اختصارات الموضوع

الاشخاص او الشباب بشكل أكبر مدمنين للالعاب الجديدة وتجربتها نظرا لتوفر الامكانيات والمعرفة لديهم في تنزيل وبدا الألعاب حاليا, وهذا أيضا يعود للتطور التكنولوجي الرهيب واتساع عالم العاب الفيديو وتوفرها على جميع الاجهزة الالكترونية المتوفرة في يد كل شخص بالوقت الحالي, سنتحدث اليوم عن لعبة مختلفة وفريدة من نوعها بشكل كبير وهي لعبة محاكي الباصات والحافلات وبالانجليزية ( Bus Simulator Ultimate Mod ), العاب المحاكي بشكل عام منتشرة بأنواع مختلف وكثيرة, واي لعبة يطلق عليها محاكي تكون مستوحاة من الحياة الواقعية وكل هدفها إعطاء تجربة بشكل واقعي نسبيا للمستخدم لعملية او مهنة او تجربة لا يمكنه ممارستها في الحياة الحقيقية.

تأتي لعبة Bus Simulator مهكرة بعمليات شراء داخلية للعملات ولكنها مجانية تماما لتنزيلها, وبسبب صعوبة الحصول على العملات باللعبة والسعي الدائم لامتلاك عدد كبير من الأموال لترية الاتوبيس او شراء أتوبيس آخر وترقية الشركة الخاصة باللاعب سنقدم لكم اليوم النسخة المهكرة من اللعبة Bus Simulator Mod والتي يبحث عنها الكثيرين ولا يجدونها.

تأتي Bus Simulator Ultimate مهكرة بمزايا اضافية مثل حجب الاعلانات والاهم من ذلك هو امتلاك عملات غير محدودة مما يتيح للمستخدمين امتلاك أي أتوبيس يريدونه دون القلق على الأموال الخاصة بهم, اتبع الفقرات التالية من الموضوع لتتعرف أكثر على اللعبة ويمكنك بكل سهولة تنزيل اللعبة من الروابط المباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت موجودة اسفل الموضوع. 

شعار تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate
تنبيه : روابط تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للأندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة للأندرويد أخر اصدار

لعبة Bus Simulator Ultimate هي لعبة محاكاة الحافلات والرحلات المخصصة بشكل عام حيث يكون المستخدم او اللاعب السائق وليس ذلك فحسب بل يقوم بأنشاء شركة رحلات في البداية بالاسم واللوجو الذي يريده ويبدأ في رحلة ممتعة وفريدة من نوعها داخل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة 2024, اللعب عبارة عن قيادة الباص او اتوبيس الرحلات لإجراء الرحلات وإتمامها والحصول على الأجرة او الجائزة من كل رحلة والبدء في تطوير الشركة والأتوبيس الخاصين به, تجربة القيادة في اللعب مختلفة تماما عن أي لعبة قيادة سيارات وجدت على الهواتف بشكل عام, وذلك بسبب مراعاة الفيزياء في القيادة واستخراج تجربة واقعية بدرجة كبيرة. 

كيف تنزل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate؟

الشركة المطورة للعبة هي شركة ( Sir Studios ) وتم اصدار "لعبة Bus Simulator Ultimate" حديثا وتحديدا في تاريخ ( Jan 29, 2022 ) وبالرغم من تواجد مجموعة من الألعاب المشابه لها الا ان Bus Simulator Ultimate مهكرة حققت نجاح كبير جدا في الفترة القليلة منذ إصدارها وحازت على اعجاب المستخدمين.

