اختصارات الموضوع

زادت شهرة برنامج TextNow 2024 مع مرور الوقت وانتشر في الكثير من الدول وحتى وقتنا هذا تم تنزيله من متجر جوجل بلاي ستور أكثر من 50 مليون مرة, وهذا رقم ضخم ويدل على تميز التطبيق, كما يحتوي TextNow بلس على عدد كبير من الخصائص والمميزات والتي جعلته الافضل بين جميع التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وارتفع تقييمه على جوجل بلاي حتى وصل تقييمه الى 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع بالنسبة لتطبيق يقدم هذه الخدمات.

مع تنزيل واستخدام التطبيق ستتمكن من امتلاك ارقام من دول أمريكا وكندا واستراليا ايضا, واهم مافي الامر ان جميع الارقام التي يقدمها التطبيق للمستخدمين حقيقية وموثوقة جدا وهذا الامر من اهم الامور التي جعلت برنامج واتساب امريكي textnow يصل إلى المكانة الموجود فيها حاليا.

من أهم مميزات تطبيق TextNow للأيفون والأندرويد هو مستوى الأمان الذي يقدمه للمستخدمين, حيث أن التطبيق آمن تماما على الهواتف والحسابات الخاصة بالمستخدمين داخل التطبيق, كماأن التطبيق متعدد الخدمات حيث انه يمكنك استخدام التطبيق في إجراء المحادثات بواسطة الأرقام التي يقدمها.

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بشرح طريقة تنزيل النسخة المهكرة من TextNow MOD Apk والتي تقدم خدمات اضافية وتحجب ظهور الاعلانات وسنتحدث عن التسجيل في التطبيق وإنشاء الحساب, ستجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيل النسخة المدفوعة من التطبيق بطريقة مجانية تماما, قم باستكمال قراءة الموضوع لتقوم بتنزيل برنامج textnow بطريقة صحيحة وبدون مواجهة مشاكل اثناء تنزيل التطبيق. 

شعار تحميل برنامج TextNow

تنبيه : روابط تحميل برنامج Textnow أخر تحديث 2024 للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج TextNow مهكر أخر إصدار 2024 للأندرويد مجاناً

سنقدم لك اليوم الحل النهائي لهذه المشكلة وهو "تطبيق TextNow" للأندرويد والأيفون, TextNow مهكر هو تطبيق متخصص في تقديم ارقام امريكية وكندية حقيقية لاستخدامها في التسجيل على تطبيق واتساب أو أي التطبيقات الأخرى بحرية, ولقد تم تطوير التطبيق بواسطة شركة TextNow وتم اصداره وتقديمه على متجر التطبيقات الخاص بالاندرويد جوجل بلاي في عام ( 2012 ) وتحديدا في شهر سبتمبر من هذه السنة, في الفترة الأولى بعد اصدار التطبيق تم تنزيله بواسطة العديد من المستخدمين وحاز على اعجاب الكثير من المستخدمين. 

textnow تحميل

تحميل برنامج TextNow APK MOD مهكر للأندرويد

الان سنقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج TextNow مهكر للأندرويد والأيفون مجاناً, وذلك برابط مباشر موجود اسفل الموضوع خاص بتنزيل ملف التطبيق APK, ومن خلال هذا الملف سنقوم بتثبيت التطبيق, تأكد الآن من الاتصال بشبكة انترنت مناسبة للتحميل على الهاتف ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على رابط التحميل المباشر.

  • بعد الضغط على رابط تحميل TextNow ستظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف, يخبرك الهاتف في الرسالة أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار وغير آمن على هاتفك الأندرويد, لكن لا تقلق من هذه الرسالة فإنك برنامج TextNow نسخة قديمة آمن تماما ولا يضر هاتفك بأي شكل من الأشكال ولكن هذه الرسالة تظهر لانك تقوم بتنزيل ملف التطبيق الان خارج متجر جوجل بلاي ستور لذلك يعتبر الملف غريب عن الهاتف لأنه لن يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف من التطبيقات أو الملفات الضارة الخاصة بجوجل بلاي, وايضا نحن في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى الأمان على هواتف المستخدمين قبل تقديم التطبيق على الموقع, كل ما عليك فعله الان عند ظهور هذه الرسالة هو الضغط على زر ( Download Anyway ) المشار اليه في الصورة.

textnow تنزيل

  • سوف تبدأ عملية تحميل TextNow APK MOD مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة, وسوف يظهر في قائمة الاشعارات على الهاتف اشعار يوضح معدل عملية التحميل, كل ما عليك فعله عند ظهور هذا الاشعار هو الانتظار قليلا حتى تنتهى عملية تحميل برنامج TextNow مهكر ويظهر الشعار الموجود أمامك في الصورة والذي يوضح انتهاء عملية تنزيل ملف التطبيق المهكر بنجاح, اضغط على هذا الإشعار كما هو موضح أمامك لنبدأ في تثبيت التطبيق.

برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

  • بعد الضغط على الاشعار ستجد أمامك صفحة الملف والتي من خلالها سوف نقوم بتثبيت التطبيق, ستجد في هذه الصفحة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك اذا كانت اللغة العربية واللغة الانجليزية, قم الان بالضغط على هذا الزر لأنه الزر الخاص ببدء عملية تثبيت TextNow للأندرويد.

تحميل textnow

  • تم بدء عملية تثبيت برنامج TextNow ارقام امريكية وسوف يظهر شريط أسفل الشريط كلمه ( Installing / جاري التثبيت ), هنا يتم تثبيت التطبيق, تستغرق هذه العملية ثواني معدودة , انتظر حتى يكتمل الشريط ويتم تثبيت التطبيق بنجاح على الهاتف.

تحميل برنامج textnow

  • مع ظهور الصفحة الموجودة امامك والتي تحتوي في منتصفها على رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ) ستكون عملية التثبيت انتهت بنجاح, ومع انتهاء عملية التثبيت سوف تظهر ايقونة TextNow مهكر في قائمة التطبيقات, قم الان بفتح التطبيق وذلك من خلال الايقونة او من خلال هذه الصفحة مباشره عن طريق الضغط على زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة المرفقة.
تحميل برنامج textnow مهكر

مميزات برنامج تفعيل أرقام أمريكية 2024 TextNow للأيفون والأندرويد

الكثير من المستخدمين يبحثون عن مميزات التطبيقات قبل تنزيلها, وذلك ليتأكدوا من أن التطبيق سوف يلبي مطالبهم, لذلك سنقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن مميزات برنامج TextNow بلس في عدة سطور بسيطة.

برنامج ارقام امريكية textnow

  1. ارقام اجنبيه بدون مقابل : اول واهم مميزات تحميل برنامج textnow مهكر هي تقديم أرقام أجنبية من دوله أمريكا وكندا واستراليا امتلاكها واستخدامها في التسجيل في التطبيقات ومواقع السوشيال ميديا الأخرى بدون مقابل. كما أن جميع هذه الأرقام حقيقية وموثوقة ولا يوجد حد معين لاستخدامها.
  2. رسائل نصية : يمكنك بعد الحصول على الرقم الأجنبي من خلال التطبيق استخدامه في ارسال الرسائل النصية مع الارقام في الدول  الاجنبية الاخرى.
  3. مكالمات هاتفيه : من خلال الرقم الامريكي او الاجنبي الذي يقدمه لك TextNow APK MOD يمكنك استخدامه في إجراء المكالمات الهاتفية تماما مثل أرقام الهواتف الاصلية لبلدك دون مواجهة أي مشاكل.
  4. البريد الصوتي : يدعم التطبيق خدمة البريد الصوتي وهي خدمة رائعة تتيح لك تسجيل رسالة صوتية وإرسالها للطرف الآخر في المكالمة لسماعها في وقت لاحق في حالة عدم تواجده أثناء الاتصال به.
  5. الصور ومقاطع الفيديو : يتيح لك برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow إرسال الصور ومقاطع الفيديو في المحادثات الكتابية داخل التطبيق كما انه يدعم ارسال صور متحركة ورموز تعبيرية رائعة ايضا.
  6. تحويل الاتصال : يقدم لك التطبيق خدمة رائعة وهي خدمة تحويل الاتصال ( Call Forward ), وهذه الخدمة تتيح لك تحويل الاتصال الى رقم اخر اثناء إجراء المكالمة.
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد : من روائع برنامج TextNow MOD apk 2024 هي أنه يدعم جميع الاصدارات للهواتف الاندرويد القديمة والحديثة لذلك متاح تنزيله لجميع المستخدمين ولا يحتاج الى هواتف بامكانيات مرتفعة لتنزيله.
  8. حجب الاعلانات : النسخة المهكرة التي نقوم بتقديمها لكم الان لتنزيلها بطريقة مجانية هي نسخة مدفوعة من التطبيق ولا تقوم بعرض اعلانات اجبارية نهائيا اثناء استخدامها
  9. النسخة امنه : كثير من المستخدمين يشككون في درجة أمان النسخ المعدلة من أي تطبيق, لكن لا تقلق فان النسخة التي نقدمها لكم اليوم نسخة امنه بنسبة 100% ولا تضر الهواتف أو الحسابات بأي شكل من الأشكال. 

