اختصارات الموضوع

يُعد برنامج Adblock أحد أهم البرامج التي يستخدمها الأشخاص لحماية أجهزتهم الكمبيوترية من الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الإنترنت. ويقوم برنامج Adblock بمنع عرض الإعلانات التي تظهر في الصفحات والمواقع الإلكترونية، مما يساعد على تحسين تجربة المستخدم وتوفير الراحة والسرعة أثناء التصفح.

يمكن تحميل برنامج Adblock بكل سهولة ويُعد تركيبه بالكمبيوتر سريع وبسيط. وتجدر الإشارة إلى أنه يتوفر برنامج Adblock بنسختين، النسخة المجانية والنسخة المدفوعة التي توفر المزيد من الميزات والإعدادات لتخصيص تصفحك على الإنترنت بشكل أفضل. 

تحميل برنامج مانع الإعلانات علي جميع المتصفحات Adblock Plus مجاناً

تمثل الاعلانات التي تظهر للمستخدمين أثناء محاولة القيام بالتصفح مشكلة كبيرة, في البداية كانت الاعلانات تظهر بشكل بسيط وبالتالي كانت لا تسبب ازعاج كبير للمستخدمين ويمكنهم تحملها, لكن حاليا أصبح في كل المواقع والمتصفحات اعلانات بعدد هائل وبمجرد دخولك المتصفح وفتح أي موقع تجد اعلانات مُنبثقة اجبارية في صفحات تأتي أمامك بطريقة متتالية, وبسبب هذا الأمر زادت عملية البحث عن أفضل طريقة لحل هذه مشكلة الاعلانات المنبثقة والصور بشكل عام في مواقع الإنترنت بشكل عام.

وقمنا في موقع ترايد سوفت بإجراء فحوصات مكثفة لإيجاد أفضل حل لهذه المشكلة وسنقدم لكم اليوم بهذا الموضوع أفضل مانع اعلانات للكمبيوتر في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وجميع المُتصفحات الأخرى أيضاً.

برنامج منع الاعلانات Adblock Plus يقوم بحظر الاعلانات نهائيا من المتصفحات بشكل عام تم تطويره بواسطة ( BetaFish Incorporated ) وكانت أول نسخة من عام 2009, كُتب بلغة البرمجة جافا سكريبت وهي من أشهر لغات البرمجة الموجودة, يتوفر بأكثر من 50 لغة مختلفة ومنتشرة حول العالم.

يعمل على متصفحات متعددة مثل ( Apple Safari ) الخاص بأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ومتصفح ( Opera ) ومتصفح ( Microsoft Edge ), بالاضافة الى امكانية اضافته الى ( Google Chrome ) , ( Firefox ) وهما المتصفحين الذين سنقوم بشرح طريقة اضافة اليهم مانع الاعلانات في موضوعنا اليوم. 

شعار تحميل برنامج منع الاعلانات
تنبيه : روابط تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

كيفية منع الإعلانات المنبثقة Adblock لجوجل كروم

منذ إصداره عام 2009 وهو في تطور مستمر وملحوظ ويتمتع بنسخ تعمل بصورة مميزة في الوقت الحالي, التطور يعود للمبرمج أو الشركة المطورة وهو نتيجة لاهتمامهم بالإضافة وتحديثها بشكل مستمر, اعتقد لولا هذا الاهتمام ما كان حصل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر على هذه الشهرة والنجاح, لان الاعلانات تمثل مشكلة في وقتنا هذا فإن حظرها وحل المشكلة يأتي بالفوائد على المستخدم, لذلك يمكننا القول أن برنامج حجب الاعلانات يقم الكثير من المميزات الرائعة وأهم ما في الأمر هو أنه يأتي للمستخدمين ويقدم بطريقة مجانية تماما.

سنقدم لكم في الفقرات التالية من الموضوع شرح تفصيلي لطريقة تحميل برنامج منع الاعلانات كروم وفايرفوكس, كما سنقوم بتوفير روابط تحميل إضافة ازالة الاعلانات لجميع المُتصفحات الآخرى, ونتحدث عن المانع بشكل تفصيلي أكثر ونوضح مميزاته, وفي الموضوع ستجد مجموعة روابط مباشرة خاصة بفتح صفحة المانع وهي الخاصة بتفعيله وبدا خطوات اضافته الى المتصفح, اتبع الخطوات التالية بعناية حتى لا تواجه مشاكل أثناء محاولة تفعيل المانع. 

