اختصارات الموضوع

لا يوجد شخص مُحب لالعاب السيارات لا يعرف سلسلة العاب ( Need For Speed ) حيث أن هذه السلسلة الخاصة بالعاب السيارات والسباقات مشهورة في جميع أنحاء العالم وتضم الكثير من الإصدارات التي حققت نجاحا باهرا منذ إصدارها, واهم وانجح هذه الاصدارات هي نسخة ( Need For Speed Most Wanted MOD ) حيث تم تم إصدار نسختين من اللعبة بنفس الاسم.

ولكن لأجهزة الكمبيوتر وبما ان ليس كل المستخدمين يمكنهم امتلاك جهاز كمبيوتر والتمتع باللعبة, ونظرا لكثرة الطلب على اللعبة وخصوصاً هذا الاصدار, قامت شركة ( ELECTRONIC ARTS ) وهي الشركة المطورة للعبة نيد فور سبيد بتطوير نسخة من اللعبة للهواتف وهذه النسخة باسم ( Need For Speed Most Wanted MOD ) كما هو في الإصدارات الناجحة من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر.

اللعبة تم تطويرها من قبل شركة ( ELECTRONIC ARTS ) وتم إصدارها على متجر الألعاب جوجل بلاي في تاريخ ( Dec 7, 2017 ), وفي فترة قليلة من إصدارها حازت على اعجاب الكثيرين وتم تحميلها حتى وقتنا هذا أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي, وذلك بسبب المميزات والتجربة الرائعة التي تقدمها اللعبة, حيث أن اللعبة تتميز برسومات وتصميمات رائعة وجرافيك عالى يجعل المستخدم يعيش التجربة بدون ملل, لذلك نرى أن مساحة اللعبة كبيرة تصل الى ( 550 MB ) وذلك بسبب الجرافيك والرسومات الرهيبة التي تقديمها. 

شعار لعبة نيد فور سبيد موست ونتد

تنبيه : روابط تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted كاملة برابط واحد مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد Need For Speed Most Wanted

والنسخة التي نقدمها لكم اليوم هي لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة 2024 أموال بلا حدود, حيث أن المطورين قاموا بالتعديل على النسخة الاصلية واضافة الكثير من الخصائص والمميزات ليتم تقديمها في تلك النسخة, ومن أهم هذه الخصائص هي امتلاك المستخدم أموال غير محدودة يمكنه من خلالها شراء جميع السيارات الموجودة في اللعبة والتعديل عليها بدون القلق على الأموال.

كما ان "تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد من ميديا فاير" عند تنزيلها سوف تجد جميع المهمات تم انهائها ليتمكن المستخدم من بدأ المهمة التي يريدها بدون الحاجه لإنهاء المهمات التي تسبقها كما في "تحميل لعبة نيد فور سبيد مهكرة".

سوف نقوم في الفقرات التالية من الموضوع بتوضيح طريقة تنزيل اللعبة ويمكنك تحميل لعبة Need for Speed للاندرويد مهكرة اخر اصدار من خلال مجموعة روابط موجودة اسفل الموضوع مقدمه لكم من قبل موقع ترايد سوفت, ولكن إذا كنت تريد تنزيل اللعبة بالطريقة الصحيحة وبدون مواجهة أي مشاكل عليك استكمال قراءة الموضوع. 

need for speed most wanted

مُميزات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة APK + OBB

الآن وقبل الدخول في التفاصيل المتعلقة حول تنزيل وتشغيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة 2024 سوف نقوم بالتحدث عن مميزات "need for speed most wanted" في عدة سطور بسيطة. 

