اختصارات الموضوع

تُعد لعبة دراجون سيتي مهكرة واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عالم الألعاب الإلكترونية. تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي الدقة وتجربة لعب مثيرة وممتعة. تتنوع مهام اللاعب في اللعبة بين قيادة الدراجات النارية وتنفيذ المهام المختلفة في عالم مفتوح مليء بالإثارة والتشويق. يعتبر تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لعب غير محدودة وممتعة. سارع بتحميل اللعبة واستمتع بالإثارة والتشويق المستمر في عالم الدراجات النارية. 

تحميل لعبة Dragon City مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد مجانا

"لعبة دراجون سيتي" هي افضل واشهر لعبة محاكاة لتربية التنانين وإنشاء مدينة متكاملة للاهتمام بهم وتربيتهم ومن ثم الدخول بهم في منافسات قوية وشرسة مع قواد تنانين آخرين حول العالم, اللعبة من اصدار شركة ( Social Point ) الشهيرة ولها مجموعة من الألعاب الرائعة الاخري.

تم اصدار اول نسخة من اللعبة ( Dragon City 1 )على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( Jul 3, 2013 ), منذ ذلك الحين واللعبة في انتشار ونجاح وتطور مستمر وبالرغم من أنها في البداية لم تحقق النجاح المطلوب إلا أنها في وقتنا الحالي واحدة من الألعاب الفريدة من نوعها والمنتشرة بشكل كبير حيث أن عدد عمليات التنزيل لها على المتجر الخاص بالهواتف الأندرويد تخطي الـ 100 مليون عملية تنزيل.

دليل آخر على تميز ونجاح "دراجون سيتي موبايل Dragon City Mobile 2024" هو تقييمها على نفس المتجر والذي وصل الى 4.7 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع لا يصل له الا القليل من التطبيقات والألعاب والتي تكون حقا مميزة, اللعبة متوفرة للهواتف الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز أو الماك.

في بداية اللعبة سوف تأخذ مدينة صغيرة في جزيرة وتكون مهجورة تماما, عليك اولا البدء في بناء المباني والمواطن للتنانين ومن ثم تقوم بشراء أول تنين وتهتم به من حيث التدريب والطعام ولا تنسي بناء مزرعة لتقوم بزرع الطعام الخاص بالتنانين. 

شعار تحميل لعبة دراجون سيتي
تنبيه : روابط تحميل لعبة Dragon City 2024 للاندرويد وللايفون اخر تحديث في نهاية الموضوع.

شرح مفصل عن ألعاب تنين 2 للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر

اذا كنت شخص محب لألعاب المغامرات والاستمرارية نحو نتيجة افضل فانت في المكان الصحيح الآن, سوف نقدم في موضوع اليوم لعبة من اروع العاب المحاكاة الغير واقعية والمغامرات المستمرة, كل هذا في البداية فقط ولكن مع مرور الوقت والدخول بشكل أكبر في اللعبة ستجد نفسك صاحب مدينة تنانين هائلة تقوم بتدريبهم حسب مهاراتك لتجعلهم شرسين وجاهزين لخوض معارك مع اسياد تنانين آخرين مثلك, في وسط هذه الاحداث توجد الكثير من التفاصيل الاخرى والتي تجعل تجربة اللعب ممتعة ومميزة.

في الفقرات التالية من موضوعنا سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة دراجون سيتي Dragon City mod على الهواتف الاندرويد وذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة مقدمة من موقع ترايد سوفت مجانا لتحميل اللعبة بجميع الطرق المتاحة للتسهيل على المستخدمين عملية تنزيل اللعبة, عليك اتباع الخطوات القادمة من الموضوع لتتمكن من تنزيل وبدأ "دراجون سيتي" بطريقة صحيحة وتفهم التفاصيل الخاصة ببدا بناء المدينة. 

لعبة دراجون سيتي

تنزيل لعبة دراجون سيتي مهكرة apk للاندرويد اخر اصدار

في الخطوات القادمة سوف نقوم بتوضيح طريقة تحميل لعبة دراجون سيتي 2024 على الهواتف الاندرويد من المتجر الرئيسي, عليك النزول الى اسفل الموضوع والضغط على زر التحميل ومن الصفحة التي يقوم زر التحميل بعرضها انقر على رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات ( Google Play ) ثم اتبع الخطوات القادمة.