انشاء حساب في برنامج TextNow 2024 لتفعيل رقم أمريكي أخر إصدار

تحدثنا عن مميزات تكس ناو في الفقرة السابقة, وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة إنشاء حساب في تطبيق TextNow 2024 مهكر, قم الان بفتح التطبيق و تابع الخطوات التالية بعناية حتى لا تواجهه مشاكل أثناء إنشاء الحساب في التطبيق.

  • عند فتح تحميل textnow لأول مرة ستظهر أمامك صفحة افتتاحية للتطبيق, توجد في هذه الصفحة معلومة عن الخدمات التي يقدمها التطبيق, وفي أسفل الصفحة سوف تجد زر ( Sign In / تسجيل حساب ), قم بالضغط على هذا الزر كما هو في الصورة واتبع خطوات إنشاء الحساب.

تكستناو

  • الان تظهر امامك صفحة خاصة بتسجيل حساب في برنامج TextNow MOD, توجد عدة طرق لتسجيل الحساب منها التسجيل بحساب جوجل أو التسجيل بواسطة حسابك على تطبيق فيسبوك والطريقة الأخيرة هي تسجيل بريد الكتروني خاص بك, سنقوم بتوضيح طريقة التسجيل المعتادة وهي تسجيل الدخول بحساب جوجل, اضغط على أولى الطرق وهي الخاصة بالتسجيل بواسطة حساب جوجل.

تنزيل برنامج textnow

  • ستظهر أمامك قائمة بعنوان ( Choose Your Account ), هذه هي صفحة اختيار حساب للتسجيل به في التطبيق, سوف تجد في هذه القائمة جميع حسابات جوجل المسجلة على هاتفك الاندرويد, قم باختيار الحساب الذي تريد التسجيل به من هذه الحسابات واضغط عليه.

تنزيل برنامج رقم امريكي textnow

  • سنقوم بضبط TextNow APK MOD 2024 الان بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول بحساب جوجل, تظهر أمامك قائمة من التطبيق تحتوي على زر ( Set Up ) وهذا هو زر ضبط التطبيق لاختيار الدولة التي تفضلها في الخطوات التالية, قم بالضغط على الزر كما هو في الصورة.

تكس ناو

  • بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيل التطبيق على الهاتف, فسوف يطلب تكستناو اعطائها الاذونات اللازمة ليعمل على جوالك, سوف تظهر أمامك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن التطبيق يطلب إذن الوصول والتحكم في المكالمات الهاتفية, يوجد زر ( Allow / سماح ) وزر ( Deny / رفض ) في الرسالة, قم بالضغط على ( Allow / سماح ) لهذا الاذن والأذونات الاخرى التي سوف تظهر, بعد اعطاء التطبيق الأذونات والانتهاء من عملية إنشاء وضبط الحساب على التطبيق بنجاح.
برنامج textnow

اختيار الدولة في برنامج تفعيل أمريكية للواتساب TextNow 2024 الأصلي

سنقوم الآن بشرح طريقة اختيار الدولة في التطبيق, الدولة التي ستقوم باختيارها في الخطوات التالية هي الدولة التي سوف تحصل على الارقام منها في تكستناو, اتبع الخطوات التالية لتقوم باختيار الدولة التي تفضلها.

  • بعد الانتهاء من عملية إنشاء وتسجيل الحساب في برنامج TextNow اصدار قديم وستجد أمامك صفحة بعنوان ( Get The Phone Number In Your Area Code ), هذه هي صفحة اختيار الدولة عن طريق الكود الخاص بها, تحتوي هذه الصفحة على خيارين وهما ( Use My Location ) و ( Don’t Use location ), الخيار الأول خاص بفتح الموقع على هاتفك ليقوم التطبيق بمعرفة الدولة التي تقيم فيها ويختارها تلقائيا, الخيار الثاني وهو المشار إليه أمامك عند الضغط عليه لن يقوم التطبيق بفتح الموقع على هاتفك ويجعلك تقوم بإدخال كود الدولة التي تريدها بعيدا عن الدولة التي تقيم فيها, ولأننا نريد اختيار دوله غير الدولة الخاصة بنا للحصول على ارقام جوال منها, عليك بالضغط على الخيار الثاني ( Don’t Use Location ).