nfs most wanted

  1. تصميمات مُذهلة : تتميز لعبة Need For Speed Most Wanted MOD بتصميمها الجميل والملفت لعيون المستخدمين, حيث أنها تضم الألوان والتصميمات والرسوم المتحركه بطريقة أنيقة ومنظمة مما يجعلها من افضل العاب سباقات السيارات للهواتف.
  2. تهكير مركز اللاعب : بعد تنزيل هذه النسخة من لعبة نيد فور سبيد مهكرة سوف تجد تصنيفك عالى وسوف تصل الى المركز الاول في صفحة التصنيفات بين جميع اللاعبين الآخرين في اللعبة.
  3. فتح جميع المهام : تقدم لك تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 مهكرة للاندرويد ميزة رائعة وهي أن جميع المهمات الموجودة في اللعبة تم انهائها وسوف تتمكن من اللعب في أي مهمة تريدها بدون الحاجه لتخطي المهمات السابقة لها كما هو في النسخة العادية.
  4. أموال بلا حدود : من أهم مميزات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكره التي نقدمها هي أن الأموال غير محدودة ويمكنك استخدامها في شراء السيارات والتعديل عليها بكل سهوله وبدون القلق على معدل الأموال لديك.
  5. فتح جميع السيارات : تضم اللعبة عدد رائع من السيارات يصل الى 55 سيارة بجميع الانواع والاشكال والإمكانيات, يمكنك شراء جميع السيارات الموجودة بالأموال التي تقدمها لك "تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة للاندرويد من ميديا فاير".
  6. فتح جميع الطُرق : تضم Need For Speed Most Wanted APK + OBB عدد كبير من المهمات والطرقات يمكن للمستخدم التمتع بها والانتقال بينها بدون الشعور بالملل كما في العاب السباقات الاخرى.
  7. اللعبة آمنة : اللعبة امنه تماما على هاتفك حيث أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص الألعاب والتطبيقات جيدا قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع.
  8. مجانية تماماً : تقدم لكم NFS Most Wanted MOD APK من قبل موقع ترايد سوفت لتنزيلها بطريقة مجانية تماما وامتلاك الأموال فيها بدون الحاجه لدفع أي رسوم اشتراك كما هو في النسخة العادية. 

تنزيل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد مهكرة APK + OBB

والان سوف ننتقل الى شرح الطريقة الصحيحة لتنزيل لعبة Need For Speed Most Wanted apk + obb على الهاتف, وذلك من خلال مجموعة الروابط المباشرة, عليك الآن التأكد من وجود انترنت جيد متصل على الهاتف الاندرويد, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع وبعدها اتبع خطوات التنزيل التالية.

  • عليك أولاً بتنزيل ملف لعبة نيد فور سبيد ( Need For Speed APK ) من الروابط الموجودة أسفل المقال, وبعد الضغط على رابط التنزيل, ستظهر أمامك رسالة من الهاتف, يخبرك فيها بأن المحتوى أو الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار بهاتفك الاندرويد, وتظهر هذه الرسالة لأن ملف اللعبة يتم تنزيله خارج جوجل بلاي ولا يخضع لخدمة حماية التطبيقات ( Play Protect ) وهي خاصة بحماية الهاتف من الملفات أو التطبيقات الضارة.
  • ولكن لا تقلق فإن ملف لعبة نيد فور سبيد APK آمن تماما على الهاتف ولا يسبب للهواتف أي نوع من أنواع الضرر, كما أننا نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتأكد من مستوى أمانها قبل عرضها للمستخدمين على موقعنا TraidSoft.Net, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الرسالة هو الضغط على ( Download Anyway ) وهو الزر المشار اليه أمامك.

need for speed most wanted 2005

  • سوف يتم بدء عملية تنزيل ملف  NFS Most Wanted APK على الهاتف وسوف يظهر اشعار يوضح معدل التنزيل, عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التنزيل وبعدها فتح الملف الخاص بتثبيت اللعبة والضغط على ( Install / تثبيت ) لتبدأ عملية تثبيت اللعبة والتي لا تستغرق سوى لحظات وبعدها تظهر الصفحة الموجودة امامك.
  • وتحتوي على ( Open / فتح ) وذلك لفتح اللعبة مباشر الان, ولكن اللعبة لن تعمل بدون تنزيل بقية الملفات الخاصة بها حيث ان هناك ملفات OBB الخاصة بموارد تثبيت اللعبة يجب تنزيله, سوف تجد زر ( Done / تم ) وهذا زر الخروج من الصفحة والانتقال الى الهاتف, إضغط على الزر واتبع الخطوات التالية.

