اختصارات الموضوع

برنامج وورد 2021 هو أحد أشهر برامج معالجة النصوص للكمبيوتر والذي يقدم العديد من الميزات والأدوات القوية للكتابة وتنسيق النصوص. يتميز برنامج وورد بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم مستخدم واضح، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

يتيح البرنامج إمكانية إضافة العناصر الجمالية إلى النصوص مثل الصور والجداول والرسومات، كما يتيح أيضًا تنسيق الصفحات وإضافة الهوامش والعناوين والترقيم. بفضل تقنية الحفظ التلقائي، يمكن للمستخدمين حماية ملفاتهم من الضياع أو التلف وضمان حفظ التعديلات المهمة بشكل مستمر. يعتبر برنامج وورد 2021 أداة قوية للكتابة وتنظيم المستندات بسهولة وتألق. 

شعار تحميل برنامج وورد 2021

تنبيه : روابط تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Word 2021 عربي مجانا للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج وورد Word 2021 عربي كامل مجاناً للكمبيوتر

موضوعنا اليوم يدور حول برنامج وورد 2021 مجاني للكمبيوتر, جميعنا نعلم ما هو برنامج الوورد حيث أنه أشهر برامج مايكروسوفت ويتم استخدامه في نطاق واسع حول العالم, برنامج الوورد الشهير هو برنامج من برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس ويعتبر افضل برنامج تم إنشاءه حتى وقتنا هذا يقدم خدمة معالجة النصوص والكلمات لإنشاء مستندات وملفات كاملة وطبعاتها لاستخدامها في مجالات الحياة المختلفة.

وبالرغم من أن برنامج الوورد قديم حيث أن أول نسخة منه تم إصدارها سنة 1983, إلا أنه منذ اصداره وهو رائد في مجال معالجة النصوص وتحرير الكلمات ولا يوجد أي برنامج أو تطبيق آخر حقق النجاح الذي حققه برنامج Microsoft Word 2021

شرح تحميل برنامج وورد عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اليوم سنقدم لكم تحميل برنامج برنامج وورد 2021 للكمبيوتر مفعل مدى الحياة, حيث ان هذا الاصدار يبحث عنه الكثيرين في الفترة الاخيرة, كما نعلم ان جميع برامج أوفيس لا توجد منها نسخة مجانية وحتى تقوم بتنزيل الحزمة عليك بدفع اشتراكات للحصول على رمز التفعيل من خلال الشركة المطورة نفسها, ولكن اليوم ستجد مجموعة روابط مباشرة لتحميل برنامج وورد 2021 كامل وتفعيلة بطريقة مجانية تماما مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل النسخة العربية او الانجليزية.

حيث ان البرنامج متوفر بجميع اللغات, تم دمج اداة التنصيب وبرنامج التفعيل في ملف واحد مضغوط لتنزيله على حاسوبك, في الفقرات التالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل وورد 2021 مفعل وبعدها نشرح كيفية استخدام كراك التفعيل دون مواجهة أي مشاكل, استكمل قراءة الموضوع حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء استخدام أو القيام بخطوات التفعيل على الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل برنامج وورد 2021 عربي مجانا للكمبيوتر

تنزيل برنامج وورد 2021 مفعل مدى الحياة برابط ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح تنزيل وورد 2021 مجانا للكمبيوتر ومفعل مدى الحياة وذلك عن طريق تنزيل برنامج اوفيس 2021 اصدار نفس السنة لتحميل جميع برامج الحزمة التي تضم برنامج Word 2021 Online PC, تاكد اولا من اتصال جهازك الكمبيوتر بشبكة انترنت جيدة ثم توجه إلى اسفل الموضوع وانقر زر التنزيل لتظهر أمامك مجموعة روابط مباشرة لتنزيل برنامج الاوفيس بأكثر من لغة.

قم بنقر لينك تحميل النسخة العربية من برنامج الأوفيس 2021 وسوف تبدأ عملية التحميل أمامك مباشرة, الآن انتظر حتى تنتهي عملية التحميل بنجاح وبعدها استكمل الخطوات التالية.

