اختصارات الموضوع

لعبة هجولة سعودية هي لعبة قيادة سيارات 3D, وهي من أفضل ألعاب السيارات في الشرق الأوسط , حيث انها تم تطويرها على يد مطورين عرب وحازت علي اعجاب محبي العاب السيارات وانتشرت بشكل كبير جدا منذ إصدارها على متجر جوجل بلاي, تم تطوير اللعبة بواسطة ( RABABA Games ) وهى عبارة عن شركة أو فريق سعودي متخصص في إنشاء وتطوير ألعاب لاجهزة الاندرويد.

تم اطلاق لعبة هجوله للكمبيوتر والموبايل على متجر الالعاب جوجل بلاي في تاريخ ( 22‏/02‏/2016 ) وفي فترة قصيرة انتشرت في الشرق الاوسط والوطن العربي حيث انه حتي الان تم تنزيلها من خلال متجر الالعاب جوجل بلاي أكثر من 10 ملايين مرة, وتمتلك هذه لعبة هجولة APK على العديد من المميزات والدليل على ذلك هو تقييمها الذي وصل إلى 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع.

يمكنك من خلال اللعبة اظهار مهاراتك في القيادة وعمل ( drifts / تفحيطات ) والحركات الأخرى التي تعتبر متعة لمحبي السيارات, كما ان لعبة هجولة للكمبيوتر والموبايل تحتوي على عدد كبير من السيارات بأنواع كثيره يمكنك اختيار السيارة التي تريدها لقيادتها وليس ذلك فقط إنما تتيح لك "لعبة هجولة للكمبيوتر" التعديل علي كل التفاصيل في السيارة من شكل وحجم العجلات ولون العربية و درجة لمعانها. 

شعار تحميل لعبة هجولة

تنبيه : روابط تحميل لعبة هجولة اون لاين 2024 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة هجولة 2024 Hajwalah للكمبيوتر وللأندرويد أخر إصدار

ومن اهم مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر هي سهولة لعبها حيث أن اللعبة تأتي بواجهة بسيطة وعناصر تحكم واضحة لا تتطلب أي خبرة للعبها, وتتيح لك لعبة هجولة سعودية أن تمارسها مع اصدقائك عن طريق إنشاء غرفة خاصة والتحكم في كل تفاصيلها من مكان اللعب والطقس وعدد اللاعبين ودخول اصدقائك والاستمتاع معا بجو القيادة.

يمكنك "تنزيل هجولة 2" من خلال الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع والتي يقدمها لكم موقع ترايد سوفت وفي هذا الموضوع سوف نوضح طريقة تنزيل لعبة هجولة 2 تابع الفقرات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل لعبة هجولة بحجم صغير على هاتفك الاندرويد. 

العاب هجوله

تحميل لعبة هجولة 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

والان سوف نقوم بشرح طريقة تحميل لعبة هجولة برابط مباشر ميديا فاير على هاتفك في هذه الفقرة بكل سهولة في عدة خطوات بسيطة, عليك أولا التأكد من اتصالك الجيد بشبكة إنترنت, ثم الذهاب الى اسفل الموضوع والوصول الى تحميل لعبة هجولة برابط مباشر على متجر جوجل بلاي المقدم لكم من موقع ترايد سوفت واضغط عليه وتابع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على الرابط المباشر سوف تظهر امامك صفحه تنزيل اللعبة على هاتفك من خلال متجر الالعاب جوجل بلاي, تحتوي الصفحة علي بعض المعلومات عن "العاب هجولة واقعية" مثل حجم اللعبة والتقييم, وتحتوي علي فيديو ترويجي للعبة يمكنك الاطلاع عليه, ويظهر في هذه الصفحة زر ( Install ) المشار اليه في الصورة الموضحة امامك, او سيظهر ( تثبيت ) اذا كانت اللغة المفعلة في هاتفك هي اللغة العربية, قم بالضغط علي زر التثبيت وانتقل إلى الخطوات التالية.

لعبة هجولة

  • بعد الضغط على زر التثبيت مباشرة واذا كان الانترنت الذي تستخدمه في التنزيل هو من بيانات المحمول وليس وايفاي سوف تظهر امامك رسالة توضح حجم "لعبة هجولة سعودية" وهو كبير إلى حد ما حيث يبلغ حجم هذه اللعبة (621 MB ) وتنبيهك من ان تنزل هذه اللعبة سوف يقوم باستهلاك باقتك من بيانات المحمول وتتيح لك خيار لتنزيل التطبيق عن الاتصال بشبكة الواي فاي فقط, قم بتفعيل الخيار المناسب لك لاستخدامه فيما بعد اثناء تنزيل التطبيقات الاخرى, وبعدها اضغط علي زر ( Ok ) كما هو موضح امامك في الصورة.

