اختصارات الموضوع

كثير من الأمهات تبحث على العاب مسليه وهادفه مناسبة إلى اتجاهاتهم، وايضا الاطفال بهدف اكتساب خبرات تعلم في حياتهم اليومية فيما بعد، حيث تؤثر هذه الألعاب بشكل كبير على شخصية الأطفال وتجعل اهتماماتهم تزيد جهة المجال المعين الذي تقدمه اللعبة، ومن هذه الألعاب الهادفة هي لعبة حمى الطهي APK.

وهذا الإسم اطلقه العرب على اللعبة انما اسمها الأصلي على جوجل بلاي هو ( Cooking Fever )، يتم تصنيف لعبة حمى الطهي مهكرة اخر اصدار من ضمن الالعاب الخاصة بالطهى والطعام حيث يتم التحضير فيها انواع متعدده من الطبخ مثل تحضير الاطعمة والحلويات والمشروبات وادارة مشروع كامل يشبه المطعم.

وهذه اللعبة مجانية بصورة كاملة على جميع اجهزه الاندرويد، وسوف نقوم بشرح كل ما يخص cooking fever في هذا موضوعنا اليوم ونشرح كيفية تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة 2024 للأندرويد، والنسخة التي نقدمها لكم اليوم من اللعبة نسخة Cooking Fever مهكرة حيث يمكنك شراء كل ما تريده داخل اللعبة دون الحاجة إلى شحنها بواسطة بطاقة الائتمان لأنه عند قيامك بتثبيت اللعبة من الرابط الخاص بها على الموقع تجد به عدد لانهائي لها من العملات الخاصه باللعبة. 

شعار تحميل لعبة حمي الطهي

تنبيه : روابط تنزيل لعبة حمى الطهي APK للأندرويد برابط مباشر كاملة مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة حمي الطهي Cooking Fever 2024 مهكرة بدون نت

من ضمن فكرة لعبة Cooking Fever المهكرة هي ان ترضى جميع الزبائن بعد الاهتمام بجودة التحضير والسرعة في تقديم المأكولات وذلك لأن اللعبة تقوم بتحديد وقت لكل زبون لكى يتم فيها تقديم الطلبات واذا نفذ هذا الوقت يغادر الزبون من المطعم حزين وتخسر نقوده ويقل نجاحك، عليك الإتقان في العمل واهتم بتحضير الوجبة المطلوبة صورة مطابقة لما يطلبه الزبون حتى تتمكن من الحصول على النقود بصورة كاملة، وهذه النقود هي الهدف الرئيسي لكي تقوم باستخدامها في تطوير المعدات الخاصة بالمطعم.

وذلك يتيح لها ان تقوم بتقديم مطعمها حتى تصبح تمتلك سلسلة مطاعم حيث يوجد داخل اللعبة 1000 مستوى يمكن تخطيها بالتتابع في تجربة ممتعة، يمكنك تحديد التخصص في نوع الوجبات التي تريد تقديمها في مطعمك وذلك لأن لعبة حمي الطهي "cooking fever" تضم الكثير من التخصصات التي يمكن استخدامها في الطعام حيث يوجد مأكولات بحرية وحلويات مأكولات شرقية مأكولات سريعة وأنواع أخرى متنوعة.

لعبة حمى الطهي مهكرة APK تدور حول شخصية بنت تقوم بالعمل في مطعم بدائى، وتقوم بإتقان عملها حتى تثبت كفاءتها في هذه المهنة وتكون بالقدر الذي يمكنها من فتح مطعم خاص بها، ويعتبر الغرض من "cooking fever" هو زرع الطموح في الطفل أو اللاعب منذ صغر سنة، لذلك تقوم الأمهات بتحميلها لكى تسلي وقت فراغ أطفالهم بطريقة صحيحة وتشجعهم على تنمية قدراتهم الذهنية.

في الفقرات التالية سنقوم بتوضيح الكثير من التفاصيل حول اللعبة أهمهم هي طريقة تحميل النسخة المهكرة من مجموعة روابط موجودة اسفل الموضوع ومقدمة من قبل موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما, استكمال قراءة الفقرات لتجنب أي مشاكل قد تواجهك أثناء ممارسة أو تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة تنزيل مباشر من ميديا فاير. 

