اختصارات الموضوع

تطبيق MX Player Pro APK مهكر هو تطبيق يقدم خدمة عرض الفيديوهات او الميديا بشكل عام على الهواتف بجميع أنواعها ويعتبر افضل تطبيق لتقديم هذه الخدمات وذلك بسبب عدد كبير من الأسباب, كما إن MX Player Pro مدفوع ليس مشغل عادي فهو يقدم خدمات حصرية لا تتوفر في أي تطبيقات أخرى مثل دعم الترجمة وذلك لأن التطبيق يقدم خدمة تقديم الترجمة من خلال تحميها او تقديم ترجمة متصلة ويتيح التحكم في حجم النص وشكله ولون الترجمة, بالاضافة الى ان التطبيق متعدد الانوية وهذا الأمر مهم ويساعد في تحسين الأداء الخاص بعرض الفيديوهات والميديا بشكل عام.

تم تطوير MX Player Pro Android بواسطة شركة ( MX Media ) وتم إصداره في عام ( 2011 ), منذ إصداره وحتى وقتنا هذا حقق التطبيق نجاح باهر وانتشر بشكل سريع وتوسعت شهرته في جميع أنحاء العالم, والدليل على تميز التطبيق وتقديمه للفيديوهات بأفضل شكل ممكن هو تقييمه على جوجل بلاي لان التقييم وصل 4.4 من أصل 5 نجوم ووصل عدد التنزيلات الى مليار عملية تنزيل وهذا رقم هائل يصعب تخيله ويدل على ثقة المستخدمين وجعل MX Player Pro APK Rexdl الوسيلة الأساسية لعرض مقاطع الفيديو على هواتفهم. 

شعار تحميل برنامج MX Player Pro
تنبيه : روابط تحميل MX Player Pro للاندرويد اخر اصدار 2024 بدون اعلانات في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر 2024 أخر اصدار للاندرويد

تحميل MX Player Pro بدون اعلانات هو ما سنتحدث عنه في موضوعنا اليوم, في البداية سنقوم بتوضيح بعض المعلومات حول التطبيق, مشغلات الفيديو شئ أساسي في أي نوع من الهواتف المحمولة, وجميع انواع الهواتف تقدم مشغلات فيديو تكون موجودة دائما على هاتفك.

ولكن في الفترات الأخيرة انتشرت شكاوي المستخدمين من معظم تطبيقات التشغيل هذه بسبب بعض المشاكل أهمها وأكثرها هي ظهور اعلانات اجبارية, لذلك زاد البحث عن مشغلات خارجية لعرض الفيديوهات على الجوال بطريقة سهلة وسريعة وبدون وجود اعلانات, معنا اليوم التطبيق المثالي في تقديم هذه الخدمة وخدمات أخرى متعلقة بنفس الفئة من الخدمات وهو MX Player Pro بدون اعلانات.

في الفقرات التالية من موضوعنا اليوم سنتحدث عن التطبيق بصورة تفصيلية من حيث تنزيل النسخة المعدلة MX Player Pro مكرك التي تحجب الاعلانات وطريقة بدأ التطبيق وتوجد فقرة كاملة خاصة بمميزات التطبيق لنوضح فيها جميع النقاط المهمة التي جعلته في هذه المكانة المرتفعة التي وصل بين التطبيقات الأخرى.

يمكنك تحميل MX Player Pro APK من خلال مجموعة روابط مباشرة ميديا فاير مقدمة من موقع ترايد سوفت بطريق مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر عن التطبيق وتقوم بتحميله بطريقة صحيحة على هاتفك الاندرويد. 

mx player pro تحميل

تحميل MX Player Pro مهكر أخر إصدار من ميديا فاير

في هذه الفقرة الآن سوف نوضح طريقة تنزيل MX Player للاندرويد من ميديا فاير, توجه الآن الى اسفل الصفحة واضغط زر التحميل ليقوم بنقلك الى صفحة تحتوي على مجموعة الروابط المباشرة الخاصة بتحميل التطبيق, من خلال هذه الروابط عليك الضغط على رابط تحميل ملف MX Player Pro APK مهكر ثم اتبع الخطوات التالية.

