اختصارات الموضوع

برنامج أوريجين Origin هو منصة رقمية تم تطويرها بواسطة شركة إلكترونيك آرتس (EA) لتشغيل وتنزيل ألعابها. يعتبر أوريجين واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنصة شاملة لمحبي ألعاب EA وخاصة سلسلة FIFA. يتيح للمستخدمين تنزيل وتحديث الألعاب والحفاظ على المكتبة الشخصية للألعاب بسهولة.

يتميز أوريجين بتوفير خدمات إضافية مثل تنزيل الإضافات ومتجر لشراء ألعاب جديدة والقدرة على الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت من خلال اللعب الجماعي. تحميل برنامج أوريجين هو اختيار أمثل للأشخاص الذين يهتمون بتجربة الألعاب المتميزة لشركة EA وتحكم سلس ومريح للعبة FIFA. 

تحميل برنامج اوريجين Origin لتشغيل الألعاب للكمبيوتر مجانا

برنامج اوريجين ( Origin ) هو منصة إلكترونية متاحة لأجهزة الكمبيوتر, تم تطويرها وإصدارها من قبل شركة ( Electronic Arts ) وهي شركة أمريكية لتطوير ألعاب الكمبيوتر وهي غنيه عن التعريف ومشهور بجودة وتميز ألعابها, قامت الشركة بتطوير هذا البرنامج لاضافة عليه العابها وتتيح للمستخدمين بشراء نسخة رقمية من الألعاب بدلا من الحاجة إلى شرائها من المتاجر الالكترونية.

برنامج اوريجن 2024 يحتوي علي كل العاب شركة ( Electronic Arts ) مثل سلسلة العاب سباقات السيارات نيد فور سبيد جميع الإصدارات ( Need For Speed ) و سلسلة العاب كرة القدم الغنية عن التعريف ( FiFa ), كما ان البرنامج يجعل المستخدم على اطلاع تام بجميع تحديثات الالعاب والنسخ القادمة منها, وايضا يتميز برنامج اوريجن فيفا بواجهة مستخدم بسيطة جدا ومنظمة, حيث أنه رغم وجود عليه عدد كبير جدا من الألعاب وهذه الألعاب مقسمة إلى فئات بطريقه بسيطة يمكن للمستخدم الوصول إلى أي لعبة تريدها بكل سهولة. 

شعار تحميل برنامج اورجين

تنبيه : روابط تحميل برنامج اورجن Origin 2024 للكمبيوتر كامل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

هل تُريد شراء الالعاب من منزلك بدلا من النزول إلى المتاجر الالكترونيه لشرائها؟

وفي الفترة الأخيرة اصبح هذا برنامج اوريجن من البرامج المطلوبة لتحميلها وكثرت عمليات البحث عنه في مُحرك البحث جوجل, لذلك سوف نقدمه لكم الان في موقع ترايد سوفت لتحميله وسوف نتحدث عن طريقة التسجيل فيه وشرح كل ما يخصه في الفقرات التالية من هذا المقال, لذلك ننصحك باستكمال قرائه المقال إلى نهايته لمعرفة كل ما يدور حول "تحميل برنامج origin من ميديا فاير".

وإذا كنت تريد تحميل البرنامج والتمتع بجميع الألعاب الموجودة عليه, سوف تجد اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل برنامج اوريجن للكمبيوتر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت يمكنك من خلاله تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وسوف نقوم بشرح طريقة تحميل origin للكمبيوتر في الفقرات التالية. 

برنامج origin

تنزيل برنامج اورجين Origin 2024 لتشغيل الالعاب برابط مباشر

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة من المقال بشرح طريقة تنزيل برنامج اوريجن للكمبيوتر اخر اصدار الصحيحة في عدة خطوات بسيطة, كل خطوه ترفق معها صوره فعليه للخطوة من برنامج Origin وذلك الامر لتسهيل عمليه التنزيل علي المستخدمين.

