اختصارات الموضوع

يُعد برنامج البصمة Zkteco واحدًا من أبرز الحلول التكنولوجية المستخدمة لتطبيق نظام الحضور والانصراف في العديد من المؤسسات والشركات. يتوفر هذا البرنامج بنسختين، العربية والإنجليزية، لتلبية احتياجات المستخدمين بفعالية وسهولة. بفضل واجهته المستخدمة البسيطة والمرنة، يمكن للمستخدمين تنزيل هذا البرنامج بسهولة واستخدامه على أجهزة الحضور والانصراف الخاصة بهم.

تتضمن ميزات برنامج البصمة Zkteco إمكانية تسجيل الحضور والانصراف بدقة عالية، فضلاً عن توليد تقارير مفصلة عن الحضور وعمليات الانصراف والتأخير. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا البرنامج الاتصال بالشبكة والتزامن مع قواعد البيانات، مما يجعل عملية الإدارة والتحكم أكثر فعالية وسهولة. 

شعار تحميل برنامج البصمة

تنبيه : روابط تحميل برنامج البصمة zkteco عربي 2024 للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي 2024 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج ZKteco عربي 2024 للكمبيوتر يُمكنك من إدارة الموظفين الموجودين في شِركتك عن طريق جِهاز البصمة بكُل سهولة, حيث إن آلية عمل البرنامج عبارة عن إنه يقوم بتنظيم شركتك والعاملين فيها بعد توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بجهاز الحضور والانصراف بالبصمة, وذلك عن طريق إضافة قائمة بجميع الموظفين الموجودين في شِركتك وتعريف البصمة الشخصية الخاصة بكُل موظف من العاملين في شِركتك بشكل بسيط جداً, وبالتالي يقوم البرنامج بقراءة بصمة الموظف عندما يقوم بوضع إصبعه على جِهاز البصمة وبالتالي يتم تسجيل مواعيد الحضور والانصراف بُناءاً على موعد تسجيل البصمة الخاصة بالموظف. 

ماهو برنامج البصمة ZKteco اخر اصدار للكمبيوتر؟

تحميل برنامج ZKteco للكمبيوتر عربي إنه يُتيح لك إنشاء فترات العمل ( الورديات ) الخاصة بجميع الموظفين لكي يتم إحتساب الوقت الإضافي داخل العمل وأيضاً إحتساب ساعات التأخير وبالتالي يُمكنك أن تقوم بإضافة مبالغ مالية إلى رواتب الموظفين أو خصم مبالغ منها بُناءاً على نسبة الحضور والإنصراف على مدار الشهر أو الفترة الزمنية التي تقوم فيها بحساب مُرتب الموظف داخل البرنامج.

أيضاً برنامج ZKteco عربي اخر اصدار يجعلك تتمكن من إضافة أيام العُطلات العامة في الشِركة سواء كانت الإسبوعية أو الشهرية وبالتالي لا يتم خصم أي مبلغ من رواتب الموظفين بسبب عدم الحضور, كما يُمكنك أيضاً إضافة عُطلات خاصة ببعض الموظفين مثل الموظفين الذين يعملوا بنظام الساعات أو الوقت المُتقطع, كما يُتيح لك أيضاً برنامج ZKteco للكمبيوتر أن تقوم بعمل كشف حساب موظف مُعين في شِركتك لكي تتعرف على عدد ساعات العمل الخاصة بِه ومُدد التأخير والوقت الإضافي الذي قضاه الموظف داخل الشِركة. 

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 10 ZKTeco Middle East

وهنا مع أول الفقرات بعد التعرف على برنامج البصمة ZKteco 2024 عربي, وسوف نقوم الان بشرح طريقة التنزيل الصحيحة للبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, عليك الآن التأكد من اتصال جهازك الكمبيوتر بشبكة انترنت جيدة, ثم اذهب الى اسفل الموضوع واضغط على الرابط المباشر الخاص بتحميل البرنامج.

