اختصارات الموضوع

تحميل ايمو بلس هو عملية تحميل تطبيق ايمو بلس الشهير، وهو تطبيق للتراسل الفوري والمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت. يعد ايمو بلس نسخة محسنة من تطبيق ايمو الأصلي، حيث يقدم ميزات إضافية مثل إخفاء حالة الظهور، وإرسال الرسائل دون إشعار المتصل، وإزالة الإعلانات، والعديد من الميزات الأخرى التي تساهم في تحسين تجربة المستخدم.

لتحميل ايمو بلس، يمكن العثور على النسخة الأخيرة من التطبيق على متجر تطبيقات الهواتف المحمولة، مثل متجر App Store لأجهزة iPhone ومتجر Google Play لأجهزة Android. بعد تنزيل وتثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات ايمو بلس والتواصل مع أصدقائهم وعائلتهم بسهولة وأمان. 

شعار تحميل برنامج ايمو بلس
تنبيه : روابط تنزيل ايمو بلس اخر اصدار 2024 للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل ايمو بلس Imo Plus 2024 الذهبي أخر اصدار مجاناً

تطبيقات التواصل الاجتماعي من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها لذلك اليوم نقدم لكم احد التطبيقات التي يمكنك بواسطته ان تتحدث الى الأشخاص الذين يعيشون داخل الدولة التي تتبع لها أو خارجها بشكل مجاني, وذلك من خلال اجراء مكالمة صوتية أو مكالمة الفيديو واللذان يتميزان بجودة عالية وايضا بواسطة ارسال الرسائل النصية.

ويمكنك القيام برفع الحالات الخاصة بك على هذا التطبيق لكي يظهر إلى جميع جهات اتصالك لمدة 24 ساعة وايضا تستطيع حجب بعض الأشخاص عن رؤية حالتك, ويُمكنك الآن تحميل برنامج ايمو بلس الذهبي مجانا بدون اي مقابل مادي, يعمل تطبيق ايمو الاحمر على اجهزة الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 4.1 فأكثر ويصل حجمه إلى حوالي 30 ميجا بايت وهذا الحجم يعد صغير جدا حيث لا يشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف الذي تقوم بالتثبيت عليه. 

ما هو تطبيق ايمو بلس ابو صدام المعدل؟

تطبيق imo plus الوردي يعد نسخة مطورة ومعدلة من نسخة تطبيق ايمو الأصلي حتى يتم توفير مميزات جديدة لكي يستطيع المستخدم الاستفادة منها بشكل أكبر, والجدير بالذكر أنك لكي تستطيع تثبيت هذا التطبيق يجب القيام بتنزيل الملف ( APK ) الخاص به, ومن مميزات ايمو بلس الرسمي أنه لا يحتاج الى متطلبات عالية في الهاتف حتى تتمكن من التثبيت وبذلك يكون متاح الى جميع الفئات من الأشخاص الذين يحملون الهواتف الذكية, يوفر التطبيق مساحة تخزين سحابي تصل الى 265 جيجا بايت ولا يحتوي على إعلانات حيث تسبب في ازعاج إلى العديد من المستخدمين وقد يكون جميعهم ويحتوي على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها حتى تستطيع التعامل معه. 

كيفية تحميل ايمو بلس الوردي بدون اعلانات مجانا

من أهم أسباب شهرته هو أن ايمو بلس ضد الحظر يعد آمن بصورة كبيرة حيث يتم عمل العديد من التحديثات بشكل دوري حتى يتم التأكد من عدم وجود أي مشكلة لدى التطبيق قد تثير غضب المستخدم او يمكن من خلالها تعرض معلوماتك الشخصية الى خطر والتأكد من عدم وجود أي نوع من الثغرات التي من خلالها تتعرض الى الاختراق, ويمكنك تفعيل الميزة الخاصة بالزر العائم لدى المحادثة التي تجريها بحيث تتمكن من الدخول الى المحادثة دون الحاجة للخروج من التطبيق الذي تقوم باستخدامه في ذلك الوقت.

