اختصارات الموضوع

لتسهيل عملية فك ضغط الملفات على أجهزة الكمبيوتر، يعتبر تحميل أفضل 5 برامج لفك ضغط الملفات ضرورة أساسية. تتميز هذه البرامج بسرعتها وفعاليتها في إزالة ضغط الملفات واستعادتها في حالة عدم توفر برامج فعالة مسبقة على الجهاز. وتتضمن هذه المجموعة المتنوعة من البرامج برنامج "WinRAR" الذي يعمل بشكل ممتاز في فتح وضغط الملفات، وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل.

كما يأتي برنامج "7-Zip" بسمعة جيدة في فك ضغط الملفات المختلفة بنقرتين فقط، فضلاً عن برامج "WinZip" و "PeaZip" و "Bandizip" التي تتمتع بواجهات سهلة الاستخدام وتتضمن ميزات إضافية مثل التشفير وحماية كلمة المرور. بتحميل هذه البرامج، سيتم توفير طريقة سهلة وفعالة لفك ضغط الملفات على الكمبيوتر بكل سلاسة ودقة. 

شعار تحميل برنامج فك الضغط
تنبيه : روابط افضل برنامج لفك ضغط الملفات للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل أفضل برنامج لضغط وفك ضغط الملفات للكمبيوتر 2024 مجاناً

بالتأكيد اذا كنت شخص يمتلك جهاز الكتروني او كمبيوتر شخصى بالاخص فأن موضوعنا اليوم سيكون مفيد بالنسبة لك, سنقوم الآن في هذا الموضوع بالتحدث عن افضل 5 برامج فك ضغط الملفات, وذلك لأننا لاحظنا كثرة عملية البحث عن هذا الأمر وحيرة المستخدمين في الاختيار بين البرامج وبعضها وعدم وجود أي مصدر موثوق لتحميل هذه البرامج أي أن كان اسم البرنامج نفسه.

قمنا في موقع ترايد سوفت بإجراء بحث شامل على برامج ضغط الملفات المشهورة والغير مشهورة من هذه الفئة وتعرفنا على كل برنامج بشكل تفصيلي لنقوم اخيرا بتجميع قائمة تضم أفضل 5 برامج من تلك الفئة. 

افضل برنامج لفك ضغط الملفات المضغوطة تحميل مباشر

في العموم عملية ضغط الملفات مفيدة جدا للمستخدمين وتعتبر أمر أساسي على اجهزة الكمبيوتر وحاليا على الهواتف الاندرويد, تقوم عملية ضغط الملفات بتسهيل عملية نقل الملفات عن طريق تقليل الحجم وايضا تنظيم الملفات وجمعها في ملف واحد والاحتفاظ به بغرض حماية المعلومات او امتلاك منها نسخة احتياطية.

سنقوم في الفقرات التالية من موضوعنا اليوم بتوضيح نبذة بسيطة عن برامج ضغط الملفات وبعض نقاط المزايا الخاصة بها واسفل الموضوع ستجد زر تحميل ينقلك الى صفحة تضم روابط تحميل افضل برامج ضغط الملفات كل رابط يختص ببرنامج معين يمكنك تحميله من خلاله بسهولة وبطريقة آمنة من الموقع, تعرف على البرامج اولا واختار البرنامج المناسب بالنسبة لك ثم قم بتحميله بسهولة كما وضحنا. 

افضل برنامج لفك ضغط الملفات للكمبيوتر

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات المضغوطة

اول برامج ضغط الملفات التي سنقوم بالتحدث عنها في موضوع اليوم هو البرنامج الشهير ( WinRaR ), تم تطوير برنامج ضغط الملفات من قبل يوجين روشال وهو مبرمج روسي الجنسية وتم إصدار أول نسخة رسمية من البرنامج عام 1995 وتحديدا شهر أبريل, يعمل البرنامج بلغة برمجة ( C ++ ), بدأ برنامج فك الضغط وينرار بداية بسيطة وتطور مع مرور الوقت بشكل كبير وبدا المطورين في اضافة المزايا اليه وامكانية دعم صيغ مختلفة جديدة مع كل تحديث, ومنذ إصداره وحتى وقتنا الحالي اصبح البرنامج من أشهر البرامج العالمية والاكثر استخدامها على الأنظمة مايكروسوفت ويندوز.

