اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الطقس مباشر : أفضل تطبيقات الطقس للأندرويد مجاناً

في عصرنا هذا ومع التقدم الالكتروني والعلمي, أصبح هنالك امكانية معرفة الطقس والأحوال الجوية بكل سهولة ومن مصادر مختلفة لكل الشعوب في العالم, حيث ان كل شخص يمتلك هاتف ذكي يمكنه معرفة الطقس الحالي للموقع الموجود فيه بكل سهولة فقط عن طريق شبكة الإنترنت, وتوجد الكثير من المصادر والقنوات التي توفر معلومات واخبار عن الطقس الحالي والطقس المتوقع للأيام القادمة حتي تسهل علي الشعوب حياتهم اليومية والعملية.

وتوجد الكثير من تطبيقات الطقس التي توفر هذه الخدمة حيث أنه توجد فئة منفردة للتطبيقات التي تقدم أخبار الطقس والأحوال الجوية, وفي الفترة الاخيرة كثر الطلب على هذه الفئة من التطبيقات حيث انها تسهل على المستخدمين معرفة الطقس من الهاتف المحمول في وقت بسيط وتجنب تضييع الوقت في البحث في المصادر المختلفة أو متابعة القنوات التلفزيونية, ولكن برغم ان العدد الكبير من هذه التطبيقات إلا أن الكثير منهم لا ينال اعجاب المستخدمين ولا يعتمدون عليه في معرفة اخبار الطقس, وذلك بسبب عدم مصداقية الأخبار والتوقعات للطقس الحالي والقادم التي تقدمها هذه التطبيقات. 

شعار تحميل برنامج الطقس

تنبيه : روابط تحميل أفضل تطبيقات الطقس للموبايل 2024 مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

أفضل تطبيقات الطقس بدون نت 2024 للأندرويد من ميديا فاير

هل قُمت بتجربة الكثير من التطبيقات التي تقوم من خلالها بمتابعة الطقس ولم تكن خدمتها دقيقة وجيدة؟ لكن توجد أيضا تطبيقات طقس مميزة ولا تقدم معلومات مجهولة وغير صحيحة, وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات طقس في مجال تقديم معلومات عن الطقس ومعرفة الاحوال الجوية, وتتميز هذه التطبيقات الطقسية بمصداقية المعلومات حيث أنهم حازوا على شهرة كبيرة واعجاب الكثير من المستخدمين.

سوف نتحدث عن التطبيق بطريقة منفردة نذكر نبذه بسيطة عنه والمميزات الموجودة في, أسفل الصفحة سوف تجد مجموعة من الرابط المباشر لتحميل هذه التطبيقات, كل رابط خاص بتطبيق معين, قم بمتابعة الموضوع لتتعرف على كل تطبيق منهم بصورة عامة ومعرفة مميزاته واختيار من بينها ما هو مناسب لكم وتنزيله من الرابط المباشر الخاص به. 

برنامج الطقس

برنامج الطقس 1Weather App للأندرويد أخر إصدار

تطبيق 1Weather App هو تطبيق تابع لفئة تطبيقات الطقس التي تهتم بالأحوال الجوية, ويعتبر تطبيق من افضل واقدم التطبيقات التي تقدم خدمة مراقبة الطقس وعرض النتائج للمستخدمين لتسهيل عليهم الحياة نوعا ما, تم تطوير التطبيق من قبل شركة ( OneLouder Apps ) وهي شركة متخصصة في إنشاء تطبيقات للأندرويد والأيفون, وتم إصدار التطبيق في (11‏/01‏/2012) حيث يعتبر قديما نوعا ما, وهذا الأمر يعتبر دليل قوي على مصداقية التطبيق.

