اختصارات الموضوع

هناك العديد من برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف المحمول المتاحة في السوق ، ولكن يُعتبر "برنامج استرجاع الصور" هو أحد أفضلها. يوفر هذا البرنامج إمكانية استعادة الصور المحذوفة بسهولة وفعالية من جميع أنواع الهواتف المحمولة بدون فقدان الجودة أو التنسيق.

كما يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وبإمكانه استعادة الصور من ذاكرة الهاتف الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج استرجاع الصور المحذوفة بسبب حذف عرضي ، تهيئة الهاتف ، تحديث النظام أو حتى الفشل في الجهاز. إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام وقوي لاستعادة الصور المحذوفة من هاتفك المحمول ، فإن "برنامج استرجاع الصور" يعتبر الخيار الأمثل. 

شعار تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

تنبيه : روابط تحميل أفضل برنامج استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف في شرح الموضوع.

تحميل أفضل 5 تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجاناً

موضوعنا اليوم مميز ومهم بالنسبة للكثير من المستخدمين, وذلك لاننا ببساطه سوف نتحدث عن مجموعة من التطبيقات التي تقدم خدمة مميزة ومطلوبة لكثير من الناس, سنتحدث اليوم عن افضل 5 تطبيقات للهواتف الاندرويد والايفون يقدمون خدمة استرجاع الصور بعد الفورمات, يوجد عدد كبير جدا من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.

لكن الكثير من هذه التطبيقات لا يقدمون المطلوب منهم ويعتبروا تطبيقات مزيفة بالنسبة للمستخدمين, وهذا الأمر جعل الحصول على تطبيق حقيقي يقدم هذه الخدمة بطريقه رائعة وصحيحه أمر صعب وسط العدد الكبير من التطبيقات المتاحة. 

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بعد الفورمات

لذلك سنقوم بتوضيح افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد ضبط المصنع وسوف نذكر نبذة صغيرة عن كل تطبيق واهم مميزاته وطريقه استخدامه في استرجاع الصور والفيديوهات, ومع نهاية كل فقرة عن أي تطبيق سوف نقدم لكم مجموعة روابط مباشرة لتحميل التطبيق بطريقة سهلة تماما.

إذا كنت تواجه هذه المشكلة وتريد حل نهائي وتطبيق تعتمد عليه في استرجاع الصور والفيديوهات دائما دون الحاجة الى تطبيقات أخرى فإن في المكان المناسب, قم بمتابعة الفقرات التالية لتعرف المعلومات على كل تطبيق وتختار التطبيق المناسب بالنسبة لك لتنزيله واستخدامه على الهاتف. 

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

نبذه عن تطبيق استعادة الصور بعد الفورمات Diskdigger photo recovery

تطبيق Diskdigger 2024 اخر اصدار هو تطبيق يقدم خدمة استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد عن طريق فحص الذاكرة المؤقتة للهاتف وإيجاد الصور المحذوفة حديثا واستعادتها في ملفات الهاتف, تم تطوير التطبيق بواسطة شركة ( Defiant Technologies ) وتم اصداره و اضافته لمتجر جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 03‏/06‏/2012 ), هذا التطبيق من افضل التطبيقات في مجاله وذلك لعدة اسباب اولها واهمها هي صغر حجمه, حيث ان حجمه قليل جدا بالنسبة للخدمات التي يقدمها.

في الفقرات التالية سنقوم بتوضيح طريقة التنزيل وطريقة استخدام التطبيق في "استعاده الصور" لنوضح طريقة التعامل مع التطبيق والتي تعتبر من اسهل طرق التعامل بالنسبة للمستخدمين خاصة المستخدمين الجدد بالنسبة للتطبيق. 

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد Diskdigger photo recovery

الان سنقوم بشرح طريقة تنزيل التطبيق, وذلك من خلال رابط مباشر خاص لصفحة التطبيق على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), قم بالتوجه الى اسفل الموضوع وسوف تجد زر خاص بجميع روابط التحميل, اضغط على الزر وسوف تجد أمامك جميع روابط التحميل الخاصة بجميع التطبيقات, اضغط زر تحميل التطبيق.

