اختصارات الموضوع

تُعد تحميل Microsoft Word 2007 أحد البرامج الشائعة والمفيدة في مجال تحرير المستندات لأجهزة الكمبيوتر. يوفر هذا البرنامج العديد من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء وتنسيق وتحرير المستندات بسهولة وفاعلية. يتيح تحميل برنامج وورد Word 2007 إمكانية الوصول إلى تجربة استخدام محسّنة وأكثر تطورًا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة.

سواء كنت تقوم بكتابة رسائل رسمية أو تقارير أو مقالات، فإن تثبيت برنامج وورد Word 2007 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون اختيارًا ممتازًا لتلبية احتياجاتك في مجال التحرير. 

شعار تحميل برنامج وورد 2007

تنبيه : روابط تحميل وورد Word 2007 للكمبيوتر مع التفعيل عربي كامل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج وورد Word 2007 عربي مفعل مجانا للكمبيوتر كامل

برنامج Word 2007 عربي للكمبيوتر هو برنامج ضمن حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس ( 2007 Microsoft Office ) وهو متخصص في تقديم خدمة معالجة الكلمات وإنشاء المستندات بالتنسيقات المختلفة لطباعتها واستخدامها في جميع المجالات, يعتبر البرنامج من اقدم واشهر برامج هذه الحزمة حيث ان اول اصدار لبرنامج الوورد كان منفردا قبل إنشاء بحزمة الأوفيس نفسها عام 1983, ولكن لم يكن هذا الاصدار مشهور ولم يحقق النجاح المطلوب منه نظرا لاختلافه عن البرامج التي تقدم خدمة معالجة الكلمات في هذا الوقت.

ومع ذلك لم تستسلم شركة مايكروسوفت بإصدار برنامج الاوفيس عام 1899 وبدأت في تجميع البرامج الخاصة بها في حزمة واحدة تحت اسم الاوفيس, بدأت حزمة الأوفيس بثلاثة برامج هما ( الوورد والاكسيل والباور بوينت ), حتى وصلنا الى وقتنا هذا ووصل عدد برامج الحزمة إلى أكثر من 15 برنامج مختلفين في الخدمات.

مع مرور الوقت ومنذ إصدار أول نسخة من برنامج الوورد قامت الشركة المطورة بإصدار العديد من التحديثات لبرنامج الوورد كل نسخة تختلف عن التي تسبقها في أمور بسيطة, كان اصدار وورد 2007 للكمبيوتر مجانا الذي نقدمه لكم اليوم واحد من أفضل اصدارات البرنامج والدليل هو كثرة البحث عنه واستخدامه في وقتنا الحالي. 

شرح تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر

هل تعلم أن برنامج الوورد من أقدم برامج معالج الكلمات ومع ذلك يتم استخدامه حتى وقتنا هذا, ليس ذلك فقط بل يعتبر برنامج الوورد هو الرائد في هذا المجال بين جميع البرامج والتطبيقات الاخرى القديمة والحديثة معا, دعونا في هذه الفقرة نوضح ما هو الوورد ونذكر بعض المعلومات عنه وتحديدا عن تحميل وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر كامل لان هذا الاصدار هو الذي نقدمه لكم اليوم في موضوعنا.

في الفقرات التالية سنقوم بتوضيح كيفية تحميل وورد 2007 عربي مجانا مفعل وسنقوم بشرح طريقة تفعيلها مدى الحياة بطريقة مجانية تماما, اذا كنت متحمس الآن لتنزيل هذه النسخة يمكنك الآن النزول الى اسفل الموضوع لتجد مجموعة روابط مباشرة لتنزيل برنامج Word 2007 من ميديا فاير بأكثر من لغة, هذه الروابط مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات لشراء النسخة أو للحصول على مفتاح تفعيلها, اتبع الخطوات التالية لتجنب المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء استخدام او تنزيل برنامج Word 2007 عربي كامل

تحميل وورد 2007

تحميل برنامج Microsoft Word 2007 للكمبيوتر مفعل مدى الحياة

في هذه الفقرة الآن سوف نقوم بشرح كيفية تحميل برنامج الاوفيس 2007 وبالتالي تنزيل البرنامج الذي نقدمه اليوم وهو برنامج الوورد 2007 عربي كامل للكمبيوتر, يتم ذلك عن طريق تنزيل ملف يضم أداة تنصيب برنامج الأوفيس ومن خلال هذه الاداة نقوم بتثبيت البرنامج على الجهاز, تأكد من اتصال جهازك الكمبيوتر بشبكة انترنت جيدة.

