اختصارات الموضوع

لقد زادت عمليات البحث في الفترة الاخيرة عن الالعاب المتعددة المهام, بمعنى اخر العاب العالم المفتوح التي يكون لك فيها حرية التنقل, ونحن اليوم نقدم اليك افضل الالعاب التي تنتمي إلى فئة العالم المفتوح التي يمكنك الاستمتاع بها عبر جهازك الكمبيوتر وهي لعبة gta vice city definitive edition للكمبيوتر, تم تطوير اللعبة من قبل الشركة البريطانية ( Rockstar ) بواسطة ( David Jones ), لعبة جاتا فايس سيتي تأتي لكم بطريقة مجانية, وحجمها 1.3 جيجا بايت وبالتالي تحتاج إلى مُتطلبات تشغيل أو مواصفات في الحاسوب لتتمكن من تحميلها, حيث انها تعمل على نظام الويندوز. 

شعار تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر مجاني في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة جاتا GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي تقدم الكثير من المزايا التي جعلتها تنال شعبية كبيرة حول العالم مثل : ( المتعة والاثارة, المغامرة, المطاردة, تعدد الأسلحة, جودة الجرافيك, سهلة اللعب, بساطة عناصر التحكم, مجانية, التأثيرات الصوتية والبصرية, تتوفر بها جميع انواع السيارات, حرية التنقل, التحديث المستمر, واقعية اللعب ) بالإضافة الى انها سهلة التنصيب على الجهاز, لتتمكن من تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر عليك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع لتتعرف على اللعبة بشكل اكبر وكل ما يخص تنزيلها وبداها على أجهزة الكمبيوتر، وتعددت إصدارات هذه اللعبة منذ تاريخ إصدارها حتى الآن وهم :

  1. سرقة السيارات الكبرى في عام 1997.
  2. حرامي السيارات لعام 1998.
  3. الجزء الثاني 1999.
  4. الجزء الثالث في عام 2001.
  5. في عام 2002 Vice city.
  6. ايضاً الجزء السابع والنسخة المعدلة منها.
  7. الجزء الثامن جاتا 8 الحي دائما ( لا يموت ).
  8. الجزء التاسع حرامي السيارات.
  9. فايس سيتي المطورة التي تعد الجزء العاشر.
  10. جتا ادفانس 2004.
  11. جتا ليبريتي سيتي لعام 2005.
  12. جتا سان اندرس.
  13. جاتا المصرية

فكرة لعبة GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر اخر تحديث

نحن اليوم نقدم لكم إصدار لعبة gta vice city للكمبيوتر وهو من افضل واشهر إصدارات لعبة grand theft auto, لذلك دعونا نوضح لكم الآن ما هي فكرة اللعبة؟

قصة لعبة gta vice city بكل بساطة عبارة عن الشخصية الرئيسية ( تومي فيرسيتي ) وهي شخصيتك يكون ( تومي فيرسيتي ) تم الافراج عنه مؤخرا من السجن ويبدأ في رحلة للانتقام من الأشخاص المسؤولين عن سجنه, وخلال القيام بهذا الأمر يقوم باعمال إجرامية كثيرة ويكون الانتقام هو هدفه الأساسي, هناك الكثير من المهام المتتالية بهذه اللعبة منها الصعب ومنها السهل سوف تتمتع بهذه المهام أثناء اللعب بالإضافة الى الشخصيات الأخري وأصوات التحدث بين الشخصيات أثناء المهام. 

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

مُتطلبات تشغيل لعبة لعبة جاتا فايس سيتي المعدلة للكمبيوتر

تحتاج اي لعبة تقوم بتنزيلها الى بعض المتطلبات التي تمكنك من تشغيل اللعبة على الكمبيوتر، حيث انك اذا قمت بتحميلها على أجهزة تفتقر تلك المتطلبات التي تحتاجها ستفاجئ بأن الجهاز لا يدعم اللعبة ولا تتمكن من تشغيلها، لذلك من الضروري أن تقوم بتوفير هذه المتطلبات التي سوف نوضحها لك الان لتتمكن من تنزيل لعبة vice city للكمبيوتر وتشغيلها بشكل سليم على جهازك.

متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

  • نظام التشغيل : ويندوز 7 64 بت سيرفس باك 1 ,ويندوز 8 64 بت ,ويندوز 8.1 64 بت.
  • المُعالج : Intel core i5 3470 ( جيجا هرتز 3.2 ) بالإضافة الى 4 وحدات معالجة مركزية, أو AMD X8 FX-8350 ( جيجا هرتز 4 ) و8 وحدات معالجة مركزية.
  • الذاكرة : 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : بطاقة NVIDIA GTX 660 بسعة 2 جيجا بايت, او AMD HD 7870 بسعة 2 جيجا بايت.
  • بطاقة الصوت : Directx 10.
  • مساحة القرص الصلب : 72 جيجا بايت. 

مميزات لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city للكمبيوتر

نعلم جميعاً أن لعبة gta vice city للكمبيوتر حازت على إعجاب الأشخاص الذين قاموا بتحميلها, وأيضا حازت على شهرة كبيرة في أنحاء العالم وذلك لأنها تمتلك مزايا حصرية وفريدة قد لا تجدها في العاب العالم المفتوح, الان سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا الموجودة في اللعبة.

  1. جودة الجرافيك : تحتوي "لعبة gta vice city pc" على جودة عالية جدا في الجرافيك وهذا يجعلك تشعر بواقعية داخل اللعبة وانك تقوم بمشاهدة فيديو بصورة طبيعية، حيث أنها تمتلك رسومات 3D التي تزيد اللعبة اثارة، مثل المباني والسيارات والأشخاص وغير ذلك.
  2. العالم المفتوح : تتميز لعبة gta vice city definitive edition للكمبيوتر بأنها تعد من العاب العالم المفتوح, حيث يمكنك التجول في أي مكان باستخدام أسطول السيارات الموجودة في منزل المافيا أو السيارات التي تقوم بسرقتها في الشوارع من الأشخاص, كما يمكنك الانتقال من ولاية الى أخرى باستخدام الطائرة التي توجد أعلى المنزل, وايضا يمكنك الانتقال عبر البحر باستخدام اللنشات والمراكب.
  3. التأثيرات البصرية والضوئية : من أكثر الخصائص التي تزيد من تشويق المستخدم واندماجه مع اللعبة هو وجود المؤثرات الصوتية التي تتمثل في صوت الضرب بالأسلحة وأصوات المطاردة وصوت الأغاني التي توجد في الدسكو, ويوجد ايضا مؤثرات بصرية مثل التغير الجوي, كما اننا نحن نقدم اليكم بعض الشفرات التي عن طريقها يمكنك تحسين اللعب من حيث جلب السلاح دون البحث عنه وغير ذلك من الأمور التي لا شفرات لتحسين اللعبة.
  4. الاسلحة والسيارات : يوجد الكثير من الاسلحة بانواعها المختلفة التي يمكنك الحصول عليها لاستخدامها في المطارد مع الشرطة والتي توجد في أماكن عديدة وفي مقتل الاشخاص، وايضا تتوفر بها عالم واسع من السيارات التي من خلالها يمكنك أن تتنقل من مكان الى اخر او يمكنك اخذ سيارة أحد الأشخاص في الشوارع بالقوة.
  5. سهلة اللعب : لا تحتاج لعبة grand theft auto vice city مهكرة الى وجود لاعبين محترفين او لديهم اي عناصر خبرة وذلك لانها تعد سهلة في الاستخدام وايضا تمتلك عناصر تحكم بسيطة يمكن الى أي شخص استخدامها حتى وان كان هذا الشخص مبتدئ ولا يعلم اي شئ عن اللعبة او فكرتها, كما انها تمتلك واجهة استخدام بسيطة الى حد كبير وهذا يسهل التعامل مع هذه اللعبة.
  6. مجانية : بالرغم من كل المزايا المتوفرة في اللعبة إلى انها مجانية تماما ولا تحتاج منك الى اي اشتراكات مالية, وهذه الميزة ادت الى شهرتها بصورة كبيرة وذلك لأنها بذلك تعد متاحة الى جميع الأشخاص, حيث يمكن إلى أي شخص القيام بتنصيب اللعبة على الجهاز والقيام ببدء اللعبة بصورة مباشرة دون قيود.
  7. التحديث بشكل دوري : يحرص المطور بشكل دوري على توفير التحديث الى اللعبة بشكل دوري لكي يتم اضافة مزايا جديدة لكي يستمتع بها المستخدم داخل اللعبة, وايضا البحث عن أي مشاكل موجودة بها والقيام بحلها في الحال.
  8. الاثارة : تمتلئ اللعبة بالكثير من المطاردات التي تكون بينك وبين الشرطة في حالة القيام بقتل اشخاص او القيام بفعل ما هو غير قانوني, حيث تجد تم رفع عليك قضية من قبل الدولة وتلاحظ بدء عربات الشرطة تقوم بملاحقتك, وكلما تقوم بقتل أفراد الشرطة تزداد هذه القضية الى نهاية حد القضايا وهم 6 قضايا, وبمجرد الوصول الى القضية رقم 6 تلاحظ خروج الدبابة العسكرية لدعم الشرطة في القبض عليك, وكل ذلك يزيد شعورك بالاثارة والتشويق داخل اللعبة.
  9. الواقعية : كما وضحنا أن لعبة جاتا فايس سيتي المعدلة تتميز بجودة الرسومات والجرافيك وهذا يزيد من واقعية اللعبة, ويمكنك ملاحظة هذا من خلال المباني والسيارات والطرق والمواني والعديد من مكونات اللعبة التي تعد مصممة باحترافية من قبل الشركة المطورة الى هذه اللعبة, وهذا يجعلك تندمج مع اللعبة بصورة كبيرة. 

