اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الكشاف الاصلي Flashlight Apk للاندرويد مجاناً

توجد الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة التحكم في الفلاش للأندرويد الخاص بالهواتف واصبح هذه الفئة من التطبيقات مطلوبة ويتم البحث عنه كثيرا بواسطة الكثير من المستخدمين, ولكن الكثير من هذه التطبيقات لا تنال اعجاب المستخدمين وذلك بسبب ان التطبيق لا يلبي حاجة المستخدمين او أنه يكون غير آمن على الهواتف, ولكننا اليوم في هذه الموضوع سوف نقوم لكم افضل التطبيقات على الإطلاق من هذه الفئة وهو برنامج الفلاش الأصلي ( FlashLight ).

تطبيق الكشاف FlashLight هو تطبيق يسهل على المستخدمين تشغيل الكشاف Flashlight على الهواتف بطريقة سهلة وسريعة, تم اصدار التطبيق بواسطة ( Lighthouse ) وتم اضافته الى متجر التطبيقات ( Google Play ) الخاص لهواتف الأندرويد في تاريخ ( Nov 11, 2016 ).

ومنذ اصدار برنامج الكشاف apk وتقديمه للمستخدمين حاز على اعجاب الكل وانتشر بين المستخدمين في الكثير من الدول وأصبح موجود على هواتف الجميع وذلك لما يقدمه التطبيق من خدمات مميزة وخصائص حصرية تفيد المستخدمين وتسهل عليهم الكثير من الامور, تم تنزيل تطبيق الكشاف للأندرويد حتى وقتنا هذا أكثر من 50 مليون مرة من متجر جوجل بلاي, وتقييم التطبيق هو 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم,.

وتم تقييمه بواسطه أكثر من 300 ألف مستخدم وهذا دليل على انتشار تميز التطبيق بين جميع التطبيقات التي تقدم نفس الخدمه, كما يضم برنامج الكشاف الاصلي عدد كبير من المميزات أهمها هو امكانية التحكم الكامل في الكشاف الأصلي من حيث شدة الإضاءة, كما أنه يمكن لمستخدم التطبيق تشغيل الفلاش بشكل متقطع ويتحكم في سرعة اطفائه وتشغيله بكل سهولة. 

شعار تحميل برنامج الكشاف الاصلي

تنبيه : روابط تحميل برنامج الكشاف Flashlight LED للأندرويد وللأيفون مجاناً في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج الكشاف الأصلي للأندرويد برابط مباشر

من أهم مميزات برنامج الكشاف APK هي امكانية عرض واستخدام شفرة مورس, وسوف نقوم بتوضيح وشرح شفرة مورس وطريقة استخدامها في الفقرات التالية, كما ان "برنامج الكشاف" للاندرويد يتيح للمستخدم التحكم الكامل في الفلاش وتشغيله بمؤقت يتم فصله تلقائياً بعد انتهاء هذا الوقت, والكثير من المميزات الأخرى, وفي الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن التطبيق بتفاصيل أكثر.

وسوف نقوم بتوضيح طريقة التنزيل الصحيحة للتطبيق من جوجل بلاي أو عن طريق ملف FlashLight APK خاص بتثبيت التطبيق, كما إن تطبيق فلاش الكشاف للأندرويد يدعم جميع إصدارات الاندرويد ولا يحتاج الى هواتف بإمكانيات عالية لتشغيله وحجم البرنامج لا يتخطى الـ ( 12 ) ميجابايت ولا يستغل مساحة كبيرة من الهاتف الخاص بك.

إذا كنت تريد تنزيل برنامج الكشاف الاصلي يمكنك الان النزول الي اسفل الموضوع وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة خاصة بتنزيل التطبيق مقدمه لكم من موقع ترايد سوفت, وسوف نقوم في الفقرة التالية بشرح طريقة التنزيل الصحيحة التطبيق من متجر جوجل بلاي, قم باستكمال قراءة الموضوع حتى لا تواجهه مشاكل اثناء تنزيل أو استخدام التطبيق. 

