اختصارات الموضوع

تحميل مانجا سلاير Manga Slayer APK للأندرويد أخر إصدار مجاناً

سمعنا من قبل عن تطبيقات لتقديم الانمي الياباني مثل تطبيق انمي ستارز و تطبيق انمي سلاير, ولكن هل كنت تعرف أن هناك تطبيقات متخصصة في المانجا اليابانية؟ تحميل تطبيق مانجا سلاير الاصدار الجديد مخصص لعرض و تحميل المانجا اليابانية للمستخدمين من جميع بلاد العالم, المانجا هو لفظ ياباني يطلق على القصص المصورة في اليابان.

في البداية كان متابعين المانجا محدودين لا يمثلون مجتمع, ولكن مع مرور الوقت وانتشار مشاهدة الانمي بشكل عام زاد عدد الأشخاص المهتمين بمجال المانجا الياباني وزاد الطلب على مصادر لعرض المانجا بطرق مجانية, وكما ان الانمي له استوديوهات خاصة لإصداره وعرضه فإن المانجا اليابانية لها مجالات نشر وطبع خاصة تقوم يوميا بإصدار عدد كبير جدا من المانجات الجديدة. 

شعار تحميل مانجا سلاير

تنبيه : روابط تحميل تطبيق مانجا سلاير الإصدار الأصلي Manga slayer برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تحميل مانجا سلاير Manga Slayer 2024 للأندرويد

في وطننا  العربي ورغم ارتفاع عدد متابعين المانجا الا ان وصول هذه القصص المصورة أمر صعب, لذلك سنقدم لكم اليوم جميع المانجات الموجودة ولكن على مانجا سلاير للأندرويد والأيفون, التطبيق من اصدار شركة عربية وهو خاص بالمانجا فقط, وبما أن المطورين أشخاص عرب فان "manga slayer" متاح باللغة العربية بجانب الكثير من اللغات الأخرى.

يقدم تطبيق مانجا سلاير بالعربي المانجات لمتابعتها وقراءتها بطريقة مشوقة ورائعة كما انه يقدم ترجمة ممتازة لان هذه المانجات تأتي من المصدر بلغات اخرى غير العربية, ولا تقتصر خدمات التطبيق على متابعة المانجا فقط, حيث يتيح للمستخدمين تحميل المانجات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن مانجا سلاير للأيفون والاندرويد متاح للتنزيل من المصدر الاساسي بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي اشتراكات كما هو في التطبيقات الترفيهية الأخرى , في الفقرات التالية من الموضوع سنتحدث عن التطبيق بالتفصيل, لتوضيح جميع الخدمات والمميزات وطريقة استخدامه.

وفي الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح طريقة التنزيل الصحيحة للتطبيق, اذا كنت متحمس لتنزيل manga slayer يمكنك ذلك من خلال رابط مباشر من ميديا فاير خاص بالتطبيق مقدم لكم من موقع ترايد سوفت وسوف نستخدمه في الفقرة التالية, استكمل قراءة الفقرات حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل Manga Slayer

manga slayer

تحميل تطبيق مانجا سلاير APK للأندرويد Manga Slayer 2024

بعد التحدث عن manga slayer في نبذة بسيطة, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تحميل مانجا سلاير APK على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد, وذلك من خلال تنزيل ملف التطبيق Apk ومن خلال الملف سنقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف, سوف تجد اسفل الموضوع رابط مباشر من ميديا فاير خاص بتنزيل ملف Manga Slayer, تأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيده ومناسبه لتحميل الملف في وقت قليل, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على رابط التحميل المباشر المقدم لكم من موقع ترايد سوفت.

  • ستظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف بعنوان ( File Might Be Harmful ), يقوم الهاتف في هذه الرسالة بتحذيرك من تحميل ملف Manga Slayer APK, وذلك لأن ملف التطبيق يعتبر ملف غريب على الهاتف, هذا  الأمر يحدث لانك الان تقوم بتنزيل التطبيق خارج متجر التطبيقات ( Google Play ) المتحكم في تنزيل التطبيقات على الهاتف, في الهواتف الاندرويد توجد خدمة حماية الهاتف من التطبيقات والملفات الضاره ( Play Protect ) وبما أن الملف يتم تنزيله خارج جوجل بلاي ستور اذا لن تقوم هذه الخدمة بفحص التطبيق.
  • وظهور هذه الرسالة لا يدل على أن التطبيق ضار, حيث أن "مانجا سلاير" آمن تماما ولا يضر هواتف المستخدمين, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا قبل إضافتها للمستخدمين على الموقع, كل ما عليك فعله الأن هو تخطي هذه الرسالة عن طريق الضغط على زر ( Download Anyway ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

مانجا سلاير

  • سوف تجد اشعار في هاتفك يوضح بدء عملية تنزيل ملف مانجا سلاير APK, يحتوي هذا الإشعار على شريط ونسبة مئوية يوضحان معدل إتمام عملية التنزيل, انتظر قليلا حتى تنتهي عملية التحميل بنجاح ويظهر أمامك هذا الإشعار الذي يحتوي على رسالة ( Download Complete ), مع ظهور هذه الرسالة يكون الملف الخاص بالتطبيق تم نزيله بنجاح وجاهز الان للفتح, قم بالضغط على الاشعار كما هو موضح أمامك لفتح ملف APK الخاص بعملية تثبيت مانجا سلاير على هاتفك الأندرويد.

تحميل مانجا سلاير

  • بعد الضغط على الاشعار الخاص بملف التطبيق ستظهر أمامك صفحة تثبيت "مانجا سلاير" من خلال الملف, تحتوي هذه الصفحة في أسفلها على زر ( Install ) وسوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ) إذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك هي اللغة العربية, هذا هو الزر المسؤول عن تثبيت تحميل مانجا سلاير, قم بالضغط عليه كما هو مشار في الصورة التوضيحية.

download manga slayer

  • ستظهر صفحة توضح بدء عملية تثبيت Manga Slayer APK 2024 من خلال الملف, توجد في هذه الصفحة رسالة ( Installing / جاري تثبيت التطبيق ) واعلي الرسالة يوجد شريط يوضح معدل القيام بعملية التثبيت, تستغرق عملية التثبيت ثواني معدودة انتظر حتى يكتمل الشريط وتنتهي عملية التثبيت بنجاح.

تحميل manga slayer

  • مع ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), الموجودة في منتصف هذه الصفحة سيكون برنامج مانجا سلاير 2024 الان جاهز للفتح على هاتفك الأندرويد, قام الهاتف باضافة ايقونة التطبيق في قائمة التطبيقات يمكنك الخروج الآن من هذه الصفحة وفتح التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة به, ويمكنك الضغط على زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة لفتح مانجا سلاير مباشرة من خلال هذه الصفحة.

مانجا سلاير الاصدار الاصلي

مميزات تطبيق مانجا سلاير IOS للأيفون والأندرويد

تطبيق مانجا سلاير اصدار قديم أو جديد يُعتبر من التطبيقات القليلة في هذه الفئة الذي يتميز بعدد كبير جدا من الخصائص الحصرية وفي هذه الفقرة سنوضح أهم مميزات مانجا سلاير في نقاط بسيطة وبعدها نستكمل شرح "مانجا سلاير".