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر وتنصيبها بشكل بسيط, حيث أننا نوفر لك رابط مباشر اسفل الصفحة عن طريقة يمكنك تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة, وهذا الملف المضغوط يحتوي على جميع الملفات الخاصة باللعبة ولايمكن تنصيبها بدون هذه الملفات, لذلك من الضروري الدخول الى هذه الملفات لتتمكن من فعل ذلك ولكن يجب عليك أولا القيام بفك ضغط هذا الملف, وكل ذلك سيتم توضيحه الآن, عليك الان النزول الى الأسفل والقيام بضغط رابط التحميل.

  • بمجرد الضغط على رابط تحميل لعبة جاتا فايس سيتي تلاحظ تقدم عملية تنزيل الملف أمامك عليك الانتظار حتى يتم إتمام عملية التنزيل, وبعد الانتهاء من تحميل الملف انتقل إلى قائمة التنزيلات حيث تجد بها الملف الذي قمت بتنزيله الان, وهذا الملف بعنوان ( GTA-vice-city,rar ) وهذا الملف يعد مضغوطا لذلك يجب عليك أولا فك ضغط الملف, بمعنى آخر يجب استخراج الملفات التي توجد بهذا الملف, لفك الضغط عليك نقر الملف كليك يمين وسوف تظهر امامك قائمة خيارات وتجد بها خيار ( Extract here ) قم بالنقر عليه.

تنزيل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي للكمبيوتر

  • تلاحظ الآن أمامك تقدم عملية استخراج الملفات من هذا الملف, وهذه الخطوة لا تستغرق من غير القليل من الثواني وقد تكون لحظة, انتظر حتى إتمام خطوة فك ضغط هذا الملف.