تنويه : سنقوم بشرح تنزيل اللعبة الجزء الاول ( Dragon City 1 ) من متجر جوجل بلاي ستور, ولكن إذا أردت تنزيل اللعبة مهكرة الجزء 1 أو 2 يُمكنك تحميلهم من خلال الروابط المُباشرة الموجودة أسفل المقال, قُم بالضغط على زِر التنزيل وستجد جميع روابط تنزيل لعبة دراجون سيتي مهكرة جميع الاجزاء للاندرويد.

  • الرابط السابق سوف يقوم بعرض أمامك الصفحة الرئيسية للعبة التنين الاحمر على جوجل بلاي, الصفحة تضم بعض المعلومات حول اللعبة مثل حجم التنزيل وعدد التنزيلات, الآن قم بتثبيت لعبة Dragon City Mobile من الصفحة هذا وذلك عن طريق نقر زر ( Install / تثبيت ) المشار له.

dragon city مهكرة

  • ستبدأ عملية تثبيت لعبة دراجون سيتي Dragon City APK مباشرة بعد ضغط الزر السابق ويظهر شريط حول الأيقونة ونسبة مئوية بجانبها لتوضيح معدل عملية تنزيل وتثبيت اللعبة على الهاتف الاندرويد, عليك الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء المتجر من تنزيل دراجون سيتي وتثبيتها على جهاز الاندرويد بنجاح.

تحميل لعبة dragon city مهكرة

  • بعد مرور بعض الوقت المقدر بالدقائق سوف تنتهي عملية تنزيل لعبة دراجون سيتي بنجاح, الصفحة الموضحة تدل على ان ايقونة اللعبة ظهرت بالفعل على هاتفك الاندرويد وهي جاهزة للفتح الآن, يمكنك الخروج من المتجر وفتح اللعبة من هذه الايقونة او انقر على زر ( Open / فتح ) وسوف يقوم المتجر بفتح اللعبة مباشرة من هذه الصفحة.

تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة

مميزات لعبة دراجون سيتي Dragon City 2024 اخر اصدار

كما ذكرنا مسبقا ان "لعبة دراجون سيتي" بدون نت تحتوي على الكثير من المميزات والتي ساعدت في نجاحها بالصورة الحالية, في السطور القادمة من الفقرة الحالية سنحاول توضيح اهم مميزات لعبة Dragon City Mobile بصورة بسيطة.

