اختصارات الموضوع

أداة تفعيل ويندوز 10 تُعد أداة ضرورية للمستخدمين الذين يرغبون في تفعيل نظام التشغيل ويندوز 10 بطريقة سهلة وفعالة. تتيح هذه الأداة للمستخدمين تجاوز القيود المفروضة على النظام والاستفادة من جميع ميزات وخصائص ويندوز 10 بدون قيود.

يقوم المستخدمون بتحميل هذه الأداة من مواقع موثوقة وتثبيتها على أجهزتهم. ثم يتم تشغيل الأداة واتباع التعليمات البسيطة لتفعيل ويندوز 10 بشكل ناجح. بالاعتماد على هذه الأداة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ويندوز 10 بكامل إمكاناتها وتحقيق الأداء الأمثل.

تستخدم أداة KMSAuto 2024 تقنية KMS لتفعيل ويندوز 10، وهي توفر وسيلة قانونية وآمنة للتفعيل دون الحاجة إلى شراء مفتاح الترخيص الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الأداة تدعم اللغة العربية وتوفر تجربة مستخدم سلسة ومريحة لتفعيل ويندوز 10 بسهولة. 

شعار تحميل اداة تفعيل ويندوز 10

تنبيه : رابط تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024 برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

نبذة حول تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

أصبح الكثير مِنا يستخدم ويندوز 10 على اجهزة الكمبيوتر وذلك لما تحتويه هذه النُسخة على مُميزات وخصائص, ولكن كثيراً ما تواجهنا مُشكلة "تفعيل وتنشيط ويندوز 10" وإن النُسخة غير مُرخصة أو غير أصلية, لذلك يبحث الجميع عن سيريال تنشيط ويندوز 10 بشكل دائم.

ولكن غالباً مايقوم البعض بتفعيل نُسخة الويندوز عن طريق بعض السيريلات الموجودة على شبكة الإنترنت ولكن سُرعان ماتعود المُشكلة في الظهور مرة أخرى وتظل تبحث كثيراً عن طريقة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة وبشكل نهائي, لذلك لقد قُمنا اليوم بتوفير أفضل اداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة وبدون المزيد من البحث عن مفتاح تنشيط ويندوز 10

شرح كيفية تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto الاصلي

هذه الأداة التي نُقدمها لكم اليوم هي الأفضل على الإطلاق في تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة, حيث إن أداة "KMSAuto" تُعد من أداة مشهورة جداً حيث إنها تقوم بتفعيل وتنشيط ويندوز 10 وويندوز 8 وأيضاً يُمكنك من خلالها تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2016 بضغطة واحدة.

ولكن هُناك بعض الخطوات التي يتوجب عليها تنفيذها لكي تقوم بتفعيل الويندوز مدى الحياة بشكل سليم وبدون مواجهة أي مشاكل, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل اداة تفعيل ويندوز 10-8-7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وتفعيل الويندوز مدى الحياة. 

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

طريقة التحضير لتفعيل وتنشيط ويندوز 10 بدون مشاكل

اولاً وقبل أن نقوم بتنزيل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto برابط مُباشر, علينا أن نقوم بتعطيل كافة برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كما إنه يتوجب عليك إيقاف نظام الحماية الخاص بنُسخة الويندوز Firewall على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم.

وذلك حيث إن برامج الحماية تعتبر أداة تفعيل ويندوز 10 هي أداة قرصنة لذلك تقوم بإلتقاط الأداة وحذفها بشكل تلقائي, لذلك يتوجب عليك إتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتعطيل نظام حماية الويندوز على جهازك إلا حين الإنتهاء من تفعيل ويندوز 10 ومعاودة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

  • اولاً عليك ان تقوم بفتح قائمة إبدأ "Start" في جهازك الكمبيوتر والبحث عن خيار "Virus & threat protection" وقُم بالضغط على هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وذلك لكي نقوم بالدخول على إعدادات الحماية الخاصة بنُسخة ويندوز 10.

أداة تفعيل ويندوز 10

  • الان سيظهر لنا صفحة بداخلها الكثير من الإعدادات والخيارات, قُم بالبحث عن "Manage Settings" الموجودة أسفل قسم "Virus and threat protection settings" وقُم بالضغط عليه كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

  • الان بداخل هذه الصفحة قُم بالذهاب إلى قسم "Real-time protection" وبعد ذلك قُم بتعطيل هذا الخيار واجعله "Off" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبذلك نكون قَد قُمنا بتعطيل نظام الحماية اللحظي الخاص بنُسخة الويندوز وذلك لكي نتمكن من "تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto" وتفعيل الويندوز بشكل سليم بدون مواجهة أي مشاكل.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto 2021

  • الان سيظهر لك رسالة "Virus protection is turned off" وذلك تأكيداً على عملية تعطيل نظام الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, يُمكنك الأن البدء في تنزيل أداة تفعيل ويندوز 10 على جهازك وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.
اداة تفعيل ويندوز 10 ميديا فاير

تنويه : قُم بحفظ الخطوات السابقة لكي تقوم بإعادة تفعيل نظام الحماية "Virus Protection" بعد الإنتهاء من عملية تفعيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك. 

تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة من ميديا فاير مجانا

الأن بعد أن قُمنا بتعطيل نظام الحماية الموجود على الويندوز وإيقاف كافة برامج الانتي فايرس على الجهاز سنبدأ في عملية تنزيل أداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التحميل" وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط تنزيل "أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto 2021", قُم بالضغط على رابط "تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 برابط مباشر" وسيبدأ التحميل معك فوراً, وبعد الإنتهاء من تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك قُم بإتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

يجب أن تتأكد من تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto من على مواقع ترايد سوفت من الرابط الموجود في اسفل الصفحة, وذلك لكي تقوم بتطبيق الخطوات التالية بشكل سليم, وذلك حتى لا تقوم بتحميل اداة تفعيل ويندوز 10-8-7 مُختلفة.

  • اولاً بعد الإنتهاء من "تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير" ستحصل على ملف مضغوط بإسم "Win10-Activator-Traidsoft.Net.rar" كُل ما عليك فعله الان هو فضك ضغط الملف عن طريق برنامج Winrar من خلال الضغط على الملف (كليك يمين) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

اداة تنشيط ويندوز 10

  • الان سيظهر أمامك مُجلد الأداة "Win10-Activator-Traidsoft.Net" قُم بفتح المُجلد كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, لكي نبدأ في تشغيل اداة تفعيل ويندوز 10 2021.

تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير

  • الآن ستجد بداخل المُجلد ملف آخر مضغوط, ولكن هذا الملف لكي تقوم بفك الضغط عنه عليك أن تقوم بإدخال باسورد لفك الضغط وهذا الباسورد ستجده موجود في ملف txt داخل نفس المُجلد, قُم بفتح ملف "password.txt" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة للحصول على الباسورد.

تحميل اداة تفعيل ويندوز 10

  • عليك الآن بتحديد النص الموجود داخل ملف الباسورد ونسخة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن, الباسورد هو ( traidsoft.net ), بعد ذلك يُمكنك إغلاق ملف الباسورد بعد نسخه.

اداة تفعيل ويندوز 10 من مايكروسوفت

  • عليك الان بفك ضغط ملف الأداة الموجود بإسم "Win10-Activator.rar" وذلك عن طريق الضغط عليه (كليك يمين) واختيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

اداة اكتف ويندوز 10

  • سيظهر لك نافذة إدخال الباسورد, قُم بلصق الباسورد الذي قُمت بنسخة في الخطوات السابقة ( traidsoft.net ) وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

  • والان سيظهر لك المُجلد النهائي لـ اداة تفعيل ويندوز 10, قُم بالدخول إلى هذا المُجلد كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير

  • ستجد الأن داخل المُجلد اداة تنشيط ويندوز 10 وبجانبها أيضاً ملف يحتوي على باسورد فتح الأداة, عليك الان بفتح ملف "Password.txt" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن للحصول على باسورد فتح أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024.

تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 مجانا

  • قُم بنسخ باسورد فتح اداة تنشيط ويندوز 10 (kmsauto) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, ويُمكنك الان إغلاق ملف الباسورد والتوجه إلى المُجلد مرة أخرى.

أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024

  • الآن ستجد اداة تفعيل ويندوز 10 بإسم "KMSAuto Net.exe" قُم بفتح ملف الاداة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, لكي نبدأ في تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم.

تحميل اداة تفعيل ويندوز 10-8-7

  • الان سيظهر لك أيضاً نافذة تطلب باسورد فتح الأداة, قُم بلصق الباسورد الذي قُمنا بنسخه منذ قليل (kmsauto), وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بفتح أداة تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.
تحميل برنامج تفعيل ويندوز 10 64 bit

تنويه : لقد قُمنا بضغط ملف الأداة أكثر من مرة وحماية الملفات بباسورد وذلك حتى لا يتمكن أي برنامج حماية من التقاط الأداة وحذفها, حيث إن اداة KMSAuto مشهورة جداً ويقوم بحظرها جميع برامج الحماية بشكل كبير, لذلك يجب عليك تنفيذ الخطوات السابقة بشكل دقيق لكي تتمكن من فك الضغط وفتح اداة تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر, والان سنقوم بشرح كيفية تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة في الفقرة التالية. 

