اختصارات الموضوع

تحميل العاب باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد تُعتبر مخصصة للبنات بصورة أكبر حيث تقوم في هذه اللعبة بالاجتماع مع الأصدقاء والقيام بعمل تجميل الأظافر تجميل الوجه باستخدام مستحضرات التجميل ويمكنك تحدي صديقاتك على التى تقوم بتجميل الشعر افضل من الاخرى وذلك يزيد من روح التحدي لدى الأطفال, وتحتوي لعبة باربي دريم هاوس مجانا على المؤثرات الصوتية والبصرية بصورة رائعة والتي تزيد من سهولة تفاعل المستخدم مع اللعبة.

وتعمل هذه المؤثرات عندما تقوم بالنقر على اى شئ تريده, هذه النسخة التي نقدمها لكم من اللعبة مهكرة حيث يمكنك شراء كل شئ تريد داخل اللعبة والاستمتاع بها دون الحاجة الى جمع المال وذلك لأنك عندما تقوم بتحميل اللعبة تجد أنك حصلت على عملات ذهبية لا نهاية لها, ومهما تقوم بشراء وترقية الادوات الخاصه بها فهذا لا يؤثر تماما على عدد العملات التي تمتلكها. 

شعار تحميل لعبة باربي دريم هاوس

تنبيه : روابط تحميل لعبة باربي الاصلية Barbie Dreamhouse 2024 مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة Barbie Dreamhouse مجاناً

نقدم لكم اليوم لعبة من افضل الالعاب الموجودة في سلسلة الدمى وهي لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار, تبحث الكثير من الأمهات عن الألعاب الهادفة التى يمكن للطفل من خلالها تعلم الكثير من المهارات الأساسية, وفى عصرنا الحالى لا يمتلك الأشخاص الكثير من أوقات الفراغ لتسلية أبناءهم الأطفال لذلك يقومون بتحميل تلك الالعاب المسلية لهم.

نالت لعبة باربي دريم هاوس مهكرة هابي مود أعجاب الكثير من المستخدمين وذلك بسبب أن اللعبة تتميز بتصميمها الرائع وهذا يعمل على جذب انتباه المستخدمين مثل تصميم المنزل الخاص بباربي بطلة اللعبة حيث انه يحتوى على جميع الخدمات التي يمكن ان توجد فى أى منزل مثل المطبخ والحمام وغرف النوم والريسبشن ويوجد ايضا خلف المنزل حمام سباحه يمكنها التمتع به مع اصدقائها وتوجد حديقة زهور حيث يقوم المستخدم بزراعة الأشجار والزهور ذات المظهر الجذاب في تلك الحديقة حتى يتم تجميل الصورة الخارجية للمنزل. 

شرح طريقة تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد

لكي تتمكن من تحميل باربي دريم هاوس مهكرة تنزيل مباشر عليك القيام بتحميل الملف الخاص به ( APK ) وذلك لأن هذه اللعبة مهكرة كما وضحنا سابقا, حيث لا يمكنك تثبيته من متجر التطبيق ( Google play ) او الاب ستور, يجب أولا القيام بتنزيل مثبت اللعبة حتى يمكنك القيام بعملية تثبيته وهذا بسبب حجمه الكبير حيث يصل حجم لعبة باربي دريم هاوس الهالوين مهكرة إلى أكثر من واحد جيجابايت وبعد التثبيت للعبة يمكنك حذف المثبت بكل سهولة.

وبسبب حجم اللعبة قد تحتاج الى اجهزه حديثه حتى تستطيع تشغيل اللعبة, وفى هذا المقال سوف نشرح كل مايخص تلك اللعبة وفي نهاية الموضوع سوف نقدم لكم مجموعة روابط مباشرة من ميديا فاير لتحميل النسخة المهكرة من اللعبة بطريقة مجانية تماما. 