تحميل هجولة

  • بعدها سوف يبدأ تنزيل لعبة هجولة سعودية 2024 اخر اصدار وظهر حول ايقونة اللعبة معدل التنزيل أمامها نسبة مئوية ايضا توضح معدل التنزيل, كل ما علي فعله الان هو الانتظار حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.
  • وبعد انتهاء عملية التثبيت بنجاح سوف يظهر امامك زر ( Open ) او ( فتح ) وذلك يعتمد علي اللغة المستخدمة في هاتفك كما وضحنا, وهذا الزر خاص بفتح اللعبة مباشرة من خلال جوجل بلاي قم بالضغط عليه لننتقل الى الفقرة التالية ونقوم بشرح الطريقة الصحيحة لبدء اللعبة.

تنزيل هجوله

تحميل لعبة هجولة مهكرة APK للأندرويد مجاناً برابط مُباشر

إذا لم يكن لديك الإمكانية من تنزيل لعبة هجولة سعودية من متجر جوجل بلاي ستور, يُمكنك إتباع الخطوات التالية لتنزيل اللعبة على هاتفك بشكل سليم : 

  • 1- إضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الموضوع, بعد ذلك إضغط على رابط ( تنزيل لعبة هجولة XAPK ).
  • 2- سيتم تنزيل ملف تثبيت اللعبة بإمتداد ( XAPK ) وهذا الامتداد لا تدعمه أجهزة الأندرويد.
  • 3- عليك الأن بالضغط على رابط ( تنزيل تطبيق XAPK Installer ) الموجود أسفل الصفحة.
  • 4- بعد تنزيل تطبيق Xapk Installer, قُم بفتح التطبيق ويُمكنك تصفح جميع ملفات ( APK و XAPK ) الموجودة على هاتفك.
  • 5- إبحث عن ملف تثبيت اللعبة الذي قُمنا بتنزيله في خطوة رقم 1.
  • 6- الأن قُم بالضغط على الملف وسيتم تثبيت "هجولة فاكتوري" بشكل سليم على هاتفك الاندرويد. 

شرح بدء لعبة سيارات هجوله اون لاين الجديدة 2024 التحديث الأخير

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح الطريقة الصحيحة لبدء هجوله اون لاين بعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيلها من متجر الالعاب جوجل بلاي, تابع الخطوات التالية.

  • يمكنك فتح اللعبة من خلال زر ( Open ) كما وضحنا, او يمكنك الخروج وفتح "سيارات هجولة" من الصفحة الرئيسية التطبيقات على هاتفك الأندرويد حيث انه تظهر ايقونة اللعبة على الهاتف بعد إتمام عملية التثبيت مباشرة, وعند فتح اللعبة سوف تظهر لك صفحه تحذير من اسطورة الهجولة 2, يقومون فيها مطورين اللعبة بتحذير المستخدم من الحركات بالسيارات في اللعبة ويخبرك بعدم استخدام هذه الحركات في الحياة الواقعية, وتأخذ هذه الصفحة عدة ثواني وتختفي تلقائياً.

هجوله اون لاين

  • وبعد تخطي الصفحة السابقة سوف تظهر امامك قائمة اخري يمكنك من خلالها اختيار اللغة الخاصة بك والتي تريد استخدامها في لعبة هجولة للكمبيوتر والموبايل, وتظهر اللغة وأعلاها علم الدولة الأم لهذه اللغة, وكما هو موضح امامك اللعبة تدعم اللغة العربية وهي اول خيار في هذه القائمة, حيث ان مبرمجين اللعبة أشخاص من الوطن العربي, قم باختيار اللغة عن طريق الضغط على العلم الموجود اعلاه, وبالتالي الضغط علي علم السعودية كما هو موضح امامك في الصورة.

سيارات هجولة

  • بعدها تظهر صفحة من لعبة هجولة سعودية تخبرك بأنه عليك قبل الدخول وبدأ استخدام اللعبة ان تلقي نظره علي وسياسة الخصوصية وأن تقبل شروط الخدمة الخاصة باللعبة, وتظهر في هذه الصفحة زر ( accept ) باللون الأخضر وهو خاص بقبول الشروط وسياسة الخصوصية, قم بالاطلاع عليها وبعدها اضغط علي زر القبول كما هو موضح امامك في الصورة.

