اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PowerDirector مهكر 2024 أخر اصدار مجاناً

نعلم جميعا مستوي التطور الرهيب الحادث في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات في الفترة الاخيرة, انتشر هذا الأمر نظرا لارتفاع عدد صانعي المحتوى وكثرة المصادر التي تتيح لمستخدميها اظهار عبقريتهم وقدراتهم من خلال الفيديوهات الخاصة بهم على المواقع والتطبيقات مثل اليوتيوب والتيك توك.

ونظرا لكثرة طلب المستخدمين لوسائل سهلة وبسيطة لتعديل الفيديوهات وعمل المونتاج لإنشاء فيديوهات احترافية بأقل مجهود وخبرة متاحة, بدأ المبرمجين في تطوير الكثير من البرامج والتطبيقات الخاصة بعملية المونتاج على الهواتف المحمولة مثل كين ماستر البنفسجي وكب كت مهكر وتطبيق كين ماستر الذهبي مهكر أيضاً, ولكن في موضوعنا اليوم سنقدم واحد من أفضل وأشهر هذه البرامج.

برنامج PowerDirector مهكر apk يعتبر أكثر التطبيقات شهرة وتميز في مجال عمل المونتاج والتحرير على الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر وحديثا على الهواتف المحمولة, يرجع تميز برنامج باور Director عن جميع التطبيقات من هذه الفئة إلى درجة التكامل التي وصل إليها منذ إصداره, تم تطوير PowerDirector MOD APK بواسطة شركة ( Cyberlink Corp ) الشهيرة وتم إصدار اول نسخة منه للهواتف المحمولة على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 04‏/06‏/2014 ).

اصبح للمستخدمين القدرة على إنشاء مقاطع فيديو احترافية من هذا البرنامج تماما مثل الفيديوهات التي تنتجها أشهر برامج المونتاج على أجهزة الكمبيوتر والتي تحتاج الى خبرة مسبقة عند المستخدم لاستخدامها, يعتبر PowerDirector PRO مهكر من أشهر البرامج في هذه الفئة حيث أن عدد عمليات التنزيل من متجر ( Google Play ) حتى وقتنا هذا تعدت الـ 100 مليون عملية تنزيل وهذا دليل على تميز التطبيق. 

شعار تحميل برنامج PowerDirector

تنبيه : روابط تحميل برنامج باور ديركتور مهكر 2024 للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج باور ديركتور مهكر PowerDirector للاندرويد

يقدم باور ديركتور مهكر ميديا فاير الكثير من الخدمات مثل التعديل على الفيديوهات وإنشاء فيديو احترافية واضافة نص كما يقدم البرنامج الكثير من التأثيرات والفلاتر والملصقات لاستخدامها اثناء التعديل, تتوفر النسخة المجانية من البرنامج لتنزيلها على متجر بلاي ستور ولكن هذه النسخة تفتقد لبعض الامور المهمة للمستخدمين, لذلك في موضوعنا اليوم سنقدم لكم النسخة المدفوعة من تطبيق PowerDirector مهكرة لتنزيلها بطريقة مجانية تماما من خلال رابط مباشر مقدم لكم من موقع Traidsoft.

تقدم النسخة المهكرة مميزات اضافية مثل حجب الاعلانات وامكانية ازالة العلامة المائية وتقدم عدد هائل من الفلاتر والتأثيرات الرائعة, في الفقرات التالية من الموضوع سنقدم شرح وافي لطريقة تنزيل واستخدام البرنامج استكمل قراءة الموضوع حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل باور ديركتور مهكر ميديا فاير وتثبيته. 

power director مهكر

تحميل باور ديركتور مهكر ميديا فاير PowerDirector APK

الآن سنقوم بشرح كيفية تحميل باور ديركتور مهكر ميديا فاير وتثبيته على الموبايل الاندرويد, انتقل الآن إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر أمامك صفحة تضم رابط تحميل برنامج PowerDirector مهكر ميديا فاير, اضغط على رابط تحميل البرنامج واتبع الخطوات التالية.