تنزيل الكشاف الاصلي

تحميل برنامج الكشاف الأصلي للأندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل برنامج الكشاف المصباح APK, عليك التأكد أولا من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على رابط تنزيل التطبيق من خلال متجر التطبيقات ( Google Play ), وسوف تجد صفحة برنامج Flashlight apk على جوجل بلاي.

وإذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل او تم حظرها بأي شكل من الأشكال, لا تقلق فسوف تجد رابط خاص بتنزيل ملف التطبيق APK, يمكنك تنزيله ومن خلاله تقوم بتثبيت التطبيق, الأن اضغط على رابط تحميل التطبيق من ( Google Play ) كما وضحنا واتبع الخطوات التالية.

  • سوف ينقلك الرابط مباشرة الى صفحة برنامج FlashLight الأصلي الرسمية على متجر التطبيقات ( Google Play ), ستجد في هذه الصفحة بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل ( حجم التطبيق , عدد التنزيلات , التقييم , التصنيف ), وأسفل هذه المعلومات سوف تجد زر ( Install ) وهو المشار إليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة على الهاتف فسوف تجد هذا الزر ( تثبيت ), في كلا الحالتين عليك الضغط على هذا الزر لتبدأ عملية تثبيت التطبيق على الموبايل.

تنزيل برنامج الكشاف الاصلي

  • سوف تبدأ عملية تنزيل برنامج الفلاش المصباح للاندرويد على الهاتف, وستجد شريط حول الأيقونة التطبيق ونسبة مئوية توضح معدل عملية التنزيل, عليك الانتظار قليلا حتى تتم عملية التثبيت, وبما ان حجم التطبيق صغير جدا ولا يتخطى الـ ( 12) ميجا بايت فإن الوقت الذي سوف تنتظره لن يطول, وبعدها تظهر أمامك بعد اتمام عملية التنزيل كلمة ( Installing / جاري التثبيت ) وهي المشار اليها في الصورة الموضحة أمامك, وهنا تتم عملية التثبيت للتطبيق.

الكشاف الاصلي

  • بعد ثواني معدودة سوف تتم عملية التثبيت وسوف يظهر أمامك زر ( Open / فتح ) وهو المشار اليه في الصورة, ومع ظهور هذا الزر ستكون ايقونة التطبيق ظهرت في قائمة التطبيقات على الموبايل, والتطبيق الأن جاهز للفتح, قم بفتح التطبيق من هذه الصفحة مباشرة عن طريق الضغط على زر ( Open / فتح ), او قم بالخروج من المتجر واضغط على ايقونة hd led lights وسوف يتم فتحه أمامك.

تحميل الكشاف الاصلي

مميزات برنامج الكشاف Flashlight apk 2024 للأندرويد

هناك الكثير من الاشخاص يريدون معرفة مميزات أي تطبيقات قبل تنزيله على الهاتف الخاص بهم, لذلك سنقوم الآن بالتحدث عن أهم مميزات flashlight led في عدة سطور بسيطة.

