اختصارات الموضوع

تحميل متجر اب فالي AppValley 2024 للايفون أخر تحديث مجانا

اذا كنت تمتلك هاتف ايفون وتواجه صعوبة في تحميل التطبيقات المهكرة بنسخ معدلة على الهاتف فأنت في المكان الصحيح الآن, حيث اننا في هذا الموضوع سوف نقدم واحد من أفضل المتاجر للهواتف الايفون والذي يعتبر حل مثالي ونهائي لهذه المشكلة, تطبيق متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون هو تطبيق يعتبر متجر كامل لتحميل من خلاله التطبيقات المدفوعة أو النسخ المعدلة من التطبيقات بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك.

تم اصدار AppValley ايفون وتطويره بواسطة شركة ( Crafile ) وتم تقديمه للمستخدمين في عام ( 2017 ) على موقع رسمي خاص بالتطبيق, زاد البحث عن التطبيقات من هذا النوع في الفترة الاخيرة وذلك بسبب صعوبة تنزيل الألعاب والتطبيقات على الايفون خارج المتجر الاساسي ( App Store ) وذلك بسبب قوة الحماية الخاصة بالهواتف من نوع الايفون, لذلك قمنا في موقع ترايد سوفت بالبحث عن أفضل التطبيقات التي تحل هذه المشكلة تقديمها للمستخدمين على الموقع. 

شعار تحميل متجر الوادي اب فالي

تنبيه : روابط تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون مجانا أخر اصدار في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج AppValley للايفون برابط مباشر

بما أن هذه التطبيقات تقدم خدمة تمنعها حماية الهاتف فإن المستخدمين يقلقون من أن تصيب الهواتف بأي ضرر, وبالفعل معظم التطبيقات من هذه النوعيه تضر الهواتف, ولكن تحميل متجر AppValley للايفون الذي نقدمه لكم اليوم لا يمكن القلق منه لأنه آمن تماما وموثوق حيث انه حصل على شهرة كبيرة منذ إصداره وحاز على إعجاب المستخدمين مما يدل على تميزه عن التطبيقات الأخرى.

يقوم appvalley متجر التطبيقات المهكرة بتقديم خدماته بدون كسر حماية الهواتف وهذا ما يبحث عنه المستخدمين في هذه التطبيقات, بالاضافة الى ان مطورين 'appvalley ios 15 يقومون بفحص التطبيقات المتوفرة على المتجر باستمرار للتأكد من مستوى أمانها و يقومون بحذف التطبيقات الضارة بصورة مستمرة من على المتجر.

رغم كل المميزات والخدمات الرائعة التي يقدمها "appvalley بدون جلبريك" توجد ميزة أخرى مهمة للمستخدمين وهي سهولة تحميل متجر الوادي للايفون مجانا, حيث أن متجر الوادي اب فالي متوفر للهواتف الاندرويد والايفون والمتجر مجاني تماما لا يحتاج إلى شراء اشتراك لاستخدامه, مساحة التطبيق صغيرة لا تتخطى الـ ( 32 ) ميجا بايت مما يجعل تنزيله سهل لا يستغل مساحة من هواتف المستخدمين.

إذا كنت متحمس لـ تحميل برنامج appvalley يمكنك الآن تنزيله بسهولة وذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة موجودة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, وفي الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن كل ما يخص التطبيق من طريقة استخدام وفي الفقرة التالية مباشرة سنقوم بشرح طريقة تحميل برنامج appvalley وتثبيته بالطريقة الصحيحة, استكمل قراءة الموضوع حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل او استخدام التطبيق. 

appvalley تنزيل

كيف احمل برنامج appvalley للايفون؟

والان سنقوم بشرح طريقة تحميل برنامج appvalley للايفون بطريقة صحيحة, عليك اولا ان تتاكد من اتصال هاتفك الأيفون بشبكة انترنت جيدة لتنزيل التطبيق في وقت قليل ثم توجه الى اسفل الموضوع وسوف تجد زر تحميل, اضغط على هذا الزر لتجد أمامك رابط تحميل برنامج appvalley لتنزيل المتجر بطريقة مجانية, اضغط على رابط تحميل المتجر على هواتف من نوع الايفون ثم اتبع الخطوات التالية, وسنقوم فيما بعد بشرح طريقة تحميل AppValley للاندرويد.