تحميل gta vice city للكمبيوتر

  • وبعد إتمام عملية فك ضغط الملف سيتم ظهور مجلد أمامك بجانب الملف المضغوط, بظهور هذا الملف يكون بإمكانك الدخول الى الملفات الخاصة باللعبة وهذا المجلد بعنوان ( GTA vice city Traidsoft.Net ) عليك الان نقر المجلد دبل كليك.

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر

  • حين ضغط المجلد ستلاحظ وجود الكثير من الملفات والمجلدات التي تعد لكل منهما مهمة خاصة, ومن هذه الملفات تجد ملف خاص بالشفرات التي يمكنك استخدامها في تحسين أداء لعبة gta vice city pc مثل فلوس لا نهائية والحصول على سلاح دائم وغير ذلك, قم بضغط هذا الملف الآن.

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر برابط مباشر

  • تجد الآن أمامك قائمة بها جميع المهمات واكواد الشفرات الخاصة بها التي تمكنك من تنفيذ المهمة الخاصة بها مثل : ( زيادة نجوم الشرطة, خفض نقوم الشرطة, جعل السماء صافية, جو رائع ومدهش, زيادة الغيوم في السماء, السماء تمطر, جو ضبابي, الحصول على دبابة, تسريع ساعة اللعبة, تفجير السيارات , تغيير الملابس ولون البشرة, فوضى تملأ المدينة, الناس يكرهوك, الأشخاص يحملون اسلحة, تسريع كل شئ, والمزيد من المهمات الاخرى ).

تحميل لعبة gta vice city الاصلية للكمبيوتر

اعدادات عرض الصورة بعد تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

عند القيام ببدء لعبة gta vice city definitive edition على الكمبيوتر للمرة الأولى تجد عرض الشاشة صغير جدا, ولكنك تستطيع القيام بعرض الشاشة بصورة أكبر عن طريق ضبط الإعدادات الخاصة بعرض الصورة, الآن سنوضح كيفية ضبط إعدادات العرض.

  • كما وضحنا سابقا أن المجلد الذي تم استخراجه من الملف يحتوي على ملفات ومجلدات متنوعة, وتجد في هذه الملفات ملف خاص بتشغيل اللعبة التي تقوم من خلالها ببدء اللعبة, وهذا الملف يحمل العنوان ( gta-vc,exe ), يمكنك الان بدء اللعبة بواسطة الضغط على الملف كما مشار اليه أمامك.

تنزيل gta vice city للكمبيوتر

  • بمجرد تحميل لعبة جاتا فايس سيتي وفتحها يتوجب عليك الانتظار حتى يتم تحميل الموارد الخاصة باللعبة و سيتم انتقالك مباشرة الى واجهة اللعبة الرئيسية التي توجد بها ثلاث خيارات وهم بدء اللعبة والاعدادات والخروج من اللعبة, لضبط العرض قم باختيار الخيار الثاني ( Options ) للانتقال إلى الخطوة القادمة.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الأصلية

  • ننتقل الان الى صفحة الاعدادات التي يمكنك عن طريقها القيام بضبط إعدادات الصوت و مراقب الامن وايضا اللغة كما تستطيع تغيير مظهر اللاعب, ومن هذه القائمة تجد خيار إعداد العرض, عليك الان بنقر الخيار إعداد العرض ( display setup ).

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الان تظهر امامك خيارات العرض ومنهم السطوع ورسم الشاشة والتي تجد بجانب حلا منهما شريط التحكم فيهم, وتجد ايضاً اسفل الصفحة خيار دقة الشاشة والتي تجد بجانبها المقاسات الخاصة بالشاشة.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية كاملة

  • يمكنك تغيير هذه المقاسات بواسطة النقر عليها كما موضح لك ثم قم باختيار المقاس الذي تريده.

تحميل لعبة gta vice city النسخة المعدلة

  • بمجرد اختيار مقاس اكبر تلاحظ زيادة حجم شاشة اللعبة مثلما لاحظت الان في الصورة الموضحة لك.

تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للكمبيوتر

بدء تشغيل لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city pc للكمبيوتر

لا تحتاج منك لعبة جاتا vice city إلى خطوات كثيرة لبدء اللعب, ولكننا سوف نشرح خطوات البدء لكم لكي يتمكن الشخص المبتدئ من البدء دون أي قيود او عوائق.

  • الخطوة الاولي لبدء اللعب الرجوع الى الواجهة الرئيسية للعبة grand theft auto vice city التي قمنا بتوضيحها سابقا في احدى الفقرات السابقة, وكما ذكرنا أنها تتكون من ثلاث خيارات, عليك نقر الخيار الاول وهو ( Start game ).

تنزيل جي تي اي فاي ستي للكمبيوتر

  • يتم انتقالك الان الى صفحة البدء التي يمكنك من خلالها استكمال اللعب دون البدء من جديد, او يمكنك حذف اللعبة, أو بدء اللعبة من البداية, بما انك تقوم بتشغيل اللعبة الى المرة الأولى عليك اللعب من نقطة البداية بواسطة نقر الخيار الأول ( New game ).

تنزيل لعبة gta vice city كاملة للكمبيوتر

  • بمجرد نقر خيار بدء اللعب ستلاحظ بدء تجميع موارد لعبة grand theft auto vice city للكمبيوتر التي تريدها ثم تلاحظ قيامك ببدء اللعب حيث تجد البطل في وبجانبه احدى السيارات التي من خلالها يمكنك التنقل من مكان الى اخر, قم الان ببدء المطاردة عن طريق مقتل أحد الأشخاص الذين في الشوارع, حيث انك بمجرد قتل أي شخص تلاحظ امتلاء أحد النجوم التي اعلى الشاشة بلون ازرق وبهذا انت مرتكب جريمة ومطالب بالقبض عليك وكلما زادت عدد النجوم كلما زادت خطورتك وبالتالي يزداد عدد سيارات الشرطة التي تطاردك.

تحميل grand theft auto vice city للكمبيوتر

شفرات لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city للكمبيوتر

نٌقدم لكم ملف خاص بـ شفرات لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city للكمبيوتر, يُمكنك استخدام الشفرات للتمتع بمهارات فريدة داخل اللِعبة, كُل ماعليك فعله هو الدخول على ملف الشفرات ومعرفة كود الشفرة التي تُريدها, بعد ذلك إنتقل إلى اللعبة وقُم بكتابة حروف الشفرة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر, وبعد تطبيق الشفرة ستظهر لك رسالة ( Cheat Activated ) وبذلك تكون قَد قُمت بتفعيل شفرة جاتا فايس سيتي بشكل سليم.

  • الان تلاحظ استخدام سلاح يدوي دون القيام بشرائها من متجر الأسلحة او القيام بأخذها من أحد الأشخاص, حيث ظهر في خانة السلاح المستخدم كما مشار له أمامك.

تنزيل لعبة gta جراند ثفت أوتو فايس سيتي

  • اما الان قمنا باستدعاء دبابتان عسكريتان حيث يمكن استدعاء عدد لا نهائي من الدبابات, ويمكنك الان ركوب احدى الدبابات والقيام بضرب الصواريخ على السيارات والمباني التي تواجهك, مع العلم ان أي سيارة تقوم بالاصطدام بك أثناء السير يتم تفجيرها على الفور تلقائيا.

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة

  • الجدير بالذكر أنه بإمكانك القيام بأكثر من مهمة من المهام المشفرة, حيث انه بإمكانك استدعاء الدبابات والقيام باستدعاء أسلحة ايضا واستخدامهما في آن واحد كما امامك الان قام باستدعاء دبابتين بجانب الى استخدام السلاح اليدوي.

