اختصارات الموضوع

برنامج فضفض هو تطبيق للدردشة مع مجهول، يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة وسرية تامة مع أشخاص غير معروفين. تم تصميمه ليوفر منصة آمنة وموثوقة للتحدث عن المشاكل والهموم دون الحاجة إلى الكشف عن الهوية الحقيقية.

يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين كتابة الرسائل وإرسالها بسرعة وتلقي الردود من المجهول دون أي تعقيدات. يعد برنامج فضفض وجهة مثالية للتعبير عن الأفكار وتبادل الآراء في حيز آمن وسري. 

شعار تنزيل برنامج فضفض
تنبيه : روابط تنزيل برنامج فضفض دردشة مع مجهول Fadfed APK 2024 في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج فضفض Fadfed APK 2024 دردشة مع مجهول مجاناً

أصبح التواصل بين الأشخاص في عالمنا حاليا أمر في غاية السهولة, يرجع هذا الأمر لعدة أسباب تكمل بعضها, السبب الاول والاهم هو التطور التكنولوجي الرهيب من حيث الإنترنت والاجهزة حيث أن أي شخص حاليا يمتلك هاتف ذكي يمكنه التواصل مع الاشخاص الاخرين حول العالم بكل سهولة.

السبب الثاني هو توفر تطبيقات ومواقع بطرق متعددة للتواصل بين الأشخاص, تعددت تطبيقات التواصل بصورة كبيرة, التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم واحد من هذه التطبيقات ولكنه يصنف للتعارف على الاصدقاء بشكل أكبر من الدردشة والتواصل وهو تطبيق ( فضفض للاندرويد والايفون ).

ما يميز تطبيق Fadfed Chat إن خدمات التطبيق بكل بساطة تنحدر تحت إطار التعارف مع أشخاص آخرين في الوطن العربي, بمعنى أنه يتيح للأشخاص التواصل مع بعضهم البعض في دردشة شات مع مجهول أو مكالمة صوتية, تأتي الكثير من المميزات المختلفة لتقديم هذه الخدمة بأفضل صورة ممكنة مثل بساطة الواجهة لتوفير سهولة في التعامل, ويتيح للمستخدم تغيير إعدادات البحث عن الأصدقاء لتحديد الدولة التي يريد تعرف على اصدقاء منها والجنس ايضا اذا كان رجل أم امرأة. 

ما هو تطبيق فضفض - شات و دردشه مع مجهول؟

تطبيق فضفض مع مجهول هو تطبيق عربي خالص من تطوير شركة ( Wefaaq ) وهي شركة عربية متخصصة في تطوير العاب وتطبيقات للمستخدمين العرب, تم إصدار التطبيق في تاريخ ( 24‏/03‏/2016 ) وفي الفترة الحالية ومنذ إصداره اصبح من انجح التطبيقات من فئة التعارف على اصدقاء جدد عبر الانترنت ونال اعجاب الكثيرين واصبح وجوده أمر أساسي على هواتف بعض الأشخاص نظرا للخدمات التي يقدمه في مجال التعارف والدردشة مع أشخاص من البلاد الاخرى.

كما ذكرنا برنامج Fadfed للاندرويد مجاني لجميع المستخدمين ولكنه يحتوي على عمليات شراء داخلية تعطي مميزات اضافية للمستخدمين مثل توفير الجواهر وهي العملة الخاصة بالتطبيق وبها يمكنك تحديد الدولة والجنس للاشخاص الاخرين, وايضا حجب الاعلانات نهائيا لأصحاب الاشتراكات المدفوعة.

في الفقرات التالية من موضوعنا سنقوم بتوضيح كل ما يخص برنامج فضفض للايفون والاندرويد من بداية تنزيله وصولا الى استخدامه بطريقة مجانية و الاشتراك في الباقات التي يقدمه.