حيث انه اذا كان التطبيق لا يقدم معلومات صحيحة ما كان حصل على الشهرة الواسعة التي يمتلكها اليوم, كما ان التطبيق تم تنزيله حتى الآن 50 مليون مرة من متجر التطبيقات وحصل على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم وتمت مراجعته وتقييمه من قبل حوالي مليون مستخدم علي جوجل Play حيث يعتبر هذا التقييم ممتاز جدا بالنسبة لتطبيق يقدم خدمة الطقس

تطبيق طقس

مُميزات تطبيق 1Weather App لمعرفة الطقس للموبايل

يمكنك باستخدام 1Weather App 2024 معرفة معلومات الطقس الحالية لموقعك الخاص وتحديث معلومات الطقس بصورة مستمرة أثناء تنقلك من موقع إلى غيره, كما أنه يعطيك تنبؤات الطقس في المنطقة التي تقوم باختيارها لفترة مستقبلية كبيرة قد تصل الي 10 ايام.

ورغم كل ذلك فإن التطبيق مجاني تماما حيث انك يمكنك تنزيله من جميع المنصات المتوفر عليها التطبيق مثل جوجل بلاي وآب ستور بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك لتفعيل التطبيق, يمكنك تنزيل التطبيق برابط المباشر المقدم لكم من موقع ترايد سوفت موجود اسفل المقال, وسوف نقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن أهم مميزات برنامج 1Weather App APK في عدة نقاط بسيطة لتوضيح الخصائص التي يضمها والتي تجعله من أفضل برامج الطقس على الاطلاق. 

تنزيل برنامج الطقس بدون نت

  1. يحتوي 1Weather App على ميزة للحفاظ على الصحة العامة وهي قياس جودة الهواء وذلك عن طريق قياس مستويات الرطوبة وحبوب اللقاح في الهواء بطريقة دقيقة.
  2. معرفه الطقس الحالي بكل تفاصيله في الموقع الخاص بالمستخدم, كما أنه يتيح إضافة مدينه معينه لمتابعة الطقس الخاص بها.
  3. يضم تطبيق 1Weather App APK حوالي 25 خريطة رادار مباشر يمكنك من خلالها معرفة أهم الأحداث الجوية من أعاصير وعواصف وهطول الامطار.
  4. يمكنك متابعة احدث اخبار الطقس العالمية من التطبيق.
  5. يحتوي 1Weather App 2024 على وجهه منظمه جدا وسهلة للتعامل معها حيث ان لكل عنصر في التطبيق علامه تبويب خاصه به ويمكنك الانتقال بينهم عن طريق التمرير بكل بسيطة.
  6. يمكنك تفعيل زر التنبيهات وبعدها سوف يقوم 1Weather App بإرسال اليك تنبيهات على هيئة اشعارات لمعرفة اي احداث مميزة قد تحدث لمدينتك قبل حدوثها بفترة.
  7. التطبيق مجاني تماما لتتمكن من تنزيله واستخدامه دون دفع أي اشتراكات ولكن يوجد من التطبيق نسخة مدفوعة وهي التي تضم العديد من المميزات الإضافية مثل إزالة الإعلانات.
  8. تحميل برنامج 1Weather App سهل الوصول اليه حيث ان التطبيق موجود لهواتف الاندرويد علي جوجل بلاي على متجر IOS لهواتف الايفون كما انه خفيف تماما لا يزيد حجمه عن الـ 30 ميجا بايت.
  9. والمزيد من المميزات الاخري والتي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تنزيل التطبيق وأثناء استخدامه على الهاتف الخاص بك. 

تحميل برنامج الطقس AccuWeather للأندرويد

تطبيق ( AccuWeather ) هو برنامج تم تطويره وإنشائه من قبل الشركة العالمية ( AccuWeather) وتم اصداره كاضافه جديده لتقديم أحوال الطقس وأخبار عدد أكبر من الناس, حيث ان شركة ( AccuWeather ) والتي تم إصدارها سنة ( 1962 ) على يد المؤسس (Joel N. Myers) وتعتبر حاليا الشركة الرائدة في مجال التنبؤ بالطقس.

