اختصارات الموضوع

تحميل بوربوينت Microsoft PowerPoint 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج بوربوينت 2021 عربي مفعل مدى الحياة من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المستخدمين في الفترة الاخيرة, لذلك سنقوم في هذا الموضوع بشرح كيفية تنزيل برنامج اوفيس 2021 وبالتالي نقوم بتنزيل البرنامج المطلوب وهو Microsoft Powerpoint 2021 كامل.

برنامج البوربوينت هو برنامج خاص بالعروض التقديمية حيث يمكنك من خلاله إنشاء المستندات والملفات لاستخدامها في العروض التقديمية والشروحات على جهاز العرض ( البروجكتر ) عن طريق توصيله بالحاسوب الخاص بالشخص ( المقدم ) وعرضه على شاشة أكبر مجموعة من ( المجتمعين ) لشرح المحتوى أو لاي غرض آخر, كما يمكنك تصدير المستندات بالشرائح التي قمت بإنشائها على هيئة فيديو وحفظه على الكمبيوتر.

برنامج البوربوينت من اقدم واهم برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس حيث انه تم إصداره مع اصدار برنامج الاوفيس عام 1989, ومن هذا الوقت قامت الشركة بإصدار الكثير من التحديثات والاصدارات لبرنامج البوربوينت كل اصدار يختلف عن الإصدار الذي يسبقه في أمور بسيطة حيث عمل المطورون على إصلاح العيوب التي كانت تواجه المستخدمين وإضافة بعض المزايا الإضافية.

لذلك يعتبر اصدار بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي من افضل اصدارات البوربوينت بشكل عام والأكثر بحث مما جعلنا نقوم بتقديمه اليوم في هذا الموضوع. 

شعار تحميل بوربوينت 2021

تنبيه : روابط تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر عربي وانجليزي برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج بوربوينت PowerPoint 2021؟

جميعنا نعلم ان برنامج الاوفيس مقدم من شركة مايكروسوفت بطريقة مدفوعة ولا توجد منه نسخ مجانية حيث انه اذا كنت تريد تنزيل واستخدام احد برامج الاوفيس عليك شراء النسخة المفعلة من موقع الشركة الرئيسي عن طريق دفع اشتراك مؤقت, ولكن لا تقلق فأنت في المكان المناسب الآن حيث أننا في موقع Traidsoft سنقدم لكم عدة روابط مباشرة لتنزيل برنامج بوربوينت 2021 كامل مفعل مدى الحياة مع الكراك الخاص بتفعيله.

يمكنك تنزيل برنامج Powerpoint 2021 download وتفعيله مدى الحياه بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات كما في النسخة الاصلية, في الفقرات التالية سنقوم بشرح طريقة التنزيل والتفعيل الصحيحة استكمل قرائة الموضوع حتى لا تواجه مشاكل أثناء تنزيل Powerpoint 2021 download for windows 7 على جهازك. 

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر

تحميل بوربوينت PowerPoint 2021 مفعل برابط مباشر ميديا فاير

سوف نقوم الآن بشرح طريقة تنزيل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي, لنتمكن من "تنزيل بوربوينت 2021" مجانا سنبدأ أولا بتنزيل ملف مضغوط خاص بأداة تنصيب برنامج الأوفيس 2021 وبالتالي نقوم بتنصيب برنامج البوربوينت ايضا, تاكد من اتصالك بشبكة انترنت مناسبة لعملية التحميل.

ثم توجه إلى أسفل الموضوع وانقر على زر التنزيل لتظهر أمامك صفحة تضم عدة روابط مباشرة لتنزيل برنامج الاوفيس باكثر من لغة, انقر على زر تنزيل النسخة العربية لبرنامج اوفيس 2021 حتى تبدأ عملية التحميل أمامك, الآن انتظر حتى تتم عملية "تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي" بنجاح وبعدها استكمل الخطوات التالية.

