اختصارات الموضوع

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مفعلة مدى الحياة هو مضمون موضوعنا اليوم, لعبة فيفا مشهورة في جميع أنحاء العالم وتعتبر من اشهر وافضل العاب الفيديو الموجودة في وقتنا الحالي ومتوفرة لجميع الاجهزة الالكترونية مثل اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر ومؤخرا توفرت للهواتف بنظام الاندرويد والايفون.

شهرة ونجاح اللعبة جاءت في تسلسل منذ عام ( 1993 ) وهو عام تقديم اول اصدار للعبة وهي من تطوير ونشر الشركة الشهيرة ( Electronic Arts ) وهي شركة متخصصة في تطوير ألعاب الفيديو ومن أنجح الشركات في هذا المجال, كما ترى لعبة لعبة فيفا للكمبيوتر موجودة منذ فترة كبيرة.

ومع مرور السنوات وتقديم اصدارات احدث في كل سنة اصبحت اللعبة أساسية على اجهزة الكثير من المستخدمين ونهاية كل عام ينتظر المستخدمين المعلومات حول الاصدار القادم وتحديثاته من رسوم متحركة وملاعب وقدرات اللاعبين ولكن دعونا نتحدث عن الاصدار الخاص بموضوع اليوم وهو إصدار سنة 2021. 

شعار تنزيل فيفا 21 للكمبيوتر مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة فيفا 2021 مضغوطة بحجم صغير جدا للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد مباشر

أي إصدار جديد للعبة يتم الإعلان عنه ونشره قبل بداية العام بشهر او شهرين لذلك ستجد لعبة ( فيفا 21 للكمبيوتر ) تم اصدارها عام 2020 وتحديدا شهر أكتوبر, من افضل واحدث اصدارات السلسلة وبالرغم من وجود إصدار أحدث وهو إصدار فيفا 22 الا ان اللعبة وحتى وقتنا الحالي يبحث عنها المستخدمين حول العالم بكثرة وتعتبر من أكثر الألعاب شهرة مقارنة بألعاب الكرة.

لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر لا تتوفر بصورة مجانية و لتتمكن من تنزيلها على البلايستيشن او الكمبيوتر يجب دفع رسوم شراء النسخة المدفوعة والمفعلة من مصادر تتعامل معها الشركة المطورة, هذا الأمر لا يعتبر خيار لكثير من المستخدمين نظرا لارتفاع سعر النسخة الرسمية الخاصة بالشركة المطورة, ولكن توجد طريقة أخرى لتنزيل اللعبة وتفعيلها مدى الحياة بمبلغ رمزي. 

كيفية تحميل فيفا 21 للكمبيوتر برابط ميديا فاير مجاني

سنقوم في الفقرات القادمة من الموضوع بشرح طريقة تنزيل FIFA 2021 للكمبيوتر ونوضح بعدها طريقة التفعيل والتحديث, ونقدم شرح تفصيلى للعبة نفسها بعد تشغيلها والتأكد من تفعيلها بطريقة صحيحة, سوف تجد مجموعة روابط مباشرة خاصة لتنزيل وتحديث اللعبة, ورابط خاص بصفحة التفعيل مقدمة لك من موقع ترايد سوفت مجانا, اتبع الفقرات لتتعرف على الطريقة المضمونة لتفعيل وامتلاك اللعبة على حاسوبك الكمبيوتر. 