حيث أن 1.5 مليار شخص على مستوى العالم يعتمدون على هذه الشركة لمعرفة احوال الطقس الصحيحة والتخطيط ليومهم على أساس المعلومات التي قام بمعرفتها من الشركة, والتطبيق الذي نقدمه لكم والذي حاز على تقييم 4.0 حجمه من أصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي وتم تنزيله بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم, يعتبر عامل من عوامل شهرة هذه الشركة. 

برنامج الطقس مباشر

مُميزات تطبيق AccuWeather لمعرفة الطقس للموبايل

من المعروفة عن AccuWeather إنه دقيق جدا في المعلومات التي يقدمها حول الطقس, حيث أنه يعتمد على مصادر متعددة ومعتمده جدا لدي الشركة المطورة, كما انه مجاني ويمكنك تنزيل و استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات شهرية او سنوية كما في التطبيقات الأخرى.

والتطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد, ومتجر IOS لهواتف الايفون, وسوف تجد اسفل الصفحة رابط مباشر لتنزيل التطبيق مقدم لكم من موقع ترايد سوفت, والان سنقوم بتوضيح أهم مُميزات AccuWeather الذي يُفضلة العديد من مُستخدمي تطبيقات الطقس للأندرويد في نِقاط بسيطة. 

تنزيل برنامج الطقس

  1. يقدم AccuWeather 2024 وصف دقيق جدا للطقس الحالي حيث يظهر درجة الحرارة والرطوبة والرياح وحالة الجو اذا كان مشمس أو مقيم في منطقتك بعد السماح له بالوصول للموقع على الهاتف الخاص بك.
  2. يعتبر التطبيق من ادق وافضل المصادر في العالم التي تقدم خدمة اخبار الطقس كما أنه حاز على شهرة واسعة ويعتمد عليه عدد كبير جدا من المستخدمين.
  3. يقدم برنامج AccuWeather توقعات الطقس المتوقع لأيام قادمة قد تصل الى اسبوع واكثر, وذلك نتيجة لبعض المصادر الموثوقة والحصرية الخاصه بالتطبيق, وذلك ما يميز التطبيق عن التطبيقات المماثلة التي تقدم نفس الخدمة.
  4. يحتوي AccuWeather على ميزة الوصول للأقمار الصناعية والرادار ويتيح للمستخدم برؤية صور متحركة مباشرة.
  5. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومريحة حيث أن العناصر الموجودة في التطبيق منظمة, مما يسهل للمستخدم التنقل في التطبيق والوصول لما يريده.
  6. واحدة من أهم مميزات برنامج AccuWeather APK هي أنه يدعم عدد من اللغات يصل إلى 100 لغه, وبعد اعطائك له إذن الوصول إلى موقعك يقوم تلقائيا بتحويل اللغة الى اللغة المناسبة حسب منطقتك.
  7. يمكنك أثناء استخدام AccuWeather للاندرويد التحكم في أدوات القياس فمثلا يمكنك قياس سرعة الرياح بوحده ( كيلومتر/ساعة ) أو ( ميل /ساعة).
  8. يمكنك تنزيل التطبيق وفتح خرائط جوجل والتفاعل معها لمعرفة الاحوال الجوية في اي دولة تريدها.
  9. قم بتحميل AccuWeather 2024 واستمتع بكل هذه المميزات الموجودة في التطبيق والمميزات الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك اثناء استخدام التطبيق. 

تحميل برنامج الطقس Appy Weather للأندرويد

تطبيق ( Appy Weather ) هو تطبيق يتيح للمستخدمين بكل سهولة وفي وقت قصير الحصول على جميع المعلومات حول الطقس على الهاتف الاندرويد متصل بشبكة إنترنت, تم إعداده بواسطة مطور التطبيقات (Third Culture Apps) الحائز على جاهزة (Google Design) في عام 2019, وتم إصداره في عام 2019 وتحديدا في شهر يونيو من هذا العام, سهل الوصول الي هذا التطبيق من قبل أي شخص يمتلك هاتف اندرويد حيث أنه متوفر على متجر جوجل الخاص التطبيقات للاندرويد.

