اختصارات الموضوع

تُعَدُّ تحميل Adobe InDesign 2022 واحدة من أكثر البرامج شهرة وقوة في مجال تصميم النشر المكتبي. يقدم هذا البرنامج الكثير من الإمكانيات المذهلة التي تمكن المستخدمين من إنشاء تصاميم مبتكرة وجذابة للمنشورات المطبوعة والرقمية. يستخدم العديد من المحترفين في مجالات النشر والإعلان والتسويق هذا البرنامج لتصميم الكتب والمجلات والصحف والكتيبات والنشرات الإخبارية والملصقات والإعلانات وغيرها الكثير.

يتميز Adobe InDesign 2022 بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وشاملة للغاية تتيح للمستخدمين التحكم الكامل في تصاميمهم. يمكن تنزيل برنامج أدوبي إنديزاين 2022 من موقع Adobe الرسمي والبدء في استخدام هذه الأداة الرائعة للتصميم والابداع. 

شعار تحميل برنامج Adobe InDesign
تنبيه : روابط تحميل برنامج ان ديزاين Adobe InDesign 2022 للكمبيوتر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ان ديزاين Adobe InDesign 2022 كامل مجاناً

سنقدم لكم اليوم واحد من اهم برامج تصميم وتعديل الفيديوهات وهو برنامج ادوبي انديزاين Adobe InDesign , يُعد برنامج Adobe InDesign 2022 للكمبيوتر من أهم أعمال شركة ( Adobe ) وتعد هذه الشركة من أكثر الشركات شهرة في عمل البرامج من هذا النوع المعروفة بإسم شركة أنظمة أدوبي سابقا، أصبحت هذه الشركة منذ تأسيسها حتى الآن من اكثر الشركات التي يعتمد عليه جميع المستخدمين الذي يعملون في مجال التصميم، أعمال الجرافيك والرسومات المتحركة والايموشن من أكثر الأشياء التي يقوم بتصميمها برنامج InDesign CC.

شركة ( Adobe ) من تأسيس تشارلز غيشكى ورنوك وجون في سنة 1982 في الولايات المتحدة الأمريكية وهي شركة تعمل على إنتاج البرامج الخاصة بالتصميم بجميع انواعه ويعد بروس شيزين هو الرئيس التنفيذي إلى هذه الشركة، في عام 1986 دخلت شركة ادوبي في سوق ناسداك كواحدة من أحد محركين سوق الاسهم الامريكية.

في عام 2005 وصل دخل هذه الشركة الى مليار وتسعمائة وستة وتسعين مليون دولار وعدد العمال الذين يعملون فى هذه الشركة الى 5200 موظفي، ضمت هذه الشركة شركة اخري فى عام 2005 والتي تعد شركة ماكروميديا التي كانت أحد أهم منافسيها سابقا. 

شرح برنامج Adobe InDesign CC النسخة النهائية الداعمة للعربية

في وقتنا الحالي أصبح التعلم من الكتب الالكترونية منتشر بشكل كبير لذلك عمل مطورين برنامج ادوبي انديزاين 2022 آخر اصدار بشكل أساسي على مساعدة المستخدمين في التعلم الالكتروني عن طريق توفير أداة لكتابة وانشاء الكتب والمستندات الالكترونية او التعديل عليها بكل سهولة.

وهذه الأساليب لا تعد حديثة بالنسبة إلى ( Indesign CS ) حيث عملت على تشجيع المستخدمين للاستفادة من بعض الخدمات مثل ( Adobe fonts ) ومكتبات CC، تم دمج القدرة على تحديد الخطوط الموجودة في الهاتف المحمول ( Adobe Capture CC ) وموقع ( Adobe fonts )، يمكنك البحث عن صورة المطابقة بكل سهولة ودون اي مشاكل.