  • قبل بدأ عملية تحميل PowerDirector مهكر APK للاندرويد سوف تظهر لك رسالة تحذيرية من الجوال تخبرك ان الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار بالهاتف, تظهر هذه الرسالة لأن البرنامج يعتبر غريب على هاتفك ويتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ولا يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف من الملفات الغريبة ( Play Protect ), لا تقلق من هذه الرسالة حيث ان "تحميل باور ديركتور مهكر ميديا فاير" آمن تماما ونحن في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع, تخطي هذه الرسالة الآن بالضغط على ( Download Anyway ).

powerdirector مهكر

  • سوف تبدأ عملية تحميل PowerDirector مهكر اخر إصدار ويظهر اشعار يوضح حجم الملف ومعدل عملية التنزيل وانتظر قليلا حتى تنتهي عملية التحميل ويظهر الاشعار الموضح في الصورة المرفقة, ظهور هذا الاشعار يوضح ان الملف تم تنزيله بنجاح والخطوة التالية الآن هي استخدام هذا الملف لتثبيت البرنامج على الهاتف, انقر الآن على هذا الاشعار.

تحميل برنامج power director مهكر للاندرويد

  • سيتم فتح الملف الخاص ببرنامج PowerDirector في صورة مصغرة كما هو أمامك, من الرسالة الموضحة قم بالضغط على ( Install ) وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك سيكون هذا الزر ( تثبيت ).

تحميل برنامج power director مهكر

  • ستبدأ عملية تثبيت برنامج PowerDirector برو عربي مهكر على جهازك الاندرويد, تستغرق هذه العملية لحظات قليلة وبعدها سوف يظهر أمامك زر ( Open / فتح ), مع انتهاء عملية التثبيت سيقوم الهاتف باضافة الأيقونة الخاصة بالتطبيق في قائمة التطبيقات, قم الآن بفتح البرنامج عن طريق هذه الايقونة او من الرسالة الموضحة عن طريق الضغط على ( Open / فتح ) المشار إليه.

تحميل برنامج power director للكمبيوتر

تشغيل برنامج Power Director مهكر للأندرويد 2024 اخر اصدار

بعد إتمام شرح طريقة تحميل PowerDirector مهكرة سنقوم الآن بشرح طريقة تشغيل البرنامج على الهاتف الاندرويد, عليك الآن فتح التطبيق من خلال الايقونة الخاصة به أو من خلال رسالة التثبيت كما وضحنا سابقا.

  • عند فتح برنامج PowerDirector مهكر للاندرويد لأول مرة على الهاتف سوف تظهر أمامك رسالة من المطور الخاص بهذه النسخة من البرنامج, تحتوي هذه الرسالة على اسم الموقع الخاص بالمطور وتضم زر في الأسفل للانتقال الى هذا الموقع, هذه الرسالة تظهر في المرة الأولى فقط اثناء فتح التطبيق ولن تظهر مرة أخرى, تخطي هذه الرسالة الآن عن طريق الضغط على ( Close / إغلاق ).

تحميل powerdirector مهكر من ميديا فاير

  • ستظهر أمامك الصفحة الاستقبالية, يقوم تطبيق PowerDirector مهكر APK في هذه الصفحة بالترحيب بالمستخدم وعرض له بعض الفلاتر والامكانيات ك منظر ملفت, عليك بالنقر الآن على زر ( Get Start / ابدأ ) المشار إليه حتى تقوم بالانتقال إلى الخطوة التالية.

باور دايركتور

  • بما أن التطبيق يعمل بشكل اساسي لي الفيديوهات والملفات بشكل عام على الهاتف فإنه يحتاج إلى إذن الوصول إلى ما يريد ليتمكن من أداء الخدمات, ستظهر أمامك رسالة من PowerDirector مهكر اخر إصدار يخبرك بأنه يريد الوصول الى الملفات على هاتفك ليتمكن من اضافة الفيديوهات والموسيقى وحفظ الفيديوهات فيما بعد, انقر على زر ( Allow / سماح ) لتنتقل إلى الأذن نفسه.