برنامج واتساب امريكي textnow

  • ستظهر أمامك صفحة كتابة الكود تلقائيا بعد تخطي الصفحة السابقة, تحتوي هذه الصفحة على خانة لكتابة كود الدولة التي تريد الحصول على أرقام هواتف منها, إذا كنت لا تعرف كود الدول الأجنبية مثل امريكا واستراليا والدول الأخرى انتقل إلى الخطوة التالية لتجد أمامك جميع الاكواد الخاصة بهذه الدول موضحه لك في صوره مرفقه, او قم بالبحث في ( Google ) عن كود الدولة التي تريدها.

تحميل برنامج textnow اخر تحديث 2021

  • في هذه الصورة سوف تجد الاكواد الخاصة بعدد كبير من الدول الأجنبية, يمكنك استخدام احد هذه الاكواد وكتابته في الخانة التي وضحناها في الخطوة السابقة, 

تحميل textnow اصدار قديم

  • كما تري أمامك قمنا بكتابة كود ( 201 ), هذا الكود موجود في الصورة التي قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة وهو الخاص بدولة امريكا, ستلاحظ ظهور علم الدولة تلقائيا بعد كتابة الكود الخاص بها, قم بكتابة الكود ثم اضغط على زر ( Continue ) وهو الزر الخاص الانتقال إلى الخطوة التالية.

تحميل برنامج textnow اصدار قديم

  • سوف تظهر أمامك صفحة مكتوب فيها ( Getting Phone Numbers ), أسفل الرسالة ستجد علامة توضح عملية تحميل, مع ظهور هذه الصفحة سيكون التطبيق يقوم بجلب لك أرقام الهواتف من الدولة التي قمت باختيارها, انتظر قليلا حتى ينتهي التطبيق من هذه العملية وبعدها سوف تنتقل تلقائيا للصفحة التالية.

تنزيل برنامج رقم امريكي textnow القديم

  • هذه آخر الصفحات في الفقرة الخاصة باختيار الدولة, توضح هذه الصفحة ان "برنامج ارقام امريكية textnow" يدعم خدمات الطوارئ ( 911 ) الخاصة بالدولة التي قمت باختيارها, ويخبرك أنه عند القيام باتصالات من خلال الرقم الجديد عليك باستخدام عنوان الـ ( IP ) الخاص بالدولة نفسها, تظهر هذه الرسالة لان كل دوله لها ارقام طوارئ خاصة بها, وتوضح أنه لا يمكنك الاتصال بأرقام الطوارئ الخاصة بالدولة التي تقيم فيها باستخدام الأرقام الخاصة بالدول الاخرى التي حصلت عليها من التطبيق, قم بالموافقة على هذه الشروط من خلال الضغط على زر ( Agree ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة.
تحميل textnow اصدار جديد

تفعيل حساب TextNow ارقام امريكية مجاناً

قبل استخدام التطبيق بشكل كامل والتمتع بكل الخصائص والمميزات المتوفرة فيه عليك اولا بتأكيد الحساب الذي قمت بالتسجيل بواسطته في "برنامج textnow" في الفقرات التالية, سوف نقوم بشرح طريقة تاكيد الحساب الآن.

  • في صفحة تأكيد الحساب ستجد جميع الطرق التي يمكنك تسجيل الحساب بواسطتها في التطبيق, بما اننا في الفقرات السابقة قمنا بشرح طريقة التسجيل في التطبيق بحساب ( Google ), إذا سنقوم الان باختيار اول العناصر الموجودة وهو الخاص بتأكيد حساب جوجل, قم بالنقر على هذا الخيار واتبع خطوات التأكيد التالية.

تحميل برنامج textnow 2021

  • ستظهر أمامك خانه بعد تنفيذ الخطوة السابقة, هذه الخانة لكتابه الحساب الذي قمت بالتسجيل به في TextNow ارقام أمريكية, قم بكتابة الحساب في هذه الخانة وتأكد أنه مكتوب بطريقة صحيحة وبعدها اضغط على زر ( Send Verification Email ), هذا الزر خاص بإرسال إليك رسالة على الحساب وتأكيد الحساب في التطبيق بواسطتها.