تحميل لعبة حمي الطهي

تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير Cooking Fever MOD 2024

تتميز لعبة حمى الطهي MOD Apk بسهولة التنزيل من مجموعة الروابط التي يقدمها الموقع، حيث لا يمكن تنزيل هذه النسخة من اللعبة من متجر التطبيقات و الاب ستور لأنها مهكرة, قم الآن بضغط زر التحميل الموجود أسفل الموضوع ومن الصفحة التي ظهرت عليك بالضغط على رابط تحميل Cooking Fever APK مهكرة.

  •  الآن سوف تظهر لك رسالة تنبيه بأن هذا الملف قد يكون ضار، وذلك لان تحميل اللعبة يتم من ملف (APK) لأنها مهكرة ولا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات او من الاب ستور، وهذه الرسالة لا تقلق منها نهائيا حيث يتم ارسالها بشكل روتيني لان اللعبة يتم تنزيلها من مصدر خارجي فقط، ولكن الملف الخاص باللعبة امن تماما ولا يضر الهاتف بأي شكل ونحن في موقع ترايد سوفت قمنا بفحصه جيدا قبل تقديمه على الموقع، انقر الآن على ( Download Anyway ).

تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة

  • حين الانتهاء من الخطوة السابقة في عملية تنزيل تهكير حمى الطهي APK للاندرويد، سوف تجد شريط التحميل في عملية مستمرة من التنزيل موجود في قائمة الاشعارات، يجب عليك الانتظار قليلاً لحين الإنتهاء من هذا التحميل، وهذه العملية تستغرق بضع دقائق او ثواني وهذا يعتمد على قوة الانترنت التي تتصل به على موبايلك.

تحميل لعبة حمى حمى الطهي

  • عند الانتهاء من تنزيل حمى الطهي مهكرة سوف تجد الشريط بهذا الشكل الذي يظهر أمامك في الصورة، الملف الآن جاهز للفتح عليك الضغط على هذا الشريط لكى تقوم بتثبيت cooking fever من الملف الذي قمت بتحميله.

تنزيل لعبة حمى الطهي بدون نت

  • في الخطوة الحالية من تحميل لعبة حمى الطهي APK مهكرة للأندرويد تظهر أمامك صفحة بها سؤال روتيني لك، ومختصر هذه الرساله، هل انت تريد تثبيت اللعبة، انقر الآن زر (Install) او ( تثبيت ) كما هو ظاهر أمامك في الصورة الموضحة.

تحميل لعبة طبخ حمى الطهي

  • بقيامك بالضغط على زر التثبيت، سوف تظهر امامك صفحه بعنوان (Installing / جاري التثبيت ) وتجد فيها تقدم مستمر لتثبيت لعبة Cooking Fever مهكرة يجب الانتظار لحظات حتى تنتهي عملية التثبيت وتتخطي هذه الخطوة بنجاح.

تحميل العاب حمى الطهي

  • وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت التي قمنا بشرحها في الخطوة السابقة، تكون cooking fever جاهزة للتشغيل حيث تظهر أمامك صفحة بعنوان (App installed)،يمكنك تشغيل اللعبة الآن من الايقونة الخاصة بها او بالنقر على ( Open / فتح ) الموجود اسفل هذه الصفحة.
تحميل لعبة حمى الطهي للاندرويد

مميزات لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت Cooking Fever MOD

لعبة Cooking Fever مهكرة للاندرويد تمتلك الكثير من المميزات الخاصة والتى لا توجد في العاب اخرى وهذا ما يميز لعبة حمي الطهي "cooking fever" عن غيرها من باقى الالعاب وتتمثل هذه المميزات في عدة نقاط، سوف نقوم بذكر أهمها في السطور القادمة.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة حمى الطهي