وهذه الميزة تشبه الميزة التي توجد في تطبيق ( فيس بوك ماسنجر ), وتستطيع تغيير رقم الهاتف الخاص بك وتسجيل أكثر من حساب والقيام بالتبديل فيما بينهم, في هذا الموضوع سنتحدث عن كل ما يمكن التحدث عنه في تطبيق ايمو بلس imo حتى تستطيع التعامل معه مواجهة أي مشكلة. 

تحميل ايمو بلس

تنزيل ايمو بلس الذهبي برابط مباشر ميديا فاير

فى هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل تطبيق ايمو بلس اخر اصدار محدث 2024, يتم تثبيت التطبيق بواسطة تحميل الملف الخاص به ( imo plus apk ) وذلك لان هذه النسخة التي نقدمها لكم تعد نسخة معدلة ولا يمكن تحميلها من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ), نحن هنا في موقع ترايد سوفت نوفر لك رابط تحميل لكي تقوم بتحميل ايمو بلس الذهبي جولد بسهولة, عليك الآن نقر رابط التحميل .

  • بمجرد نقر رابط تحميل ايمو بلس أحدث إصدار للأندرويد الذي قمنا بتوضيحه في الخطوة السابقة تظهر امامك رسالة تنبيه بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضارا لكن هذا لا يعني وجود اي نوع من الخطر بل يتم إرسال الرسالة ليتم التاكد من معرفتك الى هذا الملف, لكي تقوم بتخطي الرسالة يجب عليك النقر على زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل ايمو بلس الوردي

  • بعد ضغط زر التنزيل على أي حال تجد أمامك شريط خاص بعملية تحميل ايمو للاندرويد مهكر ويمتلئ هذا الشريط بصورة متقدمة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التنزيل مثل حجم التطبيق ونسبة التنزيل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك الان فعله هو الانتظار قليلا لحين الانتهاء من عملية تحميل الملف, مع العلم ان الوقت المستغرق لعملية التنزيل يختلف باختلاف جودة وسرعة الانترنت الذي تتصل به.

ايمو بلس للاندرويد

  • عندما ينتهي الشريط من عملية تنزيل ايمو بلس اخر اصدار تظهر لك علامة اكتمال التحميل وفي هذا الوقت يجب أن تقوم بتثبيت التطبيق بواسطة ضغط الشريط الذي يوجد علية علامة الاكتمال حيث تظهر لك رسالة يوجد أعلاها اسم التطبيق وهذه الرسالة للتأكد من أنك تريد تثبيت التطبيق, للقيام بتخطي هذه الرسالة قم بنقر الزر ( Install / تثبيت ).

تحميل ايمو بلس للايفون

  • بعد ضغط زر التثبيت تجد شريط خاص بعملية تطبيق ايمو بلس الذهبي يمتلئ الى ناحية اليمين بشكل متقدم, يجب الان ان تنتظر قليلا لحين الانتهاء من خطوة تثبيت التطبيق.

تنزيل ايمو بلس 2024

  • الان تجد رسالة بعنوان ( App installed ) وتعني أن تم تثبيت تطبيق ايمو بلس الرسمي, بمجرد أن تظهر لك هذه الرسالة يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق بواسطة ضغط زر التشغيل ( Open ) او يمكنك ان تذهب الى الشاشة الرئيسية لهاتفك حيث تجد الايقونة الخاصة بالتطبيق بجانب باقي الايقونات الخاصة بالتطبيقات المثبتة من قبل قم بالضغط عليها للتشغيل على الفور.

تحميل ايمو بلس الذهبي

مميزات ايمو بلس imo plus الذهبي للاندرويد

توجد ميزات متعددة في تطبيق ايمو بلس ضد الحظر التي أدت إلى انتشار التطبيق بصورة كبيرة, نحن الان سنقوم بتوضيح بعض النقاط الخاصة بالخدمات المميزة التي يقدمها. 