اذا كنت مهتم بتحميل "تطبيق فضفض شات" عليك اتباع الفقرات في الموضوع وسوف تجد اسفل المقالة روابط خاصة لتحميل التطبيق من متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد جوجل بلاي كما أنه متوفر أيضا لهواتف الايفون على متجر آب ستور والرابط الخاص به موجود اسفل الموضوع مع الروابط الاخرى لـ تحميل برنامج Fadfed للاندرويد للايفون

برنامج فضفض

تنزيل فضفض شات و دردشه مع مجهول Fadfed android

الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج فضفض للاندرويد على الهواتف الاندرويد من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, نوفر لكم جميع الطرق المتاحة لتحميل التطبيق في الروابط المباشرة المتوفرة اسفل الموضوع, تتجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط زر تحميل برنامج Fadfed للاندرويد ومن الروابط عليك نقر لينك تحميل التطبيق بواسطة متجر جوجل بلاي.

  • رابط تحميل برنامج فضفض للاندرويد السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة التطبيق الرسمية على المتجر الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), توضح هذه الصفحة بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل حجمه وعدد التحميلات والتقييم والتصنيف, وتوجد بعض الصور لتوضيح خدمات التطبيق للمستخدمين بل التحميل, قم الآن بنقر زر ( Install / تثبيت ) وهو الخاص ببدء تثبيت برنامج فضفض مهكر على جهازك.

تطبيق فضفض

  • سوف تبدأ عملية تحميل برنامج فضفض شات وسوف تظهر نسبة مئوية ومعها شريط حول ايقونة التطبيق لتوضيح معدل هذه العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اتمام هذه العملية بنجاح, لاحظ ان حجم التطبيق لا يتخطى الـ 42 ميجا بايت وهذا يعني أن وقت انتظارك لن يطول في حالة اتصالك بشبكة انترنت جيدة.

برنامج فضفض مهكر

  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج فضفض شات مجهول السابقة سوف يظهر زر مختلفة أمام الآونة بعنوان ( Open ), ظهور هذا الزر يدل على اتمام عملية تثبيت التطبيق بنجاح وأنه الآن جاهز للتشغيل وتمت اضافة الايقونة الخاصة به على الجوال, يمكنك الخروج من المتجر وقت التطبيق الآن من الايقونة او اضغط على زر ( Open / فتح وسوف يقوم المتجر بفتح تطبيق فضفض Fadfed أمامك.

تنزيل برنامج فضفض

مميزات برنامج دردشة فضفض 2024 للأيفون والأندرويد

يأتي تطبيق fadfad فضفض بمميزات رائعة وخاصة في التحديث الاخير منه, سنقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن مميزات التطبيق في عدة سطور بسيطة لتوضيحها للمستخدمين بطريقة سهلة. 

