اختصارات الموضوع

تقدم خدمة باي بال للمستخدمين إمكانية القيام بالمعاملات المالية عبر الإنترنت بسهولة وأمان. لـ إنشاء حساب باي بال، يجب على المستخدم أولاً زيارة موقع باي بال الرسمي والنقر على زر "إنشاء حساب".

بعدها يتم توجيه المستخدم إلى صفحة التسجيل حيث يجب إدخال بيانات شخصية أساسية مثل الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك يجب تأكيد بريد الكتروني من خلال الرابط المرسل إلى البريد الإلكتروني المقدم.

عند الانتهاء من هذه الخطوة، يتم توجيه المستخدم إلى صفحة التأكيد الأخيرة حيث يجب إدخال معلومات البطاقة الائتمانية أو الحساب المصرفي المرغوب استخدامه. وبعد تأكيد هذه المعلومات، يصبح الحساب جاهزاً للاستخدام ويمكن للمستخدم البدء في القيام بالمعاملات المالية المختلفة عبر الإنترنت. 

كيفية إنشاء حساب باي بال شخصي PayPal جديد مفعل مجاناً

باي بال Paypal هو بنك الكتروني يمكنك من خلاله دفع في عمليات الشراء الإلكترونية واستقبال الاموال عليه بسهولة وبدون الحاجة الى الوصول الى البنك الرئيسي, كما يعتبر Paypal باي بال افضل واشهر بنك الكتروني ويتمتع بالكثير من الخدمات والمزايا الرائعة التي جعلته يحتل الريادة في مجال حلول الدفع الإلكتروني.

تم تأسيس ( PayPal ) في عام 1998 ويقع المقر الرئيسي للشركة في سان خوزيه في ولاية كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية, يعتبر باي بال Paypal داعم رئيسي للتجارة الالكترونية العالمية بسبب اتاحة خيارات سهلة للدفع الإلكتروني عبر المواقع والمنصات المشهورة والعالمية وذلك نظرا لشهرته حيث انة يضم أكثر من 150 مليون حساب ومتوفر في عدد كبير من الدول يتخطى الـ 200 دولة ومنطقة مختلفة حول العالم ويدعم أكثر من 25 عمله في جميع الدول التي يدعمها. 

شعار انشاء حساب باي بال مجانا

تنبيه : روابط تحميل تطبيق باي بال PayPal 2024 للاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

انشاء حساب باي بال جديد في مصر والدول العربية

في الفترة الاخيرة ومع التطور التكنولوجي الرهيب الحادث في جميع المجالات انتشرت الكثير من المتاجر الالكترونية وبعض العمليات التي تتم الكترونيا من اجهزة الحواسيب او الهواتف المحمولة, لذلك واجهت المستخدمين مشكلة في ايجاد طرق دفع الكترونية مناسبة بالنسبة لهم حيث ان طريق الدفع المتوفرة قليلة ولا تلبي حاجة الكثير من المستخدمين.

ولكن مع تأسيس وإنشاء بنك Paypal باي بال الرسمي أصبح حل مثالي لهذه المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين حيث انه يعتبر افضل واسهل طريقة دفع الكترونية بالنسبة لعدد كبير جدا من المستخدمين, الية التعامل مع هذا البنك سهلة تماما حيث انه يعتبر محفظة امنة يمكنك ربط باي بال شخصي بحسابك البنكي وتحويل الأموال من حسابك البنكي عليه لتتمكن من إجراء عمليات الدفع الإلكترونية من خلاله كما يمكنك سحب الاموال من منصات الربح الخاصة على باي بال وتحويلها على حسابك البنكي بسهولة مرة أخرى. 

انشاء حساب باي بال

فتح حساب باي بال شخصي paypal إنشاء حساب مجانا

بالإضافة إلى كل المزايا والخدمات التي يوفرها حساب باي بال Pay Pal للمستخدمين إلا أنه يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب paypal على الموقع بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي رسوم اشتراك, حيث ان البنك لا يطلب أي اشتراكات لامتلاك حساب ولكنه يطلب عمولة قليلة مع كل عملية دفع الكتروني من خلاله.

وفي الفقرات التالية من الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة إنشاء حساب باي بال سوداني او مصري على الموقع وربط الحساب الجديد ببطاقة دفع إلكترونية أو حساب بنكي لإمكانية تحويل الأموال لاستخدامها في خدمات الدفع الالكترونية على المتاجر الإلكترونية والمنصات.