تحميل برنامج الكشاف الاصلي

  1. التحكم في الإضاءة : من خلال التطبيق يمكنك تشغيل فلاش هاتفك بشكل دائم مع امكانية التحكم في شدة الإضاءة بحرية وبدون مواجهة أي مشاكل. 
  2. فلاش مُتقطع : يتيح لك التطبيق تشغيل فلاش بشكل متقطع والتحكم في سرعة أو بطئ تشغيل واطفاء الفلاش عن طريق التحكم في الوقت بين كل مرة يقوم فيها الفلاش بالاضائه.
  3. كشاف إضاءة الشاشة : ومن أهم مميزات تطبيق كشاف هي إمكانية تشغيل شاشة الهاتف ككشاف عن طريق اضاءة شاشة الهاتف بطريقة قوية وتشغيله بطريقة دائما مثل الكشاف APK تماماً.
  4. كشاف بمؤقت : يمكنك تشغيل الفلاش على الهاتف بوضع دائم أو متقطع بمؤقت عن طريق تحديد وقت معين وبعد انتهاء هذا الوقت سوف يتم فصل الكشاف للاندرويد تلقائيا.
  5. فلاش المُكالمات : مع التطبيق يمكنك تفعيل زر تشغيل الفلاش مع المكالمات والاشعارات, حيث انه عند استقبال أي مكالمات أو اشعارات على الجوال سوف يتم تشغيل الفلاش تلقائيا لتنبيهك بهذا الاشعار او المكالمة.
  6. شفرة مورس : ومن خلال التطبيق يمكنك تشغيل الفلاش لتوضيح إشارات شفرة مورس وتعتبر هذه الميزة من اهم مميزات التطبيق وسوف نقوم في نهاية المقال بتوضيح ما هي شفرة مورس ولماذا نستخدمها.
  7. كشاف أمامي : إذا كان هاتفك يحتوي على فلاش أمامي للكاميرا يمكنك التحكم فيه والتمتع بجميع مميزات التطبيق كما تقوم بالتحكم في الفلاش الخلفي تماما.
  8. تطبيق الكشاف آمن : التطبيق آمن تماما على الهواتف حيث انه موجود على متجر ( Google Play ) وتم فحصه جيدا من قبل خدمة حماية التطبيقات ( Protect Play ), كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتأكد من أنها آمنة على هواتف المستخدمين قبل تقديمه على الموقع.
  9. سهل الإستخدام : يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة حيث انه يمكنك التحكم في جميع مميزات التطبيق والتنقل بين جميع العناصر بدون الحاجة إلى معرفة التطبيق مسبقا.
  10. صغير الحجم : التطبيق خفيف تماما حيث أن حجمه لا يتخطى عن الـ ( 12 ) ميجا بايت كما أنه يمكنك تنزيله على جميع هواتف الاندرويد حيث انه يدعم جميع الاصدارات ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات مرتفعة لتشغيله.
  11. الكشاف مجاني : التطبيق مجاني ومقدم لكم على متجر جوجل بلاي بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك اثناء تنزيل التطبيق أو استخدامه.
  12. البوصلة : يوجد في التطبيق بوصلة لتحديد الإتجاهات, وتُساعدك كثيراً إذا كُنت تعتمد على البوصلة اليدوية في تحديد المواقع. 

كيفية تشغيل الفلاش كشاف بشكل دائم أحدث إصدار

بعد التحدث عن مميزات تطبيق Flashlight app APK, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تشغيل كشاف الهاتف بشكل دائم.

  • لا يحتاج برنامج Flashlight APK الى الوصول الى صلاحيات كثيرة على هاتفك وتشغيله واستخدامه ولا يحتاج ايضاً الى تسجيل دخول كما هو في التطبيقات الاخرى, حيث انه عند فتح التطبيق ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية للتطبيق مباشرة, وتظهر في هذه الصفحة بوصلة لتساعدك على تحديد الاتجاهات, ومن خلال هذه الصفحة سوف نقوم بتشغيل الفلاش, وذلك من خلال زر التشغيل الموجود في منتصف الصفحة بصورة كبيرة كما هو موضح أمامك, وكما تري توجد كلمة ( Off ) اسفل هذا الزر وهذا يوضح ان الفلاش على هاتفك لا يعمل, اضغط على هذا الزر.

الكشاف الاصلي apk

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا, سوف تتحول كلمة ( Off ) الى كلمة ( On ) ومع ظهور هذه الكلمة, ستجد انه تم تشغيل الفلاش على هاتفك بصورة دائمة.

برنامج الكشاف للموبايل سامسونج

تشغيل تطبيق فلاش مُتقطع للأندرويد من ميديا فاير مجاناً

بعد شرح طريقة تشغيل الفلاش بشكل دائم, سوف نقوم الآن بشرح طريقة تشغيل الفلاش بشكل متقطع, قم بتشغيل الفلاش بالطريقة العادية التي وضحناها في الفقرة السابقة.

أثناء تشغيل الكشاف للاندرويد بصورة دائمة سوف تجد اعلي الشاشة شريط بعنوان ( SoS ) وهذا الشريط مرقم من رقم 1 الى رقم 9, وهذا الشريط يقوم بتشغيل الفلاش بشكل متقطع, وكل رقم من هذه الأرقام تعتبر سرعه معينه لإضاءة الفلاش, حيث انه عند تشغيل الشريط على رقم 9 سيتم تشغيل الفلاش بأعلى سرعه بين الإضاءة والإطفاء وسيتم تشغيل الفلاش بذبذبات سريعة وملفتة للنظر.

