اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Yoga VPN 2024 يوجا في بي ان احدث اصدار

يُعد برنامج يوغا في بي ان 2024 من أفضل برامج تغيير الأي بي لأجهزة الأندرويد والأيفون, وذلك بسبب المُميزات الموجودة داخل التطبيق مُقارنة بجميع برامج الـ VPN الأخرى, حيث إن البرنامج يوفر لك عدد كبير من الدول التي يُمكنك تغيير الأي بي الخاص بِك إليها بطريقة سهلة وبسيطة, كما إن البرنامج يأتي لنا بنُسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ولكن النُسخة المجانية توفر لك جميع احتياجاتك من حيث وقت الاتصال وحجم البيانات المنقولة خلال إتصالك بالبرنامج وعدد الدول المتوفرة داخل التطبيق. 

شعار تحميل يوجا في بي ان

تنبيه : روابط تحميل يوغا في بي ان Yoga VPN للاندرويد وللايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تنزيل yoga vpn - إلغاء تأمين وكيل مجاني غير محدود

الفارق الوحيد بين النُسخة المجانية والمدفوعة من برنامج يوجا في بي ان هو إن النُسخة المدفوعة يُمكنك تغيير الأي بي الخاص بِك بدون حدود وبدون الحاجة إلى النقاط "Points" داخل البرنامج, ولكننا سنقوم في هذا المقال بشرح كيفية الحصول على النقاط داخل التطبيق لكي تتمكن من الإستمتاع بكافة مُميزات البرنامج بدون أي حدود لذلك لن تحتاج إلى النُسخة المدفوعة من البرنامج.

سنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تنزيل وتثبيت برنامج Yoga VPN على هاتفك الأندرويد وشرح أهم مُميزات وخصائص البرنامج وكيفية إستخدام البرنامج بشكل بسيط جداً. 

yoga vpn

تحميل برنامج يوجا في بي ان Yoga VPN 2024 رابط مباشر ميديا فاير

عليك اولاً ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك لكي تتمكن من التمتع بالمُميزات الموجودة داخله, ويُمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ستور عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة والدخول إلى رابط "تحميل برنامج يوجا في بي ان للاندرويد" وإتباع الخطوات التالية, إذا كُنت تواجه مُشكلة في تنزيل البرامج من متجر Google Play يُمكنك الدخول إلى رابط "تنزيل برنامج يوجا في بي ان ميديا فاير" وتثبيت ملف Yoga VPN APK على هاتفك.

  • بعد الدخول إلى صفحة تنزيل برنامج يوجا في بي ان 2024 من متجر جوجل بلاي ستور, عليك الأن بالضغط على زِر "Install\تثبيت" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لنبدأ عملية تنزيل التطبيق.

تحميل yoga vpn

  • الأن جارِ تنزيل برنامج يوجا في بي ان على هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تنزيل وتثبيت برنامج Yoga Vpn على هاتفك, لن تأخذ عملية التنزيل الكثير من الوقت نظراً لحجم البرنامج الصغير ( حوالي 20 ميجا بايت ).

تنزيل yoga vpn

  • الأن بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت برنامج يوجا في بي ان على هاتفك الأندرويد, يُمكنك البدء في تشغيل البرنامج عن طريق الضغط على زِر "Open\فتح" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل yoga vpn مهكر

يُمكنك أيضاً تنزيل التطبيق على هواتف الأيفون من خلال رابط تحميل التطبيق الموجود في أسفل الصفحة من متجر آب ستور مجاناً.

مُميزات برنامج Yoga VPN 2024 الاصدار الاخير

المُميزات الموجودة داخل برنامج يوجا في بي ان تجعله من أفضل برامج كسر البروكسي, حيث إن البرنامج يوفر لك إمكانية كسر البروكسي وتغيير الأي بي لعدة دول وفتح المواقع المحجوبة بنسبة نجاح كبيرة جداً, كما يقوم البرنامج بتصفح المواقع بسرعة كبيرة, ونقوم الآن بتوضيح أهم مُميزات برنامج Yoga VPN في نقاط بسيطة.

مميزات yoga vpn تنزيل

  1. يتوفر برنامج يوجا في بي ان بنُسخ لهواتف الأندرويد والأيفون أيضاً, والنُسخ متوفرة على متاجر التطبيقات الرسمية ( Google Play - App Store ).
  2. يوفر لك التطبيق العديد من الدول التي يُمكنك الإختيار فيما بينهم لتغيير الأي بي الخاص بِك على الإنترنت.
  3. جميع الأيبيهات تعمل بشكل ناجح 100% ويُمكنك من خلالها كسر حجب المواقع وتنزيل الملفات من المواقع المحجوبة.
  4. يُعطيك برنامج "يوجا في بي ان" سُرعة إتصال عالية جداً, وبالتالي لن تفقد سُرعة الإنترنت الخاص بِك مثل الكثير من مواقع الفي بي ان المُنتشره على الإنترنت.
  5. لا يحتاج البرنامج تسجيل حساب داخل التطبيق أو تسجيل الدخول بحسابك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  6. يُمكنك فتح الكثير من الدول داخل التطبيق عن طريق النقاط التي يُمكنك الحصول عليها من خلال مُشاهدة بعض الإعلانات القصيرة. 

