اختصارات الموضوع

تحميل برنامج واي فاي ماب مهكر WiFi Map 2024 للاندرويد

في الفترة الأخيرة ارتفعت أسعار باقات انترنت التجوال, وأصبح الاتصال بالانترنت في الخارج أمر صعب على بعض المستخدمين, لذلك زاد البحث عن التطبيقات الخاصة بخدمة الـ VPN وفتح شبكات الواي فاي, ولكن يواجه المستخدمين مشكلة في العثور على تطبيقات تقدم خدمات حقيقية وليست مزيفة حيث أن معظم هذه التطبيقات تكون مزيفة ولا تلبي حاجة المستخدمين, ولكن في هذا المقال سوف نقوم بتقديم الحل النهائي لهذه المشكلة وهو تطبيق واي فاي ماب مهكر للاندرويد والايفون, حيث ان Wifi Map Pro هو تطبيق خاص بخدمات الـ VPN وفتح شبكات الواي فاي في أي مكان.

تم اصدار برنامج واي فاي ماب llc وتقديمه على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 25‏/07‏/2014 ) وفي فترة قصيرة بعد إصداره حاز على اعجاب عدد كبير من المستخدمين واتسعت دائرة شهرته في عدد كبير من الدول, وذلك لما يقدمه تطبيق Wifi Map Mod من خدمات حقيقة ومميزات لا توجد في التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمات, حيث أن التطبيق يعتبر أفضل التطبيقات في مجال الواي فاي ويحتوي على عدد كبير من المميزات. 

شعار تحميل برنامج واي فاي ماب

تنبيه : روابط تحميل واي فاي ماب مهكر WiFi Map 2024 برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

كيف استخدم برنامج واي فاي ماب؟

من أهم هذه المميزات أن برنامج واي فاي ماب برو يحتوي على خريطة, بعد فتح الموقع على هاتفك سوف تجد على هذه الخريطة جميع شبكات الوايفاي القريبة لموقعك, يمكنك الضغط على اي شبكة واي فاي تريدها وستجد جميع المعلومات الخاصة بها تم عرضها بواسطة برنامج Wifi Map 2024 كما انه يقوم بعرض كلمة السر الخاصة بها لتتمكن من الاتصال بالشبكة و الاستمتاع بالانترنت بطريقة مجانية في أي مكان وفي وقت قليل من خلال التطبيق.

يظن المستخدمين أن استخدام التطبيقات لفتح شبكات الواي فاي او لتغيير الخوادم وتشغيل VPN يحتاج الى القيام بعملية روت للجهاز, ولكن هذا الأمر ليس صحيح حيث ان برنامج واي فاي ماب الاصلي يعمل على جميع الهواتف بدون الحاجة الى عمل روت للجهاز, في الفقرات التالية سنقوم بالتحدث عن كل ما يخص التطبيق, اسفل الموضوع سوف تجد مجموعة روابط مباشرة مقدمه لكم من موقع ترايد سوفت خاصة بتنزيل نسخة واي فاي ماب المدفوعة من التطبيق, قم بمتابعة الفقرات التالية حتى لا تواجهه مشاكل اثناء تنزيل أو استخدام التطبيق. 

واي فاي ماب

تحميل تطبيق واي فاي ماب برو Wifi Map APK 2024 مجاناً

سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل برنامج Wifi Map Pro للهواتف الاندرويد في خطوات بسيطة, وذلك من خلال رابط مباشر لتحميل ملف التطبيق APK موجود اسفل الموضوع, تاكد اولا من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على رابط التحميل المباشر الخاص بملف التطبيق واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على الرابط المباشر ستظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف, مضمون هذه الرسالة أن الملف الذي تريده تنزيله على الهاتف الآن قد يكون ضار ومن خلال هذه الرسالة يؤكد عليك التطبيق إذا كنت تريد تنزيل هذا الملف فعلا, لكن لا تقلق من هذه الرسالة فإن برنامج واي فاي مهكر apk للاندرويد آمن تماما ولا يضر هاتفك بأي شكل من الأشكال, ولكن هذه الرسالة تظهر لأننا نقوم الان بتنزيل Wifi Map APK MOD من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, وبالتالي التطبيق لم يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف الخاصة بالمتجر ( Play Protect ), كما أننا في ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من أنها آمنة على هواتف المستخدمين قبل إضافتها للموقع, كل ما عليك فعله الآن لتخطي هذه الرسالة وبدء عملية تنزيل ملف التطبيق هو الضغط على زر ( Download Anyway ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة.