  • بعد انتهاء عملية التحميل بنجاح توجه الى مجلد التنزيلات على جهازك لتجد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود باسم برنامج الاوفيس ( Office 2021 AR ), هذا هو الملف الخاص باداة تنصيب البرنامج وبعض الموارد والملفات اللازمة لإتمام عملية التنصيب, عليك الآن بفك ضغط الملف وذلك عن طريق استخدام احد برامج فك الضغط مثل ( WinRaR ), اذا كان البرنامج ليس موجود على الكمبيوتر يمكنك تنزيله من خلال موقع ترايد سوفت, تأكد من وجود البرنامج ثم انقر على الملف ( كليك يمين ) ومن القائمة التي ظهرت أمامك اختر ( Extract Here ).

تنزيل بوربوينت 2021

  • يستغرق فك الضغط ثواني معدودة وبعدها يظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف الذي قمت بفك ضغطه, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج اوفيس 2021 والذي من خلاله سنقوم بتنصيب وتثبيت Microsoft PowerPoint 2021 على جهاز الكمبيوتر, قم الآن بفتح هذا المجلد.

تحميل بوربوينت 2021

  • بما ان المجلد السابقة هو المجلد الرئيسي اذا ستجد داخله الكثير من الملفات والأدوات الخاصة واللازمة لتنصيب "تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر ويندوز 7", قم الآن بالبحث عن مجلد باسم ( Office 2021 ) وسط هذه الملفات وبعدها اضغط عليه لفتحه.

تحميل PowerPoint للكمبيوتر

  • المجلد الذي قمنا بفتحه في الخطوة السابقة هو مجلد خاص بأداة التنصيب الرئيسية لبرنامج الاوفيس 2021, سنقوم الآن بتنصيب البرنامج وبالتالي سنكون قمنا بتنصيب البرنامج المراد تنصيبه وهو البوربوينت حيث انه احد برامج هذه الحزمة, قم الآن بفتح اداه التنصيب الموجودة في هذا المجلد باسم ( Setup ).

PowerPoint تنزيل

  • سيتم فتح أمامك أداة تنصيب Microsoft PowerPoint 2021 وتظهر أمامك صفحة مصغرة تخبرك فيها الاداة ان تنتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية تجهيز عناصر التنصيب, تستغرق هذه العملية بعض اللحظات وبعد انتهائها سوف تنقلك الاداة مباشرة الى الصفحة التالية, الآن عليك الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية.

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي

  • بعد انتهاء عملية تجهزي العناصر سوف تنتقل الاداة الى عملية التثبيت مباشرة, ستظهر الآن صفحة تحتوي على شريط يكتمل مع مرور الوقت, هذا الشريط خاص بتوضيح معد عملية التنصيب, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت حتى تتم هذه العملية وتوجد رسالة ايضا اسفل الشريط توضح أن الوقت الذي سوف تنتظره ليس بالكثير.

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

  • سيكتمل الشريط وتنتهي عملية تنصيب البرنامج وتنقلك الاداة الى هذه الصفحة وهي آخر الصفحات في عملية التنصيب, مع ظهور هذه الصفحة سيكون بوربوينت 2021 تم تثبيته بالفعل على جهازك وهو الآن جاهز للتشغيل, توجد في الصفحة صورة توضيحية توضح طريقة تشغيل البرنامج على الجهاز من خلال الايقونة الخاصة به, سنوضح طريقة القيام بها الأمر في الفقرات التالية كل ما عليك فعله الآن هو تخطي هذه الصفحة عن طريق النقر على ( إغلاق ).
بوربوينت 2021

مُتطلبات تشغيل بوربوينت 2021 عربي للكمبيوتر ( الحد الأدنى )

  1. نظام التشغيل : Windows.
  2. المعالج : معالج بسرعة 1.6 جيجا هرتز أو أسرع، مع ذاكرة أساسية مزدوجة أو أفضل.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 2 جيجابايت.
  4. كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  5. التخزين : 4 جيجابايت.
  6. دايركت إكس : DirectX Version 9.
  7. إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

مُتطلبات تشغيل برنامج بوربوينت 2021 كامل ( الموصى بها )

  1. نظام التشغيل : Windows.
  2. المعالج : يوصى بتوفر معالج بسرعة تبلغ 2 غيغاهرتز أو أفضل.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 4 جيجابايت أو أكثر.
  4. كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  5. التخزين : 4 جيجابايت.
  6. دايركت إكس : DirectX Version 9.
  7. إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

