اختصارات الموضوع

يُعد تطبيق Snapchat من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي شُهرة في وقتنا الحالي حيث إن عدد مُستخدمي التطبيق النشطين يومياً وصلوا إلى 100 مليون مُستخدم, يُمكنك من خلال تطبيق سناب شات الذهبي أن تقوم بمُشاركة أهم اللحظات في حياتك مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين, ولكن من المشاكل المُتعارف عليها في سناب شات هو صعوبة حفظ الفيديوهات أو ما تُسمى بـ "سنابات" على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وكُل ما يُمكنك فعله هو أن تقوم بأخذ لقطة للشاشة حيث إن بعض السنابات يتم اخفائها عن المُستخدم بعد مُشاهدتها مره واحده فقط. 

شعار تحميل سناب شات بلس الذهبي

تنبيه : روابط تحميل سناب شات بلس الذهبي للاندرويد من ميديا فاير مجانا موجودة في نهاية الموضوع.

تحميل سناب شات بلس الذهبي 2024 Snapchat Plus للاندرويد مجاناً

ولكن اليوم سنُقدم لكم تطبيق Snapchat Plus الذهبي والذي يُساعدك على حفظ الفيديوهات التي يُشاركها المُستخدمون الآخرون والأصدقاء على تطبيق Snapchat, ومن المُميزات الجميلة في سناب شات مهكر بدون روت هو إنه صغير الحجم (حوالي 3 ميجا) وتقوم بتنصيبه على هاتفك الأندرويد وبعد ذلك سيظهر لك "زِر التنزيل" داخل تطبيق سناب شات الأصلي.

ويُمكنك الضغط على هذا الزِر عندما تُريد حفظ فيديوهات "سناب شات الذهبي" على هاتفك, وبمجرد الضغط على هذا الزِر يتم حفظ الفيديو او الحالة على هاتفك الأندرويد بطريقة سهلة وبسيطة جداً, دعونا نشرح لكم كيفية حفظ وتثبيت "تنزيل سناب شات الذهبي ابو عرب" على هاتفك في الفقرة التالية وبعد ذلك سنقوم بشرح كيفية إستخدام سناب بلس 2024

سناب شات بلس ابو عرب

تنزيل تطبيق سناب شات بلس الذهبي Snapchat++ برابط مُباشر للاندرويد

في البداية يجب عليك العلم إن تحميل سناب بلس للاندرويد 2021 لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ستور وذلك بسبب إن التطبيق ينتهك سياسة تطبيق Snapchat الأصلي والذي لا يسمح بحفظ الفيديوهات على هاتفك, لذلك سيكون عليك تحميل سناب شات بلس للاندرويد من خلال رابط مُباشر, ولقد قُمنا بتوفير أكثر من رابط مُباشر لتنزيل سناب شات بلس الذهبي في هذا المقال.

كُل ما عليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التنزيل" وبعد ذلك سيظهر لك جميع الروابط المُباشرة لتنزيل "سناب الذهبي ابو عرب", قُم بالضغط على رابط مُباشر لتنزيل سناب شات بلس الذهبي, وإتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على "تنزيل Snapchat Plus برابط مباشر ميديا فاير" سيظهر لك نافذة تحذيرية "File might be harmful" وهذه الرسالة ستظهر لك بسبب تحميل ملف Snapchat Plus Apk من خارج متجر جوجل بلاي ستور, لذلك عليك تخطي هذه الرسالة عن طريق الضغط على زِر "Download Anyway" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

سناب بلس الذهبي

  • ستبدأ عملية تنزيل ملف Snapchat++ APK على هاتفك, ولن تأخذ عملية التنزيل الكثير من الوقت وذلك لصِغر حجم سناب بلس 2024 "3 ميجا بايت", كُل ما عليك فعله هو الإنتظار لحين الانتهاء من تحميل سناب شات بلس ابو صدام, والضغط بعد ذلك على زِر "Open" أو "فتح" لنبدأ في تثبيت سناب بلس على هاتف الاندرويد بشكل سليم.

تحميل سناب بلس الذهبي للايفون

  • بعد فتح ملف APK سناب شات بلس الذهبي ستظهر لك صفحة تثبيت التطبيق والتي توضح لك قائمة بجميع الصلاحيات التي سيأخذها "سناب شات بلس ابو صدام" على جهازك الاندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة.