نظام نقاط برنامج Yoga VPN 2024 لتغيير الاي بي

في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح برنامج Yoga VPN سيظهر لك إشعار الحصول على 2000 نقطة هدية تنزيل التطبيق على هاتفك, لكي تبدأ في إستخدام البرنامج بشكل سليم عليك بالضغط على زِر "Start Yoga" الواضح أمامك في الصورة المُرفقة.

ولكي نوضح لكم أهمية النقاط, عندما تقوم بتغيير الـ IP الخاص بِك من خلال برنامج يوجا في بي ان سيظهر أمامك سعر تغيير الأي بي الخاص بِك لكُل دولة (لليوم الواحد), مثلاً يُمكنك تغيير الأي بي لدولة أمريكا مُقابل 100 نقطة في اليوم, وهذا النظام الذي يعتمد عليه البرنامج بشكل عام, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية الحصول على هذه النقاط داخل برنامج Yoga Vpn بشكل بسيط جداً.

تحميل برنامج yoga vpn

تغيير الاي بي للاندرويد ببرنامج Yoga VPN 2024 مجاناً

الان بعد ان قُمنا بتنزيل وتثبيت برنامج Yoga VPN على الهاتف, سنبدأ بشرح كيفية تغيير الاي بي للاندرويد عن طريق برنامج يوجا في بي ان مجاناً, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية لتغيير الأي بي بشكل سليم.

  • أولاً, عليك بفتح برنامج يوجا في بي ان على هاتفك الأندرويد, وفي الواجهة الرئيسية للبرنامج قُم بالضغط على "Switch Region" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن, وذلك لكي نختار الدولة التي سنقوم بتغيير الأي بي إليها.

تحميل برنامج Yoga VPN للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك صفحة تحتوي على جميع الدول المتوفرة داخل برنامج Yoga VPN, ويتم تقسيم الدول إلى عدة أقسام على حسب عدد النقاط المطلوب لتغيير الاي بي إلى هذه الدولة كما هو موضح في الصورة المُرفقة, عليك الان باختيار الدولة التي تُريدها من ضمن قائمة الدول المُتاحة أمامك الأن كما هو مُشار اليه في الصورة.

Yoga VPN APK

  • سيظهر لك الان نافذة تأكيد تغيير الاي بي على جهاز الاندرويد الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تطبيق yoga vpn

  • سيظهر لك الان "Connecting" وفي هذه الأثناء يتم الإتصال بسيرفر أمريكي لتغيير الأي بي الخاص بهاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعله الأن هو الإنتظار لحين الإنتهاء من الإتصال وتغيير الـ IP بشكل سليم, ولن يأخذ هذا الأمر الكثير من الوقت.

تحميل يوغا في بي ان

  • الان سيظهر لك في واجهة برنامج يوجا في بي ان رسالة "Connected" كما هو واضح أمامك والدولة التي تم الإتصال بسيرفراتها بشكل سليم, وأيضاً ستجد الآي بي الجديد الذي تقوم بتصفح الإنترنت به, وفي حال أردت أن تقوم بقطع إتصالك يوجا في بي ان يُمكنك الضغط على زِر "Tap To Disconnect", ولكن عليك العِلم إنه في حال قطع الإتصال ومحاولة الإتصال مرة أخرى سيتم خصم النقاط من جديد من رصيدك الحالي في برنامج Yoga VPN.

تحميل يوجا vpn

  • وستجد في شريط الاشعارات الخاص بهاتفك الأندرويد سُرعة الإنترنت التي يستخدمها هاتفك من خلال الـ VPN, وبذلك لقد قُمنا بتغيير الأي بي بشكل سليم.

تنزيل يوجا vpn

  • ولكي نتأكد من أنه تم تغيير الاي بي الخاص بهاتف الاندرويد ببرنامج يوجا في بي ان, سنقوم بالدخول إلى موقع فحص الاي بي الشخصي, وسيظهر لك نفس الأي بي الموجود داخل برنامج Yoga VPN, وبذلك نكون قد تأكدنا أن عملية تغيير الأي بي تمت بشكل سليم, ويُمكنك الأن تصفح الإنترنت بشكل خفي وبدون تتبع الأي بي الأصلي الخاص بِك.

