اختصارات الموضوع

الان ومع مرور الزمن تزداد اهمية الهواتف الالكترونية من جانب الاعتماد عليها حيث أن بإمكانه القيام بعمل المهام التي يقوم بها الكمبيوتر وبطريقة اسهل واسرع وافضل, لذلك اتجه الكثير من صانعي الفيديوهات الى العمل على الهاتف في عملية صناعة و تحرير الفيديوهات مثل مقدمي المحتويات على اليوتيوب والمواقع الاخري التي يتم فيها تقديم الفيديوهات الاحترافية.

اذا كنت من محبين المونتاج وصناعة الفيديوهات فعليك متابعة قراءة هذا المقال لأننا سوف نتحدث عن افضل تطبيق للاندرويد يعمل على صياغة الصور و محرر الفيديوهات الخاصة بك وهو يعد من أهم التطبيقات في صناعة وتعديل الفيديوهات، يمكنك أيضا القيام بقص بعض المقاطع الموجودة في الفيديوهات والقيام بصناعة فيديو رائع بواسطة تركيب هذه المقاطع التى قمت بـ اقتصاصها بطريقة مختلفة واضافة الصور التي تتواجد بذاكرة هاتفك. 

شعار تحميل برنامج VN للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج VN Video Editor للاندرويد اخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج VN مهكر 2024 اخر اصدار للأندرويد مجاناً

تم تنزيل برنامج vn video editor للاندرويد عام 2018 وتحديدا في شهر مايو ويتم تحديثه بشكل مستمر وحجمه يصل الى 136 ميجابايت, تستطيع ايضا اضافة بعض المؤثرات الصوتية للمونتاج عن طريق اختيار المقاطع الصوتية والاغانى التى تتواجد على ذاكرة هاتفك، يوجد على تطبيق Vn مهكر اخر إصدار نغمات موسيقية يمكنك استخدامها بشكل مجاني, ويمكنك تسجيل المقاطع الصوتية بصوتك الشخصى وإضافتها الى الفيديو حتى تستطيع التعليق عن ما يظهر في الفيديو بكل سهولة.

يحتوى تطبيق Vn Video Maker أيضا على العديد من الفلاتر التى يمكن استخدامها حتى تتمكن من صناعة فيديو إحترافي وجذاب، اضافة النصوص الى الفيديو بسهولة والتي يمكن استخدامها في عمليات الترجمة باللغة العربية بكل سهولة ودون اى تأثير على جودة الفيديو, بعد تحميل برنامج Vn Video Editor مهكر سوف تستمتع بالمميزات التى يقدمها "VN Video Editor Maker" لك بالشكل المجاني والتى قد لا تتوفر في التطبيقات الأخرى من نفس الفئة. 

تحميل vn مهكر

  • لا يحتاج "برنامج Vn مهكر للاندرويد" الى مستخدم لديه خبرة في مجال المونتاج لانه يمكن لأي شخص ان يستخدمه دون اي مشاكل، يوجد داخل برنامج Vn للمونتاج مسودات للاحتفاظ بالعمل الذي تقوم به بشكل تلقائي حتى تتمكن من استكمال عملية تحرير الفيديو في وقت لاحق، كما يقوم برنامج Vn للمونتاج مهكر بعمل ألبوم خاص به داخل المعرض الخاص بهاتفك لظهور هذه التصميمات التى تقوم انت بحفظها من التطبيق ذاته وذلك لكي يمكنك الوصول إلى هذه الأعمال بكل سهولة، لكى تقوم بفعل ذلك يحتاج منك التطبيق الى بعض الأذونات مثل :

  1. امكانية الوصول الى الكاميرا ليتمكن من التقاط الصور والفيديوهات.
  2. الميكروفون حتى يتمكن من تسجيل الصوت.
  3. مساحة التخزين : حتى يستطيع اضافة المشاريع الجديدة وإدارتها في هاتفك. 