تنزيل فيفا 21 للكمبيوتر

مميزات لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا مع التفعيل كاملة

  1. طريقة التفعيل : في العادي يجب شراء النسخة المفعلة من الشركة المطورة وهي نسخة باهظة الثمن ولكننا في موضوع  اليوم سنقدم لكم نسخة اللعبة الرسمية وطريقة تفعيلها بمبلغ رمزي لا يتخطى الـ 50 جنية بالعملة المصرية.
  2. التحديثات المستمرة : عند تحميل فيفا 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من هذا الموضوع ستجد ملفات اخر تحديث من اللعبة وطريقة تفعيله, اللعبة تقوم باصدار تحديات جديدة بصورة مستمرة وسوف نقوم في الموقع بتوفير جميع التحديثات بصورة دورية بعد نزولها مباشرة من الشركة.
  3. جرافيك اللعبة : هذه الميزة مصاحبة للعبة مع كل الاصدارات ويتم تطويرها في كل اصدار, ستلاحظ ان الجرافيك والرسوم باللعبة مختلفة ورائعة عن كل الاصدارات السابقة, هذا الأمر يعطي واقعية كبيرة للاعب أثناء اللعب.
  4. جميع اللاعبين والفرق : ستجد جميع الدوريات الكبري وجميع الأندية التي كانت موجودة في هذه الدوريات عام إصدار اللعبة, واللاعبين موجودين بقدراتهم على حسب تقدير الفيفا لأدائهم في سنة الاصدار.
  5. أوضاع اللعب : تتوفر أوضاع لعب متعددة ومختلفة يمكن للمستخدم اللعب فيها مثل اللعب في البطولات العالمية او وع التدريبات ووضع كرة الشوارع وهي مباراة خماسية تتم في شوارع أي دولة وتجربتها ممتعه.
  6. متعددة اللغات : تتوفر لغات متعددة في لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا واليوم نقدم لكم النسخة العربية وسوف نوضح طريقة تحديد اللغة لاحقا.
  7. تعليق عربي : عند بدء أي مباراة في حالة استخدام اللغة العربية ستجد ان المعلق الخاص بالمباراة هو المعلق الشهير ( فارس عوض ) ويمكنك تغيير التعليق من اعدادات اللعبة. 

متطلبات تشغيل لعبة فيفا FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي

توجد متطلبات اساسية يجب توفرها في جهازك لتتمكن من تشغيلها عليه بدون أي مشاكل, بدون هذه المواصفات لن يتمكن جهازك من تشغيل وبدأ اللعبة بصورة طبيعية, سنذكر المواصفات لكم الآن. 

متطلبات تنزيل فيفا 21 للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل ( Windows ) : ويندوز 7 او ويندوز 8.1 وويندوز 10 ويفضل ان يكون الويندوز حديث.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ) : الرامات 8 جيجا فيما فوق.
  3. مساحة القرص الصلب ( Free Space ) : مساحة فارغة على الهارد لا تقل عن 50 جيجابايت.
  4. المعالج ( Processor ) : معالج Core i3-2100 3.1GHz أو AMD Phenom II X4 965 أو ما يعادلهما.
  5. كارت الشاشة ( Graphic Card ) : كارت AMD Radeon HD 7850 أو NVIDIA GeForce GTX 660 أو ما يعادلهما.
  6. نواة نظام التشغيل : 64 بت, عليك العلم أن هذه اللعبة لا تعمل على أنظمة الـ 32 بت. 

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الآن مع أول الفقرات التوضيحية, سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا أخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير بطريقة سهلة تماما, توجه اسفل الموضوع واضغط زر التحميل لينقلك إلى صفحة الروابط المباشرة المقدمة لكم من الموقع, اضغط رابط "تحميل فيفا 21 للكمبيوتر" من ميديا فاير لتبدأ عملية التحميل ثم انتظر لحين انتهاء تحميلها واتبع الخطوات.

  • توجه الى مجلد التنزيلات على حاسوبك الكمبيوتر لتجد فيه ملف مضغوط في صيغة ( RaR ) باسم اللعبة ( FIFA 2021 ), هذا هو الملف الخاص باللعبة والذي قمت بتحميل خلال العملية السابقة, عليك الآن فك ضغط هذا الملف, تتم عملية الفك باستخدام احدي البرامج المتخصصة في هذه الخدمة واشهرهم هو ( WinRaR ), تأكد من توفر البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك واضغط ( كليك يمين ) على اللعبة ومن القائمة الموضحة اضغط خيار ( Extract Here ).

تحميل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر

  • سيظهر المجلد الموضح بمجرد انتهاء عملية فك الضغط والتي لا تستغرق سوى وقت قليل, المجلد الموضح هو مجلد ملفات التشغيل للعبة اضغط عليه لفتحه وعرض محتوياته.