برنامج منع الاعلانات

تحميل إضافة مانع الإعلانات Adblock لجوجل كروم مجاناً

الفقرة الثانية وهي خاصة بإضافة مانع الاعلانات للكمبيوتر Adblock على متصفح جوجل كروم الاصلية بعد تحميله, عليك اتباع الخطوات التالية بصورة صحيحة لامتلاك المانع واستخدامه فيما بعد بدون أي مشاكل.

  • الآن مع فقرة تنزيل افضل برنامج لمنع الاعلانات على متصفح جوجل كروم وشرح طريقة تفعيله, تتم عملية تحميل برنامج ازالة الاعلانات للكمبيوتر Adblock من المتصفح نفسه لذلك قم بفتح المتصفح على جهازك, توفيرا عليك عملية البحث عن صفحة المانع ومواجهة مشكلة في الوصول إليها قمنا بتوفير رابط مباشر للوصول الى صفحة تحميل المانع من المتصفح, كل متصفح له رابط معين لذلك عليك الآن التوجه الى الروابط المتوفرة واضغط منها على رابط تحميل مانع الاعلانات لمتصفح جوجل كروم ثم اتبع الخطوات التالية.

تحميل Adblock لجوجل كروم

  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة رئيسية خاصة بتنزيل برنامج حجب الاعلانات واضافه اختصار او ملحق منه الى المتصفح, تظهر الصفحة بعنوان ( سوق Chrome الإلكتروني ) وتوضح ايقونة adblock plus وأسفلها عدد عمليات التحميل والتقييم وعدد الأشخاص الذين قاموا بهذا التقييم, على الجانب الآخر أمام الأيقونة ستجد زر بعنوان ( إضافة الى Chrome ), هذا هو زر تحميل المانع الموضح واضافته الى المتصفح, قم بالنقر على هذا الزر كما هو موضح.

تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر مجانا

  • ستبدأ عملية تحميل برنامج منع الإعلانات Adblock بالفعل على المتصفح لديك, عليك الانتظار قليلا لحين اكتمال التحميل وبعد اكتمال التحميل ستجد أن الزر ظهر بعنوان مختلفة وتأتي صفحة منبثقة من المانع توضح اكتمال عملية التحميل وتوضح بعد الصلاحيات الخاصة به, يمكنك من الصفحة الموجودة بالصورة اضافة الاختصار الخاص بالمانع حتى يمكنك التحكم فيه بكل سهولة فيا بعد, بدون اضافة ملحق او اختصار لن تتمكن من منع ظهور الاعلانات لذلك قم بنقر زر ( Add Extension ) المشار له.

مانع الإعلانات

  • تختفي الصفحة السابقة وتظهر صفحة أخرى منبثقة ولكن بشكل مختلف, ظهور هذه الصفحة يعني اضافة الاختصار بنجاح وبالفعل ستجد أن الاختصار ظهر في الشريط الخاص بالمتصفح والصفحة موجودة أسفل الأيقونة الخاصة بالمانع, تعرض الصفحة رسالتين وهما :

منع الإعلانات المنبثقة جوجل كروم

  1. ( Use The Extension by Clicking On This Icon ) : تخبرك الصفحة ان عملية استخدام منع الاعلانات adblock اثناء التصفح تتم عن طريق نقر ايقونة المانع الموجودة في الملحق او الاختصار.
  2. ( Manage Your Extensions by Clicking Extensions In The Tools Menu ) : الرسالة الثانية تخبرك فيها أنك إذا كنت تريد ادارة الامتدادات الموجودة في الواجهة الخاصة بالمتصفح عليك الذهاب الى قائمة الادوات واضغط خيار ( الامتدادات ) وسوف تتمكن من ادارة وتعديل الاختصارات بحرية. 