  1. محاكاة الواقع : لعبة حمى الطهي للكمبيوتر والاندرويد تقوم بمحاكاة الواقع بصورة كبيرة حيث من الممكن توصل الى الاندماج الشديد داخل اللعبة، وذلك لأنها تقدم خدمات مشابهة تماما لخدمات المطاعم الموجودة في حياتنا الطبيعية بصورة مستمرة.
  2. مهكرة : من مميزات هذه "Cooking Fever APK" انها مهكره ويمكن شراء كل ما تحتاجه حتى تستمتع باللعبة بطريقة أفضل دون الحاجة إلى شحن اللعبة من بطاقة الدفع الخاصة بك، ومعني انها مهكرة هو انه يوجد بها عدد لا نهائى من العملات لا حصر له وغير قابل للتغيير مهما قمت بتطويرات وصرف نقود داخل cooking fever.
  3. دعم الاندرويد : يمكن تحميل هذه اللعبة على جميع انواع الهواتف و اجهزة الاندرويد بدون اى مشاكل، وذلك لأن حجمها صغير جدا ولا يحتاج الى هواتف حديثة وتدعم جميع اصدارات الاندرويد بداية اصدار ( 6.0 ) وحتي احدث الاصدارات الموجودة.
  4. مجانيه : توجد العاب مشابهه لهذه اللعبة يجب دفع اشتراكات فيها حتى تتمكن من استخدامها وممارستها، ولكن هذه اللعبة لاتحتاج الى اى رسوم أو اشتراكات بل تعمل بشكل مجانى تماما على جميع الهواتف المحمولة.
  5. التعلم : من أهم المميزات التى تقوم بها لعبة حمى الطهي مهكرة للكمبيوتر والأندرويد انها تعمل على تعليم الأطفال كيفية استغلال الوقت والاتقان في العمل والتطوير من الذات، وذلك لانها تقوم بطلب عدة معايير مثل وضع وقت محدد لكى تقوم به في تحضير الطعام وتقديمها الى الزبون ويمكن استخدام النقود التى تكتسبها من الزبائن الذين تقوم بتلبية احتياجاتهم لتطوير المطعم الخاص بك.
  6. تعدد الوصفات : تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 600 وصفة وطبق يمكن تحضيرها الى الزبائن بجانب وجود أكثر من حوالى 150 مكون اساسي يتم استخدامه في المطبخ.
  7. جودة ودقة التصميم : جودة التصميم من أهم ما تتميز بها لعبة حمى الطهي APK مهكرة للأندرويد حيث تم تصميم اللعبة بشكل مثالي،ومن روعة التصميم والجرافيك قد يظن بعض مستخدمي اللعبة انه يعمل في مطعم بشكل طبيعى حيث تتم حركة البنت والزبائن بصورة طبيعية.
  8. تعدد المستويات : يتوفر داخل لعبة حمى الطهي مهكرة حوالى 1000 مستوى وهذا يجعلك تريد انهاء جميع المستويات.
  9. الترقيات : تحتوى اللعبة على عدد من الترقيات داخل المطبخ والمطعم.
  10. الاعمار : لعبة حمي الطهي cooking fever متاحه لجميع الاعمار حيث يمكن للأطفال استخدامها وبالاخص البنات حتى تكتسب معلومات خاصة بالمطبخ وكيفية القيام بمساعدة والدتها بكل سهوله.
  11. الاماكن : يوجد الكثير من الاماكن الخاصه باللعبة لكى تتمكن من فتحها عليك الفوز بالمستويات التي تقوم في المكان الذي تلعب فيه ومن ثم فتح مكان أو منطقة أخرى بمستويات أعلى وأصعب
  12. سهولة التحميل : تتم عملية تحميل حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير بكل سهولة ودون اى مشاكل، حيث يمكنك النقر على زر التحميل الموجود في هذا الموقع والقيام بمتابعة خطوات التحميل كما شرحنا في الفقرة الخاصة بعملية التحميل. 

بدء لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت للأندرويد

بعد انتهاء عملية تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة اخر اصدار التى قمنا بشرح خطواته في الفقرات السابقة الخاصة بتنزيل "cooking fever" المهكرة، والقيام بفتح التطبيق يمكنك الذهاب الى شاشة الهاتف والقيام بالنقر على الايقونة الخاصة بالهاتف لتشغيل اللعبة نقوم بتوضيح كيفية بدأها بالطريقة الصحيحة.

