اختصارات الموضوع

تحميل كينج روت القديم الاصلي KingRoot 2024 APK للاندرويد

توجد الكثير من البرامج لاجراء عمليات الروت وكسر قيود النظام ولكن معظم هذه التطبيقات تكون محتالة ولا تقدم الخدمة بشكل صحيح وفي بعض الاحيان تكون غير آمنة وتضر الهواتف لان الروت يكون عملية حساسة وإذا تسبب التطبيق او المستخدم بأي خطأ قد تؤدي الى تلف في برمجيات النظام الأساسية وبالتالي الى الهاتف بشكل كامل.

ولكن من بين جميع هذه البرامج اشتهر بشكل كبير برنامج كينج روت للأندرويد وحاز على اعجاب الكثير من المستخدمين نظرا للمزايا التي حصلو عليها عند استخدامه ومن المتوقع انتشاره بشكل أكبر وزيادة نسبة نجاحه مع مرور الوقت مما يجعله حاليا افضل برنامج موجود لإجراء الروت لهواتف الاندرويد جميعها, برنامج KingRoot Apk برنامج ذو واجهة مستخدم بسيطة ويدعم عدد كبير من اصدارات الاندرويد بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخرى والتي تجعل المستخدمين يبحثون عنه بكثرة دونا عن أي تطبيقات روت أخرى.

في الفقرات التالية من موضوعنا سوف نقوم بالتحدث عن King Root 4.4.2 بشكل عام من حيث التنزيل وطريقة البدء والاستخدام ونوضح مميزات البرنامج والصلاحيات الاضافية بعد استخدامه ونذكر أيضا المخاطر والعيوب التي يمكن حدوثها بسبب عمليات الروت, وفي نهاية الموضوع ستجد روابط مباشرة مقدمة لكم من ترايد سوفت تُمكنك من تنزيل كينج روت تحميل مباشر من ميديا فاير على الهواتف الاندرويد بشكل بسيط, لذلك عليك متابعة قراءة الموضوع لتتعرف على البرنامج من جميع الجهات وتتمكن من تنزيله واستخدامه بشكل صحيح. 

شعار تحميل كينج روت الاصلي
تنبيه : روابط تحميل برنامج كينج روت الأصلي KingRoot APK برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

شرح تحميل كينج روت الاصلي KingRoot APK 2024 كامل

سنقدم لكم اليوم واحد من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدمين في الفترات الاخيرة وهو البرنامج المتخصص في عمل الروت لاجهزة الاندرويد وتحديدا الاصدارات القديمة كينج روت برو, ولكن في البداية وقبل الدخول في تفاصيل البرنامج سوف نقوم بتوضيح ما هي عملية الروت من الأساس ولماذا يبحث الكثير من الأشخاص عن برامج لكيفية عملها.

الروت ببساطة هو عملية تحدث على الموبايلات الاندرويد بشكل عام لكسر قيود النظام الأساسي للهواتف, قيود النظام هي كل ما هو موجود على الهاتف ولا يمكن لصاحب الهاتف التحكم فيه مثل بعض الإعدادات الخاص بالعناصر الاساسية والتطبيقات التي يتم تنزيلها مع تشغيل الجهاز لأول مرة ولا يمكن للمستخدم مسحها نهائيا او الغاء صلاحيتها.

بعض الامور والخدمات التي يريدها المستخدمين لا يمكن إتمامها بسبب هذه القيود لذلك يلجأ المستخدمون الى عمليات الروت والتي يمكنها فعله بواسطة برنامج كينج روت وبعدها يمكنهم التحكم بشكل كامل في النظام. 

كينج روت

تنزيل برنامج كينج روت النسخة المدفوعة برابط مباشر ميديا فاير

في الخطوات التالية في هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل KingRoot Android 11, هذا التطبيق حساس حيث انه يتحكم في القيود الاساسية لنظام الهواتف تاكد من ان تقوم بتنزيل كينج روت القديم من مصدر موثوق وبالطريقة الصحيحة لتجنب أي مشاكل قد تحدث في حالة وجود أي ملفات ضارة داخل ملف التطبيق.

وفي موقعنا سنقدم لكم رابط مباشر من ميديا فاير لتحميل ملف KingRoot APK وتأكد من أمن هذا الرابط حيث أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية لنتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها على الموقع, عليك الآن النزول الى اسفل الموضوع والضغط على رابط تحميل كينج روت هكر الموجود ثم اتبع الخطوات القادمة.