  • لن تبدأ عملية تحميل برنامج appvalley مباشرة بعد الضغط على رابط التنزيل وستظهر أمامك رسالة من الهاتف يخبرك فيها ان المتصفح يحاول تنزيل ملف, تظهر الرسالة من الهاتف للتأكيد على عملية التحميل, لتتخطي الرسالة وتبدأ في تنزيل المتجر عليك الضغط عليك السماح للمتصفح بتنزيل الملف, سوف تجد في الرسالة زر ( Allow ) وزر ( Ignore ) وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك الايفون فإن هذه الأزرار سوف تظهر باللغة العربية ويكونوا ( سماح ) و ( رفض ), قم الآن بالضغط على ( Allow / سماح ) لتخطي الرسالة وتبدأ عملية التحميل بنجاح.

تنزيل appvalley

  • سوف يبدأ تحميل برنامج appvalley مباشرة بعد تنفيذ الخطوة السابقة, كل ما عليك فعلة عن حدوث ذلك هو الانتظار بعض الوقت حتى ينتهي الهاتف من "تحميل ملف متجر الوادي اب فالي", عند انتهاء عملية التنزيل ستظهر أمامك هذه الرسالة والتي يخبرك فيها appvalley fortnite أن الملف الذي كنت تقوم بتنزيله الآن تم تنزيله بنجاح واذا كنت تريد فتحه بصورة كاملة توجه إلى الإعدادات على الجوال, اضغط على زر ( Close / اغلاق ) وهو الزر الوحيد الموجود في هذه الرسالة.

تحميل appvalley

  • في الصفحة الرئيسية للايفون والتي سوف تظهر بعد تخطي الرسالة السابقة قم بالبحث عن زر الإعدادات واضغط عليه كما هو موضح وذلك لننتقل الى خطوة تثبيت متجر appvalley ios 14 من الملف الذي قمنا بتنزيله.

appvalley تحميل

  • تحتوي قائمة الإعدادات على عدد كبير من الخيارات, ولكن عند وجود ملف تم تنزيله مؤخرا على الموبايل الايفون سوف يظهر اول خيار في هذه القائمة باسم ( Profile Downloaded ) وهو المشار اليه في الصورة أمامك, اضغط على هذا الزر لنُكمل تثبيت متجر الوادي اب فالي للايفون على هاتفك.

متجر اب فالي

  • سوف تظهر أمامك صفحة خاصة بالملف الخاص بـ متجر AppValley بدون جلبريك الذي قمنا بتنزيله مسبقا, توضح هذه الصفحة بعض المعلومات عن المتجر والوصف الخاص به والمصدر الخاص به, وكما تري أمامك توجد كلمة ( verified ) في هذه الصفحة باللون الاخضر, الرسالة توضح أن متجر الوادي للايفون تم التحقق منه بنجاح وأن التطبيق آمن تماما ولا يتسبب بأي ضرر على الإطلاق, عليك الآن أن تقوم بتثبيت التطبيق لذلك إنقر على ( Install / تثبيت ) المشار اليه أعلى الشاشة لننتقل إلى الخطوة التالية.

متجر appvalley

  • في الهواتف الايفون لا يمكنك تثبيت أي ملف أو تطبيق على الموبايل دون كتابة كلمة المرور الخاصة بقفل الجهاز وذلك لزيادة الامان وحفظ الخصوصية للمستخدمين, لذلك عند النقر على زر تثبيت ستظهر أمامك صفحة لكتابة كلمة المرور الخاصة بهاتفك, قم بكتابة كلمة المرور وبمجرد كتابتها سوف يقوم الهاتف من التحقق منها وبعدها ينقلك الى الصفحة التالية تلقائيا.

تحميل اب فالي

  • وصلنا الى الملف الرئيسي الخاص بتثبيت برنامج AppValley للايفون مجانا على الموبايل بعد كتابة كلمة مرور الهاتف, تظهر رسالة شكر من المصدر الرسمي الخاص بالتطبيق ويخبرك فيها أن الملف جاهز لتثبيت appvalley minecraft من خلاله, أعلى يمين الصفحة سوف تجد زر ( Install / تثبيت ), قم بالنقر على هذا الزر كما هو واضح في الصورة التي أمامك. 

appvalley تحميل للايفون

  • الآن تظهر أمامك قائمة صغيرة تحتوي على زر ( Install / تثبيت ) وزر إلغاء ( Cancel ) هذه القائمة تأكد عليك اذا كنت تريد تثبيت التطبيق فعلا على جوالك الآيفون عن طريق هذا الملف, قم بالنقر على ( Install / تثبيت ) المشار إليه لتقوم أخيرا من تثبيت appvalley ios 15.