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل بنجاح توجه الآن الى مجلد التنزيلات على جهازك الكمبيوتر لتجد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود باسم البرنامج ( Office 2021 ), هذا هو الملف الذي قمنا بتنزيله حيث انه لا يمكنك تنزيل البرنامج نفسه نظرا لكبر حجم البرنامج, ولكن نقدم على الموقع روابط لتنزيل ملف البرنامج مضغوط من خلال هذا الملف نقوم بتنصيب البرنامج وتشغيله, لآن فك ضغط الملف وذلك من خلال برنامج فك الضغط ( WinRaR ), تأكد من وجود البرنامج على الكمبيوتر واذا كنت لا تمتلك هذا البرنامج يمكنك تنزيله من موقع Traidsoft بسهوله ثم اضغط ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة الموضحة قم باختيار ( Extract Here ),

تحميل برنامج الوورد 2021

  • يستغرق فك الضغط لحظات قليلة وبعدها سوف تجد بجانب الملف المضغوط مجلد جديد ظهر باسم البرنامج, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج الاوفيس ومن خلاله سنقوم بتنصيب وتفعيل البرنامج على الحاسوب الخاص بك, قم بفتح هذا المجلد عن طريق الضغط عليه ثم انتقل إلى الخطوات التالية.

تحميل وورد 2021

  • داخل المجلد الرئيسي ستجد الكثير من الملفات والمجلدات الفرعية الخاصة بتنصيب وتفعيل البرنامج, ابحث وسط هذه الملفات عن مجل باسم ( Office 2021 AR ) وقم بفتحه كما هو واضح امامك لان هذا المجلد خاص باداة تنصيب البرنامج وفي الخطوات التالية سنقوم بتنصيب البرنامج على الجهاز لتظهر جميع البرامج الخاصة بحزمة مايكروسوفت اوفيس من بينهم برنامج Word 2021 Microsoft.

تحميل الوورد 2021

  • من العناصر التي ستظهر أمامك بعد فتح المجلد السابق ابحث عن اداة التنصيب الموجودة باسم ( Setup ) وهي الموضحة في الصورة المرفقة, الآن قم بفتح هذه الاداة.

تنزيل الورد 2021

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستقوم اداة التنصيب ببدأ عملية التثبيت مباشرة, ستظهر أمامك أولى الصفحات داخل اداة التنصيب وتوضح هذه الصفحة عملية تجهيز عناصر التثبيت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية وسوف تنقلك الاداة الى الصفحة التالية تلقائيا.

تنزيل برنامج الوورد 2021

  • كما ترى أمامك ستبدأ عملية التنصيب تلقائيا بعد تجهيز العناصر, وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على شريط في المنتصف, هذا الشريط يوضح معدل عملية التثبيت, تستغرق هذه العملية بعض الوقت انتظر قليلا حتى تنتهي هذه العملية واثناء انتظارك لا تقوم بإغلاق هذه الصفحة نهائيا اثناء التنصيب.

تحميل برنامج word 2021

  • بعد مرور بعض الوقت سوف يتم اكتمال الشريط وتنتهي عملية التنصيب بنجاح, الآن ومع ظهور الصفحة الموضحة ستكون جميع برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس موجودة بالفعل على الجهاز وجاهزة للفتح والاستخدام, توضح هذه الصفحة صورة توضيحية لطريقة الوصول الى ايقونات البرامج, عليك الآن النقر على زر ( اغلاق ) مثل ما هو مشار لتتخطي هذه الصفحة.

مايكروسوفت وورد 2021

  • عليك الآن الخروج من جميع الملفات والمجلدات على الجهاز وفتح سطح المكتب حتى نقوم من خلاله بالوصول الى برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2021, من الشريط الموجود أسفل الصفحة قم بالدخول إلى قائمة البدء ( Start ) لتظهر أمامك البرامج المضافة مؤخرا على هذا الجهاز, وكما تري أمامك ستجد في هذه القائمة جميع برامج الحزمة جاهزة للتشغيل على الحاسوب الخاص بك. 

برنامج الوورد 2021

أهم اختصارات Microsoft Word 2021 تحميل مجاني

  1. قص المحتوى المحدد إلى الحافظة : ( Ctrl + X ).
  2. نسخ المحتوى المحدد إلى الحافظة : ( Ctrl + C ).
  3. لصق محتوى الحافظة : ( Ctrl + V ).
  4. محاذاة النص إلى اليسار : ( Ctrl + L ).
  5. محاذاة النص إلى اليمين : ( Ctrl + R ).
  6. التراجع عن الإجراء السابق : ( Ctrl + Z ).
  7. تحديد كل محتوي المستند : ( Ctrl + A ).
  8. الغاء الامر : ( esc ). 