تفعيل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر مدى الحياة بدون سيريال

قبل فتح البرنامج وبدأ شرح أهم المزايا التي يقدمها يجب اولا تفعيل النسخة التي قمنا بتنزيلها, حيث انه كما ذكرنا مسبقا ان هذا البرنامج ليس مجاني ويقدم من قبل الشركة الرئيسية مقابل اشتراك للتفعيل, ولكننا في موقع ترايد سوفت اليوم نقدم لكم باور بوينت 2021 واداه التفعيل الخاصة به بطريقة مجانية تماما وبدون أي اشتراكات, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تفعيل النسخة بطريقة صحيحة.

  • في المجلد الرئيسي الذي قمنا بتوضيحه سابقا ابحث في الأدوات الموجودة داخله عن مجلد باسم ( Activator ) وهو المجلد الموضح في الصورة, هذا هو المجلد الخاص ببرنامج التفعيل افتح هذا المجلد على الجهاز.

بوربوينت 2021 عربي

  • ستجد داخل هذا المجلد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ), هذا الملف بنفس اسم المجلد وهو خاص بادوات وملفات برنامج التفعيل, لآن قم بفك ضغط هذا الملف كما قمنا بفك ضغط الملف السابق وذلك عن طريق الضغط ( كليك يمين ) على هذا المجلد ثم اختيار ( Extract Here ) الموضحة أمامك في الصورة.

بوربوينت 2021 مجانا

  • لن تتم عملية فك الضغط مباشرة بعد تنفيذ الخطوات السابقة وذلك لان هذه المرة هذا الملف مغلق برقم سري, يتم اغلاق هذا الملف برقم سري لتجنب العثور عليه من قبل برامج الحماية ومكافحة البرامج الغريبة على الجهاز لان هذا البرنامج يعتبر غريب بالنسبة لهذه البرامج, ستظهر أمامك صفحة تحتوي على خانة لكتابة كلمة السر , الآن  عليك كتابة كلمة السر في الخانة وهي ( 123 ) مثل ما هو موضح أمامك ثم اضغط على ( oK ) لتتخطي هذه الصفحة.

بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستبدأ بالفعل عملية فك الضغط والتي لا تستغرق سوى بعض اللحظات القليلة وبعدها سوف يظهر أمامك بعض الملفات وهي نتيجة فك الضغط, ستجد أمامك ايقونة البرنامج الذي سوف نستخدمه في عملية التفعيل موجودة باسم ( KMSAuto ) وبما أن هذا البرنامج مغلق برقم سري سوف تجد ايضا ملف ( Text ) ظهر لتجد بداخله كلمة السر اللازمة لتشغيل البرنامج, قم بفتح الملف مثل الصورة التوضيحية.

بوربوينت 2021 كامل

  • ستجد داخل ملف ( Text ) كلمة المرور الخاصة ببرنامج التفعيل, احفظ كلمة المرور كما هي او قم بتحديدها واضغط على ( كليك يمين ) ومن القائمة التي سوف تظهر اختار ( Copy ) لتقوم بعملية نسخ كلمة المرور بدلا من حفظها.

بوربوينت 2021 مفعل

  • اغلق الملف السابق ثم قم بفتح برنامج التفعيل من الايقونة الخاصة به والموضحة في الصورة المرفقة.

بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي

  • كما ترى ستظهر أمامك صفحة صغيرة توضح ان هذا البرنامج مغلق ويجب عليك إدخال كلمة المرور في الخانة هذه لتتمكن من فتح البرنامج, قم بكتابة كلمة المرور يدويا من لوحة المفاتيح أو قم بالضغط ( كليك يمين ) على هذه الخانة وبعدها اضغط على خيار ( Paste ) لتقوم بلصق كلمة المرور التي قمت بنسخها في الخطوة السابقة, بعد تسجيل كلمة المرور اضغط الآن على زر ( ok ).

برنامج بوربوينت 2021

  • بعد ادخال كلمة السر بطريقة صحيحة سيتم فتح برنامج التفعيل على الجهاز بنجاح, تظهر واجهه البرنامج بعض الخيارات ومساحة عمل أسفل هذه الخيارات, قم  بالضغط على خيار ( Activation ) المشار إليه أمامك.