أصبح برنامج Adobe InDesign مع الكراك احد اهم البرامج التى تعمل على تصميم الصفحات، يتيح لك إنشاء مستندات الوسائط المطبوعة وملفات pdf تفاعلية ومجلات رقمية و كتب الكترونية وانشاء ملصقات، يتوفر أيضا الكثير من الأدوات الخاصة بتصميم وتخطيط الصفحات الرائدة والعمل من خلال سطح المكتب الخاص بالأجهزة.

برنامج Adobe InDesign 2021 Free يعد جزء من ( Cloud creative ) ولذلك يستطيع الوصول الى جميع اصولك مثل ( Stock Adobe ) ويمكنك ان تحول اي الهام بصورة أسرع إلى عمل احترافي وجميل، تستطيع ايضا ان توصل اى شئ عبر سطح المكتب وذلك في كلا الحالتين إذا كنت تعمل في الوسائط الرقمية والمطبوعة. 

أدوبي إنديزاين

تحميل برنامج انديزاين Download Adobe InDesign 2022 برابط مباشر

الآن سوف نقوم بشرح كيفية القيام بـ تحميل برنامج Adobe InDesign مع الكراك مفعل بكل سهولة حيث يمكنك استخدام رابط التحميل المقدم لكم من موقع ترايد سوفت حتى تستطيع تحميل الملف الخاص بالبرنامج دون اي مشاكل، يتم تنزيل Adobe InDesign مع الكراك بتحميل الملف المضغوط ( RAR ) الخاص به ثم تقوم بتنصيب البرنامج من خلاله.

للقيام بتحميل الملف قم بالضغط على الرابط الخاص بتحميل الملف ثم يظهر أمامك شريط خاص بعملية تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2022 يمتلئ بصورة متقدمة, تأكد من جودة الإنترنت الذى تتصل به حتى يتم التحميل في وقت أسرع, عليك الان الانتظار قليلا ليتم الانتهاء من تحميل الملف بنجاح.

  • بعد انتهاء عملية تنزيل ملف برنامج Adobe InDesign CC 2022 المضغوط ( RaR ) فى الخطوة السابقة قم بالذهاب الى المجلد الخاص بالتنزيلات وستجد أمامك الملف الذى قمت بتحميله والملف يكون مضغوط ويحتوى على الكثير من الملفات الخاصة بتنصيب البرنامج ولكى تقوم بالوصول الى الملفات الداخلية يجب عليك فك الضغط وذلك بواسطة النقر عليه ( كليك يمين ) نقرة واحدة ثم تظهر أمامك قائمة قم بضغط الخيار الثالث ( Extract Here ) المشار له في الصورة الموضحة امامك.

برنامج انديزاين

  • بعد النقر على الخيار الخاص بفك ضغط الملف الذى قمت بتحميلة تظهر لك قائمة خاصة بقفل الملف وذلك لان هذه النسخة التي نقدمها لك معدلة ( ان ديزاين مفعل ) ولكى لا يستطيع النظام الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تقوم بتنزيل عليه الوصول إلى الملفات المعدلة الموجودة داخل الملف الرئيسي الـ ( RAR ) نقوم بوضع كلمة مرور للملف وهذه الكلمة تعد موحدة على جميع الملفات الخاصة بالبرامج المعدلة وهى ( 123 ), قم بإدخال هذه الكلمة الموحدة في الشريط الذى يوجد في تلك القائمة مثل ماهو يتم الاشارة له ثم قم بالضغط على زر التأكيد ( Ok ) التي توجد اسفل الشاشة من ناحية اليسار.

adobe indesign تحميل

  • الان بعد القيام بإدخال كلمة المرور الخاصة بالملف تظهر لك بصورة تلقائية مجلد خاص بالملفات المسؤولة عن تنصيب البرنامج حيث يحتوى على الملفات التي سوف تحتاجها في الخطوات المقبلة لتتمكن من تثبيت البرنامج وحل المشكلة التي قد تواجهك عند تشغيل البرنامج, يجب عليك الآن بفتح هذا المجلد بواسطة النقر ( دبل كليك ) على ايقونة المجلد الموجود في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج adobe indesign cc النسخة النهائية الداعمة للعربية