وبعدها قم بالنزول الى اسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل لتجد أمامك صفحة تضم مجموعة روابط لتنزيل نسخة البرنامج بأكثر من لغة, انقر على زر تحميل النسخة العربية للبرنامج لتبدأ أمامك عملية التحميل, انتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية تحميل الملف بنجاح واستكمل الخطوات القادمة. 

  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل توجه الى مجلد التنزيلات على جهازك لتجد أمامك ملف مضغوط في صيغة ( RaR ) موجود باسم ( Office 2007 ), هذا هو الملف الخاص بالبرنامج عليك الآن فك ضغط الملف لتتمكن من تنزيل البرنامج على الجهاز, تأكد الآن من وجود برنامج فك الضغط ( WinRaR ) وهي في الأغلب يكون موجود على جميع اجهزة الكمبيوتر نظرا لكثرة استخدامه, إذا لم تجد البرنامج يمكنك تنزيله بسهولة من خلال الموقع, بعد التأكد من امتلاك برنامج فك الضغط عليك بالنقر على الملف ( كليك يمين ) لترى أمامك القائمة الموضحة, داخل القائمة هذه عليك بالنقر على ( Extract Here ) المشار إليه.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا

  • تستغرق عملية فك الضغط لحظات قليلة وبعدها يظهر مجلد بنفس اسم الملف المضغوط وهو النتيجة لعملية فك الضغط, هذا هو المجلد الرئيسي لبرنامج الاوفيس 2007 على الحاسوب, سنقوم من خلال هذا المجلد بتنصيب برنامج Word 2007 للكمبيوتر عربي لذلك عليك الآن بفتح هذا المجلد كما هو واضح.

تحميل word 2007 عربي كامل

  • داخل المجلد الرئيسي سترى العديد من الملفات الخاصة بتنصيب وتفعيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر, ابحث الآن في هذه الملفات عن مجلد باسم ( Office 2007 AR ) ثم قم بفتحه كما في الصورة المرفقة.

وورد 2007

  • بعد فتح المجلد السابق ستجد بعض الملفات أيضا وهي خاصة بتنصيب البرنامج, في هذا المجلد وسط هذه الملفات موجودة اداة تنصيب البرنامج باسم ( Setup ) مثل الصورة التوضيحية المرفقة أمامك, قم بفتح هذه الاداة لنقوم في الفقرة التالية بتنصيب البرنامج على الحاسوب الخاص بك.
تنزيل وورد 2007

مفتاح تفعيل برنامج وورد Word 2007 باللغة العربية

بعد ان قمنا سابقا بتنزيل المجلد الخاص ببرنامج اوفيس Office 2007 سنقوم الآن بتنصيب وتفعيل البرنامج لنتمكن في الفقرة التالية من تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 منفردا من حزمة البرامج المكتبية الخاصة بشركة مايكروسوفت, إذا لم تقم بفتح الاداة الخاصة بالتنصيب ( Setup ) قم بفتحها واتبع الخطوات التالية.

  • سوف تظهر قائمة تفعيل برنامج Office 2007 كامل من خلال مفتاح المنتج, حيث انه لتتمكن من امتلاك نسخة يجب ادخال مفتاح خاص بالتفعيل, في النسخة العادية هذا المفتاح تحصل عليه اثناء شرائك للنسخة ولكن في موضوعنا اليوم سنقدم لكم هذا المفتاح مجاناً, قم الآن بالرجوع إلى المجلد الرئيسي الذي قمنا بتنزيله بعد عملية فك الضغط. 

تحميل برنامج word 2007 من ميديا فاير

  • في المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج وفي وسط الملفات الخاصة بالتفعيل والتنصيب ابحث عن ملف ( Text ) موجود باسم ( Serail ) وهو المشار اليه, قم بفتح هذا الملف لتجد بداخله مفتاح تفعيل المنتج المطلوب.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر

  • داخل الملف الـ ( Text ) سوف تجد السيريل الخاص بالتفعيل, قم الآن بتحديد هذا المفتاح واضغط ( كليك يمين ) لترى قائمة التحكم, انقر على خيار ( Copy ) من هذه القائمة لتقوم بنسخ هذا المفتاح وتضعه في الخانة المخصصة له في صفحة تفعيل النسخة, قم بتنفيذ هذه الخطوات واتجه مرة أخرى إلى أداة التنصيب ( Setup ).

