اختصارات الموضوع

تُعد باقات قنوات بين سبورت من بين أشهر وأفضل الباقات الرياضية في العالم العربي. توفر هذه الباقات مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية التي تغطي مباريات كرة القدم وكرة السلة والتنس والفورمولا 1 وغيرها من الرياضات الشعبية. تتوفر باقات اشتراك مختلفة، حيث يمكن للمشتركين اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. تتنوع أسعار الاشتراك حسب عدد القنوات والمحتوى المقدم.

يمكن للمشتركين الاشتراك في باقة شهرية أو سنوية ودفع ثمن الاشتراك بشكل مسبق عبر الإنترنت أو الاشتراك من خلال مزود الخدمة التلفزيونية. تعتبر أسعار اشتراك باقات قنوات بين سبورت في متناول الجميع وتوفر فرصة ممتازة للمتابعة والاستمتاع بالأحداث الرياضية على مدار العام.

للاطلاع على جدول مفصل لأسعار اشتراك باقات قنوات بين سبورت، يمكن زيارة موقع الباقة الرسمي أو التواصل مع فريق الدعم العملاء للحصول على المزيد من المعلومات وتوضيح التفاصيل الخاصة بكل باقة وطرق الدفع المتاحة. 

شعار اسعار اشتراك باقات بي ان سبورت
تنبيه : أسعار اشتراك بين سبورت وعروض بين سبورت الحالية 2024 بالتفصيل في شرح الموضوع.

أسعار اشتراك قنوات بين سبورت Bein Sport 2024 لجميع الدول

أصبحت الرياضة من أكثر الأمور والمجالات انتشارا في وقتنا الحالي واصبح شغف معظم الأشخاص في جميع دول العالم يتجه نحو الرياضة بجميع أنواعها, أكثر الرياضيات انتشارا في وقتنا هذا هي رياضة كرة القدم وبسبب التطور التكنولوجي الحادث في الفترة الاخيرة اصبح هناك امكانية لأي شخص في أي دولة اختيار فريق عالمي ومتابعة اخباره والمباريات الخاصة به عن طريق التلفاز, لا يمكننا أن نذكر عملية نقل المباريات والأخبار ولا نتحدث عن سلسلة قنوات ( Bein Sport ).

لا يوجد مشجع ومتابع كرة قدم أو أي رياضة بشكل عام لا يعرف سلسلة قنوات ( Bein ), حيث ان هذه القنوات هي أكثر المصادر انتشارا وشهرة في تقديم ونقل العروض الرياضية والمباريات حول العالم, سلسلة قنوات ( Bein ) هي مجموعة قنوات قطرية مشفرة تابعة لشركة ( beIN Media Group ) ومالكها هو ناصر الخليفي, تأسست عام 2003 وكان أول بث لها في الشرق الاوسط وافريقيا بتاريخ ( 1/11/2013 ). 

عروض اشتراك بي ان سبورت على الموبايل 2024 في مصر

تقدم السلسلة مجموعة من القنوات في المجالات المختلفة مثل الرياضة والأفلام والعروض التلفزيونية وقنوات الأطفال ولكنها اشتهرت كثيرا بما تقدمه في مجال الرياضة حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوريات الأوروبية الكبري في الشرق الاوسط وافريقيا والكثير من الدول الاوروبية والامريكية, معني ان القنوات مشفرة هو انها لا تقدم خدماتها بطريقة مجانية على التلفاز.

إنما تقدم مجموعة من الباقات للمستخدمين مختلفة في السعر والمزايا ومن خلال الاشتراك في هذه الباقات يتم فتح بث جميع القنوات الخاصة بسلسلة بي إن سبورت لمدة معينة وبعد انتهائها يجب عليك تجديد الاشتراك وهكذا, لا يوجد مصدر لمتابعة المباريات والمسابقات والأخبار افضل من قنوات ( Bein Sport ) لذلك زاد عدد المشتركين وأصبحت أنجح الشركات في العالم من جهة بث المباريات والأخبار المتعلقة بالرياضات حول العالم.

في موضوع اليوم سنقوم بالتحدث عن اشتراك بي ان سبورت بشكل تفصيلي ونشرح أهم الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال هذه الباقات وكيفية "اشتراك بي ان سبورت على الموبايل" فيها بكل سهولة, استكمل قراءة الفقرات التالية من الموضوع لتتعرف أكثر حول الخدمات وكيفية الاشتراك في مجموعة قنوات بي إن سبورت والتمتع بمشاهدة الرياضيات او الافلام والمسلسلات الحصرية داخل القنوات. 

