اختصارات الموضوع

تم تنزيل تطبيق واتساب الشهير بواسطة المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المستخدمين الناطقين باللغة العربية. واحدٌ من هؤلاء المستخدمين هو عمر العنابي، الذي قام بتنزيل تطبيق واتساب على هاتفه الذكي. واتساب هو تطبيق مجاني يتيح للأفراد التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات المختلفة.

بفضل واجهة استخدام بسيطة، يعتبر واتساب سهل الاستخدام ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بما في ذلك في العالم العربي. التركيز على الخصوصية والأمان هو أحد العوامل التي تجعل واتساب مفضلًا للمستخدمين مثل عمر العنابي. 

شعار تنزيل واتساب عمر العنابي
تنبيه : روابط تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp 2024 للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp 2024 أخر إصدار وتحديث

اذا كنت تبحث عن نسخة نهائية بديلة لتطبيق واتساب الأصلي فأنت الآن في المكان المناسب, في البداية علينا توضيح اسباب بحث الناس عن بدائل لتطبيق واتساب الاصلي وما سبب انتشار هذا الأمر كثيرا في الفترات الأخيرة, السبب الرئيسي والأكثر وضوحا لهذا الأمر هو قيود النسخة الاصلية من واتساب.

بمعنى أن تطبيق واتساب الأصلي يحكم المستخدم ببعض الشروط لا يمكنه تخطيها وفي نفس الوقت لا يعطيه المزايا المطلوبة, ونظرا لكثرة هذا الأمر كثيرا بدأ بعض المبرمجين في البحث عن حل لهذه المشكلة حتى قدموا لنا النسخ المعدلة من تطبيقات واتساب بلس, توجد تطبيقات متعددة تم اصدار منها نسخ معدلة ولكن أكثر تطبيق تم الاهتمام بإصدار تطبيقات معدلة منه هو الواتساب. 

ما هي تطبيقات واتساب عمر ضد الحظر المعدلة؟

تطبيقات واتساب بلس المعدلة تُعطي المستخدم الكثير من المميزات الاضافية التي لا تتوفر في تطبيق واتساب الأصلي, تتواجد النسخ المعدلة للواتساب بكثرة ولكننا سنقوم اليوم في هذا الموضوع بتقديم واحدة من أشهر وأفضل النسخ التي تم إصدارها على الإطلاق وهي واتساب عمر العنابي.

عمر باذيب هو مبرمج يمني الجنسية قام بتطوير عدد كبير من تطبيقات واتساب عمر المعدلة منها واتساب عمر الاحمر و واتساب عمر الاخضر و واتساب عمر الأزرق بالإضافة إلى واتساب عمر الذهبي و واتساب عمر الوردي, ولكن واتساب عمر باذيب العنابي هي أول النسخ التي قام بتطويرها وتعتبر أكثر نسخة نجاحا من جميع النسخ الاخرى. 

واتساب عمر

ما هو واتساب عمر العنابي 2024 اخر اصدار وتحديث؟

يبحث الأشخاص عن هذه تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsapp كثيراً وهذا لأسباب عديدة أهمها هي الثقة في المطور عمر باذيب والنسخ التي يقدمها, حيث انه هناك تطبيقات كثيرة جدا تشبه هذه النسخة ولكن للمبرمجين ليسوا من الأشخاص المعروفين لدى المستخدمين بتطوير التطبيقات بشكل عام وذلك يُقلق الناس من أمان التطبيقات.

يتميز واتساب عمر العنابي ضد الحظر بمستوى الامان العالي بالإضافة الى المزيد من الخصائص الاضافية مثل غلق واتساب والمحادثات لحفظ الخصوصية وعدم ظهور رؤية الحالة وأخر ظهور, والتحكم بصورة متكاملة في إعدادات المحادثات والشكل والالوان.

سنقوم بتوضيح كل ما يخص "تنزيل واتساب العنابي اي بي كي" مثل طريقة البدء والمميزات في الفقرات التالية من الموضوع ونشرح كيفية تنزيل التطبيق بالطريقة الصحيحة لأنه لا يتوفر على المتاجر الخاصة بالهواتف الاندرويد, وسوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة من ميديا فاير في الموضوع مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت تمكنك من تحميل واتساب عمر العنابي بطريقة مجانية وآمنة تماما, استكمل قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تواجهك اثناء التحميل. 