  • سوف تظهر لك رسالة من الهاتف قبل بدأ عملية تنزيل MX Player مهكر, مضمون هذه الرسالة أن الهاتف يخبرك بأن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار, وهي لتأكيد بدأ التحميل, تظهر الرسالة لأن الملف سيتم تنزيله الآن خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور وهذا يعني أن خدمة حماية الهاتف لن تقوم بفحصه, لا تقلق نهائيا من الرسالة الموضحة حيث ان ملف MX Player Pro APK آمن تماما ونحن في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من مستوى الأمان قبل تقديمها على الموقع, اضغط زر ( Download Anyway ) لتقو بتخطي الرسالة وتبدأ التحميل.

تحميل MX Player Pro مهكر

  • سوف يظهر اشعار على جوالك يوضح معدل عملية تحميل MX Player Pro APK عن طريق شريط التحميل وحجم التطبيق الموجودين في هذا الإشعار, كل ما عليك فعله الآن عند ظهور الأشعار الموضح هو الانتظار لحين اكتمال تنزيل ملف MX Player Pro APK وننتقل إلى الخطوات القادمة.

mx player pro

  • لن تستغرق عملية تحميل MX Player Pro 2024 وقت كبير وذلك لان حجم الملف صغير لا يتخطى الـ ( 27 ) ميجا بايت, بعد اكتمال التنزيل ستظهر لك رسالة ( Download Complete ) وهي الموضحة أمامك, ظهور الرسالة يدل على أن الملف الخاص بالتطبيق جاهز الآن لفتح صفحة التثبيت على جهازك, الآن عليك ضغط هذا الاشعار.

تنزيل MX Player

  • سيقوم الاشعار بعرض اليك رسالة تثبيت التطبيق, تضم الرسالة زر ( Install ) او يظهر ( تثبيت ) في حالة أن اللغة المستخدمة على موبايلك هي العربية, في كل الأحوال عليك الآن بدأ تثبيت التطبيق وذلك خلال ضغط هذا الزر كما هو مشار في الصورة المرفقة.

mx player pro apk

  • بالفعل بدأت عملية تثبيت MX Player Pro  اخر اصدار وظهرت رسالة ( Installing ) والتي تعني ( جاري التثبيت ), تستغرق هذه العملية لحظات قليلة عليك انتظار اكتمال الشريط الموضح وانتهاء هذه العملية بنجاح.

تحميل برنامج MX Player Pro للاندرويد

  • بعد مرور وقت قليل سوف تظهر أمامك رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) ظهور الرسالة يوضح ان عملية التثبيت تمت بالفعل أيقونة التطبيق ظهرت الآن على موبايلك الأندرويد, عليك الآن فتح برنامج MX Player مهكر من هذه الايقونة او عن طريق الضغط على زر ( Open / فتح ) مثل ماهو واضح داخل الصورة المرفقة.
mx player pro مهكر اخر اصدار

مميزات مشغل الفيديو MX Player Pro APK مهكر 2024 اخر اصدار

يتمتع MX Player Pro مكرك الذي نقدمه لكم اليوم بمميزات كثيرة, اذا قررنا ذكرها جميع سنحتاج موضوع منفصل نظرا لكثرتها ولكن في بعض السطور البسيطة القادمة سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات نسخة التطبيق المعدلة.