وللعلم ان للبرنامج نسخه باللغة العربية ونسخه أخرى باللغة الإنجليزية, وسوف تجد رابط لكل منهم اسفل الموضوع, بعد الضغط على الرابط المباشر الخاص بالنسخة التي تريدها من البرنامج سوف تبدأ أمامك عملية تحميل, انتظر حتى تنتهى عمليه تحميل برنامج ZKteco عربي 2024 اخر اصدار ميديا فاير واتبع الخطوات التالية. 

  • بعد انتهاء عملية تنزيل برنامج ZKtime 2024 عربي للكمبيوتر ستجد انه تم تحميل ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود باسم البرنامج, هذا هو الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة, سوف نقوم الان بفك ضغط الملف, ولكي نتمكن من القيام بهذه العملية يجب ان نقوم بتنزيل برنامج ( WinRaR ), وهذا البرنامج يقوم بعملية فك الضغط, لذلك هو موجود بنسبة كبيرة في معظم أجهزة الكمبيوتر نظرا لأهميته, ابحث عن هذا البرنامج وان لم تجده قم بتنزيله, وبعدها عليك بالنقر على ملف البرنامج ( كليك يمين ), وستظهر قائمة تحتوي على كثير من الخيارات, ابحث في هذه الخيارات عن زر ( Extract Here ) واضغط عليه كما هو موضح أمامك.

برنامج البصمة zkteco عربي

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة وفك ضغط الملف, سوف يظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف وهو اسم برنامج ZKteco Software , قم الان بفتح هذا المجلد عن طريق الضغط عليه.

zkteco attendance management عربي

  • بداخل المجلد ستجد مجلدين آخرين, منهم مجلد باسم ( ZKTeco_Att ) وهذا المجلد يحتوي على أداة تنصيب البرنامج, قم بفتحه واتبع خطوات تنصيب البرنامج في الخطوات التالية.

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 10

  • سوف تجد بداخل هذا المجلد بعض المجلدات الخاصة بالبرنامج, وبجانب المجلدات ستجد أداة التثبيت باسم ( Setup ) وهي المشار إليها داخل الصورة, قم بفتح هذه الأداة.

برنامج البصمة zkteco

  • والان ستظهر عدة صفحات متتالية لتنصيب تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 7, والصفحة الاولى وهي الموجودة أمامك يخبرك فيها البرنامج بانك الان سوف تقوم بتنصيب البرنامج, حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء القيام بهذه العملية عليك اغلاق جميع البرامج الاخرى المفتوحة على جهازك, لتنتقل الى الخطوة التالية في عملية التنصيب اضغط على ( Next ) الموضح داخل الصورة أمامك.

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 7

  • ستجد أمامك الآن الصفحة الخاصة باتفاقيات الترخيص الخاصة بالبرنامج, ويخبرك برنامج البصمة ZKteco 2024 ان تقوم بقراءة هذه الاتفاقيات جيدا, وذلك لان بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات لم تتمكن من استكمال عملية التنصيب, اطلع على الاتفاقيات الخاصة بترخيص وعمل البرنامج على جهازك, وبعدها قم بتفعيل ( I Accept The Agreement ) وهذا الزر خاص بالموافقة على اتفاقية الترخيص والاستخدام, لتنتقل الى الخطوة التالية عليك الضغط على ( Next ) الموجود اسفل هذه الصفحة.

برنامج zkteco

  • ستظهر الآن صفحة اختيار مكان تنصيب ملفات برنامج ZKteco 2024 اخر اصدار, وسوف تجد أمامك مكان مقترح, يفضل استخدام هذا المكان ولكن إذا كنت تريد تغييره انقر على ( Browse ) المشار اليه, وبعدها ستتمكن من اختيار المكان الذي تريده, و لتتمكن من تخطي هذه الصفحة والانتقال إلى الخطوة التالية اضغط على ( Next ).

