اختصارات الموضوع

تعتبر تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي من أولويات الكثير من مستخدمي التطبيق في الوقت الحالي. يُعد واتساب عمر الذهبي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، حيث يوفر مجموعة واسعة من الميزات الإضافية والتخصيصات التي تعزز تجربة المستخدم. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويقدم إمكانية تغيير الثيمات والألوان والخلفيات.

كما يوفر تنزيل الصور والفيديوهات عالية الجودة، وتحديد الخصوصية في المكالمات والرسائل، مما يضفي على التطبيق لمسة شخصية واحترافية. يعد واتساب عمر الذهبي خيارًا شائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص تجربتهم على واتساب والاستفادة من المزايا الإضافية التي يقدمها. 

تنزيل واتساب عمر الذهبي Whatsapp Gold 2024 أخر اصدار للاندرويد

المطور الخاص بالتطبيق هو عمر باذيب وهو مبرمج مشهور يمني الجنسية يقوم بتطوير تطبيقات معدلة لتطبيقات مختلفة أهمها واتس اب عمر, يأتي برنامج واتساب الذهبي باللون الذهبي ويتميز بالكثير من المزايا الإضافية والحصرية التي لا تتوفر في أي نسخ أخرى او حتى التطبيق الرسمي, على الرغم من كثرة تطبيقات واتساب المعدلة إلا أن واتس اب عمر الذهبي يعتبر اهم واكثر هذه التطبيقات شهرة واستخدام وهذا يعكس جودة التطبيق في تقييم الخدمات التي يريدها المستخدمين.

يضم التطبيق الكثير من المزايا مثل وضع الطيران والوضع الداكن ويوفر متجر متخصص خاص بالثيمات المختلفة, يهتم واتساب بلس الذهبي أيضا بخصوصية المستخدم ويتيح اعدادات كثيرة تخص هذا الأمر مثل قفل التطبيق برقم سري او البصمة, ويوفر ايضا ميزة اخفاء رؤية الحالة وامكانية رؤية الحالات والرسائل بعد حذفها من الطرف الآخر ومزايا أخرى رائعة وحصرية. 

شعار تنزيل واتساب عمر الذهبي
تنبيه : روابط تحميل واتس اب عمر الذهبي 2024 اخر اصدار وتحديث للأندرويد في نهاية الموضوع.

ما هو واتساب عمر الذهبي whatsapp dahabi اخر اصدار؟

هل واجهت أمر غريب على تطبيق الواتساب من قبل مثل التحدث مع أحد الأصدقاء دون اظهار علامة الاتصال او علامات الصح الزرقاء أثناء رؤيته للرسالة وتريد معرفة كيف فعل ذلك ؟

بكل بساطة هذا الأمر يدل على أن صديقك يستخدم نسخة تطبيق واتساب الذهبي, ونسخ واتساب عمر المعدلة هي تطبيقات تشبه التطبيق الأصلي تماما بالاضافة الى بعض المزايا والخصائص التي لا يوفرها واتساب الأصلي, وهي من تطوير مبرمجين لا ينتمون لشركة ميتا فيرس المالكة لتطبيق واتساب الاصلي وتعتبر مخالفة للملكية القانونية للتطبيق لكنها منتشرة جدا وزاد استخدامها بشكل كبير في الفترات الاخيرة, سنقدم لكم اليوم واحدة من افضل واهم النسخ المعدلة لتطبيق واتساب الرسمي وهي نسخة تطبيق واتساب الذهبية.

تحميل واتساب عمر الذهبي آمن تماما لا تقلق على حساباتك او معلومات الشخصية كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها للمستخدمين على موقعنا, سنقوم في الفقرات القادمة بالتحدث عن كل ما يخص التطبيق من حيث التنزيل والتثبيت وطريقة البدء وسوف تجد في الموضوع روابط مباشرة لتنزيل برنامج واتساب الذهبي على موبايلك الاندرويد, اذا كنت تريد تنزيل التطبيق قم باستكمال قراءة الموضوع لتتعرف على طريقة التنزيل الصحيحة. 