تحميل wi fi map

  • بعد تخطي الرسالة التحذيرية كما وضحنا ستبدأ عملية تنزيل ملف واي فاي ماب APK للاندرويد, وسوف تجد في قائمة الاشعارات على هاتفك اشعار يوضح معدل عملية التنزيل, وكما تري أمامك يظهر في هذا الاشعار حجم الملف وشريط يوضح الحجم الذي تم تنزيله بالفعل حتى الآن, كل ما عليك فعله عند ظهور هذا الاشعار أمامك هو الانتظار حتى تنتهي عملية تنزيل الملف بنجاح, وبما ان حجم التطبيق صغير لا يتخطى الـ ( 33 ) ميجا بايت كما هو موجود امامك في الصورة, فإن عملية التنزيل لم تستغرق الكثير من الوقت.

واي فاي ماب مهكر

  • بعد انتهاء عملية تحميل واي فاي ماب القديم ستجد أمامك اشعار يوضح أن عملية التنزيل تمت بنجاح, وعند الضغط على هذا الاشعار سيتم فتح الصفحة الموجودة امامك في الصورة, هذه الصفحة هي صفحة تثبيت التطبيق وذلك من خلال الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوات السابقة, يوجد أسفل هذه الصفحة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الأندرويد, هذا الزر هو زر تثبيت التطبيق قم بالضغط عليه كما هو مشار اليك في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج wifi map مهكر

  • بعد التثبيت سيظهر أمامك شريط واسفل الشريط كلمة ( Installing / جاري التثبت ),الان يتم تثبيت برنامج واي فاي ماب للأيفون والأندرويد على هاتفك, عملية تثبيت التطبيق تستغرق لحظات قليلة عليك الانتظار حتى تنتهي بنجاح.

برنامج wifi map

  • بعد مرور ثواني معدودة ستنتهي عملية التثبيت وسوف تظهر أمامك في منتصف الصفحة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), مع ظهور هذه الرسالة سيكون برنامج Wifi Map مهكر تم تثبيته بنجاح على هاتفك, عليك الان فتح التطبيق وذلك من ايقونة التطبيق التي ظهرت في قائمة التطبيقات على هاتفك مع انتهاء عملية التثبيت أو بالضغط على زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة الموضحة امامك , قم الان بالضغط على الزر ليتم فتح التطبيق أمامك بعد تثبيته بنجاح على هاتفك.
تنزيل واي فاي ماب

مُميزات برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر والموبايل

دائما يبحث المستخدمين عن مميزات التطبيق قبل تنزيله لمعرفة الخدمات والخصائص الموجودة في التطبيق وهل ستلبي حاجاتهم ام لا, لذلك سوف نقوم بذكر أهم المميزات برنامج واي فاي ماب الاصلي في عدة سطور بسيطة.