need for speed most wanted apk

  • عليك الان الذهاب الى مجموعة الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع والضغط على رابط تنزيل برنامج ( XAPKS- Installer ) وهو مثبت موارد اللعبة, ستظهر الآن رسالة من الهاتف مثل التي ظهرت عند تنزيل ملف اللعبة في الخطوات السابقة, قم بتخطيها بنفس الطريقة وهي الضغط على ( Download Anyway ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

need for speed most wanted download

  • سوف تبدا عملية التنزيل, انتظر قليلا حتى تنتهي بنجاح وبعدها اضغط على الإشعار الخاص بانتهاء العملية وسوف تظهر أمامك الصفحة وهي صفحة تثبيت التطبيق الخاص بموارد اللعبة, سوف يظهر أمامك زر ( Install ) او ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, قم بالنقر على الزر وسوف تبدأ عملية التثبيت مباشرة.

need for speed download

  • بعد انتهاء عملية التثبيت سوف يظهر أمامك زر ( Open / فتح ) المشار إليه أمامك, وتظهر رسالة ( App Installed ) وهي توضح نجاح عملية التثبيت, قم بالنقر على ( Open / فتح ) وانتقل الى الخطوة التالية.

nfs most wanted download

  • الان عليك بتنزيل ملف لعبة نيد فور سبيد OBB وهو الخاص بتشغيل اللعبة والذي يقوم بنقل جميع ملفات النظام الخاصة باللعبة داخل جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو النزول إلى أسفل المقال واضغط على زِر التنزيل وستجد العديد من الروابط, عليك الان بالبحث عن رابط ملفات لعبة نيد فور سبيد OBB واضغط عليه لتبدأ عملية التحميل أمامك وسوف ترى أن اللعبة نفسها حجمها لا يقل عن 594 ميجا بايت, وهذا يعتبر حجم كبير بالنسبة للعبه على الهواتف الاندرويد, عليك الان التأكد من ان سرعة الانترنت لديك جيدة حتى لا تنتظر وقت كثير حتى ينتهي تنزيل اللعبة.
need for speed android

تثبيت لعبة نيد فور سبيد موست ونتد APK + OBB للأندرويد مهكرة

بعد تنزيل جميع الملفات الخاصة بتثبيت لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة على هاتفك, سوف نقوم الآن بشرح طريقة استخدام مثبت الملفات الذي قمنا بتنزيله لتثبيت ملفات اللعبة على الهاتف, قم باستكمال قراءة الموضوع لان الخطوات التالية مهمة وبدونها لن تستطيع تثبيت اللعبة على هاتفك.

  • اذهب إلى قائمة التطبيقات على هاتفك, وسوف تجد أمامك تطبيق باسم ( XAPKS- Installer ),هذا هو مثبت ملفات اللعبة الذي قُمنا بتنزيله وتثبيته في الخطوات السابقة, قم بالضغط عليه حتى يتم فتحه على هاتفك.

nfs most wanted free download

  • عند فتح التطبيق لأول مرة سوف يطلب منك التطبيق إذن الوصول الى الصور والملفات على هاتفك, وتظهر في الرسالة زر ( Allow / سماح ) وزر ( Deny / رفض ), الان اضغط على ( Allow ) لتعطي التطبيق الإذن المطلوب وتنتقل الى الصفحة التالية.

نيد فور سبيد موست ونتد

  • الصفحة التالية وهي الموجودة أمامك يطلب منك فيها التطبيق اعطاء له الإذن الثاني وهو إذن إعطاء التطبيق إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة, ليتمكن من تثبيت ملف اللعبة, قم بتفعيل هذا الزر المشار اليه أمامك.

nfs most wanted cars

  • بعد إعطاء الأذونات المطلوبة من التطبيق, سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي من خلالها سوف تقوم بتثبيت ملف اللعبة الاساسي, سوف يظهر امامك زر ( How To Use ) ويعرض هذا الزر المعلومات حول طريقة استخدام التطبيق, ويظهر اسفله زر (  Install ) وسوف نقوم بفتح هذا الزر عن طريق الضغط عليه.

لعبة نيد فور سبيد

  • بعد الضغط على زر ( Install ) سوف تظهر أمامك صفحة من الملفات الخاصة بهاتفك, عليك الآن بالبحث عن ملف لعبة Need For Speed Most Wanted MOD OBB الأخير الذي قمت بتنزيله والذي حجمه على الهاتف ( 594 ) ميجا بايت كما وضحنا من قبل, قم بتحديد هذا الملف عن طريق الضغط عليه ضغطه مطوله وبعدها اضغط على زر ( Select ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

need for speed most wanted 2015

  • بعد تحديد ملف التثبيت وتنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة, سوف تبدأ عملية تثبيت اللعبة من خلال التطبيق, وسوف تظهر أمامك رسالة ( Please Wait ) ويخبرك التطبيق الا ان انه عليك الانتظار عدة لحظات حتى تتم عملية التثبيت وتتمكن من فتح اللعبة على الهاتف.