تنزيل المصباح الكشاف قديم

إستخدام شاشة الموبايل ككشاف للإضاءة المباشرة

سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تشغيل شاشة هاتفك مثل الكشاف الأصلي تماماً, وآلية عمل هذه الميزة تقوم عن طريق قيام التطبيق بتشغيل اضافه هاتفك بصوره قويه جدا لدرجه تشغيلها مثل الكشاف Flashlight تماماً.

  • سوف تجد زر في الصفحة الرئيسية للتطبيق, وتحديدا أسفل يمين الشاشة وهذا الزر عبارة عن دائرة تحتوي على جميع الألوان وهو المشار اليه في الصورة الواضحة أمامك, قم بالضغط على الزر.

تحميل برنامج الكشاف للاندرويد برابط مباشر

  • ستظهر أمامك الصفحة الخاصة بتشغيل شاشة هاتفك ك كشاف للأندرويد, وتظهر في هذه الصفحة أداة للتحكم في لون الاضاءة الخاصة, ويظهر شريطين آخرين يمكنك التحكم منهم في درجة وضوح الألوان, قم باختيار اللون الذي تريد ظهوره بشكل قوي في شاشة هاتفك, والتحكم في شدة إضاءته ووضوحة من خلال هذه العناصر.

تشغيل كشاف الموبايل

  • وكما تري أن اللون الذي قمت باختياره يظهر على الشاشة بصورة قوية ومع رفع إضاءة الهاتف الى أعلى شدة إضاءة سوف تجد ان اضائه شاشة هاتفك سوف تكون مشابهة ك الفلاش الخلفي تماما.

برنامج الكشاف

ملحوظة : إستخدام شاشة الموبايل كـ كشاف دائم يستهلك البطارية بشكل كبير جداً, كما إنه يؤثر سلبياً على أداء شاشة الهاتف, لذلك لا تستخدم هذه الخاصية إلا عند الحاجه اليها.

تشغيل الكشاف للأندرويد بشفرة مورس الجديدة

والان سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح واحدة من أهم مميزات التطبيق وهي تشغيل الكشاف للاندرويد بشكل متقطع لتوضيح إشارات شفرة مورس, وهذه الشفرة ببساطة تعتبر لغة للتفاهم بدون التحدث نهائيا عن طريق الاضاءة بطريقه معينه.

  • قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية الخاصة ببرنامج الكشاف APK للاندرويد وسوف تجد اسفل الشاشة في الجهة المقابلة لزر تشغيل الشاشة ك كشاف زر آخر بعنوان ( Morse ) وهو الزر المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, قم بالضغط على الزر.

كشاف ضوئي

  • ستظهر أمامك صفحة خاصة بشفرة مورس, وسوف تجد في هذه الصفحة خانة بعنوان ( Your Text ) وهنا تقوم بكتابة الكلمة التي تريد ترجمتها إلى شفرة مورس, والخانة الاخرى بعنوان ( Morse Code ) وهنا سوف تظهر الترجمة الخاصة بشفرة مورس, قم بكتابة الكلمة التي تريد ترجمتها إلى شفرة مورس ثم اضغط على زر ( Transmit ) وهو الخاص بترجمة الكلمة المكتوبة في خانة ( Your Text ).

تطبيق كشاف

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا, سوف تتم عملية الترجمة أمامك وسوف يتم تشغيل الفلاش بشفرة مورس وتتم الترجمة أمامك على الشاشة أيضا كما هو موضح. قم بكتابة أي كلمة تريد ترجمتها واضغط على زر الترجمة لاستخدام هذه الميزة في التواصل مع الأشخاص المتعلمين لشفرة مورس من خلال كشاف هاتفك.

تنزيل برنامج الكشاف

ملحوظة : يتم إستخدام شفرة مورس في برنامج الكشاف للاندرويد 2024 في الطوارئ, وبذلك يُمكنك الاستنجاد بالغير في حال إنك لا يُمكنك التحدث مع الآخرين, أو يُمكنك تشغيل شفرة مورس عند توقفك على الطُرق أثناء الطوارئ ليفهم المارة الذي تُريده بدون التحدث إليهم.

