اختصارات الموضوع

تعتبر Wps Wpa Tester Premium مهكر من أبرز البرامج لاختبار أمان شبكات الواي فاي على أجهزة الأندرويد. فهو يقوم بفحص الشبكات المحيطة واختبارها لتحديد ما إذا كانت آمنة أم لا. يوفر الإصدار المهكر من البرنامج ميزات إضافية مثل إزالة الإعلانات والوصول إلى خيارات متقدمة بدون الحاجة إلى شراء نسخة فعلية من التطبيق.

يعتبر Wps Wpa Tester Premium مهكر أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في ضمان أمان شبكاتهم اللاسلكية وتجربة الاختراق الأخلاقي لاكتشاف الثغرات المحتملة. 

شعار تحميل Wps Wpa Tester Premium

تنبيه : روابط تحميل برنامج Wps Wpa Tester للأندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2024 مجاناً

الكثير من مستخدمى الهواتف يبحثون عن كيفية فتح شبكات الواى فاى القريبة منهم، وكان في اعتقادهم أن ذلك أمر مُستحيل لا يمكن فعله نظرا لحماية الشبكات، ولكن نظرا للتطور الذي يحدث في جميع المجالات يمكنك الآن اختراق الشبكات القريبة من هاتفك عن طريق مجموعة من التطبيقات المتخصصة في هذه الخدمة، يوجد بعض التطبيقات تحتاج الى إجراء عملية روت للجهاز وهذا أمر مرفوض تماما بالنسبة للمستخدمين ولكن توجد تطبيقات اخرى ليست بحاجه الى الروت>

ومعنى ذلك ان الان يمكنك اختراق شبكات الواى فاى بكل سهوله وبطريقه افضل بواسطه هاتفك المحمول دون إحداث أي ضرر للهاتف، سنقدم لكم اليوم واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في إختراق شبكات الواي فاي وهو تطبيق Wps Wpa Tester Premium Apk النسخة المدفوعة.

يوجد شبكات لا يمكن اختراقها لأنها لا تحتوى على ثغرات الـ Wps الأساسية التي يعمل عليها التطبيق، وهذه الثغرة موجودة في الراوتر بنسبة كبيرة حيث أن هذه الثغرة تتوفر بنسبة 90% في جميع الشبكات المجاورة, لذلك عملية الاختراق تحتاج الى تطبيق يعمل على هذه الثغرة وسوف تتمكن من فتح أي شبكة بكل سهولة وبأفضل طريقة وهو تطبيق Wps Wpa Tester Premium 2024، وذلك لأن هذا التطبيق يعمل على كشف كلمات المرور الخاصة بالشبكات القريبة منك بكل سهولة. 

شرح تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر اخر اصدار

نسخة برنامج Wps Wpa Tester Premium القديم التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة معدلة تشبه النسخة المدفوعة وتعمل بشكل مجاني، حيث انه توجد نسختان لهذا التطبيق يوجد نسخة مجانية وهي متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور ونسخة مدفوعة لا تتوفر بصورة مجانية.

يمكنك تنزيل النسخة المجانية من المتجر بدون مقابل مادي ولكن لن تجد به المميزات الموجودة في النسخة المدفوعة وقد تكون به بعض العيوب الصغيرة, ولكن في موضوعنا اليوم سنقدم لك النسخة المدفوعة يمكنك تنزيلها واستخدامها بطريقة مجانية دون الحاجة الى دفع أي اشتراك في التطبيق.

نسخة برنامج Wps Wpa Tester Premium الأحمر التي نقدمها لكم اليوم تضم بعض المزايا الاضافية التي لا توفرها النسخة المجانية مثل حجب الاعلانات نهائيا وإعطاء خيارات أكثر لاستخدامها في اختراق الشبكات, وعليك ألا تقلق من Wps Wpa Tester Premium APK نهائياً فإنه آمن على هاتفك حيث انه لا يطلب أي أذونات للوصول إلى معلوماتك الشخصية على الهاتف مثل الصور والفيديوهات وحساباتك الخاصه>

كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة وفحص التطبيقات جيدا على هواتفنا الشخصية للتأكد من أنها لا تحتوي على أي ملفات ضارة ومن انها امنه تماماً على هواتف المستخدمين قبل اضافتها الى الموقع, عليك استكمال قراءة الموضوع لتتعرف على "Wps Wpa Tester Premium APK" بشكل أفضل. 