تحميل لعبة باربي دريم هاوس تهكير

تنزيل مُثبت لعبة باربي دريم هاوس MOD APK مهكرة

لعبة باربي دريم هاوس بالعربية معروفة بحجمها الكبير حيث أن حجمها قد يصل إلى أكثر من 1 جيجابايت, وإذا قمت بتثبيت اللعبة بصورة مباشرة سوف تحتاج الى مساحة كبيرة وباقة انترنت قوية وسوف يجعل الجهاز يعمل ببطء, ولكن إذا قمت بتثبيته من مثبت هذه اللعبة سوف يقل حجمها, وفى الفقرة الحالية سوف نقوم بشرح كيفية تنزيل المثبت.

  • يمكنك استخدام رابط تحميل باربي دريم هاوس هابي مود من ميديا فاير الموجود في الصفحة لتتمكن من تنزيل الملف الخاص باللعبة ( Apk ) ولكى تقوم بذلك اضغط على رابط التحميل, وبعد ذلك يظهر لك شريط التحميل في عملية مستمرة كما هو امامك وحجم هذا الملف يصل 800 ميجابايت, كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم إتمام التنزيل بصورة ناجحة وهذه العملية قد تستغرق وقت اكبر وذلك بسبب الحجم.

تحميل لعبة باربي الاصلية

  • عندما يتم اكتمال تحميل باربي دريم هاوس APK مهكرة يظهر لك الشريط الذى كان يتم التحميل من خلاله في صورة اكتمال من العملية, حيث تظهر على هذا الشريط علامة صح وهذا يعني أنتهاء عملية التحميل, ولكى تقوم بتثبيت المثبت الخاص باللعبة يجب الضغط على الشريط هذا حتى تنتقل الى الخطوة القادمة.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس

  • وتظهر لك الان صفحة بعنوان ( Installer ) ويوجد بهذه الصفحة سؤال روتينى وهو هل تريد تثبيت هذا التطبيق حيث لا يتطلب اى وصول, ولتخطي هذه الصفحة انقر زر التثبيت الموجود اسفل الشاشة من ناحية اليمين ( Install ).

تحميل لعبة باربي دريم هاوس للكمبيوتر

  • وحين قيامك بضغط الزر  الخاص بالتثبيت الذى قمنا بشرحه خلال الخطوة السابقة ستجد المثبت في عملية تثبيت مستمرة وبعد الانتظار لحظات تجد تم الانتهاء من التثبيت ويظهر لك زر الفتح ( Open ) قم بالضغط عليه.

تحميل لعبة باربي القديمة

تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة 2024 للاندرويد

بعد قيامك بتثبيت المثبت من الملف ( APK ) يجب تثبيت اللعبة المهكرة من هذا المثبت الخاص باللعبة, وفي الخطوات القادمة من الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح طريقة استخدام المثبت في القيام بعملية تثبيت باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار على هاتفك الاندرويد.

  • وعند قيامك بالنقر على ( Open / فتح ) الذى تم توضيحه نهاية الفقرة السابقة, سوف يتم فتح مثبت اللعبة بشكل تلقائى كما يظهر أمامك في الصورة الموضحة, ولتخطي هذه الخطوة قم بتفعيل الزر الخاص بكتابة وقراءة إذن بطاقة ال ( SD ) المشار له في الصورة ( Read  and write SD card permission ).

تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار

  • والان يطلب منك المثبت إذن بالوصول الى الصور والوسائط الملفات الموجودة على جهازك حتى تقوم بعملية تفعيل الخيار الذي تم شرحه خلال الخطوة السابقة ولتخطي هذه الرسالة وإعطاء المثبت الإذن المطلوب يجب النقر زر السماح ( Allow ).

تنزيل باربي دريم هاوس مهكرة 2024

  • بعد اعطاء اذن الوصول الى الصور والملفات والوسائط كما فعلنا في تلك الخطوة الفائتة, تظهر لك رسالة من المثبت يخبرك فيها أن الهاتف قام بمنع تثبيت أي العاب خارج جوجل بلاي أو من مصادر خارجية مثل ما تريد الآن وهذا لزيادة الحماية, ويخبرك انه عليك الآن منك المثبت منحه اذن تثبيت اللعبة بحرية من الإعدادات الخاصة بالهاتف, اضغط الآن على زر ( Yes ) لتنتقل الى الإعدادات.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة للايفون

