اختصارات الموضوع

تعتبر تقنية الكتابة على الصور بخطوط عربية من الأدوات المهمة والمفيدة في عصرنا الحالي. فتطبيقات تحميل برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية تتيح للمستخدمين إمكانية إضافة النصوص العربية على الصور بكل سهولة وسلاسة. تتميز هذه البرامج بتوفير مجموعة متنوعة من الخطوط العربية الجميلة والمبتكرة، كما تتيح للمستخدم تصميم نصوصه بشكل مبتكر وفريد.

بفضل هذه التقنية، يمكن للمستخدمين ابتكار صور فنية جميلة ومذهلة وملفتة للنظر. إن تحميل برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية يعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تجسيد إبداعهم الفني والإبداعي في صورهم. 

تحميل برنامج الكتابة على الصور 2024 أون لاين للأندرويد مجاناً

نحن الان نعيش في عصر السوشيال ميديا الذى عمل على تحويل العالم بأكمله الى قرية صغيرة, حيث ان الان بإمكان أي شخص معرفة كل ما يحدث من أخبار سياسية ورياضية وثقافية ويتم نشر ذلك بواسطة بعض الصور والفيديوهات التي تحتاج الى كتابة بعض الأخبار والشرح الخاص بهذا المنشور عليها, هذه العملية من الكتابة داخل الصور تحتاج الى تطبيق خاص يعمل على فعل ذلك بكل سهولة ودون اي مشاكل.

اليوم سنتحدث عن أحد افضل برنامج للكتابة على الصورة والذي يعمل على اضافة صورة على صورة اخري والتحكم في أبعادها وعمل نص ثلاثي الابعاد ويحتوى على فلاتر لتحسين الخلفية وغيرهم, برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور تم إصداره عام 2015 وتحديدا في شهر يناير ومن هذه الفترة حتى وقتنا هذا حاز على إعجاب المستخدمين وحقق نجاح شديد. 

شعار تحميل برنامج الكتابة علي الصور
تنبيه : روابط تحميل برنامج الكتابة على الصور APK بدون نت أخر إصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة؟

يمكنك الكتابة على الصور بالعربي بخطوط عربية مميزة, كما يعمل البرنامج على حفظ بجودة عالية للتصاميم والصور, وتتعدد العناصر التي تستخدم في التصميمات, ويمكنك الرجوع في خطوة من الخطوات التي قمت بها ودوران الشاشة, والكتابة بألوان متعددة على الصور, كما يحتوي برنامج مصمم الكتابة العربي على بعض المؤثرات لتحسين خلفية الصورة.

يمكن استخدام برنامج تصميم الصور والكتابة من قِبل جميع الأعمار والفئات المختلفة وذلك لأنه سهل الاستعمال كما ان برنامج الكتابة ع الصور يتميز بواجهة بسيطة من حيث ترتيب جميع الادوات التي توجد به ويعمل بسرعة عالية, لذلك حاز على شهرة كبيرة في الكتابة على الصورة وخاصة بالخطوط العربية وأشكال الخطوط المتوفرة والقيام بتعديلها, تم طرح برنامج فوتوشوب الصور المصمم العربي من قبل شركة ( A-DEVS ) ونشرة على متجر جوجل بلاي ستور. 

كتابة على الصور

الصلاحيات المطلوبة لبرنامج تصميم الصور والكتابة

لكى يعمل برنامج المصمم العربي على هاتف الاندرويد الخاص بِك بصورة طبيعية يطلب منك بعض الأذونات وامكانية الوصول مثل :

  • الكاميرا : حتى يتمكن من التقاط بعض الصور التي ستقوم بالعمل عليها.
  • مساحة التخزين : لكي يستطيع التطبيق قراءة محتوى التخزين المشتركة والقيام بتعديلها وحفظ الصور على الذاكرة أو حذفه.
  • الوصول الى غير ذلك مثل حجب الهاتف من الدخول في وضع السكون, استقبال البيانات من الإنترنت, الوصول إلى الشبكة, عرض الشبكة واتصالاتها. 