تحميل لعبة GTA Vice City 10 للكمبيوتر

  • الان قمنا باستدعاء احدى الأسلحة النارية التي عمل على إثارة الفزع من المدينة بمقتل الاشخاص حيث ان تمتلك الان سلاح لا نهاية له من الذخيرة, وعند القيام بقتل اشخاص يمتلكون المال أو أسلحة تظهر امام هذا الشخص ويمكنك المرور من كل منهما للحصول عليهما.

تحميل لعبة GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر

إعدادات الصوت في لعبة gta vice city للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي gta vice city توفر لك إمكانية التحكم في الصوت الخاص باللعبة, كما يمكنك تحديد مخرج الصوت اذا كان بواسطة مكبرات الصوت او سماعات الرأس, في الفقرة الحالية سوف نوضح لك كيفية ضبط إعدادات الصوت.

  • عليك أولا الرجوع إلى واجهة لعبة grand theft auto vice city الرئيسية والتي تقوم منها بنقر الخيار ( Options ) التي سبق لنا اختيارها في ضبط العرض الخاص بشاشة اللعبة.

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة

  • الان من قائمة الإعدادات التي تجد بها خيارات الضبط الخاصة بإعداد التحكم وإعداد اللغة و إعداد العرض و تغيير المظهر ولون البشرة, بجانب الى وجود خيار ضبط الصوت ( audio setup ) ويعد الخيار الثاني من القائمة الذي يجب النقر علية.

تحميل لعبة GTA Vice City مضغوطة بحجم صغير

  • تم انتقالك الآن الى قائمة خيارات إعدادات الصوت مثل : مستوى صوت الموسيقى وصوت SFX , أجهزة الصوت ومكبرات الصوت, بجانب النمذجة الصوتية الديناميكية, بالاضافة الى الخيار محطة الراديو الذي يجب النقر عليه حيث يظهر لك شريط خيارات بأسفل الخيار به محطة راديو يمكنك تغييرها بواسطة النقر على الأسهم.

تحميل لعبة grand theft auto: vice city مجانا

  • تظهر امامك الان المحطة التي قمت باختيارها في الشريط الذي بأسفل الخيار المحدد.

تحميل لعبة gta vice City بحجم 100 ميجا للكمبيوتر

  • يمكنك الآن اختيار مخرج الصوت بواسطة نقر الخيار الخاص بمكبرات الصوت المحدد امامك الان حيث انها محددة باستخدام اثنين مكبرات صوت.

تحميل gta vice city للكمبيوتر

  • بعد نقر هذا الخيار الخاص بمخرج الصوت قم بتغيير المخرج المناسب لك حيث اننا سنختار سماعة الرأس كما هو امامك الان.

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

إعدادات تحكم لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة

توفر لك لعبة gta vice city للكمبيوتر صفحة خاصة بإعدادات التحكم لكي تتمكن من معرفة عناصر التحكم التي ستقوم باستخدامها داخل اللعبة, وفي هذه الفقرة سوف نوضح كيفية الوصول إلى صفحة التحكم.

  • قم ايضا بضغط الخيار ( Options ) من الصفحة الرئيسية للعبة "grand theft auto vice city" للكمبيوتر.

تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر 2024

  • تظهر الان قائمة الخيارات الخاصة بالاعدادات ولكن في هذه الخطوة سنختار الخيار الأول الخاص بإعداد التحكم, قم الان بنقر الخيار الأول ( Controller setup ).

تحميل لعبة gta vice city مهكرة للكمبيوتر

  • الان تجد أمامك قائمة خيارات خاصة بالتحكم مثل : اعدادات الماوس و التحكم القياسي و تعريف التحكم بالاضافة الى استعادة الضبط الافتراضي, للاطلاع على عناصر التحكم اضغط الخيار الثاني ( Redefine Controls ).

تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للكمبيوتر

  • الان تجد أمامك جميع عناصر التحكم وبجانبها المهمات التي تقوم بها هذه العناصر, وبهذا يمكنك التعرف على جميع العناصر وتتمكن من اللعب بدون أي عائق.