خطوات تثبيت برنامج منع الإعلانات لمتصفح جوجل كروم

الآن عليك تثبيت برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر على المتصفح لتتمكن من استخدامه لاحقا, قم الآن بالنقر على الصفحة الموجودة كما هو أمامك وانتقل الى الخطوة التالية.

  • بمجرد ضغط الصفحة المنبثقة ستجد أمامك رسالة صغيرة في منتصف الصفحة وتتحول الصفحة الى اللون الاسود, عنوان الرسالة هو ( Installing ADBlock Plus ) وأسفلها تجد شريط أزرق في عملية مستمرة, توضح هذه الرسالة أن المانع يتم تثبيته الآن بالمتصفح وكل ما عليك فعله هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح وإتمام هذه العملة نجاح.

تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر

  • تستغرق العملية السابقة وقت قليل وبعد إتمامها بنجاح ستظهر كلمة ( Done ) بجانب عنوان الرسالة وهذا يدل على أن عملية تثبيت إضافة اد بلوك للكمبيوتر adblock تمت بنجاح ويمكنك الآن التصفح واستخدام المانع للاعلانات بل سهولة بادارته من الامتداد الموجود في الواجهة الرئيسية الخاصة بالمتصفح ولكن داخل قائمة الامتدادات وليس بصورة مباشرة, انتقل الى الفقرة القادمة لنوضح طريقة اضافة الايقونة الخاصة به الى الواجهة الأساسية لمتصفح كروم.

Download Adblock Plus

إظهار إضافة منع الاعلانات المنبثقة جوجل كروم

في خطوة او خطوتين الآن سنقوم بتوضيح طريقة اضافة الامتداد الخاص بالمانع الى الشريط الأساسي الذي يظهر في واجهة المتصفح كروم, تتم هذه العملية لتسهل عليك فتح صفحة ادارة مانع الاعلانات بسهولة اثناء التجول, اتبع الخطوات القادمة لتتمكن من اضافة الامتداد بالطريقة الصحيحة.

  • في واجهة كروم المتصفح الذي تعمل عليه ستجد اعلى الصفحة الشريط الخاص بعرض لينك الموقع المفتوح, وبجانب هذا الرابط توجد عدة خيارات يمكنك منها تمييز موقع معين او استخدام ميزة الترجمة الفورية, ويوجد خيار خاص بالملف الشخصي لحساب جوجل المتصل بالمتصفح, بجانب خيار الملف الشخصي ستجد خيار اذا مت بتوجيه الماوس عليه يظهر بعنوان ( Extensions ), هذا هو زر الامتدادات عليك الآن النقر عليه.

تحميل Adblock لجوجل كروم مجانا

  • بعد النقر على الزر السابق كما وضحنا ستأتي أمامك صفحة بعنوان ( Extensions ), هذه الصفحة خاصة بالامتدادات ومن خيار ( Manage Extensions ) يمكنك ادارة جميع الملحقات الموجودة على المتصفح, ستجد في الصفحة الموضحة خيار خاص بأسم مانع الاعلانات ويضم الايقونة, أمام الايقونة ستجد زر خاص بتثبيت اختصار للامتداد على الصفحة الخارجية, عليك الآن تثر الر المشار اليه بالصورة المرفقة وسوف تجد ان الامتداد ظهر بالفعل في واجهة المتصفح الاساسية.

برنامج منع الاعلانات للاندرويد

وقف برنامج حجب الاعلانات لموقع معين Adblock Google Chrome

برنامج ازالة الاعلانات Adblock لا يعتبر أداة تمنع الاعلانات نهائيا بعد تنزيلها, إنما يمكنك بكل سهولة التحكم في المواقع وعرض الاعلانات او حظرها من الموقع نفسه, ولان هناك بعض المواقع لا تعمل عندما تلاحظ حظر المستخدم للاعلانات سنقوم الآن بشرح طريقة إيقاف مانع الاعلانات من موقع معين بكل سهولة, قم الآن بفتح أي موقع يُظهر اعلانات مثل منصة يوتيوب مثلا وانتقل الى الخطوات.