برنامج واي فاي ماب

  1. خريطة شبكات الواي فاي : يمكنك من داخل Wifi Map Pro فتح الخريطه الموجودة بداخله بعد اعطائه إذن الوصول إلى الموقع, ومن هذه الخريطة يمكنك البحث عن الأماكن العامة التي تبحث عنها مثل المطاعم والكافيهات وغيرها من الأماكن.
  2. معلومات الشبكات : الهدف الرئيسي من الخريطة الموجودة في Wifi Map 2024 هو اظهار جميع شبكات الواي فاي المتواجده في المنطقة, كما ان التطبيق يقوم بعرض جميع المعلومات حول كل شبكات الواي فاي الموجودة في الخريطة مثل قوة الشبكة والمسافة بين مصدر الشبكة والهاتف.
  3. إنترنت مجاني : مع التطبيق يمكنك التمتع بإنترنت مجاني في الأماكن العامة حيث أن التطبيق يستغل ثغرة (WPS ) الموجودة في شبكات الواي فاي ويقوم بعرض الرقم السري الخاص بالشبكة في Wifi Map Pro لتتمكن من الاتصال بهذه الشبكة والاستمتاع بالانترنت دون الحاجة الى استخدام بيانات الهاتف ودفع الكثير من اجل شحن الباقات.
  4. فحص شامل : يمكنك من داخل التطبيق الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك وبدء عملية الفحص الشامل لهذه الشبكة لاكتشاف الثغرات الموجودة وتحديث معلوماتها باستمرار من خلال هذا الفحص.
  5. تحديثات مُستمرة : يقوم مطورين التطبيق بتحديث معلومات التطبيق باصدار تحديثات واصدارات جديدة وذلك الأمر مهم حيث أن المطورين يقومون بحل المشاكل التي تواجه المستخدمين في النسخ القديمة ومع كل إصدار يصبح التطبيق أفضل ويقدم خصائص ومميزات جديدة لذلك عند تنزيل التطبيق تأكد من أنك تمتلك اخر اصدار.
  6. كلمات مرور حقيقية : الكثير من المستخدمين يعتقدون أن المعلومات التي يقدمها التطبيق غير حقيقية,ولكن هذا غير صحيح حيث أن برنامج واي فاي ماب APK يقدم فعلا معلومات حقيقية حول شبكات الوايفاي وكلمات المرور وذلك بشهادة  من المستخدمين الذين قاموا بتجربة التطبيق وأصبح وجود التطبيق على هواتف الان امر اساسي لما يقدمه التطبيق من مميزات وخدمات مفيدة.
  7. التطبيق آمن : برنامج واي فاي ماب مهكر آمن ولا يضر هاتفك بأي شكل من الأشكال حيث أننا في ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من أنها آمنة على هواتف المستخدمين قبل إضافتها على الموقع, كما ان التطبيق يعمل بدون الحاجة الى القيام بعملية روت للجهاز كما هو في معظم برامج اختراق الواي فاي الموجودة, 
  8. النُسخة المدفوعة مجانا : يمكنك تنزيل واي فاي ماب القديم مهكر من خلال الرابط المباشر المقدم لكم من موقع ترايد سوفت بطريقه مجانيه تماما وبدون الحاجة الى دفع رسوم اشتراك لتنزيل أو لاستخدام التطبيق كما هو في التطبيقات الأخرى التي لا تعمل بدون دفع اشتراك سنوي او شهري فيها.
  9. سهل الاستخدام : برنامج Wifi Map Pro APK بسيط جدا والعناصر بداخله منظمة مما يجع التعامل معه واستخدامه أمر سهل تماما ولا يمثل مشكلة لأي مستخدم حتى اذا كانت المره الاولى له مع التطبيق.
  10. صغير الحجم : حجم التطبيق قليل لا يتخطى الـ (33 ) ميجا بايت وهذا الأمر يجعل برنامج واي فاي ماب LLC سهل الامتلاك من كل المستخدمين حيث أنه لا يستغل مساحه كبيره من الهاتف, كما انه يدعم جميع اصدارت الاندرويد ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات مرتفعة لتشغيله. 

تشغيل برنامج واي فاي ماب مهكر للاندرويد

بعد التحدث عن مميزات Wifi Map Mod 2024 سننتقل في هذه الفقرة الى التطبيق نفسه, وفي عدة خطوات بسيطة سوف نقوم بشرح طريقة بدء تشغيل التطبيق, حيث انه عند فتح التطبيق لأول مرة على هاتف الاندرويد توجد بعض الخطوات يجب القيام بها بالطريقة الصحيحة لبدء استخدام التطبيق.

  • عند فتح تطبيق Wifi Map مهكر لأول مرة تظهر أمامك صفحة بعنوان ( Terms Of Use ), هذه هي صفحة الموافقة على شروط الاستخدام, في منتصف هذه الصفحة ستجد زر ( I Accept ) وهو المشار اليه في الصورة أمامك, يخبرك التطبيق أن أولى خطوات بدء التطبيق هي قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية بالضغط على زر ( I Accept ), اضغط على الزر لتخطي هذه الخطوة لأنه بدون الموافقة على هذه الشروط لا يمكنك استخدام التطبيق.

تنزيل برنامج wifi map

  • بعد تخطي الصفحة السابقة ستجد أمامك صفحة أخرى تعتبر كصفحة استقبالية من التطبيق للمستخدم, توجد في هذه الصفحة رسالة من برنامج Wifi Map مهكر توضح احد الخدمات التي يقدمها للمستخدمين وأسفل هذه الرسالة يوجد زر ( Next ) المشار إليه, اضغط على الزر لتخطي هذه الرسالة والانتقال إلى الخطوة التالية.

