اختصارات الموضوع

تحميل محاكي Phoenix OS 2024 للكمبيوتر يُعد خطوة مهمة لعشاق ألعاب الفيديو والتطبيقات الأندرويد، حيث يُعَتبر Phoenix OS 2024 واحدًا من أفضل المحاكيات المتوفرة في السوق. يتيح هذا المحاكي للمستخدمين تجربة نظام أندرويد كامل على أجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لهم الاستفادة من مزايا النظام وتشغيل تطبيقاته وألعابه بكل يسر وسلاسة.

بفضل واجهة المستخدم المستدامة والسهلة التنقل واستخدام الموارد المنخفضة، يمنح محاكي Phoenix OS 2024 تجربة مريحة وفعالة للمستخدم. لذا، فإن تحميل محاكي Phoenix OS 2024 للكمبيوتر يعد اختيارًا مثاليًا للمهتمين بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الشاشة الكبيرة والاستمتاع بتجربة أفضل. 

شعار تحميل محاكي Phoenix OS

تنبيه : روابط تحميل محاكي phoenix OS 2024 من ميديا فاير برابط مباشر للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل phoenix للكمبيوتر 2024 أحدث إصدار برابط مباشر مجاناً

الكثير مِنا يبحث عن طريقة لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, هذا بسبب إن الكثير من الألعاب التي يتم اصدارها حديثاً لا يتم اصدار نُسخة مُخصصة لأجهزة الكمبيوتر, ولكي تتمكن من تشغيل ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز Windows OS يتوجب عليك أولاً أن تقوم بتنصيب برنامج محاكي لكي تتمكن من تشغيل نظام أندرويد على الحاسوب الخاص بِك. 

ما هو تحميل برنامج phoenix os برابط مباشر 32 - 64 Bit؟

دعونا اولاً نتعرف على ماهو برنامج محاكي الاندرويد؟ برنامج المحاكي تقوم بمُحاكاة نظام تشغيل الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وذلك لكي تتمكن من تنزيل وتثبيت تطبيقات والعاب الاندرويد على هذا النظام داخل برنامج المحاكي, ويتم هذا الأمر بجانب نظام الويندوز الأساسي على جهازك, ولكن مع برنامج Phoenix يختلف الأمر بعض الشئ, حيث إن جميع برامج المحاكي يتم تنصيبها على الجهاز وإستخدامها بشكل بسيط.

ولكن برنامج محاكي فونيكس Phoenix يتم تنصيبه على كمبيوترك ويتم فتحه كـ نُسخة مُنصبة على جهاز الكمبيوتر ويكون الجهاز موجود عليه نُسختين ( نُسخه الويندوز الاساسية + نُسخة Phoenix OS الأندرويد وماك mac ), يُمكنك استخدام النظام الذي تُريده عند فتح جهاز الكمبيوتر, لذلك يُعد Phoenix نظام تشغيل أكثر منه برنامج Phoenix OS الموقع الرسمي للأندرويد, وسنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية "تحميل محاكي phoenix للكمبيوتر من ميديا فاير" وتنصيب افضل محاكي فونكس بشكل بسيط. 

تحميل محاكي phoenix os

شرح كيفية تنزيل وتنصيب محاكي ونظام تشغيل Phoenix Os للكمبيوتر

نظراً لعدم سهولة تنصيب برنامج محاكي فونيكس على أجهزة الكمبيوتر, لقد قُمنا بعمل شرح كامل لجميع خطوات"كيفية تحميل محاكي Phoenix" وتنصيب نظام تشغيل محاكي Phoenix على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, عليك اولاً ان تقوم بتنزيل ملف تنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وذلك عن طريق النزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر "حمل الان محاكي phoenix os من ميديا فاير للحاسوب".

وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط تحميل محاكي Phoenix OS  قُم بتحميل الفونيكس الاصلي لنظام الحاسوب الشخصي الخاص بك بالضغط على "رابط فينيكس مجاني ميديا فاير علي سطح المكتب" وبعد أن يتم الانتهاء من تنزيل الملف المضغوط على جهازك قُم بفك ضغط الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية بدقة لكي تتمكن من تنصيب Phoenix OS 64 bit بشكل سليم على جهازك.

  • بعد ان تقوم بفك الضغط عن الملف الذي قُمت بتنزيله ستجد داخل مُجلد تحميل Phoenix OS اخر إصدار ملف التنصيب, قُم بتشغيل الملف كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي نبدأ في عملية تنصيب المحاكي بشكل سليم.

phoenix محاكي

  • الان ستظهر لنا نافذة بداية تنصيب Phoenix OS 2021 على جهازك الكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي تبدأ عملية التنصيب.

محاكي فونكس

  • الان علينا ان نقوم باختيار البارتشن الذي سنقوم بتنصيب المحاكي الأقوي عليه "تأكد بوجود مساحة كافية" إذا أردت تغيير البارتشن عليك بالضغط على القائمة المُنسدلة المُشار إليها في الصورة الموضحة أمام كلمة "Hard Disk" وبعد اختيار البارتشن المُناسب عليك الأن بالضغط على زِر "Next" لكي ننتقل الى الخطوة التالية فوراً.

محاكي فونيكس

  • الان عليك ان تقوم بتحديد المساحة الخاصة بنظام تشغيل Phoenix os 32, 64 bit داخل البارتشن الذي قُم باختياره, عليك باختيار المساحة المُناسبة للبرامج والالعاب التي تُريد تنزيلها على المحاكي, إذا كان هُناك مساحة خالية على جهازك قُم باختيار أكبر مساحة مُمكنه "32 GB" وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, لتبدأ عملية تنصيب Phoenix OS 2021 بشكل بسيط.

تحميل برنامج phoenix os برابط مباشر

  • الان سيظهر لك إنه جارِ تنصيب محاكي فونيكس 32 , 64 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنصيب بشكل كامل, و إتبع الخطوات التالية لاستكمال تشغيل محاكي فونيكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تحميل محاكي phoenix للكمبيوتر

  • الان وبعد اكتمال نقل ملفات محاكي Phoenix OS في البارتشن المُحدد له, ستظهر لك رسالة توضح أنه يجب عليك اعادة تشغيل جهازك الكمبيوتر لاستكمال تنصيب نظام تشغيل "Phoenix" بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Reboot Now" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي ننتقل الى عملية ضبط اعدادات محاكي فونيكس على جهازك.

تحميل محاكي فونكس

  • سيتم اعادة تشغيل الجهاز الخاص بِك, وفي الشاشة الخاصة بـ إقلاع نُسخة الويندوز سيظهر لك خيارين, وهُم نُسخة الويندوز الاساسية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك ونظام تشغيل Phoenix OS كما هو ظاهر امامك في الصورة, كُل ماعليك الان هو اختيار نظام تشغيل "Phoenix OS" والضغط على زِر "Enter".
تحميل محاكي فونيكس

تنويه : في المرة الاولى التي تقوم فيها بتنصيب محاكي فونيكس على جهازك الكمبيوتر سيتم بدء تشغيل نظام Phoenix تلقائياً دون أن يظهر لك امكانية الاختيار بين انظمة التشغيل الموجودة على جهازك كما ذكرنا في الخطوة السابقة, لذلك عليك باستكمال عملية التنصيب اولاً لكي تتمكن من الدخول الى نظام تشغيلك الاساسي مرة اخرى.

  • الان ستظهر لك الشاشة الافتتاحية لمحاكي فونيكس النسخة الاصلية الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو اختيار اللُغة التي سيعمل بها نظام تشغيل Phoenix على جهازك الكمبيوتر من خلال القائمة المُنسدلة المُشار إليها في الصورة الموضحة امامك الان, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "NEXT" الموجود باللون الأزرق والمُشار اليه في الصورة المُرفقة.