مميزات برنامج فضفض بلس

  1. التعرف على اصدقاء : يعتبر تطبيق شات فضفض واحد من افضل التطبيقات من فئة التعرف على أصدقاء جدد وتكوين صداقات عبر الانترنت بسهولة مع أشخاص من دولتك او الدول الاخرى ومعظم مستخدمين التطبيق من الدول العربية وهذا سهل عملية التعرف أكثر من أي تطبيق آخر.
  2. امن : يطلب تطبيق فضفض Fadfed Apk بعض الأذونات والمعلومات الشخصية وبالطبع يحتاج تسجيل دخول, يقلق بعض المستخدمين من منح هذه الأمور ولكن مع هذا التطبيق لا تقلق نهائيا وتأكد من أن التطبيق آمن وموثوق ويقوم باستخدام الأذونات بالشكل الصحيح لأداء عمله دون الاطلاع على أي ملفات أو معلومات شخصية من الجوال.
  3. الوضع الليلي : الوضع الليلي وهي ميزة حديثة تمت إضافتها في البرنامج وأصبحت مطلوبة لدى جميع المستخدمين تقريبا بسبب تميزها واراحتها للعين في نفس الوقت, قام مطورين التطبيق في التحديث الاخير باضافة الوضع الليلي ومتاح للمستخدم التبديل بينه وبين الوضع النهاري او المضئ بكل بساطة.
  4. تغيير الخلفية : بالاضافة الى ان "برنامج فضفض" الحديث هدفه الأساسي هو تواصل الأشخاص ببعضهم وتكوين صداقات إلا أنه يندرج تحت فئة تطبيقات المحادثة ايضا لانه يضم نظام محادثات ودردشة بين الأشخاص لذلك ستجد في إعدادات التطبيق خيار خاص بوضع خلفية للشات وسوف نوضح كيفية القيام بهذه العملية اسفل المقالة.
  5. مجاني : يأتي برنامج فضفضة على المتجر للتحميل بطريقة مجانية تماما وايضا يقدم الخدمات بدون الحاجة الى اشتراك بالتطبيق, ولكن هناك باقات شهرية وربع سنوية تعطى للمستخدمين مزايا أكثر وهي اختيارية وليست إجبارية على المستخدمين.
  6. عروض وخصومات : الباقات في Fadfed Chat Free تأتي بأسعار مختلفة فمثلا الباقة الشهرية ستجدها بسعر حوالي 200 جنية مصري, ولكن التطبيق يقدم عروضات رائعة وخصومات تصل الـ 50% على الباقات الربع سنوية ( 3 شهور ).
  7. نظام تنبيهات : يمنح برنامج فضفض للكمبيوتر والموبايل للمستخدم نظام اشعارات وتنبيهات كامل ومميز لمتابعة دردشات الأصدقاء الجدد في حالة استقبال أي رسائل جديدة ويمكن للمستخدم التحكم في تلك الميزة بسهولة من الإعدادات.
  8. اللغة العربية : برنامج فضفض اخر اصدار من تطوير أشخاص عرب ومنتشر في الدول العربية بشكل كبير عن أي دولة أخرى, ونتيجة لهذا الأمر تجد التطبيق يدعم اللغة العربية ويأتي للمستخدمين بالمصطلحات الواضحة التي يفهمها أي شخص عربي.
  9. سهل الاستخدام : يأتي فضفض للاندرويد بواجهة مستخدم بسيطة يمكن للمستخدم بكل سهولة التنقل في التطبيق منها بدون مواجهة أي مشاكل في التعامل, كما أن التطبيق خفيف لا يتخطى حجمه الـ 42 ميجا بايت وهذا جعله سريع لا يسب أي مشاكل تقنية وبطء أثناء التشغيل على الهواتف. 

تسجيل حساب في برنامج فضفض مع مجهول أحدث اصدار

بعد التحدث عن مميزات فضفض شات و دردشه سننتقل الآن إلى التطبيق مرة أخرى على هاتفك بعد تنزيه, أول العمليات التي يجب عليك فعلها لتتمكن من تشغيل التطبيق والاستمتاع بخدماته هي عملية تسجيل الدخول, سنوضح تفاصيل كيفية إجراء هذه العملية في الخطوات التالية الآن.

  • أول صفحة تظهر لك اثناء فتح برنامج فضفض شات مع مجهول للمرة الأولى على هاتفك هي صفحة ترحيبية, يأتي التطبيق باللغة العربية فقط لأنه عربي الأصل وفي الصفحة الموضحة تجد رسالة ترحيبية وأسفلها طريقة تسجيل الدخول المتاحة حاليا وهي التسجيل بحساب جوجل الخاص بالمستخدم, قم الآن بالنقر على هذا الزر لتبدأ عملية التسجيل.

تطبيق فضفض مهكر

  • سيقوم تطبيق Fadfed فضفض للموبايل بعرض أمامك قائمة تضم جميع الحسابات المتاحة والمفتوحة على هذا الهاتف, عليك الآن اختيار الحساب الذي تريد اتمام التسجيل به وإذا كنت تريد إضافة حساب جديد يمكنك ذلك بالضغط على الخيار الاخير الموجود في هذه القائمة, قم باختيار الحساب واضغط عليه وبعدها انتقل للخطوة التالية.

تحميل تطبيق فضفض

  • سوف تبدأ عملية التسجيل وتستغرق لحظات قليلة وبعدها تعود مرة أخرى الى التطبيق, بعد اتمام التسجيل ستجد أمامك الصفحة الموضحة وهي صفحة تسجيل المعلومات الشخصية الأساسية, تض الصقحة ثلاثة خانات رئيسية وهما ( اسمك , دولتك , جنسك ), نعتقد ان الأمر واضح والخانات واضحة أمامك, قم الآن بتسجيل اسمك والدولة الخاصة بك وأخيرا اختر الجنس من الصفحة الحالية ثم انقر على زر ( استمر ) الموضح اسفل الصفحة.