  • لن تبدأ عملية تحميل KingRoot Android 12 مباشرة وستظهر لك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار, لا تقلق نهائيا من هذه الرسالة حيث أن التطبيق كما ذكرنا تم فحصه بعناية وهو امن تماما ولكن تلك الرسالة تظهر لان KingRoot Apk سيتم تنزيله من مصدر خارج متجر التطبيقات المسؤول على الهاتف ( Google Play ) وبالتالي لن يتم فحصه من خدمة حماية الهاتف (Google Protect ), كل ما عليك فعله الآن هو تخطي تلك الرسالة عن طريق النقر على زر ( Download Anyway ).

كينج روت الاصلي

  • مثل ماهو واضح في الصورة المرفقة بمجرد تخطي الرسالة السابقة سوف تبدأ عملية تحميل كينج روت الاصلي مباشرة على هاتفك, يظهر اشعار في قائمة الاشعارات في موبايلك يوضح معدل عملية التنزيل وحجم الملف والوقت المتوقع لانهاء العملية حسب سرعة الانترنت لديك, الآن عليك الانتظار لحين اكتمال الشريط الموجود في الاشعار وبما ان حجم التطبيق صغير لا يتخطى الـ 13 ميجا بايت فان عملية التحميل لن تستغرق سوى وقت قليل.

كينج روت القديم

  • بعد مرور وقت قليل سوف تظهر رسالة ( Download Complete ) على إشعار تحميل كينج روت برو وهذا معناه ان عملية تحميل ملف التطبيق تمت بنجاح وانت الملف جاهز الأن للفتح على الجوال, قم الآن بنقر الاشعار كما هو مشار أمامك وانتقل الى الخطوة التالية.

تنزيل برنامج كينج روت الاصلي

  • سوف يقوم الاشعار السابق بفتح أمامك رسالة يمكنك من خلالها تثبيت كينج روت اندرويد 11 من الملف, في الرسالة الموضحة موجود زر ( Install ) ولكن إذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد فان هذا الزر يظهر ( تثبيت ), في كلا الحالات هذا هو زر التثبيت اضغط عليه لتبدأ عملية تثبيت التطبيق على موبايلك الاندرويد.

تحميل برنامج كينج روت القديم

  • بالفعل بدأت عملية تثبيت التطبيق وتظهر رسالة ( Installing / جاري تثبيت التطبيق ), تستغرق عملية تثبيت برنامج كينج روت هكر واي فاي لحظات قليلة عليك الآن الانتظار لحين انتهاء الهاتف من تلك العملية.

برنامج كينج روت للاندرويد

  • لاحظ أن عملية التثبيت لن تتم مباشرة بعد اكتمال الشريط الموجود في الرسالة السابقة وسوف تظهر أمامك الرسالة الموضحة في الصورة المرفقة, هذه الرسالة من الهاتف وتخبرك أن برنامج كينج روت اندرويد 10 محظور من خدمة حماية الهاتف الاساسية ( Play Protect ), ظهور هذه الرسالة امر طبيعي وذلك لان أي ملف أو تطبيق يتم تحميله خارج جوجل بلاي ستور يكون غريب على الهاتف والحماية الخاصة به, عليك الآن استكمال عملية التثبيت ويمكنك القيام بذلك من الرسالة الموضحة, انقر الآن على السهم الموضح أمام كلمة ( Details ).

تحميل كينج روت اندرويد 8

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر امامك محتويات الرسالة بشكل تفصيلي وأسفل هذه المحتويات موجود زر ( Install Anyway / التثبيت على أي حال ), قم بالنقر الآن على هذا الزر لتستكمل عملية التثبيت كما كانت بدون إحداث أي تغيير او امر على ملف التطبيق.

تحميل برنامج كينج روت اندرويد 10

  • سوف تعود الرسالة كما كانت ولكن هذه المرة ستكون بدون شريط وتظهر عليها رسالة أخرى وهي ( App Installed / تم تثبيت King Root 4.1.2 بنجاح ) الآن تكون عملية التثبيت تم إتمامها بنجاح على موبايلك الاندرويد وهذه الرسالة تدل على ان الايقونة الخاصة بالتطبيق ظهرت في قائمة التطبيقات على الهاتف, يمكنك الخروج من الرسالة وفتح التطبيق من الايقونة او اضغط على زر ( Open / فتح ) الموجود والمشار له وسوف يتم فتح التطبيق مباشرة من الرسالة الموضحة.