و حاز التطبيق على إعجاب المستخدمين بعد تنزيله بسبب انه يحتوي علي العديد من المميزات التي تسهل على المستخدمين الوصول إلى معلومات برنامج الطقس التي يحتاجونها, ورغم أن التطبيق تم تنزيله حديثا أي من سنوات قليلة ولكن حاز على شهرة كبيرة وتم تنزيله من متجر جوجل أكثر من 100 ألف مره, وتقييمه على متجر جوجل هو 3.6 نجمة من أصل 5 نجوم وتم تقييمه بواسطه عدد كبير وهذا يعتبر تقييم جيد لتطبيق يقدم خدمة الطقس. 

افضل برنامج طقس

مُميزات تطبيق Appy Weather لمعرفة الطقس للموبايل

يتميز التطبيق الخصوصية التامة على معلومات المستخدمين, حيث أنه لا يطلب سوى الوصول للموقع ولا يصل إلى أي معلومات شخصية أو ملفات اخري علي الهاتف, وايضا بعد اعطائك له الوصول إلى الموقع يستخدم في تحديد معلومات الطقس الخاصة بموقعك ولا يقوم بمشاركته مع أي طرف ثالث.

يمكنك من خلال رابط مباشر موجود اسفل المقال تنزيل هذا التطبيق والاستمتاع بما تحتويه من مميزات وخصائص لمعرفه الطقس والأحوال الجوية, والآن وفي هذه الفقرة سوف نوضح أهم مميزات أفضل برنامج معرفة احوال الطقس Appy Weather 2024 في عدة نقاط بسيطة. 

افضل برامج الطقس

  1. تطبيق Appy Weather مميز في إعطاء المعلومات عن الطقس والأحوال الجوية الخاص بمنطقتك بصوره دقيقه وواضحة وموثوقه تماما حيث يمكنك معرفة درجة الحرارة الحالية ونسبة الرطوبة وحالة الجو اذا كان مغيم او مشمس.
  2. لا يطلب سوي اذن الوصول الي الموقع علي هاتفك الاندرويد, ويقوم تلقائيا بعرض جميع معلومات الطقس الحالية في موقعك.
  3. يمكنك من خلال Appy Weather إضافة أي مدينة تريدها لمعرفة حالة الطقس والاحوال الجويه فيها باستمرار.
  4. يمكنك التحكم في واجهة Appy Weather والتغيير بين أدوات القياس من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق حيث ان التطبيق يحتوي علي كل أدوات القياس 
  5. معرفة تنبؤات الطقس والحالة الجوية وامكانية حدوث أعاصير او نزول امطار في خلال الساعات التالية وقد تصل إلى أيام وتكون المعلومات بالتفصيل ودقيقة وغير مجهولة المصدر.
  6. تطبيق Appy Weather يتميز بواجهة منظمة حيث انها تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج والوصول إلى جميع العناصر والتمتع بجميع المميزات.
  7. برنامج Appy Weather خفيف وسريع جدا علي الهاتف لا يستغل مساحه كبيره من هاتفك الاندرويد لتنزيله كما أنه متوفر للاندرويد android  8.0 والأحدث. 
  8. يدعم التطبيق عدد من اللغات يمكنك التبديل بينها بسهولة من خلال الإعدادات. 

أفضل برنامج طقس Yahoo Weather للأندرويد

تطبيق ( Yahoo Weather ) هو تطبيق يقدم معلومات للمستخدمين حول الطقس والارصاد الجوية من خلال الهاتف الاندرويد, وهو تابع لموقع Yahoo الشهير الخاصة بالدردشات والمحادثات, تم اصدار التطبيق منذ أكثر من 12 سنة وتحديدا في تاريخ (05‏/10‏/2010) وحاز التطبيق على اعجاب كثير من المستخدمين حيث انه تم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة على متجر Google Play.