واتساب عمر الذهبي

تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم في هذه الفقرة الآن بشرح خطوات تنزيل واتس الذهبي على هاتفك الاندرويد من خلال ملف ( Apk ) يتم تنزله على هاتفك اولا, قم الآن بنقر زر التحميل الموجود في الموضوع ومن مجموعة الروابط التي تظهر أمامك قم بالضغط على رابط تحميل التطبيق واتبع الخطوات القادمة.

  • قبل بدأ عملية تحميل واتس عمر الذهبي ستظهر رسالة من الهاتف بعنوان ( File Might Be Harmful ), تظهر هذه الرسالة لأنك تقوم الآن بتنزيل التطبيق من مصدر خارجي لا ينتمي لمتجر التطبيق جوجل بلاي ستور, لا تقلق من الرسالة نهائيا لان التطبيق آمن تماما ولا يحتوي أي ملفات ضارة, قم الآن بنقر زر ( Download Anyway ) لتخطي الرسالة.

واتس اب عمر الذهبي

  • ستبدأ عملية تحميل Whatsapp Gold Apk ويظهر شريط في قائمة الإشعارات الخاصة بك يوضح حجم الملف ونسبة التحميل, عليك الآن الانتظار قليلا لحين اكتمال الشريط وإتمام عملية التحميل بنجاح وظهور الاشعار بالشكل الموضح ولن تستغرق عملية التحميل وقت طويل وذلك لان حجم التطبيق قليل لا يتخطى الـ ( 56 ) ميجا بايت, قم الآن بفتح الملف على جوالك بالضغط عليه.

تنزيل الواتس الذهبي عمر

  • سيتم فتح الملف الآن وتظهر صفحة خاصة بتثبيت واتس اب الذهبي Whatsapp Gold, تضم الصفحة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, قم الآن بضغط هذا الزر لتبدأ عملية التثبيت.

وتس عمر الذهبي

  • تبدأ عملية التثبيت ويظهر شريط ومعه رسالة ( Installing / جاري التثبيت ), تستغرق هذه العملية ثواني معدودة انتظر قليلا لحين اتمام هذه العملية بنجاح.

واتس عمر الذهبي

  • ستجد الآن رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), ظهور هذه الرسالة يدل على اكتمال تحميل واتس اب الذهبي عمر وتثبيته وان ايقونة التطبيق تمت إضافتها الآن الى الصفحة الرئيسية على هاتفك, يمكنك فتح التطبيق من الايقونة او بالضغط على زر ( Open / فتح ) الموجود في هذه الصفحة وسوف يتم فتح "OBWhatsapp" مباشرة من هذه الصفحة.

وتس اب عمر الذهبي

مميزات واتساب عمر الذهبي OBWhatsapp اخر تحديث

في العموم تتميز نسخ واتساب عمر المعدلة كثيرا عن التطبيق الأصلي من واتساب, ولكن هذه النسخة مختلفة تماما عن أي نسخة أخرى قمت بتجربتها من قبل, سنتحدث في السطور القادمة عن أهم مميزات "OBWhatsapp". 