واصبحت لعبة اساسية لعدد كبير منهم مما جعل عدد التنزيلات على متجر جوجل بلاي فقط تخطي الـ 1 مليون عملية تنزيل وتقييم اللعبة وصل الى 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم على المتجر الآخر وهو الـ آب ستور الخاص بالهواتف الايفون, تتوفر اللعبة بحجم مناسب لا يتخطى الـ 600 ميجا بايت وبالنسبة للعبة محاكي تقدم الخدمات التي تقدمها هذه اللعبة هذا الحجم صغير ومناسب جدا للهواتف الاندرويد والايفون. 

bus simulator ultimate مهكرة

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة أموال غير محدودة

في مجموعة خطوات بسيطة خلال هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة, وذلك من الروابط المباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, قم الآن بالتوجه إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل ومن الروابط التي ظهرت أمامك قم بنقر رابط تحميل اللعبة Bus Simulator Ultimate Apk و اتبع الخطوات التالية.

  • قبل بدأ Bus Simulator Apk سوف تظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف تخبرك أن اللعبة يتم تنزيلها خارج جوجل بلاي ولا تخضع لفحص خدمة الحماية ( Play Protect ) الخاصة بجوجل, هذا لا يعني أن لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة 2024 لا يتم فحصها, تأكد من أن اللعبة آمنة لأننا في الموقع نقوم بتجربة الألعاب والتطبيقات على هواتفنا الشخصية قبل إضافتها على الموقع للتأكد من أمانها, قم الان ببدء عملية التحميل بنقر زر ( Download Anyway ).

تحميل لعبة bus simulator ultimate مهكرة اخر اصدار

  • سوف تبدأ عملية تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة بالفعل بعد نق الزر ويظهر اشعار يوضح معدل عملية التحميل بشريط ونسبة التحميل من حجم الملف نفسه, عليك الآن الانتظار قليلا حتى تتم عملية التحميل ويكتمل الشريط, وحجم اللعبة متوسط نسبيا وهو ( 582 ) ميجا بايت لذلك فأن العملية قد تستغرق بعض الوقت للانتهاء.

تحميل لعبة bus simulator ultimate مهكرة

  • بعد الانتهاء من تحميل Bus Simulator Ultimate Apk ستجد ان الاشعار يظهر بشكل مختلف ويوضح الآن إتمام عملية التنزيل بنجاح, الآن عليك تثبيت اللعبة من الملف الذي قمت بتنزيله لذلك انقر على الاشعار كما هو موضح وانتقل للخطوة القادمة.

bus simulator مهكرة

  • الاشعار السابق سيقوم بعرض أمامك صفحة منبثقة خاصة بتثبيت اللعبة, تضم الصفحة ايقونة اللعبة وزر ( Install ) او ( تثبيت ) ويظهر الزر باللغة الافتراضية المستخدمة على الهاتف, في كل الأحوال ها هو زر التثبيت قم بنقرة لتبدأ عملية التثبيت لعبة تحميل Bus Simulator Ultimate في هاتفك الاندرويد.

تحميل bus simulator ultimate مهكرة

  • تستغرق عملية التثبيت لحظات قليلة وبعدها تظهر رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ) , ظهور هذه الرسالة يوضح ان اللعبة الآن جاهزة للفتح على هذا الهاتف وتمت عملية الاضافة الخاصة بالايقونة في قائمة التطبيقات, يمكنك فتح اللعبة الآن من الايقونة او بنقر زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

لعبة bus simulator مهكرة

مميزات لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار

تأتي لعبة Bus Simulator Mod مهكرة بعد كبير من المميزات والتي كانت سبب أساسي في نجاحها وشهرتها بهذه الطريقة, سنحاول في السطور القادمة ذكر أهم المميزات المتوفرة والخصائص الرائعة التي تقدمها اللعبة للمستخدمين.