تحميل برنامج البصمة zkteco ويندوز 10

  • وفي هذه الصفحة تمكنك أداة التنصيب من اختيار العناصر التي تريد تنصيبها من البرنامج, ويوجد خيار ( Full Installation ) وهو الخيار الخاص بتثبيت برنامج ZKteco عربي كامل العناصر, قم بتحديد هذا الخيار وبعدها عليك بالنقر على ( Next ).

zkteco attendance management النسخة العربية

  • وهذه الصفحة خاص بمراجعه الإعدادات التي قمت بها في الخطوات السابقة, وتخبرك ان البرنامج الان جاهز للتنصيب, قم بمراجعة الإعدادات قبل بدء التنصيب, واذا كنت تريد بدء عملية التنصيب الان اضغط على ( Install ).

تحميل برنامج zkteco

  • سوف تبدأ عملية التنصيب ويظهر في منتصف الصفحة شريط باللون الأخضر يوضح معدل إتمام العملية, انتظر قليلا حتى ينتهي تنصيب "تحميل برنامج البصمة zkteco انجليزي" بنجاح.

تحميل برنامج zkteco attendance management

  • بعد انتهاء عملية تنصيب البرنامج بنجاح, ستظهر أمامك مباشره صفحة اخرى لتثبيت أهم عنصر في البرنامج وهو قارئ البصمة, ويخبرك ايضا باغلاق جميع البرامج قبل بدء عملية التنصيب, قم بالضغط الان على ( Next ) لننتقل إلى الخطوات التالية في عملية تنصيب عنصر قارئ البصمة في "تحميل برنامج البصمة zkteco عربي".

zkteco attendance management تحميل

  • تظهر أمامك الآن صفحة تخبرك بان الملف جاهز لتنصيب عنصر قارئ البصمة ولتبدأ عملية التنصيب عليك الآن الضغط على ( Install ) المشار إليه أمامك في الصورة.

برمجة جهاز البصمة zkteco

  • سوف تستغرق عملية التنصيب وقت قليل وستظهر أمامك هذه الرسالة, وهي توضح انتهاء عملية تنصيب قارئ البصمة, تحتوي على خيارين يجب تفعيل واحد منهم قبل الخروج من الصفحة, وتخبرك الرسالة الموجودة اعلي الخيارين انك الان لتتمكن من استخدام قارئ البصمة في البرنامج بعد تنصيبه عليك بعمل اعادة تشغيل لجهازك, والزر الاول سوف يقوم بعمل اعادة تشغيل الان اما الزر الثاني تخبر فيه البرنامج انك سوف تقوم بعمل إعادة تشغيل في وقت لاحق, قم بتفعيل الزر الاول لنتمكن من تشغيل البرنامج, وبعدها عليك بالنقر على ( Finish ) وسوف يتم اعادة تشغيل جهازك.

شرح برنامج البصمة zkteco عربي

توصيل جهاز البصمة بالبرنامج ZKteco Software Fingerprint

بعد الانتهاء من شرح طريقة تنزيل برنامج ZKteco 2024 اخر اصدار للكمبيوتر, سوف ننتقل في الفقرات التالية الى شرح طرق استخدام البرنامج والقيام ببعض المهام, والان سنقوم بشرح طريقة توصيل جهاز البصمة بالبرنامج.

  • بعد اعادة تشغيل الجهاز كما وضحنا, ستجد أمامك في سطح المكتب ايقونة خاصة بالبرنامج وهي المشار اليها في الصورة التي أمامك, قم بفتح "برنامج البصمة zkteco عربي" من خلال هذه الايقونة واتبع الخطوات التالية.

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي 2020

  • عند فتح برنامج البصمة للكمبيوتر ZKteco عربي سوف تظهر امامك واجهة البرنامج, والتي تحتوي في الأعلى على العديد من العناصر والازرار للتحكم في البرنامج, في يسار واجهة البرنامج يوجد قائمة أو شريط ادوات يحتوي ايضا على خيارات مقسمة إلى أقسام للتحكم في البرنامج بشكل سهل, سوف نقوم الان بتوصيل جهاز البصمة بالبرنامج, وذلك من خلال تحديد  الخانة الثانية الموجودة امامك باسم ( الايثرنت ), وبعدها الضغط على زر ( اتصال ) المشار إليه في العناصر اعلى واجهة ZKteco, 

تحميل برنامج البصمة zkteco

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة, ستظهر أمامك في الصفحة الجانبية الموجودة اسفل يمين واجهة "zkteco attendance management عربي" رسالة بعنوان ( من فضلك انتظر قليلا ), انتظر لحظات قليلة وانتقل إلى الخطوات التالية.