مميزات واتساب الذهبي عمر

  1. نسخة خفيفة : واحدة من أهم مميزات واتس الذهبي بلس هو الحجم, لا يتخطى حجم التطبيق الـ ( 56 ) ميجا بايت وهذا حجم صغير ومناسب لجميع انواع الهواتف المحمولة, وهذا الأمر يميز النسخة عن غيرها لان جميع النسخ الاخري تأتي بأحجام كبيرة وفي بعض الأحيان لا تناسب هواتف المستخدمين.
  2. نسخة آمنة : تقلق الناس بكثرة من التطبيقات المعدلة من جهة الأمان, بعض النسخة لا تتوفر فيها ميزة الامان وتكون معلومات المستخدم الشخصية معرضة للانتهاك دائما, هذه النسخة تثبت عكس هذا الكلام لانها نسخة آمنة تماما ولا تقوم بالوصول الى المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك, بالإضافة الى ذلك لا يقوم التطبيق بحظر الحسابات وهذا الأمر منتشر في النسخ الاخرى.
  3. الرد التلقائي : في بعض الاحيان تريد الأشخاص استخدام ميزة الرد التلقائي على الرسائل بمجرد إرسالها لإدارة عمل معين أو للحصول على استجابة مباشرة لأمر ما, تتوفر تطبيقات كثيرة منفصلة متخصصة في هذا الامر ولكن مع التطبيق ستتمكن من التمتع بهذه الميزة دون الحاجة الى تنزيل تطبيق اخر, بكل سهولة يمكنك تعيين الرد الذي تريده وتحديد ايضا الاشخاص المراد استخدام الميزة معهم وسوف يقوم التطبيق بإرسال الرد تلقائيا حسب رغبتك.
  4. حفظ الحالات : تماما كميزة الرد التلقائي هذه المية مطلوبة بشكل كبير ولا يمكن لاحد التمتع بها إلا عن طريق تطبيق آخر منفصل يقدمها, ولكن الآن يمكنك من التطبيق تحميل وحفظ حالات الواتس الخاصة بأصدقائك على هاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة وبدون مواجهة أي مشاكل.
  5. اخفاء الملفات : بعد الاشخاص يريدون عدم ظهور الملفات مثل الصور الفيديوهات التي يتم ارسالها على واتساب في الملفات على الموبايل نفسه, في النسخة العادية لا يتم القيام بالميزة إلا يدويا بمعنى أن يقوم الشخص بإخفاء الملفات من المعرض بعد ظهورها, ولكن الآن يمكن للمستخدم التحكم في إعدادات التطبيق وتفعيل زر عدم ظهور الملفات في المعرض ولن تظهر الملفات إلا في التطبيق نفسه وذلك يعطي خصوصية أكثر للمستخدمين.
  6. نسخ الوصف : كل شخص يقوم بوضع وصف أو كابشن على ملفه الشخصي او على الحالات التي يقوم بنشرها, في بعض الأحيان يحتاج المستخدمين نسخ هذا النص بالتنسيق الخاص به, نسخ الوصف لا يتوفر في التطبيق الأصلي ولكن التطبيق الذي نقدمه يقدم هذه الخدمة وبطريقة سهلة تماما يمكنك نسخ أي نص من خانة الوصف أو الكابشن على الحالات.
  7. إعدادات المحادثات : تتوفر داخل تطبيق "واتساب عمر الذهبي" مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بالمزايا الاضافية, واحدة من أهم القوائم المتوفرة هي قائمة التحكم في إعدادات الدردشات من حيث شكل الظهور او الاستايل الخاص, يمكنك من القائمة تحديد حجم خانة الكتابة أو خانة عرض الصورة الشخصية وكذلك أيضا حجم الرسالة نفسها ولونها والعديد من الإعدادات الأخرى. 
  8. وضع الطيران : إذا كنت تريد فصل اتصال الانترنت عن التطبيق فقط دوناً عن التطبيقات الاخري او الهاتف نفسه قم بتحميل واتساب عمر الذهبي ويمكنك بكل سهولة تفعيل وضع الطيران وفصل شبكة الانترنت عن OBWhatsapp فقط. 

بدء تسجيل دخول واتس اب عمر الذهبي 2024 احدث اصدار

عند فتح واتساب عمر الذهبي عمر للمرة الأولى على الهاتف الاندرويد توجد بعض الخطوات يجب القيام بها لتتمكن من تسجيل رقم هاتفك, سنقوم بتوضيح جميع خطوات التسجيل من اول الصفحات وصولا الى الصفحة الرئيسية.

  • يقوم تطبيق واتساب بلس الذهبي في البداية بعرض للمستخدم التسجيل و استعادة النسخة الاحتياطية إذا كانت متوفرة, لذلك بمجرد فتح التطبيق ستظهر أمامك رسالة خاصة بطلب الإذن بالوصول الى الملفات على موبايلك ليتمكن من البحث عن أي نسخة احتياطية موجودة, اضغط زر ( Allow / سماح ) في الرسالة.

واتساب ذهبي عمر

  • بعد تخطي رسالة الأذن السابقة ستظهر أمامك رسالة من التطبيق خاصة بالاضافات المتوفرة في اخر اصدار من التطبيق, وظهور هذه الرسالة تعني ان التطبيق على جواك يحتاج الى تحديث, انقر الآن على زر ( Download ) من الرسالة.