مميزات لعبة دراجون سيتي

  1. تجربة ممتعة : اهم واول مميزات لعبة دراجون سيتي Dragon City هي تقديم تجربة محاكاة ممتعة وحصرية حيث ان اللعبة فريدة من نوعها وتقدم متعة واثارة في الأحداث داخلها مما يجعل ممارستها أمر غير ممل تماما وهذا ما جعل تقييمها مرتفع بهذا الشكل كما ذكرنا في أول الفقرات.
  2. لعبة تحدي : هذا الأمر مهم لجعل "دراجون سيتي" ممتعة بالدرجة الكافية وهو انها لعبة تحديثات حيث أن الهدف الأساسي من بناء المدينة وتطوير التنانين وتدريبهم هو الدخول الى المعركة مع اللاعبين الحقيقيين الآخرين والفوز بالمعارك لتثبت انك افضل مدرب تنانين من بين المدربين الاخرين, تقدم اللعبة مسابقات ومعارك بشكل مستمر وبأنواع مختلفة وذلك يزيد التحدي بين اللاعبين.
  3. عدد كبير من التنانين : تقدم لعبة تحدي التنين العديد من التنانين بعدد هائل تخطي الـ 1000 تنين مختلفين من حيث النوع فمثلا توجد انواع للتنانين مثل تنانين النار والطبيعة والنقاء والتنانين الجوية, وتختلف التنانين حسب قدرتها وطريقة تطويرها مما يجعل التنوع في امتلاك أنواع كثيرة أمر أساسي.
  4. التوافق : لعبة دراجون سيتي تحميل مباشر متوفرة على أجهزة الكمبيوتر بجميع الانواع اذا كان ويندوز او ماك تابعة لشركة ابل, وايضا متوفر نسخة منها كالتي نقدمها اليوم لهواتف الاندرويد على جوجل بلاي ومتوفرة على متجر الـ آب ستور الخاص بالايباد والايفون مما يجعل أمر امتلاك وممارسة اللعبة سهل بحد كبير نظرا لانتشارها وتوافقها مع جميع أنواع الأجهزة بجميع الاصدارات المختلفة.
  5. سهولة تحميل : ذكرنا أن لعبة دراجون سيتي تتوافق مع جميع الأجهزة الإلكتروني, بالإضافة إلى هذا الأمر لفان تحميل اللعبة له أكثر من مصدر مما يجعل أمر التنزيل سهل, الموقع الرسمي للعبة يقدم الكثير من الطرق المختلفة للتحميل مثل الاب ستور وجوجل بلاي وال اب جاليري الخاص بشركة هواوي, هذه الطرق للهواتف فقط حيث ان هناك طرق أخرى خاصة بأجهزة الكمبيوتر ايضا.
  6. تحديثات مستمرة : تقدم لعبة "دراجون سيتي APK" تحديثات مستمرة بصورة اسبوعية كحد أقصى, تأتي الاصدارات الجديدة لهذه التحديثات بتطور في اللعبة نفسها واضافة الكثير من التنانين الجديدة والأحداث والعروض المختلفة كما أن الشركة المطورة تقوم بمعالجة المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات الاقدم داخل كل تحديث جديد.
  7. التسجيل بالحساب الشخصي : واحدة من الأمور الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في أي لعبة من هذا النوع هو امكانية التسجيل, وبالفعل تقدم "دراجون سيتي" للمستخدم طرق مختلفة لتسجيل الدخول بالحسابات الشخصية على اللعبة بهدف حفظ المعلومات الخاصة بالحساب وتجنب ضياع المدينة وايضا اضافة الأصدقاء والمنافسة معهم بشكل دائم بعد التسجيل.
  8. مجانية : تأتي لعبة تنين جديده على جميع مصادر التحميل التي قمنا بذكرها سابقا بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات ولكن داخل اللعبة توجد عمليات شراء مدفوعة وهذا أمر اختياري للأشخاص الذين يريدون شراء العملات والتطور بشكل أسرع دائما.
  9. جولة تعليمية : من أهم المزايا في تحميل لعبة دراجون سيتي هي تقديم جولة تعليمية, حيث انه مع بدء اللعبة لأول مرة ستخد رجل من اللعبة يقوم بتعليمك اهم الامور الاساسية التي تساعدك على البدء بطريقة صحيحة لبناء المدينة وتدريب التنانين.
  10. امنة : دراجون سيتي آمنة تماما على الهواتف وذلك نظرا لشهرة الشركة المطورة وثقة الاشخاص بها كما انها يتم فحصها بصورة جيدة من مصادر حماية الاجهزة المختلفة قبل تثبيتها وتشغيلها. 

بدء لعبة دراجون سيتي مهكرة للاندرويد اخر اصدار

عند فتح لعبة دراجون سيتي 2024 لأول مرة على الهاتف توجد صفحات تظهر لتمهيد الجولة التعليمة, في السطور التالية سنقوم بشرح طريقة بدء الجولة التعليمة بشكل صحيح.

  • بعد فتح ايقونة لعبة دراجون سيتي بدون نت سوف تتحول الشاشة الى الشكل العرضي وتظهر صفحة تحتوي على شريط تحميل, خلال تلك الصفحة تكون اللعبة تقوم بعملية تحضير موارد اللعب, لا تستغرق عملية التحضير غير لحظات قليلة, انتظر حتى يكتمل الشريط وتتم هذه العملية بنجاح.

تحميل لعبة dragon city مهكرة من ميديا فاير

  • بمجرد اكتمال الشريط سوف تدخل الى دراجون سيتي نفسها, تظهر شخصية من اللعبة ترحب بك في الجزيرة, وتخبرك انها موجودة الآن لتعليمك بعض الأمور في جولة داخل اللعبة, الرسالة الموضحة هي تمهيد لعملية التعليم عليك الآن تخطيها من زر ( oK ) لننتقل في الفقرات التالية الى الجولة الشاملة في لتُعلم المهمات الأساسية في اللعبة.

لعبة دراجون سيتي مهكرة

بناء موطن في لعبة دراجون سيتي للاندرويد اخر تحديث

اول الامور التي يجب عليك فعلها أثناء بدء لعبة دراجون سيتي 2024 هو شراء موطن للتنانين الخاصة بك, في السطور القادمة سنقوم باتباع أوامر الشخصية التي تقدمها لعبة Dragon City لمساعدتك وشرح طريقة الحصول على موطن أو منزل للتنانين. 

