اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة أخر اصدار 2024 للأندرويد مجاناً

موضوع اليوم سيدور حول لعبة رائعة وشبابية بصورة أكبر من أن تكون مناسبة لأي فئة أخرى , لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد هي لعبة من تطوير شركة ( Soner Kara ) الغنية عن التعريف تم إصدارها حديثا وتحديدا في تاريخ ( Jan 11, 2016 ) وهي ضمن مجموعة العاب ( Traffic Racer MOD ) التي تقدمها الشركة المطورة وحتى الآن هذه المجموعة تضم ثلاثة العاب جميعهم يدور حول السباقات والقيادة لهم نفس طريقة اللعب ولكن بواسطة وسائل نقل مختلفة مثل الدراجات النارية في هذه Traffic Rider مهكرة دراجات والسيارات والطائرات في الألعاب الاخرى.

تدور قصة لعبة Traffic Rider المهكرة حول القيادة بشكل عام حيث يدخل المستخدم الى اللعبة يمتلك دراجة نارية محدودة الإمكانيات يبدأ في القيادة بشكل جنوني محاولا تخطي جميع السيارات والازدحام المروري الموجود على الطريق بهدف كسب المال ونقاط الخبرة واستخدام هذا المال في عمليات الترقية أو شراء دراجات بامكانيات احدث ذات أشكال افضل.

تضم لعبة Traffic Rider مهكرة دراجات مجموعة من طرق اللعب المختلفة جميعها على نفس الطريقة ولكن باختلافات بسيطة, مثلا هناك طريقة لعب بوقت محدد يجب تجميع في هذا الوقت أكبر قدر ممكن من النقاط لتحصل على نقود جيدة, وتوجد طريقة لعب أخرى بشكل حر وطريق لا نهائي لا ينتهي الدور الا باصطدام دراجتك, ويعطيك النقود على حسب نقاطك في الدور الواحد, ويوجد زر خاص بلعب المهمات حيث أن Traffic Rider مهكرة APK توفر بعض المهمات المتتالية كل مهمة تختلف عن المهمة الاخرى في الأمر المطلوب والهداية. 

شعار تحميل لعبة Traffic Rider
تنبيه : روابط تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

شرح لعبة Android 1 Traffic Rider مهكرة

تعتبر Traffic Rider مهكرة ابك بلاي حديثة حيث انه لم يمر وقت كبير منذ إصدارها ولكن في هذا الوقت القليل حققت اللعبة نجاح هائل وانتشرت بشكل كبير عالميا واكملت نجاح الألعاب الاخرى من نفس المجموعة, لعبة Traffic Rider مهكرة للايفون والاندرويد متوفرة على متجر التطبيقات ( Google Play ) ولكنها النسخة المجانية.

لذلك في موضوع اليوم سنقدم لكم النسخة المهكرة من Traffic Rider MOD وهي التي يبحث عنها المستخدمين بكثرة بسبب المزايا التي تقدمها, النسخة المعدلة أو المهكرة تحتوي على نقود بعدد لا نهائي مما يتيح للمستخدمين استخدام الأموال لشراء الدراجات النارية والطرق المختلفة بحرية وممارسة اللعبة بهدف التسلية واجراء المهمات فقط دون مواجهة عناء صعوبة الحصول على النقود.

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بالتحدث عن النسخة المهكرة بشكل تفصيلي من حيث طريقة البدء وتنزيل Traffic Rider Hacked Mod Apk, اسفل الموضوع ستجد مجموعة روابط مباشرة لتحميل اللعبة مهكرة بطريقة مجانية تماما مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, استكمل قراءة الموضوع الآن لتتمكن من تنزيل اللعبة بدون مشاكل. 

traffic rider مهكرة

تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير apk اخر اصدار

الآن سنقوم بشرح طريقة تحميل Traffic Rider مهكرة 1.81 من ميديا فاير في خطوات بسيطة, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط زر التحميل لتظهر لك صفحة تضم مجموعة روابط تحميل اللعبة, من تلك الصفحة انقر على رابط تحميل ملف اللعبة APK وبعدها اتبع الخطوات.