طريقة تفعيل Windows 10 مدى الحياة بدون سيريال

الآن بعد أن قُمنا انتهينا من إعداد تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 على جهازك الكمبيوتر, سنقوم الان بشرح كيفية تفعيل ويندوز 10 عن طريق اداة KMSAuto بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • بعد ان تقوم بفتح برنامج تفعيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد في الواجهة الرئيسية للاداة زِر "Information" ويُمكنك من خلال الضغط عليه التعرف على بيانات جهاز الكمبيوتر ونُسخة الويندوز, والان عليك بالضغط على زِر "Activation" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وذلك لكي نبدأ في تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم.

اداة تفعيل ويندوز ١٠

  • الان سيظهر لنا زِر "Activate Office" وذلك إذا أردت أن تقوم بتفعيل وتنشيط نُسخة مايكروسوفت اوفيس 2016 على جهازك الكمبيوتر, والان سنقوم بالضغط على زِر "Activate Windows" لكي نبدأ في تفعيل نسخة ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.

أداة تنشيط ويندوز ١٠

  • الان سيظهر لك رسالة "Running" وستبدأ اداة تفعيل ويندوز 10 بتنصيب السيريال الأصلي على نُسخة الويندوز بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تفعيل ويندوز 10 على جهازك بشكل سليم, وهذه العملية لن تأخذ الكثير من الوقت لذلك عليك ألا تُغلق اداة تفعيل ويندوز 10 قبل الإنتهاء من التفعيل وذلك تجنباً لحدوث أي مشاكل في تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بِك.

اداة تنشيط ويندوز 10 2024

  • الان سيظهر لك رسالة تُفيدك إنه يُمكنك إعادة تفعيل ويندوز 10 بعد وقت مُعين, ولكن سنقوم بالضغط الان على زِر "Cancel" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, للتأكد من تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر.

اداة تفعيل الويندوز والاوفيس

  • والان ستجد أمامك ظهور رسالة "Product successfully activated" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبذلك يكون قد تم تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
اداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياه

كيفية التأكد من تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة؟

الان بعد قُمنا بتفعيل نُسخة الويندوز عن طريق أداة تفعيل ويندوز 10 بشكل سليم, يُمكننا التأكد من تفعيل الويندوز بشكل سليم أم لا من خلال الخطوة التالية.

كُل ما عليك فعله الآن هو الذهاب إلى سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر والضغط على "Computer" كليك يمين, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Properties" من القائمة, وبعد ذلك سيظهر لك صفحة بداخلها جميع البيانات والمعلومات الخاصة بجهازك الكمبيوتر ونُسخة ويندوز 10 الموجوده على جهازك.

قُم بالنزول إلى أسفل الصفحة إلى أن تصل إلى Windows Activation, والان ستجد أمامك رسالة "Windows is activated" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وبذلك نكون قد تأكدنا من تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.

اداة اكتف ويندوز 10

تنويه : الان يُمكنك حذف الأداة وإعادة تفعيل نظام الحماية على جهازك الكمبيوتر ويُمكنك أيضاً إعادة تشغيل جميع برامج الحماية التي تستخدمها على جهازك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول أداة تفعيل ويندوز 10 مدي الحياة

تعتبر أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024 واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لتحميلها وتنشيط نظام التشغيل ويندوز 10. تأتي هذه الأداة بواجهة سهلة الاستخدام وعملية بسيطة تتيح للمستخدمين تنشيط النظام بضغطة زر واحدة فقط. توجد عدد من الأسئلة الشائعة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تحميل اداة تفعيل ويندوز 10" واستخدامهم للبرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم وأبرز هذه الأسئلة ومن أهمها: 

هل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto آمنة؟

نعم, بكُل تأكيد اداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024 آمنة تماماً على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وإذا كُنت قلق بسبب خطوات إيقاف نظام الحماية على جهازك فهذا الأمر بسبب إن أنظمة الحماية الخاصة بشركة مايكروسوفت المطورة لنُسخ الويندوز تقوم بحظر جميع أدوات تفعيل نُسخ الويندوز وذلك لكي تُجبرك على شراء نُسخ الويندوز الرسمية من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت, ولكن كما عودناكم دائماً لقد قُمنا بتجربة الأداة على أجهزتنا وتبين أن تحميل اداة تفعيل ويندوز 10-8-7 آمنة 100%, كما إنه عليك العلم ان "تفعيل ويندوز 10 بجميع اصداراتها وبدون برامج" يستخدمها ملايين الأشخاص على مستوى العالم بدون أي شكوى منها حتى الأن. 