  • ستظهر أمامك صفحة تنصيب تطبيق Diskdigger 2024 في جوجل بلاي ستور, تظهر هذه الصفحة بعض المعلومات عن التطبيق مثل حجم التطبيق وتقييمه بواسطه المستخدمين, من خلال هذه الصفحة قم بالنقر على زر ( Install ) او ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, بعد الضغط على الزر سوف تبدأ عملية تنزيل التطبيق على الهاتف, كل ما عليك فعله الآن هو انتظار اكتمال التحميل وإتمام عملية تنزيل وتثبيت التطبيق على الهاتف بنجاح.

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

  • مع ظهور زر ( Open ) المشار اليه, ستكون عملية التنزيل انتهت بنجاح وسوف تجد ايقونة تطبيق Diskdigger  اخر اصدار ظهرت في قائمة التطبيقات على هاتفك الاندرويد, التطبيق الان جاهز للفتح, قم بالنقر على هذا الزر لتقوم بفتح التطبيق على جوالك وبدأ استخدامه.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

مُميزات برنامج Diskdigger اخر اصدار برابط مباشر

سنقوم الآن بالتحدث عن أهم مميزات التطبيق في عدة سطور بسيطة لمعرفة الفروق بينه وبين التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

  1. حجمه صغير : يعتبر هذا تطبيق Diskdigger اخر اصدار أصغر التطبيقات من حيث الحجم حيث ان حجمه لا يتخطى الـ ( 5 ) ميجا بايت ولا يستغل مساحة كبيرة على جوالك.
  2. استعادة الصور ببساطة : من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها استعادة الصور المفقودة عن طريق مسح الذاكرة المؤقتة الخاصة بهاتفك و استعادة الصور بضغطه واحده فقط.
  3. التطبيق آمن تماماً : تطبيق Diskdigger الإصدار الاخير امن تماما ولا يضر هاتفك نهائيا, كما انه امن ايضا على معلوماتك الشخصية والصور الخاصة بك ولا يشاركها بأي شكل من الأشكال مع طرف ثالث أثناء استعادتها.
  4. استعادة كافة الملفات : النسخة المدفوعة من برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة Diskdigger 2024 تتيح لك استعادة ملفات اخري بجانب استعادة الصور مثل الفيديوهات أو الموسيقى المحذوفة.
  5. يدعم كافة الإصدارات : يعمل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة Diskdigger على الهواتف بنظام اندرويد بإصدارات من ( 4.1 ) الى احدث الاصدارات الموجودة حتى الان وهذا الامر رائع لانه يجعل المستخدمين الذين يمتلكون هواتف باصدارات قديمه لهم الحرية في امتلاك التطبيق. 

طريقة استرجاع الصور من خلال تطبيق Diskdigger photo recovery

في الخطوات الخاصة بهذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف من التطبيق, قم الان بفتح التطبيق وتابع الصور المرفقة مع الخطوات.

  • سوف تظهر امامك واجهة "تطبيق استعادة الصور" بعد ضبط المصنع Diskdigger 2024 مباشرة بعد فتح التطبيق, في واجهة التطبيق الموجودة في هذه الصفحة يوجد زر ( Start Basic Photo Search ), اضغط على هذا الزر.

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

  • لان التطبيق يعمل لأول مرة على جوالك ستظهر أمامك رسالة من التطبيق يطلب منك فيها الإذن بالوصول الى الملفات على الهاتف, الان اضغط زر ( Allow / سماح ) المشار إليه.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • بعد إعطاء تطبيق استعادة الصور المحذوفة Diskdigger اخر إصدار الإذن المطلوب مباشرة سيقوم التطبيق بفحص الذاكرة المؤقتة على جوالك وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على عدد الصور المحذوفة التي وجدها التطبيق وسيقوم بعرضها لك في صورة مصغرة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • قم الان بتحديد الصور التي تريد استرجاعها على الموبايل وبعدها عليك بالضغط على ( Recover ) الموضح أمامك في الصورة.

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف

  • اخيرا ستظهر أمامك رسالة يطلب منك فيها التطبيق اختيار المكان الذي تريد إرجاع هذه الصور فيه ويعرض عليك بعض الخيارات في هذه الرسالة بعض الخيارات, اضغط على خيار حفظ الصور في الملفات الخاصة بك وسوف تجد جميع الصور التي قمت بتحديدها في الملفات.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2024

نبذة عن برنامج استرجاع الصور المحذوفة Recover deleted photos

تطبيق استعادة الصور المحذوفة Recover deleted photos يعتبر من اجدد التطبيقات التي تقدم خدمة استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة الى الهاتف مرة اخري, قامت شركة ( Smin photo recovery ) بتطوير التطبيق وتم اصداره حديثا من ثلاثة سنوات فقط وتحديدا في شهر سبتمبر  من عام 2019, في فترة ليست بالكبيرة وصل التطبيق إلى مكانة مرموقة ومرتفعة وسط التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمات.