تحميل واتساب عمر الذهبي

  • ستجد أن عملية تحميل واتس الذهبي بلس للتحديث بدأت بنجاح وكل ما عليك فعله الآن بظهور هذه الرسالة هو الانتظار لحين اكتمال الشريط والانتهاء من تنزيل اخر اصدار من التطبيق بنجاح.

تنزيل واتساب عمر الذهبي

  • بعد تحديث تطبيق واتساب عمر الأصفر ستظهر الآن لك صفحة خاصة بالتسجيل, تحتوي الصفحة على بعض الخيارات الخاصة بالتسجيل, الخيار الأول خاص بالتبديل بين الحسابات اذا كنت تمتلك أكثر من حساب والخيار الثاني خاص باستعادة النسخة الاحتياطية, الآن سنقوم بشرح طريقة التسجيل برقم جديد لذلك عليك ضغط زر ( Agree And Continue ).

واتساب عمر الاصفر

  • ضغطك للزر السابق يعتبر موافقة على سياسة الخصوصية واتفاقيات الاستخدام الخاصة بالتطبيق والآن عليك تسجيل رقم هاتفك ولكن قبل التسجيل عليك تحديد كود الدولة الخاصة بالرقم من الخانة الموجودة أعلى خانة كتابة الرقم وبعد تحديد الدولة وكتابة الرقم انقر زر ( Next ).

واتساب عمر الذهبي 2024

  • قبل التسجيل برقمك يجب التحقق منه بالتطبيق, يعرض الواتس الذهبي طريقتين للتحقق من الرقم الاولي أتوماتيكية عن طريق مكالمة هاتفية تأتي على الرقم المسجل والثانية تتم بإرسال كود تحقق في رسالة SMS لرقم الهاتف وتقوم بتسجيل هذا الكود يدويا داخل التطبيق, الطريقة الأولى هي الأسهل انقر على زر ( Continue ).

تنزيل واتس عمر الذهبي

  • ليتمكن واتساب عمر الذهبي Whatsapp من ارسال اليك مكالمة هاتفية يجب اولا اعطاءه اذن الوصول والتحكم في المكالمات على موبايلك, وبالفعل بمجرد ضغط الزر السابق ستظهر رسالة يطلب فيها التطبيق الأذن, قم بنقر زر ( Allow / سماح ) لإعطاء التطبيق الإذن المطلوب وتستكمل عملية التحقق من الرقم.

تنزيل واتساب عمر الذهبي 2024

  • انظر اعلى الهاتف ستجد مكالمة من رقم مختلف ستصل اليك لمدة ثانيتين وبعدها تختفي تلقائيا من أمامك وتظهر بعدها في منتصف الصفحة رسالة بعنوان ( Verification Complete ) وتعني اكتمال عملية التحقق من رقم جوالك بنجاح.

واتساب عمر الذهبي اخر اصدار

  • الآن بعد استكمال التحقيق من الرقم بنجاح عليك تسجيل معلومات ملفك الشخصي وفي الخانة الموضحة قم بكتابة الاسم الخاص بك وبعدها انقر زر ( Next ).

واتساب عمر ذهبي

  • الصفحة المتاحة أمامك هي واجهة واتساب الذهبي Whatsapp الرئيسية وبظهور هذه الصفحة ستكون انتهيت من عملية بدأ وتشغيل برقم الجوال بنجاح ويمكنك الآن استخدام التطبيق بحرية وإذا كنت تريد بدء محادثة اضغط في منتصف الصفحة وسوف تظهر قائمة جهات الاتصال الخاص بك اختر منها جهه الاتصال وسيتم فتح المحادثة معها مباشرة.

واتس عمر الاصفر

وضع تجميد الوقت برنامج واتساب عمر الذهبي

يُتيح تطبيق واتس اب الذهبي وضع جديد ومختلف لا يتوفر كثيرا, هذا الوضع يسمى وضع تجميد الوقت وببساطة عند تفعيله سيتم تجميد وقت ظهورك في التطبيق عن وقت التفعيل ويظهر هذا الوقت في آخر ظهور لديك وعند فتحك للتطبيق لا يظهر للاشخاص الاخرين اتصالك, سنقوم في الخطوات القادمة بشرح طريقة تفعيل هذا الوضع

  • من الصفحة الاساسية اضغط على الزر الموجود اسفل الصفحة جهة اليمين والموضح بعنوان ( Send Message ) وسوف تظهر قائمة الخيارات الموضحة, من هذه القائمة عليك الآن نقر زر التفعيل وهو الزر الثاني الموجود بعلامة المنبه أو الوقت.