ماهي اسهل طريقة لتنشيط ويندوز 10؟

هُناك الكثير من طُرق تفعيل ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر, ولكن تُعد اداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto هي أفضل طريقة لتفعيل الويندوز, حيث إن جميع السيريلات المتوفر على الإنترنت يتم حظرها من قِبل شركة مايكروسوفت, لذلك سيكون عليك البحث دائماً عن سيريال جديد لتفعيل نُسخة ويندوز 10 الخاصة بِك, ولكن عندما تقوم بتفعيل الويندوز عن طريق أداة تفعيل ويندوز 10 من مايكروسوفت التي قُمنا بشرحها في هذا المقال يتم تفعيل الويندوز مدى الحياة وبدون الحاجة إلى أي سيريلات على الانترنت. 

كيفية الحصول على مفتاح تفعيل ويندوز 10؟

يُمكنك البحث على الإنترنت عن تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 مجانا أو مفتاح تفعيل ويندوز 10 وستجد الكثير بكُل تأكيد, ولكن لماذا تقوم بالبحث عن مفاتيح تفعيل ويندوز 10 والتي تنتهي بعد وقت قصير ويجب عليك البحث عن مفتاح جديد؟ ننصحك بتنزيل "أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024" من خلال الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة وسيتم تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة وذلك عن طريق أداة جلب مفاتيح مدى الحياة الأصلية لتفعيل الويندوز بدون الحاجة إلى البحث على الانترنت. 

كيفية حل مشكلة تنشيط ويندوز 10؟

إذا واجهتك أي مُشكلة اثناء تنشيط ويندوز 10, تأكد من تنزيل اداة تفعيل ويندوز 10 من الرابط الموجود في أسفل الصفحة وإتباع كافة الخطوات الموجودة في هذا المقال, وإذا إستمرت المُشكلة عليك التأكد من تعطيل كافة برامج الانتي فايرس الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وأيضاًَ تعطيل نظام الحماية الخاص بنُسخة ويندوز 10 على جهازك, وبعد ذلك قُم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وأعد تجربة إستخدام أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto 2021 مرة أخرى, وبكُل تأكيد سيتم حل المُشكلة بعد تنفيذ الخطوات السابق ذكرها في هذا المقال. 

كيفية الحصول على مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت؟

من المُميزات الكبيرة الموجودة في تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto إنها تقوم بإلتقاط كافة البيانات عن نُسخة الويندوز الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وتقوم بجلب أفضل مُفتاح تنشيط ويندوز 10 الخاص بنُسخة الويندوز الموجودة على جهازك, لذلك أياً كانت نُسخة الويندوز 10 التي تستخدمها سواء كانت x64 بت أو x32 بت, ستتمكن من تفعيلها عن طريق إتباع كافة الخطوات الموجودة في الفقرات السابقة في هذا المقال وسيتم تفعيل الويندوز مدى الحياة عن طريق مفتاح تفعيل ويندوز 10 الأصلي. 

هل يُمكن تفعيل أكثر من جهاز Windows 10؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تفعيل عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نُسخة ويندوز 10 بجميع الإصدارات الخاصة بِها, وذلك عن طريق تنزيل أداة تفعيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الذي تُريد تفعيله وإتباع جميع الخطوات المذكورة في هذا المقال بشكل دقيق, وسيتم "تحميل برنامج تفعيل ويندوز 10 64 bit" على الجهاز بمفتاح اصلي من شركة مايكروسوفت مجاناً. 

هل تنشيط ويندوز 10 بشكل دائم؟

نعم, كما ذكرنا في السابق إنه يتم تنشيط ويندوز 10 مدى الحياة أي إنه بشكل دائم, وبذلك لن تحتاج إلى إعادة تفعيل ويندوز 10 مرة أخرى على جهازك, وإذا كُنت تستخدم مُفتاح غير دائم لتنشيط نُسخة الويندوز الحالية على جهازك, تقوم "أداة تفعيل ويندوز 10 اخر اصدار لجعل الويندوز أصلي" بإستبدال هذا المُفتاح بمفتاح اصلي مدى الحياة. 

معلومات حول ملف تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

💿 اسم البرنامجkmsauto Net
🏢 الشركة المنتجةwin activator
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج3.42 MB
نسخة البرنامجV 1.6.4
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024 برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.