تحميل WPS Wpa Tester

تنزيل Wps Wpa Tester Premium من ميديا فاير مهكر

يتميز برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة القديمة بسهولة تنزيله حيث يمكنك استخدام رابط التنزيل الموجود اسفل الموضوع للقيام بعملية التنزيل وبشكل سريع ومجانى، وهذا التطبيق يتم تنزيله عن طريق ملف Wps Wpa Tester Premium APK, عليك الآن التوجه الى اسفل الموضوع وضغط زر التحميل ومن الروابط التي تظهر أمامك انقر رابط تحميل ملف التطبيق ثم اتبع الخطوات التالية لنقوم فيها بتوضيح طريقة التنزيل الصحيحة للتطبيق على الهاتف الاندرويد.

  • وعند قيامك بالضغط على زر تحميل Wps Wpa Tester مهكر يظهر أمامك اشعار تحذير بأن التطبيق قد يكون ضار، ولكن لا يعني انه ضارا بل يتم ارسال هذه الرسالة لأنك تقوم بتنزيل التطبيق خارج متجر التطبيقات ( Google Play ) وبذلك لا تتمكن خدمة حماية الهاتف من فحص Wps Wpa Tester Premium APK, وهذه الرسالة تعتبر رسالة روتينية لكي يتم التأكد انك تعلم التطبيق، تخطي هذه الرسالة الآن عن طريق النقر على ( Download anyway )، وعند النقر عليه يعني أنك توافق على عملية التنزيل.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester للاندرويد 11

  • والان ستجد أمامك شريط التحميل في عملية مستمرة ظهر في أشعار على الجوال، يجب عليك الانتظار حتى يتم إتمام عملية التحميل بشكل كامل وهذه العملية قد تستغرق بضع دقائق وقد تكون اقل من هذا، وذلك الأمر يعود على سرعة شبكة الانترنت الخاصة بك.

تحميل برنامج WPS Wpa Tester للاندرويد 9

  • مع ظهور الأشعار السابق بهذا الشكل الموضح داخل الصورة المرفقة واظهار رسالة ( Download Complete ) تكون عملية تنزيل الملف تمت بنجاح على هذا الجهاز وان الملف جاهز الأن للفتح, قم الآن بنقر الاشعار الموضح وانتقل إلى الخطوة التالية.

WPS Wpa Tester الإصدار القديم

  • عند ضغط الاشعار السابق ستظهر أمامك صفحة خاصة بعملية تثبيت Wps Wpa Tester مهكر بواسطة الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوات السابقة، كل ما عليك هو النقر على (Install), وإذا كانت لغة هاتفك هي اللغة العربية فإن هذا الزر يظهر ( تثبيت ), في أي حال اضغط هذا الزر كما هو مشار اليه.

تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا

  • سوف تبدأ عملية تثبيت Wps Wpa النسخة المدفوعة على هاتفك وتفتح صفحة توضح تم عملية التثبيت قيد التنفيذ وتظهر لك رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) ومعها شريط لتوضيح معدل هذه العملية, يجب الانتظار حتى تتم عملية التثبيت بنجاح، وهذه الخطوة لا تستغرق إلا بضع ثوان فقط.

Download WPS WPA Tester

  • بعد مرور لحظات قليلة تظهر لك رسالة في منتصف الصفحة بعنوان ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), كما ترى هذه الرسالة توضح نجاح تثبيت التطبيق على الجهاز وظهورها يدل على ان الهاتف قام باضافة ايقونة "Wps Wpa Tester Premium APK" في الصفحة الرئيسية, اذهب الى الصفحة الرئيسية الآن لفتح التطبيق من هذه الايقونة او انقر زر ( Open / فتح ) الموجود في الصورة التوضيحية لتتمكن من فتح برنامج Wps Wpa Tester القديم الأصلي من هذه الصفحة مباشرة.

تحميل برنامج wps wpa tester premium

مميزات برنامج Wps Wpa Tester Premium الأحمر للموبايل

برنامج Wps Wpa Tester Premium 2024 يتمتع بمميزات كثيرة يمكن الاستفادة منها عند الاستخدام, والدليل على ذلك هى زيادة عمليات تنزيله في الفترة الأخيرة، وكسبه ثقة مستخدميه بصورة كبيرة، سوف نتحدث في هذه الفقرة عن اهم المميزات الخدمات التي يقدمها Wps Wpa Tester Premium APK.