ومن الأمور المهم ذكرها عن برنامج فك الضغط وينرار ايضا هي ميزة الحجم, حيث أن البرنامج يأتي بحجم صغير جدا لا يتخطى الـ 4 ميجا وبالرغم من ذلك يقدم الكثير والكثير من الخدمات المختلفة على أكمل وجه مما جعل وجوده على الكمبيوتر للمستخدمين أمر أساسي, لذلك قم بإلقاء نظرة على ايقونة البرنامج من الموضوع وتفقد أي جهاز كمبيوتر بجوارك وبنسبة كبيرة ستجد البرنامج على الجهاز الكمبيوتر, هذا الأمر يرجع لشهرة برنامج ضغط الملفات الواسعة وانتشاره على مستوى العالم وكثرة استخدامه.

والشهرة ليست بأمر سهل الحصول عليه وترجع اهم اسبابها الى مزايا برنامج فك الضغط للكمبيوتر وتقديمه خدمة جيدة تلبي احتياجات المستخدمين, لذلك يعتبر البرنامج من أشهر وأفضل برامج ارشفة الملفات على مستوى العالم, يقوم البرنامج في خطوات بسيطة لفك ارشفة الملفات بالكثير من الصيغ المختلفة وبخطوات سهلة ايضا يمكنه ارشفة أي ملف بلحظات قليلة لتجميع الكثير من الملفات في ملف مضغوط واحد بهدف تسهيل عملية المشاركة وتوفير المساحة.

تحميل برنامج WinRAR للكمبيوتر

مميزات برنامج فك الضغط للكمبيوتر وينرار

سنقوم في السطور القادمة الآن بالحديث عن أهم مميزات برنامج وينرار لفك ضغط الملفات بطريقة مبسطة لتستطيع معرفة واختيار البرنامج المناسب لك, المميزات التالية الآن مبسطة والتطبيق يحتوى على الكثير من المزايا الاخرى ويمكنك بالفعل اكتشافها اثناء استخدام التطبيق.