  • كما ترى أمامك عند فتح موقع يعرض اعلانات وفتح صفحة المانع من الاختصار الخاص بها ستجد اسم الموقع موجود اعلى الصفحة, تظهر معلومات حول الإعلانات المحظورة في قسمين وهما :

برنامج حجب الاعلانات

  1. إعلانات محظورة في الموقع ( On This Page ) : ستجد في هذا القسم عدد الاعلانات التي قام برنامج منع الاعلانات Adblock Plus بحظرها من الموقع هذا او هذه الصفحة فقط.
  2. إعلانات تم حظرها في العموم ( In Total ) : هنا ستجد عدد الاعلانات الكلية التي قام المانع بحظرها أثناء عملية التصفح كاملة من جميع الصفحات أو المواقع التي قمت بزيارتها.
  3. يظهر العدد ( 4 ) في الأقسام السابقة ولان هذا هو الموقع الاول الذي قمت بفتحه فإن الاعلانات المحظورة من هذا الموقع من قبل برنامج حجب الاعلانات Adblock For Youtube عددها ( 4 ).

  • أسفل أقسام توضيح اعداد الاعلانات ستجد قسم رئيسي مختلف بعنوان ( Pause On This Site ), هذا القسم خاص بأيقاف المانع وعرض خيارين وهما ( Once ) , ( ِAlways ), سنقوم الآن بتوضيح الخيار الأول وفي الخطوة التالية سنقوم بشرح الخيار الثاني :
  • منع الإعلانات لمرة واحدة ( Once ) : كما ذكرنا أن هذ القسم خاص بإيقاف إضافة مانع الإعلانات, عند فتحك لأحد المواقع التي تتوقف إذا لاحظت حظر الاعلانات ستضطر الى ايقاف المانع لتتمكن من التصفح في الموقع, الزر المشار له سيقوم بإيقاف برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر بالمرة التي تقوم فيها بالتصفح الآن فقط وإذا قمت باغلاق المتصفح وفتحه على نفس الموقع مرة أخرى ستجد أن المانع تم تشغيله تلقائيا.

تطبيق منع الاعلانات

  • منع الإعلانات دائماً ( Always ) : هذا هو الخيار الثاني في قسم إيقاف مانع الاعلانات للكمبيوتر Adblock For Youtube, يعمل الخيار على عكس الخيار السابق حيث انه بمجرد الضغط على هذا الخيار ستقوم بمنع حظر الاعلانات لهذا الموقع في هذه المرة والمرات القادمة جميعها للتصفح, بمعنى إيقاف المانع من العمل أثناء التجول في الموقع هذا دائما, يمكنك الآن استخدام أحد الخيارات في حالة الاضطرار لمشاهدة الاعلانات لاتمام الخدمة المطلوبة.

برنامج ايقاف الاعلانات

تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر علي متصفح فايرفوكس

بعد ان انتهينا من شرح المانع وبعض عناصر التحكم فيه لمتصفح كروم سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح اولا طريقة تحميل إضافة Adblock مانع الإعلانات لمتصفح فايرفوكس الشهير لذلك اذا كان المتصفح الخاص بك هو فايرفوكس عليك اتبع الخطوات القادمة.

  • اولا عليك الآن الذهاب الى مجموعة الروابط الخاصة بعرض صفحة تنيل المانع لأن لكل متصفح رابط خاص بتنزيل إضافة Adblock لجميع المتصفحات فيه كما ذكرنا سابقا, من الروابط المقدمة لكم على الموقع اضغط رابط تنزيل مانع الاعلانات على متصفح الفايرفوكس.

برنامج حظر الاعلانات

  • سيقوم الرابط السابق بفتح أمامك تبويب جديد في المتصفح ويعرض صفحة تحميل إضافة Adblock Firefox, تعرض الصفحة بعض المعلومات حول المانع لهذا المتصفح ويظهر التقييم هذه المرة على هيئة نجوم بشكل تفصيلي, في الصفحة الموجودة أمامك ستجد زر ( Add To FireFox ), انقر هذا الزر لتبدأ عملية الاضافة بالمتصفح.