appvalley تنزيل للايفون

  • تستغرق عملية التثبيت عدة لحظات, وبعدها تظهر أمامك صفحة المعلومات الخاصة بـ برنامج Appvalley مرة أخرى ولكن هذه المرة سيكون التطبيق موجود بالفعل على هاتف الايفون لديك وجاهز الآن للفتح, قم بالنقر على ( Done ) الموجود اعلي الشاشة لتتخطي هذه الصفحة وتعود إلى قائمة الإعدادات على الجوال, بعدها قم بالخروج من الإعدادات وافتح القائمة الرئيسية على هاتفك لنتأكد من تثبيت التطبيق بصورة صحيحة على الجوال.

تحميل برنامج appvalley للايفون

  • وكما ترى أمامك , بعد تثبيت التطبيق مباشرة وتنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة سوف يتم اضافة ايقونة متجر الوادي للايفون على هاتفك في الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيقات, يمكنك الآن فتح المتجر واستخدامه عن طريق هذه الايقونة.

تحميل متجر appvalley

مميزات تحميل برنامج AppValley للايفون اخر تحديث

قبل الدخول الى appvalley ios 15 نفسه والتحدث عن طريقة استخدامه وتنزيل من خلاله الألعاب والتطبيقات المهكرة بسهوله, سنقوم الآن في هذه الفقرة بالحديث عن أهم مميزات التطبيق وذلك لأن عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن مميزات أي تطبيق قبل تنزيله لمعرفة اذا كان هذا هو التطبيق المناسب للتنزيل دونا عن التطبيقات الاخرى من نفس الفئة ام لا.

تحميل appvalley للايفون

  1. التطبيق آمن : بالرغم من أن appvalley متجر الوادي اب فالي 2024 يتم تنزيله وتثبيته خارج متجر آب ستور إلا أن المتجر امن تماما على الهواتف الاندرويد والايفون ولا يضر التطبيقات بأي شكل من الأشكال كما أننا في موقع Traidsoft نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها على هواتف المستخدمين قبل تقديمها على الموقع.
  2. جميع أنواع التطبيقات : يحتوي متجر appvalley ios 15 على التطبيقات من كل الفئات حيث يضم تطبيقات بخدمات مميزة مثل التعديل على الصور والاستماع للموسيقى وتطبيقات حماية الهواتف والخصوصية للمستخدمين ويقدم جميع انواع الالعاب مثل المتجر الاساسي للايفون تماما.
  3. واجهة بسيطة : يتميز متجر الوادي للايفون اخر اصدار بواجهة مستخدم رائعة وسهلة في التعامل من قبل المستخدمين, مما يسهل على مستخدم التطبيق التنقل وايجاد التطبيقات التي يريدها في وقت قصير وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء البحث أو تثبيت التطبيقات والألعاب داخل المتجر.
  4. التطبيقات المدفوعة : من روائع appvalley fortnite واهم المميزات المتوفرة فيه هو إمكانية تنزيل التطبيقات المدفوعة بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراك حيث ان هذه التطبيقات تحتاج إلى دفع اشتراك في حالة تنزيلها من المتجر الأساسي للهاتف الايفون ويضم جميع انواع التطبيقات المدفوعة.
  5. الوضع المظلم : يتيح برنامج متجر الوادي اب فالي للمستخدمين بتفعيل الوضع المظلم ( Dark Mode ) بداخله وهذه الميزة تمت إضافتها في التحديثات الاخيرة من التطبيق ولم تكن متوفرة في الاصدارات القديمة.
  6. بدون كسر حماية الهاتف : نعلم جميعا ان تنزيل وتثبيت تطبيقات على الايفون تحتاج إلى كسر حماية الهاتف وذلك لشدة الحماية المتوفرة على الهواتف ولكن appvalley بدون جلبريك لا يقوم بكسر حماية الهاتف حيث أنه يعتبر أداة خارجية لتثبيت التطبيقات بدون كسر حماية الهواتف, كما ان مطورين التطبيق يعملون بصورة مستمرة على فحص التطبيقات الموجودة في التطبيق للتأكد من أنها لا تقوم بكسر حماية الهواتف وتتأكد من مستوى أمانها.
  7. التطبيق مجاني : ويمكنك تنزيل و تثبيت المتجر الوادي اب فالي على هاتفك بنظام اندرويد او ايفون بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات لشراء التطبيق وذلك بروابط التحميل المقدمة لكم من موقع Traidsoft والموجودة اسفل الموضوع. 