مميزات تحميل برنامج WinRAR للكمبيوتر

  1. حجم البرنامج : بالرغم من الخدمات الرائعة التي يقدمها برنامج فك ضغط الملفات المضغوطة وينرار في فك ضغط الأرشيفات من الصيغ المختلفة او ضغط الملفات في أرشيف او حاوية ملفات بطريقة صحيحة بسهولة وبدون أي مشاكل تقنية الا ان حجم البرنامج صغير جدا لا يتخطى الـ ( 4 ) ميجا بايت وهذا حجم حتى على الهواتف المحمولة يعتبر صغير ومناسب جدا لكل الاجهزة وطريقة تحميل البرنامج سهلة تماما وسوف تجد في الموضوع روابط مباشرة خاصة بالتحميل.
  2. تحديثات مستمرة : احد اهم اسباب نجاح برنامج فك الضغط Winrar في بداية إصداره واستمرار رحلة النجاح حتى وقتنا الحالي هو اهتمام المطورين بالتحديثات, معنى ان مطوري البرنامج يقومون بعمل تحديثات مستمرة على فترات متقاربة ويقومون بإصدار نسخ احدث تتميز بجودة أفضل في تقديم الخدمات ويتم فيها حل أي مشكلات سابقة واضافة مزايا جديدة مثل دعم صيغ أو لغة أخرى.
  3. صيغ استخراج مختلفة : وظيفة برنامج ضغط الملفات Winrar الأساسية هي إنشاء أرشيفات للملفات او فك ضغط أرشيفات أخرى واستخراج منه الملفات, بما أن هذه هي الوظيفة الاساسية فلن نعتبرها من مميزات البرنامج ولكن في هذه النقطة سنتحدث بشكل أكثر عن انستجرام الملفات و الميزة تتمثل في دعم التطبيق عدد كبير ومختلف من صيغ الملفات المضغوطة لفك ضغطها واستخراج المحتوى وأهم هذه الصيغ ( BZIP2، CAB، GZ، ISO، JAR، LHA، RAR، TAR، UUE، XZ، Z، ZIP، ZIPX، 7z ).
  4. دعم البرنامج : يأتي برنامج فك الضغط Winrar منذ أكثر من 25 سنة بأول نسخة لاجهزة الكمبيوتر, ومنذ ذلك الوقت وهو يدعم نظام ويندوز المقدم من مايكروسوفت, وبالحديث عن التوافق ودعم التطبيق ستجد ان الاصدارات القديمة من البرنامج تتناسب وتعمل مع الإصدارات القديمة من الويندوز وكلما تجد تحديث للبرنامج ستحتاج الى ويندوز حديث لتشغيلة, ويجب ذكر انه يدعم الويندوز ( 32 بت ) و ( 64 بت ), ويأتي بعدد كبير من اللغات ومتوفر باللغة العربية وهي الأهم بالنسبة لنا.
  5. ضغط الملفات : كما ذكرنا سابقا ان عملية الضغط للملفات تعتبر أمر أساسي بالنسبة للبرنامج ولكن طريقة الضغط والوصول إلى النتيجة النهائية تعتبر الميزة, يمكنك بعد تنصيب البرنامج على حاسوبك وبالذهاب الى اي مجلد او ملفات مجتمعة أو منفردة بأي حجم ممكن والضغط عليها ( مليم يمين ) وستجد في قائمة الأوامر الرئيسية خيارات ضغط الملف دون الحاجة الى فتح التطبيق اجباريا لاستخدامه والأمر هذا يجعل التعامل مع البرنامج أمر في غاية السهولة. 

تحميل برنامج ضغط الملفات 7Zip للكمبيوتر

تحميل 7Zip لفك ضغط الملفات من الأمور التي زاد البحث عنها في الفترة الأخيرة, لذلك عندما قررنا أن نجمع أفضل 5 برامج فك الملفات بحثنا عن البرنامج واكتشفنا كل ما يخصه ونتيجة هذا البحث أن البرنامج بالفعل مميز ويستحق التواجد في قائمة أفضل البرامج, بكل بساطة يشبه البرنامج البرنامج السابق في آلية العمل من حيث فك ضغط الملفات باستخدام الاختصارات ولكن البرنامج السابق يتميز بصغر الحجم ولكن البرنامج يتميز بقوة ضغط الملف وتوفير مساحة أكبر وتصغير حجم الملفات الكبيرة لتتم عمليات المشاركة بسهولة.

يتميز برنامج فك ضغط الملفات 7zip ايضا بإمكانية الضغط للملفات بضغط متعددة ومختلفة والأمر هذا ساعد في اعتماد الأشخاص بشكل أساسي على البرنامج, سنقوم في الفقرة القادمة الآن بالتحدث عن مميزات التطبيق في بعض السطور البسيطة ويمكنك تحميله بكل سهولة من الرابط المقدم لكم من الموقع بطريقة مجانية تماما.

تحميل برنامج 7zip للكمبيوتر

مميزات برنامج فك الضغط للكمبيوتر 7zip

كما فعلنا سابقا سنقوم الآن في هذه الفقرة بالحديث عن أهم مميزات برنامج فك الضغط 7zip في مجموعة نقاط في غاية البساطة, اطلع على مميزات جميع البرامج لتجد البرنامج الذي تبحث عنه ويكون مناسب لحاجتك.