  • أول الخطوات بالنسبة للمستخدم الآن هو الذهاب الى تحميل برنامج Origin للكمبيوتر والموجود اسفل الموضوع كما وضحنا مسبقا, تاكد من اتصالك الجيد بشبكة الانترنت واضغط علي هذا الرابط ليبدأ أمامك تحميل ملف البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, بعد بدء عملية التحميل كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل بنجاح.
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل ملف "برنامج اوريجن 2024" بنجاح, سوف تجد انه تم تحميل ملف "برنامج اورجن" في صورة مضغوطة بصيغة (RAR ), و الخطوة الثانية بعد تحميل الملف هي فك ضغطه, ولكن لفك ضغط أي ملف يجب امتلاك احد برامج فك الضغط مثل برنامج ( WinRAR ), الان توجه الى الملف واضغط عليه ( كليك يمين ), سوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات, ابحث فيها عن خيار ( Extract Here ) وهو الخيار المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, اضغط على هذا الخيار لفك ضغط الملف.

برنامج اورجن

  • سوف يظهر أمامك بجانب الملف مجلد خاص بالبرنامج وهو المشار إليه في الصورة الموضحة, والآن سوف نقوم بفتح هذا المجلد لننتقل إلى الخطوات التالية وهي تنصيب origin for pc علي الكمبيوتر, اضغط على المجلد لفتحه.

تحميل origin للكمبيوتر

  • الان ستجد داخل المجلد ايقونة البرنامج موجوده باسم ( Origin ThinSetup ), هذه الأيقونة هي أداة تنصيب البرنامج وليست البرنامج نفسه, حيث انه لا يمكن تنزيل اورجين بنُسخة محمولة بدون تنصيب من علي الانترنت وذلك نظرا لحجم origin pc الكبير, قم بفتح أداة التنصيب الموضحة أمامك عن طريق الضغط عليها مرتين.

تحميل برنامج اورجن

  • بعد الضغط على أداة التنصيب الخاصة بالبرنامج كما وضحنا, سوف تظهر أمامك الآن صفحة لتنصيب برنامج اوريجين 2024 للكمبيوتر, تعرض هذه الصفحة معلومات بسيطة او تشويقية عن البرنامج, وتحتوي في منتصفها علي زر ( Install Origin ) وهذا الزر هو الخطوة الأولى نحو تنصيب origin games, اضغط علي هذا الزر كما هو موضح, وانتقل إلى الخطوات التالية والتي سوف نقوم فيها باستكمال شرح طريقة تنصيب "اوريجين".

تحميل برنامج Origin Pro 8

  • بعد الضغط على الزر الذي قمنا بتوضيحة في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك قائمة بعنوان ( Origin Install Options ), وهذه الصفحة خاصة باعدادات تنصيب برنامج Origin اخر اصدار للكمبيوتر, وتحتوي على عدة خيارات أمام كل منهم زر لتفعيله او الغاء تفعيله, ويمكنك من خلال هذه الأزرار التحكم في إعدادات تنصيب البرنامج.
  • اول خيار في هذه الصفحة وهو ( Install Location ) وهذا الخيار يمكنك من خلاله اختيار مكان تنصيب "تحميل برنامج اورجن" علي جهازك, ويوجد ايضا خيار ( Create Desktop Shortcut ) وعند تفعيل الزر الموجود امام هذا الخيار سوف تظهر ايقونة "origin desktop" في سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر بعد تنصيبه, والكثير من الخيارات الأخرى وكل منها خاص بإعداد معين.
  •  وفي أسفل هذه الصفحة يوجد زر بعنوان ( I Have Read And Accepted the origin end user license Agreement ), وهذا الزر عند تفعيله يوضح انك قمت بقراءة اتفاقية استخدام البرنامج وقم بالموافقة عليها, لا يمكنك استكمال عملية التنصيب قبل تفعيل هذا الزر, وبعد تفعيل هذا الخيار سوف تجد في اسفل الصفحة زر ( Continue ) وهذا الزر خاص بالانتقال إلى الخطوة التالية, قم بالنقر عليه.

تحميل برنامج origin من ميديا فاير

  • بعد الضغط على زر ( Continue ) كما وضحنا, سوف تبدأ عملية تنصيب تحميل برنامج Origin لفيفا 2020 اخيرا, ويخبرك البرنامج في الرسالة الموجودة في منتصف الصفحة انك الان تقوم بتنصيب احدث اصدار من origin home, وسوف يظهر شريط اخضر اسفل الرسالة يوضح معدل عملية التنصيب وهو المشار اليه في الصورة, وتستغرق عملية التنصيب عدة ثواني انتظر حتي تنتهي بنجاح وسوف نكون انتهينا من هذه الفقرة وننتقل إلى الفقرات التالية.