أسعار اشتراك بين سبورت

ماهي باقات الاشتراك في بي إن سبورت Bein Sport؟

تحدثنا في الفقرة السابقة عن قنوات بي إن المشفرة بشكل عام وذكرنا أنها تقدم مجموعة من "اسعار اشتراك بي ان سبورت" للاشتراك فيها والتمتع بالخدمات ومشاهدة المباريات والأخبار والأفلام والعروض التلفزيونية, ولكن ما معنى كلمة باقة من الأساس وما هي الباقات المتاحة, الباقة هي عبارة عن اشتراك شهري او نصف سنوي أو سنوي يعطي خدمات مميزة ورائعة يمكنك الحصول عليها مقابل دفع مبلغ مادي لشراء تلك الباقة.

تختلف اسعار الباقات بشكل عام بناء على الخدمات والقنوات التي تتيحها, توجد باقات شهرية تكون بمبالغ مناسبة وباقات سنوية بمبلغ كبير نسبيا ولكن في اغلب الاحيان ان قارنت الباقات السنوية بالباقات الشهرية ستجد انها اوفر من حيث السعر, في الوقت الحالي تقدم قنوات بي إن مجموعة من اسعار اشتراك بي ان سبورت المختلفة في السعر ومدة الاشتراك والخدمات والهداية الإضافية التي تقدمها.

وبما أن شركة beIN حاصلة على حقوق البث لجميع الدوريات الاوروبية الكبرى مثل الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والفرنسي والالماني إذا لا يمكنك مشاهدة هذه الدوريات ومتابعة اخر الاخبار الخاصة بها من قنوات بي إن بدون الاشتراك في احدى الباقات المقدمة, توجد اربعة باقات مختلفة وهم ( باقة سوا - باقة انطلاقة - باقة تميز - باقة قمة ), جميع "اشتراك بي ان سبورت" يقدم مجموعة كبيرة من القنوات المختلفة في الفئة مثل القنوات الرياضية وقنوات الاطفال وقنوات ترفيهية.

تتناسب أسعار الباقات من السعر الاقل للباقة الاولي ( سوا ) وصولا للسعر الأعلى في باقة ( قمة ), زاد البحث في الفترات الاخيرة عن باقات بي إن سبورت وذلك بسبب اقتراب البطولة الكبرى كأس العالم قطر 2022 وهي بطولة يتابعها معظم المشجعين في دول العالم, لذلك في الفقرات القادمة سنقوم بالتحدث عن اسعار اشتراك بي ان سبورت وكل باقة من الباقات الأربعة التي تقدمهم شركة بي إن بطريقة مبسطة ونوضح الخدمات والسعر والقنوات المتاحة وبعض التقديمات الاضافية لكل باقة منهم. 

باقات بي ان سبورت في مصر

اسعار اشتراك beIN Sports باقة سوا الجديدة

اول اسعار اشتراك بي ان سبورت من الباقات الاربعة وهي باقة ترفيهية عائلية بصورة أكبر, تقدم الباقة عدد كبير من القنوات يصل لـ 61 قناة من الفئات المختلفة وتقدم مزايا اضافية رائعة وتعتبر ارخص الباقات المتوفرة ولكنها لا تنقل أي دوري أوروبي من الدوريات الخمسة الكبرى, يمكنك الاشتراك فيها والتمتع بأفضل العروض والأفلام التلفزيونية الترفيهية وتقدم مجموعة قنوات اطفال رائعة ستنال إعجاب طفلك, عند تفعيل "اشتراك بي ان سبورت" في الباقة يمكنك فيما بعد ترقيتها الى باقة انطلاقة وباقة تميز فقط, سوف نذكر تفاصيل باقة سوا في السطور القادمة. 