كما أصبح وجود التطبيق على هواتف المستخدمين امر أساسي حيث انه تم تنزيله حتى الآن من متجر جوجل بلاي أكثر من 10 مليون  مرة. وذلك لما يقدمه التطبيق من خدمات ولما يحتويه من خصائص ومميزات حصريه يستفاد منها المستخدمين, في الفقرات التالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل التطبيق ونتحدث عن اهم مميزاته لتري اذا كان هذا هو التطبيق المناسب بالنسبة لك أم لا. 

تنزيل تطبيق Recover deleted photos مجانا للاندرويد

سوف نقوم الآن بشرح طريقة تحميل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات Recover deleted photos من على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور وذلك من رابط مباشر سوف ينقلك مباشرة الى صفحة التطبيق على المتجر, قم بالنزول الى اسفل الموضوع واضغط على رابط تحميل التطبيق ثم اتبع الخطوات.

  • بعد الضغط على رابط التحميل كما وضحنا سوف تجد صفحة تنصيب التطبيق على متجر جوجل بلاي أمامك مباشرة, من هذه الصفحة انقر على ( Install / تثبيت ) كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة لتبدأ عملية تثبيت التطبيق والتي لا تستغرق سوى لحظات قليله جدا نظرا لصغر حجم التطبيق.

استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف

  • سوف يظهر أمامك زر ( Open ) بعد الانتهاء من عملية تنزيل برنامج استعادة الصور بعد الفورمات, وسوف تظهر أيقونة التطبيق في الهاتف, ومع ظهور هذه الايقونة سيكون التطبيق جاهز للفتح والاستخدام على الموبايل الاندرويد, قم الان بفتح التطبيق من الايقونة او من زر ( Open ) الموجود أمامك.
برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2024

مميزات برنامج استعادة الصور بعد ضبط المصنع Recover deleted photos

كما هو الحال سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات تطبيق Recover deleted photos في عدة سطور في هذه الفقرة ونوضح ما يختلف فيه التطبيق عن غيره من التطبيقات الاخرى.

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

  1. تقييم جيد : رغم أن التطبيق حديث وتم إصداره منذ حوالي ثلاث سنوات فقط إلا أنه حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتجربته وحصل على تقييم 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم.
  2. التطبيق صغير الحجم : برنامج استعادة الصور والفيديوهات Recover deleted photos حجمه صغير جدا ويعتبر أصغر تطبيق في التطبيقات الخمسة التي نقوم بتقديمها لكم في هذا الموضوع ويليه تطبيق ( diskdigger photo recovery ), وذلك الأمر مهم ومطلوب بالنسبة للكثير من المستخدمين الذين لا يمتلكون مساحة كبيرة على هواتفهم.
  3. سهل الاستخدام : يتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومنظمة مما يجعل التعامل مع التطبيق أمر سهل ولا يواجهه أي مستخدم جديد للتطبيق صعوبة في التعامل او استخدام التطبيق.
  4. معلومات الصور : يظهر التطبيق مساحة الصور المحذوفة عند إظهارها لك لاستعادتها في الملفات, مما يجعل أمر اختيار الصور وايجادها أمر سهل على المستخدمين.
  5. نسخة مجانية ومدفوعة : مع النسخة المدفوعة من هذا التطبيق ستتمكن من استعادة الفيديوهات المحذوفة ايضا بدون وضع حد لعدد المحاولات او الصور والفيديوهات التي تقوم باستعادتها. 

طريقة استخدام تطبيق ( Recover deleted photos ) في استرجاع الصور المحذوفة

سوف نقوم الآن بتوضيح طريقة استخدام التطبيق في استعادة الصور المحذوفة على الهاتف, قم بفتح التطبيق.

  • لم يطلب منك التطبيق أي خطوات تسجيل وسوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية, ستظهر أمامك رسالة تخبرك باليه عمل التطبيق اسفل الرسالة يوجد زر ( Restore ), عليك الأن بالضغط على الزر.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

  • قبل الانتقال الى الخطوة التالية عليك اعطاء التطبيق اذن الوصول الى الملفات على الجوال, وذلك بالضغط على زر ( Allow / سماح ) الموضح أمامك.