مميزات ايمو بلس

  1. الخصوصية : تعد الخصوصية من أهم الخصائص التي يجب أن تتوفر في imo plus gold, هذا التطبيق يعد من أكثر التطبيقات اهتماما بخصوصية المستخدم كما أننا نعمل على القيام بفحص شامل للتطبيق لنتأكد من عدم وجود أي ثغرات يمكن من خلالها أن تتعرض معلوماتك الشخصية إلى أي نوع من الخطر, وايضا مطورين التطبيق يقومون بعمل تحديثات بشكل دوري للتطبيق حتى يتم التأكد من استمرارية عمل التطبيق دون أي مشاكل.
  2. مكالمات الفيديو : تستطيع الان اجراء مكالمات فيديو في جميع أنحاء العالم بجودة عالية جدا ودون وجود أي نوع من التقطيع في الاشارة او اي تشويش ولا يحتاج منك الى الاشتراك بمقابل مادي للقيام بمكالمات الفيديو لكن يمكنك استخدامه بشكل مجاني على غير التطبيقات الاخرى التي قد تحتاج منك الى اشتراك شهري لكي تستطيع استخدامها في إجراء هذه المكالمات.
  3. مشاركة الوسائط : لا يعمل برنامج ايمو بلس imo plus الجديد فقط على على ارسال الرسائل النصية والصوتية فقط بل يمكنك مشاركة الفيديوهات والصور والملفات الصوتية دون مشاكل, ويمكنك ايضا القيام بالتقاط صورة فورية ومشاركتها بشكل مباشر وكذلك الفيديوهات.
  4. إمكانية رفع حالة : يتوفر داخل ايمو ضد الحظر الذهبي امكانية القيام برفع حالات لمدة 24 ساعة لجميع جهات اتصالك وتستطيع استثناء بعض الأشخاص من رؤية الحالة الخاصة بك إذا أردت ذلك, وتصل مدة الفيديو الذي يمكنك رفعه حالة إلى 30 ثانية وهي مدة كبيرة إلى حد ما واذا ارد ان تقوم برفع فيديو مدته أكثر من الـ 30 ثانية يطلب منك التطبيق القيام بتحديد مقطع من هذا الفيديو لكي تتم عملية رفع الحالة بنجاح.
  5. اخفاء الظهور : في بعض الأحيان تكثر الرسائل لديك من جهات الاتصال الخاصة بك ولا يكون لديك الوقت الكافي للرد على جميع الرسائل وقد تكن من ضمن تلك الرسائل رسالة مهمة يجب الرد عليها في الحال وبذلك تظهر لدى الاشخاص الاخرين انك متصل وهذا يسبب لك نوع من الحرج الشديد, لكن في هذا التطبيق تم توفير ميزة اخفاء الظهور عند تفعيل هذه الخاصية لا يمكن الى الشخص الاخر القيام بمشاهدة الظهور الخاص بك ومعرفة أنك متصل الآن بالإنترنت.
  6. حذف الرسائل لدى الطرفين : يمكن لأي شخص القيام بإرسال رسالة عن طريق الخطأ وقد يكون هذا الخطأ في نص الرسالة او في المرسل اليه وقد تسبب تلك الر سائل بعض المشاكل, الان تطبيق ايمو يوفر لك ميزة القيام بحذف هذه الرسالة لديك والمرسل الية حتى لا يتمكن من قراءتها.
  7. عمل بث مباشر : من المميزات التي اضيفت مؤخرا إلى برنامج imo plus عربي هي إمكانية القيام بعمل بث مباشر مثل جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام والتيك توك, وتستطيع ايضا تحديد من يمكنه رؤية هذا البث من جهات الاتصال الخاصة بك ومن العامة ويمكنك تحديد البث الى جهات الاتصال فقط أو جهة الاتصال والعامة معا, ومن المزايا التي قد لاتتوفر في المواقع الاجتماعية وهى عدم ظهور البث مرة أخرى بعد انتهاء عرض هذا البث.
  8. حجم التطبيق : يتميز تطبيق imo plus ذهبي بصغر حجمه حيث قد يصل حجمه الى ما يقرب من 30 ميجا بايت وهذا يعد حجم صغير جدا لا يحتاج منك الى إخلاء مساحة كبيرة على هاتفك حتى تتمكن من القيام بتحميل التطبيق دون مشاكل وبذلك يمكنك تحميله على جميع اجهزة الاندرويد بجميع أنظمتها. 

تسجيل دخول في ايمو بلس ضد الحظر احدث اصدار

بعد اتمام عملية تنزيل برنامج ايمو بلس كامل والقيام بالتشغيل يجب عليك ان تقوم بتسجيل رقم الموبايل الخاص بك في عملية بدء التشغيل حتى يتم عمل حساب لك و تستطيع الدردشة مع اصدقائك، ويجب ايضا ان تقوم باعطاء بعض الأذونات للتطبيق، الان سيتم شرح كيفية الدخول برقم الجوال الخاص بك.