تنزيل مكتبة Microsoft Visual C++ لحل مشكلة ان ديزاين 2022

لكي لا تواجهك اي مشكلة عن القيام بـ تحميل برنامج Adobe InDesign 2022 مجانا من ميديا فاير بعد أن تقوم بعملية تثبيته يجب عليك تحميل الملف الخاص باداة حل المشكلة والقيام بتثبيتها حتى تتمكن من تشغيل البرنامج دون ان تواجهك أي مشكلة، في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية القيام بتثبيت الملف الخاص بحل المشكلة.

  • بعد فتح المجلد الأساسي الذى قمت بفك الضغط ملفه سوف تجد امامك العديد من الملفات كل ملف منهم مسئول عن القيام بعمليات معينة، لكي تقوم بتثبيت مكتبة ( Microsoft Visual C ) المسؤولة عن حل المشكلة التي قد تواجهك في الخطوات المقبلة من عملية تشغيل البرنامج بعد عملية التنصيب الخاصة به، قم بالبحث عن الملف الموجود بعنوان ( حل مشكلة VC RUNTIME 140) ثم قم بفتح هذا الملف كما هو واضح أمامك في الصورة المرفقة.

برنامج indesign

  • تتعدد أيضا الملفات الخاصة بحل حل مشكلة حيث يوجد أكثر من مشكلة قد تواجهك ويوجد بكل مشكلة منهم ملف خاص للقيام بحلها، نحن الان سنقوم بحل مشكلة بقد بعد الملفات الخاصة بالنظام بواسطة الملف ( VC-redist,x64,exe ) عليك الان ان تقوم بفتح أداة تنصيب المكتبة حتى تتمكن من حل هذه المشكلة, انقر على أداة التنصيب الموضحة في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج indesign مع التفعيل

  • تجد أمامك الآن القائمة الخاصة بتثبيت ملف حل المشكلة بعنوان ( Microsoft Visual C ++ 2015- 2022 ) يجب أن تقوم بتثبيت هذا الملف ولكى تستطيع القيام بتثبيته يجب عليك قبول الشروط والأحكام الخاصة بهذه العملية التى تقوم بها من خلال تفعيل الخيار ( I agree to the license terms and conditions ) الذي يوجد في أسفل هذه القائمة وبعد ذلك تستطيع تثبيت هذا الملف بواسطة الضغط على الزر ( Install / تثبيت ).

تحميل برنامج indesign

  • بمجرد الضغط على زر التثبيت تجد امامك صفحة بعنوان ( Setup progress ) ويوجد بها شريط خاص بتحميل الملف ويمتلئ بشكل متقدم باللون الاخضر مثلما يظهر في الصورة التي امامك الخاصة بتوضيح الخطوات، يجب الانتظار حتى يتم اتمام عملية التحميل الحالية وهذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت.

تحميل برنامج انديزاين

  • حين اكمال التحميل السابق تجد امامك صفحة اخري بعنوان ( Setup successful )، مع ظهور تلك الصفحة تكون انتهيت من عملية تثبيت الملف الخاص بحل مشكلة نظام البرنامج في فقد بعض الملفات.

تحميل برنامج adobe indesign cc مع الكراك

تنصيب برنامج انديزاين Adobe InDesign مع الكراك

يمكنك تثبيت برنامج Adobe InDesign مفعل من خلال الملف المضغوط الذي قمت بتحميله في الخطوات السابقة حيث يحتوى هذا الملف العديد من الملفات المتنوعة لهذا البرنامج ومن هذه الملفات ملف خاص بعملية تنصيب "أدوبي إنديزاين" و يمكنك الآن الوصول اليها بعد القيام بفك الضغط الخاص بالملف، سنقوم في الفقرة الحالية بشرح خطوات القيام بتثبيت Adobe InDesign CS.

