اختصارات الموضوع

أداة تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة تُعدّ من أدوات التحميل المهمة للمستخدمين الذين يرغبون في تفعيل نظام التشغيل ويندوز 7 بشكل دائم ومجاني. تُتيح هذه الأداة للمستخدمين الحصول على مفاتيح تفعيل صالحة تعمل على تنشيط النظام بأكمله لفترة طويلة، بدلاً من الاعتماد على المفاتيح المؤقتة أو غير الشرعية.

إن استخدام تلك الأداة مفيد بشكل خاص لأولئك الذين قد يواجهون صعوبة في شراء المفاتيح الرسمية، وتوفر لهم حلاً فعالاً وآمنًا للحصول على نسخة مرخصة من ويندوز 7 والاستمتاع بجميع مزاياه. 

شعار تحميل اداة تفعيل ويندوز 7

تنبيه : روابط تحميل برنامج Windows 7 loader تفعيل ويندوز 7 برابط مباشر في نهاية الموضوع.

نبذة حول تحميل ويندوز لودر برنامج تفعيل ويندوز 7 مدي الحياة

من الأمور التي يبحث عنها الكثير مِنا هي كيفية تنشيط وتفعيل ويندوز 7 مدى الحياة وجعلها نسخة اصلية, حيث إن الكثير مِنا يقوم بتنزيل نُسخة ويندوز 7 من على شبكة الإنترنت ولكن يواجه مُشكلة عدم تفعيل النُسخة بعد مرور بعض الوقت, هذا الأمر الذي يُشكل مُشكلة للبعض والبعض قَد يتجاهل هذا الأمر.

وهُناك بعض الأشخاص أيضاً يقومون بالبحث عن سيريال تفعيل ويندوز 7 على شبكة الإنترنت, فيجد الكثير من السيريلات الخاصة بنُسخ ويندوز 7 لا تعمل, وحتى إذا وجدت سيريال يعمل ويقوم بتفعيل نُسخة الويندوز سوف تواجه نفس المُشكلة بعد مرور بعض الوقت عندما تقوم بتفعيل النُسخة عن طريق السيريالات الموجودة على الإنترنت, حيث إن شركة مايكروسوفت تقوم بحظر هذه السيريلات بسبب إستخدامها من قِبل الكثير من الأجهزة. 

شرح كيفية تحميل برنامج Windows 7 Loader من ميديا فاير

واليوم نُقدم لكم الحل المثالي لتفعيل ويندوز سفن بجميع إصداراته لأجهزة الكمبيوتر وهو "أداة تفعيل ويندوز 7", وهذه الأداة هي الأفضل بين أدوات وحلول تفعيل ويندوز 7 حيث إن الكثير من الأدوات تفشل في تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة كما تفعل هذه الأداة.

كما إن اداة تفعيل ويندوز 7 تقوم أولاً بالكشف على نُسخة الويندوز ومعرفة نوع السيريال الذي سيقوم بتفعيل النُسخة وتنصيبه على نُسخة الويندوز بشكل تلقائي, كما إن اداة تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة تقوم بتفعيل ويندوز 7 نُسخة 32bit وتفعيل ويندوز 7 نُسخة 64bit أيضاً مدى الحياة, لذلك لن تحتاج إلى البحث عن طُرق تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7 64 بت بعد الأن. 

اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير

كيفية حل مشكلة This copy of windows is not genuine في ويندوز 7؟

من المشاكل الشائعة على ويندوز 7 والتي تواجهها الكثير من الأشخاص بعد مرور بعض الوقت من إستخدام نُسخة ويندوز Windows 7 التي يتم تحميلها من الإنترنت, وهذه المُشكلة بسبب حاجة النُسخة إلى سيريال اصلي للتفعيل, وقبل أن نقوم بشرح حل هذه المُشكلة دعونا أولاً نُلقي نظرة على المُشكلة والتأكد من السيريال الخاص بتفعيل ويندوز 7 الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

  • في بداية الأمر ستجد إن سطح المكتب الخاص بِك تم إلغاء الخلفية الخاصة بِه وأصبحت خلفية سطح المكتب سوداء, وسيظهر لك إشعار في أسفل يمين الشاشة يحتوي على رسالة "This copy of windows is not genuine" وهذه الرسالة معناها ان نُسخة الويندوز التي تقوم بإستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك ليست أصلية, ولحل هذه المُشكلة عليك بشراء مفتاح تنشيط نُسخة أصلية من شركة مايكروسوفت "بأسعار باهظة" أو أن تقوم بتفعيل النُسخة عن طريق سيريال, أو عن طريق "اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير" المُميزة التي نُقدمها لكم في هذا المقال.

تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة

  • ولكي نتأكد من مصدر المُشكلة سنقوم بفحص سيريال تفعيل نُسخة الويندوز الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وذلك عن طريق الذهاب إلى سطح المكتب الخاص بجهازك والضغط "كليك يمين" على أيقونة "Computer" وبعد ذلك عليك بالضغط على خيار "Properties" من القائمة التي ستظهر لك, وقُم بالنزول إلى أسفل الصفحة الخاصة ببيانات جهازك الكمبيوتر إلى أن تصل إلى قِسم "Windows activation" وستجد الآن في هذا الجزء "Active windows now" وهذا دليل على إن المُشكلة سببها عدم تفعيل نُسخة الويندوز بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر, ولكي تقوم بحل هذه المُشكلة كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات المذكورة في الفقرة التالية بشكل سليم.
برنامج تفعيل ويندوز 7

تحميل أداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير ( مدى الحياة ) بدون سيريال

اولاً عليك العلم جيداً إن "اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير" محظورة من نظام الأمان الخاص بنُسخ ويندوز 7 بشكل نهائي, لذلك عليك أولاً بإيقاف الجدار الناري أو نظام الحماية من داخل إعدادات نُسخة الويندوز وذلك عن طريق الذهاب إلى "قائمة إبدأ" وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Control Panel" من القائمة.

وستجد الكثير من الإعدادات بالداخل عليك الأن بالضغط على "System and Security" وبعد ذلك قُم بالدخول إلى "Windows Firewall" وستجد قائمة في يسار الشاشة تحتوي على بعض الخيارات قُم بالضغط الان على "Turn Windows Firewall on or off", والآن عليك بتفعيل خيار "Turn off Windows Firewall", وبذلك نكون قَد قُمنا بإيقاف نظام الحماية الخاص بالويندوز.

  • الان عليك بتنزيل اداة تفعيل ويندوز 7, وذلك عن طريق النزول إلى أسفل الصفحة واضغط على "زِر التحميل" الموجود في أسفل الصفحة, وبعد ذلك سيظهر لك جميع الروابط المُتاحة لتنزيل اداة تفعيل ويندوز 7, قُم بالضغط على "رابط مباشر تحميل أداة تفعيل ويندوز 7", وبعد الإنتهاء من تنزيل الأداة بشكل سليم على جهاز, عليك الأن بفك الضغط عن الملف المضغوط وذلك عن طريق برنامج Winrar, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على الملف (كليك يمين) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Extract Files" أو "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

  • الآن ستجد إن الملف محمي بكلمة مرور وذلك حتى لا يقوم برامج الأنتي فايرس من حذف الأداة من داخل الملف المضغوط, قُم بكتابة الباسورد ( 123 ), كما هو واضح أمامك وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة 2020

تنويه : عليك التأكد جيداً قبل فك الضغط من إيقاف نظام الحماية كما شرحنا في السابق, وأيضاً قُم بإيقاف برامج الأنتي فايرس الموجودة على جهازك إلى حين الإنتهاء من تفعيل ويندوز 7 بشكل سليم.

  • الآن وبعد أن قُمت بفك الضغط عن ملف اداة تفعيل ويندوز 7 سيظهر لك مُجلد الأداة بإسم "Winloader-Traidsoft.Net" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, قُم بفتح هذا المُجلد الآن.

برنامج تنشيط ويندوز 7

  • ستجد الآن بداخل المُجلد ملف اداة تفعيل ويندوز 7 بإسم "Windows Loader.exe" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, كُل ماعليك فعله الان هو فتح الأداة بشكل بسيط.

لودر تفعيل ويندوز 7

  • الأن بعد فتح أداة تفعيل ويندوز 7 سيظهر أمامك "Status: Notification" وهذا يعني إن هُناك إشعار على الويندوز بإن النُسخة غير أصلية ويجب علينا تفعيل الويندوز الأن.

تفعيل ويندوز 7 بدون سيريال

  • عليك الآن الإنتقال إلى تبويب "Advanced options" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك تأكد من تفعيل خيار "Move the RSDP to EBDA" وخيار "Disable table sorting" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وهذه الخيارات ضرورية جداً لتفعيل ويندوز 7 بشكل سليم.
سيريال تفعيل ويندوز 7

  • الان سنعود مرة اخرى إلى تبويب "Installation" الموضح أمامك في الصورة, وبعد ذلك سنقوم بالضغط على زِر "Install" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن وذلك لكي نبدأ في تشغيل اداة تفعيل ويندوز 7 وتفعيل النُسخة بشكل سليم.

تحميل كراك ويندوز 7 من ميديا فاير

  • الآن ستبدأ عملية تفعيل ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تفعيل النُسخة بشكل سليم, ولن تأخذ هذه العملية الكثير من الوقت ولكن عليك ألا تقوم بإغلاق الأداة أثناء تفعيل النُسخة تجنباً لحدوث أي مشاكل في نُسخة الويندوز على جهازك.