مميزات تحميل برنامج 7zip للكمبيوتر

  1. مفتوح المصدر : البرنامج مفتوح المصدر بمعني انك اذا اردت تنزيل وامتلاك البرنامج على الحاسوب الخاص بك يمكنك القيام بذلك بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات, إذا كنت مهتم بأمر تنزيل التطبيق يمكنك بكل سهولة الوصول الى زر التحميل واضغط عليه وبعدها ابحث عن لينك تحميل الخاص بالبرنامج وهذا يعتبر اسهل طريق لامتلاك التطبيق في لحظات قليل,
  2. قوة الضغط : يتميز البرنامج عن غيره من البرامج التي تقدم نفس الخدمة في قوة ضغط الملفات, البرامج الأخرى تقوم بضغط الملفات مثل البرنامج ولكن ليس بنفس القوة, تساعد القوة وشدة ضغط الملف في تقلل حجم الارشيف الجديد أكثر ما يمكن وهذة الميزة مهم للأشخاص الذين يريدون ضغط الملفات ذات حجم كبير واستخراج أرشيف حجمه صغير مقارنة إذا قاموا بنفس العملية من أي برنامج.
  3. اختصارات البرنامج : بعد تنزيل برنامج ضغط الملفات 7zip وتنصيبه بالطريقة الصحيحة ستظهر له خيارات الفك والضغط في قائمة تظهر بعد ضغط أي ملف على الحاسوب ( كليك يمين ) لتتمكن من القيام بالعملية المطلوبة بسهولة وهذا الموضوع لا يتوفر الا في برامج قليلة مثل كالبرنامج وبرنامج وينرار ايضا.
  4. تعدد اللغات : البرنامج يتوفر منه نسخة ( 32 بت ) و ( 64 بت ) وكل نسخة منهم تدعم عدد كبير من اللغات وهذا يدل على شهرته ووصلت عدد اللغات في التحديث الاخير للبرنامج الى أكثر من 80 لغة لدول مختلفة أهمها اللغة العربية والانجليزية ايضا وهما اللغات الأكثر استخداما في مجتمعنا العربي.
  5. تجزئة الملفات : يتيح البرنامج للمستخدم تقسيم ملفات الأرشيف كبيرة الحجم إلى أجزاء عديدة لتتناسب وتتماشى مع اداة النقل أو مصادر المشاركة التي سيقوم باستخدامها ولكن مع تلك الميزة عليك العلم ان البرنامج يمكنه حفظ نسخة كاملة من الارشيف للويندوز لتتمكن من استعادتها بكل سهولة في حالة الحاجة إليها ولكن ذلك يتوافق بصورة كبيرة على سرعة القرص الداخلي وامكانيات الكمبيوتر. 

تحميل برنامج فك الضغط WinZip للكمبيوتر

البرنامج الثالث معنا اليوم هو برنامج فك الضغط للكمبيوتر ( WinZip ), ليس علينا تعرف هام البرنامج الاساسية لانك بديهيا عرفتها, سنتحدث الآن عن ما يميز هذا التطبيق وما هي أهم الأسباب التي جعلته يتم ضمه الى هذه القائمة, مبدئيا البرنامج هو أقدم برامج القائمة تم تطويره من قبل الشركة العالمية الشهيرة كوريل ( Corel ) والبرنامج تم إصداره سنة ( 1991 ), نظرا لأن هذا الوقت مدي منذ فترة كبيرة فإن البرنامج يعتبر انجاز الكتروني في وقته ووجود برنامج بهذه الخدمة كان أمر مهم يحسب للشركة المطورة.

من اهم المميزات الحصرية المتوفرة في برنامج ضغط الملفات WinZip هي دعمه لأنظمة تشغيل مختلفة, بمعنى أن هناك كثير من البرامج المميزة ولكنها لا تدعم الا نظام تشغيل واحد ولكن البرنامج هذا يدعم نظام الويندوز ونظام الـ ( IOS ) وتوجد منه نسخة أيضا للاندرويد, هذا الأمر بجانب التحديثات المتكررة وتطوير البرنامج ساعده في انتشاره بشكل كبير ووصلنا اليه لينضم الى هذه المجموعة.