  • لكي تقوم بعملية تنصيب Adobe InDesign لنظام التشغيل ويندوز قم بالانتقال الى المجلد الذي يتم فيه تنزيل الملفات التي تقوم بتحميلها وقم بالضغط على الملف الذى تم فك الضغط الخاص به لهذا البرنامج والان تجد امامك مجموعة ملفات متنوعة قم بالبحث عن الملف الذى بعنوان ( Adobe InDesign 2022 ) ثم افتح هذا الملف بواسطة الضغط عليه.

شرح برنامج indesign pdf

  • في تلك الخطوة  ستنتقل الى مجموعة ملفات اخري ستجد في المجلدات مجلد بعنوان ( autoplay,exe )، هذا المجلد يعد الملف الاساسي الخاص بعملية تنصيب البرنامج ولكى تتمكن من تثبيته يجب أن تقوم بالبحث على هذا المجلد الذي قمنا بتوضيحه الان وقم بالضغط علية حتى تنتقل الى الخطوة القادمة الخاصة بعملية تثبيت برنامج انديزاين.

تحميل برنامج انديزاين cs5 مجانا عربي

  • الان تجد أمامك قائمة خيارات خاصة بالبرنامج والتي توجد بها خيارات إضافية مثل ( تنزيل برنامج Acrobat Reader / تصفح محتويات DVD / الميزات الجديدة / التعلم والدعم ) وكل ذلك خيارات لهذا البرنامج لكى تبدأ في عملية التنصيب عليك نقر زر التثبيت ( install ) التي توجد اسفل القائمة والمشار إليها أمامك في الصورة الخاصة بالتوضيح.

adobe indesign تحميل مجاني

  • بعد الضغط على زر التثبيت الذى قمنا بتوضيحه في الخطوة السابقة تظهر لك قائمة اخرى بعنوان ( Installation Options ) وفى تلك الخطوة يمكنك اختيار اللغة التي تريد بها استكمال عملية تثبيت "ادوبي انديزاين adobe indesign cc"، لكى تقوم بتغيير اللغة اضغط على الشريط الذى بعنوان ( Language ) الذى مشار له في الصورة امامك.

تحميل adobe indesign cc 2022 يدعم العربية

  • ثم تظهر لك قائمة صغيرة خاصة بهذا الشريط والذى تجد به العديد من اللغات التي يمكن ان تستخدمها ونحن الان سوف نقوم بتحديد اللغة وعلى سبيل المثال سوف نقوم بتحديد لغة ( English تدعم اللغة العربية ) بواسطة الضغط عليها.

تحميل برنامج ان ديزاين

  • عند القيام بتحديد اللغة تظهر تلك اللغة فى الشريط الذى بعنوان ( Language ) ويجب الان المتابعة حتى تقوم باستكمال الإعدادات الخاصة بالتنصيب، كل ماهو عليك فعله فى هذه الخطوة القيام بالضغط على زر المتابعة ( Continue ) التي توجد في القائمة من الاسفل.

تحميل برنامج ان ديزاين مجانا

  • بمجرد ضغط زر المتابعة السابق ستجد امامك صفحة اخري بعنوان ( Installing ) وتظهر في منتصف الصفحة أيقونة برنامج indesign cs، تجد ايضا شريط تحميل فى اعلى الصفحة يعمل بصورة متقدمة في عملية امتلاء هذا الشريط وتظهر اعلى الشريط النسبة المخصصة لمعدل التحميل الذى تم، يجب الآن أن تنتظر حتى تكتمل عملية التحميل بصورة ناجحة.