  • فور قيامك بالنقر على الزر ( Yes ) الذى تم توضيحه بالتفصيل في الخطوة الفائتة تنتقل إلى الصفحة الخاصة بإعدادات السماح للمثبت بتثبيت لعبة باربي دريم هاوس مهكرة الشتاء, وستجد معلومة بأن جميع بياناتك وجهازك أكثر عرضة الى التطبيقات التي يتم تثبيتها من مصادر غير معروفة لنظام الهاتف وانك انت المسؤول عن أي ضرر يلحق بجهازك, ولكن لا تقلق من ذلك حيث تعد هذه الرسالة خاصة بأعمال روتينية, للسماح بتثبيت التطبيق قم بتفعيل الزر المشار له في الصورة التي تظهر أمامك.

تحميل لعبة Barbie dream house مهكرة 2024

  • يمكنك الآن تثبيت باربي دريم هاوس مهكرة هابي مود بعد قيامك بتفعيل زر السماح السابق من المثبت, ارجع الى اللعبة لتجد أمامك صفحة المثبت, تظهر لك الصفحة الموضحة بعد السماح بذلك, وتثبيت اللعبة المهكرة اضغط زر التثبيت المشار اليه بالصورة التوضيحية ( Install ).

تنزيل barbie dreamhouse مهكرة

  • بعد نقر زر التثبيت كما ذكرنا في الخطوة السابقة تظهر لك نسبة مئوية خاصة بعداد التحميل وتكون موجودة في زر التثبيت الذي قمت بالضغط عليها, ويجب الانتظار حتى ينتهى المثبت من التحميل الخاص بعملية التثبيت وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت نظرا لضخامة حجم اللعبة.

تحميل العاب باربي

  • بعد الانتهاء من تحميل العاب باربي دريم هاوس مهكرة تظهر صفحة خاصة بعملية التثبيت حيث يمكن من هذه الصفحة القيام بتثبيت اللعبة المهكرة, عندما تقوم بالنقر على ( Install ) الذى يوجد اسفل الصفحة يتم تثبيتها بكل سهولة.

باربي دريم هاوس مهكرة

  • والان بعد القيام بالضغط على زر التثبيت سوف تجد اللعبة في عملية تثبيت مستمرة, وبعد الانتهاء من التثبيت تظهر اللعبة بأنها جاهزة للتشغيل, ويمكنك فتحها بواسطة النقر على زر الفتح ( Open ) او الخروج الى الصفحة الرئيسية فتحها من الايقونة التي ظهرت مع انتهاء عملية التثبيت.

باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر

حذف مثبت لعبة باربي دريم هاوس مجانا للاندرويد

وعند الانتهاء من عملية تثبيت لعبة باربي دريم هاوس هابي مود 2024 بنجاح يجب إلغاء تثبيت مثبت اللعبة وحذفه حتى يتم استخدام جهازك الخاص بشكل أسرع بعد توفير المساحة الخاصة به, وفى الفقرة هذه سنقوم بشرح الخطوات التى يجب القيام بها لكى يتم حذف تلك المثبت بصورة ناجحة.

  • للقيام بحذف المثبت عليك الذهاب لقائمة الاعدادات الخاصه به حتى تستطيع إلغاء تثبيته حيث تظهر اعلى الصفحة بعض المعلومات والإعدادات الخاصة به ويوجد اعلى الصفحة خيار إلغاء التثبيت ( Uninstall ) قم بالنقر عليه كما هو مشار في الصورة الموضحة امامك.

باربي دريم هاوس مهكرة 2024

  • وفي الخطوة الأخيرة من عملية تنزيل اللعبة المهكرة وحذف المثبت الخاص به, وبعد ما قمت بالضغط على زر إلغاء التثبيت تظهر رسالة تأكيدية للقيام بفعل ذلك, وكل ما هو عليك لاستكمال عملية حذف المثبت الضغط على زر التأكيد ( Ok ).

باربي دريم هاوس مهكرة للايفون

مُميزات لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد

يوجد الكثير من الالعاب التى يقوم باستخدامها الأشخاص ولكن لعبة باربي دريم هاوس الهالوين مهكرة نالت اعجاب المستخدمين الذين قاموا بتنزيلها, وذلك بسبب المميزات التي تتوفر في اللعبة حيث تتعدد مميزاتها وسنقوم بتوضيح بعض أهم هذه المميزات في هذه الفقرة.