سعر اشتراك بين سبورت في مصر

  • سعر اشتراك الباقة : تأتي الباقة بسعر قليل بالنسبة للباقات الأخرى ويتناسب مع جميع المستخدمين نظرا للخدمات التي تقدمها, يمكنك الاشتراك بسعر شهري 110 جنيه شهريا ويوجد اشتراكات ربع سنوية ( 3 شهور ) واشتراك سنوي ( 12 شهر ) واسعارهم تقدر بسعر 110 للشهر الواحد تماما  مثل الاشتراك الشهري العادي.
  • عدد قنوات باقة سوا : تقدم الباقة عدد 61 قناة مختلفة مقسمة الى مجموعة من الفئات وهما :

  1. القنوات الرياضية ( 9 ) : ( Bein Sports - Bein Sports news - Bein Sports 5 - Bein Sports 6 - Bein Sports 7 / Al Kass 1 - Al Kass 2 - Al Kass 3 - Al Kass 4 ).
  2. قنوات الافلام ( 8 ) : ( Bein Movies 1 Premiere   - Bein Movies 2 Action - Bein Movies 3 Drama -Bein Movies 4 Family - Fox Movies -  Fox Action Movies - Fox Family Movies - Star Movies HD ).
  3. قنوات الموسيقى ( 3 ) : (  MTV 80s - MTV 90s - MTV Club ).
  4. قنوات الأطفال ( 10 ) : ( bejunior - Jeem - Baraem - CBeebies - Baby TV - CN Arabia - CN HD - Dreams movies - Boomerang TV - CN Hindi ).
  5. قنوات الأخبار ( 13 ) : (  CNN HD - Bloomberg - TRT Arabic - Euro News - France 24 Arabic - France 24 English - France 24 French - AlJazeera Documentary HD - AlJazeera  HD - AlJazeera English HD - AlJazeera Mubasher - Al Araby ).
  6. قنوات ترفيه ( 12 ) : ( FOX Crime - FOX Life - Discovery Channel - National Geographic - National Geographic Wild - BBC Earth - beIN GOURMET  Food Network - Fatafeat - HGTV - Al Araby 2 - Travel Channel ).
  7. قنوات المسلسلات ( 6 ) : ( Bein Series 1 - Bein Series 2 - FOX HD - FX HD - Bein Drama 1 - Star World HD ).
  8. مزايا إضافية : مع كل باقة مقدمة من قنوات بي إن ستقدم بعض المزايا الاضافية بجانب العدد الرائع من القنوات المختلفة ومع تطور الباقة تكون الاضافات أفضل, مع باقة ( سوا ) سوف تحصل على 8 دولار على متجر Bein On Demand وقنوات Box Office. 

سعر إشتراك بي إن سبورت باقة انطلاقة الرسمية

تعتبر هذه هي الباقة من المستوى الثاني في الباقات, يطلق عليها باقة انطلاقة لانها تعتبر افضل اشتراك بي ان سبورت باقة كبداية لأي شخص في التعامل مع خدمات وباقات بيين, تقدم مجموعة كبيرة من القنوات يصل إلى ( 73 ) قناة وستجد فيها قنوات رياضية لعرض الدوري الاسباني والفرنسي والايطالي فقط, اذا كنت احد مشجعين هذه الدوريات ستكون هذه هي الباقة المناسبة بالنسبة لك. 

عروض بين سبورت الحالية 2024

  • سعر الباقة : الباقة سعرها يزيد عن الباقة السابقة بنسبة قليلة حيث ان الاشتراك الواحد داخل مصر مقابل 165 جنيه للشهر الواحد ويوجد اشتراك سنوي ( 12 شهر ) واشتراك 3 شهور سعر الشهر موحد على جميع الأنواع.
  • عدد قنوات باقة انطلاقة : تقدم باقة ( انطلاقة ) عدد 73 قناة مختلفة في الفئات ومقسمة الى مجموعة اقسام وهما : 

  1. القنوات الرياضية ( 21 ) : ( Bein Sports 1:7 - Bein Sports News - Bein Sports AFC 1:3 - Bein Sports - Bein Sports AFC - Al Kass 1:8 ).
  2. قنوات الافلام ( 8 ) : ( Bein Movies 1 Premiere - Bein Movies 2 Action -Bein Movies 3 Drama -Bein Movies 4 Family - Fox Movies -  Fox Action Movies - Fox Family Movies - Star Movies ).
  3. قنوات الموسيقى ( 3 ) : ( MTV 80s - MTV Club - MTV 90s ).
  4. قنوات الأطفال ( 10 ) : ( bejunior - Baraem - CBeebies - Baby TV - CN Arabia - Dreams movies - Boomerang TV - CN Hindi - CN HD - Jeem ).
  5. قنوات الاخبارية ( 13 ) : ( CNN HD - Bloomberg - TRT Arabic - Euro News - France 24 English - France 24 French - AlJazeera Documentary HD - AlJazeera English HD - AlJazeera Mubasher - Al Araby - France 24 Arabic - AlJazeera HD ).
  6. قنوات ترفيه ( 12 ) : ( FOX Crime - FOX Life - Discovery Channel - National Geographic Wild - BBC Earth - beIN GOURMET  Food Network - Fatafeat - HGTV - Al Araby 2 - Travel Channel - National Geographic ).
  7. قنوات المسلسلات ( 6 ) : ( Bein Series 1 - FOX HD - FX HD - Bein Drama 1 - Star World HD - Bein Series 2 ). 