سناب شات الذهبي ابو عرب

  • ستظهر لك صفحة "Installing" ويتم الان تثبيت تطبيق سناب شات + الذهبي على هاتفك بشكل سليم, إنتظر لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك ولا تقُم بإغلاق هذه الصفحة.

السناب الذهبي

  • الان ستظهر لك صفحة "App Installed" وبذلك فقد تم الإنتهاء من تثبيت سناب بلس 2024 على هاتفك الأندرويد بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Open" أو "فتح" لكي نبدأ في استخدام سناب شات بلس للاندرويد.
تحميل سناب شات الذهبي

هل تطبيق سناب شات بلس + الذهبي آمن لهواتف الاندرويد؟

بكُل تأكيد تطبيق سناب شات بلس الذهبي هو آمن تماماً على هاتفك الاندرويد, حيث إن تحميل سناب شات مهكر لا يقوم بالوصول إلى أي ملفات ومُشاركتها على سيرفرات خاصة بالتطبيق, ولكن جميع الصلاحيات هي لكي يتمكن من إظهار زِر التنزيل داخل تطبيق سناب شات الأصلي ولكي يُمكنك حفظ الفيديوهات والحالات على هاتفك بشكل بسيط.

  • إذا ظهرت لك بعض الرسائل التي تُحذرك من إستخدام سناب بلس الذهبي فلا تقلق, هذه التحذيرات تحدث بطبيعة الأمر من خلال نظام حماية متجر جوجل بلاي ستور وذلك بسبب تنزيل التطبيقات من روابط خارجية بصيغة APK, كُل ما عليك فعله هو تجاهل هذه التحذيرات وإستخدام "سناب شات مهكر بدون روت" بدون أي قلق.
تنزيل سناب شات

شرح تطبيق سناب شات الذهبي Snapchat Plus الاصلي للاندرويد

بعد أن قُمنا بشرح كيفية تحميل سناب شات المطور على هاتفك الاندرويد, وقُمنا بتوضيح أهم مُميزات سناب شات بلس الذهبي سنقوم الان بشرح كيفية إعداد واستخدام التطبيق على الهاتف لكي تتمكن من التمتع بكافة المُميزات الموجودة داخل التطبيق بشكل بسيط جداً, كُل ما عليك فعله هو ان تقوم تنزيل سناب شات بلس وإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق سناب شات + الذهبي على هاتفك الاندرويد سيتوجب عليك إعطاء بعض الصلاحيات للتطبيق لكي يعمل بشكل سليم على هاتفك, وفي بداية الأمر سيطلب منك التطبيق صلاحية "Accessibility" وذلك من خلال نافذة مُنبثقة ستظهر لك في بداية التطبيق, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

سناب شات الذهبي للاندرويد

  • الان سيظهر لك جميع التطبيقات المُثبته على هاتفك داخل قائمة صلاحية "Accessibility", كُل ما عليك فعله الان هو البحث عن برنامج Snapchat Plus, وستجد بجانب التطبيق "Off" أي إنه غير مًعطى له هذه الصلاحية, قُم بالضغط على "سناب بلس مكرر".

تنزيل سناب الذهبي

  • الان سيكون عليك تفعيل خيار "Accessibility" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم بإعطاء الصلاحية لتطبيق سناب شات بلس ابو عرب.

السناب الذهبي للايفون

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة أخرى تطلب بعض الصلاحيات الأخري لتطبيق Snapchat Plus, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر "OK" وإعطاء الصلاحيات للتطبيق ليعمل بشكل سليم على هاتفك.

تحميل سناب ذهبي

  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد الكثير من الخيارات الخاصة بتطبيق سناب شات بلس الذهبي والتي سنقوم بشرحها في الخطوات التالية, ولكن في البداية عليك بتفعيل خيار "Snapchat Plus" لكي يعمل التطبيق بشكل سليم ويظهر زِر التنزيل داخل تطبيق سناب شات الأصلي, كما يُمكنك تفعيل خيار "Upload Video" لكي تتمكن من رفع الفيديوهات من هاتفك بدلاً من تصويرها بشكل مُباشر داخل تطبيق Snapchat, والان سنقوم بإعداد زِر التنزيل الذي سيظهر لنا داخل تطبيق سناب شات الأصلي, عليك أولاً بالضغط على خيار "Place" لكي نقوم بتحديد مكان الزِر.