مميزات MX Player الإصدار القديم

  1. بدون اعلانات : النسخة ام اكس بلاير مهكر التي نقدمها لكم اليوم في موقع ترايد سوفت للتحميل بطريقة مجانية تماما تقوم بحجب الإعلانات الاجبارية نهائيا وهذا امر مهم بالنسبة للكثير من المستخدمين.
  2. سرعة الفيديو : يتيح MX Player Pro مكرك للمستخدم التغيير في سرعة الفيديو والتسريع والتبطيء بحرية وبطريقة سهلة تماما من الاداة المخصصة لذلك حيث ان معدل تغيير السرعة الذي يقدمه التطبيق يصل الى مضاعفة السرعة الأصلية اربع مرات ( × 4.0 ) ويمكن تبطيئ الفيديو الى ربع سرعته الأصلية ( × 0.25 ).
  3. طريقة عرض الفيديو : بمجرد تشغيل أي فيديو على التطبيق سوف تجد أدوات للتحكم في طريقة تشغيل الفيديو من حيث ملئ الشاشة او صورة مصغرة نسبيا وخيارات أخرى, كما انا التطبيق يقدم خيار للتحكم في دوران الشاشة وعرض الفيديو في صورة رأسية او أفقية دون الحاجة الى الذهاب الى اعدادات الهاتف للقيام بذلك.
  4. فيديو بصورة صغيرة : هذه الميزة من اهم مميزات مشغل مكس بلاير مهكر APK وهي إمكانية تشغيل الفيديو بصورة مصغرة والخروج الى الهاتف وفتح اي تطبيق اخر على الهاتف بدون اغلاق الفيديو الموجود حيث أن التطبيق بمجرد تنزيله يطلب اذن التشغيل فوق التطبيقات الاخرى ويمكنك التمتع بهذه الميزة بعدها.
  5. صوت الفيديو : اذا كنت تمتلك فيديوهات لموسيقى معينة وتريد سماع الاغاني فقط واغلاق الهاتف أو الخروج من التطبيق فأنت الآن مع التطبيق المناسب حيث أن التطبيق يتيح للمستخدم من اداة تشغيل الموسيقى او الاغنية الخاصة بالفيديو فقط والخروج الى أي تطبيق آخر او اغلاق شاشة الهاتف دون اغلاق هذه الموسيقي.
  6. ثيمات متعددة : في النسخة MX Player المهكرة التي نقدمها اليكم اليوم سوف تجد مجموعة كبيرة من الثيمات المتاحة بالون الواحد او الالوان المختلفة لاستخدامها, في الفقرات القادمة سنقوم بتوضيح هذه الثيمات وطريقة تفعيلها داخل التطبيق بطريقة سهلة.
  7. الصوت والسطوع : بمجرد تشغيل الفيديو على ام اكس بلاير برو 2024 ستتمكن من ادارة درجة الصوت ودرجة السطوع دون الحاجة الى استخدام أزرار الصوت الرئيسية أو قائمة الهاتف للتحكم في شدة الإضاءة, حيث انه من شاشة عرض الفيديو يمكنك التمرير لأعلى و أسفل جهة اليمين واليسار للتحكم في الصوت والإضاءة ومعاينة التغييرات على الفيديو بكل سهولة.
  8. الموسيقى : "MX Player Pro مدفوع" ليس مشغل لمقاطع الفيديو فقط حيث انه يمكن لمستخدمين التطبيق تشغيل الموسيقى الأساسية الموجودة على الهاتف من التطبيق وإدارة ترتيب الاغاني و انشاء قائمة تشغيل واختيار الأغاني التي تريد اضافتها اليها, سنوضح طريقة القيام بهذا الأمر في فقرات الموضوع القادمة.
  9. سهل الاستخدام : تحميل MX Player Pro اخر اصدار ابسط مما تتخيل وليس معقد كما يعتقد البعض, حيث انه يضم واجهة تحكم اثناء تشغيل الفيديوهات تضم جميع أدوات التعديل والتحكم موجودين بطريقة منظمة مما يسهل عملية استخدامهم, كما انا التطبيق يقدم اعدادات شاملة لمساعدة المستخدمين على ضبط أفضل طريقة بالنسبة لهم والتعامل مع التطبيق بسهولة.
  10. أمن : التطبيق آمن تماما ولا يؤثر على الهاتف بأي ضرر نهائيا, وايضا لا يقوم التطبيق بالاطلاع على أي ملفات من هاتفك الاندرويد ويقوم باستخدام الاذونات للقيام بمهمته فقط وهي عرض الميديا للمستخدم بأفضل طريقة ممكنة. 

طريقة عرض الملفات في مشغل MX Player بدون اعلانات

اول شئ يجب على أي مستخدم فعله في مشغل ام اكس بلاير برو المهكر لتشغيل الفيديوهات هو اعطائه إذن الوصول الى مجلدات الفيديوهات نفسها, في الخطوات القادمة الآن سنوضح طريقة عرض الملفات الخاصة بجهازك, عليك فتح التطبيق بإحدى الطرق التي قمنا بتوضيحها في فقرة التنزيل.