كيفية تفعيل برنامج وورد 2021 عربي للكمبيوتر مجانا

كما ذكرنا مسبقا أن أي برنامج من برامج الاوفيس لا يتوفر مجانا ويجب دفع اشتراك لشراء النسخة وتفعيلها على الجهاز, ولكن هذه النسخة التي نقدمها لبرنامج Word 2021 Download مجانية تماما حيث أننا في موقع Traidsoft نقدم مع ملف البرنامج اداة تفعيل ( كراك ) لتتمكن من خلالها بتفعيل النسخة مدى الحياة واستخدامها دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة استخدام كراك التفعيل على برنامج الأوفيس لتفعيل جميع برامج الحزمة.

  • افتح المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج الاوفيس وابحث في الملفات الخاصة بتنصيب وتفعيل البرنامج عن مجلد باسم ( Activator ), هذا هو المجلد الذي يحتوي على برنامج التفعيل قم بفتحه على الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل وورد 2021 للكمبيوتر

  • داخل مجلد برنامج التفعيل ستجد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) يشبه تماما الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوات السابقة ولكن هذا الملف خاص ببرنامج التفعيل وليس بأداة التنصيب, قم بفك ضغط هذا الملف عن طريق فتح القائمة الموضحة من النقر ( كليك يمين ) وبعدها اختار ( Extract Here ).

تحميل وورد 2021 مع التفعيل

  • هذه المرة لم تبدأ عملية فك الضغط بعد تنفيذ هذه الخطوات وذلك بسبب ان هذا الملف مغلق برقم سري وهذا الامر مهم لان هذا البرنامج يعتبر مخالف وغريب على البرامج الخاصة بحماية الجهاز من الفيروسات ومع كلمة السر لن تقوم برامج حذف الملفات الغريبة من التعرف على هذا البرنامج, عليك الآن بكتابة رمز المرور في الخانة التي ظهرت أمامك بعد الضغط على خيار ( Extract Here ), رمز المرور هي ( 123 ) تماما مثل الصورة المرفقة, قم بكتابتها واضغط زر ( Ok ).

تحميل برنامج وورد 2021 مجانا للكمبيوتر

  • الآن ستكون عملية فك الضغط تمت بنجاح بعد كتابة كلمة السر, سوف يظهر في نفس المجلد ملف ( Text ) بعنوان ( Password ) وبرنامج التفعيل, هذا الملف يحتوي على الباسوورد اللازم لفتح برنامج التفعيل قم الآن بفتح صفحة هذا الملف على الجهاز.

تحميل برنامج وورد عربي مجانا للكمبيوتر

  • ستجد داخل هذا الملف كلمة السر موجودة أعلى الصفحة, يجب عليك الآن حفظ هذه الكلمة كما هي تماما او يمكنك نسخها لاننا سنستخدمها في الخطوات التالية, قم الآن بتحديد هذه الكلمة واضغط ( كليك يمين ) ومن القائمة الموضحة اضغط على ( Copy ) الخاص بنسخ كلمة المرور.

تحميل برنامج وورد 2021 عربي مجانا

  • اغلق الملف السابق حتى نقوم الآن بفتح برنامج التفعيل الخاص ببرنامج الاوفيس وهو المشار إليه والموجود باسم ( KMSAuto ).

تحميل مايكروسوفت وورد مجانا ويندوز 7

  • قبل فتح البرنامج ستظهر أمامك خانة لكتابة كلمة المرور الخاصة بالبرنامج حيث ان هذا البرنامج مغلق أيضا برقم سري لنفس سبب غلق الملف المضغوط كما وضحنا سابقا, في الخانة قم بكتابة كلمة المرور الموجودة داخل الملف السابق يدويا او يمكنك الضغط ( كليك يمين ) ومن القائمة اضغط على ( Paste ) تقوم بلصق كلمة المرور التي قمت بنسخها في الخطو السابقة وبعدها اضغط على زر ( Ok ).