تحميل بوربوينت 2021 اخر اصدار

  • سيقوم البرنامج بإظهار أمامك خيارين اخرين مكان الخيار السابق وهما خاصين بتفعيل البرامج الاخرى ويقومون بمهمة البرنامج الرئيسية, من هذه الخيارات اضغط على ( Activate Office ) المشار إليه لتقوم بتفعيل برنامج الاوفيس كامل على الكمبيوتر.

تحميل بوربوينت 2021 ميديا فاير

  • ستبدأ عملية التفعيل والتي تستغرق بعض الوقت, انتظر قليلا حتى تنتهي هذه العملية وتظهر أمامك رسالة ( Product Successfully Activated ) والتي تعني أن برنامج الاوفي بجميع برامج الحزمة الخاصة به بما فيهم البوربوينت 2021 تم تفعيله بنجاح وهو جاهز الآن للاستخدام مجانا ومفعل مدى الحياة, الآن اخرج من الصفحة ومن كل المجلدات الاخرى لتصل الى سطح المكتب.

microsoft powerpoint 2021

  • علينا الآن بفتح برنامج البوربوينت لنتأكد من أن عملية التفعيل التي قمنا بها في الخطوات الصحيحة تمت بنجاح وبدون أي مشاكل, من الشريط الموجود أسفل صفحة سطح المكتب على جهازك قم بفتح قائمة البدء ( Start ) لتظهر أمامك البرامج المضافة حديثا الى هذا الجهاز, قم بالضغط على أيقونة برنامج البوربوينت 2021 ( PowerPoint ) كما هو واضح لك داخل الصورة.

powerpoint 2021 online

  • سيتم فتح أمامك البرنامج على الجهاز, تظهر امامك واجهة البرنامج الخارجية عدة صفحات, من الصفحات هذه  قم بفتح صفحة الحساب الشخصي كما هو موضح أمامك لنتأكد من تفعيل هذه النسخة, كما ترى أمامك عند فتح صفحة الحساب سوف تجد رسالة ( منتج منشط ) المشار إليها والتي توضح تفعيل الحساب و السماح باستخدامه مدى الحياة على هذا الجهاز.
powerpoint 2021 download

قوالب بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر جاهزة للاستخدام

الجديد في اصدار برنامج Powerpoint 2021 download for windows 10 هو تقديم قوالب جاهزة للمستخدمين, لتسهيل عملية إنشاء الشرائح والمستندات, يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة المتصلة المختلفة سنقوم الآن بتوضيح طريقة فتح واستخدام هذه القوالب بسهولة.

  • في صفحة برنامج بوربوينت 2021 مفعل الرئيسية التي تظهر بعد فتحه مباشرة تجد بعض الخيارات الخاصة بالصفحات الرئيسية, اضغط من هذه الخيارات على ( جديد ) لتجد أمامك قائمة كبيرة بكل القوالب الجاهزة الجديدة داخل Microsoft PowerPoint 2021, تجد اعلي هذه القائمة خانة بحث لتتمكن من خلالها إيجاد أي قالب جاهز تريده في البرنامج واسفل هذه الخانة سوف تجد أكثر القوالب الجاهزة استخداما, عليك الآن  بالضغط على القالب ( معرض ) حتى نقوم بالشرح عليه طريقة الاستخدام وانشاء الشرائح داخله.

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021

  • قبل فتح القالب الذي قمت اختيارة في صفحة العمل سيقوم برنامج باور بوينت 2021 كامل بعرض أمامك بعض الخيارات التصميمات بألوان مختلفة لاختيار من بينهم التصميم الذي تراه مناسب للمحتوى الخاص بك, عليك اختيار التصميم اولا وبعدها اضغط على ( إنشاء ) المشار إليه لتقوم بإنشاء شريحة جديدة في الملف بنفس التصميم الخاص بالقالب الجاهز الذي قمت باختياره.