شرح واجهة Appvalley متجر الوادي للأيفون اخر اصدار

بعد ان قمنا بالتحدث عن مميزات المتجر في الفقرة السابقة والإجابة على سؤال كيف احمل برنامج appvalley, سنقوم في الفقرات التالية بالتحدث عن التطبيق نفسه وشرح كل ما يتعلق بتنزيل التطبيقات والمشاكل التي قد تواجه المستخدمين أثناء التثبيت وطرق حلها, والآن سوف نقوم بشرح واجهة التطبيق, قم الآن بالنقر على ايقونة appvalley ios 14 التي وضحناها مسبقا ليتم فتح التطبيق.

  • تظهر واجهة برنامج اب فالي الوادي للايفون مباشرة أمامك بعد فتح التطبيق, واجهة البرنامج منظمة وتظهر بشكل ملفت حيث انه يوجد شريط عناصر اسفل الصفحة, يحتوي هذا الشريط على عدة خيارات يمكنك من خلالها التنقل بين جميع عناصر التطبيق بصورة سهلة, سوف أول هذه الخيارات هو خيار البحث ( Search ) وهو المشار إليه , عند النقر على هذا الخيار تظهر أمامك صفحة فارغة, أعلى هذه الصفحة ستجد خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن أي تطبيق تريد تنزيله داخل التطبيق.

تحميل متجر اب فالي

  • الخيار الثاني في شريط العناصر الخاص بالتطبيق هو خيار ( Updates ), هذه الخيار خاص بالتحديثات المتوفرة للتطبيقات الموجودة والمثبته على هاتفك بالفعل ومتوفر لها تحديثات, قم بالضغط على هذا الخيار لعرض قاسمة التحديثات لهاتفك ثم قم بالضغط على زر التحديث ( Get ) لامتلاك اخر اصدار من التطبيقات الموجودة على موبايلك الايفون.

اب فالي للايفون

  • في شريط العناصر الموجود في الواجهة ستجد الخيار الثالث بعنوان ( Apps ), هذا الخيار خاص بقائمة التطبيقات على متجر AppValley الوادي للايفون, عند فتح القائمة ستجد التطبيقات على المتجر مقسمة إلى أقسام, قسم يضم التطبيقات المدفوعة وقسم آخر لتثبيت التطبيقات المجانية والخفيفة, يمكنك تثبيت أي تطبيق من القائمة عن طريق النقر على ( Get ) الموجود أمامك كل تطبيق كما هو موضح .

تحميل متجر الوادي

  • الخيار الرابع هو خيار ( Games ), يقوم هذا الخيار عند الضغط عليه بعرض قائمة بجميع الألعاب المتوفرة في التطبيق, ستجد هذه الألعاب مقسمة أيضا الى اقسام حيث أن الألعاب المدفوعة موجودة في قسم والالعاب المجانية في قسم آخر, إذا كنت تبحث عن لعبة معينة ولم تجدها في القائمة يمكنك البحث عنها من خانة البحث التي قمنا بتوضيحها في الخطوات السابقة.

متجر الوادي للايفون

  • آخر القوام التي يعرضها شريط العناصر هي قائمة التطبيقات الرائجة حاليا في التطبيق, يمكنك الوصول إلى القائمة عن طريق الضغط على الخيار الأخير المشار إليه في الصورة والموجود بعنوان ( Today ), ستجد في القائمة جميع التطبيقات والالعاب الاكثر بحثا في appvalley ايفون في الفترة الأخيرة, تتغير هذه التطبيقات كل فترة بناءاً على بحث المستخدمين الآخرين في التطبيق.

تحميل برنامج AppValley

حل مشكلة تحميل البرامج في Appvalley متجر الوادي اب فالي

الآن سوف نقوم بشرح طريقة حل المشاكل التي قد تواجه المستخدمين أثناء تثبيت التطبيقات في المتجر, لذلك تعتبر هذه الفقرة من أهم فقرات الموضوع, اتبع الخطوات التالية حتى لا تواجهه هذه المشاكل واذا واجهتك احد هذه المشاكل تتمكن من حلها بسهولة.

  • قم الأن بتنزيل أحد التطبيقات المدفوعة أو النسخ المعدلة من التطبيقات وذلك من خلال الضغط على ( Get ) الموجود أمامك النسخة المعدلة لتطبيق ( FaceBook ) الشهير كما هو موضح أمامك.