تتم عملية إنشاء حساب باي بال شخصي من الموقع الرسمي paypal.com وسوف نقوم في الخطوات التالية شرح إنشاء حساب من الموقع الرسمي ولكن يوجد تطبيق رسمي لشركة ( PayPal ) متوفر على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ) ومتوفر ايضا على المتجر الخاص بالهواتف من نوع الايفون ( App Store ) تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيل هذا التطبيق مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, وسوف تجد ايضا رابط مباشر لفتح الموقع الرسمي الخاص ب باي بال لتستخدمه في إنشاء الحساب. 

طريقة انشاء حساب باي بال PayPal جديد مفعل

في هذه الفقرة الآن سوف نقوم بشرح طريقة انشاء حساب باي بال مفعل شخصي في خطوات سهلة وموضحة بمجموعة صور مرفقة مع الموضوع  لتسهيل هذه العملية على المستخدمين, عليك الآن التوجه إلى الوقع الرسمي لشركة ( paypal.com ) وذلك من محرك البحث جوجل او من رابط مباشر مرفق مع الموضوع بواسطة موقع ترايد سوفت, قم بفتح هذا الموقع بطريقة من الطريقتين السابقتين ثم اتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على الرابط المقدم لكم من الموقع تظهر أمامك الصفحة الرسمية الخاصة بموقع باي بال paypal في المتصفح على هاتفك الأندرويد, الصفحة تحتوي على زر لتسجيل الدخول اذا كنت تمتلك حساب بالفعل على Pay Pal, وبعض العناصر الاخرى لعرض المعلومات والمميزات الجديدة في الموقع, تجد اعلى الصفحة زر بعنوان ( تسجيل الاشتراك ), هذا هو زر إنشاء الحساب م بالضغط عليه كما هو موضح.

فتح حساب باي بال شخصي

  • سوف تنتقل الى صفحة أخرى في المتصفح, يخبرك الموقع في الصفحة إن إنشاء حساب باي بال شخصي 2024 عملية مجانية تماما, ويعرض قائمة لاختيار نوع الحساب الذي تريد انشائه اذا كان حساب شخصي او حساب ادارة اعمال, عليك الآن بتفعيل زر ( Personal Account / حساب شخصي ) لاختيار أن الحساب الذي تريد انشائه الآن هو حساب باي بال شخصي, بعد تفعيل هذا الزر قم بالنقر على زر ( Continue ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

paypal إنشاء حساب

  • من هنا سوف تبدأ خطوات تسجيل المعلومات لإنشاء حساب باي بال شخصي Paypal Account, أول الخطوات هي خطوة اضافة رقم هاتف محمول وذلك لتأكيد الحساب وتأمينه بدرجة كبيرة, وايضا هذه الخطوة مهمة لانه فيما بعد سوف يقوم pay pal باستخدام هذا الرقم لارسال الرسائل النصية الخاصة بالحساب والعمليات المستخدمة, تجد كود الدولة موجود في خانة كتابة الرقم, تاكد ان الكود المكتوب هو الخاص بالدولة التي تقيم فيها واذا كنت تريد معرفة كود الدولة يمكنك البحث عنه في جوجل, بعد التأكد من كود الدولة عليك بكتابة رقم هاتفك وتأكد من صحته واضغط على ( التالي ).

فتح حساب باي بال

  • بعد تسجيل رقم الهاتف سوف يقوم موقع ( باي بال )الرسم بإرسال اليك كود تأكيد في رسالة نصية على الرقم الذي قمت بادخاله, هذه الخطوة مهمة بالنسبة للموقع وذلك للتأكد من أن رقم الهاتف الذي أدخلته هو رقمك بالفعل, عليك بكتابة كود التأكيد المكون من ستة أرقام في الخانات الموجودة أمامك في الصفحة وسوف يقوم الموقع بفحص الكود وتأكيد عملية اضافة رقم الهاتف مباشرة بعد كتابة الكود لـ فتح حساب باي بال مفعل.