تحميل كينج روت اندرويد 11

مميزات برنامج كينج روت للاندرويد KingRoot Apk

بعد ان قمنا بشرح طريقة التنزيل الصحيحة للتطبيق على الهواتف الاندرويد عامة, سنتحدث الآن في السطور القادمة عن أهم مميزات كينج روت للكمبيوتر والموبايل والإمكانيات التي يتيحها الروت بشكل عام وكما ذكرنا مسبقا أن إجراء الروت من برنامج كينج روت يعطي العديد من الصلاحيات والمزايا للمستخدمين اذا تحدثنا عنهم بتفاصيل سنحتاج الى موضوع كامل ولكن سنحاول في عدة سطور توضيح أهم هذه المزايا. 

مميزات تنزيل برنامج كينج روت

  1. عملية روت سريعة : أثبت كينج روت اندرويد 9 فعاليته ومصداقيته وحاز على اعجاب وثقة المستخدمين بشكل عام بسبب سرعته في إجراء الروت حيث أنه باستخدام التطبيق يمكنك الانتهاء من الروت في دقائق معدودة وبطريقة امنة تماما, ولكن قبل اصدار التطبيق كانت العملية التي تقوم بالروت أمر صعب ويحتاج الى وقت كثير نوعا ما والخبرة المسبقة ايضا عند المستخدمين ليتمكنوا من القيام بها بالطريقة الصحيحة.
  2. التحكم في النظام : يقوم التطبيق بعد إجراء الروت بالطريقة الصحيحة إعطاء المستخدم الصلاحية الكاملة للتحكم في جميع اعدادات النظام بشكل عام من حيث برامج النظام وإيقافها او مسحها وذلك الأمر لا يمكن فعله باي طريقة الا طريقة الروت من التطبيق.
  3. دعم اصدارات الاندرويد : يدعم كينج روت سامسونج جميع إصدارات نظام أندرويد من اندرويد ( 4.2.2 - اندرويد كيت كات ) الى انظمة الاندرويد ( 5.1 - Lollipop ) حيث يقوم التطبيق بفحص الجوال اولا ومعرفة الاصدار الخاص به ويبحث في المعلومات الخاصة به عن نسخة الروت المناسبة لهذا الاصدار ويقوم بها في ثواني معدودة لذلك اذا كان هاتفك باصدار قديم أو حديث لا تقلق فسوف يعمل البرنامج عليه.
  4. تنزيل التطبيقات : هناك بعض التطبيقات لا يمكن أن تقدم خدماتها بدون وجود الصلاحيات الخاصة بالروت مثل تطبيقات التهكير الخاصة بالألعاب واختراق شبكات الوايفاي لذلك مع التطبيق يمكنك القيام بالروت وتنزيل هذه التطبيقات بسهولة والتمتع بجميع مميزاتها بطريقة بسيطة وآمنة بحد كبير.
  5. تحسين البطارية : تطبيقات النظام الأساسي الموجودة على الجوال بعضها يعمل بشكل دائم ولا يمكنك إغلاقه نهائيا, ولكن بعد تنزيل التطبيق يمكنك التحكم الكامل في جميع البرامج الخاصة بالنظام وحذف او ايقاف ما تريده وبالتالي تقلل استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف عن طريق منع هذه التطبيق من سحب شحن بطاريتك بصوة مستمرة.
  6. واجهة بسيطة : أهم ما يميز تطبيق كينج روت شاومي هو سهولة التعامل معه وذلك لأنه يضم واجهة مستخدم بسيطة تماما ومنظمة بصورة رائعة مما تجعل الروت أمر سهل ولا يحتاج الى خبرة مسبقة عند المستخدمين للقيام بها بواسطة التطبيق.
  7. حفظ المعلومات الشخصية : من المزايا الحصرية في "كينج روت اندرويد 8" هي إمكانية إجراء ( Pickup - نسخة احتياطية ) لجميع البيانات والمعلومات الشخصية والملفات الموجودة على جهازك وحفظها في مكان آمن بالنسبة لك لتجنب الاطلاع عليها من أي شخص وضمان عدم فقدها أثناء حدوث أي أمر في الروت مما يساعد هذا الأمر المستخدمين على حفظ معلوماتهم الشخصية.
  8. جميع انواع الهواتف : يقلق المستخدمين من دعم التطبيق لاصدار الاندرويد الخاص بهم دون دعم الشركة المنتجة نفسها ولكن هذا الأمر لا ينطبق على تطبيق "كينج روت" نهائيا حيث أن التطبيق يمكنه عمل الروت لجميع انواع الهواتف ومن جميع الشركات الشهيرة في تصنيعها مثل سامسونج و شاومي وهواوي واوبو وسوني وكل الشركات الأخرى.
  9. سهل التحميل : حجم التطبيق لا يتخطى الـ 12 ميجا بايت وهذا حجم صغير ومناسب جدا لما يقدمه من خدمات وروابط التحميل الخاصة به موجودة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتسهيل عملية تحميل التطبيق وجعلها أمر سهل ولا يسبب أي مشكلة.
  10. مجاني : جميع المميزات التي قمنا بذكرها في الطور الإضافية يمكنك اضافة عليهم اهم ميزة وهي أن تطبيق كينج روت تهكير الواي فاي يقدم بطريقة مجانية تماما, ويمكنك تنزيله من الروابط الموجودة اسفل الموضوع, وهو موثوق وبشهادة مستخدمين قاموا باستعماله مسبقا على عكس تطبيقات أخرى تكون باشتراكات ولا تقدم الخدمات المطلوبة منها. 