تحميل واتساب عمر العنابي من ميديا فاير برابط مباشر

عملية تحميل واتساب عمر العنابي بسيطة تماما, تتم عن طريق تنزيل ملف ( APK ) خاص بالتطبيق ومن هذا الملف نقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف بكل سهولة, في الخطوات التالية سنقوم بشرح طريقة القيام بهذه الامور, اضغط الآن زر التحميل من الموقع وبعدها انقر لينك تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي واتبع الخطوات. 

  • لن تبدأ عملية تحميل واتساب عمر العنابي مباشرة بعد نقر الرابط وسوف تظهر رسالة من الهاتف تخبرك بأن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار, هذا لا يعني أن التطبيق ضار بالهاتف ولكن تظهر هذه الرسالة لأن التطبيق يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ستور وبالتالي لن يتم فحصه من قبل حماية الهاتف, لا تقلق من هذه الرسائل لاننا قمنا بفحص التطبيق جيدا وتأكدنا من مستوي امانه, كل ما عليك فعله الآن هو تخطي الرسائل بالضغط على زر ( Download Anyway ).

واتساب عمر العنابي

  • الزر السابق سوف يقوم ببدء عملية تحميل واتساب عمر العنابي ضد الحظر ويظهر شريط في قائمة الاشعارات لديك يوضح حجم الملف ومعدل عملية التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وإتمام العملية بنجاح.

تنزيل واتساب عمر

  • لن يطول وقت انتظارك نظرا لان حجم الملف صغير لا يتخطى الـ ( 61 ) ميجا بايت وبعد اكتمال الشريط والعملة الخاص بعملية تحميل واتساب عمر عنابي سوف تجد اشعار ظهر ويضم رسالة ( Download Complete ), هذه الرسالة تدل على أن الملف الـ ( APK ) جاهز الآن للفتح, انقر الإشعار الموجود أمامك.

تنزيل واتساب عمر العنابي

  • ضغط الاشعار السابق سيقوم بعرض أمامك صفحة تثبيت "واتس اب عمر العنابي" بواسطة الملف الذي قمت بتنزيله, تظهر الصفحة وفي اسفلها زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في جهازك الاندرويد, على أي حال هذا هو زر التثبيت قم بالنقر على هذا الزر.

تحميل واتساب عمر

  • بمجرد النقر على الزر السابق سوف تبدأ عملية تثبيت واتس عمر العنابي ولن تستغرق سوى ثواني معدودة وبعدها سوف تأتي الرسالة الموجودة في الصفحة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), ظهور الرسالة يدل على اتمام التثبيت وان ايقونة التطبيق موجودة الآن على هاتفك, يمكنك الخروج من الصفحة وفتح التطبيق من الايقونة او اضغط زر ( Open / فتح ) وسوف يتم فتح التطبيق من الصفحة الموضحة مباشرة.

obwhatsapp apk

مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsapp للموبايل

ذكرنا سابقا أن التطبيقات المعدلة منتشرة بشكل كبير وخصوصا من تطبيق الواتساب بلس ولكنهم يختلفون من حيث التصميم والمزايا المتوفرة ومستوى الامان, سنقوم في السطور التالية من هذه الفقرة بتوضيح أهم مميزات واتساب عمر العنابي لنوضح الفرق بينها وبين النسخ الاخري.