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر

  1. الشبكات المخفيه : تطبيق Wps Wpa Tester Premium القديم لا يعمل فقط على اكتشاف الشبكات الظاهرة بل يمكن منه اكتشاف الشبكات المخفية ايضا، ولكن هذا الأمر يحتاج منك معرفة اسم الشبكة على الأقل ليتمكن التطبيق من إظهارها وتتمكن انت من بدأ عملية اختراقها بكل سهولة.
  2. خاصيه الوضع الداكن : يتميز Wps Wpa Tester Premium الأحمر بخاصية الوضع الداكن وهي خاصية تفعيل الثيم المظلم داخل التطبيق وتعتبر من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين في التطبيقات بشكل عام في الفترة الاخيرة, يمكنك تفعيلها يدويا او اختيار ان يقوم التطبيق بتفعيل الثيم الافتراضي الخاص بالهاتف.
  3. حفظ كلمات المرور : لست بحاجه من كتابة كلمة المرور مرة أخرى بعد فتحها، وذلك لأنه يقوم بحفظها بعد الاتصال بالشبكة.
  4. بساطة الواجهة : يتميز التطبيق بساطة الواجهة الخاصة به وسهولة استخدامه يمكنك استخدامه إذا كنت مبتدئ، حيث انك لكى تقوم باختراق شبكة واي فاي, يمكنك فتح التطبيق وعمل فحص وسوف تظهر امامك الشبكات المتاحة وبعد ذلك تقوم باختيار الشبكة المراد وعمل فحص بالاكواد وسيتم الاتصال على الفور.
  5. مجاني : في موضوع اليوم يقدم لكم موقع ترايد سوفت رابط تحميل Wps Wpa Tester Premium من ميديا فاير والذي يحتوي على مزايا إضافية مهمة بالنسبة للمستخدمين مثل حجب الإعلانات الاجبارية و اعطاء افضلية لأصحابها في اختراق الشبكات, يتيح لك الموقع تنزيلها بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات داخل او خارج التطبيق مثل ما هو في النسخة العادية.
  6. حجم التطبيق : يتميز التطبيق بصغر حجمه ويمكنك تحميله بكل امان وسهوله حيث انه لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك.
  7. أمن وخاص : يمكنك تأمين جهاز الانترنت الخاص بك من تسلل الآخرين وعدم اختراق شبكه الواى فاى، عليك تنزيله باطمئنان حيث ان التطبيق يعمل بشكل آمن وليس له ضرر على الجوال الخاص بك.  
  8. يدعم جميع الاجهزه : من الممكن استخدام Wps Wpa Tester Premium القديم أو الجديد على جميع انواع الهواتف الاندرويد بشكل عام، ولكن اذا كان نظام الاندرويد أقل من 5.0 فلا يتمكن من اظهار كلمة المرور, وبما ان معظم الاجهزة الحالية اصدارتها أعلى من 5.0 فيمكننا القول أن التطبيق يدعم جميع انواع الاجهزة القديمة والحديثة.
  9. مدى الحماية : يمكنك معرفة مدى الحماية الخاصة بالشبكات التي تظهر أمامك، تتمثل في ثلاث الوان : اللون الاحمر يرمز الى ان الشبكة محمية بطريقة عالية جدا ولا يمكن اختراقها، واللون الاصفر ي مز إلى أن الشبكة محمية ولكن من الممكن اختراقها،  واللون الأخضر يرمز الى أن الشبكة ليست بها حماية على الاطلاق ويمكن اختراقها بكل سهولة.
  10. التحديثات : تعمل الشركة المطورة للتطبيق على زيادة السرعة في عمليات  اختراق الشبكات لذلك حرصت على توفير تحديثات مستمرة.
  11. الروت : اذا كان الهاتف يدعم الاندرويد يتمكن التطبيق من اظهار كلمة المرور الخاصة بالشبكة، وإن كان لا يدعمه فيتمكن من الاتصال بالشبكة دون اظهار كلمة المرور، وهذا الروت يتوفر على نظام الاندرويد 5.0 فأكثر.
  12. معلوماتك الشخصية : لا يتمكن Wps Wpa Tester Premium القديم من الوصول الى معلوماتك الشخصية حيث أنه لا يطلب منك اى معلومة خاصة بك ولا يطلب منك الاذن للوصول إلى الصور والفيديوهات والملفات، ولهذا لا تقلق على معلوماتك تماماً.
  13. اقتراح حلول : يستطيع التطبيق من تأمين الشبكة الخاصة بك، حيث يقوم بعمل فحص على الشبكة والعثور على بعض الثغرات التي يمكن اختراق الشبكة بواسطتها ولا يقوم بحلها ولكن يقوم باقتراح حلول لها. 