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • سوف تبدأ عملية فحص الهاتف لعرض أمامك الصور المحذوفة مباشرة, انتظر حتى تنتهي هذه العملية لتقوم في الخطوة التالية باستعادة ما تريد من الصور التي سيقوم التطبيق بعرضها لك.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية

  • ستجد أمامك عدد الصور التي وجدها التطبيق على الموبايل أثناء عملية البحث, وسوف تجد زر ( Show Deleted Files ), انقر على الزر لننتقل الى الخطوة التالية.

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستظهر أمامك قائمة بجميع الصور التي وجدها التطبيق, قم الان باختيار الصور التي تريد استعادتها على الجوال عن طريق تحديدها ثم اضغط على زر ( Restore Now ) ليقوم التطبيق باضافتها الى الملفات بعد الضغط على الزر مباشره.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

نبذه عن تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Dumpster Trash

والان مع ثالث تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد والايفون التي نقدمها لكم اليوم وهو تطبيق ( Dumpster trash ) ويعتبر من أشهر تطبيقات "استعادة الصور المحذوفة" على الجوال, يرجع ذلك الأمر لقدم التطبيق فهو من اقدم التطبيقات التي نقدمها لكم اليوم ايضا, التطبيق تم تطويره وانشائه بواسطة شركة ( Baloota ), وتم اصداره واضافته على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور من حوالي عشر سنوات وتحديدا في تاريخ ( 06‏/09‏/2012 ).

في البداية كان التطبيق منتشر بين عدد قليل من المستخدمين حتى بدا المطورين بتحديث التطبيق وإصدار نسخ جديدة بمميزات إضافية مما ساعد على انتشار التطبيق أكثر فأكثر حتى أصبح الآن موجود في عدد كبير من الدول وتم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من جوجل بلاي, سنقوم بتوضيح أهم مميزات التطبيق وطريقة استخدامه, وفي الفقرة التالية سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل التطبيق على الجوال عن طريق رابط تحميل موجود اسفل الموضوع. 

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Dumpster Trash 2024

عليك الان النزول الى اسفل الموضوع وبعدها اضغط على رابط تحميل تطبيق  Dumpster Trash اخر اصدار لنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تحميله من متجر التطبيقات ( Google Play ).

  • صفحة تنصيب التطبيق هي الصفحة التي سوف ينقلك اليها الرابط, في هذه الصفحة اضغط على ( Install / تثبيت ) لتبدأ عملية التنزيل والتي لن تستغرق سوى وقت قليل نظرا لحجم التطبيق الذي لا يتعدي الـ ( 17 ) ميجا بايت.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بعد الفورمات

  • بعد انتظار اتمام عمليه التنزيل وظهور أمامك زر ( Open ) سيكون تطبيق  Dumpster Trash الاصدار الاخير جاهز الان للفتح على هاتفك الاندرويد, وسوف تجد الايقونة الخاصة به في قائمة التطبيقات على هاتفك.
برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

مُميزات تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة Dumpster Trash

قبل الانتقال إلى فقرة شرح طريقة استخدام التطبيق سنقوم بالتحدث عن مميزات التطبيق في عدة سطور بسيطة الآن في هذه الفقرة.

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

  1. إسترجاع كافة الملفات المحذوفة : يقدم تطبيق Dumpster Trash 2024 خدمة استرجاع أي شئ تم حذفه اذا كان فيديو او مقطع صوتي حيث أن التطبيق لم تقتصر خدماته لاسترجاع الصور المحذوفة فقط.
  2. إسترجاع سهل : آلية عمل هذا التطبيق مختلفة حيث أن التطبيق يعتبر سلة مهملات يتم اضافة أي شئ تقوم بحذفه إليها, مما يجعل امر استرجاع أي نوع من الملفات سهل بالنسبة للمستخدمينِ.
  3. مُتعدد اللُغات : يدعم  Dumpster Trash اخر اصدار أكثر من 10 لغات مختلفة حول العالم أهمهم اللغة العربية واللغة الانجليزية وهذا الأمر يدل على انتشاره في عدد كبير من الدول المختلفة ويدل ايضا على تميز التطبيق عن غيره من التطبيقات.
  4. تنظيف الهاتف : لم تقتصر خدمات التطبيق على استعاده الملفات المحذوفه فقط بل يقدم التطبيق أيضا خدمة تنظيف الهاتف من الملفات غير المهمة والملفات الضارة لحماية هاتفك وتوفير مساحة عليه عن طريق مسح المهملات.
  5. بسيط وسهل الاستخدام : واجهة برنامج  Dumpster Trash اخر اصدار ذات تصميم رائع وجذاب مما يجعل المستخدمين متحمسون لاستخدام التطبيق دون الشعور بالملل. 