تحميل تطبيق wi fi map

  • صفحة اخري مثل الصفحة السابقة, توضح هذه الصفحة عن بعض المعلومات عن التطبيق والخدمات الخاصة به, هذه اخر الصفحات قبل بدء استخدام التطبيق, قم بالنقر على زر ( Get Started ) لتخطي هذه الصفحة وباد استخدام التطبيق.

تحميل برنامج wifi map

  • والان ستجد امامك واجهة واي فاي ماب الاصلي, ولكن ستظهر رسالة أخيرة من التطبيق تخبرك بأنك الآن لا تمتلك اخر نسخة من التطبيق, يوجد في هذه الرسالة زر ( Update / تحديث ) وزر ( later / لاحقا ), يمكنك فيما بعد ضبط إعدادات التحديثات من داخل الإعدادات في التطبيق ولكن الآن عليك تخطي هذه الرسالة من خلال الضغط على زر ( Later / لاحقا ) وسوف تختفي هذه الرسالة مباشرة.

تحميل واي فاي ماب

ملحوظة : خطوات بدء التطبيق لا تظهر الا عند فتح التطبيق لأول مرة على الهاتف بعد تنزيله, وفي المرات القادمة التي تقوم فيها بفتح التطبيق تظهر الصفحة الرئيسية مباشرة ولم تظهر الخطوات السابقة.

طريقة البحث عن شبكات Wifi Map MOD

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة البحث عن الشبكات في برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر والموبايل, يمكنك البحث عن طريق فتح الواي فاي على الهاتف وسوف تظهر الشبكات المتاحه, او يمكنك البحث عن طريق الموقع وهذه هي الطريقة التي سنقوم بشرحه الآن.

  • بعد فتح التطبيق وتخطي الرسائل التي تظهر عند تشغيل التطبيق لاول مرة على الهاتف, سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية أو كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق, تحتوي واجهة التطبيق على خيار خاص بالخريطة, ومن خلال هذه الخريطة سوف نقوم بشرح طريقة البحث عن شبكات الواي فاي, لتتمكن من اظهار الشبكات على الخريطة عليك اولا بفتح الواي فاي على الهاتف, وبعدها اضغط على زر ( ENABLE LOCATION ) المشار اليه أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع.

تطبيق wi fi map

  • بعد الضغط على الزر الذي قمنا بتوضيحه في السطور السابقة, سيكون عليك بفتح Location على هاتفك, قُم بالتمرير لاسفل لتظهر أمامك قائمة الاشعارات والتي تحتوي على بعض الأزرار للتحكم في الهاتف, من خلال هذه الأزرار عليك بالضغط على خيار ( Location Information ) وهو المشار إليه أمامك لتتمكن من خلاله بتشغيل الموقع على الهاتف.

واي فاي ماب القديم

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستجد أن قائمة الاشعارات اختفت تلقائيا من أمامك وظهرت واجهة التطبيق مرة اخرى ولكن هذه المرة تجد رسالة من التطبيق يطلب منك فيها باعطائه الإذن بالوصول والتحكم في فتح وإيقاف الموقع على الهاتف في المرات القادمة, في هذه الرسالة ستجد زر ( Allow / سماح ) وزر ( Deny / رفض ), اضغط على ( Allow / سماح ) كما هو أمامك حتى تعطي تطبيق Wifi Map 2024 الإذن المطلوب لتتخطي هذه الرسالة وتستكمل عملية البحث عن شبكات.

wifi map مهكر 2021

  • بعد فتح الواي فاي على هاتفك وإعطاء التطبيق اذن فتح الموقع وفتحه ايضا, سوف تظهر أمامك خريطة بموقعك الحالي, وفي هذه الخريطة ستجد جميع شبكات الواي فاي القريبة منك, وعند الضغط على اي شبكه منهم ستجد معلومات حول الشبكة والمسافة الحالية بين هاتفك وبينها, يمكنك التنقل في هذه الخريطة بحرية والبحث عن الشبكات التي تريدها بكل سهولة في برنامج Wifi Map Pro.

تطبيق واي فاي ماب

فحص شبكات الواي فاي في تطبيق Wifi Map Mod 2024

بعد شرح طريقة البحث عن شبكات واي فاي من خلال التطبيق, سوف نقوم الآن بشرح طريقة فحص شبكات الواي فاي, عليك اولا بفتح الواي فاي والاتصال بالشبكة التي تريد فحصها, ثم اتبع الخطوات التالية.