مميزات تنزيل لعبة bus simulator مهكرة

  1. اللعبة مهكرة : تأتي لكم لعبة Bus Simulator Ultimate Mod بالنسخة المهكرة وتضم هذه النسخة خصائص حصرية مثل تواجد الاموال بعدد لا نهائي يمكن للمستخدم التمتع به بدون القلق على العدد نهائيا وتقدم لكم بطريقة مجانية تماما وبصورة موثوقة عكس المواقع الاخرى.
  2. الواقعية : تأتي لعبة Bus Simulator Apk بتجربة لعب وقيادة مختلفة تماما عن أي تجربة في الألعاب الأخرى وتتميز بالواقعية الشديدة في تحميل الركاب والقيادة والشوارع والمباني ونظام المرور والكثير من الامور الاخرى الخاصة بالمدينة.
  3. وضع الاتصال : من الصعب إيجاد لعبة محاكاة قيادة بشكل عام تدعم وضع لعب الاتصال بالانترنت نظرا لصعوبة تنفيذ هذا الأمر على المطورين ولكن اللعبة التي نقدمها لكم اليوم تحتوي على وضع لعب مختلف ويتطلب اتصال بالانترنت للقيادة وإتمام الرحلات مع اللاعبين الحقيقيين الآخرين.
  4. عالم مفتوح : لا يتوقف الطريق في اللعبة على مسار الرحلات المتوفرة فقط بل تقدم اللعبة للمستخدم مدينة ذات عالم مفتوح وخريدة لتوضيح المدينة, وتستخدم طرق وتصميمات مشابه للمدن الحقيقية الموجودة في حياتنا وتوجد المدن بأسمائها ايضا في مسارات الرحلات.
  5. تعليقات الركاب : بأستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي سوف تجد تفاعلات وتعليقات من الركاب أثناء القيادة لتوضيح إذا كانوا سعداء من القيادة الخاصة بك ام لا تعجبهم القيادة وهذا الأمر يتوقف على جودة قيادتك على الطريق أثناء الرحلات.
  6. نظام تفاعلي : تحتوي لعبة Bus Simulator مهكرة على نظام مختلف لإعطاء واقعية أكثر أثناء اللعب مثل التفاعل مع الناس الموجودين في المدينة وتوفر إشارات المرور وحركة الليل والنهار في المدينة ودفع رسوم تخطي لبعض المحطات وشحن الاتوبيس بالبنزين من المحطة المخصصة والمتوفرة في أماكن كثيرة في المدينة.
  7. تخصيص  الحافلات : تقدم لعبة Bus Simulator Ultimate Mod مجموعة كبيرة من الأتوبيسات المختلفة في الالوان والاحجام والامكانيات وتتيح شراء الاتوبيس والتعديل فيه من حيث الامكانيات او اللون والمظهر الخارجي.
  8. التوافق ومستوى الأمان : بالإضافة إلى المميزات السابقة ستجد أن هذه الميزة هي الافضل وهي التوافق والدعم لجميع انواع الاجهزة الالكترونية الايفون والاندرويد من اصدار 6.0 وحتى آخر الإصدارات المتاحة, واللعبة امنه تماما على الهواتف ولا تسبب أي ضرر كما يعتقد بعض الأشخاص الذين يقلقون من الألعاب المهكرة. 

بدء لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

بعد الانتهاء من "تنزيل لعبة Bus Simulator Mod Apk مهكرة" والتحدث عن المميزات سنقوم الآن بشرح طريقة بدء اللعبة لان هناك بعض الخطوات التي يجب إتمامها قبل الوصول الى الواجهة الرئيسية وللعلم هذه الخطوات تظهر في المرة الأولى فقط من فتح اللعبة.

  • أول رسالة تظهر أمامك في المرة الأولى لتشغيل لعبة Bus Simulator Mod Apk على هذا الجوال هي رسالة طلب إذن الوصول إلى الملفات الخاصة بموبايلك من اللعبة, عليك اعطاء اللعبة هذا الإذن لتتمكن من تشغيلها, اضغط على زر ( Allow / سماح ) المشار إليه أمامك بالصورة للموافقة على الإذن المطلوب.

تنزيل لعبة bus simulator ultimate مهكرة

  • بعد تخطي الأذن ستظهر لك صفحة أخرى بعنوان ( Privacy Policy ), هذه الصفحة تعرض سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة ولا يمكنك اتماما الخطوات ولعبها بدون الموافقة على هذه الشروط, القي نظرة على الاتفاقيات المعروضة وانقر على ( Accept ) الموجود اسفل الرسالة لقبول الاتفاقيات وإتمام هذه الخطوة.