  • بما أن هذه هي المرة الأولى لفتح MX Player Pro APK على هذا الهاتف, وان هذا التطبيق يعتبر مشغل مقاطع فيديو وموسيقي والية عمله الأساسية على ملفات جهازك فسوف يطلب منك إذن الوصول الى الملفات, رسالة الأذن تظهر بمجرد فتح التطبيق للمرة الأولى, على الآن بإعطاء التطبيق الإذن المطلوب وذلك عن طريق ضغط زر ( Allow / سماح ) الموجود داخل الرسالة.

mx player pro apk مهكر

  • بعد اعطاء التطبيق الأذن سوف يتم فتح MX Player Pro APK Rexdl على الصفحة الرئيسية وهي تحتوي على جميع الملفات التي تضم مقاطع فيديو في داخلها كما هو موضح أمامك, كل مجلد يكون مكتوب اسمه وأسفل الاسم يظهر عدد الفيديوهات الموجودة داخل هذا المجلد, اعلى الصفحة ستجد اداة بحث, اضغط الآن على الزر الموجود بجانب اداة البحث لنتحكم في طريقة عرض هذه المجلدات.     

مشغل MX

  • الزر السابق سوف يعرض أمامك صفحة كبيرة خاصة باعدادات التحكم داخل الصفحة الرئيسية, تضم هذه الصفحة الكثير من الخيارات وأقسام كثيرة كل قسم خاص بأمر معين, سنوضح هذه الأقسام الآن : 

mx player pro مدفوع

  1. ( View Mode ) : نمط الرؤية حيث يمكنك من هذا القسم اختيار الملفات التي تريد عرضها فمثلا تريد عرض جميع الملفات التي تضم مقاطع فيديو أو عرض مقاطع الفيديو نفسها في الصفحة الرئيسية. 
  2. ( Layout ) : قسم التخطيط يمكنك منه اختيار طريقة ظهور الملفات أو المجلدات على الشاشة ما بين الظهور بشكل رأسي أو ترتيبهم بشكل افقي على أكثر من صف.
  3. ( Sort ) : قسم الترتيب وهذا القسم خاص بطريقة تصنيف المجلدات لعرضها على الشاشة فمثلا يمكنك اختيار حرضها على حسب ترتيبها الأبجدي أو حسب الحجم او حسب تاريخ نزولها على الموبايل وهكذا.
  4. ( Fields ) : هذا القسم خاص بالمعلومات التي يتم عرضها على المجلدات, يمكنك اختيار عرض الحجم او الاسم وعدد الفيديوهات او اخر مرة تم فتح فيها المجلد والكثير من الخيارات الاخرى. 

تشغيل الفيديو بصورة مصغرة MX Player Pro مدفوع

أول الخدمات التي يقدمها "MX Player Pro" وسنقوم بشرحها هي خدمة تشغيل مقطع الفيديو فوق التطبيقات الأخرى Picture-IN-Picture, عليك الآن الدخول الى المجلد واختيار الفيديو الذي تريد عرضه بصورة صغيرة في هاتفك.

  • يتم فتح الفيديو على مشغل ام اكس بلاير و أعلى الصفحة يظهر شريط أدوات للتحكم في بعض الإعدادات وأسفل الصفحة توجد خيارات تشغيل وايقاف وتبديل الفيديو, في خيارات التشغيل والايقاف اسفل الصفحة جهة اليمين موجود زر لعرض الفيديو بشكل مصغر, انقر الزر تماما مثل الصورة التوضيحية.

تنزيل تطبيق مشغل الفيديو

  • تظهر رسالة من التطبيق يطلب فيها إذن ليتمكن من تشغيل الفيديوهات على التطبيقات الاخرى, دون هذا الإذن لن تتمكن من استكمال عملية تصغير عرض الفيديو على الشاشة لذلك عليك نقر زر ( Allow / سماح ) الموجود في الرسالة.

mx player pro android بدون اعلانات

  • الزر السابقة سيقوم بنقلك الى صفحة الاذن في اعدادات موبايلك, الصفحة تحتوي على زر بجانبه ايقونة التطبيق, قم بتفعيل هذا الزر الآن لتعطي التطبيق اذن الظهور فوق التطبيقات الاخرى ليتمكن من عرض مقاطع الفيديوهات بصورة مصغرة.

تحميل MX Player للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيقوم التطبيق بتنفيذ طلباتك ويظهر الفيديو الذي قمت باختياره في الخطوات الماضية بصورة صغيرة داخل التطبيق نفسه, جرب الآن الخروج الى أي صفحة على الجهاز او قم بفتح أي برامج أخرى وسوف تجد الفيديو موجود وقيد التشغيل ولن تختفي صورته المصغرة إلا بأمر منك.