برنامج فضفض مع مجهول
ملحوظة : بعد الانتهاء من تسجيل المعلومات السابقة وتأكيدها ستكون أبديت موافقتك على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق, يمكنك الاطلاع عليها قبل تسجيل المعلومات لأنه بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات لا يمكنك استكمال التسجيل.

شرح واجهة برنامج Fadfed للاندرويد احدث اصدار

كما ذكرنا مسبقا أن واجهة تطبيق فضفض النسخة الأصلية بسيطة تماما ومنظمة من حيث ترتيب العناصر, سنقوم الآن بشرح عناصر الواجهة الاساسية الخاصة بالتطبيق في سطور بسيطة بالخطوات القادمة.

  • سيتم فتح برنامج فضفض دردشة كتابية على اول الصفحات الخاصة بواجهة التطبيق, تضم الواجهة ثلاثة قوائم أساسية يمكنك التبديل بينهم من الشريط الموجود في الأسفل, القائمة أو الصفحة المفتوحة هي الأولى في شريط القوائم وتأتي بعنوان ( المحادثات ), تماما كتطبيقات الدردشة سوف تلاحظ في هذه القائمة جميع المحادثات الخاصة بك داخل التطبيق وبما أن هذه هي المرة الأولى لفتح التطبيق فسوف تجدها فارغة لحين بدء محادثة مع شخص آخر بالتطبيق.

فضفض برنامج مجاني

  • القائمة الثانية والموجودة في منتصف الشريط المتواجد اسفل الصفحة هي ( فضفض ), تعتبر هذه هي القائمة الأساسية من القوائم الثلاثة وهي خاصة باستخدام التطبيق في ايجاد اصدقاء جدد وبدا الدردشة معهم عن طريق الرسائل او المكالمات الصوتية, سنقوم بشرح استخدام عناصر القائمة هذه بشكل تفصيلي لاحقا.

تنزيل تطبيق فضفض

  • الآن ومع اخر القوائم بالشريط, تأتي القائمة الثالثة بعنوان ( حسابي ), هذه القائمة خاصة بالتحكم الشامل في الحساب والتطبيق من حيث الإعدادات الاساسية او اعدادات الحساب مثل الصورة الشخصية والمعلومات الاساسية مثل الاسم والدولة, تعرض الصفحة الموضحة زر خاص بغلق حالة الاتصال او الظهور, ومجموعة من الخيارات المختلفة سنقوم بتوضيحها لاحقا.

تطبيق فضفض مع مجهول

شرح دردشة فضفض شات مجهول ومجهوله

الآن ومع واحدة من أهم فقرات الموضوع, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة البحث وإيجاد الأصدقاء بالطريقة التقليدية داخل خاطرك تطبيق فضفض ونوضح كيفية بدء المحادثة مع هذا الصديق الجديد, ابعت الخطوات القادمة لتتعرف على الطريقة الأساسية لاستخدام التطبيق.

  • قم بفتح الصفحة المتواجدة في منتصف شريط القوائم بعنوان ( فضفض ), أعلى الصفحة يمكنك التبديل بين المحادثة الكتابية او المحادثة الصوتية أما في منتصف الصفحة تجد خيار ( فضفض مع ) : ويتيح لك التطبيق ثلاثة خيارات, يمكنك البحث عن صديق من كلا الجنسين مجانا او اختيار جنس معين ودفع جواهر لإجراء هذه العملية, الجواهر تأتي من الشحن و سنوضح طريقة الحصول عليها لاحقا ولكن الآن اضغط زر ( الكل ) الموضح أمامك بالصورة المرفقة.

برنامج فضفض شات ودردشة مع مجهول

  • الآن سوف تظهر أمامك مساحة في المنتصف بعنوان ( البحث عن أفضل تطابق لك ), وفي الأعلى توجد خانة بعنوان ( جميع العالم ) وهي الخاصة بتخصيص دولة معينة للبحث فيها عن أحد الأصدقاء, خلال العملية الموضحة يقوم التطبيق بالبحث لك عن افضل تطابق من الأشخاص المتاحين حاليا للتعرف عليهم وبدأ الصداقة, ستمر لحظات قليلة وسوف يقوم التطبيق بعرض أمامك النتائج بشكل متتالي.