مميزات باربي دريم هاوس مهكرة الشتاء

  1. تحتوى على اكسسوارات : يوجد باللعبة العديد من الملابس والاكسسوارات التى يمكن استخدامها لتغيير مظهر البطلة باربي مثل الميك اب التى تحتوى على عدد كبير من الأدوات التي يمكن استخدامها في تجميل الوجه وايضا اكسسوارات الشعر لكى تقوم بعمل افضل قصات الشعر بكل سهولة وتحتوي ايضا على العديد من الأحذية.
  2. مهكرة : من بعض الاسباب التى تجعل المستخدم يشعر بالملل هو قيامه بجمع المال بشكل مستمر لكي يمكنه شراء جميع الادوات التى تساعدك على استخدام اللعبة بصورة أفضل, ولكن في تلك اللعبة يمكنك شراء كل ماتريده بكل بساطة حيث عندما تقوم بتحميلها سوف تجد انك تمتلك العديد من العملات التي لا نهاية لها.
  3. تعدد الأماكن : تحتوى لعبة باربي دريم هاوس MOD APK على العديد من الاماكن التى يمكنك التنقل إليها داخل اللعبة حتى لا تشعر بالملل بسبب اللعب في مكان واحد فقط, ولتسهيل عملية التنقل يمكنك استخدام الخريطة التى توفرها لك اللعبة.
  4. قدرة الاطفال : يمكنك تنمية القدرات الخاصه بطفلك بعد قيامه باستخدام هذه اللعبة حيث انها تقوم برعاية الفتاه باربى من تحضير الطعام لها في المطبخ المخصص وتغيير مظهرها بواسطة الملابس التى يمكن استخدامها داخل اللعبة والقيام بوضع المكياج لها حتى تكتمل اناقة الفتاه باربى, ويتم تنمية روح المنافسة لدى الطفل خلال المنافسة على من سيقوم بوضع اكسسوارات بشكل افضل.
  5. أمن وخاص : تتميز لعبة باربي دريم هاوس APK MOD بنسبة امان عالية حيث انها لا تحتوى على فيروسات من الممكن أن تضر جهازك, وايضا اللعبة لا تحتاج منك أي معلومات شخصية ولا تحتاج الى انترنت لكى تستمتع بها, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص الألعاب والتطبيقات جيدا على هواتفنا الشخصية قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع.
  6. تصميم اللعبه : من أهم أساليب التشويق للمستخدم هو القيام بتصميم اللعبة بأساليب جرافيك لكي تحاكى الطبيعة وبجوده عالية وكأنك تقوم برعاية شخص بصورة طبيعية, ويوجد بها ايضا مجموعة من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تساعد على جذب انتباه المستخدمين.
  7. طاقة البطارية : لعبة باربي دريم هاوس بالعربية لا تقوم باستخدام طاقة البطارية بصورة كبيرة وهذه تعد من افضل المميزات التى توجد بها, وذلك بسبب أن يوجد العاب تؤدي كثرة استخدامها إلى استنزاف طاقة البطارية بصورة كبيرة ولكن هذه اللعبة لا تنتمي إلى تلك الفئة من الألعاب.
  8. سرعة انتشارها : أدت كل هذه المميزات التى توجد باللعبة الى سرعة انتشارها, حيث نالت على اعجاب جميع الذين قاموا باستخدامها, وبسبب قيام هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بتنزيله الى الاقتراح على الآخرين بتنزيله ايضا لديهم.
  9. التحديثات : يتم عمل تحديثات لعبة باربي دريم هاوس مهكرة تنزيل بشكل مستمر لكي يتم التأكد من استمرار خدمات اللعبة بصورة طبيعية, حيث تم تحديث اللعبة من فترة قصيرة وبذلك تخلو من اى اعطال يمكن أن تظهر بها.
  10. سهلة الاستخدام : من الخواص المميزة في اللعبة انها سهلة الاستخدام حيث تتميز ببساطة الوجهة ويمكن لأي شخص استخدامها حتى إذا يقوم باستخدامها للمرة الأولى وبالتالي يقوم الأطفال باستخدامها دون اى مشاكل. 