  • من الصفة الرئيسية الموضحة أمامك يجب عليك الآن فتح المتجر منها لنقوم من خلاله بشراء الموطن الخاص بالتنانين, اضغط زر المتجر.

تحميل dragon city مهكرة 2024

  • توجد أقسام كثيرة في متجر لعبة دراجون سيتي APK, عليك الآن من هذه الأقسام الضغط على القسم الخاص بمواطن التنانين بجميع الانواع وهو زر ( Habitats ).

تحميل لعبة dragon city

  • القسم السابق يقوم بعرض لك العديد من البيوت المختلفة, وهذا لان كل نوع او فئة من التنانين لها موطن معين للمكوث فيه, قم بشراء اول انواع المواطن الآن وهو المشار له داخل الصورة المرفقة.

تحميل لعبة دراجون سيتي

  • سيظهر الموطن لك على الجزيرة لتتمكن من تحديد المكان الذي تريد وضعه فيه وبعد اختيار المكان ووضع الموطن مثل الصورة التوضيحية ستخبرك الشخصية المرشدة ان كل موطن أو مبني تقوم بانشائه يجب بعدها تجميع نقاط الخبرة الخاصة به, انقر الآن على الموطن الجديد لتتمكن من جمع نقاط الخبرة ( XP ).

تحميل دراجون سيتي

شراء تنين جديد في لعبة Dragon City مهكرة للاندرويد

بعد ان قمنا بشراء الموطن ووضعه في المدينة كما وضحنا سيكون عليك شراء التنين وضعه داخل هذا المنزل, في السطور التالية سنوضح طريقة شراء التنانين بكل سهولة.

  • بعد ان قمت بإنهاء عملية شراء المنزل ستقوم اللعبة بإرشادك نحو مبنى أو مكان موجود في الجزيرة وهو ( مكان فقس البيض ), وتخبرك أنه عليك الآن شراء التنانين وتتم هذه العملية عن طريق شراء البيضة الخاصة بالتنين ووضعها داخل هذا المكان والانتظار لحين خروج التنين من البيضة, انقر المكان الموضح بالسهم في الصورة.

تنزيل dragon city مهكرة

  • تحديد المكان السابق يقوم باظهار شريط الأدوات الخاصة بالتحكم في هذا المكان, من الأدوات التي ظهرت لك, عليك ضغط زر ( Get Egg ) وهو زر شراء البيضة الخاصة بـ التنين الذي تريده.

لعبة dragon city

  • الزر السابقة سوف ينقلك الى المتجر وتحديدا في قسم التنانين ( Dragons ), داخل هذا القسم تقدم اللعبة جميع انواع التنانين بعدد كبير واحجام واشكال مختلفة, عليك الآن شراء بيضة لأول نوع من التنانين عن طريق النقر عليه مثل ما هو مشار في الصورة التوضيحية.

تنزيل لعبة dragon city

  • الزر السابق سوف يقوم باضافة البيضة في المكان المخصص لها وعليك انتظار بعض الثواني ليخرج التنين من البيضة وتظهر الرسالة الموجودة في الصورة, توضح هذه الرسالة أنك الآن تملك تنين ولن تقوم بتوطينه حتى الآن , وفي الرسالة موجود زر اضافة هذا التنين الى الموطن الخاص به وهو زر ( Place ).

تنزيل لعبة dragon city مهكرة

  • الزر السابق سيقوم بإخفاء الرسالة وبعدها تظهر رسالة من الشخصية المرشدة تخبرك فيها أنك الآن عليك اختيار الموطن الذي تريد تسكين هذا التنين داخله, قم بالنقر على المكان الذي قمت بشرائه في الخطوات السابقة.