طريقة استعادة الصور بعد الفورمات ببرنامج Dumpster Trash

والان مع اخر الفقرات عن التطبيق وهي الفقرة التي نقوم فيها بشرح طريقة استخدام تطبيق  Dumpster Trash 2024 في استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة.

  • عند فتح تطبيق Dumpster Trash 2024 لأول مرة على هاتفك سوف يطلب التطبيق منك اعطاء اذن الوصول للملفات على الجوال ليقوم بعمله, ستظهر أمامك رسالة تحتوي على زر ( Allow / سماح ), انقر على هذا الزر لتعطي التطبيق الإذن المطلوب.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • واجهة التطبيق بسيطة جدا, سوف تجد خيار ( Deep Scan ) في شريط موجود أسفل الصفحة, اضغط على الخيار وانتقل الى الخطوة التالية.

طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • تظهر أمامك قائمة تحتوي على ثلاثة خيارات وهما ( Images , Video , Audio ) وهما القوائم الخاصة باستعادة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية, ستظهر أمامك أول قائمة وهي الخاصة بالصور, قم بالنقر على الصور التي تريد استعادتها الى الملفات الخاصة بك وسوف يتم استعادتها بواسطة التطبيق.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل

  • وكما تري القائمة الثانية خاصة بالفيديوهات المحذوفة, اضغط على الفيديوهات التي تريد استعادتها كما فعلت مع الصور وسوف تعود للملفات على الجوال في لحظات قليلة.
برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الهاتف

نبذه عن تطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos

تطبيق استعادة الصور بعد ضبط المصنع Photo Recovery - Recover deleted photos هو أحدث التطبيقات التي نقدمها في هذا المقال, مع انه احدث التطبيقات ورغم ذلك تم اضافته الى هذه القائمه ذلك يدل على قوة التطبيق, وعلى أنه مميز لدرجة تجعله ينافس التطبيقات التي تم إصدارها منذ فترات طويله, تطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos هو تطبيق خاص باستعادة الصور المحذوفة مثل التطبيقات الأخرى تم تطويره بواسطة مطورين من شركة ( AZ Mobile Software ) وتم إصداره في عام 2021 وتحديدا في شهر مايو.

وفي فترة قليلة لا تتخطى السنة والنصف تم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, يقوم التطبيق باسترجاع جميع انواع الملفات اذا كانت صور او فديوهات او ملفات صوتية, قم بمتابعة الفقرات التالية لمعرفة معلومات أكثر عن التطبيق ومميزاته, ومعرفة الطريقة الصحيحة أيضا لاستخدام التطبيق في استرجاع الصور. 

تنزيل تطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos لـ استعادة الصور المحذوفة

سنقوم الآن بشرح تنزيل برنامج Photo Recovery - Recover deleted photos من خلال متجر ( Google Play ), قم بالتوجه الى اسفل الموضوع واضغط على رابط تحميل التطبيق الذي ينقلك مباشرة الى صفحة تثبيت التطبيق.

  • من خلال صفحة تثبيت التطبيق على جوجل بلاي اضغط على ( Install / تثبيت ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة.

استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف apk

  • ستبدأ عملية تثبيت Photo Recovery - Recover deleted photos انتظر حتى يظهر أمامك زر ( Open / فتح ) الذي يوضح إتمام عملية التنزيل بنجاح, بعدها قم بفتح التطبيق من خلال زر ( Open / فتح ) او من خلال الايقونة الخاصة به التي ظهرت في قائمة التطبيقات على هاتفك مع انتهاء عملية التثبيت.
استرداد الصور المحذوفة من الجوال

مميزات تطبيق استعادة الصور بعد الفورمات Photo Recovery - Recover deleted photos

لا يختلف Photo Recovery - Recover deleted photos كثيرا في المميزات عن التطبيقات الأخرى, وسوف نوضح ذلك في هذه الفقرة عن طريق ذكر أهم مميزات التطبيق في عدة نقاط بسيطة. 