  • تظهر لك رسالة بأذن للقيام بإجراء مكالمة هاتفية, بعد القيام بتشغيل التطبيق بصورة مباشرة وهذا الإذن, لكى تتخطى هذه الرسالة من الضروري أن تقوم بالسماح للتطبيق بفعل ذلك بالضغط على ( Allow / سماح ).

تحميل ايمو بلس 2024

  • بمجرد السماح للتطبيق بالإذن السابق تجد صفحة خاصة بعملية تسجيل رقم جوالك, ولكن يجب ان تقوم بادخال الكود الخاص بالدولة التي ينتمي لها رقمك بواسطة نقر السهم الذي يظهر أعلى خانة رقم الموبايل, وايضا في تلك الخطوة يتم فيها الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق حيث يوجد لكل تطبيق وبرنامج تقوم باستخدامه شروط يجب الموافقة عليها بمجرد الضغط على الصح وتخطي الصفحة الخاصة بتسجيل الرقم. يتم الموافقة على الشروط الخاصة بالتطبيق بشكل مباشر.

ايمو بلس الذهبي

  • في هذه الخطوة يتم ارسال رسالة تأكيد للرقم قبل تسجيله حيث يظهر لك الرقم في الرسالة حتى تقوم بالتأكد منه, عليك أن تؤكد الرسالة الآن بواسطة الضغط على الزر ( Okay ).

تنزيل ايمو بلس برابط مباشر

  • يحتاج الآن ايمو بلس الرسمي الى اذن اخر حتى يتمكن من التحقق من رقم الجوال الذي قمت بإدخاله في الخطوات السابقة حيث تحتوي رسالة السماح بامكانية وصول التطبيق إلى سجل المكالمات الخاصة بالهاتف للسماح قم بنقر ( Allow ).

تنزيل ايمو بلس اخر اصدار

  • الان تجد امامك الصفحة الخاصة بادخال الاسم الذي يظهر في الملف الشخصي, يجب في تلك الخطوة ان تقوم بادخال الاسم في الخانة التي يتم الاشارة اليها امامك بالصورة ثم يجب القيام بضغط علامة صح التي تظهر بجانب الشريط حتى يتم حفظ المعلومات التي قمت بإدخالها.

ايمو بلس 2024 من ميديا فاير

  • يقوم التطبيق حاليا بالتحقق من رقم موبايلك من خلال إجراء مكالمة تلقائية الى هاتفك حتى يتم التحقق بصورة مباشرة, بعد الانتهاء من التحقق تظهر لك اشعار اسفل الشاشة بان التطبيق معدل ومجاني, يمكنك الآن استخدام التطبيق بعد الانتهاء من عملية تسجيل رقم الهاتف.

تحميل ايمو بلس للاندرويد

تغيير لغة تطبيق ايمو بلس الذهبي imo plus gold

يحتوي التطبيق على أكثر من 40 لغة مختلفة وذلك بسبب شهرته في جميع أنحاء العالم، يمكنك تغيير اللغة الخاصة به عن طريق اعدادات اللغة في ايمو الذهبي، في هذه الفقرة سنوضح خطوات تغيير اللغة.

  • للقيام بتغيير اللغة قم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية للتطبيق وتجد اعلى الصفحة علامة تبويب وبجانبها ايقونة تحتوى على الصورة التي قمت باضافتها سابقا قم بنقر هذه الايقونة.

ايمو بلس اخفاء الظهور

  • الان تجد امامك مجموعة الخيارات الخاصة بضبط ملفك الشخصي, يجب فتح الإعدادات الآن من زر ( Settings ), اضغط الزر الآن.

تنزيل ايمو بلس الوردي

  • بعد ضغط خيار الإعدادات تجد قائمة بها عدة خيارات خاصة بالاعدادات, عليك بضغط الخيار ( Language / اللغة ) الذي يوجد بهذه القائمة.