تنزيل برنامج vn مهكر برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً

نسخة برنامج Vn للمونتاج التي نقدمها لكم اليوم هي النسخة المهكرة ( Vn Mod Apk ) او المدفوعة من التطبيق وتتميز بالكثير من المزايا والخصائص الاضافية التي لا تتوفر في النسخة العادية.

في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تحميل برنامج VN مهكر للاندرويد اخر اصدار من خلال مجموعة روابط مباشرة ستجدها موجودة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل ملف التطبيق Vn مهكر Apk, اضغط على رابط التحميل الآن واتبع الخطوات التالية.

  • يظهر لك الان اشعار تنبيه بعنوان ( File might be harmful ) ويعنى أن هذا ملف Vn Apk Mod قد يكون ضار، هذا لا يدل انه ضار على هاتفك ولكن يتم إرسال هذه الرسالة لأنك لا تقوم بتنزيله من متجر التطبيقات جوجل بلاى ولك التطبيق آمن تماما، لكى تتخطى هذه الرسالة قم بضغط زر  ( Download anyway ).

تحميل برنامج vn مهكر

  • وبعد ذلك تجد شريط التحميل في عملية تنزيل Vn مهكر للاندرويد مستمرة ويوجد بها بعض التفاصيل الخاصة بالتطبيق مثل حجم الملف والنسبة التى تم تنزيلها من الملف عليك الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من التحميل بنجاح، بعد ذلك يظهر لك الشريط بهذا الشكل الذي في الصورة التوضيحية كل ما عليك فعله الآن هو القيام بالنقر على هذا الشريط حتى تبدأ في القيام بعملية التثبيت الخاصة بالتطبيق.

تنزيل برنامج vn مهكر من ميديا فاير

  • وبمجرد نقر الشريط الخاص بتنزيل ملف Vn Apk مهكر للاندرويد تظهر رسالة يتم فيها سؤالك بهل انت تريد تثبيت "VN Video Editor Maker" ولتخطي هذه الرسالة يجب ضغط زر التثبيت ( install ).

تنزيل برنامج vn مهكر

  • والان تجد رسالة بعنوان ( App installed ) وهذا يعنى انه تم تثبيت Vn مهكر اخر اصدار وهو الان جاهز للتشغيل, لفتح التطبيق انقر زر التشغيل ( open ) المشار له في الصورة التي امامك.

vn video editor maker مهكر

مميزات برنامج VN Video Editor Maker مهكر أخر إصدار

يوجد العديد من المميزات في تطبيق Vn مهكر الجديد والتى قد لاتوجد في التطبيقات الأخرى التى تقوم بالعمل ذاته وتسبب ذلك في شهرة VN Video Editor Maker بسرعة كبيرة وحاز على اعجاب الكثير من المستخدمين، نحن سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا في هذه الفقرة. 