مخاطر عمل الروت لهواتف الأندرويد أحدث اصدار

تحميل كينج روت القديم أو الجديد لا يشكل أي مشاكل على الهواتف نهائيا ولكن عملية الروت عامة هي التي تشكل الخطورة على الكثير من الأمور في هاتفك, في السطور التالية سنقوم بتوضيح اهم الامور حول نتائج الروت والأضرار التي قد تصيب الهاتف في حالة استخدام بعض الصلاحيات بشكل خاطئ.

تحميل كينج روت اندرويد 9

  • الهاتف خارج الضمان : بمجرد إجراء الروت لهواتف الأندرويد أي إن كان ما هو نوعه يصبح خارج الضمان الخاص بالشركة بمعنى أنه إذا حدث أي عطل اثناء او بعد إجراء الروت وحاولت الوصول الى قسم الصيانة الخاص بالشركة المنتجة ويجدون الهاتف مفعل عليه صلاحيات الروت فسوف يخبرونك بأن الهاتف خارج الضمان ولا يمكنهم مساعدتك نهائيا في اعادة تصليحه.
  • تحديثات الشركة : بعد عمل روت لجهازك وكسر قيود النظام يكون الهاتف غير قابل للتحديث نهائيا بمعنى انه اذا قامت الشركة المصنعة للهاتف من اصدار تحديث جديد لنظام الاندرويد يكون غير متاح لهاتفك بصلاحيات الروت ويصبح على التحديث الموجود فيه مدى الحياة.
  • المعلومات الشخصية : ذكرنا في المميزات ان البرنامج يتيح إجراء نسخ احتياطية للمعلومات الشخصية والصور وهذا الأمر جيد لحفظها في مكان آمن وعدم فقدها إذا حدثت أي مشاكل, ولكن هذا الأمر أيضا يصبح عيب لعملية الروت حيث ان الروت يقوم بكسر حماية الهاتف مما يتيح لأي شخص إجراء نسخة احتياطية لمعلوماتك الشخصية وسرقتها بسهولة دون أن تعلم أو يقوم بتنبيهك الهاتف نهائيا.
  • تلف الهاتف : الكثير من عمليات الروت تنجح في حالة قيام أشخاص ذات خبرة وحذر بها, ولكن صلاحيات الروت قد تؤدي الى تلف السوفت ويير على نظامك مما يجعل هاتف تالف تماما وذلك بسبب بعض الصلاحيات الخاصة بعملية الروت في حالة استخدامها بشكل خاطئ او مجهول, لذلك عليك معرفة مخاطر أي عملية أو صلاحية تقوم بها بعد إجراء عملية الروت لتجنب هذا الأمر.
  • تطبيقات النظام : نعلم جميعا ان الموبايلات الاندرويد تأتي بجميع التطبيقات الاساسية الخاصة بجوجل والتي تساعد في حماية الهاتف وإجراء بعض المهمات الاخرى المهمة, لذلك قد تؤدي عملية الروت الى ايقاف برامج مهمة في برامج النظام مثل متجر ( Google Play Store ) وذلك يكون نتيجة لتغيير بعض الأمور في نظام الهاتف الرئيسي بعد الوصول إليه, لذلك كن حذرا اثناء التحكم في صلاحيات وبرامج الهاتف الأساسية لتجنب ايقاف التطبيقات المهمة مثل متجر جوجل بلاي. 