تطبيق مانع الاعلانات

  • في الخطوة السابقة قمت إضافة Adblock Firefox, والآن عليك بدأ عملية التثبيت لهذا المانع ليظهر في الصفحة الرئيسية ويصبح جاهز للاستخدام, قبل بدأ عملية التثبيت ستجد أمامك قائمة يخبرك فيها المانع والأذونات التي سيحصل عليها بعد التفعيل, اطلع على الأذونات واضغط على زر ( Add ).

افضل برنامج لمنع الاعلانات

  • بمجرد نقر الزر السابق ستجد أمامك صفحة ( Installing ADBlock ), وأسفلها شريط في عملية مستمرة, الرسالة الشريط يوضحان أن عملية التثبيت مستمرة الآن وكل ما عليك فعله هو الانتظار لحين اكتمال تثبيت إضافة Adblock Firefox.

متصفح مانع الاعلانات

  • بعد اكتمال الشريط وإتمام عملية التثبيت ستظهر أمامك رسالة من إضافة Adblock Firefox تحتوي على زر يجب تفعيله لتتمكن من إظهاره في القائمة الأساسية أو واجهة الفايرفوكس, قم الآن بتفعيل الزر المشار له وبعدها أنقر خيار ( Okey ) كما هو موضح في الصورة المرفقة.

تطبيق ازالة الاعلانات

إيقاف مانع الاعلانات Adblock Plus Firefox لموقع معين

بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستكون بالفعل قمت بأضافة Adblock Plus Firefox والان هو مفعل ولن تظهر أمامك أي اعلانات اثناء التصفح في فايرفوكس, لكن كما هو الحال في متصفح الكروم في بعض الاحيان تحتاج الى الغاء تشغيل المانع في مواقع معينة لتتمكن من التصفح فيها, سنقوم الآن في الخطوات القادمة بشرح طريقة القيام بهذا الأمر في متصفح الفايرفوكس.

  • قم الآن بفتح أي موقع يعرض اعلانات وكما هو موجود بالصورة التوضيحية أشهر وأكثر المواقع والمنصات التي تعرض إعلانات هو اليوتيوب, قم بفتحه في المتصفح واضغط على اختصار او امتداد Adblock Plus Firefox الموضح أعلى يمين الشاشة لتجد أمامك صفحة صغيرة تعرض عدد الاعلانات التي قامت المانع بحظرها حتى الآن وتلك الصفحة تشبه الصفحة التي قمنا بشرحها بالفقرات السابقة.

برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت

  • كما هو الحال في نفس الخطوات أثناء شرح الأمر للمتصفح السابق ستجد أمامك زر ( Once ) وهو لإيقاف حظر الإعلانات في هذه المرة من التصفح بهذا الموقع فقط وزر آخر وهو ( Always ) لتقوم من خلاله بإيقاف حظر الاعلانات دائما اثناء التصفح بهذا الموقع هذه المرة والمرات القادمة ايضا, انقر على زر ( Always ).

تحميل Adblock لجوجل كروم أندرويد

  • الآن ستجد أمامك رسالة من توضح ما يفعله الزر السابق وان Adblock Plus Firefox الآن في توقف بأمر منك, وإن هذا التوقف دائم لحين تغييرك انت لهذا الإعداد مرة أخرى, وسنقوم بتوضيح هذا الأمر في الخطوات القادمة.

تحميل برنامج Adblock Plus للكمبيوتر

إعادة تشغيل مانع الاعلانات للكمبيوتر لمتصفح فايرفوكس

وصلنا الآن الى آخر الفقرات, سنقوم في هذه الفقرة البسيطة بشرح طريقة تشغيل Adblock Extension Firefox مرة أخرى على الموقع الذي قمنا باستثنائه من المانع في الخطوات السابقة, هذه الفقرة مهمة حيث ان هناك الكثير من الأشخاص يقومون بإيقاف المانع ولا يعرفون طريقة تفعيله مرة أخرى.

أسفل الرسالة التي تأتي لتوضيح عملية الإيقاف ستجد زر جديد ظهر باللون الأحمر, يظهر هذا الزر أثناء فتح الموقع الذي قمت بإلغاء تشغيل Adblock Extension Firefox فيه فقط, الزر بعنوان ( UnPause AdBlock ), وهو الخاص بتشغيل المانع مرة أخرى في هذا الموقع وارجاع الامور الى عادتها الطبيعية, قم الآن بنقر هذا الزر.