إضافات التحديث الأخير من برنامج المصمم العربي

عمل المطور الخاص بالتطبيق في التحديث الاخير على حل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين مثل :

  • وضع حل لمشكلة التوقف في تشغيله على جهاز التابلت والاجهزة الاخري.
  • تم الاضافة الى النص والأشكال مجموعة من الألوان المتدرجة.
  • حل مشاكل فتح الصورة التي كانت توجه المستخدم ومشكلة إيقاف التطبيق.
  • وضع خاصية التحكم في المربع الخاص بالنص. 

تحميل برنامج الكتابة على الصور بالعربي للأندرويد

تعد عملية تحميل برنامج الكتابة على الصور العربي سهلة وبسيطة وتتم عملية التنزيل بواسطة متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ), نوفر لك في موقعنا روابط التحميل الخاصة به حتى نسهل عليك عملية التحميل دون الحاجة للبحث عنه داخل المتجر, للقيام بذلك قم بالضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة وسيظهر لك رابط تنزيل برنامج المصمم العربي من متجر بلاي ستور.

تنويه : نُقدم لكم نُسخة من برنامج المصمم العربي مهكر للاندرويد يُمكنك الحصول عليها من خلال رابط مباشر من ميديا فاير موجود أسفل الصفحة.

  • تنتقل الآن بعد قيامك بالضغط على رابط تحميل برنامج كتابة نصوص على الصور إلى متجر التطبيقات ( Google play ) وتجد به الايقونة الخاصة بالتطبيق وبعض المعلومات الخاصة به مثل انه حائز على تقييم 4.4 من أصل 5 وهذا يأكد على أنه نال اعجاب الكثير من المستخدمين ويشتهر بسرعة كبيرة وحجمه يصل الى 46 ميجابايت وهذا يعد حجم صغير ولا يحتاج ذلك الى حذف بعض الملفات والوسائط من هاتفك, وتخطت عمليات تنزيله من المتجر الـ 10 مليون عملية تنزيل, لتحميله اضغط على زر التحميل ( Install / تثبيت ).

الكتابة على الصور

  • والآن تجد الشريط الخاص بعملية تنزيل برنامج مصمم الكتابة العربي يوجد حول أيقونة التطبيق ويعمل بشكل مستمر وأسفلها تظهر نسبة التحميل التي تمت وتتقدم حتى تتم ال 100%, كل ما عليك الان الانتظار قليلا حتى الانتهاء من التحميل.

برنامج كتابه على الصور

  • بعد إتمام عملية تنزيل برنامج مصمم الكتابة العربي وتثبيته بنجاح يمكن لك تشغيل التطبيق بواسطة نقر زر التشغيل ( open / فتح ) الواضح أمامك, أو من خلال الذهاب الى شاشة هاتفك الرئيسية وانقر على أيقونة التطبيق التي تظهر بجانب التطبيقات الأخرى, تستطيع تشغيله بكلتا الحالتين.

برنامج الكتابة على الصور

مميزات برنامج الكتابة على الصور بالعربي للموبايل

السبب الاساسي في شهرة برنامج مصمم الكتابة بالفترة الاخيرة هو امتلاكه العديد من المميزات التي قد لا توجد في التطبيقات الاخري المماثلة له, وزادت تلك المميزات بعد أن قام المطورون بتحديثه وحل المشاكل التي كانت موجودة فيه, في السطور القادمة سوف نذكر أهم المميزات.

مميزات تطبيق الكتابه على الصور

  • جودة التصميمات : يحتوى برنامج فوتوشوب الصور العربي على الأدوات والعناصر العديدة التي يتم استخدامها في التصميم والكتابة ع الصور وذلك يتيح للمستخدم امكانية عمل التصاميم بجودة أفضل وبالتالي يجعلك مميز في عملك.
  • المساحة : حجم برنامج الكتابة ع الصور صغير مما يجعلك لا تحتاج الى القيام بإخلاء المساحة له عن طريق حذف بعض الصور و الملفات والوسائط أو فقد اي شئ مهم وخاص بك من هاتفك لان مساحته لا تتخطي الـ 46 ميجا بايت فقط.
  • تعدد الأدوات : يحتوى برنامج الكتابة في الصور للموبايل على الأدوات بصورة عديدة والتي يتم استخدامها اثناء الكتابة او التصميم بحرية داخل برنامج كتابه على الصور مثل :