بدء لعبة باربي دريم هاوس مهكرة 2024 للاندرويد

وبعد القيام بعملية تنزيل مثبت اللعبة لكي تستطيع تثبيت لعبة باربي دريم هاوس مهكرة الشتاء والقيام بعد ذلك بحذف هذا المثبت, يمكنك بدء اللعبة والاستمتاع بها ولكن يوجد بعض الخطوات لبدء التشغيل سوف نوضحها لك في فقرتنا هذه حتى تتمكن من فعل ذلك عند قيامك باستخدام اللعبة.

  • بعد الانتهاء من عملية "تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة 2024" يمكنك بدء التشغيل من خلال الذهاب الى الشاشة الرئيسية للجهاز الذى قمت بتحميل تلك اللعبة عليه وسوف تظهر الايقونة الخاصة باللعبة يجب عليك النقر على تلك الأيقونة, وحين بدء تشغيل اللعبة تظهر الصفحة الرئيسية لها حيث مكتوب بها ( Budge studios ) وهذا اسم الشركة او الاستوديوهات المطورة لها, يتم تخطي هذه الصفحة بصورة تلقائية.

باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار

  • عند تخطي الصفحة السابقة ستظهر قائمة بها معلومات بسيطة عن اللعبة مثل انها تجربة مجانية وقد يمكنك شراء بعض الأدوات حتى تتمكن من استخدام اللعبة بصوره عالية, وايضا يمكنك من خلال هذه الصفحة قراءة سياسة الخصوصية اتفاقية المستخدم حتى تعرف كيفية التعامل مع اللعبة بشكل قانونى, ولتخطي هذه الصفحة انقر على علامة ( صح ) الظاهرة امامك, وعند قيامك بفعل ذلك يعني أنك توافق على شروط وسياسة اللعبة.

باربي دريم هاوس مهكرة هابي مود

  • حين تقوم بتخطى الصفحة الخاصة بسياسة وشروط باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار ستظهر صفحة البدء والتى تظهر بها الشخصيات التى توجد داخل اللعبة, وللقيام ببدء اللعبة اضغط على زر البدء الذى يوجد في وسط الصفحة كما هو موضح بالصورة التى امامك.

باربي دريم هاوس مهكرة تنزيل

  • والآن تجد بطلة اللعبة الشخصية باربي تخرج من منزلها كفيديو معبر عن بدء اللعبة, حيث انها تسكن في منزل خاص بها وكامل المرافق مثل المطبخ والحمام وغرف النوم والصالون ويوجد داخل المنزل حمام سباحة كبير, ويحتوي المنزل على حديقة خضراء للزراعة بها.

العاب باربي دريم هاوس مهكرة

إعدادات لعبة باربي دريم هاوس الهالوين مهكرة

يمكنك ضبط بعض الأمور الخاصة باللعبة مثل التحكم في الموسيقى والمؤثرات وصوت اللعبة وغيرهم وكل ذلك عن طريق الدخول الى الإعدادات الخاصة باللعبة, وفى هذه الفقرة سنوضح لك كيفية القيام بفعل تلك الأمور.

  • بكى تقوم بالذهاب الى قائمة الإعدادات الخاصة بلعبة باربي دريم هاوس مهكرة هابي مود, يجب عليك في الخطوة الاولى فتح الخريطة التى يتم استخدامها داخل اللعبة حيث تجد اسفل الشاشة من ناحية اليسار الايقونة الخاصة بالاعدادات اضغط عليها.

باربي دريم هاوس مجانا

  • بعد الضغط على الأيقونة الخاصة بالاعدادات, تظهر قائمة تحقق حتى يمكنك الوصول الى الاعدادات حيث توجد أرقام مكتوبة باللغة الأبجدية ويجب عليك القيام بإدخاله بلغة الأرقام في الشريط المشار إليه, يطلب منك في الصورة الموضحة ادخال الارقام 9405 حتى يتم الوصول.