واتساب الذهبي ابو عمر

  • الآن مع ظهور الخط على الزر الخاص بالتجميد ستكون قمت بعملية تجميد الوقت بالطريقة الصحيحة, اذا كنت تريد الغاء هذا الوضع بكل بساطة عليك نقر الزر مرة أخرى وتعود مرة أخرى الى الوضع الطبيعي.

تحديث واتساب عمر الذهبي

متجر ثيمات واتساب عمر الذهبي 2024 للأندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي يتميز بخاصية رائعة ومختلفة, تعتبر ترفيهية قليلا ولكنها مهمة للكثير من المستخدمين وهي متجر الثيمات, يضم التطبيق متجر كامل يحتوي على ثيمات بأشكال وألوان مختلفة, سنقوم بتوضيح طريقة الوصول الى المتجر و تبديل الثيم بالفقرة الحالية.

  • اعلي الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وتحديدا جهة اليمين ستجد زر على شكل ثلاثة نقاط موجودين بشكل طولي, اضغط هذا الرز لتظهر القائمة الخاصة باعدادات التطبيق وهي القائمة الرئيسية الموضحة لك, من القائمة انقر زر ( WG Mods ).

وتس عمر الذهبي اخر اصدار

  • سينقلك الزر الى صفحة بعنوان ( Settings ) وهي صفحة اعدادات واتساب بلس الذهبي, تضم الصفحة الكثير من الخيارات كل خيار منهم خاص بقسم اعدادات معين, انقر زر ( WG Themes ) كما هو مشار في الصورة المرفقة.

واتساب عمر 2024 الذهبي

  • ستظهر صفحة بنفس عنوان الزر, هذه الصفحة خاصة بالثيمات داخل واتساب عمر الذهبي "Whatsapp Omar Gold", يمكنك تحميل ثيم من هاتفك نفسه أو اختيار بعض الثيمات وحفظها, سنقوم الآن بعرض المتجر كامل لذلك عليك نقر خيار ( Download WG Themes ).

واتس عمر الذهبي 2024

  • تجد أمامك بعض نقر الزر السابق قائمة كبيرة تضم عدد كبير من المظاهر يتخطى الـ ( 4000 ) ثيم بأشكال والوان مختلفة, انطلق في جولة سريعة لترى أكبر عدد من الثيمات وبعد اختيارك لثيم معين انقر على زر ( Install ) الموجود امام كل الثيمات.

الواتس الذهبي عمر

  • بمجرد ضغط الزر كما ذكرنا سيتم استخدام المظهر الذي قمت باختياره بعد ثواني معدودة, يمكنك تجربة جميع الثيمات بصورة مجانية بنفس الطريقة.

واتساب الذهبي عمر 2024

خصوصية الملفات في واتساب الذهبي Whatsapp Omar Gold

لأن الخصوصية هي اهم واكثر الامور التي يجب توفرها في التطبيقات من هذا النوع, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بتوضيح طريقة ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بالملفات والصور التي يتم إرسالها واستقبالها على واتس الذهبي بلس.

  • من قائمة الإعدادات الرئيسية التي قمنا بتوضيحها مسبقا والموضحة أمامك في الصورة قم بفتح خيار ( Universal ) الخاص بالاعدادات العامة.

واتساب عمر اصفر

  • تعرض قائمة الإعدادات العامة مجموعة خيارات مختلفة, منها خيار خاص بالتحكم في الألوان وخيار اخ خاص باستايل الواتساب, من الخيارات الموجودة أمامك قم بنقر الخيار ( Hide Media From Gallery ).