  1. الفرشاة : يتم استخدامها في عملية الرسم ويمكنك التحكم في حجمها وشفافيتها لضمان العمل بجودة افضل من ما يمكن.
  2. الملصقات : يمكنك استخدام الملصقات والرموز التعبيرية على العمل الذى تقوم به لتزيد من معنى الرسالة الخاصة بالتصميم.
  3. الفلاتر : يمكنك تحسين مظهر الخلفية الخاصة بالصورة الموجودة على هاتفك أو التي قمت بالتقاطها بواسطة الكاميرا بواسطة الفلاتر المتوفرة في البرنامج.
  4. اضافة الصور : تستطيع ان تقوم بدمج صورة مع التصميم ( JPG / PNG ) والتحكم في حجمها.

وغير ذلك من الأدوات الموجودة داخل برنامج كتابة نصوص على الصور للموبايل والتي تقوم بأعمال إحترافية أثناء التعديل على الصور.

  • الجمل الثابتة : يحتوى برنامج الكتابة داخل الصور على العديد من الجمل التي يتم تداولها بشكل ثابت في الحياة اليومية مثل جمل المناسبات السعيدة تهنئة الاعياد وبأشكال متنوعة لكي تقوم باختيار الشكل الذي يليق مع التصميم الخاص بك.
  • لغة الكتابة : تستطيع كتابة النصوص باللغتين العربية والإنجليزية كما توجد بأشكال عديدة ومتنوعة تصل عدد أشكال الكتابة إلى 190 نوع باللغة الانجليزية و132 ايضا من العربية.
  • سهولة الاستخدام : من مزايا برنامج الكتابة في الصور هو احتوائه على وجهه عمل بسيطة ويمكن لاي شخص استخدامه حتى ان كان مبتدئ دون الحاجة إلى عامل الخبرة ويحتوى برنامج كتابه على الصور على العديد من فيديوهات الشرح التي تصل عددهم الى 12 فيديو داخله و يتم الاستماع إليه بواسطة اليوتيوب حتى لا تؤثر بشكل كبير على حجم التطبيق وزيادة المساحة المستخدمة على هاتفك.
  • مجاني : يعمل برنامج الكتابة بالعربي للصور بشكل مجانى وبدون دفع اي رسوم مالية على غير كل البرامج الأخرى المشابهة له فى العمل الذى يقوم به.
  • تعدد الالوان : يتميز باحتوائه على ألوان مختلفة وعديدة بدرجات متنوعة يمكن الاختيار منها في التصميمات التي تقوم بها حتى تزيد من الشكل الجمالي له وهذه تعد من أفضل مزايا "برنامج كتابه على الصور".
  • توفر التطبيق : يتوفر التطبيق بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم على متجر التطبيقات جوجل بلاي ويمكنك تنزيل برنامج الكتابة بخطوط عربية على الصور بكل سهولة من خلال رابط التحميل في موقع ترايد سوفت او من خلال البحث عنه دون اي صعوبة فى فعل ذلك.
  • الأجهزة : يُمكن تحميل برنامج الكتابة على الصور على جميع الأجهزة بدون مشاكل وذلك لان حجمه خفيف ولا يحتاج الى جهاز بإمكانيات عالية او اصدارات حديثة لنظام أندرويد. 

شروحات استخدام برنامج المصمم العربي للاندرويد

قد ذكرنا من قبل في الفقرة الخاصة بالمميزات أن برنامج الكتابة بخطوط عربية يتميز بسهولة الاستخدام لانه يوفر للمستخدم شروحات بكيفية استخدام التطبيق بكل سهولة بواسط بعض الفيديوهات المتواجدة داخل البرنامج, سنقوم الان بشرح كيفية الوصول إلى هذه الفيديوهات الخاصة بشرح الاستخدام.

  • عند تشغيل برنامج كتابة نصوص على الصور لأول مرة على هاتفك الأندرويد, تجد بهذه الصفحة ثلاث عناصر لعمل التطبيق واحدة خاصة بالعمل الجديد واخري بالمشاريع المحفوظة والثالثة بشرح الاستخدام, انقر على الخيار الخاص بشرح الاستخدام.