ورغم أن التطبيق يعتبر من اقدم التطبيقات التي تقدم خدمة الطقس والاحوال الجوية إلا أن المطورين للتطبيق عملوا على إبقاء التطبيق في الصورة حتى يومنا هذا وذلك عن طريق التحديثات المستمرة للتطبيق والتي يقوم فيها بتعديل الأخطاء التي كانت تواجه المستخدمين في النسخ القديمة, حين أن آخر تحديث للتطبيق كان بتاريخ (20‏/07‏/2022) وإن قارنت من هذه النسخة من التطبيق وأول نسخة من التطبيق سوف تجد اختلاف كبير جدا وذلك نتيجة للتحديثات المستمرة التي يقوم بها المطورين. 

افضل تطبيق للطقس

مُميزات تطبيق Yahoo Weather لمعرفة الطقس للموبايل

من مميزات برنامج Yahoo Weather أنه يقدم المعلومات الخاصة بالطقس بطريقة بديهية ومميزة حيث انها تعطي المستخدم شئ من الواقعية, بمعنى انك اذا كنت مستخدم للتطبيق وتعيش في مدينة برشلونة, سوف يظهر لك التطبيق صورة من شوارع مدينة برشلونة توضح الحالة الحالية للطقس إذا كانت نهار أو ليل وإذا كانت هناك امطار وغيوم او الجو مشمس وهكذا, يمكنك تنزيل التطبيق من خلال رابط مباشر موجود اسفل الموضوع. 

دعونا نتعرف الآن على أهم مُميزات برنامج Yahoo Weather الذي يُعد من أفضل تطبيقات الطقس لهواتف الأندرويد والأيفون

تحميل برنامج الطقس للموبايل سامسونج

  1. يقدم تطبيق Yahoo Weather معلومات كامله ودقيقه جدا حول الطقس والاحوال الجوية الحالية في منطقتك بعد اعطائه إذن الوصول إلى الموقع على هاتفك.
  2. يعرض برنامج Yahoo Weather للمستخدم جميع العناصر الخاصة بالطقس مثل درجة الحرارة ونسبة الرطوبة والضغط وحالة الأمواج واحتمال حدوث أمطار وحالة الجو اذا كانت هناك غيوم ام مشمس.
  3. يمكنك اضافة اكثر من 20 دولة ومعرفة الطقس الخاص بكل دولة منهم عن طريق التنقل بينهم بكل سهولة في الصفحة الرئيسية تطبيق Yahoo Weather 2024.
  4. يقدم برنامج Yahoo Weather APK معلومات الطقس بصورة ممتعه وبصريه حيث انه يعطي للمستخدم صوره المدينة الخاصه به وتحتوي الصورة على الحالة الجوية إذا كانت ليل أو نهار او هنالك امطار وغيوم ام الجو مشمس.
  5. يُعد برنامج تتبع الامطار خفيف وسريع على هاتفك حيث أن مساحته لا تزيد عن (34) أي أنه يمكنك تشغيل التطبيق علي اي هاتف اندرويد محدود الامكانيات ولا يشترط امكانيات عالية لتنزيله.
  6. يدعم افضل برنامج طقس العديد من اللغات التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك عن طريق اعدادات التطبيق.
  7. يحتوي برنامج Yahoo Weather 2024 على خرائط تفاعلية يمكنك من خلالها معرفة حالة الطقس لأي دولة كما يمكنك كتابة اسماء الدول في الخرائط للبحث عنها.
  8. "افضل برنامج طقس للايفون" مجاني تماما حيث انه لا يطلب منك دفع اي رسوم اشتراك لتنزيله او استخدامه. 


تحميل برنامج الطقس Overdrop Weather للأندرويد

تطبيق Overdrop Weather هو تطبيق يمنحك تنبؤات مفصلة عن حالة الطقس لموقعك الحالي أو أي مكان تختاره وقد تصل الفترة التي يتيح لك التطبيق معرفة الطقس والأحوال الجوية فيها الى اسبوع وتكون هذه المعلومات دقيقة جدا حيث ان التطبيق حاز على إعجاب المستخدمين وحاز على شهرة كبيرة بسبب ما يقدمه من مميزات ودقة في المعلومات حول الطقس والارصاد الجوية.