لعبة باصات مهكرة

  • الآن تظهر صفحة تحتوي على اسم لعبة محاكاة الحافلات 2024 ورسالة ترحيبية تخبرك أنك الآن يمكنك بدء اللعبة ولكن عليك إنشاء شركة اولا, انقر زر ( Let’s Start ) لتبدأ خطوات إنشاء الشركة.

تحميل لعبة bus simulator مهكرة

  • سوف يظهر رجل يخبرك الخطوات بالتوالي وأول خطوة يريد منك ادخال اسم للشركة الخاصة بك في الخانة الموضحة, انقر على الخانة وسوف تظهر لوحة المفاتيح قم بواسطتها كتابة الاسم الذي تريده واحفظ الاسم الجديد.

تنزيل bus simulator ultimate مهكرة

  • الآن عليك اختيار لوجو او شعار خاص بالشركة التي تقوم بإنشائها, تتيح لك اللعبة مجموعة من الشعارات التي يمكنك الاختيار بينها, حدد اللوجو الى تريده ثم اضغط زر ( Ok ) للانتقال الى الخطوات التالية.

تنزيل لعبة bus simulator

  • قد قمت بإنشاء الشركة الخاصة بك الآن وأنت مالكها, لذلك ستقوم اللعبة بطلب تسجيل اسم المالك الخاص بالشركة وتقوم بعرض خانة أخرى لكتابة الاسم فيها, قم بكتابة الاسم الذي تريد الظهور به داخل اللعبة والتعامل به فيما بعد اثناء اللعب وبعدها انتقل الـ الخانة التي تليها واختر الصورة الشخصية من الصور المتاحة وانقر زر ( Ok ) مرة أخرى.

تنزيل لعبة باص نقل الركاب

  • وأخيرا ستجد أن عملية إنشاء الشركة وتسجيل البيانات انتهت وتظهر الصورة التي قمت بأختيارها وبجانبها الاسم الخاص بك و رسالة تخبرك أن إنشاء الشركة تم بنجاح ويمكنك الآن الدخول الى اللعبة وبدأ المهمات والتمتع, انقر زر ( Continue ) لاتمام الخطوة الاخيرة.

bus simulator ultimate مهكرة 2024

جولة تعليم داخل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة

المرة الأولى لتشغيل لعبة محاكاة الحافلات مهكرة على أي هاتف يجب على المستخدم فيها تخطي بعض الخطوات وهي خاصة بتعليمه كيفية شراء أتوبيس جديد لأنه حتى الآن لا يمتلك اتوبيس وبعدها توضح له طريقة بدأ اللعب ونقل الزبائن, سنقوم بالخطوات القادمة توضيح الخطوات الخاصة بفقرة التعليم.

  • لأن هذه هي المرة الأولى لفتح لعبة محاكاة الحافلات Bus Simulator Ultimate على هذا الهاتف فإن المستخدم لا يمتلك اتوبيس نقل حتى الآن, وأول الخطوات التي ستقوم اللعبة بتوجيهك لها هي شراء الأتوبيس الجديد لأن المستخدم يدخل اللعبة يمتلك بعض النقود تكفي لشراء أوتوبيس, لا تقلق من جهة النقود نهائيا لان اللعبة مهكرة وتحتوي على نود بعدد لا نهائي, اضغط الآن على زر ( Garage ) الموضح من قبل اللعبة في الصورة.

تحميل لعبة bus simulator ultimate للكمبيوتر

  • سيقوم الخيار السابق بعرض أمامك خيارين منفصلين, ولكن لتتمكن من استكمال عملية الشراء ستجد اللعبة تشير الى خيار واحد يجب عليك فتحه, انقر الآن على زر ( Gallery ) الموضح بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة bus simulator ultimate

  • الآن أنت في معرض الاتوبيسات الخاص بـ لعبة محاكاة الحافلات Bus Simulator Ultimate, ستجد أمامك في الصورة جهة اليمين شريط يضم جميع الاتوبيسات المتاحة في اللعبة وتختلف في الامكانيات والاسعار, كل أتوبيس تقوم بتحديده يظهر في منتصف الشاشة لتقوم بمعاينته وسوف تجد علية اسم الشركة واللوجو الخاص بها, وعلى اليسار تظهر الإمكانيات لهذا الاتوبيس, في البداية عليك شراء الاتوبيس المحدد من قبل اللعبة, اضغط زر الشراء الموجود أسفل الصفحة بعنوان ( Buy ).