تحميل برنامج Winzip للكمبيوتر

مميزات برنامج فك الضغط للكمبيوتر WinZip

كما اعتدنا بعد ذكر نبذة بسيطة عن البرنامج من حيث التاريخ والخدمات والتطور نقوم بذكر أهم المميزات المتوفرة فيه وسنقوم بذلك الآن في السطور التالية.

مميزات تحميل برنامج Winzip للكمبيوتر

  1. اختيار اسم المجلد : في برنامج WinZip لفك ضغط الملفات العادية وفي الأغلب ستجد أن عملية فك الضغط تقوم في نفس المجلد الذي يضم ملف الارشيف الرئيسي وهكذا مع عملية الضغط فسوف تجد الارشيف ظهر في نفس المجلد للملف الاساسي, البرنامج يتيح للمستخدم اختيار اسم المجلد الذي يريد حفظ فيه نتيجة العملية أي إن كانت ضغط او فك وهذا الأمر حصري بنسبة كبيرة ورائع للمستخدمين.
  2. نسخ احتياطي : يقوم التطبيق اثناء فك ضغط الملفات بعملية نسخ احتياطي الى للملفات لحفظ منها نسخة على جهازك لتتمكن من استعادة الملف في حالة حدوث أي مشكلة له مثل التلف او الضياع.
  3. فحص الملفات : قبل البدء في عملية فك الضغط سيقوم البرنامج بعملية فحص شامل على الملف المضغوط او الارشيف ليتأكد من أنه ليس تالف ويمكنه العمل من خلال البرنامج.
  4. أمن : يعتقد الاشخاص ان البرامج من هذا النوع تتسلط على الملفات نظرا لأن عمليات عملها الاساسية تقوم عليها, هذا الأمر غير صحيح بالمرة ولا يوجد أي برنامج من البرامج ال5 التي نقدمها لكم اليوم يقوم بهذا الأمر, وتأكد من أمان البرنامج تماما وان معلوماتك مشفرة ولا يمكن لاي احد الوصول اليها من على الجهاز.
  5. مشاركة عبر حساب : مع البرنامج ستتمكن من مشاركة هذه الملفات المؤرشفة او المضغوطة مع الاشخاص الاخرين عبر البريد الالكتروني لحسابك فقط دون الحاجة الى وجود مصدر مادي لنقل اللف وكل ما يجب توفره هو اتصال بالانترنت وسيقوم البرنامج بالباقي. 

برنامج فك ضغط الملفات المضغوطة PeaZip الاصلي

وصلنا الى برنامج فك ضغط الملفات المضغوطة الرابع والقبل الاخير من القائمة, هذا البرنامج يختلف عن البرامج الأربعة في بعض الأمور, يُعد أكثرهم تنوع في الصفحات والامور, سنعتبر البرنامج لا يصل الى بساطة البرامج الأخرى ولكن هذا ليس تعقيد لأنه يتم استخدامه في الكثير من الامور الاخرى التي تخص أعمال أخرى قد لا تهمك.

البرنامج تطوير المبرمج Giorgio Tani وتم إصداره في عام 2006, يدعم البرنامج 226 امتدادا مختلفا للملفات, يمكنك بعد تنزيل البرنامج القيام بالكثير من الأمور المختلفة مثل البحث بالتاريخ عن الملفات التي تريدها من السجل الذي يقوم بتوفيره.

وأيضا غلق الملفات بكلمة مرور لحمايتها أثناء ضغطها, والكثير من الامور الاخرى والتفاصيل يمكنك معرفتها اثناء استخدامه, ولكن هناك أمر قد لا يعجب الكثير من المستخدمين بهذا البرنامج وهو عدم التنسيق والتحكم الصعب, يدعم البرنامج مجموعة من اللغات المختلفة أهمها اللغة الانجليزية والفرنسية والروسية وتقريبا جميع لغات قارة أوروبا واللغة الصينية نظرا لكثرة عدد سكان هذه الدولة.