تنزيل فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا

  • كما تلاحظ داخل المجلد ستجد العديد من الملفات والمجلات المختلفة, جميع هذه الملفات مهمة ولازم وجودها, انت الآن قمت بخطوة مهمة في عملية امتلاك اللعبة, ولكن عليك الآن تفعيلها, سوف نوضح طريقة التفعيل بالفقرة التالية.

تنزيل فيفا 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

تفعيل لعبة فيفا 2021 لاجهزة الكمبيوتر كاملة مجانا مدى الحياة

كما نعلم أن فيفا FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا لا تتوفر بطريقة مجانية للكمبيوتر وحتى لأجهزة البلايستيشن يجب شراء النسخة من الشركة المطورة نفسها, اسعار اللعبة للأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن وتتخطي مقرة المستخدمين بشكل كبير, ولكننا الآن سنذكر معكم طريقة بسيطة للتفعيل وامتلاك نسخة رسمية من اللعبة بسعر رمزي, طريقة التفعيل تتم بواسطة صفحة على الفيسبوك مشهورة في تفعيل الألعاب المدفوعة بسعر رمزي لا يتخطى الـ 50 جنية بالعملة المصرية, تابع معنا لتفعيل اللعبة.

صفحة التفعيل اسمها ( Gamers Unlimited ), وهي صفحة مملوكة لعدة أشخاص وموثوقة في مجال تفعيل الألعاب, سوف تجد رابط مباشر لعرض الصفحة متوفر في الموضوع اضغط عليه لعرضها او يمكنك البحث عنها بالاسم في الفيسبوك

  • تتم عملية التفعيل بالتواصل مع أصحاب الصفحة والاتفاق على طريقة الدفع وإعطائهم إمكانية التحكم في جهاز لدقائق معدودة يقومون فيها بتنزيل ملفات التفعيل وايقونة اللعبة ومنصة ( Origin ), وسوف يتركون لك ملف في سطح المكتب ببيانات حسابك المفعل بعد الانتهاء, قم الآن بالضغط على زر التواصل من الصفحة على فيسبوك ( WhatsApp ).

تنزيل فيفا 21 مجانا للكمبيوتر

  • سيتم فتح صفحة الواتساب وتعرض الصفحة رقم التواصل مع صفحة التفعيل, اسفل الرقم ستجد زر بعنوان ( Continue To Chat ), هذا الزر يقوم بفتح محادثة بينك وبين رقم الصفحة, انقر هذا الخيار.

تنزيل فيفا 21 موبايل للكمبيوتر

  • اذا كان تطبيق واتساب للكمبيوتر موجود على جهازك لن تظهر لك هذه الصفحة ولكن في حالة عدم توفر التطبيق الرسمي ستظهر الصفحة لعرض أمامك خيار آخر لفتح الواتساب الخاص بك وهي ( WhatsApp Web ), يوجد زر لتحميل التطبيق الرسمي وأسفل الزر خيار ( Use WhatsApp Web ), انقر هذا الخيار وتواصل مع الصفحة كما وضحنا ثم استكمل عملية التفعيل معهم كما ذكرناها في الأعلى.

تحميل فيفا 21 للكمبيوتر كاملة مجانا

تنزيل تحديث لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تقوم الشركة المطورة بتنزيل تحديثات لعبة فيفا 2021 لاجهزة الكمبيوتر بصورة مستمرة, يجب امتلاك آخر تحديث دائما لضمان عمل اللعبة بشكل طبيعي والتمتع بأفضل تجربة لعب, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تحديث اللعبة لاخر اصدار متوفر حتى وقت كتابة هذا الموضوع, مع وجود تحديثات أخرى سيقوم الموقع بتوفيرها لكم بصورة حصرية وسريعة, توجه لصفحة الروابط المباشرة وانقر رابط تحميل ملف تحديثات اللعبة الاخير واتبع الخطوات.