باربي دريم هاوس هابي مود

  • والان تظهر القائمة الخاصة بضبط الإعدادات حيث يوجد بها خيارات الإعدادات مثل الموسيقى حيث يمكنك تفعيل الموسيقى إذا كنت تريد تشغيلها اثناء اللعب, وايضا المؤثرات الصوتية والصوت اللعبة التي يمكن تفعيلها حسب الرغبة, ويوجد ايضا خيار اللغة حيث يمكنك اختيار اللغة التي تريدها من خلاله وغيرهم من خيارات الإعدادات.

باربي دريم هاوس الهالوين مهكرة

شراء الملابس بنقود غير محدودة في باربي دريم هاوس مجانا

يمكنك شراء أي شئ تريده داخل لعبة باربي دريم هاوس هابي مود بشكل غير محدود حيث انك تقوم باستخدام اللعبة المهكرة وبالتالي تمثل العملات بشكل لا نهائي, ويمكنك شراء الملابس بدون الاحتياج الى تجميع العملات عن طريق اللعب كثيرا, و سنشرح لك خطوات القيام بشراء الملابس من داخل المتاجر الخاصة باللعبة.

  • للقيام بعملية شراء الملابس يجب عليك الذهاب الى الخريطة الخاصة باللعبة, وهذه الخريطة تقوم بتسهيل عملية التحرك الخاصة بك داخل اللعبة, وللذهاب الى المتجر المخصص لشراء الملابس عليك بالنقر على المكان المخصص لعملية التسوق المشار إليه أمامك في الصورة الموضحة.

باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد

  • وبعد الذهاب الى المكان المخصص لعملية التسوق يجب عليك تحديد نوع المتجر الذي تريد التسوق فيه, وبما أننا سنقوم بشراء الملابس فيجب علينا القيام بتحديد المتجر المخصص لذلك. مثل ما هو مشار لك في الصورة.

باربي دريم هاوس MOD

  • والآن يمكنك اختيار الملابس وشرائها من خلال النقر على عربة التسوق التي توجد أعلى الملابس, ويمكنك شراء كل ما تريده دون الحاجة الى معرفة كمية العملات التى تمتلكها حيث ان لديك عدد لا نهائي من العملات التي يمكن استخدامها في عمليات الشراء كما يظهر أمامك.

باربي دريم هاوس APK

  • بعض نقر عربة التسوق الموجودة اعلي الطقم الذي تريد تجربته سوف تظهر أمامك شخصية باربي و محتويات الطقم لتتمكن من المعاينة قبل استكمال الشراء, قم بتلبيس باربي الملابس والاكسسوارات كما هو مشار.

باربي دريم هاوس بالعربية

  • وتأكيد على امتلاكك الى عدد لانهائي من العملات الخاصة بعملية الشراء سوف تجد هذه العملات موجوده بنفس الكمية التى كانت توجد قبل القيام بعملية الشراء, ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال الصور التوضيحية التي امامك.

تنزيل barbie dreamhouse مهكرة

حضور الحفلة وتقديم رقصة باربي دريم هاوس MOD للاندرويد

وفى الفقرة الحالية وهي الأخيرة في موضوعنا سوف نوضح خطوات حضور الحفلة والاستماع الى الاغاني وايضا يمكنك الرقص على عليها, لمعرفة كيفية فعل ذلك قم بقراءة الخطوات القادمة بعناية.

  • فى الخطوة الأولى للقيام بحضور الحفلة يجب القيام بالذهاب الى الخريطة التي تم شرحها في الفقرات السابقة, حيث يمكنك التنقل منها الى الأماكن بكل سهولة,  الآن انقر على المكان المخصص للحفلة.

barbie games

  • الخطوة الثانية من الذهاب الى الحفلة هي القيام باختيار التصميم الخاص بالملابس الذي تريد الذهاب به الى الحفلة, وذلك من خلال الأشخاص الذين يظهرون امامكم في الصورة.

download barbie dreamhouse

  • وبعد اختيار التصميم المناسب عليك اختيار الألوان الخاصة بهذه الملابس حتى تظهر بشكل انيق ومتناسق في الحفلة.