  • سوف تظهر أمامك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن ملف لعبة Traffic Rider مهكرة APK 2024 الذي تريد تنزيله قد يكون ضار وغير آمن, تظهر هذه الرسالة لأن اللعبة يتم تنزيلها خارج المتجر الرئيسية على الهواتف الاندرويد جوجل بلاي ستور وهذا يعني أن خدمة الحماية لن تتمكن من فحص اللعبة قبل تثبيتها, لا تجعل هذه الرسالة تقلقك وذلك لان الملف آمن تماما ونحن في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات قبل تقديمها على الموقع, اضغط على ( Download Anyway ) لتخطي الرسالة.

تحميل لعبة traffic rider مهكرة

  • تبدأ عملية تحميل Traffic Rider مهكرة ابك بلاي بالفعل بعد تخطي الرسالة السابقة ويظهر على هاتفك الاندرويد اشعار يوضح معدل عملية التنزيل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من التحميل واكتمال الشريط الموضح في الاشعار.

تنزيل لعبة traffic rider مهكرة

  • بعد مرور بعض الوقت سوف تجد ان الاشعار تحول الى اشعار بشكل مختلف ويحتوي على رسالة ( Download Complete ), هذا  الأمر يدل على اتمام عملية التحميل الملف بنجاح, قم الآن بضغط هذا الإشعار كما هو مشار.

لعبة traffic rider مهكرة

  • ضغطك للإشعار السابق سوف يقوم بعرض أمامك رسالة تثبيت لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد مجانا من الملف الـ APk, تحتوي هذه الرسالة على ( Install / تثبيت ) وهذا يعتمد على لغة هاتفك المحمول, عليك بالضغط على الزر لتبدأ عملية التثبيت.

العاب دراجات نارية خطيرة

  • ستبدأ عملية تثبيت Traffic Rider APK بالفعل والتي لا تستغرق سوى لحظات قليلة وبعدها تظهر رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), ظهور الرسالة يعني اضافة ايقونة اللعبة على الجهاز, قم الآن بفتح اللعبة من هذه الايقونة او عن طريق ضغط زر ( Open / فتح ) الموجود في الرسالة وسوف تقوم بفتح اللعبة بنجاح على موبايلك.

تحميل traffic rider مهكرة

بدء لعبة Traffic Rider مهكرة 2024 للاندرويد مجانا

بعد شرح خطوات تحميل Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير APK بالطريقة الصحيحة سنقوم بشرح طريقة بدء اللعبة على الجهاز الآن في عدة خطوات بسيطة.

  • اول الصفحات التي تظهر عند فتح لعبة Traffic Rider مهكرة على الموبايل هي صفحة عرض اللوجو الخاص بالشركة المطورة كما هو أمامك, لا تستغرق هذه الشاشة الا ثواني وتختفي تلقائيا.

تنزيل لعبة traffic rider

  • بعد اختفاء الصفحة السابقة ستظهر لك صفحة تحتوي على اسم اللعبة, هذه الصفحة خاصة بالموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية, ستجد اسفل الصفحة خيارات للاطلاع على هذه الاتفاقيات ويوجد زر البدء أعلى الخيارات, اطلع على الاتفاقيات ثم اضغط على زر ( Start ).

لعبة ترافيك رايدر مهكرة

  • سوف يظهر شريط وأعلاه رسالة ( Loading ) وهذا يوضح ان العاب سباق دراجات نارية سريعة للأندرويد تقوم بعملية تجهيز موارد اللعب لعرضها أمامك, تخبرك اللعبة في رسالة اسفل الشريط أنه في الحياة الواقعية عليك القيادة بحذر.