  • عند فتح Cooking Fever MOD للاندرويد للمرة الأولى تظهر لك شاشة خاصة باللعبة تحتوي في منتصفها على شعار الشركة المطورة, تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت تقوم في اللعبة بتحضير الموارد الخاصة بالتشغيل.

تحميل لعبة حمي الطهي قديمة

  • وبعد تخطي الصفحة السابقة التى قمنا بتوضيحها تظهر لك صفحة اخرى بها عدة أيقونات في أعلى الشاشة وسوف تجد عدد لا نهائى من العملة الخاصه باللعبة، وهذا يؤكد على ان اللعبة مهكرة كما ذكرنا مسبقاً، ايضا يوجد بهذه الصفحة رسالة خاصة بسياسة الاستخدام الخاصة باللعبة، ولكى تقوم بتخطي هذه الصفحة انقر على (Accept).

تحميل لعبة حمي الطهي كاملة

  • تظهر أمامك رسالة تخبرك فيها لعبة cooking fever انها لم تعثر على أي نسخة محفوظة لك, وهذا يعني انه لا يتوفر حساب قديم خاص بك يمكنك فتحه واستكمال اللعب بواسطته, ويوجد زر في الرسالة لتتمكن من تسجيل الدخول بحساب فيس بوك لسترجاع الحساب, تخطي هذه الرسالة من زر الاغلاق الموضح تقوم ببدء "لعبة cooking fever" على جهازك الاندرويد بحساب جديد.

تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة للاندرويد

جولة تعليمية داخل لعبة حمى الطهي مهكرة اخر اصدار 2024

تحرص لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت على تسهيل عملية الاستخدام على اللاعب، حيث اننا سوف نقوم في هذه الفقرة الجولة التعليمية التي تقدمها اللعبة للمستخدمين الجدد حتى يتمكنوا من التعامل مع "تحميل لعبة cooking fever مهكرة للكمبيوتر" ببساطة دون اى مشاكل.

  • في هذه الخطوة يتم التوضيح فيها بأن اللعبة بها عدة اماكن يمكن فتحها تدريجيا وذلك بعد تخطي المستويات التى توجد في كل مكان، ويمكنك فتح المكان بعد تخطي الخطوات بالنقر عليه.

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة للايفون

  • وفي هذه الشاشة يمكنك معرفة معلومات المطعم  الخاص بك لكن ستصل الى ذلك لاحقا بعد تخطي المستويات، يحب عليك تخطى هذه المرحلة وأنت تبدأ اللعب، وذلك بالضغط على الزر (Play).

تنزيل لعبة حمى الطهي مجانا

  • والآن في هذه الشاشة يقوم بعرض صور البنت التي تقوم بتحضير الطعام للزبائن والتي تعمل من خلالك أنت، حيث يمكن التحكم في عملية تحضير الأطباق من خلالها, ويتم الآن تحضير المطعم والمطبخ لتقوم في الخطوات التالية باستكمال جولة التعليم.

لعبة حمي الطهي

  • بعد مرور بعض الوقت تظهر لك صفحة تحديد المستوي, هنا يمكنك الدخول الى المطبخ لتعلم كيفية تحضير الأطباق للزبائن، وهذه الخطوة تتم في المستوى الأول، للدخول الى المطبخ يجب الضغط على السهم الموجود في اسفل الشاشة.

لعب لعبة حمي الطهي

  • قبل بدأ أي مستوى في لعبة حمى الطهي مهكرة 2024 APK سوف تاتي لك رسالة تخبرك بهدفك في هذا المستوي, المستوي الاول هدفه هو تجميع نقود بعدد 90 عملة, اذا انهيت الدور ولم تجمع هذا العدد من النقود لن تتخطى المستوى وهكذا في جميع المستويات الاخري.