وورد 2021 عربي

  • بالفعل تم فتح برنامج التفعيل على جهازك بعد ادخال كلمة المرور, تظهر واجهه البرنامج خيارين الاول خاص ببدء عملية التفعيل وهو ( Activation ) والخيار الثاني هو ( Information ) وهذا الخيار يقدم معلومات حول البرنامج, قم الآن بالضغط على ( Activator ).

وورد 2021 عربي مجانا

  • سيتحول هذا الخيار الرئيسي الى خيارين فرعيين وهما ( Activate Windows ) و ( Activate Office ), الخيار الأول خاص بتفعيل بعض الادوات الاخرى في نسخة الويندوز لذلك لن نستخدم هذا الخيار وسوف نضغط على الخيار الثاني لأنه خاص بتفعيل برنامج الأوفيس على الجهاز, عليك بالضغط على خيار ( Activate Office ).

وورد 2021 للكمبيوتر

  • تستغرق عملية التفعيل لحظات قليلة وبعدها سوف تظهر أمامك الرسالة الموضحة ( Product Successfully Activated ), مع ظهور هذه الرسالة سيكون برنامج الاوفيس تم تفعيله بنجاح وجميع برامج الحزمة بما فيهم برنامج وورد 2021 عربي مجانا وجاهزين الآن للعمل والاستخدام.

وورد 2021 كامل

  • اخرج الآن من المجلدات المفتوحة على حاسوبك لتصل الى سطح المكتب ثم قم بفتح قائمة البدء ( Start ) ومن بين برامج الحزمة التي حددناها مسبقا قم بالنقر على أيقونة برنامج وورد 2021 للكمبيوتر كامل الموجودة باسم ( Word ), لنقوم بالتأكد من ان عملية التفعيل تمت بطريقة صحيحة.

وورد 2021 مفعل

  • لأن هذه هي المرة الأولى لفتح البرنامج على هذا الجهاز سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على لوجو برنامج وورد 2021 مفعل مدى الحياة وداخل هذه الصفحة رسالة تخبرك ان البرنامج يقوم الآن بتجهيز بعض الموارد الخاصة بالتشغيل, تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت في المرة الأولى لفتح البرنامج ولكن في المرات القادمة لن تستغرق هذه الصفحة سوى ثواني معدودة.

وورد 2021 مفعل مدى الحياة

  • بعد فتح وورد 2021 عربي للكمبيوتر توجه الآن إلى صفحة الحساب الخاص بك وهي الموجودة أمامك في الصورة, كما ترى في الصفحة الموضحة سوف تجد رسالة ( منتج منشط ), وجود هذه الرسالة يوضح أن هذا وورد 2021 مفعل مدي الحياة, الآن قمنا بالتأكد من أن خطوات عملية التفعيل تمت بنجاح وبالفعل تم تفعيل برنامج الاوفيس والوورد 2021 مجانا على جهاز الكمبيوتر.

microsoft word 2021

استخدام قوالب وورد جاهزة في Microsoft Word 2021 للكمبيوتر

يقدم "برنامج وورد 2021 كامل" عدد كبير من القوالب الجاهزة, يمكنك استخدامها مباشرة وتسهيل الكثير من الامور اثناء الاستخدام, الآن سنقوم بشرح طريقة الوصول إلى القوالب الجاهزة المتصلة التي يقدمها البرنامج ونوضح طريقة استخدامها, قم بفتح برنامج Word 2021 Microsoft واتبع الخطوات القادمة.

  • تظهر واجهة برنامج وورد 2021 عربي مجانا الخارجية بعد فتح البرنامج مباشرة, ستجد بعض الخيارات الخاصة بقوائم البدء داخل البرنامج, اضغط على خيار ( جديد ) من هذه الخيارات لتجد أمامك قائمة بجميع القوالب الجاهزة المتصلة التي يقدمها البرنامج, هذه القائمة كبيرة يمكنك التمرير لأسفل والاطلاع على القوالب التي يقدمها, كل قالب يوجد الوصف الخاص به مكتوب أسفل الصورة التوضيحية.

وورد 2021 مجانا للكمبيوتر

  • سنقوم الآن بتجربة فتح قالب جاهز من هذه القائمة لنتمكن من استخدامه وعرض المعلومات الخاصة بنا بدل المعلومات الاساسية عن القالب, قم الآن بفتح القالب الجاهز الموضح أمامك باسم ( البحث الموجز لحدث باشكال مشرقة ).