واتساب عمر الذهبي الملكي

  • الزر السابق سيقوم بعرض أمامك اعدادات التحكم في الميديا والملفات على الهاتف, تجد الآن ثلاثة عناصر وهما الـ ( Photos , Video , Gifts ), كل عنصر منهم موجود أمامه زر, الآن قم بتفعيل الازرار الموجودة امام العناصر الثلاثة وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل واتساب الذهبي عمر

  • تفعيل الازرار الثلاثة يقوم بإخفاء الملفات الخاصة بالتطبيق مثل الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة Gifts, من المعرض على جوالك, ويترك لك التطبيق اسفل الصفحة رسالة يخبرك فيها اذا قمت بتفعيل الأزرار ووجدت الملفات في هاتفك قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف وسيتم تطبيق الميزة بنجاح.

تنزيل واتساب عمر الذهبي الوردي الماس

اشكال خطوط واتساب عمر الذهبي للأندرويد أخر تحديث

وصلنا الآن الى فقرة سنقوم فيها بشرح ميزة رائعة ومطلوبة, يتيح واتس اب الذهبي Whatsapp Gold للمستخدم تغيير شكل الخطوط بأشكال وفونتات مميزة ومختلفة, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بشرح طريقة الوصول الى اشكال الخطوات بالتطبيق.

  • من قائمة ( Universal ) التي قمنا بتوضيحها من قبل عليك نقر خيار ( Style ) المشار له بالصورة التوضيحية أمامك.

تنزيل واتساب عمر الذهبي الوردي

  • الصفحة الموضحة أمامك الآن خاصة بالتحكم في استايل التطبيق بشكل عام, تتواجد مجموعة من الخيارات لتغيير نظام الواتساب الى مجموعة مختلفة من الاستايلات يوفرها التطبيق, الآن اضغط زر ( Font Style ).

تنزيل واتساب عمر الذهبي 2024 اخر اصدار

  • ستجد الآن قائمة كبيرة تضم الكثير من الأشكال المختلفة لفونتات الخطوط, يمكنك التمرير لأسفل للاطلاع على القائمة كاملة واذا نال شكل منهم اعجابك قم بالنقر عليه وسيتم تطبيقه داخل التطبيق بشكل كامل.

تنزيل واتساب عمر الذهبي 2024 أحدث إصدار

تغيير ايقونة تطبيق واتساب عمر الذهبي APK اخر اصدار

شكل الايقونة في الواتساب العادي ثابتة لا تتغير نهائيا منذ إصداره سنة 2010 وهذا أمر ممل بالنسبة للمستخدمين لذلك وكنوع من التغيير قام مطور التطبيق بأضافة ميزة تغيير شكل الايقونة وتبديلها بالعديد من الاشكال المتاحة المختلفة, سنقوم الآن بشرح طريقة القيام بتغيير شكل ايقونة الواتس الذهبي.

  • في قائمة الـ ( Style ) وتحديدا في اسفل الصفحة يوجد عدة خيارات, قم بنقر خيار ( Launcher Icons ) المشار له أمامك بالصورة المرفقة.

تنزيل واتساب عمر الذهبي اخر اصدار

  • كما ترى أمامك بالصورة يعرض تطبيق واتس الذهبي عمر باذيب مجموعة كبيرة من اشكال الايقونات المختلفة في الشكل واللون, يتيح تغيير الايقونة الى علم دولة ويوفر تقريبا معظم الدول, وايضا يتيح تغييرها الى شكل شعار نادي أوروبي عالمي, اختر الآن الشكل الذي تريد ظهور الايقونة به في الصفحة الرئيسية على موبايلك الاندرويد.

تنزيل واتس اب عمر الذهبي

  • بعد اختيار الشكل الذي تريده بالضغط عليه الآن قم بالخروج من الصفحة ومن التطبيق بشكل كامل وتوجه الى الواجهة الرئيسية للتأكد من تبديل شكل الايقونة بالشكل الجديد كما هو واضح لك بالصورة.

تنزيل واتساب عمر الاصفر

اخفاء الاسم من واتساب الذهبي عمر باذيب الرسمي

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة إخفاء الاسم من الدردشة أثناء فتحها واستخدامها في مبادلة الرسائل, قم الآن بفتح واتس اب عمر الذهبي على جهازك واذهب الى المحادثة التي تريد إخفاء الاسم بها.