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا 32 بت

  • في اداة التنصيب سوف تجد خانة صغيرة فارغة في منتصف الصفحة, هذه هي الخانة الخاصة بسيريال التفعيل الخاص بهذه النسخة, قم الآن بالضغط ( كليك يمين ) على هذه الخانة وسوف تظهر قائمة تحكم صغيرة, اضغط من هذه القائمة على خيار ( Paste ) تقوم بلصق المفتاح الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة, بعد إتمام هذه الخطوات وظهور المفتاح في الخانة الخاصة به قم الآن بنقر زر ( متابعة ) لتتخطي الصفحة.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للاندرويد

  • قبل تفعيل النسخة سوف يطلب منك البرنامج بالإطلاع على سياسة الخصوصية وشروط الترخيص والموافقة عليها, حيث أنه بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات لا يمكنك استكمال عملية التفعيل, سوف تجد صفحة تحتوي على هذه الشروط كما هو أمامك, أسفل الصفحة سوف تجد زر الموافقة الموجود باسم ( أوافق على شروط هذه الاتفاقية ), انقر على هذا الزر لتفعيله وإعطاء الموافقة المطلوبة ثم انقر على ( متابعة ) الموجود أسفل الصفحة الموضحة.
تحميل وورد 2007 عربي

تثبيت وورد فقط في حزمة اوفيس 2007 مفعل جاهز مجانا

جميع الاصدارات من برنامج الاوفيس لا تتيح تحميل برنامج منفردا من برامج الحزمة, ولكن في اصدار 2007 يمكنك اختيار البرنامج الذي تريد تثبيته فقط, هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية تثبيت تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 فقط من بين جميع البرامج لنوفر باقة الانترنت ونكسب بعض الوقت.

  • بعد تخطي خطوات ادخال مفتاح التفعيل سوف تظهر صفحة في اداة التنصيب, تقوم الصفحة هذه بعرض عليك خيارات لتثبيت الحزمة كاملة او اختيار البرامج التي تريد تنصيبها منفردة, تحتوي الصفحة على خيار ( تثبيت الآن ) لتنصيب جميع برامج الحزمة مباشرة, وخيار اخر ( تخصيص ) وهو الخيار الذي من خلاله ستتمكن من تخصيص واختيار برنامج الوورد فقط لتنصيبه, قم بالنقر على الخيار الثاني في الصفحة كما هو واضح.

مايكروسوفت وورد 2007

  • بعد الضغط على زر تخصيص البرامج التي تريد تنزيلها تظهر أمامك صفحة تحتوي على عدة قوائم, في القائمة الاولي والتي تظهر تلقائيا أمامك سوف تجد خيارات بجميع برامج الحزمة المكتبية أوفيس, أمامك كل برنامج سوف تجد سهم صغير عند الضغط على هذا السهم تظهر قائمة بعدة خيارات للتحكم في هذا البرنامج, من خلال هذه الخيارات قم بالنقر على ( غير متوفر ) تقوم بإلغاء تثبيت هذا البرنامج وتتمكن من تخصيص البرنامج الوحيد الذي تريد تنصيبه وهو برنامج الوورد, قم بنفس الخطوات مع جميع البرامج حتى تصل إلى "Microsoft Word 2007" الموجود باسم ( Microsoft Office Word ) وهو واضح أسفل القائمة.

تحميل برنامج word 2007 للكمبيوتر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة واختيار ( غير متوفر ) لجميع البرامج الموجودة في حزمة مايكروسوفت أوفيس سوف تظهر أمامك الصفحة النهائية بهذا الشكل, تأكد من إلغاء تنصيب كل البرامج باستثناء تحميل وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر كامل كما وضحنا ثم عليك انقر على ( تثبيت الآن ) المشار إليه اسفل الصفحة.