الكتابة على الصور اونلاين

  • والآن تأتي لك مجموعة فيديوهات خاصة بالشرح وتصل عددهم إلى 12 فيديو منهم 2 فيديو لشرح كيفية استخدام الأدوات بشكل سريع وفيديو لشرح معظم الأدوات وفيديو اخر لشرح أدوات اقل وباقي الفيديوهات لشرح كيفية ( الكتابة وتغيير الخط, التعبئة, أدوات تخصيص النص, اضافة ظل للنص, اخذ لون للخلفية, نص ثلاثي الابعاد, دمج الصور, الشبكة وتحريك العناصر, القائمة الجانبية, الكتابة على لون ), يمكنك فتح أي فيديو بكل سهولة من القائمة الموضحة.

برنامج للكتابة على الصور

إضافة صورة في برنامج مصمم الكتابة العربي أون لاين

إذا كنت تريد التصميم على صورة يجب ادخالها الى برنامج فوتوشوب الصور العربي لبدء التصميم عليها, يمكنك اضافة صورة من ذاكرة هاتفك أو عن طريق التقاط صورة مباشرة ويتم ذلك بواسطة عدة خطوات بسيطة سنوضح في هذه الفقرة.

  • لاضافة صورة قم بفتح برنامج الكتابة ع الصور وستظهر أمامك على الفور الصفحة الرئيسية التي تحتوى على ثلاث عناصر التي تم شرحها سابقا, يجب عليك الآن القيام بالضغط على الخيار ( عمل جديد ) المشار له أمامك.

كتابة على الصور اون لاين

  • والان تظهر صفحة منبثقة من الشاشة بعنوان ( اختر طبيعة العمل قبل البدء ) وتوضح لك خيارين هم ( صمم على صورة ), وخيار آخر وهو ( كتابة على الوان ) وهذا الخيار للعمل بكتابة النص على خلفية بلون محدد, ولاضافة الصورة اضغط على الخيار ( صمم على صورة ).

برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

  • عندما تقوم بالضغط على الخيار السابق سيتحول الى خيار متفرع الى ( الاستوديو ) و ( الكاميرا ), لاضافة صورة من ذاكرة هاتفك قم باستخدام الخيار ( استوديو ) ولكى تقوم باضافة صورة دون حفظها فى ذاكرة هاتفك قم باختيار الكاميرا, نحن سنقوم بشرح اضافة الصورة من ذاكرة الهاتف.

كتابه على الصوره

  • بمجرد النقر على هذا الخيار تصلك رسالة بإذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك, يجب عليك السماح للتطبيق بذلك حتى تتمكن من استكمال خطوات اضافة الصورة, لذلك قم بنقر زر ( سماح / Allow ) من هذا الاذن.

موقع للكتابة على الصور

  • في الخطوة الاخيرة لاضافة الصورة تأتي لك صفحة بعنوان ( تعديل الصورة ) وتجد بها الصورة التي قمت باضافتها, عليك الآن تحديد ابعاد الصورة من استخدام الأدوات الموجودة بالشريط الذي بأسفل الشاشة قم بقص الصورة من الأداة الموجودة في الوسط وتحكم في إبعادها من الأداة الموجودة ناحية اليسار, بعد الانتهاء من تعديل الصورة عليك بنقر علامة صح ( ☑ ) الموجودة أعلى الشاشة ناحية اليمين.

الكتابة على الصور باحترافية

شرح كيفية الكتابة بخطوط عربية على الصور للموبايل

يتيح لك برنامج الكتابة على الصور للموبايل الكتابة بعدة اشكال مختلفة حيث يوجد 132 شكل للكتابة باللغة العربية و 190 شكل للانجليزية في فقرتنا هذه سوف نقوم بشرح كيفية القيام بالكتابة على الصورة دون مشاكل وبطرق محترفة.