تحميل لعبة traffic rider

  • بعد مرور وقت قليل ستنتهي عملية تحضير الموارد وتظهر أمامك الدراجة النارية التي تمتلكها في اللعبة, عليك الآن الضغط على أي مكان في الشاشة لتكون انتهيت من خطوات بدأ اللعبة.

traffic rider hacked mod apk

مميزات لعبة Traffic Rider مهكرة 1.81 للاندرويد اخر اصدار

نجاح لعبة Traffic Rider مهكرة للايفون والاندرويد وشهرتها بصورة كبيرة أمر يدل على تميزها في هذه الفئة من الألعاب, في السطور التالية سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات هذه اللعبة والتي كانت سبب أساسي في نجاح وشهرة اللعبة.

مميزات لعبة traffic rider mod

  1. رسومات وجرافيك : أهم ما يميز "تهكير Traffic Rider APK" هي جودة الرسومات والجرافيك الـ 3D التي تقدمه للمستخدم, حيث انها ستجعلك تشع بامر رائع اثناء ممارسة اللعبة وارتفاع السرعة بسبب ما تقدمه من رسومات تميل بشكل كبير للواقعية.
  2. نقود غير محدودة : النسخة التي نقدمها لكم في موضوعنا اليوم هي نسخة مهكرة من Traffic Rider الاصلية وتتميز بأنها تحجب الاعلانات نهائيا وتحتوي على نقود بعدد لا نهائي يمكنك استخدامه في شراء الدراجات الاخرى او ترقيتها اللعب بهدف الاستمتاع بالقيادة دائما.
  3. دراجات نارية مميزة : تقدم Traffic Rider APK مهكرة للاندرويد مجموعة من الدراجات النارية المختلفة في القدرات والأشكال وفي آخر التحديثات وصل عدد الموتوسيكلات الى أكثر من 20 نوع مختلف باشكال رائعة تشبه الموتوسيكلات الحقيقية الخاصة بالسباقات.
  4. اصوات تأثيرية : بجانب جودة الرسومات والجرافيك المرتفعة تقدم اللعبة اصوات تاثيرية للدراجات او اصوات الاصطدامات وسائل النقل الأخرى وصوت البوق الخاص بالدراجة النارية مما يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية بالنسبة للمستخدمين.
  5. التوافق والدعم : بالرغم من تقديم اللعبة بجودة مرتفعة إلا أنها تتوافق مع جميع اصدارات الاندرويد بداية من ( 5.0 ) وحتي اخر الاصدارات وهذا الأمر يجعل تحميل اللعبة متاح للأشخاص أصحاب الهواتف القديمة نسبيا.
  6. إعدادات تحكم : كل مستخدم له طريقة لعب مفضلة من حيث التحكم لذلك تقدم Traffic Rider مهكرة 1.81 للاندرويد طرق مختلفة للتحكم مثل تحريك الهاتف نفسه للتحكم في الدراجة أو اظهار ازرار على شاشة اللعب للتحكم في الاتجاهات يمكنك بكل سهولة تغيير هذه الإعدادات اثناء او قبل بدأ اللعب.
  7. تحديثات مستمرة : من الأمور المميزة في اللعبة هي اهتمام المطورين بتقديم أفضل مستوى حيث ان مطورين اللعبة يقومون باستقبال الشكاوى لمعرفة المشاكل التي تواجه المستخدمين وبعدها يقومون بتحديث اللعبة وتنزيل اصدار جديد يضم مميزات جديدة مثل الدراجات او الطرقات ولا يقومون فيه بحل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدار السابق.
  8. سهولة التحميل : يمكنك بكل سهولة تحميل Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير من موقع Traidsoft عن طريق رابط مباشر موجود اسفل الموضوع يقوم ببدء عملية التحميل مباشرة بعد الضغط عليه دون ظهور أي إعلانات جانبية او حدوث أي مشكلة كما هو في مصادر التحميل الاخرى.
  9. لعبة امنه : يقلق الأشخاص من النسخ المعدلة من الألعاب بشكل عام ويعتقدون أنها تضم ملفات ضارة, لكن هذا الأمر غير صحيح تماما حيث ان اللعبة آمنة ولا تضر الهواتف نهائيا كما أننا في موقع Traidsoft نقوم بتجربة التطبيقات والالعاب على هواتفنا الشخصية للتأكد من أمانها قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين. 