  • بعد انتهاء عملية تحميل ملف تحديث لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا ستجده على جهازك باسم ( FIFA 21 Update ), مع توفر أي تحديثات مستقبلية يمكنك تنزيلها وتفعيلها بنفس الخطوات. قم الآن بالضغط على الملف المضغوط ( كليك يمين ) ومن القائمة اضغط ( Extract Here ) لنجري عملية فك الضغط له كما فعلها من قبل.

تحميل فيفا 21 للكمبيوتر اخر تحديث

  • يستغرق فك ضغط الملف لحظات قليلة وسوف يظهر مجلد جديد بنفس اسم الملف كما هو موضح, قم الآن بفتح المجلد الموجود أمامك لنوضح طريقة التحديث بعد تنزيل الملفات على الجهاز.

لعبة فيفا 21 الاصلية للكمبيوتر

  • ستجد الكثير من الملفات موجودة في هذا المجلد, هذه الملفات خاصة بالتحديث الاخير من لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا, حدد جميع الملفات كما هو موضح وانسخها بالضغط ( كليك يمين ) ومن القائمة نقر زر ( Copy ).
  • بعد نسخ الملفات عليك وضعها في المجلد الرئيسي للعبة, هذا هو المجلد الذي وصلنا له عند تنزيل اللعبة وفك ضغط ملفها الرئيسي, توجه الى هذا المجلد واضغط كليك يمين في أي مساحة فارغة وبعدها اضغط زر ( Paste ) هذا تكون انتهيت من تحديث اللعبة لآخر إصدار متوفر ويقدمه لكم الموقع بطريقة مجانية تماما.

تحميل فيفا 21 مجانا من ميديا فاير

شرح كيفية تشغيل لعبة FIFA 2021 فيفا للكمبيوتر مجانا

الآن ومع وصولك لهذه الفقرة ستكون انتهيت من عملية تنزيل لعبة فيفا 2021 وتفعيلها وقمت ايضا بتحديثها لاخر اصدار, قيامك بكل هذه الأمور يعني انها جاهزة الآن للتشغيل على جهازك الكمبيوتر, افتح الجهاز على صفحة سطح المكتب واتبع الخطوات القادمة لتتمكن من تشغيل اللعبة دون أي مشاكل.

  • في سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر ستلاحظ وجود ملف باسم اللعبة ( FIFA 21 ), هذا الملف قاموا الأشخاص التابعين لصفحة التفعيل بإضافته خلال التفعيل, مع هذا الملف ستجد ملف آخر يحتوي على معلومات حسابك المفعل على منصة ( Origin ), قم بفتح الملف الموضوح واستكمل الخطوات.

تحميل فيفا 21 مجانا للجوال

  • سيقوم الملف بفتح أمامك صفحة منبثقة خاصة بمنصة ( Origin ), هذه هي صفحة تسجيل الدخول في المنصة لتتمكن من تشغيل اللعبة, تضم الصفحة خانات لكتابة الرقم السري والبريد الالكتروني لحسابك المفعل, ستجد معلومات حسابك في الملف الموجود على سطح المكتب, اكتب البريد وكلمة المرور في الصفحة الموضحة واضغط زر التسجيل ( Sign In ).

تحميل fifa 21 النسخة الاصلية

  • ستتم عملية تسجيل الدخول وبعدها اضغط على عنصر عرض البرامج الاخيرة من شريط الأدوات الموجود أسفل الصفحة ومنه افتح المنصة لتظهر صفحة المنصة بصورة أكبر من الصفحة السابقة, لاحظ وجود رسالة من الصفحة توضح أنك الآن في وضع ( Offline / عدم الاتصال بالانترنت ), هذا يعني انه يمكنك التمتع بـ لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا بدون انترنت وهذا هو المطلوب.

تحميل fifa 21 للكمبيوتر مجانا

  • في صفحة المنصة اضغط في أي مكان فارغ كليك يمين لتظهر لك القائمة الموضحة, اول خيار في القائمة موجود بعنوان ( EA Sports FIFA 21 ), هذا هو خيار فتح لعبة ( FIFA 21 ) على جهازك الكمبيوتر قم بالضغط عليه كما فعلنا بالصورة المرفقة.