بدء برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر للاندرويد

الآن سنقوم بشرح طريقة بدء التطبيق بعد تشغيله للمرة الأولى على الجوال, قم الآن بفتح "Wps Wpa Tester Premium APK" على هاتفك وذلك من خلال الايقونة الخاصة به التي ظهرت بعد إتمام عملية التثبيت مباشرة أو من خلال ضغط زر ( Open ) كما وضحنا في الفقرات السابقة.

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت وفتح Wps Wpa Tester Premium 2024 تظهر امامك شاشة ترحيبية وبها معلومات سياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق، يجب عليك قرائتها بشكل جيد لكي تستطيع معرفة كيفية التعامل معه بشكل سليم وعدم استخدامه بشكل خاطئ وبشكل غير قانوني، لتخطى هذه الخطوة يجب عليك الضغط على (Next).

تحميل برنامج wps wpa tester premium اندرويد 9

  • والان تظهر امامك صفحة يتم فيها توضيح نوع العملية التى يعمل عليها Wps Wpa Tester Premium APK، وذلك "أنه الية عمل التطبيق هي القيام باختبار عن طريق الهاتف على الراوتر الخاص بالشبكة المراد اختراقها " وتوضح الصفحة ان الشركة غير مسئوله عن استخدام التطبيق بشكل خاطئ، قم الآن بتخطي الصفحة الموضحة بالضغط على زر (Start).

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر

  • سوف تنتقل الآن إلى صفحة أخرى بعنوان ( Location Permission ), بما أن التطبيق يعمل بشكل أساسي على موقعك الخاص فبالتأكيد يجب عليه الوصول إلى الموقع على الهاتف, هذه هي الصفحة الخاصة باذن الوصول إلى الموقع, يخبرك البرنامج الآن أنه سيقوم بعرض رسالة الأذن ويجب عليك قبول هذا الاذن لانه بدون الاذن لن يتمكن من تقديم خدماته, قم الآن بضغط ( Grant Permission ).

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر القديم

  • الزر السابق سيقوم بعرض أمامك رسالة اعطاء الاذن للتطبيق, تظهر الرسالة ويجب عليك قبول هذا الإذن, لتتمكن من إعطاء البرنامج الإذن المطلوب وتخطي الرسالة الموضحة اضغط على زر ( Allow ).

تحميل wps wpa tester premium مهكر للاندرويد ١١

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة سيكون برنامج Wps Wpa Tester Premium 2024 اخر اصدار له الصلاحية في فتح الموقع على الجهاز, وتظهر أمامك رسالة مضمونها هو أنه الآن يجب فتح الموقع على الهاتف ليتمكن البرنامج من عمل فحص لشبكات الوايفاي القريبة, عليك الآن فتح الموقع من خلال التطبيق بضغط زر ( Enable GPS ) مثل ما هو مشار له.

تحميل wps wpa tester premium مهكر للكمبيوتر

  • اخر الرسائل في خطوات بدء Wps Wpa Tester Premium مهكر للاندرويد على جوالك هي الرسالة الموضحة, مضمون الرسالة هو إذا كنت تريد تجربة أفضل داخل التطبيق قم بتشغيل الموقع على الجهاز وهو الذي يستخدم موقع خدمات جوجل , تحتوي الرسالة على زر ( Ok ), اضغط على هذا الزر لتتخطي الرسالة وتظهر امامك واجهة البرنامج.

تحميل wps wpa tester premium مهكر النسخه القديمه

بحث الشبكات المتاحة في Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة

الخطوات الأولية التي يقوم بها التطبيق هو القيام بعملية البحث على الشبكات القريب من هاتفك الخاص، حتى تتمكن اختراق شبكه الواي فاي المتاحة لك، ويتميز Wps Wpa Tester Premium الأحمر بإمكانية البحث بطريقتين حيث يقوم بالبحث بالطريقة الطبيعية وستظهر امامك الشبكات المتاحه امامك، ويمكنك البحث عن الشبكات المخفية باستخدام الرقم الخاص او اسم هذه الشبكة.