تشغيل الكشاف للأندرويد بمؤقت FlashLight APK Timer

سوف ننتقل الآن الى شرح طريقة تشغيل الكشاف Flashlight على هاتفك بمؤقت وايقافه تلقائياً بعد انتهاء الوقت الذي تحدده, قم بفتح التطبيق على الشاشة الرئيسية واتبع الخطوات التالية.

  • في الصفحة الرئيسية او كما يطلق عليها البعض واجهة "تطبيق كشاف" سوف تجد اعلي الشاشة زر قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق, وهو المشار إليه أمامك, قم بالضغط على الزر وانتقل إلى الخطوات التالية.

تنزيل كشاف الضوء

  • تظهر أمامك قائمة إعدادات التطبيق وتحتوي هذه القائمة على الكثير من الأزرار والخيارات وسنقوم بتوضيحها لكم : 

برنامج فلاش للاندرويد

  1. تشغيل تلقائي ( Automatic On ) : عند تفعيل هذا الزر سوف يتم تشغيل الكشاف Flashlight على هاتفك بمجرد فتح التطبيق كل مرة وبدون الحاجة إلى تشغيل التطبيق يدويا.
  2. البقاء مُشغل ( Flashlight Stay On ) : وهذا الزر عند تفعيله لم يتم إغلاق الكشاف "Flashlight" عند قفل شاشة الهاتف وسوف يستمر التطبيق في تشغيل الفلاش.
  3. هَز الهاتف للتشغيل ( Shake To Switch ) : عند تفعيل هذا الزر ستتمكن من تشغيل الكشاف apk واطفائه عن طريق هز الهاتف هزه قويه وبدون الحاجة إلى تنفيذ أي عملية يدويا لتشغيل الكشاف المصباح.
  4. تشغيل بالإشعارات ( Notification Toolbar Toggle ) : وهذا زر تشغيل الكشاف للاندرويد مع الاشعارات على هاتفك وسنقوم بتوضيح هذه الميزة في الفقرات التالية.
  5. توفير الطاقة ( Power Control ) : وهذا الخيار خاص بوضع توفير البطارية وسنقوم بتوضيح طريقة القيام بهذا الامر ايضا في الفقرات التالية.
  6. مُشاركة ( Share ) : ومن خلال هذا الخيار سوف تتمكن من مشاركة التطبيق مع اصدقائك على بعض مواقع التواصل مثل الفيس بوك او واتساب. 
  7. سؤال وجواب ( FAQ ) : هذا الخيار يحتوي على أكثر الأسئلة التي يقوم المستخدمين بطرحها على خدمة دعم التطبيق لحل المشاكل وسوف تجد جميع الإجابات على هذه الرسائل, إذا واجهتك أي مشكلة اثناء استخدام التطبيق يمكنك طرحه في هذا  الخيار.
  8. إيقاف تلقائي ( Automatic Off ) : هذا الزر موجود مع الأزرار التي قمنا بشرحها في السطور السابقة, وهو خاص بتفعيل الإيقاف المؤقت للكشاف بعد فترة معينة, قم بتفعيل هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

  • سوف تظهر أمامك قائمة, وسوف تجد فيها العديد من الخيارات بالوقت الذي تريد إيقاف الفلاش تلقائيا بعد انتهائه وتبدأ المدة من 10 ثواني وتصل الى وقت 30 دقيقة, ويوجد خيار ( Never ) وهو خاص بإيقاف هذا الخيار, قم بتحديد الوقت الذي تريده واضغط عليه وسوف يتم اغلاق الكشاف للاندرويد مباشرة بعد انتهاء هذا الوقت.

إظهار الكشاف

تشغيل تطبيق الكشاف للمُكالمات والإشعارات للاندرويد

الآن سوف نقوم بشرح طريقة تشغيل الفلاش مع الإشعارات والمكالمات التي تقوم باستقبالها على الهاتف.