تحميل bus simulator ultimate مهكرة من ميديا فاير

  • سيتم شراء الاتوبيس بالفعل وتخبرك اللعبة انه حان الآن وقت القيادة واللعب, ويظهر زر جديد بعنوان ( Drive ), هذا هو زر الانتقال الى المدينة بالأتوبيس الجديد وبدأ القيادة قم بنقر هذا الزر كما هو موضح.

محاكي الباصات مهكره

  • ستجد أمامك ثلاثة خيارات ظهورة في الشاشة, منهم خيار للقيادة في وضع الاونلاين وخيار للقيادة بحرية والخيار الموجود في المنتصف خاص بإجراء أول الرحلات المطلوبة منك في اللعبة,انقر الآن على ( Routes ) الخاص بالرحلات.

تحميل لعبة mobile bus simulator مهكرة

  • سوف يظهر لك الآن شريط يضم جميع المهام المطلوبة منك من الشركة, كل مهمة توضح المكان الذي تقوم بنقل منه الزبائن والواجهة الخاصة بالرحلة والمسافة بينهم, وايضا يظهر عدد الركاب السعر الذي تحصل عليه من هذه الرحلة, أبدء الرحلة الموضحة بالنقر على زر ( Select ).

تحميل لعبة bus simulator مهكرة للاندرويد

  • لتسهيل عملية القيادة عليك ستقوم اللعبة بعرض أمامك الخريطة قبل بدء الرحلة, وأثناء الرحلة ايضا ستجد الخريطة موجودة في الشاشة, قم الان ببدء الرحلة بالنقر على زر ( Start Route ).

تهكير لعبة bus simulator

  • واخيرا وبعد نقر الزر السابق ستظهر أمامك صفحة تعرض رسالة ( Loading ), خلال هذه الصفحة تقوم اللعبة بتجهيز الطريق والخريطة والركاب, بالمعنى الصحيح نقوم بتجهيز الواجهة الرئيسية للقيادة لتقوم بإظهارها أمامك, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين انتهاء اللعبة من هذه العملية.

لعبة bus simulator ultimate

  • بعد وقت قليل سوف تجد أمامك صفحة جديدة ظهرت, هذه هي الصفحة الرئيسية للقيادة, سوف تجد الاتوبيس في المنتصف وعناصر التحكم أسفل الشاشة, على اليمين موجود زر البنزين والمكابح او الفرامل وعلى اليسار ازرار التحكم في الاتجاهات للشاحنة او الاتوبيس, وتوجد الكثير من عناصر التحكم الاخرى مثل فتح الباب ومكان تخزين الشاحنات وايضا عناصر لعرض حالة الركاب إذا كانوا سعداء أم غضبانين من القيادة واخيرا عنصر لعرض سعة البنزين الخاص بالاتوبيس, ابدا القيادة الى مكان ركوب الناس وابدأ الرحلة بالاستعانة والاطلاع على الخريطة الموضحة بالصورة.

العاب باصات مهكره

شراء الباص Bus Simulator Ultimate بأموال غير محدودة

ننتقل الآن الى فقرة من الفقرات التي تهم المستخدمين بنسبة كبيرة, سنقم في الخطوات القادمة من الفقرة الحالية بشرح كيفية استخدام الأموال الغير محدودة في شراء احدث اتوبيس متوفر في لعبة محاكاة الحافلات Bus Simulator Ultimate حتى الاصدار الاخير.