سناب بلس ذهبي

  • سيظهر لك قائمة بجميع المواضع المُتاحه لزر التنزيل داخل شاشة سناب شات الأصلي, كُل ما عليك هو إختيار الموضع المُناسب لك لزِر التنزيل من ضمن الأماكن الموجودة في هذه القائمة.

سناب شات الذهبي ابو عرب

  • بعد ذلك ستجد خيار في الواجهة الرئيسية لتطبيق Snapchat Plus وهو "Color" قُم بالضغط علية لكي نقوم بضبط لون زِر التنزيل بشكل سليم.

تنزيل سناب شات بلس

  • سيظهر لك أيضاً قائمة بجميع الألوان المُتاحه لزِر التنزيل, قُم بإختيار اللون المُناسب لك من ضمن قائمة الألوان كما هو موضح امامك في الصورة المُرفقة.
snapchat plus ++apk

تحديث برنامج Snapchat Plus الجديد للاندرويد اخر اصدار

عليك التأكد دائماً إنك تستخدم تطبيق سناب شات بلس الذهبي ابو عرب أحدث إصدار, وذلك لكي تتمتع بجميع الخصائص الجديدة التي يتم إضافتها داخل سناب بلس 2024 بشكل سليم, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية للتأكد من تحديث تطبيق Snapchat Plus.

  • عليك اولاً ان تقوم بفتح تطبيق "سناب بلس الذهبي" على هاتفك, وستجد في القائمة الرئيسية للتطبيق خيار "Update" كُل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

سناب بلس 2024

  • إذا ظهرت لك رسالة "You have last version" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة فإنك تستخدم أحدث نُسخه من التطبيق, وإذا لم تظهر لك فعليك بالضغط على سيرفرات التحميل الموجودة داخل الصفحة وتحميل سناب شات بلس للاندرويد "Snapchat Plus" النُسخة الجديدة وتثبيتها على هاتفك كما شرحنا في الخطوات السابقة.
سناب شات مهكر بدون روت

هل تطبيق سناب شات بلس الذهبي مجاني؟

بكُل تأكيد كما ذكرنا في السابق تنزيل سناب شات بلس مجاني 100% ولا يحتاج الى دفع أي رسوم أو اشتراكات لكي تتمتع بكافة المُميزات الموجودة داخله, كُل ما عليك فعله هو "تحميل سناب شات المطور" من الروابط الموجودة أسفل الصفحة والتمتع بخصائص التطبيق المُميزة فوراً. 

التحكم في زِر التنزيل Snapchat Plus الذهبي للاندرويد اخر اصدار

بطبيعة الأمر يُمكنك التحكم في مكان ولون زِر التنزيل من خلال الخيارات التي قُمنا بشرحها في الخطوات السابقة, ولكن هُناك خيار يُمكنك تفعيله داخل تطبيق Snapchat Plus يُتيح لك تحريك زِر التنزيل في المكان الذي تُريده داخل شاشة تطبيق سناب شات الأصلي, كُل ماعليك فعله هو فتح تطبيق سناب شات + الذهبي وتفعيل خيار "move" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبذلك ستتمكن من الضغط مطولاً على زِر التنزيل وسحبه الى المكان الذي تُريده داخل الشاشة بكُل سهولة.

تحميل سناب شات المطور

تنزيل تطبيق سناب شات 2024 اخر اصدار Snapchat للاندرويد برابط مُباشر

لكي تتمكن من استخدام سناب شات بلس الذهبي لا بُد من وجود النُسخة الأصلية من تطبيق Snapchat على هاتف الاندرويد الخاص بِك, ولقد قُمنا بتوفير رابط ميديا فاير لتنزيل سناب شات, يُمكنك الوصول إلى الرابط عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة.

  • وإذا أردت أن تحميل سناب بلس للاندرويد 2020 من خلال متجر جوجل بلاي ستور يُمكنك الضغط على زِر تنزيل سناب شات من جوجل بلاي, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Install" كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة.

تحميل سناب شات بلس للاندرويد الإصدار القديم

  • وبعد الانتهاء من تنزيل التطبيق قُم بالضغط على زِر "Open" أو "فتح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, ويُمكنك الآن البدء في تنزيل الفيديوهات والحالات عن طريق تطبيق Snapchat بلس الذهبي احدث اصدار.