تحميل برنامج adobe indesign 32 bit

  • عندما تجد هذه الرسالة عليك بالعلم انك قد انتهيت من عملية تثبيت برنامج إنديزاين 2022 بشكل مجاني بنجاح وعنوان هذه الرسالة ( Install Complete ) والتي تعنى تم التثبيت وتجد أسفل هذه الرسالة خيارين ( launch / close ) ومن خلال زر ( Launch )  يمكنك تخطي هذه الرسالة، لكى تقوم بفتح البرنامج يمكنك القيام بضغط زر ( Launch ) المشار له أمامك او تقوم بالذهاب الى سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر وتقوم بفتح قائمة البدء ( Start ) التي توجد في الشريط الذي يوجد أسفل شاشة جهاز الكمبيوتر وابحث عن الايقونة الخاصة بالبرنامج واضغط عليها لكي يتم التشغيل.

برنامج adobe indesign

  • بعد تشغيل برنامج إنديزاين اخر اصدار ستظهر الصفحة الرئيسية لك وفى هذه الصفحة يتم فيها تحميل العناصر الخاصة بالبرنامج وهذه الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت وتكتمل عملية التحميل بمجرد امتلاء الشريط الذى فى وسط الشاشة عليك بالانتظار حتى يتم الانتهاء للتحميل ويتم الانتقال من تلك الصفحة بشكل تلقائي حين الانتهاء من التحميل.

تحميل برنامج indesign cs5 مع الكراك

فتح البرنامج In Design والتأكيد من التفعيل مدي الحياة

يجب عليك بعد اتمام عملية تثبيت المكتبة الخاصة بحل مشكلة فقد بعض الملفات فى نظام البرنامج القيام بفتح البرنامج والتأكد من حل هذه المشكلة والتأكد من التفعيل وهذا البرنامج لا يحتاج الى برنامج تفعيل ( كراك ) والنسخة التي قمت بتنزيلها ( Pre- Activated ) وهذا يعني انها مفعله مسبقا ولا تحتاج الى عملية التفعيل، الان سنوضح كيفية القيام ببدء البرنامج والتأكد من التفعيل.

  • عند القيام بتخطي الصفحة السابقة تظهر قائمة تحقق من الملفات التي قمت بتثبيتها، من الضروري الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية التحقق ويتم الانتقال من هذه الصفحة بعد الانتهاء من التحقق بشكل مباشر.

Adobe InDesign تحميل مجاني

  • لأن هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح برنامج Indesign Computer 2022 المكتبي على الجهاز بعد تنصيبه بشكل كامل, ستظهر أمامك صفحة منبثقة بعنوان ( Whats New ), هذه الصفحة خاصة باحدث الاضافات لإصدار 2021 من البرنامج وتضم الصفحة قائمة بالعديد من الخيارات كل خيار خاص باضافة معينة, عند تحديد أي اضافة سوف تجد صورة توضيحية ظهرت الجهة الاخرى خاصة الاضافة نوعا ما, اطلع على القائمة كاملة ثم انقر زر الإغلاق المشار له بالصورة المرفقة.

تحميل برنامج Adobe InDesign CC مع الكراك

  • الآن وصلت الى الصفحة الرئيسية او واجهه InDesign 2022 Software, توضح هذه الواجهة رسالة ترحيبية من البرنامج وبعض الخيارات الخاصة ببدء المشروع أو التعديل على الصور, اعلى الصفحة ستجد شريط تبويبات رئيسية خاصة بجميع الأمور للبرنامج, قم الآن بنقر زر ( Help ) الموجود في شريط التبويبات.

تحميل برنامج InDesign CS6 مع الكراك

  • بعد القيام بضغط زر المساعدة ( Help ) تظهر أمامك قائمة صغيرة بها بعض الخيارات قم بالبحث في هذه القائمة عن خيار ( About Indesign ) ثم اضغط عليه لتقوم بعرض جميع المعلومات حول النسخة المفتوحة حاليا على جهازك وتتأكد من التفعيل.

Adobe InDesign 2022

  • الان تجد أمامك قائمة بها العديد من أسماء المؤسسين والمطورين منذ عمل البرنامج حتى الآن وظهور هذه القائمة يدل على أن المشكلة اختفت وتم حلها بنجاح وان النسخة مفعلة مدى الحياة يمكنك الآن الاستمتاع بما تقدمه بدون أي مشكلة.