قالب وورد جاهز للكتابة

  • بعد اختيار القالب الجاهز سوف يقوم برنامج وورد 2021 للكمبيوتر ببدأ تنزيل القالب الذي قمت باختياره وتظهر أمامك صفحة توضح عملية التنزيل, انتظر قليلا حتى ينتهي البرنامج من تنزيل القالب الجاهز الخاص بك ويتم فتحه تلقائيا على صفحة العمل الخاصة ببرنامج وورد 2021 كامل.

word 2021 microsoft

  • سيتم فتح القالب الجاهز في صفحة على برنامج وورد 2021 عربي مجانا في مساحة العمل الخاصة, ستجد فقرة على هذا القالب توضح طريقة استخدام هذا القالب, يمكنك الآن استخدام أدوات التحرير ومعالجة النصوص في إدخال المعلومات الخاصة بك واستبدالها بالمعلومات الموجودة على القالب بالفعل, قم الآن باستخدام هذا القالب في إنشاء ملف يوضح المعلومات الخاصة بك.

word 2021 download

  • كما ترى داخل الصورة المرفقة, قمنا باستبدال النصوص الموجودة على القالب بمعلومات خاصة بموقع ترايد سوفت وقمنا بشرح ما يمكن للمستخدم فعله أثناء استخدام الموقع ووضعنا عنوان في منتصف القالب, كما ذكرنا مسبقا توجد العديد من القوالب الجاهزة يمكنك استخدام أي منها بنفس الخطوات التي قمنا بتوضيحها خلال الفقرة.

تحميل برنامج وورد 2021 عربي مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

انشاء ملف وورد فارغ في Word 2021 Microsoft للكمبيوتر

بعد ان قمنا بشرح كيفية استخدام القوالب الجاهزة داخل برنامج وورد 2021 كامل مفعل, سنقوم الآن بتوضيح طريقة فتح مستند جديد فارغ والتعديل عليه بحرية داخل البرنامج, قم الآن بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالحساب وتحديدا قائمة ( جديد ).

من قائمة ( جديد ) سوف تجد أمامك خيار بعنوان ( مستند فارغ ), اذا لن تجد هذا الخيار يمكنك استخدام خانة البحث لإيجاد هذا الخيار, في كلا الاحوال قم باختيار المستند الجديد كما هو مشار وسوف يظهر مستند فارغ في مساحة العمل الرئيسية الخاصة ببرنامج وورد 2021 مجانا للكمبيوتر.

تحميل برنامج وورد 2021

إضافة تأثيرات على النصوص في وورد 2021 للكمبيوتر

الآن سنقوم بتوضيح طريقة اضافة نصوص الى الملف وادراج تاثيرات على هذه النصوص لتظهر بشكل مختلف, افتح المستند الفارغ على برنامج وورد 2021 مفعل مدى الحياة للكمبيوتر واتبع الخطوات التالية.

  • اضغط على أي مساحة فارغة في المستند واكتب أي نص كما هو موضح أمامك ثم حدد هذا النص وتوجه إلى (الشريط الرئيسي ) الموجود في شريط القوائم, من الأدوات الموجودة في هذه القائمة قم بالنقر على زر ( اضافة التأثيرات ) وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية الموجودة مع الموضوع.

تحميل برنامج word 2021 من ميديا فاير

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف يظهر أمامك النص الذي قمت بادخاله بعد اضافة التأثير عليه كما هو أمامك, يمكنك التحكم في لون التأثير بسهولة من خلال نفس القائمة السابقة.

word 2021 online

تقليل مساحة هوامش الصفحة في وورد 2021 مجانا للكمبيوتر

سنقوم الآن بتوضيح كيفية تقليل مساحة الهوامش في الصفحات الخاصة بـ مستند Microsoft Word 2021 تحميل مجاني, حيث أن كل صفحة تضم مساحة خاصة بالهوامش لكتابة الملاحظات.