  • مزايا إضافية مع باقة انطلاقة :

  1. 12 دولار رصيد في متجر Bein On Demand وقنوات Box Office.
  2. خدمة Bein Connect. 

سعر اشتراك باقة تميز Bein Sport الحالية 2024

أكثر الباقات انتشارا واستخداما من الباقات الاربعة, تلك الباقة تقدم جميع ما يحتاجه المتابعين من جميع الجوانب والفئات, والاهم من ذلك هو أن "اشتراك بي ان سبورت" تقدم قنوات رياضية لعرض اقوي الدوريات والبطولات الحصرية مثل دوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي والدوري الفرنسي والاسباني ودوري أبطال آسيا والدوري الايطالي, هذه البطولات هي الأهم بالنسبة لأي مشجع حول العالم لذلك تعتبر باقة تميز هي الباقة الاكثر استخداما. 

سعر باقة تميز bein

  • سعر الباقة : الباقة سعرها للشهر الواحد هو 230 جنيه مصري, يمكنك تفعيل الاشتراك السنوي أو الربع سنوي وتقسيط المبلغ الكامل على أربعة مرات حيث يكون سعر الشهر الواحد 230 جنية في جميع الإشتراكات.
  • عدد قنوات باقة تميز : تقدم هذه الباقة جميع القنوات التي يحتاجها أي مشجع رياضة في العالم لتقديمها جميع البطولات العالمية, عدد القنوات ( 85 ) قناة سنذكر الاقسام الخاصة بهم الآن.

  1. القنوات الرياضية ( 33 ) : ( Bein Sports 1:7 - Al Kass 1:8 - Bein Sports 1 Premium - Bein Sports 2 Premium - Bein Sports 3 Premium - Bein Sports 1 Extra - Bein Sports 2 Extra - Bein Sports 3 Extra - Bein Sports AFC 1:3 - Bein Sports English 1:3 - Bein Sports French 1:3 - Bein Sports NBA- Bein Sports News ).
  2. قنوات الافلام ( 8 ) : ( Bein Movies 1 Premiere   - Bein Movies 2 Action - Bein Movies 3 Drama -Bein Movies 4 Family - Fox Movies -  Fox Action Movies - Fox Family Movies - Star Movies HD ).
  3. قنوات الموسيقى ( 3 ) : ( MTV 80s - MTV 90s - MTV Club ).
  4. قنوات الأطفال ( 10 ) : ( Baraem - CBeebies - Baby TV - CN Arabia - Dreams movies - Boomerang TV - CN HD - Jeem - bejunior - CN Hindi ).
  5. القنوات الاخبارية ( 13 ) : (  CNN HD - TRT Arabic - France 24 English - France 24 French - AlJazeera Documentary HD - AlJazeera English HD - AlJazeera Mubasher - Al Araby - France 24 Arabic -  AlJazeera  HD - Bloomberg - Euro News )
  6. قنوات ترفيه ( 12 ) : ( FOX Crime - FOX Life - National Geographic Wild - BBC Earth - beIN GOURMET  Food Network - Fatafeat - Al Araby 2 - Travel Channel - National Geographic - HGTV - Discovery Channel ).
  7. قنوات المسلسلات ( 6 ) : (  Bein Series 1 - FX HD - Bein Drama 1 - Star World HD -  Bein Series 2 - FOX HD ). 

  • مزايا إضافية مع باقة تميز : 

  1. 16 دولار أمريكي رصيد في متجر Bein On Demand وقنوات Box Office.
  2. خدمة Bein Connect. 