تحميل برنامج InDesign مع التفعيل

انشاء مشروع جديد في برنامج adobe indesign cs الجديد

الان وبعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج ادوبي انديزاين adobe indesign وتنصيبه وتخطي جميع الخطوات لكي يتم التشغيل بدون اي مشاكل، يمكنك الان القيام بعمل مشروع جديد على برنامج إنديزاين، سنقوم الآن بتوضيح الخطوات التى ستقوم بها انشاء مشروع جديد.

  • لكى تقوم بإنشاء المشروع الجديد قم بالذهاب الصفحة الرئيسية وستجد اعلى الشاشة من ناحية اليسار بعض الخيارات مثل ( Home / Learn New File/ Open ) قم باختيار ( New File ).

تحميل برنامج InDesign من ميديا فاير

  • ثم تظهر لك قائمة فى يمين الشاشة التي يمكنك من خلالها ادخال كل بيانات الملف الذى تريد العمل عليه في هذا البرنامج مثل الابعاد واللون وغيره من البيانات, قم بإدخال هذه الإعدادات التي تريدها ثم انقر زر ( Create ).

تحميل برنامج ان ديزاين بحجم صغير

  • والان قم بالعمل على الملف الذي قمت بإنشائه بواسطة استخدام الأدوات التي تتوفر أمامك في هذه الصفحة حيث تتعدد هذه الأدوات وبالتالي تتعدد الاستخدامات الخاصة بها.

تحميل برنامج InDesign مفعل بحجم صغير

متطلبات تشغيل برنامج Adobe Indesign 2022 للكمبيوتر ( الحد الادني )

الحد الأدنى من المتطلبات لأي برنامج تكون اقل امكانيات يمكنها تشغيل أو بدأ البرنامج بدون مواجهة مشاكل, يمكنك الاطلاع على المتطلبات التالية والتأكد من توفرها في جهازك ولكن لا يمكنك بدأ برنامج ان ديزاين الرسمي باي امكانيات اقل من هذه.

  • وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) : Intel Dual Core @ 1.0GHz / AMD Athlon أو أسرع.
  • الذاكرة العشوائية ( Ram ) : رام 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل ( OS ) : Windows 10 64 Bit / Windows 8 64 Bit / Windows  8.1 64 Bit / Windows 7 64 Bit.
  • مساحة القرص الصلب ( Hard Disk ) : مساحة 4 جيجا بايت.
  • شاشة العرض ( Display ) : دقة شاشة  1024 * 768.
  • ايضا يجب توفر اتصال بالانترنت على الكمبيوتر لتنشيط وبدأ برنامج ان ديزاين للكمبيوتر 2022 في المرة الأولى. 

متطلبات تشغيل ادوبي انديزاين Adobe Indesign 2022 للكمبيوتر ( الموصى به )

تأتي المتطلبات الموصي بها من الشركة المطورة وهي الإمكانيات التي يجب توفيرها لتتمتع بأفضل تجربة لبرنامج Indesign الأصلي.

  • وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) : Intel Core 2 Duo @ 2.0GHz / AMD Athlon @ 2.0 GHz مع دعم 64 بت أو أسرع.
  • الذاكرة العشوائية ( Ram ) : رام 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل ( OS ) : Windows 10 64 Bit / Windows 8 64 Bit / Windows  8.1 64 Bit / Windows 7 64 Bit.
  • مساحة القرص الصلب ( Hard Disk ) : مساحة 4 جيجا بايت.
  • شاشة العرض ( Display ) : دقة شاشة  1080 * 1280.
  • ايضا يجب توفر اتصال بالانترنت على الكمبيوتر لتنشيط وبدأ برنامج Indesign V 2022 في المرة الأولى. 