  • بعد قيامك بتعديل الصورة وتخطى هذه الصفحة تأتي أمامك الصورة بعد التعديل وتجد أسفلها شريط به عدة أدوات رئيسية التي من خلالها تستطيع القيام بعملك, تجد من ناحية اليسار الأداة الخاصة بالكتابة والثانية الفرشاة الخاصة بالرسم والثالثة خاصة بإضافة بعض الملصقات والرابعة للمؤثرات والخامسة الهندسيات قم بنقر الاداة الاولي الخاصة بالكتابة.

الكتابة على الصور بدون برنامج

  • بمجرد النقر على اداة الكتابة الرئيسية تظهر في وسط الشاشة من ناحية اليمين بعض الأدوات الفرعية لعملية الكتابة, اضغط على الاداة الاولي ( اكتب نص ) مثل ما هو مشار في الصورة التوضيحية.

افضل برنامج كتابه على الصور

  • الان تظهر القائمة الخاصة بعملية الكتابة عليها والتي تجد بها بعض التشكيلات الخاصة بكتابة النص, كل ما هو عليك ان تقوم بإدخال النص الذي تريده في الخانة الموجودة أمامك ثم تقوم بضغط علامة صح ( ☑ ).

افضل برنامج الكتابه ع الصور

  • يظهر لك الان النص الذي قمت بإضافته في الخطوة السابقة ولكن بالشكل التقليدي, تستطيع تغيير شكل النص عن طريق نقر الاداة الثانية الخاصة ( بنوع الخط )

موقع الكتابة على الصور

  • عند القيام بالنقر على هذه الاداة التي تم توضيحها في تلك الخطوة السابقة تظهر قائمة بها مجموعة أشكال النص الذي قمت بإدخاله ويصل عددهم إلى 132 نوع باللغة العربية قم بتحديد الشكل الذي تريده وانقر عليه.

كتابة على الصور بالعربي

  • الان يظهر لك شكل النص الذي قمت بتحديده في التصميم الخاص بك يمكنك بكل سهولة القيام بنفس الخطوات وتجربة جميع التصميمات الاخري والاختيار من بينهم ما يناسبك.

الكتابة على الصور بالخط العربي

الكتابة على الصور بخطوط عربية ثلاثي الأبعاد

من المميزات التي توجد داخل برنامج الكتابة على الصور انك تستطيع تحويل النص المكتوب إلى نص يظهر بشكل ثلاثي الابعاد بالنسبة التي تحددها من التطبيق, سنشرح خطوات لتحويل النص الى ثلاثي الابعاد فى تلك الفقرة قم بقرائتها بصورة جيدة حتى تتمكن من فعل ذلك.

  • يوفر لك التطبيق خاصيه تحويل النص الى وضع ثلاثية الابعاد وهذه الميزه يبحث عنها الكثير, بعد القيام بإدخال النص تظهر قائمة أدوات أخرى في وسط الشاشة من ناحية اليسار قم بالنقر على الاداة الاخيرة الخاصة بال 3D والمشار لها أمامك فى الصورة.

افضل برنامج للكتابة على الصور

  • والآن يمكنك التحكم في ابعاد الصورة بواسطة شريط التحكم الذي ظهر أسفل الشاشة حيث يوجد شريط خاص للبعد الرأسىي للنص وشريط خاص للبعد الأفقي له ايضا قم بتحديد الأبعاد من خلالها.

طريقة الكتابة على الصور

  • بعد قيامك بالتحكم في أبعاد النص يمكنك ايضا التحكم فى لونه من خلال الأداة الثالثة وعمل تعبئة الى خلفية النص المحددة باللون الذي تريده بواسطة النقر على الاداة الرابعة ومن الممكن عمل ظل لهذا النص لكي تظهر ابعاده بشكل احترافي ويمكنك ايضا عمل احاطة الى النص حتى تظهر بالشكل الجذاب, قم بضغط أي أداة تريدها وابدا في التحكم بالنص بحرية.

برنامج كتابه على الصور للايفون

إضافة علامة مائية على برنامج الكتابة داخل الصور

لقد ذكرنا في الفقرات السابقة انك تستطيع دمج صورة بالتصميم لكى تقوم بتسهيل فهم الرسالة الخاصة والان سوف نشرح خطوات اضافة الصورة الى التصميم الذي تقوم به.