استرجاع الصور بعد الفورمات

  1. التطبيق مجاني : ولا يطلب أي اشتراكات للتمتع بخدمة استعادة الصور او الفيديوهات المحذوفة, ولكن توجد نسخة مدفوعة من برنامج Photo Recovery - Recover deleted photos تقدم خدمات اضافية وتقوم بازالة الاعلانات, يمكنك امتلاكها عن طريق دفع اشتراك شهري او ثانوي.
  2. إصدارات مُحدثة : يقوم التطبيق بتنزيل تحديثات مستمرة لمعالجة المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء استخدامه ولاضافه مميزات جديدة مع كل تحديث.
  3. التطبيق آمن : ولا يشارك معلومات الشخصة او ملفاتك مع أي طرف ثالث أثناء استعادتها.
  4. يعمل بدون إنترنت : لست بحاجة الى الاتصال بالانترنت للتمتع بخدمات التطبيق مثل استعادة الصور أو الفيديوهات لان التطبيق يعمل في وضع عدم الاتصال.
  5. دعم فني مُميز : يمكنك التواصل مع الفريق المطور لتطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos بسهولة عن طريق حساب الجيميل الخاص بهم للإبلاغ عن مشكلة تواجهك أو اقتراح تريد اضافتها الى التطبيق في التحديثات القادمة. 

طريقة استخدام تطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos لاستعادة الصور

هذه اخر فقره في مع التطبيق, وسوف نقوم فيها بتوضيح طريقة استخدام التطبيق في استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة, عليك الان فتح التطبيق.

  • ستظهر أمامك رسالة من تطبيق Photo Recovery - Recover deleted photos يخبرك فيها أنه سوف يطلب منك إذن الوصول إلى الملفات على هاتفك في رسالة, وان التطبيق لن يعمل إلا بعد  اعطائه الإذن المطلوب, اضغط على ( Allow / سماح ) لتخطي هذه الرسالة.

استرجاع الصور محذوفة من الهاتف

  • هذه هي رسالة اعطاء التطبيق الأذن, قم بالنقر على زر ( Allow / سماح ايضا من هذه الرسالة لإعطاء التطبيق الإذن المطلوب والبدء في استخدام التطبيق.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

  • واجهة التطبيق ذات تصميم جميل وسهل, في منتصف الصفحة سوف تجد زر ( Scan ) هذا هو زر "استعادة الملفات المحذوفة", قم بالضغط عليه وانتقل الى الخطوة التالية.

برنامج ترجيع صور

  • ستجد أمامك صفحة تحتوي على ثلاثة خيارات, كل خيار خاص بنوع ملفات معين, الخيار الأول خاص باستعادة الصور والثاني خاص بالفيديوهات والخيار الاخير خاص بالموسيقى, عليك بالضغط على الخيار الاول كما هو موضح امامك.

استرجاع جميع الصور المحذوفة من الهاتف

  • ستبدأ عملية استعاد الصور ولم تستغرق هذه العملية سوى ثواني معدودة انتظر حتى تنتهي هذه العملية.

استرجاع صوري المحذوفة من الهاتف

  • الان تظهر أمامك الصور المحذوفة مؤخرا تلقائيا بعد انتهاء عملية البحث, قم بالضغط على الصور التي تريد استعادتها الملفات على هاتفك.

افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

  • سوف تظهر أمامك الصورة وعليها الحجم الخاص بها, اسفل الصورة سوف تجد زر ( Restore Now ) قم بالضغط على الزر لاستعاده هذه الصورة على هاتفك وقم بنفس الخطوات مع جميع الصور التي تريد استعادتها من خلال التطبيق.
تنزيل استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

نبذة عن تطبيق استعادة الصور والفيديوهات Recover Photos اخر اصدار

وصلنا الان الى التطبيق الخامس والأخير في قائمة أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف, تطبيق Recover Photos تم اصداره وتقديمه على ( Google Play ) في شهر ( مارس ) من سنة ( 2019 ) وتم إنشائه وتطويره بواسطة شركة ( Brain Vault ), من التطبيقات المميزة أيضا في هذا المجال ويعتبر حديث, تقييم التطبيق على جوجل بلاي ( 3.3 ) من أصل 5 نجوم وهذا تقييم جيد بالنسبة لتطبيق من هذا النوع, حجم التطبيق لا يتخطى الـ ( 14 ) ميجا بايت وهو حجم مناسب لجميع انواع الهواتف.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد Recover Photos 2024 منتشر في دول كثيرة حيث انه تم تنزيله أكثر من ( 10 مليون  ) مرة من على جوجل بلاي, سوف نقوم في الفقرات التالية بتوضيح طريقة استخدام التطبيق وطريقة تنزيل النسخة المجانية منه ايضا, قم باستكمال قراءة الموضوع لتعرف أكثر عن التطبيق. 