تنزيل برنامج ايمو بلس

  • في تلك اللحظة تجد اللغات حيث يصل عدد هذه اللغات الى أكثر من 40 لغة مختلفة, قم بتحديد اللغة التي تريدها ثم قم بالمتابعة بواسطة النقر على علامة صح الموجودة أسفل الصفحة.

برنامج ايمو بلس الاصلي

تغيير رقم ايمو بلس الذهبي الجديد للاندرويد

من مزايا تطبيق ايمو الوردي 2024 انك تستطيع تغيير رقم هاتفك في الوقت الذي تريده دون الحاجة الى حذف الحساب والقيام بإنشاء حساب آخر، لمعرفة طريقة تغيير اللغة قم بقراءة هذه الفقرة جيدا.

  • قم بفتح قائمة الاعدادات عن طريق نقر الايقونة الخاصة بك ثم القيام بضغط زر الإعدادات, ومن هذه القائمة قم باختيار الحساب والأمان ( Account and security ) عن طريق الضغط عليه.

تحميل ايمو بلس الاحمر

  • ثم تظهر الآن قائمة الخيارات التي يتم من خلالها ضبط جميع الاعدادات الخاصة بالحساب والامان للتطبيق, تجد فى اعلى هذه القائمة خيار خاص بتغيير رقم الهاتف ( Change phone number ) قم بالنقر عليه حتى تستطيع استكمال عملية تغيير رقم الهاتف لهذا الحساب.

تحميل ايمو بلس للكمبيوتر

  • ننتقل الان الى صفحة تنبية خاصة بتغيير رقم الهاتف, حيث ينبهك التطبيق الى ان المعلومات والإعدادات الموجودة على هذا الرقم تنتقل الى الرقم الاخر ولا يمكن الرجوع في ذلك, لكي تقوم بتخطي تلك الصفحة عليك بنقر زر ( Change number ).

تحميل ايمو بلس 2

  • الآن في الخطوة الأخيرة من عملية تغيير الرقم يجب أن تقوم بتغيير رقم هاتفك بواسطة كتابة الرقم الحالي فى الخانة الاولى التي توجد أعلى الصفحة ثم قم بالكتابة في الخانة الموجودة أسفل الشاشة رقم هاتفك الجديد, حيث تجد خانتين في هذه الصفحة الاولى الى الرقم القديم والثانية الى الرقم الجديد, بعد كتابة هذه الأرقام عليك الضغط على علامة صح التي توجد أعلى الشاشة.

تنزيل ايمو بلس 2024

إعدادات الخصوصية في الايمو بلس ابو عرب الذهبي

الان سنقوم بشرح خطوات تغيير إعدادات الخصوصية، حيث توجد الأدوات الخاصة بالتحكم في الخصوصية بكثرة.

  • انتقل الى الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق وقم بفتح الايقونة التي يوجد بها صورتك ثم قم بالدخول الى خيار الإعدادات كما قمنا بالقام بذلك في جميع الفقرات السابقة, عليك البحث عن خيار ( Privacy ), ثم قم بضغط هذا الخيار حتى تنتقل الى إعدادات الخصوصية.

تنزيل ايمو بلس 2

  • يمكنك الآن التحكم في خصوصيات متعددة مثل الدردشات من حيث اخر الظهور وهذا لأنك تستطيع القيام باخفاء الظهور الخاص بك واخفاء العلامات الدالة على أنك قمت بقراءة الرسالة, والتحكم في المكالمات مثل تحديد من يمكنه الاتصال بك وحظر المكالمات, التحكم بجهات الاتصال مثل طريقة الاضافة و قائمة الحظر والمزامنة مع جهات الاتصال وتجاهل قصة بعض الأشخاص و تحديد من يمكنهم رؤية قصتك.

ايمو بلس ابو صدام

زر عائم لدردشة تطبيق Imo Plus الذهبي للاندرويد

يتوفر في تطبيق ايمو بلس الازرق imo Plus زر عائم الذي يظهر على شاشة الهاتف ويعد زر مختصر للشات الذي قمت بفتحه ويمكنك اخفاؤها بواسطة سحب هذا الزر الى علامة خطأ التي تظهر أسفل الشاشة أثناء السحب، يمكنك التحكم في ظهور هذا الزر واخفاؤه بواسطة ضبط الإعدادات وسنقوم بتوضيح ذلك في السطور القادمة.