مميزات واتس عمر

  1. مجانية : نقدم لكم اليوم النسخة الأصلية واتساب عمر العنابي للتحميل بطريقة مجانية تماما وبكل سهولة من الروابط الموجودة على الموقع وقمنا في الفقرات السابقة بشرح الطريقة الصحيحة للتنزيل ونسهل على المستخدمين عملية التحميل و لتجنب أي مشاكل قد تحدث أثناء القيام بها.
  2. آمنة : يقلق الاشخاص في العموم من التطبيقات المعدلة خوفا من مستوى الأمان التي تقدمه, وبالفعل توجد الكثير من التطبيقات لا تقدم درجة أمان قوية, ولكن واتس اب عمر العنابي يعتبر من اثير التطبيقات امانا كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية أولا للتأكد من أنها آمنة على الهواتف والحسابات قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.
  3. حماية الخصوصية : يتيح تنزيل واتساب عمر العنابي للمستخدم بمجرد التسجيل برقم الهاتف التحكم في الإعدادات وغلق التطبيق نفسه برقم سري او نقش لحماية الخصوصية والمعلومات المهمة للمستخدم من المتطفلين, كما أن التطبيق يقدم خدمة حماية الدردشات برقم سري اذا كنت تريد اخفائها.
  4. متجر الثيمات : من روائع "تحميل واتساب عمر العنابي" هو الانفتاح الكبير في عالم الثيمات, ولان التطبيق الأصلي من واتساب لا يقدم أي ثيمات ويأتي بمظهره التقليدي دائما وهذا أمر ممل بالنسبة للمستخدمين قام المبرمج عمر باضافة متجر كامل خاص بالثيمات يضم مجموعة كبيرة من المظاهر الرائعة والمختلفة يمكنك تطبيق أي منها في لحظات قليلة.
  5. مراسلة رقم مجهول : تطبيق واتساب الأصلي لا يمكنك مراسلة أي شخص بدون تواجده في جهات الاتصال الخاصة بك وإذا كنت تريد مراسلة شخص جديد يجب عليك اضافته, أما في هذه النسخة يمكنك فتح المحادثة مع أي رقم بمجرد كتابة رقمه في خانة مراسلة الارقام المجهولة دون الحاجة الى حفظها في قائمة جهات الاتصال.
  6. نسخة خفيفة : من أهم مميزات تحميل واتساب عمر العنابي اي بي كي هو صغر حجمه بالنسخة للتطبيقات الاخرى, يأتي التطبيق بحجم لا يتخطى الـ ( 61 ) ميجا بايت وهذا حجم قليل بالنسبة للخدمات التي يقدمها ويعتبر مناسب لكل الهواتف ولا يسبب مشكلة للأشخاص أصحاب الهواتف ذات المساحة القليلة.
  7. الوضع المتخفي : لمزيد من الخصوصية للمستخدمين قام المطور باضافة الوضع المتخفي بالتطبيق وهذا الوضع عند تفعيله يتم إخفاء وجودك تماما من حيث اخر الظهور ورسالة جاري الكتابة التي تظهر عند تدوينك للرسالة والاتصال ورؤية حالات الأشخاص بدون الظهور في هواتفهم أنك رأيتها.
  8. كما توفر الكثير من المميزات الاخرى ان حاولنا ذكرها جميعا سوف نحتاج الى موضوع كامل منفرد لذلك يمكنك اكتشافها اثناء استخدام التطبيق بعد تحميل واتساب عمر العنابي

تسجيل دخول واتساب عمر العنابي ضد الحظر مجاني

بعد أن تحدثنا عن أهم المميزات في الفقرة السابقة سننتقل الآن الى واتس اب نفسه ونقوم بشرح خطوات البدء الصحيحة للتطبيق والتسجيل برقم الهاتف, قم الآن بفتح تطبيق عمر العنابي OBWhatsapp كما ذكرنا سابقا واتبع الخطوات.

  • بما أن هذه هي المرة الأولى لفتح تطبيق واتس العنابي اي بي كي على هذا الهاتف فبمجرد فتحه ستظهر لك رسالة من الهاتف تخبرك ان التطبيق يطلب إذن الوصول الى الملفات على جهازك الاندرويد, هذا الإذن يطلبه التطبيق ليتمكن من استعادة النسخة الاحتياطية الخاصة بك إذا كنت تريد ذلك, انقر زر ( Allow / سماح ) من الرسالة.

تحميل واتساب عمر العنابي

  • تأتي الان اول الصفحات من التطبيق وهي صفحة يمكنك من خلالها اختيار طريقة التسجيل داخل التطبيق, تضم الصفحة عدة خيارات وهما.