شرح برنامج Origin

تسجيل دخول في برنامج اورجين Origin 2024 اخر اصدار

والآن بعد الانتهاء من تنزيل وتنصيب برنامج اوريجن لألعاب الكمبيوتر اخر اصدار, سوف ننتقل في هذه الفقره الي شرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك على برنامج ( Origin ), قم بمتابعة قرائه الموضوع لتتمكن من تسجيل الدخول وفهم كل الخانات الموجودة والتي سوف نوضحها بطريقة بسيطة حتى لا يواجه المستخدم أي مشاكل اثناء التسجيل في برنامج اوريجن.

  • بعد الانتهاء من تثبيت برنامج اوريجن للكمبيوتر, توجه إلى سطح المكتب سوف تجد ايقونة البرنامج ظهرت موجودة على سطح المكتب على جهازك, قم بفتح origin free من خلال الضغط على هذه الايقونة, وسوف تجد أمامك صفحة رئيسية بعنوان ( Sign In ) وهي صفحة تسجيل الدخول, وبجانبها صفحة ( Create An Account ) وهي صفحة إنشاء حساب جديد وسوف نوضحها في الفقرة التالية.
  • وفي صفحة تسجيل الدخول ستجد رساله من "origin ea store" يخبرك فيها ب أن تقوم بتسجيل الدخول في برنامج اوريجن بحسابك القديم, ويوجد اسفل الرسالة خانة لكتابة البريد الإلكتروني وخانة أخرى لكتابة كلمة المرور الخاصين بحسابك القديم علي برنامج اوريجين Origin, ويوجد اسفل الخانات زر ( SIgn In ) وهذا الزر خاص بتسجيل الدخول بعد كتابه الحساب في الخانات التي وضحناها.
  • اذا كنت تمتلك حساب علي "origin game" قم بكتابه في الأماكن الخاصة بِها كما وضحنا, وبعدها اضغط على زر ( Sign In ) وسوف يتم تسجيل الدخول بحسابك على البرنامج مباشرة, وإذا كنت لا تمتلك حساب, تابع الفقرة التالية والتي سوف نقوم فيها بشرح طريقة انشاء حساب علي "origin desktop".

تحميل برنامج Origin لفيفا 2020

انشاء حساب جديد في اوريجين create origin account للكمبيوتر

والآن سوف نقوم بشرح طريقة انشاء حساب جديد في برنامج اورجن ( create origin account ) في عدة خطوات بسيطة, ولكن عليك فتح تبويب ( Create an Account ) لإنشاء الحساب الجديد ف البرنامج كما وضحنا في الفقرة السابقة, واتبع الخطوات التالية بتركيز حتى لا تواجه أي حيره او مشاكل اثناء إنشاء الحساب الجديد.

  • في صفحة إنشاء الحساب سوف تجد عدة خيارات, أولها خيار ( Country / Region ), وهذا الخيار خاص بالدولة المقيم فيها اضغط علي السهم الموجود في هذه الخانة وسوف تظهر أمامك قائمة بكل الدول اختار منها الدولة التي تقيم فيها وكما موضح تم اختيار مصر.
  • وثاني خيارات هذه الصفحة هو خيار تاريخ الميلاد وهو بعنوان ( Date of birth ), ويحتوي هذا الخيار على 3 خانات موجودين بشكل افقي يوضحون تاريخ الميلاد حيث ان خانة توضح سنة الميلاد وخانه توضح اليوم وخانه توضح شهر الميلاد, ومن خلال هذه الخانات تقوم بتسجيل تاريخ ميلادك.
  • وفي اسفل الصفحة يوجد زر الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج, قم باختيار الدولة وسجل تاريخ الميلاد وفعل هذا الزر وبعدها اضغط علي زر ( Next ) الموجود أمامك والمشار اليه.

create origin account

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على عدة عناصر مطلوبة لتسجيل الحساب الجديد, سوف نقوم الآن بتوضيحهم بطريقة بسيطة: 