مميزات مانجا ديمون سلاير

  1. تحميل المانجا : من أهم مميزات Manga Slayer PC هي إمكانية تحميل المانجا لمشاهدتها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت, ويتيح التطبيق تحميل المجلة كاملة او تحميل فصول معينة منها فقط.
  2. محرك بحث : يحتوي التطبيق على عدد هائل من المانجات لذلك قاموا مطورين التطبيق بإضافة محرك بحث في الصفحة الرئيسية ليتمكن المستخدمين من خلاله بالبحث عن أي مانجا يريدونها بسهولة.
  3. إشعارات تنبيه : يقوم Manga Slayer IOS بارسال اشعارات تنبيه للمستخدم عند اضافة فصول الى احدى المانجات التي يتابعها او الى احدى المجلات الموجودة في قائمة المشاهدة لدى المستخدم.
  4. تحديثات مستمرة : يعمل مطوري التطبيق على مدار الساعة لإنشاء تحديثات مستمرة من التطبيق لاضافة احدث المانجات والفصول الى قاعدة البيانات الموجودة مباشرة بعد نزولها من المصدر الاساسي.
  5. قصص مصوره : من أهم مميزات برنامج مانجا سلاير 2024 هو تقديم قصص مصوره خاصة بكل مانجا حيث أن التطبيق يقدم مع كل فصل عدد محدود من الصور  التي تشرح أحداث الفصل لتجعل المستخدم يعيش الأحداث بطريقة أكثر واقعية من القرائه فقط.
  6. قائمة المفضلة : يضم مانجا سلاير الإصدار الجديد على العديد من القوائم لتصنيف المانجات في التطبيق مثل قائمة المشاهدة لاحقا و قائمة المشاهدة الحالية, ومن اهم القوائم في التطبيق هي قائمة المفضلة حيث يمكن للمستخدم بضغطة واحدة اضافة أي مجلة مانجا يريدها الى هذه القائمة للرجوع اليها ومتابعتها في أي وقت دون مواجهة عناء البحث عنها مرة أخرى.
  7. أكثر من لغة : يدعم التطبيق الكثير من اللغات أهمها اللغة العربية, كما ان التطبيق من انتاج شركة عربية خالصة ومعظم المستخدمين له عرب مما يجعل امكانية التواصل معهم وتكوين صداقات مع أشخاص بنفس الاهتمامات هي متابعة المانجا أمر سهل.
  8. ترجمة ممتازة : سوف تجد جميع المانجات داخل برنامج Manga Slayer APK مقدمة باللغة التي تريدها حيث أن التطبيق يمتلك فريق ترجمة على اعلى مستوى يقدم ترجمة ذات جودة عالية جدا للمستخدمين.
  9. خفيف وبسيط : بالرغم من عدد الخدمات والبيانات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين إلا أن حجم التطبيق صغير لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا بايت مما يجعل تحميله اسهل لعدد كبير من المستخدمين نظرا لأنه لا يستغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف. 

أحدث المنجات في تطبيق Manga Slayer 2024 الأصلي

بعد تنزيل مانجا سلاير ios والتحدث عن أهم مميزاته سوف ننتقل الى شرح طريقة الوصول الى أحدث مجلات المانجا التي قام التطبيق بإضافتها, الآن افتح التطبيق نبدأ في شرح كل ما يدور حوله في الفقرات التالية.

  • ستجد في Manga Slayer Arabic قائمة جانبية بعنوان ( الرئيسية ), من خلال هذه القائمة يمكنك التنقل بين جميع عناصر التطبيق بسهولة تامة, يمكنك الوصول الى هذه القائمة عن طريق الصفح على الزر الخاص بها الموجود في واجهة التطبيق وهو على شكل ثلاثة خطوط بشكل افقي, تحتوي هذه القائمة على بعض الخيارات, لتتمكن من الوصول الى احدث اضافات التطبيق عليك الضغط على اول خيار في القائمة وهو ( آخر التحديثات ) كما هو مشار اليه في الصورة.

تطبيق مانجا سلاير

  • سيقوم التطبيق بفتح قائمة احدث الإضافات مباشرة بعد تنفيذ الخطوة السابقة, سوف تجد في هذه الصفحة قائمة كبيرة تحتوى على أحدث المجالات في التطبيق كل مجلة يظهر معها معلومات عنها مثل الاسم وعدد الفصول الخاصة بها مع صورة توضيحية تعتبر غلاف المجلة. كما ان هذه الصفحة تحتوي على خانة بحث يمكنك من خلال الضغط عليها فتح لوحة المفاتيح والبحث عن أي مجلة مانجا تريدها وسوف تجدها في مانجا سلاير للأيفون والأندرويد.

برنامج مانجا سلاير

مشاهدة قصص المانجا في مانجا سلاير 2024 للأندرويد

الان سوف نوضح طريقة بدا مشاهده القصص من خلال Manga Slayer 2024 في نقاط بسيطة وسهلة, قم الان بفتح التطبيق على الصفحة الرئيسية او كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق.