برنامج zkteco عربي

  • بعد لحظات سوف تجد رسالة أخرى بعنوان ( تم الاتصال بالجهاز بنجاح ) وهذه الرسالة موجوده في الصفحة الجانبية التي قمنا بتوضيحها كما هو أمامك, توضح هذه الرسالة أن عملية اتصال برنامج ZKtime بجهاز قراءة البصمة تمت بنجاح وتظهر كلمه متصل في الخانة التي قمنا بتحديدها.

برنامج البصمة zkt

تحميل معلومات الموظفين والبصمات في برنامج ZKteco 2024

سنقوم الآن بشرح طريقة تحميل وعرض معلومات الموظفين والبصمات الخاصة بهم في ZKteco الاصلي عربي للكمبيوتر.

  • ستجد في شريط الأدوات الجانبي في واجهة "تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 10" وتحديدا في قسم ( جهاز ) خيار باسم ( تحميل معلومات المستخدم والبصمة ), وهو المشار إليه اضغط على هذا الخيار.

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي مجانا

  • تظهر صفحة بعنوان (من الجهاز الى الحاسب الالي ) وهذه هي صفحة تحميل معلومات الموظفين من جهاز البصمة الى البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قم الآن بالنقر على ( كل المستخدمين ) الموجود في هذه الصفحة, ثم عليك بالنقر على ( تحميل ).

تنزيل برنامج البصمة zk

  • سوف تبدأ عملية تحميل البيانات وسوف يظهر شريط أمامك يوضح معدل سريان العملية, بعد وقت قليل لا يتخطى الدقيقة سوف ينتهي البرنامج من تحميل بيانات الموظفين وستظهر أمامك رسالة بعنوان ( Downloaded ) وهذا يوضح إتمام عملية تحميل البيانات بنجاح.

تحميل برنامج البصمة attendance management

اضافة موظفين والتعديل على بياناتهم برنامج ZKteco كامل

والآن في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة اضافة موظفين جدد الى البرنامج وطريقة التعديل أيضا على الموظفين الموجودين مسبقا.

  • في واجهة برنامج البصمة ZKteco اخر اصدار وفي شريط الأدوات الموجود يسار الشاشة كما وضحنا مسبقا, ستجد في هذا الشريط خيار ( الموظفين ) في قسم ( الصيانة / الخيارات ) وهو المشار اليه, قم بالنقر على هذا الزر. 

تحميل برنامج البصمة zkteco انجليزي

  • الان تظهر أمامك صفحة بعنوان ( قائمة الموظف ), سوف تجد اعلي هذه القائمه شريط يحتوي على بعض العناصر يمكنك من خلالها التحكم في الموظفين بعد اضافتهم حيث يمكنك حفظ التعديلات التي تقوم بها او حذف الموظفين من هذه القائمة, وفي اسفل القائمة توجد مساحة يمكنك من خلالها التحكم في معلومات الموظفين.
  • وستجد أعلى يسار هذه القائمة صفحه صغيره. تحتوي على خيار ( OUR COMPANY ), إنقر على هذا الخيار, لتجد أمامك قائمة تحتوي على بعض الخانات وسوف نقوم باضافه الموظفين في هذه الخانات, قم بالنقر على الخانة رقم 1 وهي المشار اليها في الصورة الموجودة امامك, يمكنك الان اضافة بيانات الموظفين مثل ( رقم الموظف , رقم الهوية , الجوال , المهنة , تاريخ الميلاد , الصورة ) والكثير من المعلومات الاخرى.
  • عليك بالنقر على زر الاسم واكتب اسم الموظف وابدا في استكمال ملئ البيانات الخاصة به, بعدها انقر على خيار ( حفظ ) الموجود في شريط العناصر اعلي هذه القائمة, بعدها عليك بالضغط على الخانة رقم 2 وابدا بتسجيل موظف آخر وانقر على زر الحفظ وهكذا مع جميع الموظفين.