تنويه : معلومة مهمة يجب ان نذكرها للمتابعين بعد ان قمنا بذكر المخاطر الخاصة بعملية الروت وهي أن هنالك عملية ( UnRoot - الغاء الروت ) متاحة يمكنك فعلها على الهاتف إذا واجهت أي مشكلة بعد القيام بها ويعود الهاتف بعدها كما كان ويتم رجوع جميع قيود النظام كما كانت.

بدء برنامج كينج روت للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

بعد ان شرحنا الطريقة الصحيحة لتنزيل التطبيق وتحدثنا عن بعض التفاصيل الخاصة به سنقوم الآن بالانتقال الى توضح طريقة البدء الصحيحة حيث أن تطبيق كينج روت النسخة المدفوعة بطبيعة الحال يتطلب بعض الأذونات على الجوال يجب توضيحها, قم بفتح التطبيق الآن كما وضحنا في الخطوات السابقة.

  • اول الصفحات التي تظهر بعد فتح التطبيق هي صفحة إعطاء الأذونات, تظهر فيها بعض الأذونات التي يطلبها التطبيق وهما :

برنامج كينج روت شاومي

  1. ( Storage ) : هذا الإذن خاص بوصول التطبيق الى مساحة التخزين الداخلية على موبايلك.
  2. ( Telephone ) : الأذن الثاني وهو الخاص باعطاء التطبيق امكانية الوصول والتحكم في المكالمات الهاتفية بصفحة عامة على الجوال.
  3. ( Camera ) : الأذن الثالث وعند تفعيله يتمكن البرنامج من الوصول الى الكاميرا على جهازك من حيث فتحها والتقاط الصور والفيديوهات.
  4. ( Location ) : آخر الأذونات الموجودة وهو الخاص بتمكين التطبيق من فتح الموقع والوصول إليه.

  • بدون تفعيل هذه الأذونات لن تتمكن من تخطي هذه الرسالة وبالتالي لن تتمكن من استكمال فتح برنامج كينج روت اندرويد 11, قم الآن بتفعيل الأزرار الموجودة أمام كل اذن كما هو موضح ثم انقر على زر ( Continue / استمرار ) المشار له لتتخطي هذه الصفحة بنجاح.

تنزيل كينج روت للاندرويد

  • اخر الرسائل قبل فتح واجهة تطبيق كينج روت هكر هي الرسالة الموضحة, يخبرك التطبيق في هذه الرسالة أنه تم تطويره للعمل على إصدارات الأندرويد القديمة كما وضحنا مسبقا واذا لم يعمل التطبيق بشكل سليم على هذا الهاتف قم بالاطلاع على آخر التحديثات او تواصل مع المطور من التطبيق نفسه, تخطي الرسالة من زر ( Ok ) كما هو موضح.

تحميل كينج روت سامسونج

فحص الهاتف عن طريق برنامج كينج روت الاصلي

اهم الامور بعد تشغيل كينج روت اندرويد 9 على الموبايل هي القيام بعملية فحص للهاتف, ومنها يمكنك معرفة اذا كان هذا التطبيق سيعمل بشكل طبيعي على هاتف ام لا, سنقوم الآن بشرح طريقة القيام بعملية الفحص.

  • تظهر لك صفحات متتالية بعد بدأ التطبيق يعرض فيها التطبيق بعض المعلومات حول الخدمات التي يقدمه يمكنك تمريرها لأعلى حتى تصل الى زر فحص الهاتف. 

برنامج كينج روت النسخة المدفوعة

  • بعد تخطي الصفحات بالتوالي سوف تصل الى الصفحة الاخيرة وهي الموضحة لك داخل الصورة, هذه الصفحة خاصة بإجراء عملية الفحص للهاتف, عليك الآن الضغط على زر ( Try It ) لتبدا عملية الفحص ويجب ان تعلم انه بمجرد الضغط على هذا الزر ستكون أبديت موافقتك على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق.

تحميل كينج روت هكر واي فاي

  • بعد ضغط الزر السابق ستظهر أمامك عملية قيد التنفيذ وموجودة رسالة ( Checking / جاري الفحص ), الآن يتم إجراء عملية الفحص للجهاز يجب الانتظار قليلا لحين الانتهاء من تلك العملية.