فيفا 21 تنزيل للكمبيوتر كاملة

  • سيقوم الخيار بعرض أمامك صفحة مصغرة باسم لعبة فيفا 2021 لاجهزة الكمبيوتر وتحمل شعار الشرطة المطورة, هذه هي صفحة تشغيل اللعبة, يمكنك من هذه الصفحة التحكم في لغة اللعبة وكما تري تدعم اللعبة اللغة العربية, ويمكن ايضا التحكم في اعدادات اللعبة من خيار الإعدادات, اضغط من الصفحة الموضحة على خيار ( شغل ) لتشغيل اللعبة بحاسوبك.

تنزيل فيفا 21 موبايل بدون نت للكمبيوتر

  • واخيراً سيتم تشغيل لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا أخر تحديث بشاشة كبيرة على الحاسوب وتظهر اول الصفحات اثناء التشغيل وتوضح اسم وشعار اللعبة, خلال الصفحة الموضحة تقوم اللعبة بتحضير الموارد لعرضها أمامك, انتظر قليلا لتبدأ في خطوات البدأ وسوف نقوم بشرح طريقة البدء وجميع الخطوات في الفقرة القادمة.

تنزيل فيفا 21 بدون نت للكمبيوتر

بدء تشغيل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا أخر تحديث

الآن ومع الخطوات القادمة سوف نقوم بشرح طريقة بدء لعبة فيفا FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة مجانا او بالمعنى الصحيح خطوات ضبط البدء ونقول ذلك لأنها خطوات تأتي في المرة الأولى فقط لتشغيلها وبعد ذلك يتم فتح اللعبة على الواجهة الرئيسية.

  • أول الخطوات بدأ اللعبة هي خطوة تحديد اللغة, تظهر صفحة تضم عنصر واحد خاص باللغة, كما ترى يمكنك تدعم اللعبة اللغة العربية, من الأسهم الموضحة يمكنك التبديل بين اللغات, حد اللغة التي تريدها واضغط زر ( Enter ) حتى تنتقل للصفحة التالية.

تنزيل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر اخر تحديث

  • تأتي صفحة أخرى الآن لمدة بسيطة ويتم تخطيها تلقائيا, توضح الصفحة رسالة من اللعبة ملخصها أن النسخة المفتوحة الآن نسخة مرخصة ومفعلة من الموقع الرسمي للشركة المطورة, هذا دليل على اتمام جميع الخطوات السابقة بطريقة صحيحة, انتظر قليلا لحين تخطي الصفحة الموضحة.

تنزيل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر اخر اصدار

  • تنتقل الآن للواجهة الرئيسية الخارجية للعبة, توضح الصفحة اسم لعبة فيفا 2021 لأجهزة الكمبيوتر ورسالة توضح أن اللعبة تستخدم ميزة الحفظ التلقائي وتعرض تصميم رائع لاحد اللاعبين من اللعبة, اضغط على زر ( Start ) في حالة استخدامك لاجهزة تحكم بلايستيشن او زر ( Space ) إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح  حتى تنتقل للصفحة التالية.

تحميل فيفا 21 للكمبيوتر من الموقع الرسمي

  • اخر الخطوات في عملية البدء خاصة باختيار الملف الشخصي للعبة, كما ترى ستجد ملفك الشخصي موجود وجاهز وهذا تم من قبل اصحاب صفحة التفعيل, كل ما عليك فعله الآن هو تحديد ملفك والضغط على زر ( Enter ).

تحميل فيفا 21 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

ضبط اعدادات المباراة بعد تنزيل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر

من الفقرة الحالة وحتى نهاية المقال سنتحدث عن أمور داخل لعبة FIFA 2021 نفسها, أولها طريقة بدء المباراة وضبط الإعدادات الخاصة بها, سنوضح جميع خطوات بدء المباراة الآن.