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021

  • ستجد أمامك القالب الجاهز ظهر في شريحة على برنامج بوربوينت 2021 عربي مجانا وتوجد الآن هذه الشريحة في مساحة العمل التي تضم العديد من القوائم التي من خلالها تتمكن من التحكم في الشريحة تحكم كامل, الآن قم بتبديل العناوين الرئيسية الموجودة على القالب الجاهز بالعناوين الخاصة بك باستخدام الأدوات التي يقدمها البرنامج في القوائم الرئيسية كما هو موضح داخل الصورة المرفقة.
قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021 مجانية


قوالب جاهزة لشرائح بوربوينت 2021 عربي ومقسمة لإدراج الصور

بعد شرح طريقة استخدام القوالب الجاهزة في برنامج Powerpoint 2021 online سنقوم الآن بشرح كيفية التحكم في القوالب الجاهزة لنقوم بتقسيمها إلى عدة شرائح مختلفة لإدراج الصور بداخلها, الآن افتح الشريط الرئيسي الموجود في الصفحة الرئيسية الخاصة بمساحة العمل, واتبع الخطوات التالية.

  • من تبويب الشريط الرئيسي الموجود في مساحة العمل داخل برنامج بوربوينت 2021 كامل للكمبيوتر سوف تجد خيار بعنوان ( شريحة جديدة ), عليك الآن الضغط على هذا الزر لتقوم بإدراج شريحة جديدة,سوف تظهر مجموعة من الخيارات باعدادات مختلفة يتيحها البرنامج لإضافة شريحة, عليك بالنقر على خيار ( محتوي مع تسمية توضيحية ) من مجموعة الخيارات الموضحة في الصورة, لنتمكن من إدراج شريحة ونقوم باضافة صورة داخلها.

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021 مجانا

  • ستظهر أمامك الشريحة التي قمت باختيارها في مساحة عمل مايكروسوفت بوربوينت 2021 مفعل ميديا فاير, ستجد أمامك مساحات لاضافة عنوان رئيسي ومساحة لإضافة نص, وعلي الجانب الآخر سوف تجد مساحة لإضافة صورة, الآن اضغط على المساحة الخاصة باضافة صورة وهي المشار اليها في الصورة التوضيحية.

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021 مجانا

  • سوف يقوم البرنامج بعرض قائمة منبثقة يمكنك من خلالها التنقل بين الملفات والمجلدات على الكمبيوتر, يمكنك من هذه القائمة اختيار الصورة التي تريد إضافتها إلى الشريحة على برنامج Microsoft Powerpoint 2021, قم بتحديد الصورة التي تريد إضافتها ثم اضغط على ( إدراج ) المشار إليه ليقوم البرنامج باضافة هذه الصورة الى الشريحة. 

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها

  • ستجد الصورة التي قمت باضافتها ظهرت في المساحة المخصصة للصورة يمكنك التحكم في حجم الصورة من الاطار الخارجي لعرضها بالطريقة التي تريدها, سنقوم الآن بشرح كيفية اضافة نص في الجانب الآخر من الشريحة, اضغط الآن على ( انقر لاضافة عنوان ), وسوف يتيح لك Microsoft Powerpoint 2021 باضافة عنوان خاص بك بالكتابة على لوحة المفاتيح.

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

  • كما ترى أمامك بعد كتابة النص والعنوان الرئيسي واضافة الصورة سوف تظهر أمامك الشريحة بالمحتويات الخاصة بك حيث إن جميع التغييرات التي تقوم بها يتم حفظها مباشرة بعد الانتهاء, قم الآن باضافة الشرائح الجديدة بحرية كما وضحنا في القوالب الجاهزة المتصلة التي يقدمها Powerpoint 2021 Online والتي تسهل الكثير من الأمور على المستخدمين.
تحميل برنامج powerpoint 2021

إدراج فيديو من اليوتيوب في شرائح بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر

واحدة من أهم وأفضل مزايا برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2021 مفعل مدى الحياة هي امكانية اضافة فيديو من المنصات العالمية المختلفة إلى الشريحة الخاصة بك لتستخدمها في توضيح امر ما او تستخدمها كمرجع معين لمحتوى تقدمه في الشريحة, اتبع الخطوات التالية لأننا سنقوم فيها بشرح كيفية إدراج فيديو من المنصة العالمية يوتيوب الى المستند الذي نقوم بإنشائه على البرنامج.