تحديث سناب شات

كيفية حفظ فيديوهات وحالات سناب شات على الاندرويد؟

لكي تتمكن من حفظ الحالات وتنزيل فيديوهات سناب شات داخل سناب بلس للاندرويد عثمان الأصلي, كُل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات السابقة وتنزيل التطبيق وضبط الاعدادات الخاصة به.

  • وبعد ذلك قُم بفتح تطبيق Snapchat الأصلي وقُم بفتح حالة السناب التي تُريد حفظها على هاتفك, وستجد على الشاشة "زِر التنزيل" في المكان الذي حددناه من إعدادات التطبيق, قُم بالضغط على الزِر ليتم حفظ الحالة على هاتفك بشكل سليم.

سناب شات دخول سريع

  • أيضاً يُمكنك الان تنزيل الفيديوهات بجودة عالية HD من سناب شات عن طريق فتح الفيديو والضغط على زِر "SAVE VIDEO" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

فتح سناب شات تحميل

مميزات سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus احدث اصدار

يُعد تطبيق سناب شات بلس الذهبي هو أداة مُساعدة يُمكنك من خلالها التمتع بالكثير من المُميزات أثناء استخدام لتطبيق Snapchat الأصلي, يُمكنك بعد تنزيل وتثبيت "تطبيق Snapchat Plus الذهبي" أن تقوم بحفظ الحالات وتنزيل الفيديوهات الموجودة داخل "برنامج سناب شات الأصلي" بكُل سهولة على هاتفك, كما إن تحميل سناب شات مهكر يتمتع بحجم صغير وغير مُستهلك لموارد الهاتف. 

مميزات تحميل سناب الذهبي

  • تحميل الفيديوهات : يُمكنك الأن تنزيل جميع الفيديوهات التي تُريدها على هاتفك بجودة عالية HD اثناء تصفحك الفيديوهات القصيرة على تطبيق Snapchat Plus Golden من خلال زِر التنزيل.
  • حفظ الحالات : من خلال سناب شات الذهبي ستتمكن من حفظ حالات الأصدقاء التي يتم عرضها لمرة واحدة فقط وبعد ذلك يتم اخفائها, لذلك عليك عند مُشاهدة الحالة أن تقوم بالضغط على زِر التنزيل.
  • التطبيق مجاني : من أهم مُميزات تحميل سناب بلس للاندرويد 2021 أنه مجاني 100% ولا يتم دفع أي اشتراكات أو رسوم لكي تتمكن من استخدام كافة المُميزات الموجودة داخل التطبيق.
  • حجم التطبيق صغير : حجم "سناب شات مهكر بدون روت" لا يتعدى الـ 3 ميجا بايت, لذلك لا يأخذ أي مساحة على هاتفك ولن تشعر بوجود التطبيق من الأساس داخل الهاتف.
  • التحكم في زِر التنزيل : يُمكنك من خلال إعدادات "سناب بلس عثمان" ان تتحكم في كُل شئ يخُص زِر التنزيل داخل سناب شات, يُمكنك التحكم في لون زِر التنزيل ومدى الشفافية الخاصة به كما يُمكنك التحكم في مكان الزِر.
  • لا يستهلك موارد الهاتف : تحميل سناب بلس للاندرويد 2020 يعمل في خلفية الهاتف ولكنه لا يقوم باستهلاك البطارية أو الرامات أو مُعالج الهاتف الخاص بِك, وبذلك لن يُزعجك كون التطبيق يعمل في الخلفية.
  • رفع الفيديوهات : يُمكنك التطبيق من رفع الفيديوهات من هاتفك بدلاً من تصويرها بشكل مُباشر داخل تطبيق سناب شات, وذلك عن طريق الضغط مطولاً على زِر الكاميرا واختيار الفيديو الذي تُريد مُشاركته. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سناب شات بلس الذهبي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Snapchat Plus Gold مطور" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل احتاج الى نُسخة سناب شات مُهكرة لاستخدام تطبيق Snapchat Plus؟

من مُميزات تطبيق سناب بلس الذهبي إنه يُعد أداة مُساعدة لتطبيق سناب شات الأصلي, لذلك لن تحتاج إلى تنزيل نُسخ مُهكرة من تطبيق Snapchat, كُل ما عليك فعله هو "تنزيل سناب شات الذهبي مهكر" وضبط الاعدادات كما شرحنا في الخطوات السابقة والعودة بعد ذلك لإستخدام تطبيق سناب شات بطريقة بسيطة جداً. 