  • في واجهة مانجا سلاير الاصدار الجديد ستجد مجموعة كبيرة من القصص والمانجا الموجودة, كل مجلة يوجد أسفلها الاسم وعدد الفصول الموجودة في المجلة حتى الان, قم بالضغط على أي مجله تريد مشاهدة القصة الخاصة بها من خلال التطبيق.

ديمون سلاير مانجا

  • ستظهر الصفحة الخاصة بالمجلة التي قمت باختيارها, في هذه الصفحة وتحديدا بجانب اسم المجلة ستجد زر اضافة هذه المجلة الى قائمة المفضلة, وأسفل الاسم ستجد قائمة بعنوان ( التفاصيل ) وهو القائمة الموضحة في الصورة المرفقة, تحتوي هذه القائمة على بعض المعلومات الأساسية الخاصة بالمجلة مثل الاسم وإذا كانت مستمرة في التحديث أو تم تنزيلها بالكامل, بجانب سنة الإصدار والتصنيف والتقييم الخاص بالمجلة على مانجا سلاير بالعربي من قبل المستخدمين, وأسفل هذه المعلومات ستجد ملخص بسيط يحكي شرح مختصر للمجلة, بجانب قائمة ( التفاصيل ) ستجد قائمة أخري وهي قائمة ( الفصول ) المشار اليها في الصورة التوضيحية, قم بفتح هذه القائمة عن طريق الضغط عليها.

تنزيل تطبيق مانجا سلاير

  • ستظهر قائمة تحتوي على جميع الفصول المتوفرة لهذه المجلة, يقدم Manga Slayer Arabic صور تصويرية لمشاهدة القصة الخاصة بكل فصل بعد قرائته, وأمام كل فصل ستجد زر مشاهدة القصة وزر لقراءة الفصل وزر أخر للتحميل, قم بالضغط على زر قراءة القصة كما هو أمامك في الصورة.

manga slayer app mo

  • سوف يقوم manga slayer app mo بعرض بعض الصور الخاصة بقصة هذا الفصل, يمكنك التنقل بين هذه الصور عن طريق الشريط أو عن طريق الزر المشار اليه وهو الزر الخاص بالانتقال الى الصورة التالية.

تطبيق manga slayer

تصنيفات القصص في مانجا سلاير الاصدار الجديد

من مميزات برنامج مانجا سلاير للاندرويد والايفون هي تصنيف المجلات الموجودة بداخله لتسهيل عملية إيجاد المجلة المطلوب للمستخدمين, الآن سنقوم بشرح طريقة الوصول الى تصنيفات القصص داخل تطبيق manga slayer في بعض الخطوات البسيطة.

  • قم الآن بالعودة الى الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اضغط على زر القائمة الجانبية الموجود أعلى يسار الصفحة لتظهر أمامك القائمة الجانبية الخاصة بعناصر التطبيق, ستجد هذه القائمة مقسمة الى عدة اقسام كل قسم خاص بجزء او بخدمة معينة, ابحث عن قسم ( التصنيفات ) لتجد فيه خيار ( افضل المانجات ) وهو الموضح في الصورة, إضغط على هذا الخيار.

manga slayer اخر اصدار

  • سوف تظهر أمامك قائمة ( أفضل المانجات ), تضم هذه القائمة عدد كبير من المانجات المصنفة كأفضل المانجات في التطبيق وذلك على أساس تقييم المستخدمين الآخرين في مانجا سلاير 2024 أخر إصدار, لذلك عليك تقييم المجلات التي تنال اعجابك لترشحها لغيرك من المستخدمين والمساعدة في إضافتها إلى هذه القائمة, وإذا كنت تريد مجلة جديدة لقرائتها يمكنك اختيار واحدة من هذه القائمة.

كيف احمل مانجا سلاير

  • قم بالعودة الى القائمة الجانبية الخاصة بعناصر "manga slayer" مرة أخرى ومن قسم ( التصنيفات ) قم باختيار الخيار الثاني وهو ( افضل المانجات المستمرة ).