تحميل لعبة هجولة

تسجيل دخول في لعبة هجولة السيارات الجديدة

وفي هذه الصفحة سوف نقوم بشرح طريقة تسجيل الدخول في لعبة هجولة APK اخر اصدار بحساب جوجل الخاص بك, تابع الخطوات التالية.

  • الان سيظهر لك صفحة تسجيل الدخول في لعبة هجولة سعودية 2024 اخر اصدار, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر ( جوجل ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نقوم بتسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل الخاص بِنا داخل "لعبة هجولة".

تنزيل لعبة هجوله

  • بعدها سوف تظهر امامك قائمة تحتوي علي كل حسابات جوجل المسجلة علي هذا الهاتف, ويظهر أيضا خيار لإضافة حساب جديد والتسجيل بواسطته على "لعبة هجولة", قم بالضغط على الحساب الذي تريد التسجيل به أو سجل بحساب جديد وقم باختياره عن طريق الضغط عليه, وبعدا سوف يتم تسجيل الدخول بنجاح.

لعبة هجوله اون لاين

شرح اعدادات لعبة سيارات هجوله للكمبيوتر والموبايل APK اخر اصدار

والآن بعد الانتهاء من شرح عملية تسجيل الدخول, سوف نقوم بتوضيح قائمة إعدادات اللعبة بطريقة بسيطة في هذه الفقرة.

  • بعد فتح تحميل لعبة هجولة 2024 الاصدار الجديد وتسجيل الدخول فيها بحساب جوجل الخاص بنا كما وضحنا في الفقرة السابقة, سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية او واجهه اللعبة, وتحتوي واجهة لعبة هجوله اون لاين على العديد من الخيارات منهم خيار الإعدادات والذي سوف نقوم بشرحه في الخطوات التالية, اضغط على زر الاعدادات الموجود اعلي يمين الشاشة الخاصه واجهة العاب سيارات هجوله وهو المشار اليه في الصورة التي أمامك وانتقل إلى الخطوات التالية لتوضيح عناصر قائمة الإعدادات.

العاب سيارات هجوله

  • بعد الضغط على زر الاعدادات, سوف تظهر امامك قائمة الإعدادات والتي تحتوي على عدة عناصر سوف نقوم بتوضيحها الآن :

اسطورة الهجولة 2

  1. صوت المؤثرات : هو شريط يمكنك من خلاله التحكم في مستوى صوت المؤثرات التي تظهر اثناء ممارسة اللعبة.
  2. صوت الموسيقى : الشريط يمكنك من خلاله التحكم في شدة الموسيقي التي تعمل مباشرة مع فتح اللعبة يمكنك كتمها تماما هي وصوت المؤثرات واللعب في صمت.
  3. التحكم : زر يمكنك من خلال تغيير طريقة ادوات التحكم في السيارة أثناء قيادة السيارات داخل اللعبة.
  4. الجودة : خيار يمكنك من خلاله التحكم بجوده صورة "هجوله فور سبيد" على هاتفك.
  5. الاهتزاز : زر يمكنك من خلاله كتم او تفعيل اهتزاز الهاتف تأثرا ببعض الصدمات داخل اللعبة.
  6. فريق العمل : وهذا الخيار خاص بمطورين "اسطورة الهجولة" وفريق العمل بمركز المساعدة, إذا كنت تواجه أي مشكلة في اللعبة يمكنك الذهاب الى مركز الدعم والمساعدة من هذا الزر. 

تشغيل لعبة هجولة السيارات 2024 بجودة عالية

سوف نقوم الآن بشرح طريقة رفع الجودة في تنزيل هجولة 2024 والتمتع بأعلى جودة اثناء ممارسة اللعبة, تابع الخطوات التالية.

  • وذلك عن طريق الضغط علي زر الجودة المشار إليه امامك في الصورة. بعدها انتقل الى الخطوة التالية.

لعبة هجولة سعودية

  • بعد الضغط على الجودة, سوف تظهر امامك صفحه صغيره تحتوي على ثلاثة خيارات لجودة ( قليله , متوسطة , عالية ), قم بالضغط على خيار أعلى جودة كما هو موضح امامك وبعدها سوف يتم تطبيق الإعداد الذي قمت به مباشرة وسوف تجد اللعبة في افضل جوده بالفعل.