Adblock Plus Chrome

مميزات مانع الاعلانات للكمبيوتر Adblock Chrome Firefox

  1. مجاني : اول واهم مزايا مانع الاعلانات Adblock Chrome & Firefox هو توفره بشكل مجاني تماما وليس لفترة محدودة تجريبية وبعدها تحتاج الى اشتراك مثل البرامج والأدوات الأخرى, إنما يمكنك تحميل واضافة مانع الاعلانات على المتصفح الخاص بجهازك الكمبيوتر دائما بدون الحاجة إلى دفع اشتراكات ولكن يعرض عليك المطور دعم الاداة من الداخل وهذا الأمر اختياري ويمكنك بكل سهولة تنزيل المانع من الروابط المباشرة المقدمة لكم مع الموضوع.
  2. منع الاعلانات : الخدمة الاساسية التي يقدمها المانع وهي حظر الاعلانات, وتأتي هذه الخدمة في المميزات لان الكثير من الأشخاص في الفترات الاخيرة وصلت بهم الحالة الى عدم التصفح بسبب انزعاجهم من الإعلانات الإجبارية والمبالغ فيها التي تظهر لهم مع كل ضغطة على شاشة المتصفح او الهاتف, بمجرد تحميل وتفعيل المانع سيتم حظر ظهور الاعلانات نهائيا من جميع المواقع على الكمبيوتر.
  3. توفير الباقة : الاعلانات التي تظهر أثناء التصفح في أي موقع او برنامج في العموم تقوم باستهلاك جزء من باقة الانترنت لذلك لأنها بساطة يتم تحميلها في وضع الاتصال, إذا كان الشخص يتصفح بكثرة وتأتي اليه الكثير من الإعلانات سيلاحظ مشكلة في استهلاك الانترنت وهذه المشكلة تكون بسبب استهلاك الإعلانات للباقة بصورة مستمرة وبكل بساطة بعد قيام Adblock Chrome Firefox بحظر الاعلانات من الظهور سيتم بالفعل توفير الباقة الخاصة بالانترنت, هذا الأمر قد لا يهتم به فئة معينة من المستخدمين ولكن بالنسبة لمستخدمين اخرين يعتبر أمر مهم وضروري لذلك اهتموا المطورين بهذه الميزة ليقدموا خدماتهم لجميع فئات الناس المختلفة.
  4. التصفح بسلاسة : اليه ظهور الإعلانات في السابق كانت بسيطة لذلك كانت لا تمثل مشكلة اساسية للمستخدمين, ولكن حاليا اصبحت الاعلانات تسبب صعوبة في التصفح, معظم الإعلانات التي تظهر تكون لتطبيقات او برامج خاصة بالهواتف, او لمواقع أخرى فبالتالي سيقوم الإعلان بفتح أمامك المتجر إذا كنت تستخدم الهاتف أو يفتح صفحات اخرى بشكل متتالي, مع المانع الذي نقدمه لكم اليوم يمكنك التصفح بسلاسة وسهولة بعد حظر ظهور الاعلانات نهائيا.
  5. التصفح بأمان : واحدة من أهم المزايا التي يقدمها المانع, في بعض الأحيان تظهر الاعلانات وتطلب منك تسجيل الدخول بحساباتك في برامج أخرى أو تطلب إذن الوصول الى معلومات حسابك الشخصي المسجل في المتصفح, بحظر الاعلانات ستتمكن من التصفح بأمان تام دون القلق نهائيا على حساباتك الشخصية من الاختراق بواسطة احدي الإعلانات.
  6. حماية الجهاز : ما لا تعرفه عن الإعلانات الإجبارية التي تظهر أمامك انها في بعض الاحيان قد تحتوي على بعض الفيروسات والملفات الضارة, وتعرض أمامك لينكات وبمجرد ضغط أي لينك منهم حتى إذا كان بالخطأ سيتم تنزيل ملف ضار وقد يتمكن من الوصول الى جهازك بدون مقاومة أي حماية ويضر الجهاز,و بحظر الاعلانات نهائيا ستضمن عدم وجود أي ملفات ضارة او لينكات احتيال اثناء التصفح وبالتالي تضمن حماية الكمبيوتر الخاص بك.
  7. اختصار الوقت : ستلاحظ هذه الميزة مع استخدام Adblock For Youtube لأنه في السابق بالتأكيد كانت هناك إعلانات تظهر وتأتي معها خانة عد تنازلي لوقت ظهور الإعلان, وفي بعض الأحيان تظهر الاعلانات على هيئة فيديوهات او صور متحركة وهذا الأمر يستغرق بعض الوقت أيضا, ومع التصفح المتواصل بالتأكيد كانت هذه الإعلانات تستغل بعض الوقت, الآن ستقوم بعملية التصفح في وقت أقل من المعتاد لان التصفح الآن سيكون بدون أي اعلانات.
  8. سهل الاستخدام : من المميزات المهمة أيضا هي سهولة استخدام المانع, يظهر المانع في واجهة كروم الاساسية ويمكنك التحكم به اثناء التصفح نفسه بإظهار صحة مصغرة تعرض خيارات التحكم لذلك يعتبر التحكم فيه من اسهل الامور بالنسبة للمستخدمين. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل مانع الإعلانات 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل مانع الإعلانات 2024 مجاناً" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية حظر إعلانات اليوتيوب Adblock For Youtube؟