  • من قائمة ( إدراج ) الموجودة في شريط القوائم والمخصصة لاضافة الملفات المختلفة الى الشرائح ستجد في نهاية القائمة خيار ( فيديو ), عند الضغط على هذا الخيار سيظهر أمامك خيارات أخرى لإدراج الفيديو منها خيار لادراج فيديو على كمبيوتر او فيديو من خلال شبكة الإنترنت, قم بالنقر على خيار فيديو من شبكة الانترنت وهو الخيار الثاني كما واضح.

قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

  • ستظهر أمامك قائمة منبثقة من ( برنامج بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي ) لإدراج فيديوهات من على شبكة الانترنت, يتيح لك تحميل بوربوينت 2021 إدراج فيديوهات من مجموعة منصات عالمية مختلفة مثل ( Youtube . Stream Slideshare , Vimeo ), يمكنك الآن اضافة العنوان او اللينك الخاص بالفيديو الذي تريد ادراجه في الخانة المخصصة للروابط الموجودة أعلى هذه الصفحة وبعد ادراج الرابط سوف يقوم Microsoft PowerPoint 2021 بالتعرف على الفيديو الخاص بك ويقوم بإضافته إلى الشريحة مباشرة بعد الضغط على زر ( إدراج ) الموجود أسفل هذه القائمة كما هو واضح.
تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا

إضافة حركات على عناصر برنامج Powerpoint 2021 للكمبيوتر

سنقوم الآن باضافة حركات مختلفة من Powerpoint 2021 download for windows 7 على العناصر التي قمنا باضافتها الى الشريحة داخل مساحة العمل.

في شريط القوائم الرئيسي موجود خيار بعنوان ( حركات ) وهو المشار اليه, قم بالنقر على هذا الخيار ليتم فتح أمامك التبويب الخاص بإضافة الحركات الى العناصر على البرنامج, قم بتحديد العنصر من الشريحة وبعدها اختار حركة من الحركات التي يتيحها البرنامج الموجودة أعلى مساحة العمل في التبويب ليقوم البرنامج بإضافة هذه الحركة إلى العنصر الذي قمت بتحديده, يمكنك معاينة الحركة داخل البرنامج لتقوم باختيار الحركة التي تراها مناسبة.

عروض بوربوينت جاهزة للتحميل


اضافة حركات انتقالية بين شرائح Powerpoint 2021 for windows 10

نعلم جميعا ان برنامج Powerpoint 2021 Online للكمبيوتر يتيح الكثير من الطرق للتنقل بين الشرائح, أحد أهم وأفضل هذه الطرق هي التنقل التلقائي, سوف نقوم في هذه الفقرة الآن بشرح التنقل التلقائي مع اضافة اشكال رائعة للحركات بين الشرائح.

  • في الشريط الرئيسي الخاص بالتبويبات الموجود اعلي الشاشة ستجد قائمة بعناوين ( الانتقالات ) كما مشار, قم بفتح هذه القائمة ومن الانتقالات التي سوف تظهر أمامك قم باختيار الانتقال الذي تريده ولكن قبل ذلك عليك تحديد الشريحة التي تريد اضافة هذا الانتقال لها, قم بهذه الخطوات بترتيبها الذي ذكرناه.

تحميل شرائح بوربوينت جاهزة ppt

  • بعد اضافة الانتقال إلى الشريحة سنقوم الآن باختيار طريقة الانتقال, حيث يتيح البرنامج التنقل اليدوي بواسطة الماوس الخاص بجهاز الكمبيوتر أو لوحة المفاتيح, كما يتيح التنقل التلقائي بإضافة وقت معين للشريحة, اعلي الصفحة في قائمة الانتقالات موجود  زر بجانبه مساحة لكتابة الوقت, قم بتفعيل هذا الزر واكتب في هذه المساحة الوقت الذي تريده للشريحة التي قمت بتحديدها واضافة اليها الانتقال سابقا وسوف يقوم التطبيق بحفظ التغييرات.
تحميل قوالب بوربوينت مجانية

كيفية تصدير وحفظ مشروع بوربوينت 2021 للكمبيوتر عربي

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في موضوع اليوم, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة حفظ الملف أو المستند الذي قمنا بانشائه على برنامج Microsoft Powerpoint 2021 وذلك في خطوات سهلة تماما, ستجد الآن أعلى الصفحة داخل شريط القوائم خيار بعنوان ( ملف ) قم بفتح هذا الخيار واتبع الخطوات.