  1. الصلاحيات ( Settings Permission ) : خيار خاص بعرض أذونات التطبيق وفي الخطوات التالية سنقوم بتوضيح الأذونات خلال ظهورها.
  2. الحسابات ( Show Accounts ) : اذا كنت تمتلك أكثر من حساب في نفس التطبيق يمكنك التبديل بينهم من هنا.
  3. استعادة النُسخ ( Restore ) : هذا الخيار خاص باستعادة النسخة الاحتياطية الخاصة بك والموجودة في ملفات هاتفك.
  4. سياسة الخصوصية ( Agree And Continue ) : آخر الخيارات وهو خاص بالموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام واستكمال عملية التسجيل برقم هاتف جديد.

  • قم بالضغط على الخيار الاخير ( Agree And Continue ) لنقوم بتسجيل حساب جديد.

تحديث واتساب عمر

  • الخيار السابق سينقلك الى صفحة تسجيل رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به في واتساب عمر باذيب العنابي, توجد خانة أعلى الصفحة تقوم فيها بكتابة الرقم ولكن تذكر جيدا اختيار الكود الخاص بالدولة من الخيار الموجود اعلي الخانة وبعد كتابة الرقم انقر على ( Next ).

تحديث واتساب عمر العنابي

  • بعد ضغط الزر ستجد أمامك رسالة تحتوي على الرقم الخاص بك لتقوم بتأكيده قبل إتمام عملية التحقق, تأكد من الرقم الخاص بك ثم اضغط زر ( OK ).

تحديث الواتس عمر العنابي

  • الآن تظهر صفحة التحقق من الرقم, يخبرك التطبيق ان هناك طريقة حديثة يمكنه القيام بها وهي طريقة التحقق التلقائي عن طريق مكالمة هاتفية يقوم بها لرقمك المسجل, وتوجد الطريقة التقليدية وهي ارسال الكود على هيئة رسالة SMS, الطريقة الاتوماتيكية هي الأفضل لذلك قم بالضغط على ( Continue ).

واتساب عمر عنابي 2022

  • ليتمكن التطبيق من ارسال مكالمة هاتفية الى رقمك المحمول يجب عليه أولا الوصول إلى إدارة المكالمات لذلك تظهر لك رسالة إذن الوصول الى المكالمات وإدارتها, قم بالموافقة على هذا الإذن بالنقر على زر ( Allow ).

تنزيل واتس عمر للاندرويد

  • بعد اعطاء التطبيق الأذن ستجد التطبيق قام بمكالمة هاتفية سوف تتلقاها على الموبايل لمدة ثانية واحدة تقريبا وبعدها ستتم عملية التحقيق تلقائيا وبعد انتهائها تظهر أمامك الصفحة الموضحة وهي صفحة تسجيل الاسم, قم بكتابة اسمك في الخانة الموضحة واذا كنت تريد اضافة صورة شخصية اضغط على زر الكاميرا وبعد اتمام تسجيل الاسم اضغط ( Next ).

تحميل واتس عمر للاندرويد

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة وضغط الزر سوف تأتي أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق, تضم الواجهة عدة قوائم خاصة بالدردشات والجروبات والحالات والمكالمات داخل التطبيق, وأعلى الواجهة توجد بعض الخيارات الخاصة بالتطبيق, الآن قد قمت ببدا التطبيق بالطريقة الصحيحة على هاتفك الاندرويد.

واتساب عمر العنابي 2022

الوضع الداكن في واتس اب عمر العنابي 2024 obwhatsapp

من أكثر الأمور التي يبحث عنها المستخدمين في التطبيقات بشكل عام هذه الأيام هي خاصية الوضع الداكن, يرتاح الكثير من المستخدمين في هذا الوضع وسوف نقوم بشرح طريقة تفعيله بالتطبيق الآن.

  • من الادوات الموجودة أعلى الواجهة الرئيسية لواتس اب عمر العنابي ستجد زر على شكل قمر بجانب خانة البحث, هذا هو الزر المسؤول عن للتبديل بين الاوضاع داخل التطبيق قم بالنقر عليه.

تحميل واتساب عمر العنابي 2024 اخر اصدار وتحديث

  • ستجد اسفل الصفحة قائمة صغيرة ظهرت بعنوان ( Theme ), هذه القائمة تحتوي في المنتصف على كلمة ( Dark ) وفي الأسفل يوجد زر ( Activate ), قم الآن بالنقر على ( Activate ) لتفعيل الوضع المظلم.