تحميل تطبيق textnow

  • ستجد هذه الرسالة ظهرت أمامك بعد كتابة البريد الالكتروني للحساب الخاص بك والضغط على زر ارسال الرسالة على الحساب, هذه الرسالة يخبرك فيها التطبيق أنه تم إرسال رسالة لحساب الان, قم بتفقد صندوق الرسائل على حساب للتأكد من وصول الرسالة, قم الان بفتح ( Gmail ) الخاص بحساب ( Google ) لتقوم بتأكيد الحساب من الرسالة.

textnow مهكر

  • قم بفتح الـ ( Gmail ) على هاتفك وبعدها قم بفتح القائمة الجانبية الخاصة بأقسام الرسائل المستلمة على حسابك, من هذه القائمة قم باختيار ( Spam ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة, هذا القسم ستجد بداخله الرسالة المستلمة من TextNow MOD.

تطبيق textnow

  • قم بفتح الرسالة التي قام التطبيق بإرسالها لحسابك, وإذا لم تجد رسائل قم بالرجوع الى التطبيق واكتب بريد حسابك بطريقة صحيحة, سوف تجد في هذه الرسالة زر ( Continue ) وهو الموضح في الصورة,  اضغط على الزر لتنتقل الى الخطوة التالية وتأكيد الحساب على التطبيق.

textnow تحميل 2021

  • سوف تظهر امامك صفحة يخبرك فيها برنامج ارقام امريكية textnow أنه عند تأكيد الحساب سيتم التعامل والتواصل معك عن طريقه, وسوف تجد زر الموافقة على شروط الاستخدام, لا يمكنك استكمال عملية تأكيد التطبيق بدون تفعيل هذا الزر, قم بتفعيل هذا الزر ثم اضغط على زر ( Verify Email ) كما هو موضح امامك.

تحميل textnow مهكر

  • مع ظهور هذه الرسالة ستكون انتهيت من عملية تاكيد الحساب بنجاح, تخبرك هذه الرسالة ان الحساب تم تأكيده بنجاح وانه عليك الآن التوجه الى التطبيق والتسجيل بحسابك مرة اخرى لاستخدام التطبيق بحرية وبدون الحاجة الى التأكيد مرة أخرى.
تحميل برنامج textnow اخر اصدار


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تفعيل أرقام أمريكية 2024 TextNow

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تفعيل أرقام أمريكية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج TextNow Uptodown يدعم دولة أمريكا فقط؟

لا, لا تقتصر خدمات تحميل برنامج textnow اخر اصدار على دولة امريكا فقط, حيث انه يمكنك استخدام التطبيق للحصول على أرقام من دولة امريكا ودولة كندا ودولة استراليا وبعض الدول الأخرى. 

هل يُعطي TextNow apk ارقام امريكية وكندية حقيقة؟

نعم, حيث ان جميع الارقام التي يقدمها "برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow" أرقام حقيقية, كما أننا في موقع ترايد سوفت قمنا بتجربة الارقام والتأكد من انها حقيقيه وأن التطبيق لا يقدم أرقام مزيفة. 

كيفية تنزيل TextNow مهكر من جوجل بلاي؟

لا يمكن تنزيل برنامج ارقام امريكية textnow من خلال جوجل بلاي ستور, وذلك لان نسخة برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow التي نقدمها تم تطويرها بواسطة مطورين خارج الشركة الأساسية المطورة للتطبيق الأصلي, لذلك تعتبر هذه النسخة مخالفة لحقوق الملكية الخاصة بالشركة المطورة لدى متجر جوجل بلاي, ولم يوافق المتجر على اضافتها اليه نهائيا, لكن يمكن تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow من خلال الرابط المشار المقدم لكم من موقع ترايد سوفت والموجود اسفل الموضوع. 

هل برنامج TextNow 2024 مجاني؟

يوجد برنامج عمل رقم امريكي textnow على جوجل بلاي لتنزيله بطريقه مجانيه تماما, كما انه يمكنك تنزيل النسخة المهكرة او المدفوعة بطريقة مجانية ايضا وذلك من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع. 

هل هُناك حدود لاستخدام الأرقام داخل TextNow مهكر؟

لا, في برنامج تنزيل ارقام امريكية textnow النسخة المجانية المتوفرة على متجر Google Play Store استخدام الأرقام لها حدود, لكن في النسخة المهكرة التي نقدمها لكم اليوم لا توجد حدود لاستخدام الأرقام التي تحصل عليها من التطبيق. 

معلومات حول ملف برنامج أرقام أمريكية Textnow للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجTextNow
🏢 الشركة المنتجةtextnow
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج69 MB
نسخة البرنامجV 22.39.0.0
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج TextNow مهكر اخر تحديث 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.