تحميل برنامج powerdirector 8 عربي كامل

  • سيطلب PowerDirector برو عربي من الجوال إذن الوصول وسوف يقوم الهاتف بعرض أمامك رسالة إعطاء الإذن المطلوب, انقر الآن على زر ( Allow / سماح ) كما هو موضح أمامك لتعطي التطبيق الإذن المطلوب وتتخطى هذه الصفحة.

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 18

  • بعد تخطي رسالة الأذن ستكون خطوات تشغيل البرنامج انتهت بنجاح, الصفحة الموضحة أمامك هي واجهة التطبيق والتي من خلالها سنقوم بالتنقل وشرح جميع ما يخص التطبيق في الفقرات القادمة.

تحميل برنامج power director

مميزات برنامج PowerDirector PRO مهكر للاندرويد مجانا

الآن سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات PowerDirector ابك مهكر للاندرويد وذلك لتوضيح مزايا البرنامج للمستخدمين لمعرفة إذا كان التطبيق مناسب لمتطلباتهم و تحميله على هواتفهم ام لا.

برنامج power director

  1. نسخة مهكرة مجانية : النسخة المهكرة التي نقدمها لكم اليوم لتنزيلها بطريقة مجانية تحتوي على جميع المزايا للنسخة المدفوعة من البرنامج مثل ازالة العلامة المائية وحجب الاعلانات نهائيا وتقدم الكثير من التأثيرات والفلاتر الحصرية التي لا تتوفر في النسخة العادية المتوفرة على متجر جوجل بلاي.
  2. تعديل الفيديوهات : يمكنك من خلال برنامج باور المهكر اختيار فيديو من الهاتف لاضافته الى منطقة العمل والتعديل عليه بحرية من حيث شدة الإضاءة والتأثير ودرجة التشبع ومدة وسرعة الفيديو, والتحكم ايضا في الصوت الأصلي للفيديو مع امكانية اضافة موسيقى خاصة أو ملفات من الهاتف لدمجها معا وانشاء فيديو واحد.
  3. عدد كبير من الفلاتر : يقدم PowerDirector مهكرة للاندرويد عدد هائل من الفلاتر والتأثيرات  المميزة لاستخدامها أثناء التعديل على الفيديوهات كما يٌتيح معاينة هذه الفلاتر قبل تحميلها واستخدامها ويقوم التطبيق بتحديثات مستمرة ومع كل تحديث يتم اضافة تأثيرات وفلاتر جديدة.
  4. امكانية اضافة نص : يمكنك من خلال الأدوات في مساحة التعديل اضافة نص للفيديو والتحكم في شكل الخط واللون والشفافية مع امكانية اضافة تأثير على النصوص للتحكم في طريقة دخولها وخروجها في الفيديو.
  5. اضافة مقدمة للفيديو : يقدم PowerDirector مهكر APK اخر اصدار مجموعة كبيرة من المقدمات بجميع الانواع يمكنك استخدامها كقوالب جاهزة في بداية الفيديوهات الخاصة بك وإضافة معلوماتك الشخصية عليها لتبدأ الفيديو خاص بك بطريقة ملفتة واحترافية.
  6. واجهة سهلة : من اهم مميزات برنامج Power Director مهكر هي سهولة استخدامه حيث انه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة التنقل ومساحة عمل تحتوي على الأدوات موجودة بصورة منظمة ولا تحتاج الى خبرة عند المستخدمين لاستخدامها.
  7. التطبيق آمن : رابط تحميل برنامج PowerDirector مهكر يتمتع بدرجة امان عالية ولا يضر الهواتف او الحسابات باي شكل من الاشكال كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات على هواتفنا الخاصة للتأكد من خلوها من أي ملفات ضارة قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.
  8. حفظ الفيديو بجودة عالية : تتيح النسخة المعدلة التي نقدمها حفظ الفيديو بعد الانتهاء من التعديل عليه بجودة مرتفعة تصل الى ( 1080P ) وعدد فريمات مرتفع يصل الى ( 30 ) فريم في الثانية.
  9. حجم صغير : حجم PowerDirector Pro مهكر لا يتخطى الـ ( 105 ) ميجا بايت, وهذا يعتبر حجم صغير ومناسب بالنسبة للخدمات التي يقدمها التطبيق وتجعل مساحة الهاتف لا تسبب مشكلة اثناء تحميل وتشغيل البرنامج.
  10. حفظ التعديلات : بعد الانتهاء من التعديل على الفيديو الخروج من مساحة العمل سيقوم PowerDirector apk mod بحفظ جميع التغييرات وسوف تجد الفيديو موجود في الواجهة لتتمكن من فتحه مرة أخرى واستكمال التعديلات دون الحاجة إلى البدء في عملية التحرير من البداية. 