اسطورة الهجولة

تغيير التحكم في سيارات هجولة التحديث الجديد مجاانا

والان سوف نقوم بشرح طريقة تغيير اعدادات التحكم في السيارة داخل هجولة سعودية للأندرويد, وذلك عن طريق زر التحكم الموجود في قائمه الإعدادات, عند الضغط علي هذا الزر سوف يتم التبديل بين الخيارات المتاحة في إعدادات التحكم ف مثلا متاح اظهار سهمين للتحكم في اتجاهات السيارة او اظهار عجلة القيادة في الشاشة أثناء اللعب وهذا الخيار هو المفعل في الصورة المرفقة مع الموضوع الان, قم بالتبديل بحرية واختيار ماهو مناسب لك.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

كيفية تعديل سيارات هجولة تفحيط للاندرويد

ومن المميزات في اللعبة انها تتيح لك تعديل السيارة الخاصة بك بكل حرية من حيث الالوان والاشكال وتفاصيل أخرى, وسوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة التعديل على السيارة الخاصة بك.

  • بعد الانتهاء من شرح جميع اعدادات لعبة هجوله للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار, قم بالعودة الى الرئيسية, يوجد زر ( تعديل ) اعلى الصفحة الرئيسية كما هو موضح أمامك في الصورة, هذا هو الزر الذي سوف نستخدمه في تعديل السيارة, قم بالضغط عليها وانتقل إلى الخطوات التالية.

العاب سيارات تفحيط هجولة 2012

  • بعد الضغط على زر التعديل كما وضحنا في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك قائمة توضح الاعدادات المتاح التحكم فيها في السيارة, كما يوجد زر للتحكم في الشخصية الخاصة بك في اللعبة, قم بالضغط علي زر ( اللون ) لنقوم الآن بتغيير لون السيارة الخاصة بك في العاب سيارات تفحيط هجولة 2012" وهو اول خيار في القائمة كما هو موضح أمامك فى الصورة.

تنزيل هجولة 2

  • سوف تظهر أمامك مباشره قائمة خاصة باللون بعد الضغط على زر اللون كما وضحنا في الخطوة السابقة, وتحتوي هذه القائمة علي عدة خيارات مثل تغيير لون السيارة او تغيير لون الاضاءة الخاصة بالسيارة ولون الزجاج أيضا خيار لإضافة الملصقات على السيارة الخاصة بك, قم بالضغط على لون السيارة وهو اول خيار أمامك وانتقل بعدها إلى الخطوة التالية.

العاب هجولة واقعية

  • وبعد الضغط على خيار ( لون السيارة ) سوف تظهر أمامك قائمة صغيرة يمكنك من خلالها التحكم في لون السيارة كما يوجد زر لدرجه لمعان هذا اللون, وكما تري تتيح لك "تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر ويندوز 10" كل درجات الألوان الموجودة وتظهر بجانب القائمة السيارة الخاصة بك يتم تطبيق عليها اللون الذي تختاره لمعاينته ومعرفه اذا كان مناسب أم لا. قم بالتنقل بين كل درجات الألوان وبعدها اختار اللون المناسب لك ثم اضغط على السهم الموجود اسفل القائمة يسار الشاشة.

تحميل لعبة هجولة بحجم صغير

  • بعد الضغط على السهم كما وضحنا سوف تجد أمامك القائمة التي وضحنا في الخطوات السابقة, اضغط في هذه القائمة على ( لون الإنارة ), لتظهر الصفحة الموضحة في الصورة التي أمامك, توجد ايضا نفس القائمة الصغيرة للتحكم في اللون, ولكن هذه المرة سوف تتحكم في لون الإنارة في مصابيح سيارتك الامامية, وتظهر بجانب القائمة السيارة باتجاه مختلف عن ما كانت عليه, لتتمكن من معاينة اللون الذي تقوم باختياره مباشرة مع اختياره, قم باختيار اللون المناسب واضغط علي السهم كما فعلنا في الخطوة السابقة.