مميزات تحميل برنامج vn للمونتاج مهكر

  1. التطبيق مجانى : من أهم مزايا برنامج Vn مهكر للمونتاج التي نقدمها هي انها تعمل بشكل مجانى ولا تحتاج الى اى رسوم مادية مثل النسخة المدفوعة ورغم هذا سوف تجدها نسخة معدلة تشبه المدفوعة تماما في جميع المزايا الإضافية.
  2. الجودة : يعمل" برنامج Vn مهكر" بدون علامة مائية على صناعة الفيديوهات بجودة عالية وعلى توفير المساحة الى التى بهاتفك وهذا يعنى اصدار تصميمك بجودة عالية بمساحة تخزين صغيرة وهذه الميزة تعد أكثر المزايا التى يحتاجها المستخدمين ويبحثون عنها بصورة كبيرة.
  3. الموسيقى : يتيح لك تحميل برنامج Vn مهكر 2024 اضافة بعض المؤثرات الصوتية الى الفيديو ويمكنك اضافة الموسيقى من ذاكرة هاتفك او استخدام نغمات الموسيقى التى يوفرها التطبيق لك او تسجيل مقطع خاص بواسطتك داخل التطبيق ويعمل ايضا على التحكم في الصوت الأساسي للفيديو وتلاشى الضوضاء بواسطة الذكاء الإصطناعي الذى يتوفر بداخله.
  4. سرعة التشغيل : تستطيع وبكل سهولة التحكم في سرعة الفيديو الذى تعمل به من خلال الاداة الخاصة بالتسريع الموجودة داخل شريط الأدوات كما يمكنك تسرع جزء من المقطع وترك  الآخر حسب ارادتك.
  5. اختيار المقاطع : يمكنك قص الجزء الذي تريده من كل فيديو والقيام بدمجهم الى فيديو واحد حتى يتم اصدار فيديو إحترافي يعمل على جذب المشاهدين اليه.
  6. سهولة التصميم : تستطيع عمل تصميم الفيديو بدون اى مشاكل بواسطة اضافة الفيديوهات والصور التى تريد التصميم عليه واستخدام الأدوات الموجودة أمامك للقيام بصناعة الفيديو بسهولة.
  7. توفير البطارية : من أكثر الأسباب التى تثير غضب حاملى الهواتف هو نفاذ طاقة البطارية الخاصة به حيث ان لا يستطيع احد الاستغناء عن هاتفه المحمول وذلك لأن يتم استخدامه في الكثير من الحياة اليومية ولكن هذا التطبيق يعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف.
  8. تعدد الفيديوهات : يستطيع المستخدم القيام بالعمل على اكثر من فيديو في برنامج Vn Video Editor مهكر وذلك لأن يوجد مسودات خاصة بالفيديوهات التى تقوم بحفظ جميع الأعمال التي تقوم بها في الفيديو الواحد بشكل تلقائي حتى لا يتم حذف أي من الأعمال التي تقوم بها عند الخروج من التطبيق عن طريق الخطأ.
  9. الاستخدام : يتميز تطبيق VN Apk Mod Android للمونتاج بسهولة الاستخدام حيث انه يحتوى على واجهة بسيطة مما تساعد المستخدم على التعامل مع التطبيق بسهولة، لا يحتاج التطبيق الى شخص لديه خبرة بل يمكن الى الشخص المبتدئ التعامل معه دون اى مشاكل.
  10. تعدد الأدوات : يتميز Vn مهكر آخر اصدار بالعديد من الأدوات التي يمكن استخدامها في صناعة الفيديو الذى تريده مثل اضافة الصورة الى الفيديو وفلاتر الانتقالات وحذف مقطع من الفيديو والتحكم بسرعة الفيديو والكتابة على الفيديو وقص ودمج الفيديوهات مما يؤدى استخدام تلك الادوات الى عمل الفيديو بشكل جذاب ومحترف. 

تهكير برنامج Vn Pro مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

بعد الانتهاء من عملية تثبيت Vn مهكر Apk للاندرويد بنجاح يمكن تشغيل التطبيق بواسطة استخدام زر التشغيل الذي يظهر في الخطوة الاخيرة من عملية التنزيل أو عن طريق التوجه الى شاشة الهاتف الرئيسية حيث تجد الايقونة الخاصة بالتطبيق بجانب التطبيقات المثبته على هاتفك انقر عليها وسيتم تشغيله على الفور.

  • قبل البدء في عمل عمل مونتاج للفيديوهات يجب التأكد من النسخة المهكرة الخاصة بالتطبيق، وفى الفقرة الحالية بتوضيح وشرح خطوات التأكد من أن النسخة ( Vn Pro ) مدفوعة.
  • عندما تقوم بتشغيل Vn Video Editor مهكر تظهر رسالة بإذن الوصول الى الصور والفيديوهات والوسائط الخاصة بهاتفك حتى تتمكن فيما بعد من القيام بعمل تصميم على هذا التطبيق، للسماح بذلك ويجب عليك الضغط على زر ( Allow ).

vn video editor مهكر

  • بمجرد السماح للتطبيق بالوصول الى الصور والوسائط تظهر صفحة منبثقة بها اللينك الخاص بموقع مطورو VN Video Editor Maker التي يمكنك من خلالها التعرف على أخر التحديثات الخاصة به ولتخطي هذه الرسالة انقر على زر الغلق ( close ).