  • ستجد أمامك المحادثة فارغة او تحتوي الشات القديم ان وجد, والاسم ظاهر بجانب صورة الملف الشخصي أعلى الصفحة, تريد الآن إخفاء الاسم لذلك عليك الوصول الى إعدادات هذه المحادثة منفردة ويتم ذلك بالنقر على الصورة الشخصية او الاسم بشكل عام. قم بنقر الاسم وانتقل للخطوة القادمة.

واتساب ابو عمر الذهبي

  • الآن ستظهر معلومات الملف الشخصي لجهة الاتصال هذه, توضح الصفحة الاسم والرقم والوصف وتاريخ كتابة هذا الوصف, وفي الاسف توجد بعض الأزرار منهم خيارات لغلق المحادثة برقم سري او حظر المكالمات من جهة الاتصال هذه, عليك الآن نقر زر اخفاء الاسم وهو الموجود بإسم ( Hide Contact Name ).

تنزيل #واتساب الذهبي

  • قم بالعودة الآن الى الشات او المحادثة نفسها وانظر لأعلي وسوف تجد الصورة الشخصية فقط الموجودة وبالفعل تم إخفاء الاسم من الشاشة نهائيا, هذا الأمر يعطي الاشخاص المزيد من الخصوصية يمكنك تفعيله مع أي جهة اتصال أو مجموعة وبنفس الطريقة يمكنك الغاء تفعيله في ثواني معدودة.

تحميل واتس اب عمر الذهبي ضد الحظر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب عمر الذهبي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب عمر الذهبي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تطبيق الواتس الذهبي عمر باذيب ضد الحظر؟

نعم, برنامج واتساب عمر الذهبي ضد الحظر وآمن تماماً على حساب الواتساب الخاص بِك, لذلك يُمكنك إستخدام التطبيق بكُل أمان وبدون الخوف من حظر حسابك, ولكن عليك بعدم إرسال رسائل Spam من خلال التطبيق حتى لا تتعرض للعقاب. 

كيفية تحميل واتساب الذهبي من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكنك تنزيل تطبيق واتساب الذهبي OBWhatsapp من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن متجر التطبيقات لا يُتيح نشر أي تطبيق مهكر او معدل, ولكي تتمكن من تحميل واتساب الذهبي للاندرويد يُمكنك ذلك من خلال رابط مباشر موجود أسفل المقال. 

هل يُمكن تحميل واتساب عمر الذهبي للايفون؟

تحميل واتساب الذهبي للايفون غير مُتاح في وقتنا الحالي, ولكن إذا أردت البحث عنه يُمكنك ذلك من خلال متجر الوادي فالي اب AppValley المُتخصص في تطبيقات الايفون المهكرة والمعدلة. 

كيفية تشغيل برنامج واتساب الذهبي للكمبيوتر؟

تحميل واتساب الذهبي للكمبيوتر غير مُتاح بشكل رسمي حتى الآن, ولكن يُمكنك إستخدام واتساب الذهبي على الكمبيوتر من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, قُم بتحميل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر, بعد ذلك عليك بتحميل واتساب عمر الذهبي OBWhatsapp Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة وسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيبه على الكمبيوتر بشكل سليم. 

هل يُمكن فتح أكثر من حساب في الواتس الذهبي؟

نعم, بكُل تأكيد بعد تحميل واتساب الذهبي على هاتفك الأندرويد ستتمكن من تسجيل دخول بأكثر من حساب واتساب على نفس التطبيق, أو يُمكنك تحميل نُسخة أخرى من واتساب عمر المعدلة وإستخدام نُسخة لكُل حساب. 

كيفية تنزيل واتس الذهبي بلس برابط مباشر ميديا فاير؟

إذا أردت تحميل واتساب عمر الذهبي للاندرويد Apk برابط مباشر, قُم بالضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تنزيل التطبيق, عليك الآن بالضغط على تحميل واتساب عمر الذهبي "OBWhatsapp Apk"

معلومات حول ملف تحميل واتساب عمر الذهبي 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب عمر الذهبي
🏢 الشركة المنتجةOB5WhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج55.3 MB
نسخة البرنامجV 49
🗓️ تاريخ التحديث4 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب عمر الذهبي 2024 OB6WhatsApp اخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.