سعر اشتراكات beIN سبورت باقة قمة علي الموبايل

أعلى الباقات في سلسلة قنوات beIN وهي باقة ترفيهية بصورة أكبر وتقدم جميع الخدمات الحصرية والاهم من ذلك هو أنها الباقة الوحيدة التي ستقدم البطولة المنتظرة كأس العالم قطر 2022, وايضا توجد بها ميزة رائعة وحصرية وهي تقديم البث بجودة فائقة وهي 4K ولكن يجب امتلاك رسيفر العرض الذي يدعم هذه الجودة. 

اشتراك بي ان سبورت على الموبايل

  • سعر الباقة : هذه الباقة هي القمة بالنسبة لقنوات beIN لذلك ستجدها اعلى الباقات سعرا وذلك نظرا للمزايا والمميزات التي تقدمها لأصحابها, سعر الباقة الشهري 430 جنيه مصري ويمكنك الاشتراك سنويا وفي حالة الاشتراك السنوي لا يمكنك تغيير النظام وتحويل الى باقة اقل اثناء فترة التعاقد.
  • عدد قنوات باقة قمة : تضم الباقة أكثر عدد من القنوات المختلفة يصل الـ ( 92 ) قناة وتحتوي على مجموعة قنوات رياضية حصرية سوف يتم عرض عليها اهم واقوى المسابقات في الفترات القادمة.

  1. قنوات الرياضية ( 40 ) : ( Bein Sports 1:7 - Al Kass 1:8 - Bein Sports 1 Premium - Bein Sports 2 Premium - Bein Sports 3 Premium - Bein Sports 1 Extra - Bein Sports 2 Extra - Bein Sports 3 Extra - Bein Sports AFC 1:3 - Bein Sports English 1:3 - Bein Sports French 1:3 - Bein Sports NBA- Bein Sports News - Bein Sports MAX 1:6 - Bien 4K ).
  2. قنوات الافلام ( 8 ) : ( Bein Movies 1 Premiere - Bein Movies 2 Action - Bein Movies 3 Drama -Bein Movies 4 Family - Fox Movies -  Fox Action Movies - Fox Family Movies - Star Movies HD ).
  3. قنوات الموسيقى ( 3 ) : ( MTV 80s - MTV 90s - MTV Club ).
  4. قنوات الأطفال ( 10 ) : ( bejunior - Jeem - Baraem - CBeebies - Baby TV - CN Arabia - CN HD - Dreams movies - Boomerang TV - CN Hindi ).
  5. قنوات الأخبار ( 13 ) : (  CNN HD - Bloomberg - TRT Arabic - Euro News - France 24 Arabic - France 24 English - France 24 French - AlJazeera Documentary HD - Al Jazeera  HD - Al Jazeera English HD - Al Jazeera Mubasher - Al Araby ).
  6. قنوات ترفيه ( 12 ) : ( FOX Crime - FOX Life - Discovery Channel - National Geographic - National Geographic Wild - BBC Earth - beIN GOURMET Food Network - Fatafeat - HGTV - Al Araby 2 - Travel Channel ).
  7. قنوات المسلسلات ( 6 ) : ( Bein Series 1 - Bein Series 2 - FOX HD - FX HD - Bein Drama 1 - Star World HD ). 

  • مزايا اضافية تُقدم مع باقة قمة : 

  1. 20 دولار رصيد في متجر Bein On Demand وقنوات Box Office.
  2. أقوى الأحداث العالمية القادمة مثل كأس العالم قطر 2023 على مجموعة قنوات Bein Max المتوفرة في هذه الباقة فقط.
  3. خدمة Bein Connect. 

ماهي خدمة بين كونكت Bein Connect المقدمة من بين سبورت؟

خدمة ( Bein Connect ) هي خدمة تقدمها شركة beIN حديثا وهي عبارة عن خدمة مشاهدة البث المباشر للمباريات من الهواتف المحمولة او أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم دون الحاجة إلى امتلاك رسيفر beIN وشاشة تلفاز للاستمتاع بالقنوات, الأمر متطور وحديث وبالرغم من ذلك استطاعت الشركة إثبات كفائتها في جودة الخدمة ونالت اعجاب المستخدمين بشكل كبير, أهم مميزات هذه الخدمة هي جودة الصورة داخل البث حيث أن الجودة في حالة توفر انترنت قوي تكون مثل التلفاز تماما.