AppValley تحميل للايفون

  • سوف تظهر أمامك رسالة تخبرك أنه لا يمكن تثبيت هذه النسخة المعدلة من تطبيق فيسبوك, ويخبر المتجر في الرسالة أن النسخة التي تريد تنزيلها الآن لها نفس معرف الحزمة لتطبيق فيسبوك الأصلي الموجود على جوالك الآيفون بالفعل, ويخبرك بأن حل هذه المشكلة هو مسح تطبيق فيسبوك الأصلي وبعدها قم بتثبيت النسخة المعدلة التي تريدها وسوف يقوم المتجر بتثبيتها بدون مواجه أي مشاكل أخرى, إذا كنت تريد هذه النسخة من فيسبوك قم بالخروج من المتجر وبعدها قم بإلغاء تثبيت النسخة الاصلية وسوف تتمكن من تنزيل النسخة التي تريدها من خلال المتجر.

AppValley iOS 14

تنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة للايفون من appvalley بدون جلبريك

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في موضوعنا اليوم, والآن سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل الألعاب والتطبيقات على الهواتف الايفون من خلال المتجر بسهولة وفي لحظات قليلة, قم الآن بفتح المتجر وابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته من خلال خانة البحث أو يمكنك التنقل في شريط العناصر لاستكشاف التطبيقات المتوفرة وتنزيل منها ما تريد.

  • أي تطبيق في متجر AppValley iOS 14 سوف تجد امامه زر ( Get ) وهو الزر الموضح في الصورة, هذا الزر هو زر تحميل التطبيق على الهاتف, قم الآن بالضغط على ( Get ) أمام الألعاب أو التطبيقات التي تريد تنزيلها وسوف تبدأ عملية التثبيت مباشرة.

متجر الوادي الإلكتروني

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة قم بالخروج إلى القائمة الرئيسية على جوالك الايفون, سوف تجد ايقونة جديدة تمت إضافتها إلى هذه القائمة, يوجد شريط على شكل دائرة يكتمل مع مرور الوقت وهذا الشريط يوضح معدل عملية التنزيل وأسفل هذه الايقونة توجد كلمة ( Loading ) ومعناها جاري تحميل التطبيق, قبل البدء في عملية التثبيت قم بالتأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة ومع ظهور هذه الأيقونة كل ما عليك فعله هو الانتظار لحين ينتهي المتجر من تحميل التطبيق وتظهر ايقونة التطبيق بعدها لتتمكن من فتح واستخدام التطبيق بعد تنزيله.

تحميل برنامج appvalley للاندرويد

هل متجر appvalley ايفون مجاني؟

نعم, بكُل تأكيد متجر appvalley ios 14 آمن ومجاني تماماً لهواتف الايفون, حيث إن المتجر يستخدمه الملايين من الأشخاص على مستوى العالم لكونه المتجر الوحيد لتنزيل الألعاب والتطبيقات المُعدلة لهواتف الأيفون في وقتنا الحالي, كما إن جميع التطبيقات المعدلة والألعاب المُهكرة الموجودة داخل المتجر يتم مُراجعتها بشكل دقيق من قِبل مطوري متجر الوادي اب فالي, لذلك سيكون هاتفك بأمان مع استخدام المتجر. 


أهم الأسئلة الشائعة حول متجر الوادي اب فالي 2024 للأيفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متجر AppValley ايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون؟

يعد متجر AppValley لأجهزة iPhone أحد أكثر المتاجر المدهشة من أصل صيني، ويسمح هذا المتجر لمستخدميه بالحصول على تطبيقات متنوعة مجانًا.

هذا المتجر غير متوفر في Apple App Store، ولكن يمكن تنزيله من الموقع الرسمي للمتجر. يقدم متجر AppValley مجموعة كبيرة من التطبيقات، بما في ذلك الألعاب والموسيقى والأفلام والمزيد. 

كيفية التحميل من AppValley لهواتف الايفون؟

يعد متجر App Valley طريقة رائعة للحصول على تطبيقات مجانية لجهاز iPhone الخاص بك. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات للاختيار من بينها. اتبع الخطوات أدناه للتنزيل من AppValley لـ iPhone:

  1. انتقل إلى موقع App Valley على الويب وتصفح تحديدات التطبيق.
  2. عندما تجد التطبيق الذي تريده، اضغط على زر "Get".
  3. ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت التطبيق. اضغط على "تثبيت".
  4. سيبدأ تنزيل التطبيق الآن على جهازك.
  5. بمجرد اكتمال التنزيل، انتقل إلى شاشتك الرئيسية وابحث عن رمز التطبيق. اضغط عليها لتشغيل التطبيق. 