  • قم بفتح قائمة الإعدادات الموجودة في واجهة كاشف ضوئي كما هو مشار في الصورة المرفقة مع الموضوع, حتى نقوم بتفعيل الزر الخاص بهذه الميزة من الخيارات المتاحة في الإعدادات.

تحميل برنامج الكشاف لسامسونج

  • سوف تجد في قائمة الإعدادات الموجودة أمامك زر ( Notification Toolbar Toggle ) وهو المشار اليه بالسهم أمامك في الصورة, قم بالنقر على الزر وعند تفعيل هذا الزر سوف يتم تشغيل الكشاف الاصلي flashlight led على هاتفك مع استقبال أي اشعار او مكالمة هاتفية حي يقوم بتنبيهك بها إذا كان الهاتف بعيد عنك.

flashlight تحميل

وضع توفير الطاقة في الكشاف للأندرويد أخر إصدار

والان مع اخر فقرات موضوعنا اليوم, وسنقوم الآن بشرح طريقة تفعيل وضع توفير البطارية داخل برنامج الكشاف APK,

  • قم بفتح قائمة الإعدادات من الزر كما هو موضح أمامك لان كل الخيارات الخاصة بالتطبيق موجودة في هذه القائمة.

تنزيل برنامج ضوء فلاش

  • سوف تجد خيار ( Power Control ) في قائمة الإعدادات, وسوف تجد امام هذا الخيار كلمة ( Off ) وهذا معناه ان وضع توفير البطارية لم يتم تشغيله بعد ولم يراعي التطبيق استهلاك البطارية الخاصة بك, إضغط على الزر لتتحول أمامك كلمة ( Off ) الى كلمه ( On ) ومع تغير هذه الكلمة التي ( On ) سيكون وضع توفير البطارية قيد التشغيل على "تطبيق فلاش".

تحميل برنامج ضوء الفلاش


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الكشاف 2024 للموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق الكشاف" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق الفلاش الكشاف الأصلي آمن؟

نعم, حيث أن برنامج الكشاف موجود على متجر جوجل بلاي ولا يقوم المتجر بإضافة أي التطبيقات عليه الا إذا تم فحصها جيدا من قبل خدمة حماية التطبيقات ( Google Protect ) والتأكد من أن mac flashlight آمن تماماً على الهواتف الأندرويد, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيق والتأكد من مستوي امانه قبل تقديمه على الموقع للمستخدمين. 

هل يؤدي التطبيق لتلف الفلاش؟

لا, حيث أن التطبيق آمن على كشافات الهواتف لأنه لا يقوم برفع اضاءه الكشاف للأندرويد فوق المستوى المحدد لرفعه والذي يعتبر الحد الأقصى للإضاءة كما أن التطبيق يمتلك عدد تنزيلات كبير وهذا يوضح انه لا يضر المستخدمين بأي شكل من الأشكال. 

ماهي شفرة مورس وفيما تستخدم؟

هي شفرة تلغرافيه توضح الحروف والارقام, قام سامويل مورس في عام 1840 ببدأ استخدام الشفرة حيث انه تم تسمية الشفرة على اسمه, وببساطة هي عبارة عن تتابعات قياسية من عناصر طويله وقصيره توضح الحروف والارقام وكل حرف او رقم له تتابع معين.

يمكنك تكوين الشفره عن طريق الصوت او النبضات الكهربائية أو عن طريق علامات مكتوبه, وايضا يمكن التعبير عنها عن طريق فتح وغلق المفاتيح, كما انه الآن يمكن تكوين الشفرة عن طريق تشغيل واغلاق الضوء كما هو في "laptop flashlight".

يمكن استخدم شفرة مورس في التواصل والتفاهم بين الاشخاص بدون الحاجة إلى التحدث أو الكلام كما انها تستخدم الان في تعريف اذاعه الملاحة, ويمكن الان لاي شخص تعلم واستخدام شفرة مورس بسهوله عن طريق الانترنت. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج الكشاف للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجFlashlight
🏢 الشركة المنتجةLighthouse, Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج12.3 MB
نسخة البرنامجV 9.4.0.2
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج الكشاف الأصلي للموبايل Flashlight 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.