لعبة حمى الطهي apk

  • والان يظهر لك أول زبون وسوف تجد بجانبه الطلب الذي يجب تحضيره بشكل مطابق, هو يحتاج الآن الى البرجر، وتجد ايضا شريط اخضر بجانبه حيث يجب تحضير الوجبة له قبل انتهاء هذا الشريط حتى لايغادر الشخص من المطعم.

لعبة حمى الطهي مهكرة

  • وفي هذه الخطوة ولكى تقوم بتحضير البرجر قم بالضغط على الخبز الذي ستقوم بوضع البرجر فيه كما هو موضح امامك.

تهكير حمى الطهي

  • والان يطلب منك النقر على شريحة البرجر التى توجد امامك لكى يتم وضعها في المقلاة لتقوم بطهيها بشكل جيد لتقديمها للزبائن.

Cooking Fever مهكرة

  • وبعد وضع اللحم في المقلاة عليك الانتظار حتى تتم عملية التسوية الخاصة بالشريحة بطريقة صحيحة ولكن كن حذرا من أن تحترق الشريحة وتخصر سعرها او تقدمها للزبون محترقة ويذهب غضبان.

حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير

  • والان يكون تم تسويه اللحمة وتكون جاهزة للوضع في الخبز الخاص به، ويجب عليك الضغط عليها مطولا وتقوم بسحبها الى الطبق الذي وضعت عليه الخبز لكى يتم وضعها في الخبز.

حمى الطهي مهكرة apk

  • والان يكون السندوتش جاهز للتقديم الى الزبون، ويمكنك اعطاءه للزبون بالضغط عليه مطولا وسحبه الى الزبون كما موضح امامك في الصورة.

لعبة حمى الطهي مهكرة للكمبيوتر

  • يجب عمل جميع الخطوات السابقة قبل انتهاء الوقت المحدد لك حتى تتم العملية بنجاح، وعندما تقدم الطبق الى الزبون سيترك لك العملات امامك، كل ما عليك النقر عليها حتى يتم جمعها.
حمى الطهي mod apk

تطوير المطعم في حمى الطهي مهكرة 2024 اموال غير محدودة

من الأهداف الأساسية التي تقوم بها لعبة حمى الطهي مهكرة اخر اصدار للاندرويد هو تعليم المستخدم كيفية تطور مكان العمل الذي يعمل فيه حتى يحافظ على عملية البيع والشراء، وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية تطوير مطعمك بأبسط الخطوات.

  • تظهر في الصفحة الرئيسية ايقونات في أعلى الشاشة، وفي أول خطوة من عملية التطوير عليك فتح القائمة الخاصة باللعبة وذلك بالضغط على (Menu) كما مشار أمامك في الصورة الموضحة.

حمى الطهي مهكرة تنزيل

  • بعد النقر على (Menu) الذي قمنا بتوضيحه في الخطوة السابقة، تنتقل الى الخطوة التالية وتظهر فيه عدة خيارات، ولكى تقوم بتطوير المطعم عليك بالضغط على الخيار(Interior Upgrades) وهو الخيار الأول.

Cooking Fever mod

  • الان تظهر لك هذه الصفحة التي يوجد بها عدة اشياء داخل المطعم يمكنك تطويرها, وسوف نقوم بعمل تطوير على جهاز التلفزيون كمثال، وذلك من خلال النقر عليه تماما مثل الصورة.

حمى الطهي مهكرة 2024

  • بمجرد الضغط على التلفاز ستبدأ عملية التطوير الخاصة به, تظهر الرسالة الموضح في الصورة لتخبرك ان مستواك في "تنزيل العاب طبخ مراحل بدون نت" ارتفع وهذه الرسالة لتجميع الهدايا الخاصة بالمستوى, اضغط ( Ok ) لتأخذ الهداية وتغلق الرسالة لنستكمل عملية التطوير.

Cooking Fever apk

  • تستغرق عملية التطوير الأولي للتلفاز خمسة دقائق, يمكنك الانتظار لحين انتهاء العملية أو يمكنك انهاء العملية في الحال وذلك من الضغط على الوقت وسوف تقوم بصرف جوهرة لإنهاء عملية التطوير في الحال, وبما ان النقود في "تنزيل لعبة حمى الطهي APK" موجودة بعدد نهائي فإن عملية صرفها لا تمثل أي مشكلة.