تحميل لعبة هجولة مهكرة APK

  • وبعدها اضغط على ( لون الزجاج ) في القائمة التي سوف تظهر أمامك, لتجد أمامك صفحة تحتوي على قائمة اللون كما هو موضح, والسيارة هنا تظهر بمنظور آخر تماما عن المرات السابقة, وفي هذه المرة يمكنك التحكم في لون الزجاج, وكما وضحنا سابقا سوف يتم تطبيق التغييرات التي تقوم بها مباشرة على السيارة التي أمامك لمعاينتها ومعرفة ما إذا كانت مناسبة أم لا, قم باختيار اللون المناسب لك من كل الألوان المتاحة في القائمة.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر ويندوز 10

  • والآن سوف نعود الى قائمة (تعديل ) لنجد فيها خيار ( تعديل العجلات ) لتظهر أمامك هذه الصفحة بها قائمة صغيرة تحتوي على خيارين, الاول لتعديل شكل العجلات والثاني لتعديل اللون, قم بالضغط على الخيار الأول وهو الخاص بتعديل شكل العجلات نقوم بتوضيحه في الخطوة التالية.

تنزيل هجولة 2021

  • وفي خيار شكل العجلات سوف تجد عدة عناصر كل منها أمامه شريط صغير للتحكم فيه, يمكنك التحكم في حجم الجنط الداخلي او الاطار الداخلي, أو تغيير عرض العجلات أو عرض المحور وكل ذلك من خلال الاشرطة الموجودة امام العناصر كما هو موضح أمامك في الصورة, وتوجد أيضا السيارة ليتم معاينة عليها التغييرات التي تقوم بها واختيار ما هو مناسب لك.

تحميل لعبة هجولة 2021


انشاء غُرفة خاصة في لعبة هجولة واللعب مع الأصدقاء

والآن بعد توضيح جميع التعديلات التي تتيحها لك هجوله السيارات لتنفيذها على السيارة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة انشاء غرفة واللعب مع الأصدقاء في هذه اللعبة.

  • في الصفحة الرئيسية للعبه يوجد زر ( انطلق ) المشار اليه في الصورة بجانب زر التعديل الذي سبق واستخدمته, هذا الزر خاص ببدأ لعبة هجولة سعودية تفحيط السيارات واللعب مع الاصدقاء اضغط عليها كما هو موضح أمامك وانتقل إلى الخطوات التالية.

هجوله فور سبيد

  • بعدها ستظهر أمامك صفحة لاختيار أسلوب اللعب, متاح لك اللعب بمفردك في الأسلوب الفردي, ومتاح اللعب مع الأصدقاء في الأسلوب الجماعي, وسوف ننتقل الى الاسلوب الجماعي لنستكمل شرح طريقة إنشاء غرفة واللعب مع الأصدقاء فيها, قم بالضغط علي زر اللعب الجماعي الموضح أمامك علي يسار الشاشة.

هجوله السيارات

  • بعد تطبيق اللعب الجماعي, سوف تظهر أمامك قائمة صغيرة من اللعبة اختيار الخادم الذي تريد اللعب فيه, ويوجد خيار ( Auto ) او ( تلقائي ) وسوف تجده مفعل أمامك, لا تقم بتغيير هذا الخيار لأنه يختار لك افضل سيرفر تلقائيا, كل ما عليك فعله الان هو الضغط على زر ( اتصال ) المشار إليه كما هو موضح أمامك في الصورة.

تنزيل ألعاب هجولة 2020

  • بعد تخطي صفحة اختيار الخادم سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على ثلاثة خيارات, خيارين منهم إذا كنت تريد الانضمام الى غرفه قام احد اصدقائك بانشائها, والخيار الثالث وهو المشار اليه خاص بإنشاء غرفة جديدة, قم بالضغط عليها وانتقل إلى الخطوة التالية لنشرح كيفية انشاء غرفة بالطريقة الصحيحة.

hajwala 2 تحميل

  • وهنا وبعد البدء في إنشاء غرفة سوف تظهر هذه الصفحة والتي من خلالها يمكنك اختيار الطقس الذي تريده في الغرفة الخاصة بك, نهار او ليل جو مشمس او غيوم وامطار, يمكنك معرفه كل خيار عن طريق الرسمة الموجودة عليه فمثلا اول خيار على شكل الشمس وهذا يجعل الجو في الغرفة مشمس وهكذا, قم باختيار الطقس الذي تريده واضغط عليه لتنتقل الى الصفحة التالية مباشره.