هل يستهلك تطبيق Snapchat Plus بطارية هاتف الاندرويد؟

لا, "تحميل سناب بلس للاندرويد 2021 بدون روت" لا يقوم باستهلاك موارد هاتف الاندرويد الخاص بِك إطلاقاً, وذلك حيث إن التطبيق صغير الحجم ولا يعمل إلا مع إستخدام تطبيق سناب شات الأصلي, لذلك تحميل سناب ذهبي غير مُضر لموارد الجهاز مثل البطارية والرامات. 

هل تطبيق سناب شات بلس الذهبي يقوم بحظر الحساب؟

هذه النُسخة من تطبيق سناب شات بلس الذهبي لا تُعرض حسابك الى الحظر إطلاقاً, وذلك لكون "سناب بلس للاندرويد عثمان" ما هو إلا اداة تُساعدك على تنزيل الفيديوهات داخل النُسخة الأصلية من Snapchat.

كيفية تنزيل برنامج سناب شات بلس + Snapchat Plus من متجر جوجل بلاي؟

تطبيق سناب شات بلس الذهبي لا يتوفر له أي نُسخه رسمية على متاجر التطبيقات الرسمية مثل Google Play أو App Store, وذلك حيث إن التطبيق يُعتبر ينتهك سياسة الخصوصية الخاصة بسناب شات والتي لا تسمح لحفظ الفيديوهات والحالات الخاصة بالمُستخدمين إطلاقاً.

أي تطبيق تجده على متجر جوجل بلاي ستور بإسم "Snapchat Plus" فهو تطبيق مُخادع ولن تجد بداخلة المُميزات المتوفرة في هذه النُسخه إطلاقاً, لذلك عليك تنزيل سناب شات الذهبي ابو عرب من خلال الروابط المُباشرة المتوفرة في أسفل الصفحة.

تنويه : تأكد جيداً من المصدر الذي تقوم بتحميل تطبيق Snapchat Plus Apk من خلاله, وذلك لوجود بعض المنصات والمواقع التي تقوم بوضع نُسخ مُقرصنة من التطبيق قَد تُلحق الضرر بهاتفك, لذلك نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بفحص جميع التطبيقات التي نُقدمها بروابط مُباشرة وتجربتها على هواتفنا قبل أن نقوم بطرحها على الموقع, وذلك لكي نضمن سلامة هواتفكم من أي ضرر.

ما هي عيوب سناب شات بلس الذهبي 2024 التحديث الأخير؟

على الرغم من تميُز "سناب الذهبي للايفون" واستخدامه من قِبل ملايين الأشخاص, إلا إن سناب الذهبي ابو عرب يحتوي على بعض العيوب التي قَد تكون مُزعجة لبعض المُستخدمين.

  • اعلانات مُنبثقة : يحتوي سناب بلس على الكثير من الإعلانات المُنبثقة داخله والتي تُزعجك بعض الشئ, ولكن لن تكون بحاجة الى الدخول الى التطبيق إلا عندما تقوم بتغيير بعض الإعدادات, وبعد ذلك ستتمكن من إستخدام زِر التنزيل داخل برنامج سناب شات الأصلي بدون الحاجة للدخول الى تطبيق Snapchat Plus.
  • لا يتوفر على متاجر التطبيقات : سناب بلس الذهبي جولد يُعتبر تطبيق مُهكر لـ Snapchat الأصلي, وذلك لإنه يُخالف حقوق الملكية الفكرة للتطبيق الأصلي, وبذلك لا يتوفر منه أي نُسخ على متاجر التطبيقات الرسمية مثل متجر جوجل بلاي ستور ومتجر آب ستوب, وسيكون عليك "تحميل سناب بلس الذهبي للايفون" من خلال الروابط المُباشرة. 

معلومات حول ملف تحميل سناب شات الذهبي Snapchat Plus

💿 اسم البرنامجSnapchat+Plus
🏢 الشركة المنتجةSnapChat Plus
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج2.77 MB
نسخة البرنامجV 1.0.2
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل سناب شات الذهبي ابو عرب 2024 للأندرويد من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.