تحميل يوغا vpn

تغيير الاي بي الى اي دولة للاندرويد ببرنامج Yoga VPN 2024 مجاناً

الأن بعد قُمنا بتغيير الاي بي الخاص بهاتف الأندرويد, إذا أردنا أن نقوم بتغيير الدولة المُتصل بها سنتمكن من هذا الأمر عن طريق الخطوات التالية.

  • قُم بفتح برنامج يوجا في بي ان على هاتفك أو عن طريق الضغط على إشعار التطبيق في شريط الاشعارات, وبعد ذلك قُم بالضغط على "Switch" أسفل الدولة الحالية كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نتمكن من تغيير الدولة.

تحميل برنامج يوجا في بي ان

  • الان سيظهر لك جميع الدول المُتاح الإتصال بِها, كُل ما عليك فعله الان هو إختيار الدولة التي نُريد الإتصال وتغيير الاي بي إليها كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل برنامج يوجا vpn

  • الآن ستجد انه تم تغيير الإتصال من الدولة القديمة إلى الدولة التي تم إختيارها في الخطوة السابقة, ولكن عليك العلم إن تغيير الدولة يتم خصم نقاط جديدة من حسابك, وإذا كان لا يوجد نقاط كافية في حسابك يتم قطع الإتصال ببرنامج "يوجا في بي ان" بعد 15 دقيقة, كما هو واضح في التحذير الموجود باللون الأحمر في الصورة الموضحة أمامك الأن.

تطبيق yoga vpn لتشغيل الانترنت المجاني

  • والأن سنذهب مرة أخرى إلى موقع كشف الأي بي الخاص بهاتفك, لنجد إنه بالفعل تم تغيير الدولة بشكل سليم كما هو واضح أمامك في الصورة الموضحة الأن.

تحميل برنامج yoga vpn مهكر

كيفية فتح جوجل بلاي الامريكي للاندرويد مجانا ببرنامج يوجا في بي ان

من مُميزات برنامج Yoga VPN إنه يقوم بتغيير الدولة والأي بي داخل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك أيضاً, لذلك عند استخدام أي تطبيق أثناء الاتصال ببرنامج يوجا في بي ان يتم اعتبارك مُستخدم من الدولة المُتصل بها داخل برنامج يوجا في بي ان, ولكن عليك تنفيذ بعض الخطوات أولاً لفتح متجر جوجل بلاي على هاتفك كمُستخدم أمريكي.

  • اولاً عليك فتح برنامج يوغا في بي ان 2024 للاندرويد على هاتفك, وبعد ذلك قُم بفتح تبويب "More" الموجود في الشريط العلوي والمُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Enter" الموجود بجانب خيار "Proxy Setting" كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.

yoga vpnتنزيل

  • ستجد الأن جميع التطبيقات والألعاب المُثبته على هاتفك ويتم تقسيمهم إلى قسمين, الأول "UnProxied" وهي التطبيقات التي يتم إستخدامها بالاي بي الحقيقي لجهازك, والثاني "Proxied" وهي التطبيقات التي يتم إستخدامها بالاي بي الجديد الخاص ببرنامج يوجا في بي ان, كُل ما عليك فعله الآن هو التأكد من وجود متجر جوجل بلاي ستور في تصنيف Proxied وذلك عن طريق الضغط على متجر جوجل بلاي ونقله إلى القسم الثاني للتطبيقات.

برنامج يوجا vpn

  • بعد الضغط على متجر Google Play Store, سيتم نقلة بشكل سليم إلى "Proxied" كما هو واضح أمامك الآن في الصورة المُرفقة, والان يُمكنك فتح المتجر وتسجيل حساب جديد كـ مُتسخدم أمريكي.

تنزيل برنامج VPN

طريقة زيادة النقاط في برنامج Yoga VPN يوجا في بي ان 2024

الآن بعد أن شرحنا جميع المُميزات والخصائص الموجودة داخل برنامج يوجا في بي ان سريع للاندرويد 2024 احدث اصدار, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية الحصول على النقاط داخل البرنامج لكي تتمكن من تغيير الأي بي الخاص بِك بطريقة سهلة وبسيطة وبدون قطع الاتصال عنك أثناء استخدامك لبرنامج Yoga VPN, كُل ما عليك فعله الأن هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • اولاً, عليك فتح برنامج يوجا في بي ان سريع على هاتف الاندرويد الخاص بِك والإنتقال إلى تبويب "Points" الموجود في الشريط العلوي للبرنامج, وهُناك أكثر من طريقة للحصول على النقاط داخل برنامج Yoga VPN, أول طريقة هي الحصول على النقاط عن طريق الهدايا داخل البرنامج ويُمكنك الحصول على النقاط عن طريق الهدايا عن طريق الضغط على "Tap to Get Points" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة وذلك لكي تحصل على هدية من ( 100 نقطة ) إلى ( 990 نقطة ) كما هو واضح أمامك.