تحميل برنامج البصمة zkteco عربي

  • والآن كما ترى أمامك تم حفظ جميع البيانات التي قمت بادخالها في الخانات الموجودة أمامك, ويمكنك التعديل على هذه البيانات في أي وقت عن طريق الضغط على الخانة ستظهر نفس مساحة التعديل, قم بالتعديلات التي تريدها واضغط على حفظ وسوف يتم حفظ التغييرات بنجاح.

شرح برنامج zkteco

اضافة وتعديل جدول مواعيد العمل في جهاز البصمة ZKteco

والان سوف ننتقل إلى فقرة شرح طريقة اضافة وتعديل مواعيد العمل, وتحديد الورديات للموظفين جميعا او تحديد ورديات للموظفين منفردين ولكل موظف ورديه خاصة به, قم بفتح واجهة البرنامج واتبع الخطوات التالية.

  • من واجهة برنامج ZKteco عربي للكمبيوتر وتحديدا في شريط العناصر الجانبي في قسم ( جدول الموظفين )  انقر على خيار ( جدول مواعيد الدوام ) وهو الخيار المشار اليه.

برنامج zkteco attendance management

  • وبما أن برنامج البصمة ZKteco حديث ولا يوجد عليه معلومات قديمة وستظهر أمامك قائمة يخبرك فيها البرنامج انه لا يوجد جداول لاوقات الدوام حتى الآن على التطبيق, ويعرض عليك التطبيق طريقة سريعة لعمل جدول دوام, انقر على ( تم ) الموجود في هذه قائمة.

برنامج الحضور والانصراف zkt

  • الان تظهر أمامك القائمة التي عرضها عليك البرنامج في الخطوة السابقة, ويمكنك من خلال هذه القائمة اضافه جدول مواعيد الورديات, ولكن هذه القائمة تظهر للمرة الأولى فقط لأنه لا يوجد جداول مسبقة, سوف نقوم بتخطي هذه القائمة وبعدها نشرح الطريقة الاساسية لإضافة جدول مواعيد الدوام في الخطوة التالية,  إنقر على ( إلغاء ) الموجود أسفل هذه القائمة.

برنامج البصمة للحضور والانصراف zkteco

  • والان سوف تظهر أمامك القائمة الاساسية التي سوف نستخدمها في اضافة جداول مواعيد العمل ( الورديات ), وفي هذه القائمة ستجد مساحة التعديل على اليمين, وعلى اليسار سوف تجد جداول المواعيد التي تقوم بإضافتها, يمكنك من خلال مساحة التعديل التي وضحناها اضافة جداول مواعيد والتحكم في المعلومات الخاصة بها مثل ( اسم الدوام , وقت الحضور , وقت الانصراف , بداية تسجيل الدخول , بداية تسجيل الخروج , ) والكثير من المعلومات الأخرى الخاصة بالجدول الذي تقوم بإنشائه, قم بملئ هذه البيانات وبعدها ستجد اعلى مساحة التعديل عدة خيارات, انقر على خيار ( حفظ ) لتقوم بحفظ المعلومات, واضغط على خيار ( إضافة ) لتقوم بإضافة الجدول الذي قمت بحفظه وانشائه إلى الجدول الموجود على يسار القائمة, وكما تري جميع التعديلات والجداول التي تقوم بإنشائها موجودة في الجدول.

تعريف جهاز البصمة zkteco

إدارة العُطلات اليومية والاسبوعية في برنامج البصمة ZKteco 2024

سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة ادارة الإجازات اليومية والاسبوعية وتحديد اوقات هذه الإجازات في برنامج البصمة ZKTime في عدة خطوات بسيطة.

  • في واجهة البرنامج ومن شريط الأدوات, ستجد خيار ( ادارة ورديه العمل ) في قسم ( جدول الموظفين ), عليك بالنقر على هذا الخيار لأننا من خلاله سوف نقوم بإدارة وتحديد العطلات اليومية والاسبوعية.