فضفض اون لاين

  • النتيجة تأتي في المساحة الموضحة على الشاشة وتعرض صديق متاح, يأتي الاسم الخاص بالصديق والدولة الخاصة به وإذا كان المستخدم قام بتعيين صورة شخصية سوف تظهر ايضا, اسفل العناصر السابقة سوف تجد خيارين أساسيين وهما ( موافق ) و ( تجاوز ), الخيار الأول خاص بموافقتك على هذا الصديق وفتح معه الدردشة, الخيار الثاني يقوم بتجاوز هذا الصديق وبدا عملية البحث عن غيره, انقر الآن على ( موافق ).

برنامج فضفض القديم

  • بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة بالطريقة الصحيحة سوف تجد أمامك محادثة بينك وبين الصديق الجديد يمكنك الآن بدأ التحدث والتعرف عليه بكل سهولة واعلي الصفحة توجد خيارات لاضافته صديق بالتطبيق, قم بهذه العملية لتتعرف على أكبر عدد من الاصدقاء الجدد وتكون صداقات رائعة باستخدام التطبيق.

تنزيل برنامج دردشة مع مجهول

تغيير الصورة في تطبيق فضفض دردشه مع مجهول

عند البحث عن اصدقاء يظهر لك الملف الخاص به بالاسم والصورة والدولة فقط وهكذا يظهر للشخص الآخر ملفك الشخصي, احد اهم الامور التي تلفت نظر الأشخاص الآخرين وتعطي انطباع جيد للشخص هي الصورة الشخصية, لأن الاسم غير كافي للتعرف على هيئة الشخص سنقوم في الخطوات التالية من الفقرة الحالية بشرح طريقة وضع صورة شخصية على برنامج فضفض للايفون والاندرويد ليراها الاصدقاء الاخرين اثناء البحث بالتطبيق.

  • قم الآن بفتح صفحة ( حسابي ) من الشريط لتظهر أمامك قائمة الإعدادات كما وضحناها سابقا, الآن عليك من القائمة الموضحة فتح إعدادات الملف الشخصي, هذا الأمر يتم بالنقر على الخانة او المساحة الموجودة أعلى الصفحة وهي المشار اليها بالصورة التوضيحية, انقر على هذه المساحة وانتقل للخطوة التالية.

تحميل فضفض الاحمر

  • سوف تأتي أمامك صفحة إعدادات الملف الشخصي الخاص بك داخل برنامج فضفض للايفون, توجد خانة لتغيير الاسم وخانة أخرى لتحديد الدولة واعلي هذه الخانات سوف تجد عنصر خاص بعرض الصورة الشخصية وسوف تجده بدون صورة لانك حتى الآن لن تقوم بتحديد صورة, قم الآن بالنقر على خانة الصورة الموضحة أمامك.

تحميل فضفض الازرق

  • سوف تأتي أمامك رسالة من التطبيق تضم خيارين, الخيار الاول خاص بعرض الصورة لمعاينتها وهذا في حالة اضافة صورة, الخيار الثاني خاص بإدراج صورة شخصية من المعرض الخاص بهاتفك الاندرويد لذلك قم بالنقر على خيار ( تغيير الصورة ).

برنامج فضفض مع مجهول للاندرويد

  • لأن هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها فتح المعرض وإدراج صورة منه سيقوم برنامج فضفض مهكر بطلب منك منحه اذن لإمكانية الوصول الى الملفات على جوالك الاندرويد, هذا الإذن لا يؤثر على أمان التطبيق قم بقبول الاذن من الزر ( Allow / سماح ).

تحميل فضفض من ميديا فاير

  • بمجرد إعطاء برنامج Fadfed للاندرويد للايفون الاذن السابق ستظهر صفحة بالتطبيق يعرض فيها محتويات المعرض الخاص بك, الصور الموجودة هي المضافة مؤخرا يمكنك فتح المجلدات المختلفة من هذه الصفحة, قم باختيار الصورة التي تريد وضعها بالملف الشخصي بالتطبيق عن طريق النقر عليها.