محاكي phoenix pubg

  • الان ستظهر لك شاشة سياسة استخدام المحاكي "USER LICENSE AGREEMENT" كما هو واضح امامك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "ACCEPT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لنستكمل تشغيل محاكي فونكس عربي على جهازك بشكل سليم.

تحميل phoenix للكمبيوتر

  • ستظهر لك الآن قائمة بجميع شبكات الواي فاي Wi-Fi المُتاح الاتصال بها, يُمكنك اختيار شبكة الواي فاي الخاصة بك وادخال الرقم السري وتوصيل جهازك بالانترنت, أو يُمكنك الان الضغط على زِر "SKIP" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بتخطي هذه الخطوة الان, ويُمكنك توصيل الانترنت في وقت لاحق.

تحميل محاكي phoenix OS من ميديا فاير

  • ستظهر لك رسالة تأكيد تخطي عملية اتصال بشبكة الواي فاي, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "SKIP ANYWAY" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل نظام Phoenix OS نسخة 32 بت

  • في هذه الخطوة سيكون عليك بادخال اسم المُستخدم الخاص بِك في نظام تشغيل Phoenix OS, قُم بكتابة الاسم الذي تُريده في المكان المُخصص له, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "FINISH" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي نستكمل تشغيل محاكي فونكس الخاص بِك.

Phoenix OS 2021

  • الان ستظهر لك شاشة تحميل نظام فونكس على جهازك الكمبيوتر, كُل ماعليك الان هو الانتظار لحين الانتهاء من إعداد نظام التشغيل والبدء في تشغيلة بطريقة سليمة على جهازك, لحظات وسيبدأ النظام على جهازك بشكل كامل ويُمكنك استخدامه بشكل سليم.
تحميل نظام phoenix os v2.2.0 نسخة 32 بت

الان لقد قُمنا بالانتهاء من تنزيل وتنصيب محاكي Phoenix OS على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم, ويُمكنك اتباع الفقرات التالية والتي سنقوم فيها بشرح استخدام نظام التشغيل بطريقة سهلة وبسيطة.

مميزات نظام تشغيل محاكي فونيكس Phoenix OS 2024 للكمبيوتر الأصلي

يُعد نظام تشغيل Phoenix OS او محاكي فونكس من أكثر برامج محاكي الاندرويد احترافية, حيث إن تحميل نظام phoenix os v2.2.0 نسخة 64 بت يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كنظام تشغيل ثانِ سواء 32 أو 64 بت, وسنقوم الان بشرح اهم المميزات الموجودة في "تحميل phoenix os من ميديا فاير 64 بت" لكي تتمكن من معرفة جميع الخصائص الموجودة بداخلة واستخدامه بشكل بسيط وسهل جداً.

مميزات محاكي Phoenix OS

  • يُعد نظام تشغيل فونيكس حجمه صغير مُقارنة بباقي أنظمة التشغيل التي تعمل على جهاز الكمبيوتر بشكل عام.
  • لا يشغل المحاكي مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, حيث إنه يُمكنك تحديد المساحة الخاصة بنظام تشغيل Phoenix على جهاز الكمبيوتر لتجنب إمتلاء مساحة الهارد ديسك.
  • يُمكنك تثبيت نظام تشغيل Phoenix الى جانب نظام التشغيل الأساسي الخاص بِك, ويُمكنه العمل مع أي نظام تشغيل موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بدون أي مشاكل.
  • يُعد Phoenix OS 64 bit تحميل 2021 أسرع محاكي للاندرويد يُمكنك استعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ولا يوجد به مشاكل تُعيق تنزيل التطبيقات والألعاب عليه بشكل كبير.
  • بعد Phoenix OS 64 بت تحميل 2024 يُمكنك التحكم بواسطة الكيبورد والماوس داخل نظام تشغيل فونيكس, لذلك فهو محاكي للاندرويد ولكنه يعمل مثله مثل باقي انظمة التشغيل التي يُمكن استخدامها على اجهزة الكمبيوتر.
  • يُمكنك التحكم في ازرار اللعب داخل العابك المُفضلة, وضبط الازرار الاساسية التي ستقوم باستخدامها داخل اللعبة.
  • إذا أردت التبديل بين نظام تشغيل محاكى Phoenix نظام تشغيلك الاساسي يُمكنك ذلك بكُل سهولة عن طريق عمل Reboot لجهازك واختيار نظام التشغيل الذي تُريده.
  • على عكس الكثير من برامج محاكي الاندرويد, يُمكنك تسجيل الدخول بكُل سهولة وأمان داخل حساب جوجل بلاي لتنزيل جميع الالعاب والتطبيقات التي تُريدها بدون أي مشاكل.
  • محاكي فونيكس الاساسي للاندرويد لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بِك مثل الرامات والبروسيسور, وذلك لأن Phoenix OS 2021 يعمل بشكل مُستقل عن نظام التشغيل الرئيسي الخاص بجهازك. 