تحميل برنامج zkteco عربي

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك قائمة بعنوان ( إدارة الوردية ), ومن خلال هذه القائمة يمكنك اضافه الاجازات لجميع الموظفين او اضافه اجازه لموظف معين في أوقات مختلفة عن اوقات الاجازات الرسمية, سوف تجد اسفل القائمة شريط التحكم الخاص بالإجازات, وستجد القائمة مقسمة إلى قسم خاص بالورديات والقسم الاخر خاص بمواعيد هذه الورديات, وستجد في شريط أدوات التحكم خيار ( اضافه ) ثم عليك بالضغط على هذا الخيار, وسوف تظهر أمامك خانه يمكنك كتابة اسم العطلة فيها إذا كانت صباحيه او مسائية او كتابة اسم اليوم الخاص بالإجازة, قم بكتابة اسم الاجازة والمواعيد الخاص بها, ثم قم بالضغط على ( حفظ ) لتقوم حفظ العطلات.

برنامج جهاز البصمة zkteco

  • وكما تري العطلات التي تقوم بانشائها تظهر في جدول العطلات, وعند تحديد عطلة معينة ستجد بعض الخيارات الإضافية للتحكم في هذه العطلة, قم بالضغط على ( اضافة وقت ).

برنامج حضور وانصراف الموظفين zk

  • سوف تظهر أمامك قائمة خاصة بإضافة الوقت إلى العطلات الموجودة في القائمة أمامك, يمكنك اضافه الوقت بالدقائق, أو يمكنك تسجيل هذه العطلة ك عطلة إضافية وليست دائمه, ويمكنك التحكم في الايام الخاصة بهذه العطلة من خلال الأزرار الموجودة يسار هذه القائمة, قم بالتعديل على العطلة كما تريد واضغط على ( حسنا ) حتى يتم حفظ التغييرات التي قمت بها.

برنامج الحضور والانصراف zk attendance

تحديد ورديات الموظفين وإجازاتهم داخل برنامج البصمة ZKteco 2024

وهنا في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة تحديد ورديات الموظفين والعطلات الخاصة بهم وتعتبر هذه من أهم الفقرات في موضوعنا قم بمتابعة الخطوات التالية.

  • في واجهة برنامج البصمة ZKteco 2024 ومن شريط الأدوات الجانبي وتحديدا في قسم ( جدول الموظفين ) ستجد خيار ( جدول الموظفين )  إنقر على هذا الخيار.

تشغيل جهاز بصمة zkteco

  • ستجد أمامك قائمة ظهرت شاشة كاملة, وهي عبارة عن جدول مواعيد وعطلات الموظفين باستثناء الجزء العلوي وهو خاص بإضافة العطلات ومواعيد العمل إلى جدول الموظفين, ستجد قائمة الموظفين التي قمنا باضافتها مسبقا في الفقرات السابقة, قم بتحديد الموظف المراد تعديل الجدول الخاص به, انقر على ( Arrange Shifts ) الموجود أعلى يمين هذه القائمة وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية الموجودة أمامك.

تحميل برنامج الحضور والانصراف zk عربي

  • سوف تظهر أمامك قائمة للتحكم في مواعيد عمل للموظفين والاجازات الخاصة بهم, تنقسم هذه القائمة الى قسمين اساسيين وهما ( اوقات الدوام المستخدمة ) وهذا القسم يمكنك من خلاله التحكم في مواعيد العمل والإجازات الخاصة بالموظف الذي قمت باختياره, والقسم الآخر عبارة عن جدول يظهر فيه النتائج للتعديلات او الاضافات التي تقوم بعملها في القسم الأول, عليك اولا اضافة اوقات العمل والاجازات في القسم الأول من خلال الضغط على علامة ( + ) الموجودة أعلى القسم, وبعدها ستجد علامة ( + ) أخرى أعلى الجدول وهي العلامة المشار اليها, قم بتحديد الاجازات واوقات العمل من القسم الأول واضغط على علامة ( + ) كما هو أمامك داخل الصورة,

برنامج بصمة الحضور والانصراف مجاني

  • ستجد فترة العمل التي قمت بتحديدها ظهرت في الجدول الخاص بهذا الموظف, كما هو واضح أمامك, قم بتطبيق نفس الخطوات لإضافة مواعيد العمل والإجازات لهذا الموظف واضغط على ( حفظ ) المشار إليه أمامك.