وفي الاصدارات الاخيرة من البرنامج تمت اضافة اللغة العربية وهذا الأمر كان سبب أساسي مع أسباب أخرى لاضافة البرنامج للقائمة, سنقوم بالتحدث عن المزايا التي يقدمها هذا البرنامج وبالفعل هو من افضل البرامج ووجوده في هذه القائمة يدل على هذا وإذا كنت بحاجة الى احدى المزايا التالية يمكنك تحميله بكل سهولة من اللينك الخاص به.

تحميل برنامج PeaZip للكمبيوتر

مميزات أفضل برنامج فك ضغط الملفات PeaZip كامل

يضم هذا البرنامج عدد كبير من المزايا بالمعني الحرفي, سنحاول في السطور التالية توضيح أهم النقاط لأننا إذا قمنا بذكر جميع المميزات سنحتاج الى مساحة اكبر او مقال كامل للتحدث عن البرنامج نفسه.

مميزات تحميل برنامج PeaZip للكمبيوتر

  1. غلق الملفات : يتيح البرنامج اثناء القيام بعملية ضغط الملفات وتحويلها الى ارشيف القيام بإنشاء رقم سري يتم غلق به الملف نهائيا وأثناء محاولة فك ضغط هذا الملف فيما بعد سيطلب الرقم السري لإتمام عملية الفك لذلك لن يتمكن أي شخص باستثناء الأشخاص الذين على علم بالرمز فك الملف والاطلاع على محتوياته.
  2. دعم انظمة متعددة : يدعم البرنامج منذ إصداره الاجهزة بأنظمة الويندوز ومع التطور أصبح البرنامج في وقتنا الحالي يدعم انظمة ( لينكس , ماك ) بجوار الويندوز كما هو وهذا الأمر ساعد في انتشار وشهرة البرنامج بصورة كبيرة وكان أحد أسباب نجاحه.
  3. فحص شامل : يقدم البرنامج خدمة رائعة وهي فحص الملفات للتأكد من أنها صالحة وأيضا للتأكد من عدم وجود أي برامج او فيروسات ضارة داخلها قبل التعامل معها في حالة الفك او الضغط وهذا يضمن أمان أكثر على معلوماتك الشخصية وملفات الشخصية وحماية الهاتف نفسها.
  4. خفيف : بالرغم من تقديم البرنامج كل هذه المميزات إلا أن حجم البرنامج صغير, يتناسب الحجم حسب نظام تشغيل الجهاز ولكن في العموم حجم التطبيق الحد الأقصى لا يزيد عن الـ 10 ميجا بايت وهذا حجم لا يذكر بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر. 

برنامج فك الضغط Zip Archiver للكمبيوتر

وصلنا الى نهاية الفقرات في موضوعنا اليوم وبالتالي إلى آخر برامج ضغط الملفات, البرنامج الخامس يأتي بأسم ( Hamster Free Zip Archiver ) وهو من تطوير شركة ( Hamster Soft ), يأتي البرنامج بنفس الخدمات الرئيسية التي تقدمها البرامج الاربعة السابقين ولكن ما يميز هذا البرنامج هو الواجهة الخاصة به.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم منظمة وبسيطة تماما تضم تبويبين اساسين وهما ( Open ) وهي خاصة باستخراج ملف مضغوط من البرنامج وفك ضغطه لعرضه على جهازك والتبويب الآخر وهو ( Create ) وهو التبويب الخاص بإضافة ملفات من الجهاز الى البرنامج وبالتالي القيام بعملية الضغط.

يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة ويتمتع بسرعته الفائقة في عمليات الفك والضغط, يأتي بحجم لا يزيد عن الـ 14 ميجا ويدعم نظام التشغيل اندرويد, الاهم من كل ذلك هو التحديثات المستمرة التي يقدمها والتي ساعدت على تطور المهات والخدمات ب\اخله مع مرور الوقت وحل المشاكل التي تواجه المستخدمين أيضا في الاصدارات القديمة.

تحميل برنامج ZipArchiver للكمبيوتر

مميزات برنامج ZipArchiver لفك ضغط الملفات

مميزات هذا البرنامج تتمثل في 4 نقاط أساسيين وهذه ليست جميع المميزات إنما هي أهم النقاط التي نقوم بذكرها نظرا لعدم امتلاك الحرية الكافية في كتابة أعداد كثيرة من الكلمات.

مميزات تحميل برنامج ZipArchiver للكمبيوتر

  1. تصغير الحجم : يقوم البرنامج بتصغير حجم الملفات بصورة كبيرة أثناء عملية الفك للضغط ويمكنك تجميع مجموعة من الملفات سويا في ملف وبعده قم بضغطه وحتي إذا كانت مساحة الملفات مجموعة كبيرة فإن الحجم النهائي للارشيف سيكون قليل بفعل التطبيق.
  2. سجل زمني : يقدم البرنامج سجل خاص بوقت اضافة الملفات او استخراجها من البرنامج, هذا السجل يمكنك الاستعانة به في معرفة تواريخ الأرشيفات حيث أنه سيضم جميع تواريخ استخراج واضافة الملفات.
  3. إلغاء المقرر : إذا حاولت فك ضغط أي ملف موجود بالفعل على الجهاز سيقوم التطبيق بأخبارك أن محتويات الملف موجودة بالفعل ويعرض موقعها يقوم بأيقاف عملية الفك للضغط حتى لا تقوم بنسخ نفس الملفات مرتين على الجهاز واذا كانت هذه هي العملية التي تريد القيام بها بالفعل يمكنك بسهولة الغاء هذا الأمر وإتمام العملية بلا أي مشاكل.
  4. سجل فتح : بدلا من الذهاب الى الملفات على الجهاز كل واحد بمفرده بموقعه المختلف عن الآخرين يمكنك من خلال السجل الخاص بالفتح السريع الموجود في البرنامج فتح اي ملف تريده بسهولة لأنه يعرض جميع الملفات في قائمة طويلة كل ملف باسمه وبمجرد الضغط عليه سيتم فتح الملف أمامك في لحظات قليلة. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل أفضل برنامج لفك ضغط الملفات

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل أفضل برنامج لفك ضغط الملفات" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ماهو افضل برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر؟

لقد قُمنا بتوضيح جميع برامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر وترتيبهم من حيث الشهرة والمميزات الموجودة داخل البرنامج, لذلك يُمكنك الآن تحديد البرنامج الذي تُريد تنزيله على جهازك, وقُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود اسفل الصفحة لتجد روابط تحميل برامج فك ضغط الملفات

كيفية تنزيل برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد؟

يُمكنك تنزيل برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كُل ما عليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل لتجد أمامك جميع روابط تحميل تطبيقات فك الضغط للموبايل, كما يُمكنك تحميل برنامج فك الضغط الذي تُريده APK وتثبيته على هاتفك. 

هل يمكن تحميل برنامج ضغط الملفات للايفون؟

نعم, يُمكنك تنزيل برنامج فك ضغط الملفات للايفون من خلال متجر آب ستور, و لتتمكن من ذلك الأمر يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل وسيظهر لك كافة روابط تحميل برنامج فك الضغط للايفون

معلومات حول ملف تحميل أفضل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجبرنامج فك الضغط
🏢 الشركة المنتجةRarLab
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجأخر تحديث
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففك ضغط الملفات

تحميل أفضل برنامج ضغط وفك ضغط الملفات للكمبيوتر 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.