  • والان بعد الانتهاء من خطوات بدء "Wps Wpa Tester Premium APK"، يتم عمل اسكان بشكل أوتوماتيكي للبحث عن شبكات الواى فاى، وعليك الانتظار حتى تظهر أمامك الشبكات المتاحة.

تحميل wps wpa tester premium مهكر للايفون

  • بعد النتهاء من عملية الإسكان الخاصة باكتشاف شبكات الواى فاى تظهر جميع الشبكات المتاحة، ولكن لا يقوم بإكتشاف الشبكات المخفية، ولكن لكى تتمكن من اختراق شبكة مخفية يجب استخدام طريقة أخرى، هى ادخال الرقم الخاص بمالك الشبكة او اسمها وسوف تظهر الشبكة بكل سهولة.

تحميل WPS Wpa Tester الإصدار القديم

فتح الشبكات المحمية برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة القديمة

سوف تنتقل في هذه الفقرة بعد قيام البرنامج بعملية البحث عن الشبكات القريبة إلى كيفية فتح الشبكات والاتصال بها، وهذه العملية يمكنك القيام بها بكل سهولة، لمعرفة كيفية القيام فتح الشبكات عليك متابعة الخطوات التالية وقراءتها بعناية.

  • للقيام بفتح الشبكة واختراقها بعد انتهاء Wps Wpa Tester Premium مهكر من عملية البحث عن الشبكات المتاحة، يجب اختيار الشبكة التى تريد اختراقها والقيام بالضغط عليها، ويمكنك اختيار الشبكة على أساس معايير الشبكة مثل السرعة ومدى الحماية وقوتها.

تحميل Wps Wpa Tester Premium مهكر ميديا فاير

  • الآن وبعد قيامك باختيار الشبكة التي تريد اختراقها تظهر لك المعلومات الأساسية عن هذه الشبكة، ويقوم البرنامج في هذه الخطوة بفحص نقاط الضعف الخاصة بالشبكة لكي يستطيع اختراقها من اي ثغرة يعثر عليها، والقيام بفحص نقاط الضعف يجب ضغط زر ( Check vulnerabilities ).

تحميل برنامج Wps Wpa Tester للاندرويد 10

  • عند قيامك بالنقر على ( Check vulnerabilities ) في الخطوة السابقة، سوف تنتقل على الفور الى الصفحة التالية بعنوان فحص نقاط الضعف، حيث أن في هذه الخطوة يقوم برنامج Wps Wpa Tester Premium APK بعملية فحص نقاط الضعف الخاصة بالشبكة التى تم اختيارها في الخطوات السابقة، ويجب عليك الانتظار لتنتهي هذه الخطوة.

Wps Wpa Tester Premium 2024

  • حين إتمام عملية فحص نقاط الضعف يظهر لك البرنامج نقطة الوصول التي من المحتمل ان تكون قابله إلى الاستيعاب، ويوجد في اسفل الشاشة اربع طرق للتحقق من wps Pin العام مثل استخدام برنامج كمبيوتر أو تجربة رمز خاص تعتقد انه كلمة مرور الشبكة وطريقة اخيرة وهي تجربة كل كلمات المرور التي يقترحها التطبيق على هذه الشبكة, وسوف نقوم بالتحقق من wps pin العام من خلال تجربة كل الرموز ( Try all pins ).

تشغيل برنامج wps Wpa tester على اندرويد 11

  • عند قيامك بنقر زر ( Try all pins ) يتم ارسال لك رسالة تأكيدية على انك انت المسؤول عن أي استخدام خاطئ للتطبيق، وتكون نص هذه الرسالة " هل أنت مسئول لاختبار الشبكة؟ تم انشاء التطبيق الى لأغراض تعليمية فقط وليس لاختبار على الشبكات الغير مصرح بها. أنت المسؤول الوحيد عن سوء استخدام هذا التطبيق"، ولاستكمال عملية اختراق الشبكة يجب قبول هذه الرسالة من خلال الضغط على ( Ok ).