تحميل برنامج attendance management عربي

  • وكما ترى بعض الضغط على زر الحفظ, ستجد أمامك جدول كامل للموظف الذي قمت بالتعديل عليه, ويحتوي هذا الجدول على مواعيد العمل والإجازات التي قمت بإضافتها إليه والتي قمت ايضا بانشائها في الخطوات السابقة.

تحميل برنامج zktime 5.0 عربي

طباعة سجل حضور وانصراف بصمة للموظف في برنامج ZKteco اخر اصدار

والان مع الفقرة الأخيرة في موضوعنا اليوم, وسوف نقوم فيها بتوضيح طريقة طباعة سجل الحضور والانصراف الخاص بالموظفين.

  • توجه الآن الى واجهة برنامج ZKteco عربي ميديا فاير, ومن شريط التحكم الموجود في أعلى الصفحة  إنقر على ( سجلات الموظفين ), لننتقل الى القائمة الخاصة بتجهيز ملف بسجلات الموظف وطبعه.

تحميل برنامج zkteco عربي

  • ستجد امامك قائمة كبيرة عبارة عن جدول, وأعلى القائمة توجد مساحة تحتوي على جميع الأزرار والعناصر يمكنك من خلالها تحديد المعلومات التي تريد اضافتها الى هذا الجدول, سوف تجد اعلي القائمة خيار ( القسم ) قم باختيار اسم الشركة من هذا الخيار, واضغط على خيار ( الاسم ) المشار إليه داخل الصورة المرفقة مع الموضوع, قم باختيار اسم الموظف الذي تريد طبع جدول معلوماته, ثم انقر على ( العرض المسبق ) كما هو موضح أمامك.

برنامج سحب البصمة zkteco

  • وكما ترى ستجد أمامك جدول كامل باسم الموظف ومواعيد حضوره وانصرافه الخاصة بالأيام التي سجل فيها الحضور بواسطه جهاز قراءة البصمة, اذا كنت تريد طبع هذا الملف قم بالرجوع الى الصفحة السابقة ثم اضغط على ( تصدير ) لتظهر أمامك اعدادات الطبع.

ضبط جهاز البصمة zkteco


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج البصمة للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق البصمة للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج ZKteco يدعم اللُغة العربية؟

نعم, كما ذكرنا في السابق إن تحميل برنامج البصمة zkteco عربي ويندوز 10 كامل ومُرفق معه التعريب وبالتالي لن تحتاج لتغيير لُغة البرنامج على الكمبيوتر, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات السابقة لتنصيب البرنامج وسيعمل البرنامج باللُغة العربية بشكل بسيط. 

هل برنامج ZKteco 2024 يدعم جميع أجهزة البصمة؟

بالطبع لا يوجد برنامج يدعم جميع أجهزة البصمة, ولكن برنامج ZKteco يدعم مُعظم أجهزة الحضور والإنصراف بالبصمة وخاصة الأجهزة التي تم تصنيعها في شركة ZKteco. 

هل يحتاج ZKteco كامل للإنترنت؟

لا, يعمل برنامج ZKteco عربي بشكل كامل بدون إنترنت نهائياً, وذلك حيث إن قاعدة بيانات البرنامج يتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وليس على سيرفر موجود على شبكة الإنترنت. 

هل يُمكن أخذ نُسخة إحتياطية من معلومات الموظفين في ZKteco؟

نعم, يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق الدخول على إعدادات "برنامج البصمة zkteco" وأخذ نُسخة إحتياطية وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل بسيط جداً. 

هل يُمكن تنزيل برنامج ZKteco للاندرويد والأيفون؟

للأسف, لا توجد أي نُسخ رسمية من برنامج ZKteco للايفون والاندرويد حتى الآن. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجبرنامج البصمة_zkteco
🏢 الشركة المنتجةZKTeco
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج37.0 MB
نسخة البرنامجV 4.8.8
🗓️ تاريخ التحديث17 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي 2024 مجانا برابط واحد مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.