  • لكي تقوم بإضافة صورة اخري ودمجها إلى التصميم الذى تقوم بالعمل عليه عليك بضغط زر ( الإضافات ) الموجود في الشريط اسفل الشاشة وبعد ذلك تظهر الأدوات الفرعية الخاصة بهذا النوع من التعديلات, قم باختيار الاداة الاولي ( صورة ).

التعديل والكتابة على الصور

  • وفى هذه الخطوة تظهر قائمة خيارات إذا كنت تريد اختيار صورة من هاتفك اختر الأستوديو وإن كنت تريد التصوير حاليا قم بضغط التقاط صوره, ونحن سوف نقوم باختيار الاستوديو على سبيل المثال.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

  • الان تظهر الصورة التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة ويمكنك التحكم في أبعادها بكل بساطة من خلال الاسهم التي توجد في اطار هذه الصورة.

الكتابة على الصور بالعربي

إضافة عبارات جاهزة في تطبيق المصمم العربي

يتوفر بعض العبارات الجاهزة الخاصة بالأعياد والمناسبات السعيدة وتستطيع اختيار النص الذي تريده وإضافته الى التصميم دون الحاجة الى القيام بعمل نص من جديد.

  • لكي تقوم بإضافة عبارة جاهزة الى التصميم قم بتحديد اداة الاضافات التي توجد في الشريط وبعد ذلك تأتي لك الأدوات الخاصة بها قم بضغط خيار ( العبارات ) وسوف تظهر أمامك مجموعة كبيرة من العبارات الجاهزة أسفل الشاشة يمكنك اضافة أي منها بسهولة الآن.

برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها

  • بعد اختيار النص الجاهز الذي يوجد بين العديد من النصوص الأخرى يمكنك تغيير لونه عن طريق الاداة الخاصة بلون الشكل قم بالنقر علية ثم حدد اللون الذى تريده.

تنزيل برنامج الكتابه على الصور

الكتابة على الصور للموبايل وحفظها بجودة عالية

بعد قيامك بعمل التصميم الذى تريده والانتهاء منه يمكنك حفظه من داخل برامج الكتابة على الصور بخطوط عربية بسهولة وسوف نوضح الخطوات الخاصة بحفظ الصورة في الفقرة الحالية.

  • حين انتهائك من عملية التصميم الذي تقوم ولكى تقوم بحفظ الصورة الجديدة اضغط على علامة صح ( ☑ ) التي توجد أعلى الشاشة.

برنامج تعديل والكتابة على الصور

  • في هذه الخطوة تظهر لك خيار الحفظ في الهاتف الخاص بك أم المشاركة يجب عليك الضغط على خيار حفظ الصورة حتى يتم حفظها في ذاكرة هاتفك.

تحميل برنامج الكتابة على الصور

  • الان تظهر لك اشعار اسفل الشاشة بأنه ( تم حفظ الصورة ) والان يمكنك فتح الصورة التي قمت بتصميمها من هاتفك من المعرض.

برنامج كتابة على الصور للكمبيوتر

الكتابة على خلفية الوان برنامج المصمم العربي

لا يتوقف عمل برنامج تصميم الصور والكتابة عليها عند الكتابة على الصور بل يمكنك الكتابة في صفحة خالية بها خلفية ملونة دون الحاجة الى اضافة صورة وسوف نوضح كيفية القيام بهذا الأمر الآن.

  • للكتابة على خلفية ملونة يجب عليك القيام بتشغيل التطبيق بالطريقة التقليدية وتظهر لك الصفحة الرئيسية اضغط خيار ( عمل جديد ) ثم تظهر لك الكتابة بالصورة والكتابة على لون قم بإختيار الخيار الثاني ( الكتابة على لون ).

تصميم كتابة على الصور

  • والان تظهر لك صفحة خاصة بعملية اختيار لون الخلفية التي تريدها وتقوم بتحديد مقاس المساحة التي تريد استخدامها في الكتابة, عليك الآن بتحديد اللون والمقاس ونقر علامة صح ( ☑ ) التي توجد أعلى الشاشة.