تحميل وورد 2007 للكمبيوتر

  • ستبدأ عملية تنصيب برنامج وورد 2007 للكمبيوتر مع التفعيل مباشرة وسوف يظهر شريط في الصفحة يوضح معدل عملية التنصيب, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي عملية التنصيب ويكون برنامج الوورد جاهز للتشغيل بعد تنصيبه وتفعيله, قد تستغرق هذه العملية عدة دقائق نظرا لحجم البرنامج.

وورد 2007 عربي

  • وأخيرا ومع ظهور هذه الصفحة أمامك ستكون عملية التنصيب تمت بنجاح و برنامج Word 2007 عربي كامل للكمبيوتر جاهز الآن للفتح والاستخدام على هذا الكمبيوتر, اغلق هذه الصفحة عن طريق الضغط على ( إغلاق ) لنقوم في الفقرات التالية بفتح البرنامج وشرح طريقة استخدامه.
برنامج وورد 2007

تشغيل برنامج مايكروسوفت وورد 2007 للكمبيوتر عربي

بعد تنزيل وتفعيل برنامج الوورد 2007 كامل عربي مفعل مدي الحياة سننتقل الآن إلى شرح طريقة التشغيل الصحيحة للبرنامج, وكما نعلم مع انتهاء تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح ستكون ايقونة البرنامج بالفعل على جهازك وسوف نوضح طريقة الوصول إليها لنتمكن من خلالها من فتح الملف.

  • من الشريط الموجود أسفل سطح المكتب على جهازك قم بفتح قائمة البدء ( Start ) لتظهر أمامك القائمة الموضحة في الصورة, القائمة هذه مقسمة الى عدة اقسام ستجد اول قسم بعنوان ( Recently Added ), هذا القسم يضم البرامج المضافة حديثا, اضغط من هذا القسم على خيار برنامج الوورد ( Microsoft Office Word 2007 ) لتظهر أمامك صفحة تشغيل Word 2007 عربي كامل على الكمبيوتر.

تحميل برنامج الوورد 2007

  • ستظهر أمامك صفحة مصغرة من Word 2007 من ميديا فاير تستغرق بعض الوقت في المرة الأولى لتشغيل التطبيق لتجهيز موارد التشغيل, انتظر لحظات قليلة وسوف تختفي هذه الصفحة وتظهر لك صفحة اخرى .

تنزيل برنامج وورد 2007

  • قبل فتح البرنامج بشكل نهائي سوف يقوم برنامج مايكروسوفت وورد 2007 عربي بعرض صفحة لتتمكن من خلالها اختيار إذا كنت تريد ان يقوم البرنامج بتثبيت التحديثات تلقائيا عند توفرها او ارسال اليك تنبيهات بالتحديثات وتقوم انت بالتحديث اليدوي, اختار الخيار الثاني لتتمكن من تثبيت التحديثات التي تريدها فقط ولا تجعل البرنامج يقوم بالتحدث بالنيابة عنك, بعد تفعيل الخيار الثاني اضغط على ( إنهاء ) لتتخطي هذه الصفحة وتنتقل لي البرنامج نفسه.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر كامل

أهم اختصارات برنامج Word 2007 للكمبيوتر

الآن سنقوم بتوضيح اهم الاختصارات الخاصة ببرنامج الوورد 2007 عربي للكمبيوتر, حيث ان هذه الاختصارات تساعد المستخدمين على استخدام البرنامج بشكل احترافي وتوفير الكثير من الوقت والمجهود. 

word 2007 عربي كامل

  1. فتح المستند : ( Ctrl + O ).
  2. حفظ المستند : ( Ctrl + S ).
  3. إنشاء مستند جديد : ( Ctrl + N ).
  4. إغلاق المستند : ( Ctrl + W ).
  5. تطبيق التنسيق الغامق على النص : ( Ctrl + B ).
  6. تطبيق تنسيق التسطير على النص : ( Ctrl + U ).
  7. تطبيق تنسيق الخط المائل على النص المحدد : ( Ctrl + I ).
  8. توسيط النص : ( Ctrl + E ).
  9. اعادة الاجراء السابق إن أمكن : ( Ctrl + Y ). 