  • الآن قم بالرجوع إلى واجهة لعبة Bus Simulator Mod Apk الرئيسية, سوف تجد الأتوبيس الخاص بك وفي الأسفل شريط يضم مجموعة من الخيارات الخاصة ببعض الأمور الأساسية للعبة, منهم خيار خاص بالخريطة وخيار آخر خاص بالشركة, ما يهمنا الآن هو خيار فتح الجراج الخاص بالاتوبيسات ومنه نتوجه الى المعرض, انقر زر ( Garage ).

تحميل لعبة bus simulator ultimate مهكرة للاندرويد

  • سوف تأتي أمامك صفحة تضم خيارين مختلفين, الخيار الأول و قمنا بتوضيحه سابقا وهو الخاص بالمعرض في اللعبة لتتمكن من شرائه الاتوبيسات المختلفة, الخيار الآخر خاص بالجراج الذي يضم الأتوبيسات التي قمت بشرائها سابقا, قم الآن بفتح المعرض بالنقر على ( Gallery ).

لعبة الحافلة مهكرة

  • الآن وكما ذكرنا سابقا ستجد شريط جهة اليمين يضم جميع الاتوبيسات المتاحة في التطبيق, توجهه الى آخر الشريط في الأسفل لتصل الى احدث اتوبيس او اختر الأتوبيس الذي تريده وحدده ليظهر في منتصف الشاشة كما هو واضح بالصورة المرفقة وبعدها أنقر زر الشراء ( Buy ) بدون القلق من سعره لان اللعبة تحتوي على أموال غير محدودة.

تنزيل bus simulator ultimate

  • قبل اتمام عملية الشراء تظهر اولا رسالة من اللعبة للتأكيد من شراء هذا الاتوبيس, كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على ( Yes ) لتأكيد الشراء وبعدها سينضم الاتوبيس الى الجراج الخاص بك ويمكنك إتمام الرحلات به بعد شرائه.

تحميل لعبة bus simulator ultimate مهكرة

تطوير الباص Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

ذكرنا في المميزات أن لعبة Bus Simulator مهكرة تتيح للمستخدم تطوير إمكانيات الاتوبيسات باستخدام الأموال, وسنقوم في تلك الفقرة بشرح طريقة القيام بهذا الأمر بكل سهولة.

  • توجه إلى واجهة لعبة Bus Simulator Apk الرئيسية مر أخرى لأن الأمر متعلق بالحافلات عليك نقر خيار ( Garage ) مرة أخرى الآن كما هو مشار أمامك بالصورة التوضيحية.

تحميل لعبة bus simulator ultimate مهكرة اخر اصدار

  • هذه المرة لن نقوم بفتح المعرض لاننا نقوم بشرح طريقة تطوير الحافلة وهذا الأمر يحتاج فتح الجراج الخاص بالحافلات التي تملكها في اللعب الآن, اضغط على خيار ( My Buses ) وانتقل للخطوة التالية.

تهكير bus simulator ultimate

  • علي اليمين هذه المرة ستجد الشريط يضم الاتوبيسات المملوكة لك فقط, حدد الأتوبيس الذي تريد ترقيته وانقر على خيار الترقيات الموجود باسم ( Upgrades ) اسفل يسار الشاشة الموضحة.

تحميل لعبة باصات مهكرة

  • الآن ناحية اليمين ستجد الأمور التي يمكنك ترقيتها بالاتوبيس مثل المحرك والتربو وبعد المعدات الاخرى, قم الآن بتحديد الاداة التي تريد ترقيتها واضغط زر الترقية بواسطة النقود حتى تقوم بترقية الاتوبيس والوصول الى الحد الاقصى من الامكانيات على الشرائط الموضحة لامكانياته على اليسار.

تنزيل لعبة باصات مهكرة

  • كما ترى الآن سوف تظهر كلمة ( Max) على كل أداة تقوم بترقيتها إلى الحد الأقصى وتلاحظ ان شريط السرعة وشريط التحكم اكتملوا وهذا يدل على ترقية الاتوبيس للحد الأقصى بدون تأثر عدد الاموال الخاصة بك.