العاب دراجون سيتي

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة سوف تقوم "دراجون سيتي" بعرض لك تهنئة على التنين الجديد وتتيح خيار لإطعام هذا التنين, يمكنك الخروج من الرسالة الموضحة وفتح موطن التنين لاطعامه او قم بالضغط على زر ( Feed ) المشار له وسوف تنقلك الرسالة الى الخطوة التالية.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة اخر اصدار 2024

  • سيظهر التنين وامامه قائمة بجميع المعلومات الخاص به من قوة وصحة وترقيات ومستوى, اسفل التنين سوف تجد زر الإطعام ( Feed ), قم بالضغط على هذا الزر باستمرار العديد من المرات حتى تصل بالتنين الى أقصى مستوى متاح لك حتى الآن.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة للايفون

  • إطعام التنين في الخطوة السابقة قام برفع مستوى التنين الى المستوى الرابع وبالتالي زادت صحة التنين وقوته, وكما هو واضح لك داخل الصورة تغير شكل التنين وكبر في الحجم وتحول شكله الى تنين أكثر شراسة, عليك الاهتمام بعملية إطعام التنين لتضمن انهم في صحة جيدة ودرجة شراسة مرتفع لتفوز في التحديات.

دراجون سيتي مهكرة جواهر

بناء مزرعة جديدة في لعبة دراجون سيتي Dragon City مهكرة

جميع الفقرات ستجدها متتالية حيث اننا في نهاية الفقرة السابقة قمنا بإطعام التنين وفي الخطوات التالية من الفقرة الحالية سنوضح طريقة بناء المزرعة لزرع المأكولات للتنانين باستمرار. 

  • تظهر لك رسالة من دراجون سيتي تخبرك بان الامل الموجود معك محدود ويجب عليك بناء مزرعة لزرع الأكل, قم الآن بالضغط على زر المتجر.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة للكمبيوتر

  • من صفحة المتجر الموجودة عليك بناء أول مزرعة لك في الجزيرة لذلك قم بفتح قسم ( Buildings ) الذي يحتوي على المزرعة الخاصة بالأكل.

تنزيل لعبة دراجون سيتي

  • في هذا القسم سوف تجد مباني المتخلفة ولكنها غير متاحة لمستواك الحالي ولن تجد أي شئ متاح الا المزرعة المراد شرائها الآن, على الآن نقر زر المزرعة مثل ماهو موضح.

لعبة التنين بدون نت

  • ستختفي صفحة المتجر وتظهر المزرعة ويمكنك التحكم في مكانها بسهولة, وبعد تحريكها سوف تجد رسالة من "لعبة دراجون سيتي" تخبرك ان المزرعة جاهزة الآن للاستخدام قم بضغطها لتتمكن من زرع المأكولات.

تحميل Dragon City للكمبيوتر

  • الضغط عليها كما وضحنا سوف يقوم باظهار شريط ادوات التحكم, يمكنك من الشريط ترقية المزرعة أو عرض بعض المعلومات عنها كما يوجد زر لتحريكها من المكان الموجودة فيه, الآن الضغط على اول الازرار الموجود بعنوان ( Grow Food ).

تحميل لعبة التنين المقاتل

  • الزر السابق يقوم بعرض صفحة بعنوان ( Farm ), هذه الصفحة تظهر فيها الحبوب التي يمكنك زرعها ومقدار الطاقة التي تعطيها كل نوع من هذه الحبوب, اضغط الآن على احد نوع الزرع المشار له.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة

  • تستغرق عملية الزرع في العموم بعض الوقت وتختلف من كل نوع زرع, الزر المشار اليه في الصورة السابقة لا يستغرق وقت طويل ويكون الطعام  جاهز للجميع, اضغط الآن على المزرعة لتقوم بجمع الطعام وكرر عملية الزراعة مرة أخرى لتقوم بجمع أكبر قدر من الطعام للتنانين.

لعبة التنين القديمة

مهمة التزاوج داخل لعبة دراجون سيتي APK Dragon City MOD

أول المهمات الرسمية داخل لعبة دراجون سيتي مهكرة APK هي مهمة التزاوج للتنانين, تطلب منك لعبة Dragon City إجراء هذه المهمة وتعطيك الجوائز بعد اتمامها, في الخطوات التالية من هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة اتمام هذه المهمة. 

  • في الصفحة الرئيسية للجزيرة الخاصة بك موجود كهف التزاوج دون الحاجة الى شرائه, عليك النقر على هذا البيت وهو المشار له في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة اخر اصدار

  • ضغط كهف التزاوج سوف يظهر أمامك صفحة تعرض التنانين الخاصة بك على الجهتين, الآن قم بتحديد التنانين التي تريد تزاوجها داخل هذا الكهف والخطوة الأولى هي اختيار تنين على جهة اليسار كما هو واضح لك في الصورة.