لعبة need for speed

  • بعد انتهاء عملية التثبيت سوف تظهر اللعبة على هاتفك في قائمة التطبيقات, وسوف تظهر أمامك في الصفحة كلمه (Success ) وتوضح نجاح العملية, ويظهر زر ( Finish ) وسوف نضغط على الزر كما موضح لنتمكن من تخطي هذه الصفحة والذهاب الى اللعبة الان بعد تثبيتها بنجاح.

need for speed most wanted 2006

  • سوف تظهر ايقونة لعبة Need For Speed Most Wanted مهكرة في قائمة التطبيقات على هاتفك, ويمكنك الان فتح اللعبة من خلال هذه الايقونة عن طريق الضغط عليها بعد الانتهاء من عملية تثبيت الملفات الخاصة بها كما وضحنا في الخطوات السابقة, قم بفتح اللعبة.

نيد فور سبيد موست وانتد

  • عند فتح لعبة Need For Speed Most Wanted MOD لأول مرة على هاتفك الاندرويد, سوف تطلب منك اللعبة إذن للوصول الى الصور والملفات على هاتفك الاندرويد, لم تتمكن من تشغيل اللعبة بدون اعطائها الاذونات المطلوبة, عليك بالنقر على ( Allow / سماح ) كما مشار أمامك لتعطي اللعبة الأذن وتتخطي الصفحة.
تنزيل need for speed most wanted

ماهي قصة لعبة نيد فور سبيد موست ونتد؟

بعد ان شرحنا كيفية تنزيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة للاندرويد, سنقوم الآن بتوضيح قصة لعبة نيد فور سبيد موست وانتد على الهاتف.

تدور قصة NFS Most Wanted MOD APK في احداث مشوقة ورائعة كما في نسخة اللعبة على الكمبيوتر تماما حيث إنك تقوم بعمل الكثير من السباقات ويكون الهدف منها الحصول على الأموال ولكن عليك أولاً ان لا تقع في يد الشُرطة التي تُطارد جميع السيارات أثناء السباقات وتقبض على جميع السائقين الغير مُحترفين والذين يقعوا في ايدي رجال الشُرطة.

ولكن هذه المرة على الهواتف حيث أن الطرق والسيارات والمهمات لا تختلف كثيرا, ولكنها تعطي للمستخدم نفس التشويق والتجربة التي تقدمها اللعبة على الكمبيوتر. كما أن يمكن للمستخدم القيام بالمهمات والهروب من قوات الشرطة داخل المدينة والقيام بسباقات الشوارع الغير قانونية في احداث مشوقه وشبيها تماما النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

تحميل نيد فور سبيد موست وانتد

تشغيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة 2024 أحدث اصدار

سنقوم بشرح طريقة تشغيل وبدأ لعبة NFS Most Wanted APK , بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت اللعبة, سوف تجد ايقونة اللعبة في قائمة التطبيقات, عليك الأن بالضغط على هذه الايقونة ليتم فتح اللعبة أمامك ونقوم بشرح طريقة التشغيل,

  • سوف تظهر امامك الصفحة الافتتاحية للعبه, ويظهر في الصفحة بوستر لعبة Need For Speed Most Wanted APK + OBB , وتظهر علامه تحميل وفي الصفحة تقوم اللعبة بتجهيز موارد اللعب وتحضر لتشغيل اللعبة, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الانتظار, وبعد لحظات قليلة سوف تختفي الصفحة وتنقل اللعبة الى الصفحة التالية.

need for speed most wanted 2017

  • الصفحة التي أمامك خاصة بسياسة الخصوصية, وتعرض شروط الاستخدام الخاصة باللعبة, لكي تتمكن من فتح اللعبة ولعبها على الهاتف يجب عليك الموافقة على هذه الاتفاقيات الخاصة بالخصوصية والاستخدام, قم بقراءة سياسة الخصوصية من خلال زر ( Privacy And Cookie Policy ), وزر ( User Agreement ) يعرض شروط الاستخدام قم بالاطلاع عليه ايضا وبعدها اضغط على الموافقة وهو ( Confirm ) المشار اليه في الصورة التوضيحية أمامك.