تحميل برنامج vn video editor مهكر

  • ننتقل الان الى الصفحة الرئيسية Vn Home المتواجد بها بعض الأدوات مثل الكتابة والصوت fx والموسيقى والفلاتر والدروس ويمكنك إلقاء نظرة على بعض القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها بسهولة, لتتمكن من التأكد أن النسخة مهكرة عليك ضغط الخيار الثاني من ناحية اليسار الموجود في الشريط اسفل الشاشة.

vn مهكر للاندرويد

  • الان تجد أمامك جميع المميزات التي تم توفيرها لك بشكل مجانى التطبيق مثل حجب الاعلانات وفتح جميع المواد والخطوط المشحونة والقيام بعمل مشاريع بعدد غير محدود وحماية تشفير مشاركة المشروع كما هو ظاهر أمامك بالصورة الموضحة.

برنامج vn للتصميم مهكر

بدأ مشروع جديد في برنامج VN Video Editor مهكر للتصميم

حين الانتهاء من عملية التأكد من نسخة تطبيق Vn المهكر بنجاح تستطيع العمل في الفيديوهات الخاصة بك والان سنقوم بشرح كيفية القيام ببدء العمل على "VN Video Editor Maker".

  • لكى تقوم بعمل مشروع جديد عليك بالذهاب للصفحة الأساسية في برنامج Vn مهكر للاندرويد والتي يتم بها حفظ المشروعات التي قمت بها بشكل تلقائي وتوجد أسفل الشاشة شريط خاص بعلامات التبويب التي يتم استخدامها بشكل اساسي للتطبيق انقر الآن خيار ( + ) من خيارات الشريط.

برنامج تصميم vn مهكر

  • تظهر الآن لك صفحة بها خيارات خاصة بأنواع العملية والقيام بالتصميم على فيديو جديد مثل : التصميم الخاص وهي مجموعة من القوالب الجاهزة المحدودة في المدة, ( template ) هذا الخيار خاص بعرض القوالب الجاهزة الاساسية التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق وللقيام بإضافة الفيديو الذى تريد العمل عليه اضغط خيار العمل الجديد ( New project ) الذى يتم الاشارة اليها أمامك في الصورة التوضيحية.

vn video editor maker vlognow مهكر

  • تنتقل على الفور الى الاستوديو الخاص بهاتفك بدون الحاجة الى السماح لتطبيق Vn Video Editor Pro بإذن الوصول الى الصور والوسائط وذلك لانك قمت بفعل ذلك في أول الخطوات بعد تشغيله لاول مرة، الان يجب عليك اختيار الفيديوهات التى تريد العمل عليها بواسطة القيام بتحديدها ثم النقر على علامة السهم الموضحة اسفل الصفحة والمشار لها.

تحميل برنامج vn للمونتاج للاندرويد

قص الفيديو في برنامج Vn Video Editor Pro للمونتاج

فى هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات القيام بقص المقاطع من الفيديو لان يوجد العديد من الفيديوهات الرائعة التى تحتوى على بعض المقاطع التى من الممكن أن توبخ الفيديو لذلك يمكنك القيام بقصها.

  • فى الخطوة الاولى من القيام بقص الفيديو يجب عليك تحديد المقطع الذي تريده باستخدام الخط الطولى الذى يظهر امامك ثم انقر الأداة الخاصة بالقص.

برنامج vn مهكر من ميديا فاير

  • بعد ذلك قم بتحديد الجزء الذي قمت بقصه في الخطوة السابقة وستظهر لك على هذا المقطع بعض الأدوات التي يمكن تطبيقها على هذا المقطع عليك الآن بنقر الأداة الخاصة بالحذف كما يتم الاشارة لها بالصورة التوضيحية.

برنامج vn مهكر للكمبيوتر

  • الان تكون اتممت عملية قص المقطع الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة واذا قمت بتشغيل الفيديو لا تظهر هذا المقطع مع الفيديو.