yoga vpn apk مهكر

  • بعد الضغط على حصول الهدايا كما ذكرنا في الخطوة السابقة سيظهر لك الهدية التي حصلت عليها (270 نقطة ) كما هو واضح أمامك, يُمكنك الأن الضغط على زِر "Get it" المُشار إليه لكي يتم إضافة هذة النقاط إلى حسابك في البرنامج, كما يُمكنك الضغط على زِر "X2" لكي تحصل على ضعف عدد النقاط عن طريق مُشاهدة إعلان فيديو لمدة 15 ثانية, وبعد ذلك سيتم إضافة النقاط إلى حسابك بشكل سليم.

yoga vpn pro

  • طريقة الحصول على الهدايا يكون متوفرة لك ولكن لا بُد من الإنتظار بضعة ثواني بين المرة والأخرى, ويُمكنك أيضاً الحصول على النقاط عن طريق مُشاهدة إعلانات الفيديو القصيرة داخل البرنامج بشكل بسيط, وذلك عن طريق الضغط على "Watch Video" وبعد ذلك سيظهر لك فيديو لمدة 15 ثانية عليك بمُشاهدته كاملاً.

تنزيل يوغا vpn

  • بعد مُشاهدة إعلان الفيديو القصير سيظهر لك عدد النقاط التي حصلت عليها داخل برنامج يوجا في بي ان, عليك الآن الضغط على زِر "Get it" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي يتم إضافة النقاط المُكتسبة في حسابك داخل برنامج Yoga VPN بشكل سليم.

vpn يوغا

  • كما ترى الأن لقد تم زيادة الرصيد الخاص بالنقاط في برنامج يوجا في بي ان كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, الخطوات السابقة لن تأخذ بضعة دقائق للحصول على بعض المزيد من النقاط التي يُمكنك من خلالها تغيير الأي بي الخاص بهاتفك الأندرويد بدون أي قيود.

برنامج yoga vpn


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوغا في بي ان 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Yoga VPN مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج يوجا في بي ان 2024 مجاني؟

نعم, يتوفر من برنامج يوجا في بي ان نُسختين واحدة مدفوعة والأخرى مجانية, ولكن النُسخة المجانية يوجد بها جميع الخصائص التي تحتاجها لتغيير الأي بي الخاص بِك بشكل ناجح, لذلك لن تحتاج إلى النُسخة المدفوعة, كما إننا ذكرنا في السابق طريقة بسيطة للحصول على النقاط داخل البرنامج لتغيير الأي بي بدون أي قيود. 

كيفية تغيير الاي بي يدوياً للاندرويد؟

يُمكنك الرجوع إلى الفقرات السابقة لمعرفة كيفية تغيير الأي بي بشكل يدوي وإختيار الدولة التي تُريد الإتصال بها بشكل سليم 100%. 

هل برنامج Yoga VPN آمن؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج يوجا في بي ان آمن تماماً على هاتفك الأندرويد, كما إن البرنامج يقوم بإخفاء الأي بي الخاص بهاتفك الاندرويد وبالتالي لا يُمكن أن يتعقبك أي شخص خلال تصفحك للإنترنت إطلاقاً, لذلك البرنامج يحميك ويحمي بياناتك الخاصة على شبكة الإنترنت. 

كيفية تحميل برنامج Yoga VPN 2024 للأيفون؟

يُمكنك تحميل برنامج يوجا في بي ان 2024 للأيفون من خلال متجر آب ستور, وذلك عن طريق النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل, وبعد ذلك قُم بالضغط على "تحميل برنامج يوجا في بي ان للايفون" وقُم بتنزيل وتثبيت التطبيق بالطريقة المُعتادة من متجر App Store, وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك يُمكنك إتباع خطوات الشرح السابقة حيث إن البرنامج لا يختلف في واجهته الموجود في نُسخة الأندرويد والأيفون إطلاقاً. 

طريقة تحميل برنامج يوجا في بي ان APK برابط مُباشر؟

إذا أردت تنزيل برنامج يوجا في بي ان برابط مُباشر للاندرويد, يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة وبعد ذلك قُم بالدخول إلى رابط "تحميل برنامج يوجا في بي ان ميديا فاير APK" وقُم بتثبيت الملف على هاتفك بعد تنزيله بشكل بسيط جداً, الملف الموجود برابط مُباشر "Yoga VPN APK" احدث اصدار للبرنامج وتم فحصة جيداً والتأكد من سلامته. 

شرح تحميل برنامج يوغا في بي ان Yoga VPNللاندرويد اخر اصدار

معلومات حول ملف تحميل Yoga VPN APK مهكر للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجYoga VPN APK
🏢 الشركة المنتجةSarah Hawken
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج22 MB
نسخة البرنامجV 7.0.206
🗓️ تاريخ التحديث27 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوغا في بي ان Yoga VPN 2024 للأندرويد وللأيفون مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.