إعدادات لعبة Traffic Rider APK مهكرة دراجات وأموال

الآن إذا قمت بفتح Traffic Rider مهكرة للاندرويد على الهاتف ستظهر واجهة اللعبة مباشرة, لذلك سنقوم في الخطوات التالية بتوضيح عناصر هذه الواجهة ومن ثم نقوم بشرح اعدادات اللعبة بما فيها اعدادات التحكم.

  • كما ترى أمامك في الصفحة التي ظهرت النقود في لعبة Traffic Rider مهكرة 1.81 APK موجودة بعدد لانهائي وهذا يدل على أن النسخة التي قمت بتنزيلها هي النسخة المهكرة, واجهة اللعبة هي الصفحة التي يمكنك من خلالها التنقل في اللعبة بشكل عام من جميع الجوانب, تضم الصفحة بعض الخيارات على هيئة شريط عناصر,هذه الواجهة بدأ اللعبة او فتح الجراج الخاص بالدراجات النارية, أسفل الصفحة وتحديدا في شريط العناصر التنقل ستجد خيار ( Settings ) وهو الخاص بالاعدادات, قم بفتح هذا الخيار.

traffic rider مهكرة 2024

  • الخيار السابق سيقوم بإظهار أمامك قائمة الإعدادات الخاصة باللعبة, تضم هذه القائمة مجموعة خيارات وهما :

لعبة traffic rider مهكرة للايفون

  1. ( Music ) : يمكنك من خلال الزر الموجود في الخيار الموضح كتم الموسيقى داخل اللعبة نهائيا او يمكنك التحكم في شدة الموسيقى من الشريط الموجود مقابل الزر.
  2. ( Sound FX ) : هذا الخيار يعرض أمامك زر وشريط مثل الخيار السابق ولكن هذه المرة للتحكم في شدة الأصوات التأثيرية من الشريط أو كتمها نهائيا من الزر.
  3. (  Graphics ) : تتيح اللعبة للمستخدمين التحكم في جودة الجرافيك من هذا الزر وذلك لان بعض الهواتف لا يمكنها تشغيل أعلى جودة وتحدث مشاكل تقنية عند القيام بهذا الأمر .
  4. ( Language ) : من خلال هذا الخيار يمكنك التبديل بين اللغات التي تدعمها اللعبة وعند التبديل سوف يظهر العلم الخاص بالبلد الأمر للغة التي تم تطبيقها فمثلا اللغة الصينية يظهر علم دولة الصين وهكذا.
  5. عليك الآن فتح عنصر ( Controls ) كما هو مشار اليك في الصورة حتى نقوم في الخطوات القادمة بشرح طريقة تغيير اعدادات التحكم.

  • العنصر السابق سيعرض لك قائمة بعنوان ( Controls ), هذه هي القائمة الخاصة باعدادات التحكم في الدراجة اثناء اللعب, ستجد أن لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد 2024 تم ضبطها على الإعدادات الافتراضية, اضغط الآن زر ( Steering ) المشار إليه.

لعبة traffic rider مهكرة للاندرويد

  • يمكنك من خلال هذه الأدوات التي ظهرت بمجرد ضغط الزر السابق تغيير اعدادات التحكم من تحريك الهاتف لتحريك السيارة و هو الإعداد الافتراضي الى ضبط أعداد عرض الأزرار على شاشة القيادة ومن خلالها تحريك الدراجة بحرية, كما يوجد أعداد اخر يعرض اداة التحريك جهه اليسار وزر الفرامل جهة اليمين ويكون البنزين تلقائي, توجد مساحة لتوضيح طريقة عمل كل اعدادا تتيحه اللعبة, قم بضبط إعدادات التحكم والحساسية الخاصة بالتحريك وبعدها أنقر على زر الخروج من هذه القائمة وسوف تعود مرة أخرى إلى واجهة البرنامج.

traffic rider apk مهكرة من ميديا فاير

شراء الدراجات مجانا في Traffic Rider MOD APK

بما ان النقود في Traffic Rider مهكرة APK موجودة بشكل غير محدود ويمكنك استخدامها بحرية فسوق نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة استخدام النقود لشراء الدراجات داخل اللعبة.