العاب نيد فور سبيد

  • بعد تخطي الصفحة الخاصة بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, سوف تظهر امامك واجهة لعبة Need For Speed Most Wanted MOD , وبما أن النسخة التي قمنا بتنزيلها من اللعبة هي نيد فور سبيد مهكرة ومعدلة من قبل مطورين لا ينتمون الى مطورين اللعبة الأساسيين.
  • فإن اللعبة تتيح للمستخدم امتيازات واضافات كثيره صعب الوصول اليها في النسخة العادية من اللعبة وهي المتوفرة على جوجل بلاي, أول هذه الامتيازات هي نقاط الخبرة كما أن نقاط الخبرة الخاصة بك سوف تكون كبيرة جدا وتفوق جميع اللاعبين الآخرين, والصفحة الموجودة أمامك في واجهة اللعبة هي الخريطة والتي تقوم بعرض المهمات والأماكن الخاصة بها, وكما ترى ان جميع المهمات منتهية وتم الحصول على نقاط الخبرة الخاصة بها وهذه إحدى مميزات تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد مهكرة اخر اصدار التي نقدمها, وتظهر في واجهة اللعبة ايضا عده خيارات أخرى بجانب خيار الخريطة, سوف نقوم بشرحها في الخطوات التالية.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2005

  • يوضح هذا الخيار تصنيف الحساب الجديد الخاص بك في لعبة Need For Speed Most Wanted مهكرة للاندرويد و ترتيبك بين اللاعبين الموجودين في نفس الخادم, وبما أن نقاط الخبرة لديك كامله وتم إنهاء جميع المهمات, فسوف تجد نفسك في اول التصنيف ومتفوق على جميع اللاعبين الآخرين كما موضح في الصورة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2021

  • هذا الخيار خاص بجميع المهمات الموجودة في اللعبة ويصنفها الى ثلاثة اقسام وهما : 
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2020

  1. اللعب مُنفرداً ( Single Player ) : هذا القسم يقوم بعرض المهمات الفردية الخاصة باللاعب, وعددهم  42 مهمه, ولكي تتمكن من لعب المهمة رقم 2 عليك اولا بتخطي المهمة السابقة لها وهي رقم 1 وهكذا, ولكن في النسخة المعدلة التي نقدمها سوف تجد ان جميع المهمات تم انهائها ويمكنك اللعب في أي مهمة تريدها بدون وجود أي شروط تقيدك, وسوف تجد أنك حصلت على جميع نقاط الخبرة من هذا القسم كما واضح.
  2. إختبارات القيادة ( Driver Tests ) : هذا القسم خاص باختبارات القيادة, ويعتبر أيضا مهمات بالإضافة إلى أن اللعب يقوم بتحسين مستوى قيادة للسيارات من هذا الخصم وكل مرحله لها نقاط خبرة كمكافأة, ستجد ان جميع المراحل في هذا القسم تم تخطيها كما في المهمات الفردية.
  3. السيارات ( Cars ) : هذا القسم خاص بالمهمات الخاصة بالسيارات, كما أن لكل سيارة مهمة خاصة بها تعطيك ايضا نقاط الخبرة والأموال ك مكافأة عند تخطيها, وبما أن النسخة مهكرة ستجد ان جميع السيارات متاحة وجميع المهمات منتهيه ويمكنك تجربة أي منها بكل سهوله بدون الحاجه إلى البدء من المهمه الاولي. 


فتح جميع السيارات وتعديلها بأموال غير محدودة نيد فور سبيد مهكرة

سوف ننتقل في هذه الفقرة إلى توضيح طريقة ايجاد السيارات, كما أن مستخدم need for speed most wanted apk + obb سوف يجد أن جميع السيارات متاح شرائها بالأموال غير المحدودة التي تقدمها "لعبة نيد فور سبيد موست ونتد المهكرة".