تحميل فضفض اخر اصدار

  • بعد ضغط الصورة سوف تجدها ظهرت في الملف الشخصي أمامك ولكنها في حالة تحميل وتظهر اسفل رسالة اسفل الصفحة بعنوان ( لحظة.. ) وهذه الرسالة توضح عملية ادراج الصورة وتخبرك بالانتظار لحظات قليلة, انتظر قليلا لحين اختفاء الرسالة وعُد الى قائمة ( حسابي ) لنتأكد من تغيير الصورة الشخصية.

تحميل فضفض اخر اصدار 2024

  • الآن كما ترى أمامك ظهرت الصورة التي قمت بادراجها في الملف الشخصي الخاص بك وظهورها في هذه الصفحة يدل على تعيينها بنجاح وسوف تظهر لأي شخص جديد يبحث عن صديق مع الاسم والدولة التي قمت بتعينها, يمكنك بنفس الخطوات السابقة تغيير هذه الصورة في أي وقت وبدون حد معين.

تحميل فضفض للاندرويد مجانا

تغيير خلفية دردشة فضفض مع مجهول للأندرويد

تماما مثل تطبيقات الدردشة الأخرى سوف تجد تحميل تطبيق فضفض مهكر يتيح لك التحكم في إعدادات المحادثة والشات لإعطاء حرية أكبر وراحة أثناء التعرف على الاصدقاء, احدى الامور الرائعة بالتطبيق هي امكانية تعيين خلفية من الهاتف للدردشات وسوف نقوم بشرح كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة.

  • قم بفتح قائمة ( حسابي ) مرة أخرى ولكن هذه المرة سنقوم باستخدام الإعدادات الخاص بالتطبيق نفسه, موجود أمامك مجموعة خيارات في تلك القائمة سنوضح أهمهم الآن :

تطبيق فضفض الاصلي

  1. الوضع الليلي : يمكنك التبديل بين الوضع المضئ والوضع المظلم من هذا الزر.
  2. التنبيهات : كما ذكرنا أن التطبيق يقدم خدمة تنبيهات رائعة للمستخدمين يمكنك التحكم في إعدادات هذه الخدمة من الخيار الموضح.
  3. مساعدة : هذا الخير خاص بخدمة الدعم داخل التطبيق يمكنك اللجوء إليه في حالة حاجتك لمساعدة.
  4. حذف الحساب : في بعض الأحيان يحتاج الأشخاص الى حذف حساباتهم من التطبيق بعرض مسح التطبيق او تغيير الهاتف وهذا الخيار هو المسؤول عن هذه العملية.
  5. توجد خيارات أخرى واحد منهم سنقوم بشرحه في الفقرة التالية وهو ( الباقة الملكية ) والخيار الثاني هو ( تغيير الخلفية ) وهو الذي سنقوم باستخدامه الآن, اضغط على الخيار المشار اليه.

  • الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك محادثة وهمية لتقوم بمعاينة خلفيتك عليها, من الصفحة الموضحة وتحديد في الأسفل عليك نقر زر ( تغيير الخلفية ).

تطبيق فضفض APK للاندرويد

  • سيقوم الزر السابق بفتح المعرض على هاتفك يمكنك التنقل فيه واختيار الخلفية التي تريدها وبعد اختيارها ستظهر أمامك في المحادثة الوهمية كما هو أمامك لمعاينتها, بعد تنفيذ هذه الخطوات واختيار الخلفية قم اخيرا بالضغط على زر ( حفظ ) لحفظ خلفيتك الجديدة.

Download fad fad

الاشتراك في تطبيق فضفض شات و دردشه مدفوع

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, بما ان هناك الكثير من الخدمات التي تحتاج دفع جواهر بالتطبيق والجواهر تأتي بالاشتراك في الباقات بالتطبيق سوف نقوم الآن بتوضيح طريقة الاشتراك في الباقة الخاص ببرنامج Fadfed Android Apk والحصول على الجواهر.