  • من الصفحة الرئيسية للعبة وتحديد من شريط العناصر الموجود أسفل الشاشة قم بالنقر على زر ( Garage ) مثل ما هو مشار في الصورة لعرض الصفحة الخاصة بالدراجات النارية الموجودة داخل اللعبة.

لعبة traffic rider المهكرة

  • ستجد أمامك شريط يضم جميع الدراجات النارية الموجودة في لعبة Traffic Rider مهكرة 2024 APK يمكنك التبديل بينهم من الشريط لعرض قدرات كل دراجة, ولكن جميع الدراجات مغلقة وسعرها يظهر عليها كما هو موضح, عليك الآن النقر على الموتوسيكل الذي تريد شرائه وامتلاكه داخل اللعبة.

لعبة traffic rider مهكرة دراجات

  • بمجرد الضغط على الدراجة ستتم عملية شراؤها بالفعل وسوف يختفي القفل وهذا يعني أنه يمكنك استخدام تلك الدراجة في إجراء المهمات او اللعب بحرية, بما ان النقود لا تمثل مشكلة يمكنك شراء جميع الدراجات والتبديل بينهم لإيجاد الدراجة التي تناسبك من حيث الامكانيات ونفي نفس الوقت يكون شكلها جيد وجذاب.

traffic rider hacked mod apk

ترقية وتعديل الدراجات في Traffic Rider مهكرة دراجات

تتيح Traffic Rider Hacked mod apk للمستخدمين ترقية امكانيات جميع الدراجات الى حد معين, سنوضح الآن طريقة ترقية الامكانيات و تغيير اللون الخاص بالدرجة في خطوات قادمة بسيطة.

  • داخل الجراج واثناء عرض الموتوسيكل أمامك سوف تجد اعلي الصفحة بعض الخيارات الخاصة بالترقية والتحكم في اللون, اضغط الآن على زر ترقية الامكانيات مثل ما هو مشار في الصورة المرفقة.

traffic rider hack iphone

  • توجد ثلاثة أنواع من الترقيات الخاصة بقدرة الدراجة وهما ( القوة - Power ) , ( قوة المكابح - Braking ) . ( المعالجة - Handling ), تظهر الخيارات الخاصة بهه الترقيات بمجرد ضغط الزر السابق, قم الآن بترقية الدراجة بصورة كاملة عن طريق ضغط الخيارات بصورة متتالية.

تنزيل ألعاب دراجات نارية خطيرة

  • مع ظهور علامات الصح على خيارات الترقية ستكون قمت بترقية إمكانيات هذه الدراجة الى أقصى حد ولا يمكن ترقيتها أكثر من ذلك, عليك الآن نقر زر التحكم في اللون وهو الموجود بجانب زر الترقية الرئيسية أعلى الشاشة.

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2024

  • سوف تظهر مساحة تعرض جميع الألوان يمكنك التمرير في هذه المساحة وسوف يتم عرض الألوان على الدراجة لتتمكن من معاينتها واختيار اللون الذي تريده, بعد الوصول الى اللون المناسب بالنسبة لك انقر الآن زر الشراء الموجود اعلي الشاشة ويظهر عليه سعر تطبيق هذا اللون.

تحميل لعبة دراجات نارية للاندرويد

بدأ اللعب داخل Traffic Rider مهكرة APK للاندرويد

قمنا في الفقرات السابقة بالتحدث عن كل شئ يخص واجهة المستخدم من حيث الإعدادات وشراء وترقية الدراجات وفي الفقرة الحالية الآن سوف نقوم بتوضيح طريقة بدأ اللعب ونوضح أوضاع اللعب المختلفة التي تقدمها لعبة Traffic Rider المهكرة اخر اصدار.

  • في الواجهة الخاصة بلعبة Traffic Rider مهكرة 2024 سوف تجد زر البدء موجود اسفل يمين الصفحة, انقر على هذا  الزر كما موضح أمامك لتنتقل الى الخطوة التالية.