أفضل تطبيق لمشاهدة المانجا بالعربي للايفون

  • في هذه القائمة تجد افضل المانجات المستمرة في Manga Slayer pc, والمانجات المستمرة هي المانجات التي لم تنتهي بعد ويتم اصدار فصول أخرى منها حتى الآن, ويقوم أفضل تطبيق لمشاهدة المانجا بالعربي للايفون بإضافة جميع الفصول الجديدة بمجرد نزولها في المصدر الاساسي.

manga slayer google play

تحميل المانجات في Manga Slayer Arabic 2024

والآن سنوضح طريقة تحميل المجلات التي تريدها في تطبيق مانجا سلاير لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت في أي وقت دون وجود حد معين للتنزيل. قم الان بفتح الصفحة الرئيسية للتطبيق واتبع خطوات الشرح التالية.

  • لتحميل المانجات من مانجا سلاير اصدار قديم أو جديد يجب عليك اولا فتح الصفحة الخاصة بالمجلة ومن هذه الصفحة عليك فتح قائمة الفصول, قم الان من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق بإختيار مجلة لتنزيلها واضغط عليها كما هو أمامك في الصورة ليتم فتحها أمامك ونبدأ في تنزيلها على التطبيق.

جي مانجا سلاير

  • ستظهر أمامك الصفحة الخاصة بالمانجا في التطبيق, قم بالنقر على الزر الخاص بفتح قائمة الفصول لتظهر أمامك قائمة الفصول كما هو في الصورة, اتبع الخطوة التالية لمعرفة طريقة تنزيل الفصول التي تريدها من هذه القائمة.

تحميل تطبيق مانجا سلاير

  • كم القائمة الموجودة أمامك والتي تضم بداخلها جميع الفصول الخاصة بهذه المجلة يمكنك تنزيل كل فصل بمفرده, وذلك من خلال زر التحميل الموجود أمامك الفصل بجانب زر القراءة كما هو أمامك, ولكن المانجات تحتوي على عدد كبير جدا من الفصول لذلك سنقوم بتوضيح طريقة تنزيل جميع الفصول مرة واحدة سوياً, قم بالضغط ضغطة مطولة على أي فصل من هذه القائمة ليقوم التطبيق بتحديده أمامك, بعد تحديده فصل واحد على الاقل قم الان بالضغط على باقي الفصول التي تريد تحميلها لتجد التطبيق يقوم بتحديد كل فصل تقوم بالضغط عليه, بعد تحديد جميع الفصول المراد تحميلها من هذه المانجا ستجد اعلى يمين الصفحة زر ( التحميل ) وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية, الأن اضغط على الزر.

تحميل مانجا سلاير اخر اصدار 2024

  • سوف يظهر أمامك اشعار في قائمة الاشعارات على هاتفك يوضح بدا عمليه تنزيل الفصول التي قمت بتحديدها في الخطوة التالية, يوضح هذا الاشعار اسم المجلة وعدد الفصول التي قمت بتحديدها للتنزيل, وكما تري أمامك يحتوي على شريط يوضح معدل عملية التحميل الخاصة بالمجلة, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين انتهاء التطبيق من تحميل المجلة, وإذا كانت شبكة الإنترنت على هاتفك الاندرويد جيدة فلن تستغرق هذه العملية وقت طويل.

Manga slayer PC

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل سننتقل الآن الى واجهة Manga Slayer APK, وذلك حتى نقوم بالوصول الى قائمة التحميلات لنتأكد من أن التطبيق قام بإضافة الفصول التي قمنا بتحميلها في الخطوات التالية الى هذه القائمة, قم بفتح القائمة الجانبية الخاص بالتطبيق من الصفحة الرئيسية, ومن هذه القائمة وتحديدا من قسم ( تحميلاتي ) اضغط على خيار ( المانجات المحملة ) كما هو واضح أمامك في الصورة.

Manga slayer APK

  • سوف تظهر أمامك قائمة, هذه القائمة سوف تظهر فيها المانجات التي قمت بتحميلها داخل تطبيق مانجا سلاير APK, وكما تري أمامك في الصورة تم اضافة الفصول التي قمنا بتحديدها وتحميلها في الخطوات السابقة الى هذه القائمة, قم بالنقر على المانجا كما هو موضح لنقوم بفتح الفصول والتأكد من اتمام عملية التحميل بنجاح.