انشاء حساب paypal

  • سوف تنتقل بعدها الى الخطوة الثانية في خطوات تسجيل حساب باي بال في مصر وهي خطوة اعداد الملف الشخصي الخاص بحسابك الجديد, تضم الصفحة على بعض الخانات لتسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك سوف نقوم بتوضيحها الآن :
عمل حساب باي بال

  1. عنوان البريد الالكتروني : هُنا عليك بكتابة عنوان بريد إلكتروني خاص بحساب جيميل تمتلكه للتسجيل به وربطه اثناء انشاء حساب باي بال مفعل واستخدامه فيما بعد أثناء استخدام الحساب.
  2. الاسم الأول : الخانة الثانية عليك بكتابة فيها اسمك الاول حتى يتم اضافته الى الحساب ويظهر باسمك اثناء فتح حساب باي بال Pay Pal به واستخدامه.
  3. اسم العائلة : إكتب الاسم الثاني او اسم العائلة هنا ليظهر أسمك في الحساب كامل.
  4. إنشاء كلمة مرور : الآن إكتب كلمة مرور جديدة لحسابك اختر كلمة مرور قوية مكونة من ارقام وحروف لتكون عملية اختراقها عملية صعبة وتذكرها جيدا للتسجيل بها فيما بعد بعد انشاء حساب باي بال شخصي.
  5. تأكيد كلمة المرور : الخانة الاخيرة في هذه القائمة لتاكيد كلمة المرور, اكتب نفس كلمة المرور التي قمت باختيارها و كتابتها في الخانة السابقة. 

هذه المعلومات مهمة اكتبها بعناية ودقة واضغط على ( التالي ) المشار اليه في الصورة المرفقة, وذلك لكي تضمن فتح حساب باي بال جديد كامل المعلومات ويعمل بشكل سليم.

  • بعد تخطي الخطوة السابقة وتسجيل معلومات فتح حساب باي بال paypal الجديد سوف تنتقل الى الخطوة الاخيرة قبل تسجيل الحساب, هذه الخطوة لاضافة عنوانك في الحساب الجديد لاستخدامه فيما بعد أثناء استخدام الحساب, ستظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخانات لتسجيل معلومات العنوان, سوف نقوم بتوضيح هذه الخانانات الآن :
انشاء حساب باي بال مجانا

  1. تاريخ الميلاد : عند الضغط على هذه الخانة تظهر أمامك خيارات لاختيار اليوم والشهر والسنة, اكتب تاريخ ميلادك في هذه الخانة من خلال هذه الخيارات.
  2. الجنسية : هذه الخانة خاصة بالجنسية او بلد الميلاد, إكتب الدولة كما هو موضح أمامك.
  3. اسم الشارع : الخانة الثالثة هي خانة العنوان, قم بكتابة اسم الشارع أو المنطقة التي تقيم فيها في هذه الخانة.
  4. الدائرة : الدائرة هنا بمعنى المحافظة قم بكتابة المحافظة المقيم فيها في هذه الخانة باللغة الانجليزية.
  5. المنطقة - المحافظة : الخانة الخامسة هي خانة كتابة المركز الخاص بك, قم بكتابة اسم المركز وبعدها اختار المحافظة التي تضم المركز الذي اختارته.
  6. الرمز البريدي : الخانة الاخيرة في هذه القائمة هي خانة كتابة الرمز البريدي الخاص بعونك, حيث ان كل دائرة أو منطقة تحتوي على مكتب بريد وكل مكتب بريد له رمز بريدي خاص به, قم بكتابة الرقم البريدي الخاص بقريتك وإذا كنت لا تعرف الرمز البريدي سوف نقوم في الفقرة التالية شرح طريقة معرفة الرقم البريدي الخاص بك.

  • بعد ملئ الخانات السابقة تجد اسفلها عدة أزرار, الزر الاول يساعدك على تسجيل الدخول بشكل أسرع في المرات القادمة وذلك عن طريق حفظ معلومات حسابك في موقع باي بال paypal.com, الزر الثاني هو زر الموافقة على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم الخاصة بـ موقع باي بال pay pal, قم بتفعيل هذا الزر ايضا لتعطي موافقتك على الاتفاقيات وسياسة الخصوصية وبعدها اضغط على ( الموافقة ونشاء الحساب ) المشار إليه أمامك.
  • مع ظهور هذه الصفحة أمامك ستكون انتهيت من فتح حساب باي بال مفعل في مصر وتم إنشاء حسابك الجديد بالفعل, عليك الآن تسجيل الدخول لفتح الحساب الجديد وذلك من خلال فتح صفحة تسجيل الدخول عن طريق الضغط على الزر المشار اليه او عن طريق العودة الى الواجهة الرئيسية للموقع والتي قمنا بتوضيحها مسبقا في الخطوات السابقة.

إنشاء حساب باي بال مصري

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول, تضم هذه الصفحة خانات لتسجيل الدخول, قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني لحساب الجيميل الخاص بك والذي قمت بربطه في حساب paypal الجديد في الخطوات السابقة وبعدها قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك في الخانة الثانية ثم اضغط على زر ( تسجيل الدخول ) ليتم تسجيل الدخول بحسابك الجديد على موقع باي بال ( paypal.com ).