  • ستأتي لك الآن الواجهة الرئيسية للعبة, تعرض الواجهة أحد اللاعبين كتصميم وقائمة تضم الكثير من الخيارات, ستجد شريط في القائمة للتبديل بين القوائم الفرعية, من هذا الشريط عليك في قائمة ( العب ) الخاصة ببدء المباريات بجمع انواعها داخل اللعبة.

تحميل لعبه فيفا 21 بحجم صغير

  • قائمة ( العب ) خاصة بجميع خيارات بدأ اللعب في لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر , يمكنك بدء مباراة عادية أو عرض البطولات واللعب في وضع التدريب, الخيار الأول بالقائمة خاص ببدا مباراة عادية وهو الموضح بعنوان ( Volta Football ), انقر على خيار ( ركلة البداية ) الموضح بالصورة المرفقة.

فيفا 21 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • تأتي لك الآن صفحة خاصة بضبط التحكم, في حالة توصيل أجهزة تحكم خارجية عليك توجيه كل لاعب في جانب من الشاشة, وكذلك في اللعب الفردي يجب اختيار جانب, توجه من لوحة المفاتيح أو أجهزة التحكم الخاصة بالبلايستيشن جهة اليسار واضغط على ( Enter ).

تنزيل فيفا 21 للكمبيوتر

  • الآن عليك اختيار نوع المباراة التي تريد لعبها و يمكنك لعب مباراة كلاسيكية عادية أو مباراة نهائي كاس او اختيار مباراة بقواعد خاصة تقوم بوضعها, سنختار مباراة من دوري أبطال أوروبا من الخيار المشار اليه بالصورة التوضيحية.

تحميل لعبة fifa 21 كاملة للكمبيوتر

  • عليك اختيار الآن مرحلة المباراة إذا كانت في دور المجموعات او نصف النهائي أو مباراة نهائية ويحصل الفائز على كأس البطولة بعد نهاية المباراة, اضغط على المرحلة التي تريدها أو على ( نهائي Ucl ) على سبيل المثال.

تنزيل لعبه فيفا 21 برابط مجاني

  • قم الآن بتحديد الفريق الخاص بك وفريق الخصم في حالة اللعب الفردي, ستجد جميع الدوريات والفرق الموجودة فيها للاختيار منها وكل فريق معه مستوى الدفاع و الهجوم وخط الوسط, اختر الفرق وانتقل للخطوة القادمة.

لعبة fifa 21 علي الكمبيوتر

  • بعد اختيار الفريق عليك اختيار الزر لكل فريق, ستجد ازياء الفرق التي كانت متواجدة سنة 2021, يمكنك التبديل بين الازياء المتاحة والاخير منهم بحرية, اضغط زر ( Enter ) بعد اختيار الفريق.

تحميل فيفا 21 بلايستيشن 4 مجانا

  • سيظهر قائد الفريقين في الواجهة الموضحة, واسفل الصفحة تجد شريط يضم العديد من الخيارات المختلفة, يمكنك أداة الفريق وعمل الخطة لفريقك, سنضغط الآن على خيار الإعدادات العامة لنوضح فيها بعض الأمور المهمة حول المباراة.

تنزيل لعبة fifa 21 النسخة المجانية

  • الإعدادات العامة عبارة عن قائمة خاصة ببعض الأمور داخل المباراة نفسها, يمكنك التحكم في مدة الشوط الواحد ومنها تقوم بتحديد وقت المباراة كاملة, حدد مدة الشوط من العنصر المشار اليه بالصورة التي أمامك.

تنزيل لعبة fifa 21 النسخة المدفوعة مجانا

  • الخانة او العنصر الثاني خاص باختيار الملعب الذي ترد اقامة المباراة عليه, ستجد جميع الملاعب الحقيقة الخاصة بالفرق الاوروبية الشهيرة متوفرة داخل اللعبة, تظهر صورة لتصميم الملعب عند تحديده, حدد الملعب الذي تريده كما هو أمامك.