كينج روت القديم من ميديا فاير

  • بعد انتهاء العملية سوف تجد نتائجها على هيئة رسائل, الرسالة الأولى تخبرك أن عملية الوصول الى الجزر مباشرة ليست متاحة لإصدار هاتفك ولكن يمكنك تجربة استراتيجية الوصول وإجراء الروت, هذا يوضح ان هاتفك يمكن إجراء له العملية الخاصة بالروت.

تحميل كينج روت من ميديا فاير

كيفية عمل روت للاندرويد برنامج كينج روت الاصلي

وصلنا الى اخر الفقرات داخل تطبيق كينج روت للاندرويد اليوم, في هذه الفقرة سوف نوضح طريقة القيام بإجراء الروت على الجهاز, كما ذكرنا مسبقا ان الروت عملية سهلة تماما ويتم اجرائها في دقائق معدودة سوف نقوم بتوضيح هذا الأمر في الخطوات التالية.

  • من الصفحة الخاصة بعرض نتائج عملية فحص الموبايل ستجد زر ( Try To Root ) انقر هذا الزر الآن لتبدأ العملية الخاصة بالروت بك سهولة على جوالك الاندرويد.

برنامج روت للاندرويد كامل

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة سوف تظهر لك رسالة من التطبيق في صفحة يتم فيها إجراء عملية, الرسالة هي ( Rooting ) والعملية هي الروت, في منتصف التحميل سوف تجد نسبة مئوية توضح هذه العملية وبالنسبة للوقت الذي تستغرقه فهو يختلف من هاتف لاخر على حسب اصدار الاندرويد ولكن لا تقلق حيث أنه في معظم الأوقات لن يطول, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من الروت وتكون انتهيت من هذه العملية ويمكنك بعدها الاستمتاع بمميزات الروت التي قمنا بذكرها سابقا.

تحميل برنامج كينج روت اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل كينج روت 2024 أخر إصدار للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كينج روت الاصلي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر؟

أولاً يجب عليك العِلم إن عملة الروم هي عملية خاصة بنظام تشغيل الاندرويد, وبالتالي لا يُمكنك "تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر" نهائياً, وإذا كان قصدك هو تنزيل كينج روت للكمبيوتر من خلال برامج المُحاكي فهذا الأمر لا فائده منه, وذلك حيث إن برامج المُحاكي تحتوي على خيار يُمكنك من خلاله تفعيل الروت في المحاكي بدون الحاجه إلى تنزيل أي برامج. 

هل تطبيق كينج روت هكر واي فاي؟

لا, لا يُمكنك القول إن برنامج كينج روت هكر الواي فاي صحيح وذلك حيث إن تطبيق كينج روت النسخة المدفوعة لا يقوم بتهكير شبكات الواي فاي نهائياً, كُل مافي الأمر إن هُناك بعض التطبيقات التي تقوم بإختراق شبكات الواي فاي تحتاج إلى عمل روت للجهاز, وهُنا يأتي دور برنامج KingRoot للاندرويد الذي بإمكانك إستخدامه لعمل الروت بطريقة آمنة وبعد ذلك يُمكنك إستخدام التطبيقات التي تقوم باختراق الواي فاي. 

كيفية الحصول على رابط كينج روت تحميل مباشر؟

يجب عليك العِلم إن تطبيق كينج روت للاندرويد غير متوفر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ستور, وبالتالي إذا أردت تنزيل التطبيق لابُد من تحميله برابط مُباشر, لذلك قُمنا بتوفير رابط مباشر لتنزيل KingRoot Apk للاندرويد, تجد الرابط في أسفل الصفحة بعد الضغط على زِر التنزيل. 

هل يُمكن تنزيل كينج روت النسخة المدفوعة؟

لا يوجد نُسخة مجانية وأخرى مدفوعة من برنامج كينج روت, لذلك إذا أردت تنزيل البرنامج يُمكنك ذلك من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة بدون الحاجة للبحث عن كينج روت النسخة المدفوعة أو المهكرة. 

كيفية تنزيل KingRoot للايفون؟

لا يُمكنك تنزيل KingRoot للايفون, حيث إن عملية الروت كما ذكرنا تخُص نظام تشغيل الاندرويد فقط. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كينج روت 2024 KingRoot للأندرويد

💿 اسم البرنامجKing Root
🏢 الشركة المنتجةKingRoot
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج12.3 MB
نسخة البرنامجV 4.9.6
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل كينج روت القديم الاصلي KingRoot 2024 APK مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.