حمى الطهي مهكرة اخر اصدار

  • يمكنك فعل هذه الخطوات على جميع عمليات التطوير التي تريد القيام بها، والآن تكون قد انتهيت من تطوير مطعمك بنجاح كما هو ظاهر امامك، وكل ذلك التطوير ولا يتم خصم العملات الخاصة بك.

حمى الطهي مهكرة بدون نت

تطوير معدات الطبخ في لعبة حمى الطهي مهكرة 2024 اموال كثيرة

لكي تقوم بتقديم منتجاتك بشكل أفضل يجب عليك تطوير معداتك التي تقوم باستخدامها في تجهيز الطعام، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية التعامل مع "تهكير حمى الطهي MOD APK" وتطوير المعدات الخاصة بمطعمك بكل سهوله.

  • يجب عليك القيام بعدة خطوات لتطوير المعدات الخاصة بمطبخك في "لعبة حمى الطهي مهكرة", ومن أول هذه الخطوات القيام بفتح قائمة الاعدادات لننتقل الى صفحة تطوير المعدات من القائمة التي تظهر قم الآن بنقر زر ( Menu ) وانتقل إلى الخطوة القادمة.

حمى الطهي مهكرة

  • والان تظهر عدة اختيارات بعد قيامك بضغط زر القائمة الرئيسية في الخطوة السابقة، وفي هذه الخطوة يجب فتح صفحة تطوير المعدات، وسوف تجد الزر الخاص بهذه الصفحة في الخيار الاول وهو (Kitchen Upgrades). قم بنقرة الآن.

حمى الطهي apk

  • والان ننتقل الى خطوة بعنوان (Kitchen Upgrades)، التي يمكن من خلالها القيام بجميع عمليات التطوير للمعدات، حيث في هذه الصفحة الظاهرة امامك احدى المعدات التي تحتاج الى عمليات التطوير، ويمكنك تحديد احدى المعدات التي تريد ترقيته من خلال قائمة المعدات الموجودة في يسار الشاشة، وعلى سبيل المثال سوف نقوم بشرح كيفية اتمام عملية الترقية بكل سهوله على مكنه الكولا التي تظهر أمامك في الصورة، وبعد ذلك تجد على الجانب الأيمن من الشاشة تفاصيل عملية الترقية وتكلفتها, للقيام بترقية ماكينة الكولا يجب نقر زر (Upgrade)، ويمكنك ترقية باقي المعدات بنفس الطريقة التي قمت بها لترقية هذه الماكينة.

تحميل لعبة cooking fever مهكرة من ميديا فاير

  • وبعد إتمام عمليات التطوير الخاصة بالمعدات يمكنك التأكد إتمام تطوير جميع المعدات من خلال القائمة الخاصة بهم الموجودة على الجانب الأيسر من التطبيق، حيث تجد بجانب كل معدة علامة صح خضراء وثلاث  نقاط صفراء، وهذا يعني أنك قمت بترقية جميع المعدات إلى أقصى مستوى ممكن حتى الآن.

تحميل لعبة cooking fever مهكرة

  • ويمكنك التأكد من تلك الترقيات التي قمت بهما بشكل عملي، وذاك من خلال الذهاب الى المطبخ ورؤية هذه المعدات من حيث العمل، حيث يمكنك النظر على ماكينة الكولا سوف تجد تم ترقيته وظهرت امكانية عمل اكواب أكثر عددا في أقل وقت ممكن، وايضا يمكنك التأكد من باقي المعدات التي قمت بترقيتها من الصفحة الموضحة، وبهذا الشكل تكون اتممت عملية الترقية بشكل نهائي.
تنزيل لعبة حمى الطهي APK

التحكم في صوت لعبة حمى الطهي مهكرة APK للاندرويد

الصوت الخاص بلعبة حمى الطهي للكمبيوتر والموبايل قد يزيد من حماس أحد المستخدمين او يزعج احدهم، وعمليه خفض خفض الصوت تتمثل في عدة خطوات بسيطة، والآن سنشرح كيفية القيام بعملية خفض الصوت الخاصه باللعبة.