برنامج كتابه على الصور بالعربي

  • عليك الآن كتابة النص الذى تريده والقيام بضبطه بواسطة الأدوات التي سبق شرحها في عملية الكتابة في الصور في الفقرات السابقة.

برنامج كتابة ع الصور بالعربي

تدوير الشاشة في برنامج الكتابة على الصور بالعربي

يمكن لاصحاب الهاتف الصغيرة القيام باستخدام الهاتف بشكل عرضي حتى يتمكن من الرؤية بصورة كاملة ونحن سوف نشرح الخطوات الخاصة بتدوير الشاشة بشكل تفصيلي في هذه الفقرة.

  • تجد اعلى الشاشة شريط يوجد به بعض الاعدادات ولكى تقوم بتدوير الشاشة قم بالضغط على الخيار الثاني الذى يوجد في اليسار والمشار له أمامك.

برنامج الكتابة على الصور مجانا

  • بعد الضغط على الأداة الخاصة بعملية دوران الشاشة تظهر رسالة تنبيه تنص على أن " عند الدوران تتغير أحجام العناصر إلا في حال كانت الخلفية بنسبة 1 : 1 وعند الرجوع من الدوران يرجع العمل كما كان " عليك ضغط زر ( دوران ).
  • والان ستظهر أمامك الشاشة بعد الدوران كما تريد يمكنك استكمال العمل الذى تقوم به الآن دون اي مشاكل وبكل سهولة.

برنامج الكتابة على الصور للايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الكتابة علي الصور

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق الكتابة علي الصور" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية الكتابة على الصور بالعربي للكمبيوتر؟

إذا أردت التعديل على الصور والكتابة عليها من خلال بعض البرامج المُختصة في تعديل الصور, ومن أسهل هذه البرامج هو برنامج كانفا للكمبيوتر, كما يُمكنك تنزيل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر واستخدامه بشكل بسيط للكتابة على الصور ايضاً, وإذا أردت الكتابة على الصور بالعربي اون لاين بدون برامج سنقوم في السؤال التالي بترشيح أفضل المواقع التي تدعم الكتابة بالعربي ع الصور. 

هل تطبيق المصمم العربي آمن للاندرويد؟

نعم, بكُل تاكيد تطبيق المصمم العربي آمن تماما للاندرويد والايفون ايضاً, كذلك النُسخة المُهكرة من تطبيق المصمم العربي قُمنا بفحصها جيداً ولا تحتوي على أي مشاكل قَد تُسبب أضرار لهاتفك الاندرويد. 

هل يُمكن الكتابة على الصور بالعربي اون لاين؟

الجميع قَد يواجه مُشكلة الحاجة للكتابة على الصور بالعربي لأمر طارئ ولا يُريد تنزيل أي برامج على الجهاز, وبالتالي يُمكنك الكتابة على الصور اون لاين بدون برامج نهائياً, واليكم قائمة بأفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين :

رابط الموقع الاولموقع Add Text on Photo أون لاين
رابط الموقع الثالثموقع Add Text To Photo أون لاين

هل يُمكن تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون؟

نعم, إذا أردت إستخدام تطبيق المصمم العربي للايفون يُمكنك الحصول عليه من خلال متجر آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال وستجد رابط تنزيل برنامج الكتابة على الصور للايفون مجانا

كيفية تحميل تطبيق المصمم العربي مهكر؟

لقد قُمنا بتوفير تطبيق المصمم العربي مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير تجده أسفل المقال, قُم بتحميل الملف وتثبيته من خلال الضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين إنتهاء تثبيت التطبيق على الهاتف وقُم بفتحه من خلال الضغط على ( فتح \ Open ) لتتمكن من الكتابة على الصور بالعربي داخل "برنامج كتابه على الصور". 

فيديو شرح برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية مميزة واحترافية

معلومات حول ملف برنامج الكتابة على الصور باحتراف للأندرويد

💿 اسم البرنامجالكتابة علي الصور
🏢 الشركة المنتجةA-DEVS
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج49.0 MB
نسخة البرنامجV 2.4.5
🗓️ تاريخ التحديث4 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور APK بدون نت للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.