  • في واجهة لعبة Need For Speed Most Wanted MOD مهكرة عليك بالنقر على الخيار الثاني, وهو خيار خاص بمتجر السيارات في اللعبة, عند الضغط عليه سوف تجد صفحة تحتوي على جميع السيارات الموجودة في اللعبة وعددهم ( 55 ), وبما أن الأموال غير محدودة في هذه النسخة كما مشار اليها وموضحه أمامك في الصورة, فيمكنك شراء جميع السيارات الموجودة في هذه القائمة دون القلق على الأموال الخاصة بك, قم بشراء السيارات التي تريدها وسوف نقوم في الخطوات التالية شرح طريقة تعديل السيارات فيجب عليك باختيار السيارة التي تريد التعديل عليها من الصفحة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2019

  • بعد اختيار السيارة المراد التعديل عليها, سوف تظهر السيارة امامك, ويظهر شريط أسفلها يوضح امكانيات السيارة والماركة الخاصة بها, اضغط على زر التعديل وهو المشار إليه أمامك في الصورة وهو موجود اسفل يمين الصفحة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2015

  • بعد الضغط على زر التعديل كما وضحنا, سوف تجد أمامك السيارة من منظور مختلف حتى تقوم بمعاينة التغييرات التي تقوم بها, ويظهر في يمين الصفحة خيارات التعديل وهي لون السياراة كما موضح امامك في الصورة, توجد العديد من الألوان المتاحة لتطبيقها, قم باختيار ما تريد وقم بإلقاء نظرة على السيارة حيث ان اللون يتم تطبيقها مباشرة بعد الضغط عليه لمعاينته قبل الشراء, بعد اختيار اللون المناسب لك سوف تجد زر ( Respray ) موجود اسفل مجموعه الالوان, هذا الزر يقوم بشراء اللون الذي وقع عليك اختياره, ويظهر أسفل الزر السعر الخاص به. قم بالنقر على هذا الزر وانتقل الى الخطوات التالية.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2005 من ميديا فاير

  • بعد الضغط على الزر ستظهر أمامك رسالة تأكيد من اللعبة, تأكد عليك بأنك تريد تطبيق هذا اللون على السيارة الخاصة بك مقابل دفع المبلغ الموضح أمامك, لا تقلق من الألوان حيث أن النقود الخاصة بك غير محدودة ولا تتأثر بشراء أو تعديل السيارات, عليك الأن بالضغط على ( Yes ) المشار اليه في الصورة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 مهكرة

  • بعد تأكيد شراء اللون, سوف تنتقل الى الصفحة الخاصة بالسيارة وسوف تجد ان اللون تم تطبيقه بنجاح, وكما تري ان اموالك لم تتأثر بشراء اللون فلذلك يمكنك شراء ما تريد دون القلق على الأموال كما وضحنا.
نيد فور سبيد موست ونتد

بدء سباقات نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة 2024 للاندرويد

بعد توضيح طريقة شراء وتعديل السيارات سوف ننتقل في هذه الفقره بتوضيح طريقة بدا السباقات والدخول في المهمات داخل NFS Most Wanted , اتبع الخطوات التالية حتى تقوم ببدأ السباقات بالطريقة الصحيحة.

  • عليك الان بالعودة الى خيار الخريطة الموجود في واجهة التطبيق, حيث ان السباقات موجوده في الصفحة, وسوف تجد اسفل يسار الصفحة زر ( Easydrive ) مكتوب فيها ( Next Event ) وهذا الزر خاص بالاحداث الجديدة ومن خلاله سوف تدخل في السباقات داخل اللعبة, قم بالضغط على هذا الزر واتبع الخطوات التالية.

need for speed most wanted xbox

  • الأن تظهر أمامك صفحة خاصة بالسباق الذي تريد الدخول فيه, وتوضح المكافأة التي سوف تحصل عليها في حالة الفوز, وتوضح انك اذا كنت الأول في السباق سوف تحصل على مبلغ أكبر من المبلغ الخاص بالمركز الثاني والثالث, وسوف تجد علامة صح أسفل هذه الصفحة وهو خاص ببدء السباق, قم بالضغط عليه.

need for speed most wanted online

  • قبل الدخول الى السباق ستظهر صفحة لأخبار السيارة التي تريد التسابق بها, يمكنك التنقل بين السيارات من خلال الأسهم الموجودة, وعند اختيار السيارة المناسبة قم بالضغط على علامة صح الموجودة في الصورة والمشار إليها أمامك.

نيد فور سبيد ألعاب

  • ستظهر مقدمة السباق وتظهر سيارتك بالسيارات الاخرى يتم تجهيزها لبدء السباق, انتظر لحظات قليلة وسوف يبدأ أمامك السباق.
تحميل نيد فور سبيد موست وانتد

كيفية ربح السباقات في موست ونتد مهكرة للاندرويد اخر اصدار

هذه الفقرة الاخيرة وسوف نقوم فيها بتوضيح طريقة اللعب الصحيحة حتى تتمكن من الفوز في سباقات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة 2024 احدث اصدار للاندرويد.