منزل باربي الكبير

  • يمكنك تقديم فقرة استعراضية في هذا الحفل مكونه من الاغنية التي تقوم بتجهيزها والقيام بالرقص على هذه الاغنية والآن يجب الآن اختيار تلك الأغنية من بين الأغاني التي تظهر لك.

لعبة باربي دريم هاوس تهكير

  • وفى تلك الخطوة عليك الآن اختيار الراقصة الاستعراضية المناسبة مع الأغنية التي قمت بإختيارها سابقا من شريط الاستعراضات الموجود أسفل الشاشة.

لعبة باربي الاصلية

  • والآن يتم عرض الفقرة الاستعراضية التي قمت بتجهيزها من قبل حيث قمت باختيار الاغنية واختيار الرقصة التي تليق مع هذه الاغنية بجانب اختيارك الى الملابس التي تظهر بها في الحفلي وبذلك نكون انتهينا من شرح فقرة الذهاب الى الحفلة.

لعبة باربي دريم هاوس Uptodown

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة باربي دريم هاوس 2024 مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للايفون؟

إذا كُنت تُريد تنزيل Barbie Dreamhouse للايفون, يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال متجر آب ستور وستجد رابط تنزيل لعبة Barbie Dreamhouse في أسفل الصفحة, فقط إضغط على زِر التنزيل وستجد الرابط أمامك, ولكن لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للايفون غير مُتاحة في وقتنا الحالي, ويُمكنك تنزيل بعض الألعاب المُشابهة من خلال متجر الوادي فالي اب AppValley

هل يُمكن تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر؟

لعبة Barbie Dreamhouse للكمبيوتر غير مُتاحة بشكل رسمي, ولكن يُمكنك تحميل باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر من خلال تنزيل مُحاكي اندرويد للكمبيوتر مثل ( ميمو بلاي , نوكس بلاير , إل دي بلاير ) وبعد تنصيب المحاكي على جهاز الكمبيوتر يُمكنك تحميل ملف "Barbie Dreamhouse apk" من الرابط المباشر, وبعدها اسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيب اللعبة على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

كيفية تشغيل باربي دريم هاوس اون لاين بدون تحميل؟

إذا أردت تشغيل لعبة Barbie Dreamhouse للكمبيوتر بدون تحميل برنامج محاكي, يُمكنك الدخول على صفحة لعبة Barbie Dreamhouse اون لاين وستتمكن من اللعب بدون تنزيل اللعبة على جهازك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال, واضغط على رابط لعبة باربي دريم هاوس أون لاين. 

هل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dreamhouse آمنة للأطفال؟

نعم, لعبة Barbie Dreamhouse apk آمنة تماماً للأطفال حيث إن اللعبة موجهة بشكل أساسي للأطفال وقَد تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة من متجر جوجل بلاي ستور, ولكن دائماً ننصحك بمُراقبة أطفالك أثناء إستخدام الهواتف وذلك لإحتمالية ظهور بعض الإعلانات الغير مُناسبة لعُمر الأطفال. 

هل تعمل Barbie Dreamhouse بدون نت؟

نعم, يُمكنك تشغيل لعبة Barbie Dreamhouse apk على الاندرويد بدون نِت, حيث إن اللعبة تُتيح وضع اللعب Offline. 

ماهو مُثبت لعبة Barbie Dreamhouse مهكرة؟

قام المطورين الذين عدلوا اللعبة بتطوير مُثبت خاص بلعبة Barbie Dreamhouse apk يُمكنك من خلالة تثبيت اللعبة على هواتف الأندرويد, وهذا التطبيق يقوم بتهكير اللعبة ونقل جميع الملفات اللازمة لتشغيل اللعبة على جهازك, ويُمكنك بعد الإنتهاء من تثبيت اللعبة أن تقوم بحذف هذا المُثبت كما شرحنا في الفقرات السابقة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Barbie dream house كاملة للاندرويد

💿 اسم اللعبةBarbie Dreamhouse
🏢 الشركة المنتجةBudge Studios
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة1.42 GB
نسخة اللعبة2023.6.0
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل باربي دريم هاوس الاصلية Barbie Dreamhouse برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.