  • عليك الان فتح شاشة التطبيق الرئيسية والقيام بالنقر على أيقونة حسابك لكي تظهر قائمة ضبط ملفك الشخصي ثم ابحث في هذه القائمة عن الخيار ( Bubble ) وبعد ذلك يجب ضغط هذا الخيار.

تنزيل ايمو بلس إصدار قديم

  • ننتقل في هذه الخطوة إلى الصفحة التي يمكن بواسطتها القيام بتفعيل الزر العائم الذي يجعلك تستطيع القيام بالدخول الي الدردشة النشطة بشكل مختصر دون الدخول الى التطبيق, قم الان بنقر الزر المشار اليه امامك في الصورة الموضحة امامك.

ايمو بلس بدون اعلانات

  • الان تظهر امامك رسالة بتنبيهك إلى القيام باعطاء الاذن للتطبيق بالظهور فوق التطبيقات ولكن للقيام بهذا يجب عليك الذهاب الى الاعدادات بواسطة ضغط زر ( Enable ) كما هو مشار امامك بالصورة.

تطبيق ايمو بلس للاندرويد

  • بمجرد ضغط الزر السابق يتم ظهور صفحة الإعدادات للتطبيق والذي يمكنك عن طريق تلك الصفحة القيام بإعطاء الإذن الذي يخص عرض التطبيق فوق تطبيق آخر تستخدمه, وهذا قد يؤثر على كيفية عرض التطبيقات الاخرى, كل ما يجب فعله الآن هو تفعيل الزر الذي يتم الاشارة اليه في الصورة.

تحميل ايمو الذهبي للاندرويد

  • في لحظة تفعيل الزر الذي قمنا بشرحه في الخطوات السابقة تجد تم تفعيل ظهور الزر العائم للتطبيق اعلى التطبيقات الاخرى, ويمكنك الان القيام الاستمتاع بهذه الميزة دون اي مشاكل.

ايمو بلس 2024 برابط واحد مباشر

إضافة أكثر من حساب ايمو بلس الوردي من ميديا فاير

تستطيع بالتطبيق أضافة حسابات متعددة والتبديل بينهم بأرقام هواتف مختلفة على عكس تطبيق الواتس اب الذي لا يمكنك اضافة اكثر من حساب، إذا قمت بإضافة حساب جديد يتم تسجيل الخروج من الحساب الاخر تلقائيا، في الفقرة الحالية سنشرح طريقة إضافة حسابات اخرى.

  • قم بفتح قائمة الضبط كما قمنا سابقا ثم تجد خيار ( Switch account ) اعلى هذه الخيارات لكي تقوم بتغيير الحساب يجب القيام بالنقر على هذا الزر حتى تنتقل الى الخطوة التالية من تلك العملية.

تنزيل ايمو بلس اخر تحديث

  • الان تظهر جميع الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول بواسطته سابقا يمكنك استخدام احد هذه الحسابات, إذا لا تريد استخدام هذه الحسابات وتريد اضافة حساب آخر عليك نقر زر ( Add account ).

تحميل ايمو بلس لفتح اكثر من حساب

  • بعد ذلك تجد الصفحة التي من خلالها تقوم بتسجيل رقم هاتف جديد لتسجيل حساب آخر أدخل الكود الدولي ثم رقم هاتفك الآخر في الخانة التي تظهر أسفل الشاشة, بعد ما تنتهي من عملية ادخال رقم الهاتف انقر علامة الصح التي تظهر بجانب رقم هاتفك وبمجرد النقر على هذه العلامة تكون موافق على الأحكام والشروط.

تحميل ايمو بلس الازرق

تغيير خلفية الدردشات في ايمو بلس 2024 IMO Plus

توجد الصور والمناظر الطبيعية بكثرة والتي يمكنك استخدامها في في خلفيات الدردشات ويمكنك ايضا اختيار صورة من معرضك الخاص لكي تقوم بتغيير الخلفية يجب متابعة القراءة لهذه الفقرة.

  • في الخطوة الاولى قم بفتح الدردشة التي تريد تغيير الخلفية لها ثم اضغط الثلاث نقاط التي توجد اعلى الدردشه والتي يشار لها في الصورة.