تنزيل MX Player Pro نسخة قديمة

تغيير حجم الفيديو أثناء العرض في MX Player Pro بدون اعلانات

يتيح التطبيق لمستخدميه تغيير حجم صورة الفيديو أثناء عرضه, والان سنقوم بتوضيح مكان هذا الزر ونقوم بتجربة عملية على فيديو ونٌظهر للمستخدمين الفرق بين الصورة كاملة او اظهارها بشكل أصغر او أكبر. 

  • في مساحة تشغيل أي فيديو داخل MX Player مهكر سوف تجد في الأسفل اداة للتحكم في حجم صورة الفيديو اثناء التشغيل, هذه الاداة هي الموجودة بجانب الزر الذي قمنا باستخدامه في الفقرة السابقة وهي المشار اليها في الصورة, اضغط الزر الآن لنرى الفرق.

MX Player Pro المهكر

  • بالفعل تم تصغير الصورة لانها في البداية كانت تظهر بشكل كامل على الشاشة أما الآن ظهرت بشكل اصغر وظهر حولها اطار اسود لتوضيح الفرق, يوجد العديد من الاحجام لصورة عرض الفيديو يمكنك التبديل بين جميعها من الاداة نفسها.

ام اكس بلاير مهكر

تغيير أدوات التحكم في مشغل MX Player Pro apk بدون اعلانات

بسبب كثرة أدوات التحكم التي يقدمها MX Player Pro مدفوع للتعديل في طريقة عرض الفيديوهات, لن يتمكن من عرضها جميعا في مساحة التشغيل ولكن قام بعرض أهم الأدوات واعطي للمستخدم فرصة ليتمكن من التبديل بين الأدوات المعروضة والأدوات التي لا يتم عرضها, الآن سنوضح طريقة القيام بهذا الأمر.

  • في شريط الأدوات الموجود في أعلى الشاشة موجود عنصر بعنوان ( Customise Items ), ويظهر في منتصف الشريط للفت نظر المستخدمين له بسبب اهميته, عليك فتح هذا العنصر الآن لذلك قم بنقرة مثل ما فعل في الصورة التوضيحية.

تحميل MX Player Pro من ميديا فاير

  • هذا العنصر يقوم بعرض أمامك قائمة الأدوات التي لا تظهر على شاشة العرض, ويقوم بتوضيح لك المساحة او الادوات الاخرى التي يمكنك تبديلها بإحدى هذه الأدوات, عليك الآن بالضغط ضغطة مطولة على الأداة التي تريد إضافتها الى شاشة العرض ومن ثم تحريكها الى المكان الذي تريد وجودها فيه.

تنزيل MX Player Pro

  • ستجد أن "مشغل MX Player Pro Android" قام بالفعل بالتبديل بين الأدوات كما تريد ولكن لن يقوم حتى الآن بحفظ التغييرات وينتظر منك استكمال عملية التبديل كاملة, قم بالتبديل بين الأدوات التي تريدها بحرية تماما كما ذكرنا وفي النهاية عليك ضغط زر ( Apply ) الموضح في القائمة ليقوم التطبيق بحفظ التغييرات.

جميع إصدارات MX Player Pro

تغيير سرعة الفيديو في MX Player Pro Android مهكر 

واحدة من اهم الامور التي يقدمها التطبيق هي امكانية تغيير سرعة مقطع الفيديو بالزيادة او النقصان, هذه العملية سهلة تماما وسنقوم الآن بتوضيح كيفية القيام بها.

  • أثناء فتح فيديو في MX Player بدون اعلانات يكون سرعته هي السرعة العادية, وفي شريط الأدوات الموجود اعلي صفحة العرض سوف تجد عنصر موجود بشكل ( ×1 ), هذا هو عنصر اداة التحكم على سرعة العرض عليك الآن نقره مثل ماهو واضح في الصورة.

ام اكس بلاير برو

  • تظهر مساحة صغيرة خاصة باداة تغيير سرعة التشغيل, تضم هذه المساحة شريط يعرض السرعات المتاحة بالزيادة أو النقصان في مستوى السرعة, يتيح التطبيق تقليل السرعة العادية الى الربع او رفع مستوي سرعة الفيديو الى اربعة اضعاف, عليك الآن باختيار السرعة التي تريدها باستخدام الشريط الموجود في الصورة.