رابط تحميل فيفا 21 اخر تحديث للكمبيوتر

  • ايضا من هذه القائمة يمكنك اختيار الكرة التي تريد لعب المباراة بها, تتوفر الكثير من الكرات الرائعة والاختلاف هنا يأتي في التصميم فقط بين الكرات المتاحة, اختر الكرة واخرج من القائمة للعودة إلى الواجهة الخاصة بالمباراة.

تحميل fifa 21 للكمبيوتر مجانا

بدء مباراة جديدة في لعبة فيفا 2021 على الكمبيوتر

والان مع طريقة بدء المباراة, وتوضيح جميع الصور التي تأتي قبل ركلة البداية, عليك اولا ضبط اعدادات المباراة كما وضحنا في الفقرة السابقة واتباع خطوات الفقرة الحالية.

  • بعد الانتهاء من الإعدادات والرجوع إلى واجهة المباراة الرئيسية ستجد في شريط المباراة اول خيار بعنوان ( العب المباراة ), انقر على هذا الخيار.

العاب فيفا 21 علي الكمبيوتر

  • ستجد فيديو تصويري ظهر أمامك للتحضير للمباراة في البداية يظهر الملعب وفي المنتصف شعار بطولة دوري الأبطال لأنك الآن تلعب نهائي كما حددت.

تحميل لعبة فيفا 2021 مضغوطة بحجم صغير جدا

  • اللقطة الثانية توضح الفريقين والحكم وهما في طريقهم للمباراة, تظهر رسالة في المنتصف لتوضيح معلق المباراة وهو المعلق العربي ( فارس عوض ).

تحميل لعبة فيفا 2021 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • الآن يظهر لاعبي الفريقين وتلاحظ خلال الصورة ان الجرافيك للشخصيات رائع وملامح اللاعبين قريبة من الملامح الحقيقية.

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر ميديا فاير

  • مع ركلة البداية الآن ويأتي كل فريق في جهة من الملعب وتأتي مساحة عرض اسماء الفرق والشعب والنتيجة ووقت المباراة في المنتصف وخلال لحظات سوف تنتقل أعلى يسار الصفحة.

تنزيل لعبة Dream League 2019 للكمبيوتر

كيفية لِعب مباراة شوارع في لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر؟

والان مع اخر فقرات موضوع اليوم, سنوضح الآن واحدة من افضل اوضاع اللعب في FIFA 2021 كاملة وهي وضعية اللعب في الشوارع في الوضع الخماسي.

  • افتح الآن لعبة FIFA 2021 على صفحة اختيار اوضاع المباراة وهي الصفحة الموضحة امامك, من الخيارات المتاحة عليك نقر خيار ( Volta Football ).

تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر تعليق عربي

  • ينقلك الخيار الى صفحة أخرى تضم خيارين مختلفين, يمكنك لعب مباراة بقواعد خاصة أو مباراة فردية, اضغط زر ( مباراة فردية ).

تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر بدون نت

  • تتنوع أشكال المباراة الفردية في وضع لعب الشوارع, يمكنك اختيار لعب مباراة 4 لاعبين اما 4 لاعبين او مباراة خماسية أو مباراة كرة صالات, اختار ما تريد وعلى سبيل المثال سنختار وضع 4vs4.

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر بحجم صغير

  • الآن عليك اختيار الفريق الخاص بك وفريق الخصم وتتم هذه العملية كما فعلناها سابقا عند بدء المباراة الكلاسيكية, آخر الفرق واضغط زر ( Enter ).

تحميل لعبة فيفا 2021 مهكرة بدون انترنت

  • هذه الخطوة ملازمة لخطوة اختيار الفريق ومع كل مرة تختار فيها الفريق عليك اختيار الزي, اختر الزر الذي تريده وانتقل للخطوة القادمة.

تنزيل فيفا 21 موبايل مهكرة

  • الآن مع صفحة تحديد واختيار الملعب, تتوفر الكثير من الملاعب في شوارع البلاد, حدد الملعب الذي تريده.