Wps Wpa Tester Premium الأحمر

  • بعد قبول عملية سياسه تحميل Wps Wpa Tester Premium APK التى بالفقره السابقه، يعمل التطبيق على الفور في عمل اختبار all pins، وهذه العملية تعمل على اختبار كل pin بمفرده، وتظهر امامك ان اختبار هذه الشبكة بها 12 عملية اختبار pin، ويجب عليك الانتظار ليتم الانتهاء من هذه العملية وقد تستغرق بعض الوقت.

wps wpa tester premium 2024 apk

  • والان تظهر لك رسالة نصية نجاح الاتصال، وذلك يدل على أن واحد من الرموز التي قدمها البرنامج واكتشافها أثناء فحص الشبكة نجح بالفعل في توصيل الهاتف بها, الآن قمت بالفعل بعملية اختراق للشبكة التي قمت باختيارها وهي متصلة الآن على موبايل بنجاح.

تحميل برنامج WPS Wpa Tester للاندرويد 9

تفعيل الوضع الغامق في برنامج Wps Wpa Tester Premium الأحمر

فى هذه الفقره وبعد ما قمنا بشرح كيفية الاتصال بشبكة الواى فاى سوف نقوم بشرح كيفية تفعيل الوضع الغامق لهذا التطبيق، وهذا الوضع يقوم بتحويل مظهر التطبيق الكلي إلى اللون الغامق.

  • لكي تقوم بتفعيل الوضع الغامق للتطبيق يجب عليك النقر على الثلاث شرط الموجودة أسفل شاشة التطبيق الرئيسية كما هو مشار أمامك في الصورة.

wps wpa tester مهكر بدون روت

  • عند قيامك بالنقر على الثلاث شرط تظهر لك علامة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ولكى تتمكن من استكمال عملية تفعيل الوضع الغامق، يجب فتح الإعدادات لذلك اضغط زر (Settings).

wps wpa النسخة المدفوعة

  • تظهر أمامك قائمة الإعدادات العامة لتطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة على هيئة اقسام كثيرة, أول هذه الأقسام موجود باسم ( App ) ويحتوي على خيار ( Theme Dark ), عليك الآن تفعيل هذا الخيار مثل ماهو واضح في الصورة.

wps wpa tester premium النسخه القديمه

  • بعد تنفيذ الخطوة السابق سوف يقوم التطبيق بتفعيل الوضع المظلم في ثواني معدودة والان يظهر التطبيق بجميع صفحاته بهذا الوضع الموضح في الصورة.

wps wpa tester premium من ميديا فاير


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل Wps WPA Tester مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Wps WPA Tester مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تحميل Wps Wpa Tester مهكر بدون روت من متجر Google Play, حيث إن النُسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات, لذلك يُمكنك تنزيل Wps Wpa Tester مهكر APK برابط مباشر موجود اسفل الصفحة. 

هل يوجد رابط تحميل Wps Wpa Tester Premium من ميديا فاير؟

نعم, يُمكنك الحصول على رابط تحميل Wps Wpa النسخة المدفوعة من ميديا فاير والذي تجده أسفل المقال, فقط إضغط على زر التنزيل وستجد الرابط مُتاح بكُل سهولة. 

هل برنامج Wps Wpa Tester مهكر آمن على الهاتف؟

نعم, تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة آمن تماماً على هواتف الاندرويد, حيث إن التطبيق لا يقوم بالوصول إلى معلوماتك الشخصية الموجودة على الهاتف, ونقوم دائماً في موقع TraidSoft بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع. 

هل يعمل Wps Wpa Tester مهكر بدون روت؟

نعم, يُمكنك إستخدام Wps Wpa Tester مهكر بدون روت على هاتفك الاندرويد, فقط عليك التأكد إنك تقوم بتحميل النسخة المدفوعة من الرابط الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل Wps Wpa Tester الأحمر للكمبيوتر؟

لا يُمكنك تنزيل Wps Wpa Tester مهكر للكمبيوتر, وذلك حيث أنه غير متوفر منه أي نُسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر حتى الآن. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل Wps Wpa Tester Premium مجاناً

معلومات حول ملف تحميل Wps Wpa Tester Premium للاندرويد

💿 اسم البرنامجWps Wpa Tester Premium
🏢 الشركة المنتجةAlessandro Sangiorgi
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج17 MB
نسخة البرنامجV 5.0.3.14
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل Wps Wpa Tester Premium APK المدفوع للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.