تحميل تطبيق استعادة الصور بعد الفورمات Recover Photos اخر اصدار

بعد التحدث عن التطبيق في الفقرة السابقة سنقوم الآن بتوضيح طريقة تنزيل Recover Photos 2024 من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي, قم بالضغط على رابط تحميل التطبيق من مجموعة الروابط الموجودة اسفل الموضوع.

  • من صفحة تثبيت التطبيق على جوجل بلاي قم بالضغط على زر ( Install / تثبيت ) لتبدأ أمامك عملية التثبيت, عليك الان الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت بنجاح, وبما أن حجم التطبيقات من هذا النوع صغير فإن الوقت الذي سوف تنتظره لن يطول.

إسترجاع الصور من الهاتف

  • عليك الان فتح التطبيق بعد انتهاء عملية تثبيت التطبيق بنجاح, وذلك من خلال زر ( Open / فتح ) او من خلال الأيقونة الخاصة بالتطبيق التي ظهرت على هاتفك بعد انتهاء عملية التثبيت مباشرة.
استرجاع الصور القديمة من الهاتف

مُميزات تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Recover Photos

سنقوم الآن بالتحدث عن أهم مميزات تطبيق Recover Photos في عدة سطور قليله, ليتمكن المستخدمين إذا كان هذا التطبيق هو التطبيق المطلوب بالنسبة لهم أم لا. 

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف النقال

  1. استرجاع كافة الصيغ : يقوم برنامج Recover Photos باستعادة الصور بجميع الصيغ المختلفة مثل ( JPG ) و ( PNG ) كما انه يقوم باستعادتها الصور على بطاقة الذاكرة في وقت قليل جدا وبدون الحاجة الى اتصال الهاتف بالانترنت.
  2. معلومات الصور المحذوفة : يقوم التطبيق بعرض تاريخ حذف الصورة عند قيامه بعملية البحث لتقوم باستعادتها إلى الملفات.
  3. التطبيق غير ضار : تطبيق استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة Recover Photos 2024 آمن تماما على الهواتف كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة وفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى الأمان بها قبل إضافتها على الموقع للمستخدمين.
  4. مُتعدد اللُغات : يدعم التطبيق أكثر من لغة وأهم هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية. 

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد ببرنامج Recover Photos

قم بفتح تطبيق Recover Photos اخر اصدار الان لنقوم بتوضيح طريقة استخدام التطبيق في استعاده الصور المحذوفة من على الجوال.

  • تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق مباشرة بعد فتحه, تحتوي هذه الصفحة على ثلاثة خيارات, الخيار الاول هو الخيار المطلوب بالنسبة لهذه الخطوة قم بالضغط عليه وانتقل الى الخطوة التالية.

استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

  • كالعادة سوف يقوم تطبيق استعادة الصور المحذوفة Recover Photos بعرض أمامك رسالة لاعطائه إذن الوصول الى الملفات على هاتفك, قم بالضغط على زر ( Allow / سماح ) الموضح في هذه الرسالة.

استرجاع الصور بعد الفورمات للاندرويد

  • ستبدأ عملية فحص الذاكرة المؤقتة على هاتفك لاستعاده الصور المحذوفة, انتظر حتى تنتهي عملية الفحص ويكتمل الشريط الموضح أمامك في الصورة المرفقة.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال سامسونج

  • سوف تظهر أمامك صفحة توضح عدد الصور التي وجدها تطبيق استعادة الصور بعد الفورمات Recover Photos, وحجم كل صوره وتاريخ الحذف قم بتحديد الصور المراد استعادتها على الهاتف ثم بعدها اضغط على زر ( Restore ) الموجود اسفل الصفحة والمشار اليه في الصورة التوضيحية وسوف تجد الصور في الملفات على هاتفك.
برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.