تحميل برنامج اورجن

  • 1- البريد الإلكتروني ( Email Address ) : اول خيار في هذه الصفحة وهو بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تريد إنشاء حسابك الجديد به واستخدامه أثناء تسجيل الدخول في المرات القادمة.
  • 2- كلمة المرور( Password ) : وهذا الخيار خاص بكلمة المرور, قم بكتابة كلمة مرور لحسابك الجديد وتذكرها جيدا لانك سوف تستخدمها في تسجيل الدخول في المرات القادمة.
  • والخيارات القادمة لتسهيل عملية بحث الأشخاص الاخرين عن حسابك الجديد في برنامج Origin وهما : 
  • 3- اسم المستخدم ( Public ID ) : وهذا الخيار خاص بكتابه ( ID ) عام  لحسابك يمكن للاشخاص الآخرين في برنامج اوريجين إيجاد حسابك بسهولة من خلاله.
  • 4- الاسم الاول ( First Name ) : وهذه الخانة لكتابه الاسم الاول الذي تريد ان يظهر للاصدقاء ومستخدمين البرنامج الاخرين.
  • 5- الاسم الاخير ( Last Name ) : وهذه الخانة لكتابه اللقب او الاسم الاخير لتكملة الاسم الأول الذي قمنا بتسجيله وظهور اسمك ولقبك في اللعبة للاشخاص الاخرين.
  • قم بتسجيل هذه البيانات التي قمنا بتوضيحها, وبعدها اضغط علي زر ( Next ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع لننتقل الى الخطوة التالية.
  • بعد تسجيل البيانات وتخطى الخطوة السابقة كما وضحنا, تظهر أمامك اخر إعداد قبل إنشاء الحساب, وهو تحديد الفئة التي يمكنها رؤية الملف الشخصي الجديد الخاص بك ورؤية نشاطك و قائمة أصدقائك, إضغط على هذا الخيار وقم بتحديد الفئة التي تريدها, وبعدها اضغط علي زر ( Create Account ) المشار اليه في الصورة.

origin home

  • ومع ظهور هذه الصفحة ستكون انتهيت من إنشاء الحساب في منصة اوريجين للألعاب والآن عليك تفعيله, بعد الضغط علي زر ( Create Account ) مباشره سوف يرسل البرنامج للبريد الإلكتروني الخاص بك والذي قمت بالتسجيل به في الخطوات السابقة كود التفعيل في رسالة بريد إلكتروني, قم بتفقد صندوق رسائل البريد الإلكتروني وسوف تجد الكود, قم بكتابته في هذه الخانة المشار اليها أمامك, وبعدها اضغط علي زر ( Continue ), وهذه الخطوة يقوم بها "origin 64 bits" للتاكد من انك صاحب البريد الالكتروني الذي قمت بتسجيله لحماية خصوصية الاشخاص الاخرين وخصوصيتك إذا قام أحد الأشخاص بمحاولة تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني.

origin 64 bits

  • والآن مع ظهور هذه الصفحة أمامك, والتي يهنئك فيها "origin 64 bits" على الانتهاء من إنشاء حسابك الجديد, ويمكنك الآن استخدام البرامج والتمتع بالالعاب الحضرية الموجودة فيه, و لتتمكن من بدء رحلتك في "برنامج Origin" الان عليك الضغط على زر ( Get Started ) المشار اليه بالسهم.

origin desktop

  • بعد الضغط على الزر الذي وضحناه في الخطوة السابقة, ستظهر أمامك صفحة أخيرة وتعتبر إعداد اخير ومهم قبل فتح واجهة برنامج Origin, وهذه الصفحة تحتوي على خيار لاختيار دولة تفضلها لظهور لك والألعاب والتحديثات والعروض الخاصة بها على هيئة اقتراحات من البرنامج, قم باختيار الدولة التي قامت بإصدار الألعاب التي تبحث عنها أو الألعاب التي تفضلها وبعدها اضغط علي زر ( Save ) الموجود في اسفل هذه الصفحة.

download ea origin

شرح واجهة برنامج اورجين لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر

والآن بعد ان قمنا بشرح طريقة إنشاء حساب جديد على برنامج اوريجن لألعاب الكمبيوتر اخر اصدار اون لاين في الخطوة السابقة, سوف نوق الان بشرح وتوضيح عناصر الصفحة الرئيسية للبرنامج, او كما يطلق عليها البعض واجهة البرنامج.