تغيير لون الخلفية في برنامج Word 2007 عربي كامل للكمبيوتر

تحميل وورد 2007 "Download Microsoft Word 2007" رائع في معالجة النصوص والكلمات والاهم من ذلك هو اهتمامه بجميع تفاصيل مظهر النص او الملف النهائي, الآن سنقوم بشرح واحدة من أهم الاستخدامات في البرنامج وهي طريقة تغيير ألوان الخلفية في صفحات الملف الذي نقوم بالتعديل عليه في برنامج Word 2007 للكمبيوتر.

  • في واجهة مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2007 عربي ستجد الكثير من التبويبات للتنقل بين جميع أدوات التعديل والكتابة التي يوفرها البرنامج, في شريط القوائم الموجود في الأعلى قم بفتح تبويب ( تخطيط الصفحة ) كما هو موضح, ستجد القائمة تضم الكثير من الادوات والخيارات الخاصة بالتحكم والتعديل, اضغط على خيار ( لون الصفحة ) لتظهر أمامك القائمة الخاصة بالوان الخلفية, موجود جميع الالوان كل لون بالتدريج الخاص به, قم باختيار اللون الذي تريد ظهوره في الخلفية.

word 2007

  • كما هو موضح بعد اختيار اللون سوف يظهر في الخلفية مباشرة والنصوص داخل هذه الصفحة تظهر باللون الافتراضي وهو اللون الابيض, قم بتجربة الألوان الاخرى بنفس الطريقة لاختيار اللون المناسب بالنسبة للملف أو المحتوى الذي تقوم بإنشائه.

مايكروسوفت وورد 2007

الكتابة من اليمين لليسار في Microsoft Word 2007 للكمبيوتر

بعد تغيير لون الخلفية سننتقل الى شرح طريقة تغيير اتجاه النص من اليمين لليسار, حيث ان هناك الكثير من المستخدمين يواجهون مشكلة في القيام بهذا الأمر.

في قوائم واجهة المستخدم ستجد أول قائمة بعنوان ( الصفحة الرئيسية ), قم بفتح القائمة لتجد أمامك الأدوات الموضحة في الصورة, قم بتحديد النص المكتوب ليتم حفظ التغييرات عليه ثم اضغط على ( تغيير اتجاه الكتابة ) وهو الزر المشار اليه بالسهم أمامك, بعد تنفيذ هذه الخطوة ستتمكن من الكتابة من اليمين الى اليسار.

word 2007 للكمبيوتر

التدقيق الإملائي في وورد 2007 للكمبيوتر وتصحيح الأخطاء

واحدة من مزايا برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2007 عربي مجانا للكمبيوتر كامل هو التدقيق الاملائي التلقائي بواسطة البرنامج, حيث ان البرنامج يضع خط اسفل الكلمات التي يراها غير صحيحة او غريبة بالنسبة للقاموس المبرمج عليه, الآن سنوضح طريقة استخدام اقتراحات البرنامج والأهم من ذلك هو اضافة الكلمات التي تريد استخدامها كما هي دون تعديل الى قاموس وورد 2007 عربي.

  • أسفل كلمة ( ترايد ) الموجودة يوجد خط أحمر يوضح أن هذه الكلمة يقترح البرنامج تعديل لها, عليك بالضغط على هذه الكلمة أثناء وجود هذا الخط.

وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر كامل

  • ستظهر قائمة خاصة بخاصية ( التدقيق الإملائي ), في أول القائمة ستجد الاقتراحات التي يعرضها البرنامج عليك لتتمكن من تغيير الكلمة الى التعديل الجديد عن طرق اختيارها, أسفل هذه الاقتراحات موجود خيار ( اضافة الى القاموس ), عليك بالضغط على الخيار لتضيف كلمة ( ترايد ) إلى القاموس الخاص بالبرنامج وفي المرات القادمة لن يراها البرامج كلمة خاطئة او غريبة لتتمكن من استخدامها بحرية.

وورد 2007 للكمبيوتر

الكتابة بخط ثلاثي الأبعاد في الوورد 2007 مفعل للكمبيوتر

يتيح Microsoft Word 2007 Full كامل الكتابة بخطوط باشكال رائعة ثلاثية الأبعاد, وذلك امر رائع يتم استخدامه كثيرا لكتابة العناوين الرئيسية للفقرات, سنقوم الآن بتوضيح طريقة الكتابة بخطوط ثلاثية الأبعاد في برنامج وورد 2007.