ألعاب تنين 2

  • سوف يظهر التنين بمجرد اختياره, الخطوة التالية هي اختيار الطرف الآخر من عملية التزاوج, انقر على التنين الاخر جهة اليسار كما هو موضح.

تحميل لعبة Dragon City الإصدار القديم

  • كما تري سوف يظهر التنين الآخر وفي منتصف الصفحة توجد ازرار, الزر الاول خاص باتمام عملية التزاوج للتنانين الموجودة على الشاشة وهو زر ( Breed ), الزر الآخر وهو ( Possible Results ) يقوم بعرض النتائج المحتملة في هذه العلاقة لأن عملية التزاوج ينتج عنها تنانين صغيرة تجمع بين صفات التنانين المحددة, اطلع على النتائج المحتملة ثم اضغط على زر ( Breed ) وإتمام التزاوج بين التنانين وتحصل على هديه هذه المهمة.

لعبة التنين البنفسجي

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة سوف يتم الخروج من الكهف ويظهر عليه الجائزة الخاصة بإتمام المهمة, انقر الكهف مرة أخرى لتقوم بتحصل الجائزة وتكون "لعبة دراجون سيتي" تأكدت من تعليمك طريقة اتمام التزاوج بين التنانين.

تنزيل لعبة التنانين

الدخول لمعركة في لعبة دراجون سيتي Dragon City 2024

وصلنا الآن الى واحدة من اهم فقرات الموضوع, في الخطوات القادمة سنقوم بتوضيح طريقة القيام بمعركة بين التنانين, هذه المعركة تعتبر تدريب لتتعلم كيفية القتال واستغلال قوة التنانين بالطريقة الصحيحة. 

  • في واجهة لعبة Dragon City APK MOD سوف تجد اسفل الشاشة خيار بعنوان ( Battle ), هذا الزر خاص بعرض المعارك المتاحة حيث أن اللعبة تقوم بإتاحة بعض المعارك بصورة مؤقتة على مدار اللعب, انقر خيار ( Battle ) الآن وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة الإصدار القديم

  • سوف تظهر لك صفحة خاصة بالمعارك, في هذه الصفحة سوف تجد مجموعة من المعارك المختلفة ولكن لان مستواك الحالي لن يتطور كثيرا فلن تجد الا المعركة الأولى فقط هي المتاحة من الصفحة, مع تقدم مستواك سوف تقوم اللعبة وبفتح المعارك الاخرى ولكن الآن عليك تخطي هذه المعركة, انقر على خيار ( Beginners Cup ) الخاص باول المعارك بالنسبة لك داخل لعبة دراجون سيتي.

تنزيل لعبة Dragon City مهكرة APK

  • أول الخطوات في بدء المعركة تقوم فيها لعبة Dragon City APK مهكرة بعرض أمامك قوة العدو وهي عبارة عن ثلاثة تنانين وتظهر المستويات لهم لتتمكن من اختيار القوة المناسبة لمواجهة هذا الفريق, اسفل فريق العدو يوجد زر ( Go To Battle ) اضغط هذا الزر.

تحميل لعبة Dragon City برابط مباشر

  • الآن عليك اختيار الفريق الخاص بك, قم باختيار ثلاثة تنانين كما هو موضح وتاكد من ان قوتهم ومستوياتهم مرتفعة ومناسبة لمواجهة الفريق الذي قامت "لعبة Dragon City" بعرضه في الخطوة السابقة, بعد اختيار التنانين عليك نقر زر ( Go To Battle ) مثل ماهو واضح.

دراجون سيتي الاصلية

  • ستقوم اللعبة بادخالك الى ساحة المعركة بعد اختيار الفريق, سوف تظهر التنانين الخاصة بفريقك جهة اليسار وتنانين العدو جهة اليمين, أعلى الصفحة سوف تجد صفحة التنين الذي تقوم بالمنافسة به واسفل الصفحة توجد الضربات المتاحة لهذا التنين, ستجد بعض الضربات مغلق وهذا لان مستوي التنانين ليس كافي لفتح هذه القوات بعد, قم ببدء المعركة وهي عبارة عن جولة لك وجولة للخصم, وتأكد من استخدام الضربات بالطريقة الصحيحة حتى تهزم الثلاثة تنانين في فريق العدو و تفوز بالمعركة.