واتساب العنابي

  • تستغرق عملية التبديل بين الأوضاع لحظات قليلة وبمجرد ضغط الر السابقة سوف تجد ان التطبيق تحول من الوضع المضي الى الوضع المظلم كما هو أمامك.

obwhatsapp v26 واتساب عمر العنابي

كيفية ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم

واحدة من أهم مزايا واتساب عمر عنابي obwhatsapp هي فتح الدردشة بدون الحاجة الى تسجيل رقمه في جهات اتصالك, سنقوم بشرح طريقة استخدام هذه الميزة في السطور التالية من الفقرة.

  • اعلى يمين الواجهة الرئيسية سوف تجد خيار على هيئة ثلاثة نقاط بشكل طولي, اضغط ليه لتظهر القائمة الموضحة أمامك وهي قائمة التطبيق الرئيسية للتنقل, من خلال هذه القائمة ابحث عن خيار ( Message A Number ) واضغط عليه كما هو موضح.

واتساب عمر ضد الحظر

  • ستجد صفحة منبثقة بعنوان ( Quick Message ), تضم الصفحة خانة بعنوان ( Number ) وهي لكتابة الرقم الذي تريد محادثته, وخانة أخرى بعنوان ( Input Message ) وهي لكتابة الرسالة التي تريد ارسالها للرقم, قم بملئ الخانات واضغط زر ( Message A Number ) الموجود أسفل الصفحة.

تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر

  • بمجرد الضغط على الزر كما ذكرنا سوف تجد أمامك المحادثة بينك وبين الرقم الذي قمت بإدخاله في الخانة السابقة, إذا كان هذا الرقم موجود بالفعل في جهات اتصالك سيظهر بالاسم ولكن إذا كان رقم مجهول سيظهر الرقم الخاص به في الأعلى ويمكنك مراسلته دون الحاجة الى تسجيل الدخول.

واتساب عمر 2024

فتح أكثر من واتساب عمر العنابي 2024 OBWhatsapp

سنقوم الآن بشرح طريقة اضافة اكثر من حساب واتساب عمر العنابي 2024 ضد الحظر, هذا الأمر لا يتوفر في النسخ الأخرى او التطبيق الأصلي وهذا الأمر رائع يجعلك تدير أكثر من حساب بدون الحاجة الى تنزيل تطبيق لكل منهم.

  • في واجهة تطبيق واتساب عمر عنابي الرئيسية توجد بعض الخيارات كما ذكرنا مسبقا, هذه الخيارات خاصة ببعض الإعدادات الاساسية اهمها تبديل الحسابات, لذلك عليك ضغط زر تبديل الحسابات الموجود اعلي الشاشة بجانب علامة الواي فاي.

تحميل واتساب عمر العنابي 2024

  • بعد ضغط الخيار سيقوم التطبيق بعرض أمامك رسالة يذكرك فيها بأن تقوم بحفظ نسخة احتياطية لحسابك المسجل قبل التمتع بميزة اضافة الحسابات, ويضع لك مسار الوصول الى خيار القيام النسخة الاحتياطية, قم بنقر زر ( Ok ) لتخطي الرسالة.

تنزيل واتساب عمر العنابي 2024

  • الآن يظهر لك شريط منتصف الصفحة يحتوي على عنصر واحد وهو ( Accounts ) وأمام هذه الكلمة توجد علامة ( + ), هذه القائمة فيما بعد سوف تضم الحسابات الخاصة بك للتبديل بينهم وتظهر الآن هكذا لأنك لم تقم بتسجيل أي حساب اخر حتى الآن, قم بنقر علامو ( + ).

obwhatsapp v26 واتساب عمر العنابي تنزيل

  • الآن سوف تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول في التطبيق, يمكنك الآن القيام بنفس خطوات البدء التي قمنا بشرحها مسبقا وسوف تتمكن من إضافة حساب آخر  برقم مختلف ويتيح التطبيق اضافة الحسابات بحرية بدون وضع حد معين.