هل متجر الوادي اب فالي AppValley آمن؟

يعد AppValley طريقة رائعة لتنزيل التطبيقات والألعاب وتثبيتها على جهاز iPhone أو iPad.

  • يعد App Store مكانًا آمنًا للحصول على التطبيقات، ولكنه قد يكون مقيدًا.
  • يوفر AppValley إمكانية الوصول إلى العديد من التطبيقات والألعاب، والتي لا يتوفر بعضها في متجر التطبيقات.
  • AppValley آمن بنسبة 100٪. من الآمن تمامًا تنزيل أي تطبيق أو تعديل من متجر التطبيقات.
  • تم التحقق من App Valley بواسطة مصادر موثوقة وهو آمن تمامًا للاستخدام. 

ما الفرق بين اب فالي AppValley ومتجر GET JAR؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين AppValley و GET JAR في أن AppValley يقدم نطاقًا أوسع من التطبيقات والألعاب مقارنة بـ GET JAR. يحتوي AppValley أيضًا على واجهة أفضل وأسهل في الاستخدام. 

ما الفرق بين اب فالي AppValley ومتجر vshare؟

هناك العديد من الاختلافات بين AppValley و vshare. يقدم AppValley مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب، بينما يركز vshare أكثر على تقديم إصدارات خالية من كسر الحماية من التطبيقات المدفوعة.

يحتوي AppValley أيضًا على واجهة أكثر سهولة في الاستخدام، بينما قد يكون التنقل عبر vshare أكثر صعوبة. بشكل عام، يعد AppValley الخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن تجربة متجر تطبيقات شاملة. 

ما الفرق بين اب فالي AppValley ومتجر App Store؟

يعد متجر AppValley لأجهزة iPhone واحدًا من العديد من متاجر التطبيقات المتوفرة للتنزيل على الإنترنت.

يوفر هذا المتجر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة في متجر التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر AppValley طريقة أكثر ملاءمة لتنزيل التطبيقات وتثبيتها من App Store

هل يستهلك AppValley متجر الوادي مساحة الهاتف؟

لا, متجر الوادي للايفون لا يستهلك مساحة الهاتف وذلك لصِغر حجم المتجر, ولكن هذا الأمر يتحدد بُناءاً على التطبيقات المعدلة والألعاب المُهكرة التي تقوم بتحميلها من خلال المتجر, حيث إن كُل برنامج أو لعبة تستهلك من مساحة هاتفك, وبالأخص عِند تنزيل الألعاب كبيرة الحجم من خلال متجر الوادي

هل يُمكن تحميل برنامج appvalley بدون جلبريك؟

نعم, تحميل برنامج AppValley للايفون لا يحتاج أن تقوم بعمل جلبريك لهاتفك, حيث إن التطبيق تمت برمجته وتطويرة لكي يعمل على نظام IOS بدون أي تعديل على النظام الأساسي للهاتف. 

كيف احمل برنامج appvalley للاندرويد؟

متجر AppValley للاندرويد غير متوفر في وقتنا الحالي, ولكن التطبيق الرسمي البديل له هو تطبيق AC Market, وهو المتجر الخاص بالتطبيقات والألعاب المُهكرة لهواتف الأيفون, كما إنه هُناك المزيد من المتاجر المُتاحه لهواتف الاندرويد التي تقوم بنفس المُهمة مثل محاكي الحوت, وتطبيق TutuApp وغيرهم من التطبيقات التي توفر ألعاب وتطبيقات مهكرة للأندرويد. 

هل يُمكن تحميل الألعاب المهكرة للايفون من متجر الوادي؟

نعم, متجر اب فالي للايفون اخر اصدار لا يقتصر على تحميل التطبيقات المُعدلة فقط بل إن المتجر يتوفر عليه عدد كبير جداً من الألعاب المُهكرة أيضاً مثل تحميل appvalley fortnite و تحميل appvalley minecraft, وغيرها من الألعاب المُتاحة على المتجر بشكل مجاني. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج AppValley للايفون اخر تحديث

💿 اسم البرنامجAppValley
🏢 الشركة المنتجةCrafile
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج1.0 MB
نسخة البرنامجاخر تحديث
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تنزيل متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون اخر اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.