تحميل برنامج اورجن

  • واجهة البرنامج او خيار ( My Home ) يحتوي على 3 خيارات وهما الموجودين في الصورة وسوف نقوم بتوضيحها الآن :
  • 1- تصفح الألعاب ( Browse Games ) : وهذه الخيار خاص بمكتبه الألعاب حيث يمكنك من خلال الضغط علي هذا الخيار بدء التصفح بين جميع الالعاب الموجوده في برنامج اوريجن للكمبيوتر.
  • 2- ألعاب فيفا ( Check Out EA Play ) : وهذا الخيار خاص بتصفح العاب شركة ( EA ) وهي اختصار لكلمة Electronic Arts وهي شركة أمريكية لتطوير واصدار الالعاب وهذا البرنامج يحتوي علي جميع الالعاب الخاصة بهذه الشركة.
  • 3- شراء الألعاب ( Buy Some Games ) : وهذا الخيار خاص يمكنك من خلاله الدخول الى متجر الالعاب لبدء استكشاف الألعاب وشراء ما تريده من "تحميل برنامج Origin Pro 8" كامل. 

تصفح الألعاب على برنامج اورجين 2024 اخر اصدار للكمبيوتر

والآن بعد شرح واجهة "تحميل برنامج origin للاندرويد" في نقاط بسيطة في الخطوة السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة التصفح في قائمة الألعاب الموجودة في برنامج اوريجن للكمبيوتر, قم بفتح البرنامج علي الصفحة الرئيسية.

  • في الصفحة الرئيسية وتحديدا في القوائم الموجودة في يسار الصفحة توجد قائمة (Browse Games ) هذا هو خيار التصفح اضغط عليه لتظهر أمامك قائمة أكثر الألعاب شعبية في وقتنا الحالي, يمكنك تغيير تصنيف الألعاب من قائمة الأكثر شعبية الى جميع الألعاب حسب ترتيب الحروف من( A الى Z ) أو من ( Z إلى A ) وهذه الخيارات موجوده على يمين الصفحة الموضحة في الصورة.

تحميل اورجن

  • يوجد سهم صغير خاص بتصنيف الألعاب وتقسيمها الى فئات لسهولة الوصول إلى الألعاب التي تريدها, بالضغط علي هذا السهم تجد أمامك قائمة تقسم الألعاب الي فئات وتحتوي هذه على الكثير من الفئات, اول خيار في هذه القائمة هو ( All PC Games ) وهو خاص بكل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر, ويحتوي هذا الخيار ايضا على سهم عند الضغط عليها سوف تظهر قائمة أخرى تقسم هذه الألعاب إلى فئات, مثل ( Action ) وهي العاب الحروب و ( Adventure ) المشار إليها وهي فئة العاب المغامرة, والكثير من الفئات الأخرى الموضحة أمامك.

origin ea store

  • وعند الضغط على الخيار التاني في القائمة الموجودة وهو ( BattleField ) وهي سلسلة العاب ساحة المعركة سوف تظهر جميع اصدارات الألعاب الخاصة بهذه السلسلة, وهكذا مع المزيد من سلاسل الألعاب الموجودة على تحميل برنامج Origin لفيفا 2020 مثل سلسلة العاب سباق السيارات ( Need For Speed ) وسلسلة العاب كرة القدم ( origin fifa ), وهذه القوائم تسهل على المستخدم عملية البحث عن الألعاب.

origin free

إضافة الأصدقاء في برنامج اورجين للكمبيوتر Origin Add Friends

بعد توضيح طريقة التصفح في مكتبه الألعاب وشرح طرق الوصول إلى الألعاب بسهولة داخل Origin download 64 bit Windows 10 اخر اصدار, سوف نقوم الآن بشرح طريقة اضافة الاصدقاء في برنامج اوريجن للكمبيوتر.

  • في واجهة البرنامج وتحديدا في قائمة ( My Home ) سوف تجد اسفل الصفحة قائمة صغيرة بعنوان ( Friend List ), وهذه هي قائمة الأصدقاء الحاليين وبما أن حسابك جديد فأنت الآن لا تمتلك أي اصدقاء على حسابك, قم بالضغط علي هذه القائمة الصغيرة لتتمكن من اضافة الاصدقاء.

origin games

  • بعد الضغط على القائمة, تظهر أمامك القائمة بصورة أكبر وفي منتصفها زر ( Search For Friends ) وهذا هو زر البحث عن اصدقاء قم بالضغط عليه.

origin for pc

  • الان ستظهر أمامك قائمة تحتوي على خانة (Search FOr Friends ) وهي خانة البحث, يمكنك الضغط علي هذه الخانة وكتابة اسم حساب صديقك كما هو أمامك, وبعدها اضغط علي زر ( Search ) بعد كتابة الاسم وانتقل إلى الخطوة التالية.