قم بفتح قائمة ( تخطيط ) من شريط القوائم الموجود أعلى الصفحة لتظهر أمامك الكثير من الخيارات والادوات, من ضمن الخيارات اضغط على خيار ( الهوامش ) لتجد أمامك قائمة كاملة بالخيارات المتاحة للتحكم في مساحة الهوامش, يمكنك تضييق المساحة الخاصة بالهوامش أو توسيعها بسهولة من هذه الخيارات.

word 2021 تحميل مجاني

تغيير اتجاة صفحة الوورد من عمودي إلى أفقي

واحدة من أهم المزايا الموجودة داخل وورد 2021 مجانا للكمبيوتر هي امكانية تغيير اتجاه الصفحة واظهارها بشكل افقي, سوف نقوم الآن بشرح طريقة القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة تماما.

  • من نفس القائمة الخاصة بالهوامش الموجودة بقائمة ( تخطيط ) سوف تجد خيار بعنوان ( الاتجاه ), عند الضغط على هذا الخيار ستجد أمامك بعض خيارين الخيار الاول ( عمودي ) وهو الخيار الافتراضي والمفعل في المستند حاليا, الخيار الثاني ( افقي ) هو الخيار الخاص بتغيير اتجاه عرض الصفحة من الوضع العمودي إلى الوضع الأفقي, عليك الآن بالضغط على الخيار الثاني.

وورد 2021

  • كما ترى أمامك تم تحويل اتجاه الصفحة من الوضع العمودي إلى الوضع الأفقي, يمكنك التحكم في طريقة العرض بسهولة عن طريق نفس الخطوات السابقة.

قوالب word جاهزة لكتابة البحوث 2021

إضافة مقطع فيديو يوتيوب في صفحة الوورد

واحدة من المزايا التي يقدمها برنامج الوورد 2021 للكمبيوتر هي امكانية اضافة مقطع فيديو خاص الى الملف أو المستند الذي تقوم بالتعديل عليه, في الخطوات التالية سنوضح طريقة القيام بها الأمر بسهولة.

  • في شريط القوائم الموجودة اعلى الصفحة انقر على قائمة ( إدراج ) لتجد أمامك الأدوات الخاصة باضافة الملفات والمستندات الى الملف, من وسط هذه الأدوات قم بالضغط على ( مقاطع فيديو عبر الانترنت ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة لتظهر أمامك صفحة يمكنك من خلالها وضع عنوان لفيديو خاص بك من منصة اليوتيوب.

تنزيل وورد 2021

  • كما تري داخل الصورة التوضيحية سوف يظهر الفيديو الذي قمت بادخاله في الخطوة السابقة داخل المستند, يمكنك الآن اضافة أي عدد من الفيديوهات بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها خلال الفقرة.

تحميل وورد 2021 مع التفعيل


إضافة زِر برابط خارجي الوورد 2021 للكمبيوتر مجانا

بعد اضافة فيديو سنقوم بتوضيح طريقة اضافة زر في المستند وربطة برابط خارجي بكل سهولة, افتح قائمة ( إدراج ) واتبع الخطوات التالية.

  • من الأدوات التي ظهرت أمامك داخل القائمة الموضحة عليك الضغط على ( اشكال ), ومن الأشكال التي توضحها أمامك اختر الشكل الذي تريده للزر على المستند وبعد ظهور الشكل قم بكتابة عنوان الزر داخل هذا الشكل.

تحديث الوورد 2021

  • بعد إتمام ضبط اعدادات الشكل سوف يظهر في المستند باللون والشكل والعنوان ( تحميل ) كما هو موضح, سنقوم الآن بربط هذا الزر برابط خارجي خاص بتحميل أحد البرامج.

تحميل مايكروسوفت وورد 2021 مجانا

  • قم بتحديد هذا الزر ومن خيارات قائمة  ( إدراج ) قم بالضغط على خيار ( ارتباط ) ولكن تأكد من تحديد الزر قبل القيام بهذه الخطوة.

microsoft word

  • ستظهر أمامك قائمة يمكنك من خلال الخانة الموجودة داخلها ( العنوان ) والمشار اليها اضافة عنوان او رابط خارجي لربطه بالزر السابق واستخدامه في فتح صفحة خارجية او لتحميل برنامج اخر.

microsoft word 2021 free download

كيفية حفظ ملفات وورد 2021 على الكمبيوتر؟

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في مقال اليوم, سوف نقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة حفظ الملف على الحاسوب بعد الانتهاء من التعديل عليه.