  • ستجد أمامك صفحة بعد تنفيذ الخطوة السابقة, من خلال هذه الصفحة يمكنك التحكم في الملف, انقر على خيار ( حفظ باسم ) من القائمة الموجودة يمين الصفحة لتظهر أمامك عدة خيارات منهم خيار بعنوان ( استعراض ), افتح هذا الخيار عن طريق الضغط عليه لنتمكن من اختيار المكان الذي نريد حفظ الملف داخله.

قوالب بوربوينت احترافية مجانية

  • سوف يتم فتح أمامك قائمة منبثقة من البرنامج يمكنك من خلالها التنقل بين الملفات على جهازك لاختيار المكان الذي تريد حفظ الملف بداخله, كما يمكنك اضافة اسم إلى هذا الملف, قم الآن بالنقر على خانة ( اسم الملف ) واكتب الاسم الذي تريده ثم توجه إلى المكان المراد حفظ الملف داخله من هذه القائمة بعدها انقر على ( حفظ ) وسوف يقوم البرنامج بحفظ الملف بالاسم وفي المكان الذي قمت باختيارهم.
شرائح بوربوينت متحركة جاهزة للتحميل ppt


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل بوربوينت 2021 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق PowerPoint 2021 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل بوربوينت 2021 عربي للكمبيوتر برابط مباشر؟

لقد قُمنا بتوفير رابط تحميل بوربوينت 2021 عربي كامل وأيضاً انجليزي للكمبيوتر, لذلك يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك روابط تحميل بوربوينت 2021 ( عربي - انجليزي ) مجاناً, إضغط على رابط التنزيل وسيتم تحميل الملف بشكل سليم, بعد ذلك يُمكنك إتباع الخطوات المذكورة في المقال لتنصيب وتفعيل Microsoft PowerPoint 2021 الاصلي. 

هل يُمكن تنزيل بوربوينت 2021 للاندرويد؟

نعم, يُمكنك تحميل بوربوينت 2021 للاندرويد مجاناً من خلال رابط مباشر موجود اسفل المقال, إضغط على رابط تنزيل بوربوينت للاندرويد وسيتم توجيهك مُباشرة لصفحة تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور مجاناً. 

كيفية استخدام البرنامج بدون تنزيل بوربوينت 2021 على الكمبيوتر؟

يُمكنك إنشاء مشاريع بوربوينت على الكمبيوتر بدون الحاجة لتنزيل Microsoft PowerPoint 2021 على جهازك, كُل ماعليك فعله هو الضغط على رابط باوربوينت اونلاين الموجود أسفل الصفحة, بعد ذلك قُم بتسجيل دخول بحساب Microsoft الخاص بِك, وستتمكن من استخدام البوربوينت بدون تحميل على الكمبيوتر. 

كيف أحمل بوربوينت 2021 للايفون مجانا؟

إذا أردت استخدام بوربوينت على هاتف الايفون الخاص بِك, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود اسفل الموضوع, وستجد رابط مباشر لتحميل بوربوينت للايفون مجاناً من داخل متجر آب ستور

هل برنامج بوربوينت 2021 يعمل مع ويندوز 7 وويندوز 10؟

نعم, قُم بتنزيل برنامج بوربوينت 2021 عربي مفعل من رابط مباشر على موقعنا, وسيعمل معك البرنامج على أي نُسخة ويندوز موجودة على الكمبيوتر بشكل سليم, فقط إتبع الخطوات الموجودة في المقال لتنصيب وتفعيل البرنامج بشكل سليم على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجPowerPoint 2021
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج4.4 GB
نسخة البرنامجV 2021
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجعربي، انجليزي
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint 2021 للكمبيوتر كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.