  • سوف يبدأ أمامك السباق, وتظهر في واجهة السباق بعض العناصر, سوف نوضحها : 
need for speed most wanted تنزيل

  1. الترتيب ( Pos ) : هذا هو تصنيفك في السباق الحالى حيث انه يوجد 6 سيارات في السباق وانت مركزك هو الرابع كما في الصورة الموضحة أمامك, عليك دائماً الحفاظ على نفسك في المراكز الأولي لكي تضمن الفوز بالسباقات.
  2. المؤقت ( Time ) : هذا العنصر خاص بالوقت ويتم عد الوقت بطريقة تنازليه, يجب عليك الوصول الى النهاية قبل انتهاء هذا الوقت, ركز دائماً على نوع السباقات حيث هُناك بعض السباقات لا يرتبط فوزك بالوقت الذي تأخذه في إنهاء السباق.
  3. ضرر السيارة ( Damage ) : هذا العنصر يوضح مستوى الضرر الحادث في سيارتك نتيجة الحوادث أثناء السباق, وإذا وصلت سيارتك إلى أعلى حد للضرر سيتم اخراجك من السباق وإدخاله مرة أخرى بسيارة جديدة ولكن ستفقد المركز الموجود فيه حالياً وستجد نفسك متأخر في المراكز, لذلك حاول أن تُحافظ دائماً على سيارتك بعيدة عن الأضرار.

  • عليك بالحفاظ على سيارتك من الحوادث والوصول الى النهاية قبل انتهاء الوقت والتحكم في السيارة بطريقه صحيحه حتى تصل قبل الجميع وتفوز بالمركز الأول, والأهم من كُل هذا هو أن تبقى هارباً من سيارات الشُرطة التي ستقوم بمُطاردتك دائماً في جميع السباقات, يُمكنك إختيار السيارات القوية لكي تتمكن من التصادم مع سيارات الشُرطة بكُل قوة. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل نيد فور سبيد موست وانتد مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تحتاج لعبة Need for Speed Most Wanted للإنترنت؟

لا حيث أنه يمكن للمستخدم لعب Need for Speed Most Wanted بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة انترنت. 

هل تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 مهكرة آمنة؟

نعم اللعبة آمنة تماما ولا تضر هاتفك الاندرويد بأي شكل من الأشكال, كما ان تحميل لعبة Need for Speed للاندرويد مهكرة اخر اصدار التي نقدمها تم فحصها جيدا قبل نشرها على موقع ترايد سوفت. 

تحميل Need for Speed Most Wanted مهكرة من جوجل بلاي؟

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد على جوجل بلاي هي النسخة العادية ولا توجد النسخة المهكرة على جوجل بلاي لان تحميل لعبة Need for Speed للاندرويد مهكرة تم تطويرها وتعديلها من قبل مطورين لا ينتمون إلى الشركة التي تصدر اللعبة وتعتبر هذه النسخة مخالفة لحقوق ملكية الشركة, ولكن يمكنك تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد مهكرة من الروابط الموجودة اسفل الموضوع وقمنا بشرح طريقة التنزيل والتشغيل في الفقرات السابقة. 

هل الأموال غير محدودة في اللعبة؟

نعم حيث ان الاموال في هذه النسخة التي نقدمها ستكون متاحه بعدد كبير جدا ولم تنتهي ابدا, وتعتبر هذه الميزة من اهم الخصائص التي تقدمها "تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد مهكرة". 

هل جميع الطُرق مفتوحة في اللعبة؟

في النسخة العادية من اللعبة لم تجد جميع الطرق مفتوحة حيث ان الطرق يمكنك فتحها بواسطه النقود او انهاء المهمات بطريقة متتالية, ولكن في النسخة التي نقدمها والتي تحتوي على أموال غير محدودة سوف تجد جميع الطرق مفتوحه ومتاح اللعب فيها. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة نيد فور سبيد 2024 مهكرة للأندرويد

💿 اسم اللعبةNFS Most Wanted
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة600 MB
نسخة اللعبةV 1.3.128
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.