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير

  • ستظهر أمامك صفحة بعنوان ( Game Mode ), هذا الصفحة خاصة بعرض اوضاع اللعب المتاحة لك وتضم اربعة اوضاع وهما :

العاب سباق دراجات نارية سريعة

  1. ( Career ) : المسيرة داخل اللعبة حيث يقوم الخيار بنقلك الى صفحة المهمات لتتمكن من إجرائها عن طريق اللعب.
  2. ( Endless ) : هذا هو وضع القيادة بلا نهائي حيث يمكنك منه بدأ اللعب دون وجود نهائية للعب وينتهي فقط عند اصطدامك.
  3. ( Time Trial ) : هذا هو وضع المؤقت وتقوم فيه اللعبة بتحديد مدة معينة للدور وبعدها ينتهي ويعرض لك الجوائز على حسب نقاطك.
  4. ( Free Ride ) : هذا الوضع بدون جوائز وهو وضع التدريب تقوم فيه بتحديد كثاف السيارات على الطريق وتبدأ الجيم بدون نهائية ولا ينتهي إلا بخروجك.
  5. قم الآن بفتح اول الأوضاع وهو وضع ( Career ).

  • سوف تظهر خريطة لعرض المهمات وبما أن هذه هي المرة الأولى للدخول إلى المهمات فسوف تجد ان Traffic Rider المهكرة تعرض عليك اول مهمة ومعها الجائزة الخاصة بها وبعض التفاصيل الاخرى الخاصة بنوع الطريق ومكان اجرائها, انقر زر ( Play ) لتبدأ في المهمة.

تهكير لعبة Traffic Rider للاندرويد

  • المهمة عبارة عن قيادة الى نهاية الطريق وتحدده لك اللعبة في مدة معينة تكون اللعبة قامت بتحديدها ايضا, سوف تظهر مساحة اللعبة وازرار التحكم الزر الموجود جهة اليمين خاص بالبنزين او زيادة السرعة و الزر الموجود الجهه الاخرى خاص بالمكابح وتحريك الاتجاهات من خلال تحريك الهاتف نفسه, قم بزيادة سرعتك لتصل الى نهاية الطريق في الوقت المحدد.

تنزيل دراجات سباق مهكرة

  • بعد تنفيذ المطلوب في المهمة ستظهر أمامك النقاط التي حصلت عليها وعلى أساسها تعطيك اللعبة الجائزة, يمكنك الآن لعب المهمة مرة أخرى أو الانتقال الى المهمة التالية او الرجوع الى الصفحة الرئيسية وكل هذا من الخيارات الموجودة أسفل الصفحة الموضحة, قم الآن بالرجوع الى الواجهة لنشرح في الفقرة القادمة طريقة فتح جميع الطرقات.

تحميل لعبة Traffic rider مهكرة للكمبيوتر

فتح الطرق مجانا في لعبة Traffic Rider APK MOD المهكرة

Traffic Rider مهكرة دراجات وطُرق توفر مجموعة كبيرة من خيارات اللعب فمثلا يمكنك اللعب في النهار او منتصف اليوم أو في الظلام وتتيح خيارات اذا كانت الطريق يسير في جهة واحدة أم يسير في الجهتين وهذا يكون اصعب, وتوجد اربعة خيارات اساسية لمكان اللعب وهما ( المدينة - الصحراء - المرتفعات - الشتاء ), في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح التبديل بين كل هذه الاماكن ونقوم فتح كل خيارات اللعب باستخدام النقود.

  • عند تحديد أي وضع من الأوضاع بخلاف وضع المهمات سوف تظهر لك خيارات وهما ( One Way ) وهذا خيار مفتوح ويكون الطريق فيه يسير في اتجاه واحد وخيار ( Two Way ) وهذا الخيار مغلق وهو الخاص بأن الطريق يكون في اتجاهين, تخبرك اللعبة في رسالة أسفل الخيار أنه سيفتح تلقائيا عند وصولك لمستوى 20 ولكن هذا ليس امر إجباري حيث انه يمكنك فتح هذا الخيار الآن عن طريق دفع نقود, اضغط الآن زر ( Unlock ) الموجود أسفل الخيار.