مميزات تحميل برنامج InDesign مع التفعيل برابط مباشر

  1. إنشاء تخطيط : يعد برنامج indesign templates قوى في النشر الرقمي ويسمح لك بإنشاء تصميم وتخطيط ونشر الكتب المطبوعة مثل ( المستندات الرقمية، الكتب الصغيرة، المجلات ).
  2. إنشاء تصميمات : يمكنك تحميل Adobe Indesign لإنشاء تصميمات وقوالب جاهزة أشكال رئيسية أو تصميم للصفحات داخل البرنامج وحفظها لتتمكن فيما بعد من استخدامها في تصميم صفحات جديدة بدون الحاجة الى إجراء نفس التعديلات في كل مرة.
  3. التأثيرات : تحميل برنامج indesign يجعلك تمتلك عدد كبير من المؤثرات الابداعية الرائعة ويحتوى ايضا على ميزات التدرج التى تساعد على توفير بيئة مهنية وكاملة للنشر الرقمي.
  4. مثالية الأداة : من امكانك نشر الصحف والمجلات والكتب والكتيبات والنشرات الإخبارية والمستندات الرقمية و غير ذلك بواسطة الأداة المثالية المتخصصة فى ذلك التى تأتى بشكل مدمج مع ( Adobe InCopy CC ) وهذا يساعدك على التمكن من العمل على التخطيطات وفى ذات الوقت نفسة مع المحررين والكٌتاب.
  5. إنشاء الكتب : تحميل indesign مجانا يوفر لك كل ما تحتاجه فى عملية انشاء الكتب ونشرها وملفات PDF بشكل تفاعلى والكتب الالكترونية والملصقات، والمجلات الرقمية وغير ذلك.
  6. تحرير المستند : لكى تقوم بتحرير المستند الذي قمت بإدخاله تحتاج الى بعض الادوات، هذا البرنامج يوفر لك هذه الأدوات المتخصصة فى تحرير المستند والعمل مع الطبقات والقوالب والجداول والنمط وطريقة العرض.
  7. مشاركة العمل : يمكن لك أن تحصل على المزيد من التعليقات بشكل أسرع لكى تقوم بتحسين قيمة العمل الخاصة بك من خلال مشاركة هذا العمل مع العملاء والزملاء.
  8. نشر المحتوى : بإستخدام ( EPUB / PDF / SWF ) وبعض التنسيقات الاخرى عبر الانترنت لاى جهاز ونظام تستطيع القدرة على نشر الكثير من المحتويات على الكتب الالكترونية. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ادوبي انديزاين 2022 كامل مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe InDesign 2022" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج ادوبي انديزاين adobe indesign cc مع الكراك؟

يُمكنك تنزيل برنامج Adobe InDesign 2022 كامل برابط مباشر ميديا فاير الموجود أسفل الصفحة, وبعد تنصيبه كما شرحنا في الخطوات السابقة المفعلة مسبقاً لن تحتاج إلى الكراك تحميل من الإنترنت وذلك نظراً لخطورة تنزيل الكراكات من على مواقع الإنترنت. 

هل يمكن تحميل برنامج أدوبي إن ديزاين للاندرويد تحميل مجاني؟

برنامج ادوبي ان ديزاين للاندرويد غير متوفرة في وقتنا الحالي, وذلك حيث إن تحميل ادوبي ان ديزاين يتطلب إمكانيات قوية للتشغيل ولابُد من تشغيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز أو ماك. 

كيفية الحصول على انديزاين adobe indesign مجانا للايفون؟

أيضاً تطبيق انديزاين للايفون غير متاح حتى الآن بنسخة رسمية, ولكي تتمكن من تشغيل برنامج ان ديزاين لابُد وأن تمتلك جهاز كمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Adobe InDesign 2022 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجAdobe InDesign
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج1.2 GB
نسخة البرنامجV 17.4.0
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل برنامج انديزاين Adobe InDesign 2022 عربي كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.