تحميل برنامج windows loader لتفعيل الويندوز 7

  • الآن وبعد الإنتهاء من تفعيل ويندوز 7 بشكل سليم سيظهر لك رسالة "The certificate and serial were successfully installed" وبذلك يكون قد تم تنصيب شهادة الترخيص والسيريال الأصلي داخل ويندوز 7 على جهازك الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7

  • بعد الانتهاء من التفعيل سيظهر لك في "كراك تنشيط ويندوز 7 وجعلها نسخة اصلية" رسالة "Status: Licensed" وهذا دليل على إن نُسخة الويندوز 7 أصبحت الأن مُرخصة وأصلية بشكل رسمي, ولن تحتاج إلى تفعيل النُسخة مرة أخرى بعد الأن.
اداة تفعيل ويندوز 7

  • وبذلك نكون قد انتهينا من تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة 2021 على جهازك الكمبيوتر, ولن تواجهك مُشكلة سيريال ويندوز 7 بعد الآن, وهذا الترخيص ليس مُحدد بوقت بل إنه مفتوح, أي إنه تم تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة

كيفية التأكد من مفتاح تنشيط ويندوز 7 مدى الحياة؟

الآن بعد أن قُمنا بتنزيل اداة تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة, وقُمنا بتنصيب سيريال فعال على نُسخة الويندوز ستُلاحظ إختفاء رسالة التنبيه الموجودة على شاشة سطح المكتب الخاصة بِك, وستجد إن خلفية سطح المكتب لم تعد سوداء كما كانت عليه قبل التفعيل, وللتأكد أكثر من تفعيل ويندوز 7 بدون سيريال على جهازك الكمبيوتر عليك بإتباع الخطوة التالية بشكل سليم.

قُم الان بالذهاب إلى سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بالضغط ( كليك يمين ) على أيقونة الكمبيوتر "Computer" وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Properties" من القائمة المُنسدلة التي ظهرت لك, والان سيظهر لك صفحة بيانات جهازك ونُسخة الويندوز.

عليك بالنزول إلى أسفل الصفحة إلى أن تجد قسم "Windows Activation" وستجد في هذا القسم كلمة "Windows is activated" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن, وهذا دليل قاطع على إن كراك تنشيط ويندوز 7 وجعلها نسخة اصلية الخاصة بِك أصبحت مُفعله ومُرخصة مثل النُسخ الأصلية التي يتم شراءها من موقع مايكروسوفت. 

تحميل برنامج تنشيط ويندوز 7


أهم الأسئلة الشائعة حول أداة تفعيل ويندوز 7 WinLoader

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تفعيل ويندوز 7 WinLoader علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء ويندوز 7؟

كما ذكرنا في السابق إن الشاشة السوداء في ويندوز 7 هي دليل على أن نُسخة الويندوز 7 الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاصة بِك غير مُفعله, ولكي تقوم بحل هذة المُشكلة يُمكنك إتباع الخطوات السابق ذكرها في هذا المقال عن طريق تنزيل مفتاح تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة والبدء في تفعيل النُسخة كما شرحنا في الفقرات السابقة, وبعد تفعيل نُسخة الويندوز بشكل سليم ستختفي الشاشة السوداء إلى الأبد ولن تظهر لك مُجدداً على سطح المكتب. 

هل يلزم الإتصال بالإنترنت لتفعيل ويندوز 7؟

لا, ليس من الضروري إتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بالإنترنت لتفعيل ويندوز 7 بشكل سليم, حيث إن اداة تفعيل ويندوز 7 لا تعتمد في الأساس على الإتصال بالإنترنت, لذلك إذا كان جهازك مُتصل بالانترنت أو لا سوف تعمل أداة تفعيل Windows 7 بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر وسيتم تفعيل النُسخة بشكل سليم. 

هل يجب إعادة تفعيل ويندوز 7 بعد فترة مُعينة؟

لا, في حال قيامك بتفعيل ويندوز 7 على جهازك الكمبيوتر عن طريق اداة تفعيل ويندوز 7 التي يُمكنك تحميلها من روابط التنزيل الموجودة في أسفل الصفحة لن تحتاج إلى إعادة تفعيل النُسخة إطلاقاً, حيث إن السيريال الذي يتم تنصيبه على جهازك الكمبيوتر هو سيريال برنامج تفعيل ويندوز 7. لذلك ننصحك بعدم تفعيل نُسخة الويندوز بأي سيريال موجود على الإنترنت حيث إنه يكون مُحدد بوقت وينتهي وقُم بتفعيل النُسخة عن طريق "تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7 32 بت" التي قُمنا بشرحها في الفقرات السابقة بشكل مُبسط جداً ودقيق. 