تسجيل دخول في برنامج PowerDirector apk مهكر للاندرويد

سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تسجيل الدخول بحساب الجيميل ( Gmail ) الخاص بالمستخدم في PowerDirector mod apk, هذه العملية اختيارية حيث انه يمكنك استخدام البرنامج بدون تسجيل دخول ولكنها تتيح الكثير من الامور الاخرى سوف نقوم بتوضيحها في الخطوات التالية.

  • تتيح عملية تسجيل دخولك إدراج ملفات من جوجل درايف ( Google Drive ) دون الحاجة الى تحميلها على الهاتف نفسه, كما أنه بدون هذه العملية لن تتمكن من استخدام المقدمات الجاهزة التي يقدمها التطبيق, اضغط الآن على علامة ( Drive ) الموضح في واجهة البرنامج وانتقل إلى الخطوة التالية.

تنزيل power director مهكر

  • سينقلك PowerDirector pro مهكر للاندرويد إلى صفحة في المتصفح على جهازك تضم جميع حسابات الجيميل المفتوحة على هذا الجهاز, اضغط الآن على الحساب الذي تريد استكمال تسجيل الدخول به في البرنامج.

تحميل powerdirector

  • يستغرق تسجيل دخولك لحظات قليلة وبعدها سوف تظهر أمامك صفحة مختلفة في المتصفح توضح انتهاء التطبيق من عملية تسجيل الدخول تخبرك بإغلاق هذه الصفحة الآن والرجوع إلى التطبيق مرة اخرى., قم بالرجوع الى التطبيق لتجد حسابك تم تسجيله بالفعل.

تحميل برنامج cyberlink powerdirector 19 مع الكراك

التعرف على مزايا ( PowerDirector Pro مهكر ) النسخة المدفوعة

سنقوم الآن بشرح كيفية التأكد من امتلاك النسخة المدفوعة ونتعرف على اهم المميزات التي تقدمها هذه النسخة, افتح الآن واجهة البرنامج على جهازك الاندرويد.

  • في واجهة PowerDirector مهكر اخر إصدار وتحديدا أعلى الصفحة سوف تجد زر بعنوان ( Premium ) وهو الز المشار اليه, هذا هو الزر الخاص بترقية النسخة اذا كانت عادية وعرض المزايا اذا كانت نسخة مدفوعة اضغط هذا الزر.

برنامج باور ديركتور

  • ستظهر أمامك صفحة خاصة بالنسخة المدفوعة واعلي الصفحة توجد رسالة تخبرك بأن هذه النسخة مدفوعة وتم فتح جميع المزايا التي تقدمها, أسفل الرسالة سوف تجد مجموعة شرائح توضح جميع المزايا التي تقدمها هذه النسخة يمكنك التمرير بينهم لتتعرف على كل المميزات.

برنامج power director مهكر

بدأ مشروع جديد في برنامج PowerDirector بريميوم

الآن سنقوم بشرح طريقة بدء مشروع جديد وادراج الفيديوهات والملفات للتعديل عليها بسهولة داخل PowerDirector Premium مهكر, اخرج من الصفحة السابقة لتظهر امامك واجهة البرنامج مرة أخرى.