تنزيل ايمو بلس اخضر

  • تظهر أمامك بالصفحة الحالية بعض الإعدادات الخاصة بالدردشة يجب ضغط الخيار ( Wallpaper ) الخاص بتغيير لون خلفية الدردشة.

تنزيل ايمو بلس 2 مباشر للموبايل

  • يمكنك اختيار الألوان الخاصة بالخلفية من الالبومات الموجودة اسفل الشاشة قم باختيار ما يناسبك ثم اضغط عليها.

تنزيل ايمو بلس المعدل مجانا

  • الان تصلك رسالة للحصول على إذن بالوصول الى المعرض والوسائط والملفات لتتمكن من اختيار صورة خاصة بك من معرض هاتفك بدلا من الصور الطبيعية التقليدية التي توجد داخل التطبيق, يجب أن تسمح للتطبيق بذلك حتى تتمكن من تغيير الخلفية بواسطة نقر الزر ( Allow / سماح ).

تنزيل تطبيق ايمو بلس APK

  • بعد السماح الى التطبيق بالوصول الى المعرض الخاص يمكنك القيام باختيار الخلفية التي تريدها بكل سهولة.

تنزيل ايمو بلس الوردي للاندرويد

  • اخر خطوة من القيام بتغيير الخلفية هو تحديد الخلفية التي تريد تغييرها التي قد تكون الى جميع الدردشات او الدردشة التي قمت بالتغيير عن طريقها قم بتحديد الخيار كما تريد.

تنزيل ايمو بلس اخر تحديث

  • الان تكون انتهيت من تغيير الخلفية للدردشات حيث يمكنك الذهاب الآن الدردشة التي قمت بفعل هذه الخطوات عليها وسوف تجد ان تم تغيير الخلفية بنجاح.

تنزيل ايمو بلس 2024 ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ايمو بلس 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق imo plus" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق imo plus mod ضد الحظر؟

نعم, تطبيق ايمو الاحمر ضد الحظر نهائياً, وبالتالي يُمكنك إستخدام التطبيق وإضافة أكثر من حساب ايمو الوردي للايفون والاندرويد بكُل سهورة, فقط تأكد إنك قُمت بتحميل النُسخة الرسمية من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال. 

كيفية تحميل ايمو بلس الذهبي للايفون؟

للأسف, لا يوجد رابط مباشر لتحميل ايمو الاحمر للايفون حتى الآن, ولكن يُمكنك البحث عن التطبيق داخل متجر الوادي فالي اب ValleyApp لهواتف الايفون. 

هل يُمكن تحميل ايمو بلس الذهبي للكمبيوتر؟

تحميل ايمو بلس للكمبيوتر غير متوفر بصورة رسمية حتى الآن, ولكن إذا أردت إستخدام برنامج ايمو بلس للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, قُم بتحميل محاكي أندرويد على الجهاز وبعد تنصيبه بشكل سليم, قُم بتحميل ملف imo plus apk mod من الرابط الموجود اسفل الصفحة, والآن قُم بسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيب ايمو بلس للكمبيوتر بشكل سليم. 

كيفية تحميل ايمو بلس الذهبي ابو عرب من بلاي ستور؟

لا يُمكنك تحميل ايمو بلس الازرق ابو عرب من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك بسبب إن متجر التطبيقات لا يسمح بوجود أي تطبيقات معدلة أو العاب مهكرة على المتجر, وبالتالي إذا أردت تحميل ايمو بلس الذهبي للاندرويد يُمكنك ذلك من خلال رابط مباشر ميديا فاير imo plus apk mod الموجود أسفل المقال. 

هل تطبيق ايمو بلس imo plus gold آمن للاندرويد؟

نعم, تطبيق ايمو ضد الحظر الاحمر آمن تماماً على هواتف الأندرويد, حيث إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم, وذلك لضمان سلامتكم وسلامة هواتفكم من أي أضرار قَد تُلحَق بِها. 

معلومات حول ملف تحميل ايمو بلس Imo Plus للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجIMO Plus
🏢 الشركة المنتجةimo.im
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج29.2 MB
نسخة البرنامجV 9.8.000000011374
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل ايمو بلس Imo Plus 2024 أخر اصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.