  • من قوائم التنقل الخاصة بالبرنامج قم بفتح تبويب ( ادراج ) الخاص باضافة وإدراج الملفات والخطوط الى الملف, في نهاية الأدوات التي تعرضها القائمة ستجد خيار بعنوان ( WordArt ) وهو المشار إليه, هذا هو الخيار الخاص بالكتابة بخط ثلاثي الأبعاد, قم بالضغط على الخيار لتظهر أمامك الخطوط المقترحة من البرنامج ومن هذه الخطوط قم باختيار الخط الذي تريد استخدامه على النص الخاص بك في البرنامج.

وورد 2007 عربي

  • بعد اختيار الخط ستظهر أمامك قائمة منبثقة لكتابة النص واختيار حجم الخط على الصفحة والتحكم في بعض الاعدادات الاخرى مثل إظهار الخط بشكل عريض او شكل مائل, قم بكتابة النص وضبط هذه الإعدادات ثم اضغط على ( موافق ).

وورد 2007 عربي مجانا

  • كما ترى بعد إتمام الخطوات السابقة سوف يظهر النص في الصفحة على الملف بجميع الإعدادات التي قمت باختيارها وبالشكل الثلاثي الأبعاد الذي تريده, يمكنك التبديل بين الخطوط ومعاينتها واختيار الخط المناسب بالنسبة لك لاستخدامه فيما بعد.

تحميل Word 2007 عربي كامل

ضبط تباعد السطور في برنامج Microsoft Word 2007 عربي

في الإصدارات القديمة كان تعديل المسافات بين النصوص وبعضها أمر غير متوفر, ولكن بداية من هذا الاصدار اصبح المستخدم له امكانية التحكم في المسافات بين السطور وبعضها وسوف نوضح طريقة القيام بها الأمر بسهولة الآن.

  • انتقل الآن إلى تبويب ( تخطيط الصفحة ) ومن خلال الأدوات التي تظهر بعد فتح هذا التبويب ابحث عن مساحة بعنوان ( تباعد ) لتجد بداخلها خانات لكتابة عدد النقاط والتي تمثل حجم التباعد بين الأسطر في الصفحة, ستجد هذه الخانات فارغة وذلك لانه لا توجد مسافه الآن بين السطور.

تحميل برنامج word 2007 من ميديا فاير

  • حدد النص ثم قم بكتابة عدد نقاط في الخانة الاولي من هذه الخانات لتجد أمامك مسافة بين السطور ظهرت بعد إتمام هذه الخطوة, اذا كنت تري المسافة مناسبة اترك الرقم الذي ادخلته ولكن إذا كنت تريد مسافة اكبر عليك كتابة رقم اكبر لتزيد المسافة بين السطور التي قمت بتحديدها مثل ما هو موضح.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا 32 بت

إضافة ترقيم للصفحات في برنامج Word 2007 من ميديا فاير

سنقوم الآن بشرح واحدة من اساسيات استخدام الوورد 2007 للكمبيوتر باللغة العربية واول الامور التي يقوم بها المستخدمين أثناء البداية في إنشاء مستند أو ملف جديد, سنقوم الآن بتوضيح طريقة ترقيم جميع صفحات المستند من خلال البرنامج دون الحاجة إلى ترقيم كل صفحة على حدى.

  • في القائمة الأولي ( الصفحة الرئيسية ) في واجهة برنامج الوورد 2007 كامل وتحديدا في قسم ( رأس وتذييل ) ابحث عن خيار بعنوان ( تذييل ), اضغط على الخيار لتظهر أمامك قائمة اختار منها ( تحرير تذييل ) مثل الصورة المرفقة.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة اذهب الآن الى تبويب بعنوان ( تصميم ) لتجد في اول الاقسام الخاصة بهذه القائمة خيار بعنوان ( رقم الصفحة ), انقر هذا الخيار ومن القائمة التي تظهر أمامك اختار ( اسفل الصفحة ) وبعدها ( حفظ التحديد كرقم صفحة ), تماما مثل الصورة المرفقة.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للاندرويد

  • الآن ستظهر أمامك قائمة لضبط اعدادات ترقيم الصفحات, اختار رقم ( 1 ) ليكون بداية الترتيب للصفحة الأولى من القائمة واضبط الاعدادات مثل الصورة تماما ثم انقر على ( موافق ) المشار إليه أمامك.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