كيفية عمل حساب باي بال

  • الآن تم تسجيل الدخول بحساب باي بال مفعل شخصي على الموقع بالفعل, سوف تجد الواجهة الرئيسية لحسابك وهي الموضحة في الصورة, يمكنك من العناصر الموجودة في الصفحة التنقل في الحساب واستخدامه, سوف تجد رصيدك في ( باي بال ) موجود في الواجهة الرئيسية.
فتح حساب paypal

كيفية الحصول على الرمز البريدي اثناء انشاء حساب باي بال في مصر

اثناء انشاء حساب باي بال في مصر سوف تجد خطوة لكتابة الرمز البريدي الخاص بمنطقتك, الآن سنقوم بتوضيح طريقة الحصول على الرمز البريدي من محرك البحث جوجل.

قم بفتح المتصفح جوجل كروم واكتب في خانة البحث ( الرمز البريدي ) وبعدها المنطقة التي تريد معرفة رمزها البريدي كما هو في الصورة, ثم اضغط على زر البحث لتجد أمامك نتائج البحث تحتوي على الرقم البريدي والمحافظة والمنطقة والعنوان بالتفضيل كما هو واضح أمامك.

انشاء حساب بايبال

طريقة تفعيل حساب Paypal باي بال جديد بالخطوات والصور

في الفقرات التالية قمنا بإنشاء حساب باي بال مصري paypal egypt, لتتمكن من استخدام الحساب بشكل آمن عليك اولا تفعيل الحساب عن طريق حساب الجيميل الخاص بك والذي قمت بالتسجيل بواسطته في الموقع, سنقوم الآن بشرح طريقة تفعيل الحساب قم الآن بفتح حساب paypal على الصفحة الرئيسية paypal.com واتبع الخطوات التالية.

  • في الصفحة الرئيسية للحساب سوف تجد أعلى اليمين زر ( الاشعارات ) وهو الموضح في الصورة, اضغط على الزر لتجد أمامك قائمة الاشعارات الخاصة بالحساب, أسفل هذه القائمة سوف تجد خيار بعنوان ( استكمال إعداد الحساب ), اضغط على هذا الخيار لنقوم من خلاله بتفعيل الحساب الجديد.

إنشاء حساب باي بال سوداني

  • ستظهر أمامك صفحة بعنوان تأكيد بريدك الالكتروني, وفي الصفحة سوف تجد رسالة من paypal.com يخبرك فيها أنه سيتم الآن إرسال رسالة الكترونية إليك على حساب الجيميل الموجود أمامك وهو الذي قمت بربطه بالحساب, تتضمن هذه الرسالة رابط تأكيد خاص بتفعيل الحساب, اضغط على ( إرسال ) الموجود في الصفحة.

إنشاء حساب باي بال مجانا

  • بعد لحظات قليلة ستظهر أمامك علامة صح ويخبرك الموقع انه تم ارسال الرسالة بنجاح, عليك الآن التوجه إلى صندوق الوارد في رسائلك على الجيميل لتجد أمامك هذه الرسالة وتجد بداخلها رابط التأكيد, قم بالضغط على هذا الرابط وبعدها سوف يتم تفعيل حسابك على موقع باي بال في مصر بنجاح. 
إنشاء حساب باي بال جديد

كيفية ربط باي بال في مصر ببطاقة دفع

الآن سوف نقوم بشرح واحدة من اهم الامور لجميع مستخدمي حساب باي بال سوداني او مصري او في تركيا وهي طريقة ربط بطاقة دفع إلكترونية ( فيزا او ماستر كارد ) بحسابك في موقع باي بال paypal.com لتتمكن من خلالها من دفع الفواتير واستخدام الحساب بشكل سهل, قم بفتح الحساب على الصفحة الرئيسية وتابع قراءة الخطوات القادمة.

  • في الرئيسية او كما يطلق عليها بعض المستخدمين واجهة حساب باي بال مفعل ستجد عدة خيارات, منها خيار لعرض أحدث الأنشطة وخيار آخر للاستفاد اكثر من المزايا والخدمات التي يقدمها ( باي بال Paypal ), ستجد في الصفحة خيار باسم ( الحسابات البنكية والبطاقات ), في هذا الخيار ستجد زر ( ربط البطاقة او الحساب البنكي ) وهو الزر الموضح, قم بالضغط على الزر ليقوم بربط بطاقة فيزا بالحساب.