MX Player اللغات المتاحة

  • علي سبيل المثال اختار ان تكون سرعة الفيديو هي ( ×3 ) وهذا يدل على تسريع الفيديو الى ثلاثة اضعاف السرعة الاساسية, اثناء تحريك الشريط تتغير معه مباشرة السرعة المعروضة ولكن دون تطبيق أي تغييرات الا بعد اعطائه السرعة النهائية والخروج من هذه المساحة.

تحميل MX Player Pro اخر اصدار 2024

  • تماما مثل الصورة سوف تظهر السرعة التي قمت باختيارها على أداة التحكم في السرعة والتي قمنا باستخدامها في الخطوات الماضية, قمنا باختيار أن تكون السرعة ( ×3 ) وبالفعل ظهرت السرعة الجديدة وتم تطبيقها على الفيديو المعروض أمامك.

mx player pro 1.42.13 apk

تشغيل الفيديو في خلفية الهاتف MX Player مهكر للاندرويد

ميزة أخرى رائعة يقدمها مشغل ام اكس بلاير برو 2024 مهكر سنقوم بشرحها وهي تشغيل الموسيقى فقط بمعنى أن التطبيق يتيح للمستخدمين تشغيل الموسيقى الخاصة بالفيديو فقط والخروج من الفيديو وفتح أي شئ آخر على التطبيق دون اغلاق صوت الفيديو.

  • إذا قمت بتشغيل الفيديو وخرجت من التطبيق نهائيا فسيتم اغلاق الفيديو بطبيعة عمل أي مشغل فيديوهات, ولكن هذا التطبيق مختلف حيث أنه يقدم أداة لتتمكن من اختيار إذا كنت تريد اغلاق صوت الفيديو عند الإغلاق ام تريد ترك الصوت يعمل, عليك نقر الزر الموضح في شريط أدوات التعديل.

تحميل mx player pro مجانا

  • يتم تغيير لون الزر ليوضح لك MX Player Pro Android ان هذه الميزة مفعلة حاليا, يمكنك الآن الخروج من التطبيق نهائيا والذهاب الى اي صفحة او تطبيق على هاتفك لنرى اذا كانت موسيقي الفيديو تغلق ام لا.

مشغل الفيديو mx

  • ستجد أن الموسيقى لا يتم إغلاقها بالإضافة الى ظهور إشعار خاص بتشغيل او فصل هذه الموسيقى, يمكنك الآن الاستمتاع بموسيقى أي فيديو اثناء اغلاق الهاتف او التصفح في أي تطبيقات أخرى.

مشغل الفيديو mx

تغيير الثيم مشغل الفيديوهات MX Player بدون اعلانات

قمنا بشرح أهم الأدوات في قائمة التعديل والان سنقوم بتوضيح طريقة تبديل مظهر التطبيق حيث انه هناك الكثير من الثيمات المتاح تطبيقها والاختيار بينها, اخرج الآن من أي فيديو لتعود الى صفحة المجلدات.

  • من صفحة المجلدات عليك بنقر زر عرض صفحات التطبيق الأخرى وهو الموجود جهة اليسار اعلى الشاشة على شكل ثلاثة خطوط بشكل عرضي ومشار الى في صورة توضيح الخطوة.

mx player pro mod apk

  • ستظهر أمامك قائمة جانبية تحتوي على عدد كبير من الخيارات, من هذه الخيارات عليك الضغط على خيار ( App Theme ).

تحميل MX Player Pro النسخة المدفوعة

  • الخيار السابق يقوم بعرض أمامك قائمة كبيرة تضم الكثير من المظاهر بألوان مختلفة يمكنك تطبيق أحدهم على البرنامج, قم الآن بتجربة الثيمات واختار المناسب بالنسبة لك.

تحميل برنامج MX Player Pro اخر اصدار

  • بمجرد الضغط على الثيم الذي تريده سوف يقوم برنامج ام اكس بلاير مهكر 2024 بتفعيل هذا الثيم وتتحول الألوان في البرنامج الى الألوان الخاصة بهذا الثيم كما هو واضح داخل الصورة.