  • من الشريط الرئيسي للقوائم الموجود اعلي الشاشة قم بفتح القائمة الأولي الموضحة باسم ( ملف ) كما هو واضح في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج وورد 2021 word للكمبيوتر والموبايل

  • ستجد الكثير من الخيارات ظهرت بعد فتح هذه القائمة, ابحث في هذه الخيارات عن خيار ( حفظ باسم ) واختاره لتتمكن من اختيار مكان حفظ الملف على الكمبيوتر.

تحميل برنامج وورد 2021 عربي مجانا للموبايل

  • الآن تظهر أمامك قائمة منبثقة يمكنك من خلالها التنقل في الملفات الخاصة بجهازك لتقوم من خلال هذه القائمة باختيار مجلد حفظ المستند الخاص ببرنامج الوورد 2021, الآن افتح المجلد المراد حفظ المستند داخله ومن خانة ( اسم الملف ) اكتب اسم الملف وبعدها قم باختيار زر ( حفظ ) وسوف يقوم البرنامج بحفظ المستند على جهازك.

تحميل برنامج وورد 2021 للكمبيوتر انجليزي


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل وورد 2021 كامل للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق وورد 2021 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية الحصول على سيريال تفعيل وورد 2021؟

لن تحتاج إلى سيريال تفعيل وورد 2021 بعد الآن, حيث إنه يُمكنك تفعيل برنامج وورد 2021 مدى الحياة بعد تنزيله من الرابط الموجود أسفل المقال, فقط قُم بتحميل البرنامج من الرابط المباشر واتبع الخطوات الموجودة في المقال بتنصيب وتفعيل البرنامج بشكل مجاني ومدى الحياة للكمبيوتر. 

هل يُمكن تنزيل وورد 2021 للاندرويد؟

نعم, هُناك نُسخة رسمية من برنامج وورد للاندرويد يُمكنك تنزيلها على هاتفك بشكل مجاني وهي من تطوير شركة Microsoft أيضاً, عليك الأن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعد ذلك انقر على تحميل وورد 2021 للاندرويد وسيتم تحويلك إلى صفحة تنزيل التطبيق من متجر بلاي

كيفية تنزيل برنامج وورد 2021 للايفون مجانا؟

إذا أردت إستخدام برنامج وورد 2021 للايفون مجاناً, يُمكنك تنزيل البرنامج من خلال متجر آب ستور بشكل مجاني الان, كُل ماعليك فعله الان هو النزول لأسفل الصفحة واضغط على زِر التنزيل لتجد رابط تحميل وورد 2021 للايفون, وسيتم تحويلك بعد ذلك لصفحة تنزيل البرنامج من داخل متجر App Store

هل يُمكن استخدام الوورد اون لاين بدون تنزيل؟

نعم, تم إطلاق خدمة برامج مايكروسوفت اوفيس اون لاين على موقع الشركة الرسمي, قُم بالان بالنزول أسفل المقال واضغط على رابط وورد 2021 اون لاين وبعد ذلك عليك بتسجيل الدخول عن طريق حساب Microsoft الخاص بِك أو إنشاء حساب جديد, وبعدها يُمكنك إستخدام Word 2021 Online بشكل بسيط. 

كيفية الحصول على رابط مباشر لتنزيل وورد 2021 عربي؟

لست بحاجة لتنزيل اوفيس وورد 2021 عربي من الموقع الرسمي وبعد ذلك البحث عن طريقة تفعيل البرنامج, لقد وفرنا لك رابط وورد 2021 عربي وانجليزي بضغطة واحدة ستتمكن من تنزيل البرنامج وتفعيله على الكمبيوتر, وستجد الروابط أسفل المقال. 

هل يُمكن تنزيل وورد 2021 مفعل لويندوز x32 او x64؟

نُسخة وورد 2021 مفعل مدة الحياة التي نُقدمها لكم يُمكنك إستخدامها على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل 32 بت أو 64 بت بشكل سليم, حمل البرنامج واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتنصيب وتفعيل البرنامج بشكل صحيح. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج وورد Word 2021 من ميديا فاير

💿 اسم البرنامجMicrosoft Word 2021
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج4.3 GB
نسخة البرنامجWord 2021
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجعربي، انجليزي
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج وورد Word 2021 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.