لعبة dragon city اخر تحديث

  • تنتهي المعركة بعد هزيمة جميع تنانين الفريق وظهور كلمة ( Victory ) تعني انتصارك في هذه المعركة بنجاح, قم بإجراء الكثير من المعارك لتتعرف على قوة التنانين الخاصة بك وتتعلم كيفية استغلالها بالطريقة الصحيحة.

تحميل لعبة dragon city مجانا

تسجيل الدخول في لعبة دراجون سيتى مهكرة APK للاندرويد

آخر الفقرات في موضوع اليوم هي فقرة تسجيل الدخول داخل لعبة Dragon City 2024, سنشرح طريقة التسجيل حتى تقوم بحفظ معلومات المدينة الخاصة بك على الحساب لتتمكن من فتحها على أي هاتف وتضمن عدم ضياعها. 

  • في واجهة لعبة دراجون سيتي Dragon City 2 مهكرة وتحديدا اعلى يمين الصفحة ستجد زر الإعدادات ( Settings ) وهو المشار اليه, قم بفتح قائمة الإعدادات من الزر الموضح.

تحميل لعبة دراجون سيتي للاندرويد

  • قائمة الإعدادات الخاصة باللعبة بسيطة, يمكنك من خلالها التحكم في الصوت والموسيقى او التواصل مع الدعم الخاص باللعبة للإبلاغ عن أي مشكلة, في منتصف القائمة تجد الآن خيارات التسجيل بالحساب الخاص بك, انقر زر التسجيل بحساب ( Google Play ) وهو زر ( Log In ).

لعبة دراجون سيتي للايفون

  • تظهر لك صفحة تعرض حسابك في جوجل بلاي, اضغط زر التسجيل ( Continue As ) وبعدها اسم الحساب.

تحميل لعبة dragon city من الموقع الرسمي

  • أخيرا ومع ظهور رسالة ( Success ) في منتصف الشاشة ستكون انتهيت من ربط اللعبة بحسابك وجميع معلومات الآن محفوظة ويمكنك فتح لعبة دراجون سيتي عن طريق تسجيل هذا الحساب في أي هاتف آخر.

لعبة دراجون سيتي مهكرة جواهر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة دراجون سيتي 2024 مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تحميل لعبة دراجون سيتي 2024 مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة APK من ميديا فاير؟

يُمكنك تنزيل Dragon City مهكرة للاندرويد من خلال الروابط المُباشرة الموجودة أسفل المقال, وعليك العِلم إن النسخة المهكرة من اللعبة تُعطيك أموال غير محدودة وقُدرة عالية على القتال بضربة واحدة لكي تقوم بقتل عدوك. 

هل يُمكن تنزيل لعبة Dragon City مهكرة للكمبيوتر؟

يُمكنك تحميل لعبة Dragon City مهكرة للكمبيوتر عن طريق تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنصيب المحاكي يُمكنك تحميل ملف Dragon City APK من الرابط المباشر وسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيبه على الكمبيوتر بشكل سليم, وبذلك يُمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر. 

كيفية الحصول على لعبة التنين APK أموال غير محدودة؟

عليك الآن بتنزيل لعبة Dragon City المهكرة من الروابط المباشرة وستحصل على أموال غير محدودة داخل اللعبة يمكنك من خلالها شراء تنانين جديدة. 

ماهي طريقة تحميل لعبة Dragon City 2 مهكرة للاندرويد؟

لقد وفرنا لكم رابط مباشر تحميل الجزء الثاني من لعبة Dragon City 2 مهكرة للاندرويد, قُم بالضغط على زِر التنزيل وستجد رابط التنزيل أمامك. 

كيفية تنزيل لعبة Dragon City لهواتف هواوي؟

إذا كُنت تُعاني من توقف خدمات جوجل على هاتفك هواوي, يُمكنك تحميل لعبة Dragon City من خلال متجر هواوي وستجد رابط تنزيل اللعبة أسفل المقال, كما يُمكنك أيضاً تحميل Dragon City مهكرة من خلال رابط APK مباشر موجود أسفل المقال أيضاً. 

هل يمكن تنزيل لعبة Dragon City للايفون؟

إذا أردت تحميل لعبة Dragon City للايفون, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تحميل دراجون سيتي من متجر آب ستور

معلومات حول ملف تحميل لعبة Dragon City للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم اللعبةDragon City
🏢 الشركة المنتجةSocial Point
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة162 MB
نسخة اللعبةV 22.3.3
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Dragon City مهكرة اخر اصدار 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.