  • بعد اتصال هاتفك بشبكة الواي فاي التي تريد فحصها كما وضحنا ستجد أمامك اسم الشبكة وأعلى الاسم مكتوب ( Connected ) كما هو موجود أمامك, وهذا يوضح أن هاتفك متصل بشبكة الواي فاي, مع اتصال هاتفك بشبكة الواي فاي سوف تجد أمامك زر ( Scan Network ) وهو الزر الخاص بفحص شبكة الواي فاي المتصلة على جهازك, اضغط على هذا الزر وانتقل الى الخطوات التالية.

تنزيل برنامج واي فاي ماب

  • بعد النقر على الزر كما وضحنا في الخطوة السابقة ستظهر امامك صفحة , من خلال هذه الصفحة سوف نقوم بفحص شبكة الواي فاي المتصلة على الهاتف, تحتوي هذه الصفحة على نصيحة من التطبيق تخبرك بأنه عليك فحص شبكة الواي فاي الخاصة بك على الاقل مرة يوميا للتأكد من أمانها وتجنب حدوث المشاكل و اكتشاف الثغرات بسرعة, اضغط على ( Ok ) المشار إليه أمامك لنستكمل عملية فحص شبكة الواي فاي.

تحميل برنامج واي فاي ماب

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة مباشرة تظهر أمامك صفحة اخرى وهذه الصفحة توضح أن عملية فحص شبكة الواي فاي قيد التنفيذ, يظهر في هذه الصفحة شريط وبجانب الشريط نسبة مئوية كما هو مشار إليه أمامك هذه النسبة توضح معدل عملية الفحص, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار قليلا حتى تنتهي عملية فحص شبكة الواي فاي واظهار النتائج.

تحميل واي فاي ماب مهكر

  • بعد مرور وقت قليل, سوف تنتهي عملية الفحص, وستجد أمامك نتائج هذه العملية ظهرت أمامك في هذه الصفحة كما هو موضح أمامك فى الصورة, ستجد اعلى هذه الصفحة زر ( Rescan ) وهذا الزر خاص بإعادة عملية الفحص مرة اخرى, قم بإلقاء نظرة على نتائج عملية الفحص, وبعدها قم بالرجوع الى واجهة التطبيق مرة اخرى بالضغط على زر الرجوع او السهم الموجود أعلى يسار الشاشة وهو المشار إليه.

تحميل برنامج WiFi Map الإصدار القديم

اختبار شبكة الواي فاي ببرنامج Wifi Map Apk

والان مع اخر الفقرات في موضوعنا اليوم, والان سنقوم بشرح طريقة اختبار قوة شبكة الواي فاي وإظهار كلمة المرور الخاصة بها, اتبع الخطوات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء القيام بهذا الأمر.

  • بعد العودة إلى واجهة التطبيق مرة اخرى سوف تجد أمامك زر ( Test Speed ) موجود باللون الاصفر وهو المشار اليه في الصورة, إضغط على هذا الزر لنقوم باختبار شبكه الواي فاي المتصلة على الجهاز.

WiFi Map احصل على الإنترنت

  • الان تظهر صفحة توضح اسم شبكة الواي فاي المتصلة على الجهاز, وأسفل اسم الشبكة سوف تجد زر ( Begin Test ) كما هو مشار اليه في الصورة, إضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

WiFi Map مهكر 2024

  • ستجد أمامك صفحة تعرض لك تاريخ آخر مرة قمت فيها باختبار هذه الشبكة, وفي منتصف الصفحة يوجد زر لاعادة اختبار الشبكة مرة اخرى الان, قم بالضغط على هذا الر كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة.

واي فاي مجاني

  • سوف تبدأ عملية فحص الشبكة, عليك الان انتظار نتائج الفحص حيث أن عملية الفحص تستغرق بعض الوقت وبعدها تظهر النتائج مباشرة.

تحميل برنامج واى فاى ماب

  • الان ستظهر صفحة بعد الانتهاء من عملية الفحص, قم بالضغط على زر ( Done ) الموجود في هذه الصفحة لتنتقل الى الصفحة الخاصة بنتائج الفحص.

تحميل واي فاي ماب مهكر

  • وكما نري في هذه الصورة ان برنامج واي فاي ماب الاصلي قام بإظهار كلمة المرور بعد فحص الشبكة, يمكنك الان التمتع بالانترنت المجاني بعد الاتصال بهذه الشبكة بكل سهولة.