هل اداة تفعيل ويندوز 7 آمنة على الكمبيوتر؟

نعم, بكُل تأكيد أداة تفعيل ويندوز 7 آمنة تماماً على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وإذا كُنت تتسائل لماذا نقوم أولاً بإغلاق كافة برامج الحماية والـ Firewall ألخاص بنُسخة الويندوز فهذا بسبب إن نظام الحماية في نُسخ الويندوز التابعة لشركة مايكروسوفت تقوم بحظر جميع أدوات تفعيل الويندوز وذلك لكي تُجبرك على شراء النُسخة الرسمية من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت, لذلك لا تقلق لأن "تحميل برنامج تفعيل ويندوز 7 64 بت" آمنة تماماً وقَد قُمنا بتجربتها على الكمبيوتر الخاص بِنا قبل وضع رابط التحميل لكم. 

حل مُشكلة تشغيل اداة تفعيل ويندوز 7

إذا واجهتك مُشكلة في تشغيل الأداة أو إنك قُمت بفك الضغط ولم تجد الأداة في المُجلد الجديد, هذا سيكون بسبب إنك نسيت أن تقوم بتعطيل نظام الحماية (Firewall) وبرامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, حيث إنه في حال عدم تعطيل برامج الحماية يتم إلتقاط الأداة فوراً وحذفها من على جهاز الكمبيوتر بشكل سريع جداً لذلك لن تجد الأداة داخل المُجلد, لهذا السبب قُمنا بأخباركم بالتأكد من تعطيل جميع برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر قبل فك ضغط الملف الخاص بـ اداة تفعيل ويندوز 7. 

كيفية الحصول على سيريال (مُفتاح) تفعيل ويندوز 7؟

يُمكنك الحصول على الكثير من سيريلات التفعيل الموجودة على الإنترنت, ولكن ننصحك بتفعيل ويندوز 7 عن طريق اداة تفعيل windows 7 التي قُمنا بشرحها في هذا المقال, ويتم تنصيب أفضل سيريال على نُسخة ويندوز 7 الخاصة بِك ليتم تفعيلها مدى الحاية, وهذا كُله يتم بشكل تلقائي وبضغطة واحدة فقط داخل الأداة. 

كيفية تفعيل ويندوز 7 Ultimate x32bit؟

أداة تفعيل ويندوز 7 تتميز بكونها تقوم بتفعيل جميع نُسخ الويندوز بكافة الإصدارات الخاصة بِها, لذلك إذا كُنت تستخدم ويندوز 7 x32bit أو ويندوز 7 x64bit ستتمكن من تفعيل ويندوز 7 ultimate 32 bit مدى الحياة 2018، "تفعيل ويندوز 7 ultimate 64 bit مدى الحياة" من خلال هذه اداة تفعيل ويندوز 7 بكُل سهولة. 

هل اداة تفعيل ويندوز 7 مجاناً بدون سيريال؟

نعم, اداة تفعيل ويندوز 7 مجانية 100% ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو إشتراكات لتفعيل الويندوز على جهازك مدى الحياة, حيث إن الهدف الأساسي من "مفتاح تفعيل ويندوز 7 بروفيشنال" هو تجنب دفع الأموال في شراء نُسخ الويندوز من شركة مايكروسوفت, لذلك فهذه الأداة مجانية وغير هادفة للربح إطلاقاً. 

ما هي اداة تفعيل ويندوز 7 الحلواني والفنان؟

يوجد الكثير من ادوات "تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة", ولكن لقد قُمنا بتوفير أفضل أداة لتفعيل الويندوز وذلك بعد تجربة جميع الأدوات المُتاحة على شبكة الإنترنت, لذلك لا تبحث عن المزيد من أدوات تفعيل الويندوز وقُم بتنزيل اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير الأن وسوف تقوم بتفعيل ويندوز 7 مدى الحياة على جهازك بشكل سليم وبدون أي عناء. 

كيفية تحميل اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير برابط مُباشر؟

نحنُ هُنا في موقع ترايد سوفت نعلم جيداً إنكم تبحثون عن تنزيل البرامج والألعاب من موقع ميديا فاير بسبب إن الموقع يُقدم خدمة التحميل المُباشر ولا يحتوى على الكثير من الإعلانات, لذلك لقد قُمنا بتوفير رابط اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير وهو رابط مُباشر يقوم بتحميل الأداة بمُجرد الضغط علية, كُل ما عليك الان هو الضغط على "زِر تحميل و تثبيت برنامج Windows Loader الأصلي لتفعيل الويندوز 7" الموجود في أسفل الصفحة وبعد ذلك قُم بالضغط على "تحميل اداة تفعيل ويندوز 7 برابط مباشر" وسيتم بدأ التنزيل فوراً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Windows 7 loader للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجWindows 7 Loader
🏢 الشركة المنتجةwinactivators
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج1.45 MB
نسخة البرنامجV 2.2.2
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل برنامج Windows 7 loader تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.