  • في واجهة PowerDirector بريميوم مهكر سوف تجد زر بدأ المشروع الجديد والانتقال الى مساحة العمل, هذا الزر موجود باسم ( New Project ) انقر على هذا الزر مثل ماهو موضح.

cyberlink powerdirector تحميل

  • أول الخطوات قبل الدخول إلى الملفات لاختيار الفيديوهات وإدراجها إلى مساحة العمل هي اختيار أبعاد الفيديو الذي تريد انتاجه داخل التطبيق, يقوم PowerDirector بريميوم apk مهكر بعرض أمامك صفحة لكتابة اسم المشروع الخاص بك في خانة ( Project Name / اسم المشروع ) واسفل الخانة يعرض عليك الابعاد المتاح استخدامها, قم بتسمية المشروع واختار الأبعاد المناسبة بالنسبة لك وذلك يعتمد على استخدامك للفيديو بعد تعديله.

power director مهكر بدون علامة مائية

  • بعد تخطي الخطوة السابقة سوف تنتقل إلى الملفات الخاصة بهاتفك, ستظهر أمامك صفحة يمكنك من خلالها التنقل بين جميع المجلدات على جهازك لاختيار الميديا التي تريد التعديل عليها ودمجها في المشروع الجديد, قم الآن بتحديد الفيديوهات التي تريد إضافتها.

تنزيل power director

  • كما ترى أمامك تظهر الفيديوهات في مساحة أسفل الصفحة, عليك الآن الضغط على علامة الصح المشار إليها حتى تقوم بنقل الملفات التي قمت بتحديدها إلى مساحة العمل وتبدأ في تحرير الفيديو.

تحميل برنامج powerdirector 9 كامل

  • الصورة المرفقة أمامك توضح مساحة العمل الخاصة بإنشاء مشروعك الجديد تنقسم هذه الصفحة الى جزئين, الجزء العلوي خاص بمساحة العرض لتتمكن من معاينة التعديلات, الجزء السفلي خاص بمساحة التحرير ويحتوي على ( شريط أدوات ) يمكنك من خلاله القيام بالتعديلات على الفيديو, كما ترى الفيديو الذي قمت باختياره تم اضافته بالفعل على هيئة شريحة في المساحة الخاصة بالأدوات لتتمكن من التعديل عليه وانشاء مشروعك الجديد بسهولة.

تحميل powerdirector مهكر

الكتابة على الفيديو برنامج PowerDirector Premium مهكر

سننتقل الآن إلى أول التعديلات على الفيديو ونوضح طريقة اضافة نص الفيديو مع إمكانية التعديل عليه والتحكم في طريقة ظهوره, من شريط الأدوات الموجود في مساحة التعديل اضغط على اول خيار وهو ( Text ) ثم اتبع الخطوات التالية.

تحميل برنامج power director مهكر للكمبيوتر

  • ستظهر أمامك قائمة صغيرة مقسمة الى العديد من الأقسام, من هذه القائمة عليك اختيار شكل النص حيث يوفر التطبيق الكثير من الاشكال والانواع للنصوص, تنقل بين الأقسام في هذه القائمة واختار الشكل المناسب لاضافته.

تحميل برنامج power director للكمبيوتر

  • بعد اختيار شكل النص سيتم استبدال القائمة السابقة بقائمة أخرى, تحتوي القائمة الجديدة على خانة لكتابة النص الذي تريده, أثناء وبعد الكتابة سيظهر النص تلقائيا في شاشة العرض لتتمكن من التحكم في حجمه ومكان وجوده في الفيديو بسهولة كما هو أمامك.

تحميل برنامج Power director مهكر

  • بعد كتابة النص ستظهر شريحة في مساحة العمل, قم بتحديد هذه الشريحة ليظهر أمامك شريط خاص بالتحكم في النص من حيث الخطوط واللون والشفافية واضافة التأثيرات والتحكم في طريقة ظهور النص اذا كان مائل او عريض والكثير من الامور الاخري يمكنك اكتشافها اثناء استخدام التطبيق, قم الآن بالتحكم في النص من هذه الشريحة لتحديد مكان ومدة ظهوره اثناء تشغيل الفيديو مثل الصورة المرفقة.