احصل wifi map على الإنترنت apk


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واي فاي ماب 2024 WIFI Map

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WIFI Map مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل ينجح واي فاي ماب القديم مهكر دائماً في فتح شبكة الواي فاي؟

ينجح Wifi Map مهكر في معرفة كلمة المرور لمعظم الشبكات ولكن ليس دائما وذلك لأن التطبيق يعمل على ثغرات معينة في شبكه الواي فاي ويقوم من خلالها بعرض كلمات المرور, نسبة نجاح التطبيق في العثور على كلمة المرور تكون 80 % وذلك لأن هناك بعض الشبكات المحمية الموجودة بدون ثغرات. 

هل برنامج Wifi Map 2024 آمن؟

نعم, واي فاي ماب آمن تماما ولا يضر هواتف المستخدمين بأي شكل من الأشكال, كما أننا في ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها على الهواتف قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع. 

كيفية تنزيل Wifi Map مهكر من جوجل بلاي؟

لا يمكن تحميل واي فاي ماب مهكر من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي, وذلك لأن مطورين واي فاي ماب لا ينتمون للشركة المطورة الاصلية للتطبيق لذلك لا يمكن اضافته لمتجر جوجل بلاي لانه يعتبر مخالف لحقوق الملكية للشركة المطورة, ولكن يمكنك تنزيل واي فاي ماب مهكر مجانا من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع. 

كيفية تنزيل واي فاي ماب مهكر للايفون؟

لا يمكن تحميل واي فاي ماب مهكر على هواتف الايفون لان نظام حماية الايفون يمنع تثبيت التطبيقات من ملفات APK او باي طريقة اخري خارج المتجر الخاص بالايفون, لكن يمكنك تنزيل النسخة المجانية من خلال متجر التطبيقات ( App Store ). 

هل يُمكن تنزيل واي فاي ماب للكمبيوتر؟

لكي تتمكن من تحميل برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر يجب عليك أولاً تنزيل برنامج مُحاكي للاندرويد على جهازك الكمبيوتر, حيث إنه لا توجد أي نُسخة رسمية من برنامج Wifi Map Mod للكمبيوتر حتى الآن, ويُمكنك إتباع الخطوات التالية لتنزيل التطبيق على الكمبيوتر : 

  • 1- قُم بتنزيل مُحاكي اندرويد على هاتفك, مثل ميمو بلاير أو محاكي بلوستاك أو محاكي نوكس بلاير.
  • 2- عليك بتنصيب برنامج المحاكى على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  • 3- عليك الان بتنزيل ملف Wifi Map Apk من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال.
  • 4- بعد اكتمال التنزيل, قُم بسحب الملف داخل المحاكي.
  • 5- سيتم تثبيت تطبيق واي فاي ماب apk على الكمبيوتر بشكل سليم, ويُمكنك إستخدامه الآن. 

ما هو برنامج WiFi Map؟

WiFi Map هو تطبيق يتيح لك معرفة كلمة المرور للشبكات المفتوحة والمغلقة القريبة حتى تتمكن من استخدامها. يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من الشبكات، وإذا لم تكن الشبكة التي تريد الاتصال بها موجودة في التطبيق، فيمكنك إضافتها بنفسك. التطبيق سهل الاستخدام وله تصميم بسيط يشبه شبكة التواصل الاجتماعي. يمكنك تنزيل WiFi Map مجانًا من App Store أو Google Play

كيف استخدم برنامج WiFi Map؟

تطبيق WiFi Map هو برنامج يساعد المستخدمين في العثور على شبكات WiFi مفتوحة بالقرب منهم ويوفر كلمات المرور لتلك الشبكات. البرنامج متاح لكل من أجهزة Android و iPhone. لاستخدام تطبيق WiFi Map، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل برنامج WiFi Map على هاتف Android الخاص بك.
  2. انتقل إلى الإعدادات، ثم الشخصية، ثم الموقع، ثم إلى تشغيل.
  3. قم بتشغيل تطبيق Wi-Fi Map على جهازك، وسيعرض قائمة بشبكات WiFi القريبة مع كلمات المرور الخاصة بها.
  4. حدد الشبكة التي تريد الاتصال بها وأدخل كلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك. 

معلومات حول ملف تحميل واي فاي ماب مهكر للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجWiFi Map®
🏢 الشركة المنتجةWiFi Map LLC
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج32.9 MB
نسخة البرنامجV 4.0.11
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج واي فاي ماب WiFi Map مهكر 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.