Origin download 64 bit Windows 10

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة كما وضحنا سوف تظهر جميع النتائج عن الاسم الذي قمت بادخاله, ابحث عن حساب صديقك في كل هذه النتائج وقم بالضغط عليها.

العاب اورجن

  • بعد الضغط علي حساب صديقك سوف تظهر صفحة بانجازات هذه الحساب والالعاب الخاصة به, وفي أعلى هذه الصفحة يوجد زر ( Send Friend Request ) وهذا هو الزر الخاص بارسال طلب الصداقة, قم بالضغط عليها وسوف ترسل طلب صداقه الى هذه الحساب مباشره.

تحميل برنامج origin للاندرويد


تنزيل وشراء الألعاب بتخفيضات على برنامج Origin محدث

والآن في الفقرة الأخيرة في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل وشراء الألعاب من خلال تحميل برنامج origin من ميديا فاير لألعاب الكمبيوتر, عليك الان بالذهاب الى قائمة ( Deals ) الموجودة في واجهة "العاب اورجن".

  • بعد الذهاب الى القائمة التي قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة, سوف تجد فيها زر لعرض قائمة أخرى كما هو موضح أمامك, قم بالضغط علي هذا الزر لتجد أمامك قائمة تحتوي على عدة خيار ( On Sale ) وهذا الخيار يعرض جميع الالعاب الموجود عليها خصم في البرنامج للشراء من قبل المستخدمين, ويوجد خيارين آخرين لتصنيف الألعاب حسب سعرهم, قم بالضغط على خيار ( On Sale ) كما هو أمامك.

برنامج اورجن للرسم البياني

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر أمامك قائمة بجميع الألعاب المتاحة للبيع على البرنامج ووجود خصم عليها, قم باختيار أي لعبه أمامك واضغط عليها لنوضح طريقة شرائها الصحيحة.

origine game

  • بعد الضغط علي اللعبة التي تريدها, ستظهر أمامك صفحة اللعبة على البرنامج والتي تحتوي علي بعض المعلومات عن اللعبة, وفي هذه الصفحة يوجد زر ( Get The Game )المشار اليه بالسهم, قم بالضغط علي هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

موقع اورجن

  • والآن بعد الضغط على زر ( Get The Game ) كما وضحنا, تظهر أمامك صفحة تحتوي على خيارين للاختيار بينهم الطريقة التي تريدها لشراء اللعبة, خيار Play Pro وهو خيار يعطي المستخدم وقت غير محدود للعب اللعبة بعد شرائها, و خيار Play يعطي المستخدم وقت معين لممارسة اللعبة وهو 10 ساعات, وتقدم اللعبة عروض مستمرة للمستخدمين بخصومات مميزه لشراء الألعاب وممارستها.

origin pc

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج اوريجين 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق اوريجين لتشغيل EA" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل الألعاب مجاناً في برنامج اورجين Origin؟

لا توجد ألعاب في برنامج Origin للكمبيوتر تقدم بصورة مجانية تماما على البرنامج, ولكن برنامج اورجن يقدم خصومات رائعة على الألعاب وفي بعض الأوقات يقدم اللعبة بطريقه مجانيه لفتره من الزمن لتجربتها من قبل المستخدمين. 

هل يتم شراء اللعبة مرة واحدة في برنامج اورجين؟

يوجد في "download ea origin" العاب يمكنك الاشتراك فيها بصوره شهريه او سنوية, وتوجد العاب يمكنك شرائها مرة واحدة فقط ولعبها مدى الحياة  بنفس الحساب. 

هل يُمكن تنزيل ألعاب برنامج Origin من خارج البرنامج؟

لا حيث أن الألعاب الموجودة في برنامج Origin هي العاب حصرية لا توجد إلا في موقع اورجن ولا توجد في أي مواقع أو برامج أخرى. 

معلومات حول ملف تحميل origin للكمبيوتر كامل اخر اصدار مجانا

💿 اسم البرنامجOrigin
🏢 الشركة المنتجةOrigin
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج218 MB
نسخة البرنامجV 10.4.74
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل اورجن Origin 2024 لتشغيل ألعاب EA وفيفا للكمبيوتر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.