تنزيل برنامج PowerDirector مهكر

كتم صوت الفيديو الأصلي في برنامج PowerDirector بريميوم

سنقوم الآن بتوضيح طريقة كتم صوت الفيديو الأصلي داخل PowerDirector Premium apk مهكر, وذلك لنتمكن في الفقرات التالية من اضافة الموسيقى الخاصة من الملفات على الهاتف.

  • في مساحة التحرير الموجودة اسفل الشاشة م بتحديد الفيديو الذي قمت بإدراجه في الخطوات السابقة كما هو في الصورة المرفقة حتى يظهر أمامك شريط التحكم في هذا الفيديو منفردا, من هذا الشريط اضغط على ( Volume ) الخاص بالصوت الأصلي.

تحميل برنامج power director للكمبيوتر كامل

  • سيقوم الزر السابق بعرض أمامك مستوى الصوت على هيئة شريط, قم الآن بكتم الصوت الأصلي للفيديو عن طريق سحب اداة التحكم في هذا الشريط كما هو في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج PowerDirector 8 عربي كامل

اضافة موسيقى على الفيديو في برنامج PowerDirector apk برو

بعد كتم الصوت الأصلي سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح طريقة اضافة ملفات صوت وموسيقى من الهاتف إلى المشروع الخاص على التطبيق, قم الآن بإلغاء تحديد الفيديو الأصلي ليظهر أمامك شريط الأدوات الرئيسي الخاص بالتعديل على الفيديوهات.

  • من شريط أدوات التحرير الموضح اضغط على ( Audio ) حيث انه يمكنك من هذا الزر اضافة موسيقى من تطبيق PowerDirector برو عربي نفسه أو استخدام مسجل الصوت في الهاتف لإدراج مقطع صوتي واخيرا يمكنك فتح الملفات على الجوال واختيار اغنية لإضافتها إلى الفيديو.

تحميل برنامج PowerDirector 9 كامل

  • سوف يظهر أمامك ثلاثة خيارات لإضافة مقاطع صوتية إلى الفيديو هما : 

تحميل PowerDirector مهكر من ميديا فاير

  1. تسجيل صوتي (Voice Over ) : يقوم هذا الخيار بفتح مسجل الصوت في الهاتف من التطبيق لتسجيل مقطع صوتي واضافته مباشرة إلى الفيديو.
  2. تأثيرات صوتية ( Sound FX ) : يضم هذا الخيار عدد كبير من التأثيرات الصوتية مقسمة الى عدة اقسام مثل اصوات حيوانات واصوات وسائل النقل والأدوات الموسيقية والكثير من الانواع الاخرى.
  3. موسيقي ( Music ) : هذا هو الخيار الذي سنقوم باستخدامه لانه خاص بفتح الملفات من الجوال لاختيار الأغاني منها وإضافتها إلى الفيديو.
  4. قم بالضغط على خيار الموسيقي كما هو واضح في الصورة.

  • سيقوم برنامج PowerDirector بريميوم مهكر بنقلك الى قائمة كبيرة خاصة بالموسيقى, اضغط من هذه القائمة على خيار ( My Music ) الموضح أعلى الصفحة التي أمامك.

PowerDirector مهكر 2024

  • هذا الخيار سيقوم بعرض أمامك جميع المجلدات التي تضم الاغاني والموسيقي على جهازك, قم الآن بالذهاب إلى المجلد الذي يضم الاغنية التي تريد إضافتها إلى الفيديو واضغط عليها داخل المجلد.

تطبيق power director

  • بعد الضغط على الاغنية سيقوم التطبيق تلقائيا بإضافتها في مساحة التحرير الخاصة بمشروعك الجديد, يمكنك تحديد الاغنية لتتحكم فيها من حيث سرعتها أو قصها وتحديد جزء معين لتشغيله او تحريكها لتحديد النقطة التي تريد بدايتها فيه على المشروع.

powerdirector pro مهكر

حفظ الفيديو بجودة عالية في برنامج PowerDirector مهكر اخر اصدار

هذه هي آخر الفقرات في موضوعنا, سنقوم الآن بتوضيح طريقة حفظ الفيديو على الموبايل باعلي جودة ممكنة داخل PowerDirector Premium apk مهكر.