تنزيل دراجات سباق

  • سيتم خصم مبلغ معين من نقودك وبعدها سيتم فتح الطريق الذي يسير في اتجاهين دون الحاجة للوصول الى المستوى المطلوب, عليك الآن ضغط الخيار الذي تريد اللعب فيه من هذه الخيارات لنقوم بشرح اماكن اللعب.

Android 1 Traffic Rider مهكرة

  • الآن مع خطوة تحديد المرحلة وكما تري موجود الأربعة اماكن التي تتيحها لعبة Traffic Rider MOD APK وهما ( الصحراء والمدينة والمرتفعات والشتاء ) قم بتحديد احد هذه الاماكن لتظهر لك مجموعة خيارات لتحديد وقت اللعب, ستجد بعض الأوقات مغلقة مثل الخيار السابقة, اضغط الان عليها وسوف تقوم اللعبة بفتحهم بعد خصم النقود, وللعلم توجد بعض الاوقات تكون فيها الجائزة أكثر من المعتاد نظرا لان اللعب فيها يكون أصعب مثل وضع الليل.

دراجات نارية

  • كما ترى أمامك بعد الضغط على الأوقات سيتم فتحها جميع ويمكنك الآن تحديد الوضع ومنه تحدد المكان الذي تريد اللعب فيه واخيرا تقوم باختيار وقت اللعب وبعدها اضغط زر البدء ( Play ) وسوف يتم بدء الدور بالإعدادات التي قمت بإجرائها.

العاب دراجات اطفال

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تنزيل Traffic Rider مهكرة للايفون؟

حالياً لا يوجد نُسخة مهكرة من اللعبة لأجهزة الأيفون, ولكن إذا أردت تحميل Traffic Rider مهكرة للايفون يُمكنك البحث عنها في متجر الوادي اب فالي AppValley, وتستطيع معرفة كيفية تثبيت المتجر وتنزيل الألعاب من خلال المقال الخاص بالمتجر على موقعنا. 

كيفية تحميل لعبة Traffic Rider APK مهكرة للكمبيوتر؟

لا يُمكن تنزيل Traffic Rider مهكرة للكمبيوتر وذلك لعدم توفر نُسخة من اللعبة خاصة بأجهزة الكمبيوتر, ولكن يُمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر عن طريق برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, قُم بتنزيل المحاكي وتنصيبه ( محاكي ميمو - محاكي نوكس - محاكي LDplay ), وبعد ذلك قُم بتنزيل ملف لعبة Traffic Rider APK MOD من الرابط الموجود اسفل الصفحة وقُم بسحب الملف داخل المحاكي ليتم تثبيت اللعبة بشكل سليم على الكمبيوتر. 

هل تحتاج لعبة Traffic Rider المهكرة للإنترنت؟

لا, لعبة Traffic Rider المهكرة لا يتطلب لعبها إتصالك بالإنترنت, يُمكنك تشغيل اللعبة في وضع Offline. 

كيفية تهكير Traffic Rider APK للاندرويد؟

لن تحتاج الآن إلى تطبيقات تهكير الألعاب مثل برنامج لوكي باتشر, وذلك حيث إنه يُمكنك تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة جاهزة للاندرويد من ميديا فاير برابط مُباشر ستجده أسفل المقال. 

هل يُمكن تنزيل Traffic Rider APK مهكرة من متجر بلاي؟

لا يُمكن "تحميل Traffic Rider مهكرة من متجر بلاي", وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود تطبيقات أو ألعاب مُهكرة, لذلك إذا أردت تنزيل Traffic Rider مهكرة للاندرويد يُمكنك تحميلها من الرابط الموجود في الأسفل. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد

💿 اسم اللعبةTraffic Rider
🏢 الشركة المنتجةSoner Kara
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة141 MB
نسخة اللعبة1.95
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2024 للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.