طريقة عمل حساب باي بال

  • سوف ينقلك الموقع الى صفحة تحتوي على خيارين, الخيار الاول خاص بربط بطاقة سحب أو ائتمان بحسابك على موقع باي بال pay pal, الخيار الثاني خاص بربط حساب بنكي بالحساب, قم بالضغط على الخيار الأول وهو الخاص بربط البطاقات الالكترونية واستخدامها في عمليات السحب والدفع في باي بال paypal.

كيفية انشاء حساب paypal

  • سينقلك الموقع مباشرة الى صفحة تحتوي على عدة خانات لتسجيل بيانات البطاقة التي تريد ربطها بحسابك, سوف نوضح هذه الخانات وما يجب كتابته في كل خانة الآن : 
كيفية إنشاء حساب باي بال

  1. رقم البطاقة : الآن قم بكتابة رقم البطاقة الذي يوجد على البطاقة من الخلف.
  2. نوع البطاقة : هنا عليك اختيار نوع البطاقة التي تريد ربطها بالحساب اذا كانت بطاقة فيزا او ماستر كارد والكثير من الانواع الاخرى.
  3. تاريخ انتهاء الصلاحية : كل بطاقات الدفع الالكترونية لها تاريخ انتهاء صلاحية مكتوب على ظهر البطاقة, قم بكتابة هذا التاريخ.
  4. رمز الحماية : رمز الحماية الخاص بالبطاقة ستجد رقم مكون من ثلاثة ارقام موجود على ظهر البطاقة, هذا هو رمز الحماية قم بكتابته.
  5. العنوان : الخانة الاخيرة خاصة بالعنوان, كما فعلت مسبقا أثناء إنشاء الحساب عليك بكتابة العنوان المسجل به هذه البطاقة. 

بعد ملئ الخانات كما وضحنا عليك الآن بربط البطاقة وذلك بالضغط على زر ( ربط البطاقة ) الموجود اسفل هذه الخانات كما هو واضح في الصورة.

  • سوف يقوم موقع باي بال بعملية ربط البطاقة والتي تستغرق ثواني معدودة وبعدها سوف تظهر أمامك صفحة مثل الموجودة في الصورة التوضيحية, يخبرك الموقع في الصفحة بأن عملية ربط بطاقة الدفع تمت بنجاح.
انشاء باي بال


تأكيد بطاقة الدفع المرتبطة بحساب باي بال شخصي

بعد ان قمنا بربط بطاقة دفع داخل حساب paypal جديد الذي قمنا بانشائه في بداية المقال, سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تأكيد هذه البطاقة في عدة خطوات بسيطة, هذه الفقرة مهمة نظرا لاهمية تأكيد بطاقة الدفع, قم بـ فتح حساب paypal على الصفحة الرئيسية واتبع الخطوات التالية بعناية حتى لا تواجه مشاكل أثناء محاولة التأكيد.

  • في الصفحة الرئيسية للحساب ستجد في أعلى الصفحة شريط التنقل بين العناصر في الحساب, يحتوي هذا الشريط على بعض الخيارات منها خيارات لطلب المساعدة من خدمة العملاء وخيار اخر للانشطة التي تقوم بها في الحساب, ستجد في هذا الشريط خيار بعنوان ( المحفظة ), عليك الآن بالضغط على هذا الخيار لتظهر أمامك المعلومات للبطاقة التي قمت بربطها بهذا الحساب, اسفل معلومات البطاقة تجد زر ( أكد البطاقة ) وهو المشار إليه داخل الصورة التوضيحية, عليك بالضغط على الزر.

طريقة فتح حساب باي بال

  • لتأكيد البطاقة على حساب باي بال في مصر ( او باي بال سوداني ) سوف يقوم الموقع بخصم مبلغ صغير من حسابك البنكي المربوط بالبطاقة, وهذا لتفعيل وتاكيد البطاقة, عليك اولا بطلب رمز التأكيد وذلك من زر ( الحصول على الرمز ) كما هو واضح, اضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

كيفية فتح حساب باي بال

  • مع ظهور هذه الصفحة ستكون قمت بطلب رمز التأكيد بالفعل, إذا كنت قمت بربط رقم هاتفك بحسابك البنكي الخاص ببطاقة الدفع المربوطة على الحساب سوف يصل إليك الرمز في رسالة نصية على هذا الرقم في غضون 5 الى 7 ايام, واذا كان حسابك البنكي ليس مربوط برقم هاتف, عليك الآن بالدخول الى قسم المساعدة والتحدث مع خدمة العملاء وطلب الكود الخاص بآخر عملية تمت على البطاقة وهي عملية خصم المبلغ الصغير الخاص بتأكيد الحساب والتي قمنا بتوضيح أهميتها في الخطوة السابقة, قم الآن بالضغط على زر ( تم ) لتتخطي هذه الصفحة وتعود الى الصفحة الرئيسية للحساب الخاص بك على ( باي بال ).