برنامج vn مهكر للايفون

تسريع الفيديوهات باستخدام برنامج Vn Pro مهكر

ليس من الصعب التحكم بسرعة الفيديو وفى بعض المقاطع ايضا لان يقوم الكثير من المستخدمين بعمل فيديوهات بسرعة بطيئة حتى يقوم بشد انتباه المشاهد الى مقطع معين في الفيديو وسوف نوضح خطوات التحكم في سرعة الفيديو الان عن طريق تطبيق Vn Video Editor Pro مهكر للاندرويد.

  • للتحكم في سرعة التشغيل قم بتحديد المقطع الذي تريد التحكم بسرعته وستجد في أسفل الشاشة شريط الادوات الخاص بالتطبيق قم بنقر الاداة الخاصة بالسرعة ( speed ).

تحميل برنامج vn مهكر للاندرويد

  • ويظهر لك الان الشريط الخاص بعملية التحكم بالسرعة, عليك بتحديد السرعة التي تريدها مع العلم انك اذا قمت بتحريك الشريط الى اليمين تزيد من سرعة الفيديو والى ناحية اليسار تقلل من سرعته وبعد تحديد تلك السرعة قم بنقر علامة صح ( ☑ ).

تنزيل برنامج vn مهكر للايفون

كتم الصوت واضافة موسيقى برنامج Vn Mod Apk

قد تحتوى بعض الفيديوهات التى لا يمكن للمشاهد سماعها والتى قد تجرح احد فلذلك يمكنك التحكم الصوت الخاص بالفيديو من ناحية مستوى الصوت او حذفه واضافة موسيقى أخرى من هاتفك, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية.

  • لكى تتمكن من التحكم بالصوت الخاص بالفيديو يجب القيام في الخطوة الاولى بتحديد الفيديو او المقطع الذي تريد العمل عليه ثم القيام بضغط الاداة الخاصة بالصوت.

تحميل برنامج vn مهكر للكمبيوتر

  • بمجرد نقر الاداة الخاصة الصوت تظهر لك شريط التحكم بالصوت أمامك يمكنك من خلاله تحديد مستوى الصوت الأصلي الذي تريده في الفيديو.

تحميل برنامج vn مهكر للايفون

  • كل ماعليك فعله للقيام بكتم الصوت هو توجيه الشريط الى اقصى اليسار كما يظهر امامك ثم احفظ هذه الاعدادات التى قمت بها عن طريق نقر علامة صح ( ☑ ).

تحميل برنامج vn مهكر بدون علامة مائية

  • بعد القيام بكتم الصوت الخاص بالفيديو عليك بإضافة الموسيقى إلى المقطع الذي قمت بكتم الصوت الخاص به ثم قم باختيار اداة اضافة الموسيقى الموجودة على الأدوات الخاصة بعملية التعديل.

تحميل تطبيق vn مهكر

  • وفى هذه الصفحة تظهر لك قائمة بالخيارات التي يمكنك اضافة الموسيقى بواسطتها حيث يمكنك اضافتها من ذاكرة موبايلك أو من النغمات الموسيقية التى يوفرها لك "VN Video Editor Maker" او تسجيل مقطع صوتى خاص بك، على سبيل المثال سوف نقوم بإختيار الموسيقى من ذاكرة الهاتف بواسطة الخيار ( Music ).

تنزيل برنامج vn مهكر للاندرويد

  • بمجرد ان تقوم بالضغط على الخيار ( Music ) تظهر لك جميع الاغانى التى توجد على هاتفك التى يمكنك اضافتها الى التطبيق ويمكنك سماع الأغنية قبل إضافتها من زر التشغيل، لكي تقوم باضافة الموسيقى اضغط الزر اختيار ( choose ).

تحميل برنامج vn للمونتاج مهكر للاندرويد

  • والآن عليك القيام بالتحكم بمستوى الصوت الخاص بالموسيقى التي قمت بإختيارها عن طريق الشريط الخاص بالصوت الذي يظهر أمام وبعد هذا يجب عليك الضغط على علامة صح ( ☑ ) وسوف يتم اضافة الموسيقى الجديدة الى الفيديو بالاعدادات الخاصة بك.