الخدمة لا تأتي منفردة ولكن تأتي مع الباقات الاساسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة وهي متاحة في عدد كبير من دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط ومتاحة في مصر, الخدمة متاحة للهواتف من نوع الاندرويد والايفون تعمل على هاتف بامكانيات متوسطة, وتوجد ايضا لاجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك وتعمل بصورة أفضل على الحواسيب نظرا لتقدم امكانياتها, كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر وفتح مشغل ( Bein Connect ) وبعدها قم بتسجيل الدخول بحسابك المفعل عليه الباقة الاساسية التي تقدم الخدمة وسوف تظهر لك القنوات لتختار منها القناة المراد عرض البث الخاص بها. 

سعر اشتراك bein connect

اسعار باقات بي ان كونكت bein sport connect مجانا

لا تقدم شركة beIN الرئيسية باقات خاصة بخدمة beIN كونكت السعودية ولكن الشركات المصرية الخاصة بالاتصالات قامت بإنشاء باقات للخطوط الخاصة بالمستخدمين للاستمتاع بخدمة بين كونكت بكل سهولة وهذه الباقات لشركة فودافون وهما : 

اسعار اشتراك bein sport connect مجانا

  • اشتراك Plus Bein Connect الشهري : بمجرد اختيار تلك الباقة سوف تستمتع باشتراك شهري على beIN كونكت بالإضافة الى 7000 ميجا صالحة لمدة شهر, سعر الباقة 90 جنيه كل شهر والباقة سوف يتم تجديدها كل شهر في ميعادها في حالة وجود رصيد كافي, للاشتراك أو إدارة هذه الباقة اتصل على #6*00*.
  • اشتراك Plus Bein Connect اليومي : كما يوجد اشتراك شهري أتاحت شركة فودافون اشتراك يومي للاستمتاع بالخدمة بحرية أكبر, بعد اختيار هذا الاشتراك ستتمكن من الاستمتاع بخدمة بين كونكت و 3000 ميجا بايت متاحين لمدة يوم واحد فقط و سعره 30 جنية كل يوم, يمكنك التحكم أو الاشتراك في تلك الباقة عن طريق الاتصال ب #7*00*. 

شرح متجر بي ان سبورت beIN ON DEMAND لتشغيل القنوات

بالتأكيد تساءلت ما هو متجر بي إن اون ديماند لاننا قمنا بذكره كثيرا في الفقرات السابقة, متجر اون ديماند هو في الأساس خدمة مقدمة من beIN وفكرتها مختلفة نوعا ما حيث أنها تتيح للمستخدم اختر الفيلم او المسلسل الذي يريده من العدد الهائل من احدث وافضل واشهر العروض التلفزيونية والأفلام الموجودة وذلك لان شركة beIN قامت بالتعاقد مع اكبر الاستوديوهات والشركات الخاصة بعرض وتوزيع الافلام حديثة الظهور وقامت باضافة هذه الافلام ليتمكن من المستخدم من الاستمتاع بها بصورة حصرية وبجودة مرتفعة.

تسمى هذه الخدمة متجر لأنها تعتمد بشكل اساسي على اختيار او طلب المستخدمين وليتمكن المستخدم من الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات يجب عليه اولا شحن الرصيد داخل المنصة الخاصة بالخدمة لان الافلام لا تقدم مجانا, كما ذكرنا سابقا يمكنك الحصول على رصيد إضافي عن طريق الاشتراك في الباقات الاساسية لان باقة قمة تعطيك 20 دولار رصيد وباقة تميز تعطي 16 دولار وانطلاقة تقدم 12 دولار واول الباقات باقة سوا تعطي 8 دولار.

كل ما عليك فعله لتتمكن من التمتع بهذه الخدمة هو توصيل الجهاز الخاص بك بشبكة الإنترنت والوصول الى الموقع الرسمي وإتمام عملية تسجيل الدخول بها وابدأ في الاستمتاع بكل سهولة. 

سعر اشتراك bein الرسمي
أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لاسعار اشتراك بين سبورت في مصر + عروض بين سبورت الحالية 2024 علي الموبايل كاملة عربي مجاناً أخر اصدار, ومعرفة سعر رسيفر bein sport بدون اشتراك للاندرويد وللايفون, إذا كان لديك أي إستفسار أتركه بتعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " اسعار اشتراك بين سبورت ترايد سوفت ".
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.