واتساب عمر العنابي 2024

تغيير ثيمات واتساب عمر العنابي APK اخر تحديث

وصلنا الآن الى فقرة من اهم فقرات الموضوع, سنقوم في الفقرة الحالية بشرح طريقة الوصول إلى متجر الثيمات والتبديل بين المظاهر الرائعة التي يقدمها واتساب عمر العنابي 2024, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تجربة جميع المظاهر بسهولة.

  • الآن قم بعرض قائمة التنقل في واتس اب عمر باذيب من الزر الموجود أعلى يمين الواجهة ومن القائمة الموضحة أمامك عليك نقر زر ( OB Settings ) وهو خاص بعرض اعدادات النسخة المعدلة بعيدا عن الإعدادات الاساسية الموجودة في التطبيق الاساسي.

تنزيل واتساب العنابي

  • ستظهر أمامك قائمة كبيرة بعنوان ( Settings ) تم هذه القائمة جميع اعدادات التطبيق المعدل ومقسمة الى عدة اقسام كل قسم أو مجموعة اعدادات تتعلق بأمر واحد موجودين في خيار واحد, سنقوم بتوضيح بعض الأقسام الموجودة لكم الآن.

  1. ( Universal ) : قسم الاعدادات العامة يمكنك منه التحكم في الألوان وتغييرها والتحكم في اللغة و الأيقونة الخاصة بالتطبيق والخطوط للنص.
  2. ( Home Screen ) : إعدادات الشاشة الرئيسية للتطبيق يمكنك التحكم في القوائم الرئيسية والخيارات الموجودة بشكل أساسي والتحكم في زر بدء المحادثات.
  3. ( Notifications ) : يعطيك الخيار هذا تحكم كامل في جميع الاشعارات الخاصة بالتطبيق من حيث تنبيهات تغيير الصورة او رؤية الحالة أو فتح أحد جهات الاتصال لتطبيق واتساب.
  4. ( Setting Media ) : قسم أداة الميديا الخاصة بالتطبيق والميديا هنا تعني الملفات المتبادلة مثل الفيديوهات والصور والمستندات.

  • اعلى الصفحة يوجد قسم خاص بالخصوصية والحماية سنقوم بتوضيحه في الفقرات التالية لكن الآن عليك ضغط الخيار الخاص بالثيمات وهو ( OBThemes ).

واتساب عمر العنابي اخر اصدار

  • الآن سوف تظهر أمامك قائمة بعنوان ( OBThemes ), هذه هي قائمة أداة الثيمات داخل التطبيق, يمكنك إدراج ثيم من ملفات هاتف أو استعادة ثيم سابق, قم بنقر الخيار الأول من القائمة ( Download OBThemes ) لنقوم بعرض متجر الثيمات.

نسخة واتس عمر

  • ستجد أمامك الآن صفحة تضم ثيمات واتس عمر العنابي متعددة, الآن أنت في متجر الثيمات الخاص بالتطبيق, يم هذا المتجر أكثر من 4000 ثيم بأشكال مختلفة يمكنك اختيار أي منهم بطريقة مجانية تماما, كما توجد أعلى الصفحة خانة بحث لتعثر على الثيم الذي تريده بسهولة, أمام كل ثيم زر ( Install ), هذا الزر خاص بتثبيت الثيم قم باختيار الثيم الذي تريده و اضغط هذا الزر.

تحميل وتنزيل واتساب عمر العناب

  • الآن بعض نقر الزر سوف تتم عملية تثبيت الثيم في ثواني معدودة وبعدها تجد أن التطبيق ظهر الثيم الذي قمت باختياره, يمكنك التبديل بحرية بين المظاهر المتوفرة من قائمة الاداة التي قمنا منها بالوصول الى المتجر.

obwhatsapp v29 واتساب عمر العنابي

قفل واتس اب عمر العنابي obwhatsapp برقم سري

الآن وصلنا الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, سنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح طريقة زيادة الحماية للخصوصيات الخاصة بالمستخدم داخل تطبيق واتس عمر العنابي عن طريق إضافة كلمة مرور للتطبيق نفسه, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من إنشاء قفل للتطبيق.

  • سنقوم الآن باستخدام الخيار الأول الخاص بالخصوصية والحماية من قائمة الإعدادات التي قمنا بشرحها سابقا, قم الآن بالنقر على خيار ( Privacy And Security ), الموضح أعلى القائمة والمشار اليه في الصورة المرفقة.