برنامج VN مهكر apk

اضافة تأثيرات وفلاتر للفيديو برنامج Vn Mod Apk مهكر

من الادوات التى يبحث عنها المستخدم في التطبيقات التى تقوم بعمل المونتاج هى الفلاتر التى عمل على تحسين وجمال الصورة، يوفر تحميل برنامج Vn مهكر للمونتاج تلك الفلاتر لاستخدامها في التصميمات التى تقوم بها اذا كنت تريد معرفة القيام باستخدام الفلاتر قم بقراءة هذه الفقرة بصورة جيدة.

  • لكى تتمكن من تحديد الفلتر الذى تريده يجب الذهاب الى القائمة التى توجد بها الفلاتر المتعددة والمتنوعة وذلك بواسطة ضغط ايقونة الخاصة بالأداة ( filter ) في برنامج VN Video Editor Maker مهكر اخر اصدار.

VN مهكر للاندرويد

  • والان تظهر لك مجموعة كبيرة من الفلاتر التى يمكن استخدامها للتصميم الذى تقوم به قم بتحديد الفلتر الذى تريده، يمكنك ايضا التحكم بشدة السطوع للفلتر الذى قمت بإختياره بواسطة الشريط الذي يوجد أسفل الشاشة داخل تطبيق vn video editor maker مهكر.

VN مهكر بدون علامة مائية

الكتابة على الفيديو بعد تحميل Video Editor مهكر

يمكنك اضافة نص على الفيديو الذى تقوم بالعمل عليه و الكتابة على الفيديو داخل برنامج VN apk مهكر آخر اصدار قد يكون لتوضيح وشرح بعض الامور في الفيديو او الدعاية او لترجمة بعض المقاطع الصغيرة وغير ذلك.

  • لإضافة النص على الفيديو في تطبيق vn video editor مهكر الذي تقوم به يجب القيام باستخدام الأداة الخاصة بالكتابة التي تظهر في الخيار الثاني الذي يوجد أسفل الأداة الخاصة باختيار الموسيقى.

تحميل Video Editor مهكر

  • الان يجب عليك اضافة النص الذى تريد اضافته إلى الفيديو واختيار اللون الذي تريده للنص من الخيارات الخاصة بالألوان التي توجد في الأسفل.

تنزيل برنامج VN مهكر من ميديا فاير

  • وفى هذه الخطوة يمكنك التحكم في أبعاد النص من حيث المكان والدوران وكل ذلك يتم بواسطة الاطار الخاص بالنص.

تحميل برنامج VN للمونتاج مهكر للكمبيوتر

  • يوجد داخل "VN Video Editor Maker VlogNow" العديد من الأشكال المتنوعة للنص، لكي تقوم بتحديد شكل النص قم باختيار الاداة المخصصة للنص التي توجد في الشريط الذي أسفل الشاشة ثم حدد الشكل الذي تريده من القائمة التي ظهرت أمامك.

تحميل برنامج VN Pro

  • وتجد الآن تم تغيير النص إلى الشكل الذي قمت باختياره على الفور بمجرد النقر عليه كما يظهر أمامك في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج VN مهكر اخر اصدار

حفظ الفيديو في تطبيق Vn مهكر بدون علامة مائية

بعد الانتهاء من عمل التصميم الذي تقوم به يمكنك حفظ هذا الفيديو بكل سهولة حتى يظهر لك بمعرض الفيديوهات الخاصة بك على الهاتف وللقيام بعملية الحفظ يوجد عدة خطوات سنقوم بشرحها في هذه الخطوة.

  • يمكنك حفظ العمل الذي قمت به من داخل برنامج Vn مهكر بدون علامة مائية بسهولة بواسطة الضغط على الأداة الخاصة بعملية الحفظ التى تأخد شكل السهم الى اعلى والتى توجد أعلى الشاشة.