تحميل فيفا 2021 من ميديا فاير

  • ستأتي لك الآن صفحة او واجهه المباراة, اسفل الواجهة تلاحظ شريط للتحكم في أمور متعددة مثل الإعدادات الامة للمباراة وإعدادات التحكم وادارة الفريق واختيار اللاعبين الاربعة لتبدأ بهم المباراة, اضبط الإعدادات الخاصة بالمباراة واضغط على خيار ( لعب المباراة ) من الشريط.

تحميل فيفا 21 للكمبيوتر مجانا كاملة

  • الآن يأتي الملعب الخاص بك وهو ملعب في شوارع باريس وحجمه صغير يسع فريقين كل فريق مكون من 4 أفراد فقط, انتظر قليلا لحين بدء المباراة.

تحميل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر مجانا بدون نت

  • يظهر الفريق الأول ومنه الاربعة لاعبين الذين قمت باختيارهم, وبعدها بنفس الصورة يظهر الفريق الآخر ويعرض اللاعبين ايضا.

تحميل فيفا 21 نسخة البلايستيشن

  • الان مع ركلة البداية للمباراة, لاحظ أن اللاعبين الأربعة يلعبون في الام بدون حارس مرمى, ولاحظ وجود جمهور في الشوارع لتشجيع الفريقين في هذه المباراة الودية.

تنزيل فيفا 21 موبايل بدون نت

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل لعبة FIFA 2021 مفعله مدى الحياة؟

لعبة فيفا بشكل عام بدءاً من عام 2020 لم يتم عمل كراك لها, وبالتالي لكي تتمكن من تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بشكل سليم لابُد من شِراء حساب خاص في اللِعبة, ولفعل هذا الأمر يُمكنك التواصل مع صفحة Gamers Unlimited لكي تتمكن من شراء تفعيل اللعبة بمبلغ قليل. 

ماهي طريقة تحميل لعبة FIFA 2021 للايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل لعبة FIFA 2021 للايفون من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة واضغط على زِر التنزيل ليظهر لك رابط تحميل فيفا للايفون من App Store مجانا. 

هل هناك رابط مباشر لتحميل لعبة فيفا 2021 مضغوطة بحجم صغير؟

لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر كاملة من الألعاب كبيرة الحجم وبالتالي لن تجد نُسخة مضغوطة بحجم صغير من اللعبة نهائياً, حيث إن اللعبة حجمها 35 جيجابايت بالإضافة إلى حجم ملف تحديث اللعبة 6 جيجا, ولكن لقد قُمنا في موقع ترايد سوفت بتوفير رابط واحد مباشر لتنزيل اللعبة بالإضافة لرابط مُباشر لتنزيل التحديث الـ 27 للعبة فيفا. 

هل يمكن تحميل لعبة فيفا 2021 للاندرويد مجانا؟

نعم, يُمكنك تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور, قُم بالضغط على رابط التنزيل الموجود في الاسفل لتتمكن من الوصول لصفحة تحميل فيفا على Google Play Store

كيفية تنزيل لعبة فيفا 2021 مهكرة للاندرويد برابط مباشر؟

لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل لعبة FIFA 2021 Mod Apk لهواتف الاندرويد, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التحميل الموجود في الأسفل ليظهر لك روابط تحميل اللعبة, وبعد ذلك انقر على رابط تحميل فيفا 21 مهكرة للاندرويد مجانا. 

ماهو نوع تهكير لعبة فيفا 2021 للاندرويد؟

نوفر لكم تحميل لعبة فيفا 21 مهكرة للاندرويد بتهكير من نوع Menu Mod, قائمة التهكير الخاصة باللعبة توفر لك بعض المُميزات الخاصة مثل :

  1. تخطي كافة التدريبات الأولية في اللعبة.
  2. إضافة مهارات كبيرة للاعبي فريقك في المُباريات والتدريبات.
  3. تجميد حارس مرمى الفريق المنافس لسهولة احراز الاهداف.
  4. تجميد جميع لاعبي الفريق المنافس.
  5. تهكير السرعة الفائقة, والذي يعطي سرعة خارقة لجميع لاعبي فريقك.

معلومات حول ملف تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةFIFA 21
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة35.5 GB
نسخة اللعبةV 2021
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.