واتساب عمر اخر اصدار

  • الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك قائمة كبيرة معروضة على هيئة اقسام, قم بالتمرير لأسفل حتى تصل الى قسم الـ ( Security ) وهو الموجود أمامك, من الصفحة المضحة عليم الآن تفعيل القفل الخاص بالتطبيق بالضغط على ( OBWhatsapp Lock ), بعد تفعيل الزر ستجد أمامك ثلاثة أنواع من الخيارات للقفل الاول ببصمة الأصبع والثاني برسم نقش والخيار الثالث برمز ( PIn ) مكون من 4 ارقام, اضغط على الرمز المكون من 4 أرقام.

obwhatsapp v25 واتساب عمر العنابي

  • سيقوم التطبيق بعرض أمامك صفحة خاصة بإنشاء القفل للتطبيق, ستجد في الأسفل لوحة المفاتيح الخاصة بجوالك, قم الآن بكتابة 4 ارقام وستكون هذه الأرقام هي الرقم السري الخاص بقفل الواتساب.

تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر 2024

  • بعد اختيار الرقم سيتم تطبيق القفل على التطبيق مباشرة وعند العودة الى قسم الحماية مرة أخرى ستجد ان الزر الخاص بالقفل مفعل وتجد ايضا الزر الخاص برمز الـ ( PIN ) مفعل, يمكنك من الخيارات الموجودة في هذا القسم تغيير الرقم السري في أي وقت أو تغيير نوع القفل بكل سهولة ايضا.

تنزيل #واتساب عمر العنابي العادي القديم

أهم الأسئلة الشائعة حول واتساب عمر العنابي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب عمر العنابي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تطبيق واتساب عمر العنابي ضد الحظر؟

نعم, بكُل تأكيد obwhatsapp عمر العنابي ضد الحظر حيث إنه آمن تماماً على حسابات الواتساب بشكل عام, وعليك التأكد إن تطبيق Whatsapp عمر يعمل بشكل آمن على قواعد بيانات واتس اب, لذلك يُمكنك إستخدام التطبيق بشكل آمن وبدون الخوف من حظر حساب الواتساب. 

كيفية تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsapp للايفون؟

للأسف, تطبيق واتساب عمر العنابي غير متوفر لأجهزة الايفون حتى الآن, حيث إن نظام تشغيل IOS ليس بالسهل تعديل التطبيقات التي تعمل عليه مُقارنة بالأندرويد. 

ماهي النسخ المتوفرة من واتس اب عمر باذيب؟

هُناك 6 نُسخ متوفرة من واتساب عمر, وجميع النُسخ من تطوير المبرمج عمر باذيب اليمني وهُم :

بصيغة APK برابط مباشرواتس اب عمر العنابي
بصيغة APK برابط مباشرواتس اب عمر الأزرق
بصيغة APK برابط مباشرواتساب عمر الوردي
بصيغة APK برابط مباشرواتساب عمر الأحمر
بصيغة APK برابط مباشرواتساب عمر الذهبي
بصيغة APK برابط مباشرواتساب عمر الاخضر

كيفية تحميل واتساب عمر باذيب من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكنك تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp من خلال متجر جوجل بلاي ستور, حيث إن سياسات متجر بلاي ستور لا تسمح بشكل نهائي بوجود أي تطبيقات مُعدلة على متجر التطبيقات نهائياً, لذلك إذا أردت تحميل أي نُسخة من obwhatsapp يُمكنك تحميلها برابط مباشر ميديا فاير APK. 

كيفية حل مشكلة واتس اب عمر لا يعمل؟

في بعض الأحيان يواجه البعض مشكلة واتساب عمر العنابي "obwhatsapp" لا يعمل, وهذه المشاكل لا تدوم طويلاً ويتم حلها من قِبل المطور عمر باذيب, لذلك عليك دائماً تحديث واتساب عمر العنابي لتجنب ظهور مشكلة إن واتساب عمر لا يعمل. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب عمر العنابي 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب عمر العنابي
🏢 الشركة المنتجةOBWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج60.4 MB
نسخة البرنامجV 49
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp 2024 أخر تحديث مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.