  • من قائمة ( حسابي ) قم بالضغط على الخيار الذي قمنا بتوضيحه مسبقا وهو ( الباقة الملكية ) والمشار اليه في الصورة التوضيحية المرفقة أمامك بالموضوع.

فضفض شات و دردشة مع مجهول

  • تعطيك الباقة الملكية بعض المزايا الخاصة التي لا تتوفر للاشخاص الاخرين مثل الحصول على 500 جوهرة شهريا وامكانية ارسال الملصقات المتحركة والبحث في دول معينة عن الأصدقاء وأخيرا اختيار الجنس الذي تريد ظهوره أثناء البحث, في آخر تحديث وحتى وقت كتابة المقال تأتي سعر الباقة الشهرية في التطبيق 210 جنية مصري كل شهر, ويوجد عرض وهو أن الاشتراك 3 شهور يكون بسعر 310, اضغط على العرض الذي تريد الاشتراك فيه الآن.

فضفض شات مع مجهول

  • واخيرا سوف تظهر أمامك طريقة الدفع الخاصة بـ الاشتراك في الباقة, طريقة الدفع الوحيدة المتاحة هي البطاقة الالكتروني او الفيزا, يمكنك النقر على الخيار الموضح واضافة بيانات كارت الدفع الخاص بك وبعدها تقوم اللعبة بسحب المبلغ المطلوب والاشتراك في الباقة التي تريدها بكل سهولة.

دردشة فضفض

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فضفض 2024 للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج فضفض للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تطبيق Fadfed فضفض متوفر على متجر بلاي ستور؟

نعم, تحميل برنامج Fadfed Android فضفض مُتاح على جوجل بلاي ستور, لكي تتمكن من تحميل البرنامج من متجر بلاي قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وسيظهر لك جميع روابط تنزيل البرنامج للاندرويد والايفون أيضاً. 

كيفية تحميل برنامج فضفض للايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل برنامج فضفض للايفون من خلال متجر آب ستور App Store, عليك الآن بالنقر على زِر التنزيل الموجود في الأسفل, وبعدها إضغط على رابط تحميل برنامج فضفض ايفون. 

هل يُمكن تنزيل تطبيق Fadfed Apk من ميديا فاير؟

إذا كُنت تُعاني من توقف خدمات جوجل على هاتفك الأندرويد, يُمكنك الآن تنزيل برنامج فضفض Fadfed Apk برابط مباشر ميديا فاير, ستجد الرابط موجود أسفل المقال ويُمكنك تنزيله وتثبيته بكُل سهولة على هاتفك. 

كيفية تحميل برنامج فضفض للكمبيوتر؟

تحميل برنامج فضفض للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن, حيث إن برنامج Fadfed Chat متوفر للاندرويد والآيفون فقط, ولكن إذا أردت تنزيل البرنامج على الكمبيوتر يُمكنك ذلك عن طريق تنصيب محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد الانتهاء من تنصيب المحاكي قُم بتنزيل ملف Fadfed Chat Apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب البرنامج بشكل سليم للكمبيوتر. 

هل يتم الدردشة مع أشخاص حقيقية داخل برنامج فضفض؟

نعم, جميع الأشخاص الموجودة داخل برنامج فضفض شات هُم أشخاص حقيقيين 100%. 

كيفية تحديد الجنس أثناء الدخول للدردشة مع مجهول؟

بعد تحميل برنامج فضفض مع مجهول ومُحاولة الدخول إلى دردشة يُمكنك إختيار الجنس الذي تُريد التحدث معه, ولكن لكي تتمكن من ذلك أثناء عمل شات مع مجهول لابُد أن تقوم بدفع بعض الجواهر داخل البرنامج, والجواهر يُمكنك الحصول عليها من خلال شرائها أو من خلال مُشاهدة الإعلانات مُقابل الحصول على جواهر فضفض. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج فضفض دردشة مع مجهول للاندرويد

💿 اسم البرنامجFadfed App
🏢 الشركة المنتجةWefaaq
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج113 MB
نسخة البرنامجV 4.6.105
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل برنامج فضفض دردشة مع مجهول Fadfed App مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.