Manga slayer Android

  • في المرات السابقة عند فتح أي مجله من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق نفسه ستجد جميع الفصول الخاصة به أمامك, ولكن عند فتح التطبيق من قائمة التحميلات سوف تظهر أمامك صفحة المجلة ولكن هذه المرة سوف تظهر الفصول التي قمت بتحميلها فقط وكما تري أمامك سوف تظهر كلمة ( مكتمل ) أمام كل فصل تم تحميله بنجاح, مع ظهور هذه الكلمة على الفصل يمكنك الان بفتح هذا الفصل لقراءته في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

تطبيق مانجا سلاير اخر تحديث

تفعيل الوضع الداكن في Manga Slayer 2024 Dark Mode

والان مع اخر الفقرات في موضوعنا, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة استخدام واحدة من أهم مميزات التطبيق بالنسبة للكثير من المستخدمين وهي خاصية الوضع الداكن في التطبيق. عليك الان بفتح القائمة الجانبية الخاصة بعناصر التطبيق و اتبع خطوات الشرح.

  • من القائمة الجانبية قم بفتح قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق الموجودة اسفل القائمة كما هو موضح أمامك, لنقوم من قائمة الإعدادات بتفعيل الوضع الليلي في التطبيق.

تحميل مانجا سلاير مهكر

  • في قائمة إعدادات Manga Slayer IOS وتحديدا أعلى القائمة سوف تجد أمامك زر ( الوضع الليلي ), يتم تفعيل الوضع المضئ تلقائيا كاختيار افتراضي بعد تنزيل مانجا سلاير للايفون والاندرويد لذلك إذا كنت تريد الوضع الليلي عليك بالوصول الى هذه القائمة ومن ثم اضغط على هذا الزر الموضح أمامك.

manga slayer للاندرويد

  • وكما ترى أمامك بعد تنفيذ الخطوات التي ذكرناها في السطور السابقة لهذه الفقرة سوف يتم تفعيل الوضع الداكن للتطبيق مباشرة بعد الضغط على الزر كما وضحنا, إذا كنت تريد تفعيل الوضع المضئ مرة أخرى قم بنفس الخطوات لتغلق الزر الخاص بالوضع الليلي وسوف يرجع التطبيق الى الوضع المضئ معك مرة أخرى.

manga slayer برابط واحد مباشر


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مانجا سلاير 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Manga Slayer مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق مانجا سلاير بالعربي آمن؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج مانجا سلاير IOS للايفون والاندرويد آمن تماماً حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم بكُل أمان وثقة, كما إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بفحص جميع التطبيقات التي نُقدمها لكم على الموقع. 

كيفية تحميل مانجا سلاير للايفون Manga Slayer IOS؟

إذا أردت تحميل مانجا سلاير للايفون يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال متجر آب ستور حيث إن التطبيق متوفر على المتجر مجاناً, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل لتجد رابط تحميل مانجا سلاير للايفون. 

هل يُمكن تنزيل مانجا سلاير للاندرويد من جوجل بلاي؟

لا, تم حذف تطبيق مانجا سلاير للاندرويد من جوجل بلاي ستور "manga slayer google play" بسبب إنتهاك حقوق الملكية الفكرية لمُنشئي قصص المانجا, لذلك يُمكنك تحميل مانجا سلاير للاندرويد Download Manga Slayer APK برابط مباشر ميديا فاير ستجد في اسفل الصفحة. 

كيفية تشغيل مانجا سلاير للكمبيوتر Manga Slayer PC؟

حتى الان لا توجد اي نُسخة رسمية من تطبيق مانجا سلاير للكمبيوتر, ولكن إذا أردت تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال تنزيل برنامج مُحاكي للأندرويد على جهازك الكمبيوتر, وبعد ذلك يُمكنك تشغيل مانجا سلاير للكمبيوتر بكُل سهولة. 

معلومات حول ملف تحميل مانجا سلاير اخر اصدار 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجManga slayer
🏢 الشركة المنتجةMangaSlayer
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج11 MB
نسخة البرنامجV 2.0.7
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل مانجا سلاير Manga slayer 2024 للأندرويد وللأيفون مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.