كُل ماعليك فعله لكي تتمكن من حظر جميع اعلانات اليوتيوب هو تحميل إضافة منع الاعلانات للكمبيوتر Adblock من الروابط الموجودة أسفل المقال على حسب المُتصفح الذي تستخدمه, وستقوم الإضافة بإخفاء جميع الإعلانات التي تُشاهدها إجبارياً عند مُشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب, ولكن عليك دائماً بتحديث الإضافة لكي تتمكن من حجب الإعلانات الجديدة التي يتم تطويرها من قِبل يوتيوب وشركات الإعلانات. 

هل يُمكن تنزيل برنامج منع الاعلانات للأندرويد؟

نعم, يُمكنك تنزيل Adblock للاندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة, ولكن إذا أردت حظر جميع الإعلانات التي تظهر لك داخل المواقع والتطبيقات يُمكنك تنزيل تطبيق AdGuard Premium على هاتفك, ولقد شرحنا كيفية تنزيل التطبيق وطريقة إستخدام النسخة المدفوعة منه مجاناً, يُمكنك قراءة المقال الخاص ببرنامج AdGuard من الرابط التالي. 

هل برنامج منع الاعلانات Adblock آمن؟

بكُل تأكيد, تقوم إضافة Adblock بمنع الإعلانات التي تُزعجك أثناء تصفح الإنترنت, كما إنها تقوم بمنع تتبع المواقع لجهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وبالتالي يُمكنك تصفح مواقع الإنترنت بشكل أكثر أماناً. 

هل يقوم برنامج ازالة الاعلانات Adblock بمنع التتبع؟

نعم, إضافة منع الإعلانات Adblock لا تقوم فقط بحظر الاعلانات أثناء تصفحك المواقع, ولكنها تقوم أيضاً برفض جميع ملفات التتبع التي يتم تنزيلها في الخلفية على جهازك الكمبيوتر. 

كيفية تخطي المواقع التي تُجبرك بإيقاف مانع الإعلانات؟

هُناك بعض المواقع التي تقوم بإظهار إشعار إنه عليك إيقاف إضافة منع الإعلانات Adblock لكي تتمكن من إستكمال تصفح الموقع بشكل سليم, إذا كان الأمر ضروري لدخولك هذا الموقع يُمكنك الدخول من خلال صفحة آمنة داخل المتصفح ( New Private Window ) أو من خلال الإختصار ( CTRL + SHIFT + P ) وسيتم فتح صفحة آمنة لتصفح المواقع بدون تتبعك نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج منع الاعلانات Adblock للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجAdBlock
🏢 الشركة المنتجةgetadblock
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج5.12 MB
نسخة البرنامجV 5.3.0
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل برنامج منع الإعلانات Adblock Plus للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.