لعبة سيارات هجوله

  • بعد اختيار الطقس سوف تظهر صفحة لاختيار موقع الغرفة التي تريد إنشاءها واللعب فيها, هل تريد اللعب في الصحراء أم في حلبة سباقات ام في وسط المدينة او الميناء علي شاطيء البحر, كل هذه الخيارات متاحة اختار منها ما تريده واضغط عليها ننتقل الى الخطوة التالية.

لعبة الهجولة

  • والآن مع القائمة الاخيرة والتي يمكنك منها التحكم في الإعدادات العامة للغرفة, توجد خانة لكتابة اسم اللاعب وهنا تكتب الاسم الذي تريد ظهوره للآخرين ليكون لك, والخانة الثانية يمكنك من خلالها اختيار عدد ك حد اقصى لـ اللاعبين الذين يمكنهم الدخول الى الغرفة التي تقوم بانشائها, والخانة الاخيرة خاصة باسم الغرفة قم بكتابة فيها الاسم الذي تريد إطلاقه على الغرفة الخاصة بك, وبعدها اضغط علي زر ( إنشاء ) كما هو موضح أمامك.

اسطورة الهجوله 2

  • وكما تري الان قمت بالدخول الى الغرفة وتظهر شخصيتك خارج السيارة, عليك الان الانتظار حتى ينضموا الاصدقاء الـ الغرفة الخاصة بك بعد مشاركه معهم المعلومات الخاصة بالغرفة ليتمكنوا من الدخول, انتظر قليلا حتى يتمكنوا من الدخول وبدأ بالاستمتاع باللعبة مع الأصدقاء.

تنزيل هجولة اون لاين


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة هجولة 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة هجولة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل لعبة هجوله للكمبيوتر؟

لا توجد نسخة رسمية من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ولكن يمكنك تنزيل محاكي ميمو الذي يقوم بفتح نظام اندرويد على اجهزة الكمبيوتر وتنزيلها من خلاله وبدا لعبها على الكمبيوتر وقد قمنا سابقا بشرح طريقة تنزيل وتشغيل المحاكى على الكمبيوتر يمكنك الاطلاع علي موضوع محاكي ميمو وسوف تجده في الموقع ومعه رابط مباشر لتنزيل البرنامج, أو يُمكنك إتباع الخطوات البسيطة التالية : 

  1. إضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة.
  2. الأن قُم بالضغط على رابط ( تنزيل محاكي تشغيل هجوله للكمبيوتر ).
  3. بعد إتمام تنزيل ملف المحاكي, قُم بفك الضغط عنه من خلال برنامج Winrar.
  4. الان عليك بتنصيب مُحاكي ميمو على جهازك الكمبيوتر, بالطريقة المُعتادة لتنصيب البرامج.
  5. بعد تشغيل المحاكي على جهازك, يُمكنك تشغيل متجر جوجل بلاي ستور وتحميل اللعبة.
  6. أو يُمكنك تنزيل ملف لعبة هجولة apk من الروابط المُباشرة أسفل الموضوع, وسحب ملف apk الخاص باللعبة داخل المُحاكي.
  7. الان سيتم تثبيت اللعبة بشكل بسيط على المُحاكي, ويُمكنك البدء في تشغيل لعبة هجوله للكمبيوتر بنجاح. 

كيفية تحميل لعبة هجولة مهكرة؟

لا يمكنك تحميل لعبة هجولة مهكرة APK لأنه لا تتوفر منها أي نسخة مهكرة حتى الآن, ولكن فور توفر لعبة هجولة مهكرة للاندرويد والكمبيوتر سيتم نشر الرابط الخاص بِها على موقع ترايد سوفت. 

هل لعبة هجولة 2024 آمنة للاندرويد؟

نعم "تحميل لعبة هجولة" امنه تماما على الهاتف حيث أنها تمت مراجعتها من قبل خدمة جوجل لفحص التطبيقات قبل اضافتها الى المتجر, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات لنتأكد من أنها لا تضر الهواتف بأي شكل قبل تقديمها للمستخدمين. 

كيفية تحميل لعبة هجولة APK برابط مباشر ميديا فاير؟

سوف تجد اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل لعبة هجولة APK لمن لا يمتلكون جوجل بلاي او توقفك خدمات جوجل علي هواتف لأي سبب. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة هجولة مهكرة APK للاندرويد مجانا

💿 اسم اللعبةهجولة للسيارات
🏢 الشركة المنتجةRABABA Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة76 MB
نسخة اللعبة3.5.6
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة هجولة Hajwalah 2024 للكمبيوتر وللجوال برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.