تنزيل MX Player Pro نسخة مجانية

تشغيل الموسيقى في برنامج MX Player Pro بدون اعلانات

وصلنا الى اخر الفقرات في موضوعنا اليوم, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تشغيل الموسيقى الأساسية على جوالك داخل مشغل ام اكس بلاير برو مهكر والتحكم في قوائم التشغيل وإنشاء قائمة خاصة بك بكل سهولة.

  • قم الآن بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق من الزر الموجود أعلى هذه الصفحة كما وضحنا في الفقرة السابقة.

تحميل MX Player Pro بدون اعلانات

  • من القائمة الجانبية التي ظهرت لك عليك البحث عن خيار بعنوان ( Local Music ) حيث ان هذا الخيار خاص بعرض جميع المقاطع الصوتية الموجودة على الجوال, الآن انقر هذا الخيار وانتقل الى الخطوة القادمة.

تنزيل MX Player Pro 2024

  • سوف تظهر أمامك جميع المجلدات التي تضم أي مقاطع صوتية على جهازك كل مجلد باسمة وعدد الاغاني الموجودة فيه, اختيار الآن المجلد الذي تريده ليتم عرض أمامك الاغاني الموجودة فيه بالاسم.

جميع إصدارات MX Player Pro كامل

  • في المجلد قم بالضغط على الاغنية التي تريد تشغيلها من خلال التطبيق وسوف يقوم التطبيق بتنفيذ ما تريد وبالفعل ستجد الاغنية ظهرت مثل الصورة ويمكنك الآن التحكم في طريقة التبديل بين الاغاني واضافة الاغنية الى قائمة المفضلة وفي اسفل الصفحة موجود خيار على هيئة ثلاثة نقاط, اضغط الآن على هذا الخيار.

تحميل MX Player Pro للاندرويد

  • يقوم هذا الخيار بعرض جميع الاغاني الموجودة في المجلد المفتوح لتتمكن من التبديل في الأغاني بطريقة يدوية كما يقدم لك التطبيق خيار لانشاء قائمة تشغيل واضافة اليها الاغاني التي تريدها لتشغيل القائمة ويتم التبديل تلقائيا.

download mx player pro apk

  • اخرج من تطبيق MX Player Pro بدون اعلانات على الموبايل الآن وسوف تجد ان الاغنية لن يتم ايقافها ويظهر اشعار لتوضيح اسم الاغنية التحكم في إيقافها وتشغيلها او التبديل بين الاغاني الموجود في المجلد المفتوح.

MX Player Pro النسخة المدفوعة مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل MX Player Pro بدون إعلانات

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق MX Player Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل MX Player Pro المهكر من متجر بلاي؟

يُمكنك تنزيل مشغل ام اكس بلاير المجاني من متجر جوجل بلاي ستور, ولكن إذا أردت "تنزيل نسخة MX Player Pro مدفوع" عليك بدفع مبلغ من المال للحصول عليه من متجر بلاي, ولكن اليوم نُقدم لكم رابط تحميل MX Player Pro من ميديا فاير لتتمكن من إستخدام مشغل ام اكس بلاير برو بدون اعلانات مجانا للاندرويد. 

هل تطبيق MX Player Pro MOD Apk آمن للاندرويد؟

نعم, مشغل MX Player Pro MOD آمن تماماً على هواتف الاندرويد, كما إن التطبيق لا يقوم بأخذ أي صلاحيات على الهاتف سوا صلاحية الوصول للملفات, ونقوم دائماً في موقعنا بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع. 

كيفية تنزيل برنامج MX Player Pro المهكر للكمبيوتر؟

برنامج MX Player غير متوفر منه نُسخة للكمبيوتر, ولكن يُمكنك تنزيل برنامج VLC Player وهو من أفضل مُشغلات الفيديو والصوت للكمبيوتر. 

هل يحتاج مشغل MX Player Pro MOD APK للإنترنت؟

لا, يُمكنك إستخدام مشغل MX Player Pro MOD APK بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت. 

هل تطبيق MX Player Pro APK بدون اعلانات؟

نعم, نسخة MX Player Pro مدفوع التي نُقدمها لكم اليوم هي نسخة خالية تماماً من الإعلانات. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج MX Player Pro اخر اصدار

💿 اسم البرنامجMXPlayer Pro
🏢 الشركة المنتجةmxplayer
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج28 MB
نسخة البرنامجV 1.51.8
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل MX Player Pro النسخة المدفوعة بدون إعلانات مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.