برنامج VN عربي

  • فى هذه الخطوة يمكنك التحكم في أساسيات لذلك الفيديو الذي تريد حفظه مثل الجودة الخاصة بالفيديو وعدد الفريمات الذى تريده للفيديو قم بتحدي ذلك ثم القيام بنقر علامة صح ( ☑ ).

برنامج VN عربي بدون علامة مائية

  • فى هذه الصفحه يظهر لك شريط تحميل يعمل على حفظ هذا الفيديو وقد تستغرق حوالى دقيقتين ويختلف المعدل الزمنى للعملية باختلاف مدة الفيديو عليك الانتظار حتى يتم التحميل بنجاح.

برنامج vn مهكر برابط مباشر

  • يطلب من برنامج Vn mod apk مهكر آخر في تلك الخطوة بعض المعلومات التي يجب إدخالها حتى يتم الحفظ مثل الاسم يجب عليك وضع اسم للفيديو ويوجد ايضا وصف الفيديو وهذا ليس من الضروري القيام به ثم قم بالحفظ من الزر ( Save to album ).

VN Video Editor

  • الآن تصلك رسالة بحفظ الفيديو بدون علامة مائية ويوجد به المكان الذى تم الحفظ فيه كل ما عليك لتفادى هذه الرسالة هو نقر زر التأكيد ( Ok).

تحميل برنامج VN مهكر APK للاندرويد

  • يمكنك العودة إلى العمل على الفيديو بواسطة الصفحة الرئيسية لتطبيق Vn mod apk مهكر آخر اصدار حيث يتم حفظ الفيديو بشكل تلقائي و للقيام بتشغيل الفيديو من ذاكرة هاتفك لم بالذهاب الى المعرض وفتح الالبوم الخاص بالتطبيق وستجد الفيديو موجود امامك.

تحميل برنامج VN للمونتاج مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج VN مهكر للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق VN مهكر للمونتاج" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل برنامج Vn مهكر كامل للكمبيوتر؟

للأسف لا يُمكنك تنزيل تطبيق vn مهكر للكمبيوتر وذلك لعدم توفر أي نُسخ رسمة من البرنامج للكمبيوتر, ولكن إذا أردت تحميل Vn مهكر للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وبعد ذلك يُمكنك تثبيت ملف vn mod apk مهكر آخر على المحاكي بطريقة بسيطة جداً وإستخدامه على الكمبيوتر. 

هل تحميل تطبيق Vn مهكر 2022 آمن للآندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد تنزيل تطبيق vn video editor pro آمن لهواتف الاندرويد, حيث إنك ستقوم بـ تنزيل تطبيق vn من روابط آمنة تابعة لموقع ترايد سوفت, كما إن البرنامج تم فحصه جيداً على موقعنا قبل مُشاركته معكم وذلك لضمان سلامة التطبيق من أي برمجيات ضارة. 

هل يُمكن تحميل برنامج vn للمونتاج مهكر من متجر بلاي؟

لا, إذا أردت تنزيل برنامج VN Apk مهكر للاندرويد بالكامل لن تجده على متجر جوجل بلاي ستور, حيث إن النُسخة الموجودة على Google Play هي النُسخة المجانية, لذلك لكي تتمكن من تحميل برنامج vn mod apk مهكر آخر اصدار برابط مُباشر قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة. 

هل برنامج Vn apk مهكر للاندرويد بالكامل؟

نعم, برنامج vn mod apk مهكر آخر اصدار ستجد داخله جميع مُميزات النسخة البرو Vn Pro, كما يُمكنك حفظ الفيديوهات بدون علامة مائية. 

هل برنامج Vn مهكر بدون علامة مائية؟

نعم, تستطيع تحميل برنامج vn video مهكر وحفظ جميع الفيديوهات بدون أي علامة مائية خاصة بالبرنامج, ستجد رابط النُسخة المهكرة موجودة أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج VN للمونتاج مجانا للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجVN Video Editor
🏢 الشركة المنتجةUbiquiti Labs
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج179 MB
نسخة البرنامجV 2.0.6
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج VN مهكر اخر اصدار 2024 بدون علامة مائية للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.