  • اذهب الآن إلى أسفل الصفحة لتجد الترقيم ظهر بعد الانتهاء من التعليمات السابقة, بدء الترقيم من رقم ( 1 ) وعند إضافة أي صفحات جديدة إلى اللف سوف يقوم البرنامج باضافة الرقم الخاص بها تلقائيا.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا 64 بت

اضافة علامة مائية في Word 2007 للكمبيوتر عربي

وصلنا الى اخر الفقرات في موضوعنا اليوم, وفي هذه الفقرة سنوضح واحدة من مزايا تحميل برنامج وورد وهي امكانية اضافة العلامة المائية الخاصة بالمستخدم إلى جميع الصفحات داخل برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2007 للكمبيوتر.

  • في قائمة ( تخطيط الصفحة ) موجود خيار بعنوان ( علامة مائية ) كما موضح في الصورة, افتح هذا الخيار عن طريق الضغط عليه.

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

  • ستجد أمامك خيارات التحكم في العلامة المائية إذا كانت موجودة وخيار آخر لإضافة علامة مائية جديدة وهو (علامة مائية مخصصة ), قم بالضغط على هذا الخيار وانتقل إلى الخطوة القادمة.

مفتاح وورد 2007

  • ستظهر أمامك صفحة منبثقة خاصة بالعلامة المائية المخصصة التي تريد إضافتها, من خلال الصفحة يمكن التحكم في كل ما يخص العلامة المائية مثل ( تحديد صورة , النص , اللغة , الحجم , اللون , شكل الظهور ), قم بضبط هذه الاعدادات كما تريد وفي خنة النص قم بكتابة النص او العلامة المائية الخاصة بك وبعدها انقر على ( موافق ) كما مشار في الصورة.

تحميل برنامج وورد 2007

  • بعد الضغط على ( موافق ) في الصفحة السابقة سوف يقوم البرنامج بإضافة علامة مائية بالاعدادات التي قمت بضبطها وبالون والشكل الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, وكما تري أمامك في الصورة العلامة المائية واضحة وموجودة.

تنزيل word 2007


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل وورد 2007 للكمبيوتر كامل مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق وورد 2007 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية الحصول على سيريال تفعيل وورد 2007 للكمبيوتر؟

بعد اتمام تحميل برنامج وورد 2007 للكمبيوتر من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال, ستجد مُرفق مع البرنامج ملف txt مكتوب داخله سيريال تفعيل برنامج وورد 2007, كُل ماعليك فعله هو إدخال سيريال وورد 2007 اثناء تنصيب البرنامج كما شرحنا في الخطوات السابقة. 

هي يمكن تنزيل وورد 2007 عربي للكمبيوتر؟

إذا أردت استخدام برنامج وورد 2007 باللغة العربية, يُمكنك تنزيل برنامج Word 2007 من ميديا فاير, عليك الأن بالضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك رابط تحميل وورد 2007 باللغة العربية برابط واحد مباشر, قُم بتحميل ملف التنصيب وإتبع الخطوات المذكورة في المقال. 

كيفية تنزيل برنامج الوورد للاندرويد؟

إذا كُنت تُريد إستخدام برنامج الوورد على الموبايل الاندرويد الخاص بِك, يُمكنك تنزيل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي ستور مجاناً, وستجد "تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للاندرويد" موجود أسفل المقال مع روابط تحميل البرنامج. 

ماهي طريقة تحميل برنامج الوورد للايفون مجاناً؟

الأن يُمكنك إستخدام برنامج الوورد للايفون مجاناً, إضغط على رابط تنزيل البرنامج الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط لتنزيل مايكروسوفت وورد للايفون من متجر آب ستور مجاناً. 

هل برنامج مايكروسوفت وورد 2007 مفعل مدى الحياة؟

نعم, بعد أن تقوم بتنصيب البرنامج وإستخدام سيريال التفعيل المُرفق مع البرنامج ستحصل على نُسخة برنامج Word 2007 للكمبيوتر مٌفعلة مدى الحياة, وبذلك يُمكنك إستخدام كافة مُميزات البرنامج والخصائص الموجودة داخله بلا حدود. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجMicrosoft Word 2007
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج514 MB
نسخة البرنامجWord 2007
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل وورد Word 2007 عربي مفعل مدى الحياة برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.