تهكير لعبة bus simulator ultimate للايفون

تغيير لون الاوتوبيس في لعبة Bus Simulator Ultimate

والان مع اخر فقرات موضوعنا اليوم, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تخصيص الحافلة المملوكة لك من حيث الكثير من الأمور ولكن الأمر الأساسي هو تغيير اللون, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تغيير الالوان للشاحنات الخاصة بك أثناء اللعب.

  • عد خطوة واحدة لتصل الى صفحة عرض الحافلات أو قم بالرجوع الى الصفحة الخاصة بالجراج وهي صفحة ( My Buses ) ولكن هذه المرة لن تضغط زر الترقية بل ستقوم باختيار زر التخصيص ( Customize ).

download bus simulator : ultimate

  • سوف تظهر امامك قائمة كبيرة أو شريط ناحية يمين الشاشة وتضم الخيارات التي يمكنك التحكم فيها من حيث التعديل, يمكنك تغيير شكل العجلات أو التحكم في الزجاج الخارجي اللون الخاص به, سنقوم الآن بتغيير اللون لهذا الاتوبيس لذلك عليك نقر خيار ( Print ) وهو الموضح بالصورة.

تحميل لعبة bus simulator: original مهكرة

  • علي اليمين ستجد خيارات تغيير اللون يمكنك تغيير الأتوبيس كامل أو التحكم في لون كل جزء منفرد, وإظهار الأتوبيس الخاص بك بمجموعة ألوان مختلفة, سنقوم الآن بتحديد خيار الاتوبيس الكامل وهو ( Full Body ) وبعدها ستجد الألوان ظهرت في الأسفل بجميع الدرجات قم الآن بتحديد اللون الذي تريده واضغط بعدها زر الشراء وهو ( Print ) وسوف يتم التغيير الذي قمت به على اللون بعد ضغط الزر مباشرة.

download bus simulator : ultimate

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة الباصات مهكرة 2024 للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة الباصات مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل لعبة Bus Simulator Ultimate للاندرويد مهكرة؟

إذا أردت تنزيل لعبة محاكاة الحافلات للاندرويد اخر اصدار يُمكنك ذلك عن طريق الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال, كُل ماعليك الآن هو الضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد الاصدار الاخير. 

هل يمكن تنزيل Bus Simulator Ultimate مهكرة من متجر بلاي؟

لا, لا يُمكنك تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة من جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن النُسخة الموجودة على المتجر هي النسخة المجانية, وبالتالي إذا أردت تحميل لعبة محاكاة الحافلات للاندرويد مهكرة عليك بتنزيلها من خلال رابط مباشر وليس من داخل المتجر. 

كيفية تنزيل Bus Simulator Ultimate مهكرة للكمبيوتر؟

تنزيل Bus Simulator Ultimate مهكرة للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن, ولكن إذا أردت تنزيل لعبة محاكاة الحافلات مهكرة للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل وتنصيب برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد ذلك قُم بتنزيل ملف Bus Simulator Mod Apk واسحب الملف داخل المُحاكي ليتم تنصيب اللعبة على الكمبيوتر بشكل سليم. 

هل تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة آمن للاندرويد؟

نعم, تحميل Bus Simulator مهكرة آمن تماماً حيث إن اللعبة تم فحصها جيداً قبل مُشاركتها معكم على الموقع وذلك للتأكد إن اللعبة سليمة ولن تتسبب في أي أضرار لهواتفكم. 

كيفية تنزيل Bus Simulator Ultimate مهكرة للايفون؟

يُمكنك تحميل لعبة Bus Simulator الأصلية من خلال متجر آب ستور, ولكن النُسخة المهكرة ليست مُتاحه لهواتف الآيفون في وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley لتنزيل أحدث العاب الايفون المهكرة بنقرة واحدة داخل المتجر. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للاندرويد

💿 اسم اللعبةBus Simulator Ultimate
🏢 الشركة المنتجةZuuks Games
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة1.35 GB
نسخة اللعبةV 2.1.2
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.