  • لكى تقوم بخفض الصوت الخاص باللعبة تجد في اعلى الشاشة الخاصه باللعبة عدة خيارات, يجب الآن فتح القائمة الرئيسية ( Menu ) لأن منها يمكنك الوصول الى اعدادات الصوت في لعبة حمى الطهي مهكرة APK 2024.

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة

  • سوف تجد خيار الإعدادات في القائمة التي ظهرت، لكى تنتقل الى الخطوة الأخيرة من عملية خفض صوت اللعبة يجب عليك النقر على زر (Options).

تنزيل لعبة حمى الطهي بدون نت

  • ستظهر أمامك القائمة الخاصة بضبط الصوت، وهذه الخطوة تعد آخر الخطوات في عملية التحكم في الصوت, يوجد أمامك شريطين للتحكم في الصوت الموجود في اللعبة حيث الشريط الأول يكون خاص بالموسيقى والشريط الثاني الخاص بصوت اللعبة نفسها، يجب عليك تحديد نسبة الصوت الذي تريده من خلال الشريطين والقيام بالنقر على زر التأكيد (Ok) بعد الانتهاء، وبهذا تكون انتهيت من التحكم في الصوت.

تحميل لعبة حمى الطهي برابط مباشر

عيوب لعبة حمى الطهي Cooking Fever المهكرة

لكل لعبه وتطبيق مميزات وعيوب ولكن هذه العيوب لا تؤثر بشكل مباشر على المستخدم، وتتمثل عيوب تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة في عدة نقاط مثل : 

  • "تنزيل لعبة حمى الطهي بدون نت" تدعم العديد من لغات العالم ولكن لا تدعم  اللغة العربية وهذا العيب لا يؤثر بشكل مباشر على المستخدم.
  • ليس بإمكانك اختيار المكان دون إتمام المستوى الذي تلعب فيه. 


أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة حمي الطهي 2024 Cooking Fever

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة حمي الطهي مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل Cooking Fever المهكرة من ميديا فاير؟

إذا أردت تنزيل لعبة Cooking Fever المهكرة برابط مباشر من ميديا فاير, يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط مباشر تحميل لعبة حمى الطهي المهكرة

هل تهكير حمى الطهي أموال غير محدودة؟

نعم, يُمكنك الأن تطوير المطعم الخاص بِك وشراء المزيد من المُعدات بدون الخوف من إنتهاء الأموال الخاصة بِك في اللعبة, فقط عليك التأكد إنك قُمت بتنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة للكمبيوتر؟

لعبة حمى الطهي مهكرة للكمبيوتر غير متوفرة بصورة رسمية من مطوري اللعبة, ولكن إذا أردت تشغيل لعبة حمى الطهي للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق تنزيل برنامج مُحاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنزيل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر يُمكنك سحب ملف Cooking Fever APK MOD داخل المُحاكي ليتم تنصيب اللعبة على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

هل يُمكن تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة عربي؟

يُمكنك تحميل Cooking Fever المهكرة من ميديا فاير بكُل سهولة, ولكن في الأساس لعبة حمى الطهي لا يتوفر بها اللُغة العربية. 

كيفية تحميل لعبة حمى الطهي MOD APK مهكرة من متجر بلاي؟

يُمكنك تنزيل لعبة حمى الطهي الأصلية من متجر بلاي ستور, ولكن في حال إنك تُريد النُسخة المهكرة فلن تجدها داخل متجر جوجل بلاي وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي ألعاب مُهكرة على المتجر. 

هل لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت؟

نعم, يُمكنك تشغيل لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت على الاندرويد مجاناً, حيث إن اللعبة تعمل Offline بدون الحاجة للإتصال بالانترنت نهائياً. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة حمى الطهي APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةCooking Fever
🏢 الشركة المنتجةNordcurrent
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة161 MB
نسخة اللعبة19.0.0
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة حمي الطهي Cooking Fever APK برابط مباشر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.