تحميل لعبة gta vc جراند ثفت أوتو فايس سيتي

الفرق بين لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر الاصلية والمعدلة

الجدير بالذكر أن النسخة المعدلة ( gta vice city definitive edition ) تختلف كثيراً عن النسخة الاصلية حيث انه يوجد بعض الاختلافات الملحوظة من حيث الدقة والجرافيك الخاص بالمباني وجودة الألوان والوان البشرة الخاصة بالاشخاص وتصميم الطرق وغيرهم, وفي الفقرة الحالية سنوضح لك معدل اختلاف النسختين.

  • توجد امامك الان صورتين للنسختين الأصلية ونسخة gta vice city definitive edition المعدلة, وتلاحظ في الصورتين فرق كبير في التصميمات الخاصة بالمنازل التي تلاحظ بها تطور رهيب, كما تلاحظ أيضا الفرق في جرافيك الأشخاص من من حيث لون البشرة والملابس وايضا الطرق والتصميم الخاص به والسيارات.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية للكمبيوتر

  • الان امامك صورتين مختلفتين والتي توضح لك الفرق بصورة اوضح من حيث ملامح الوجهة كما تراها ولون البشرة, بجانب الى سطوع اللعبة التي تجد فرق في الوضوح, ولون الزروع والاعشاب التي متغيرة في نسبة وضوح الالوان وايضا السيارات. 

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي 2024 للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة GTA Vice City" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة gta vice city مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير؟

نعم يُمكنك تحميل اللعبة بحجم صغير جداً, ولكن عليك العِلم إن هُناك نُسختين نوفرهم في هذا المقال, النُسخة الأصلية وهي بحجم ( 250 ميجابايت ) وهذه هي النسخة الأصلية صغيرة الحجم, ونوفر لكم أيضاً النُسخة المُعدلة ( gta vice city definitive edition ) وهي بحجم ( 9 جيجا بايت ) وكِبر حجم اللِعبة يأتي بسبب التعديلات الكبيرة التي تمت عليها, وستُلاحظ أنت الفرق بين النُسختين عند تجربتهم على الكمبيوتر. 

كيفية تحميل لعبة gta vice city مهكرة للاندرويد مجاناً؟

يُمكنك تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة للاندرويد من خلال رابط مُباشر مُقدم لكم من ترايد سوفت, ولكن لكي تتمكن من تهكير اللِعبة عليك مُتابعة الخطوات المذكورة في مقال فايس سيتي للاندرويد, يُمكنك الدخول على مقال اللعبة من خلال الرابط التالي.

هل يمكن تحميل جاتا فايس سيتي للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

لا, لا يمكن تنزيل اللعبة من متجر Google Store حيث إن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني على المتجر, ولكي تتمكن من تحميلها من خلال جوجل بلاي عليك بدفع مبلغ مالي مُقابل تنزيل اللعبة. 

هل يمكن تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للايفون؟

يُمكنك تحميل جاتا فايس سيتي للايفون من خلال متجر الوادي فالي اب AppValley حيث إن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني على متجر App Store وثمنها داخل المتجر ( $4.99 ). 

هل شفرات لعبة جاتا فايس سيتي gta تعمل بشكل سليم؟

نعم, كما ترى في الصورة الموضحة في المقال إن جميع الشفرات تعمل بشكل جيد داخل اللعبة, كُل ماعليك فعله هو كتابة كود الشفرة داخل اللعبة أثناء اللعب, وبعدها سيتم تفعيل الشفرة بشكل سليم, ولكي تتمكن من تعطيل الشفرة يُمكنك كتابة كود الشفرة مرى أخرى. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةGTA Vice City
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة246 MB
نسخة اللعبةجراند ثفت أوتو: فايس
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة GTA Vice City الأصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.