paypal فتح حساب

  • قمنا بطلب الرمز, الآن عليك الوصول الى خانة كتابة الرمز لتتمكن من تأكيد البطاقة الخاصة بك بنجاح, قم الآن بالضغط على خيار ( المحفظة ) من شريط العناصر الموجود اعلي الشاشة, وفي أسفل هذه القائمة تجد زر ( ادخل رمز تأكيد البطاقة ), قم بالنقر على هذا الزر وانتقل الى الخطوة القادمة.

عمل حساب paypal

  • سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على خانة لكتابة الرمز المكون من أربعة أرقام, ويخبرك الموقع انه تم خصم مبلغ معين لتأكيد البطاقة وسوف يتم رجوع هذا المبلغ إلى حسابك خلال 24 ساعة من وقت الخصم, إذا كنت قد تلقيت الرمز في رسالة نصية على هاتفك قم بكتابته في الخانة الآن, واذا كان حسابك غير مربوط برقم هاتف قم بالحصول على هذا الرمز من خلال خدمة العملاء وبعدها اكتبه في الخانة واضغط على ( تأكيد ).

فتح حساب في باي بال

  • سوف يقوم الموقع بإجراء عملية التأكيد والتي لا تستغرق سوى لحظات قليلة وبعدها سوف تظهر أمامك الصفحة الموجودة داخل الصورة التوضيحية, ظهور الصفحة يتضح أن عملية تأكيد بطاقة الدفع التي قمت بربطها بحسابك تمت بنجاح, لتتمكن من تخطي الصفحة والرجوع الى الصفحة الرئيسية وبدأ استخدام الحساب قم بالنقر على زر ( تم ) الموجود اسفل الرسالة في هذه الصفحة.
طريقة انشاء حساب باي بال


أهم الأسئلة الشائعة حول إنشاء حساب باي بال 2024 جديد وتفعيله

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "إنشاء حساب باي بال 2024 جديد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل فتح حساب باي بال سوداني مجاني؟

نعم, فتح حساب باي بال جديد مجاني في جميع دول العالم لذلك يُمكنك فتح حساب paypal سوداني أو مصري بدون دفع أي رسوم نهائياً, كما يجب عليك العِلم إنه في حال ربط بطاقة دفع في حساب باي بال شخصي يتم خصم تقريباً 1 دولار ولكن يتم إرجاعها إلى بطاقة الدفع الخاصة بِك مرة أخرى. 

هل هُناك خطورة بربط بطاقة دفع بحساب باي بال في مصر؟

لا, لا يوجد أي خطورة من ربط بطاقة الدفع في "حساب باي بال" في مصر, حيث إن بنك باي بال آمن تماماً ولا يتم تسريب أي معلومات من داخله إطلاقاً, حيث إن paypal.com يستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم. 

كيفية إدارة حساب باي بال على الموبايل؟

إذا أردت أن تقوم بإدارة حساب باي بال الخاص بِك من خلال هاتفك الجوال, يُمكنك تنزيل تطبيق paypal للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور أو من متجر app store لهواتف الايفون, ولقد قُمنا بوضع رابط مباشر لتنزيل تطبيق باي بال للاندرويد والايفون ستجدهم أسفل الصفحة. 

هل هُناك خطورة في استلام الاموال من باي بال في مصر؟

لا, لا يوجد أي خطورة في إستلام الأموال من باي بال في مصر نهائياً, حيث إن البنك مُعتمد في جميع دول العالم والأموال تدخل حسابك على هيئة حوالة شرعية ولا يوجد أي خطورة في ذلك. 

هل يُمكن فتح حساب باي بال ودارته في أكثر من جهاز؟

نعم, يُمكنك فتح حسابك في paypal.com من أي عدد من الأجهزة وسواء كان من موقع باي بال أو من التطبيق. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج باي بال PayPal للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجPayPal
🏢 الشركة المنتجةPayPal Mobile
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج82 MB
نسخة البرنامجV 8.28.1
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشروحات

تحميل تطبيق باي بال لإنشاء حساب باي بال Paypal مفعل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.