  • في الصفحة الرئيسية للتعديل على الميديا سوف تجد اعلي يمين الصفحة زر ( تصدير الفيديو ) وهو الزر المشار اليه في الصورة التوضيحية, اضغط على هذا الزر.

برنامج powerdirector مهكر

  • ستظهر أمامك قائمة تحتوي على خانة تعرض اسم المشروع الذي قمت بكتابته اثناء بدأ المشروع وبعض الخيارات الاخرى لاختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها, قم بتحديد اعلي جودة يقدمها التطبيق وهي ( Full HD 1080p ) ثم اضغط على خيار ( Produce ) المشار إليه.

PowerDirector premium

  • سوف تبدأ عملية حفظ الفيديو على جهازك وتظهر أمامك صفحة توضح معدل عملية الحفظ, قد تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت وذلك يعتمد على مدة الفيديو التي تحدد الحجم الذي يتم حفظه به, لا تخرج من هذه الصفحة نهائيا إلا بعد اكتمال الشريط وإتمام عملية الحفظ بنجاح.

powerdirector pro تحميل

  • بعد اكتمال الشريط وانتهاء عملية الحفظ سوف تظهر لك رسالة ( Saved To Camera Roll ), هذا هو المجلد الذي قام التطبيق بحفظ الفيديو فيه.

powerdirector برو عربي

  • كما ترى أمامك عند الرجوع الى واجهة التطبيق الرئيسية سوف تجد المشروع الذي قمت به تم حفظه تلقائيا على التطبيق وموجود أمامك لتتمكن من الضغط عليه وتستكمل عملية التحرير دون الحاجة إلى بدء عملية التعديل من البداية.

powerdirector mod مهكر اخر اصدار


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل باور دايركتور مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Power Director مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل برنامج PowerDirector مهكر من متجر بلاي؟

لا يُمكنك هذا, حيث إن النُسخة المتوفرة من تطبيق PowerDirector للاندرويد على متجر جوجل هي النُسخة المجانية والتي يتم حجم الكثير من المُميزات داخلها, لذلك إذا أردت تنزيل برنامج باور ديركتور مهكر apk يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال رابط مباشر ميديا فاير موجود أسفل الصفحة, فقط إضغط على زِر التنزيل وستجد رابط تحميل برنامج PowerDirector مهكر أمامك. 

هل يحتاج برنامج PowerDirector برو للإنترنت؟

لا, البرنامج يعمل بشكل كامل بدون الإنترنت, لذلك لن تحتاج إلى الإتصال بشبكة إنترنت أثناء التعديل على الفيديوهات. 

هل يُمكن تنزيل باور ديركتور مهكر للايفون؟

يُمكنك تنزيل باور ديركتور مهكر للايفون من خلال متجر اب فالي الوادي Appvalley. 

كيفية تحميل برنامج PowerDirector مهكر من ميديا فاير؟

ستجد رابط تحميل برنامج PowerDirector مهكر أسفل المقال, إضغط عليه وسيتم تنزيل التطبيق مباشرة على هاتفك الاندرويد. 

هل يستهلك برنامج PowerDirector مهكر مساحة الهاتف؟

لا, حجم برنامج PowerDirector مهكرة صغير ولا يستهلك مساحة هاتفك, ولكن قَد تستهلك بعض من مساحة الهاتف بسبب الفيديوهات التي تقوم بالتعديل عليها داخل باور ديركتور مهكر

معلومات حول ملف تحميل برنامج PowerDirector للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجPowerDirector
🏢 الشركة المنتجةCyberlink Corp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج130 MB
نسخة البرنامجV 11.4.0
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأدوات الفيديو

تحميل برنامج Power Pirector مهكر للاندرويد كامل أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.