التطبيق من برمجة وتطوير شركة ( 39ninety ) المتخصصة في تطوير تطبيقات للهواتف بنظام أندرويد, وتم تقديم التطبيق منذ 4 سنوات وتحديدا في تاريخ (25‏/12‏/2018). وفي فترة قصيرة حاز التطبيق على عدد كبير من التنزيلات والتي تصل حاليا إلى حوالي مليون عملية تنزيل في متجر التطبيقات. 

تحميل برنامج الطقس

مُميزات تطبيق Overdrop Weather لمعرفة الطقس للموبايل

يمكنك بإستخدام تطبيق Overdrop Weather إضافة أي دولة تريدها لمعرفة الطقس الخاص بها, ويمكنك تفعيل الخيار التلقائي للوصول إلى الموقع واختيار موقعك يدوياً لعرض حالات الطقس والأمطار والاحوال الجويه الأخرى, ويضم التطبيق رسوم توضيحية مميزه وانيقه لحالات الطقس حيث أن كل حالة طقس معينة لها رسمه تظهر على الشاشة ويمكنك استكشاف هذه الرسومات ومميزات التطبيق الأخرى بعد تنزيل Overdrop Weather, ونقدم لكم رابط مباشر لتنزيل التطبيق موجود اسفل الموضوع. 

وكما ذكرنا في السابق إن أفضل برامج الطقس عربي Overdrop Weather يُعد أحد أفضل تطبيقات الطقس في عام 2024, سنقوم الآن بتوضيح أهم مُميزاته. 

برنامج حالة الطقس

  1. يقدم لك Overdrop Weather معلومات متكاملة عن الأرصاد الجوية الطقس لموقعك المباشر بعد إعطائه إذن الوصول للموقع واتصال هاتفك بشبكة إنترنت.
  2. التطبيق متوفر على جوجل Play وحجمه خفيف حيث أن المساحة التي سوف يستغلها من هاتف لا تزيد عن 40 ميجا بايت, ولا تستهلك من باقة الانترنت لديك حيث انه يحتاج الي انت قليل لتشغيله.
  3. برنامج لمعرفة حالة البحر Overdrop Weather سريع جدا على الهاتف ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات عالية لتشغيله حيث انك يمكنك تنزيله على هواتف من اصدار اندرويد 6.0 والأحدث بامكانيات متوسطة.
  4. يمكنك بعد تحميل Overdrop Weather للاندرويد لمعرفة الاحوال الجوية والطقس لاي مدينه حيث يدعم التطبيق فتح خرائط جوجل والبحث فيها عن الدولة التي تريد معرفه طقسها.
  5. يدعم التطبيق لغات بعدد كبير من الإعدادات يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك.
  6. يحتوي تحميل تطبيق Overdrop  Weather 2024 على رموز ورسومات شكلها ملفت وجميل للتعبير عن حالات الجو المختلف.
  7. عمل مطورين التطبيق على إعطاء المستخدمين السهولة في التعامل معه لذلك صمم التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة يمكنك التنقل بين عناصرها بكل سهوله.
  8. يقوم "برنامج رادار المطر" Overdrop Weather APK بعرض معلومات الطقس والارصاد الجوية المتوقعة للايام القادمة وبالفعل ينجح التطبيق ي هذه التوقعات وذلك لان مصادره موثوقة ولا يقدم معلومات غير حقيقية.
  9. ويحتوي "تطبيق الطقس مباشر" على كثير من الخصائص والمميزات الاخري, يمكنك اكتشافها اثناء استخدام التطبيق والتمتع بها بعد تنزيله من الرابط المباشر الموجود في اسفل الموضوع كما وضحنا. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج الطقس 2024 للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجبرنامج الطقس
🏢 الشركة المنتجةWeather Apps
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الإصدار
نسخة البرنامججميع الاصدارات
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تحميل برنامج الطقس مباشر Weather 2024 اخر اصدار للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.