اختصارات نظام Phoenix OS 32 - 64 bit 2024 الأندرويد للكمبيوتر

يُعد محاكي فونيكس للاندرويد phoenix android emulator مثله مثل جميع انظمة التشغيل التي يُمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, لذلك يوجد الكثير من الاختصارات التي يُمكنك استخدامها داخل المحاكي لكي تتمكن من ادارة نظام التشغيل بشكل كامل وبسيط, كُل ماعليك الان هو اتباع الخطوات التالية لكي تتعرف على كيفية استخدام المحاكي بشكل بسيط.

  • في أسفل يمين الشاشة ستجد أيقونات الصوت والواي فاي والساعة, يُمكنك الضغط على هذه الاختصارات وستظهر لك شاشة الاختصارات بالشكل الموجود أمامك فى الصورة الموضحة, سنقوم بشرح تلك الأدوات بطريقة بسيطة الان.

اختصارات لوحة تحكم محاكي Phoenix OS

  1. الانترنت Wifi : يُمكنك من خلال الضغط على هذه الايقونة الدخول الى شبكات الواي فاي المُتاحه وربط جهازك بالانترنت بشكل بسيط.
  2. البلوتوث Bluetooth : إذا كان جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بِك يدعم اتصال البلوتوث, يُمكنك الضغط على هذه الايقونة وتوصيل جهازك بالاجهزة الاخرى عن طريق البلوتوث.
  3. الموقع Location : إذا أردت تشغيل خاصية المواقع علي جهازك يُمكنك تفعيل هذا الخيار عن طريق الضغط عليه.
  4. الإعدادات Settings : مثل هواتف الاندرويد يُمكنك التحكم في جميع اعدادات الجهاز عن طريق الدخول الى اعدادات الجهاز بالضغط على هذه الايقونة.
  5. الصوت Voice : من خلال هذا الزِر يُمكنك التحكم في مستوى صوت جهازك, ويُمكنك كتم الصوت عن طريق الضغط على خيار Mute.
  6. الدوران Auto-Rotate : خيار دوران الشاشة كما هو موجود في هواتف الاندرويد يُمكنك ان تقوم بجعله دوران تلقائي عن طريق اختيار Auto-Rotate كما هو موضح امامك الان.
  7. لقطة الشاشة Screenshot : هذا الزِر خاص بأخذ لقطة للشاشة, إذا أردت التقاط صورة لشاشة جهازك أثناء تشغيل بعض الالعاب او البرامج يُمكنك فعل ذلك عن طريق الضغط على هذا الزِر مرة واحدة. 

  • بالضغط على زِر "Phoenix" الموجود في اسفل يسار الشاشة ستظهر لك اختصارات لجميع التطبيقات الموجودة على جهازك, كما ستجد أمامك ايقونات لبرنامج الحاسبة وضبط توقيت جهازك, يُمكنك التمرير لليمين واليسار لمشاهدة باقي التطبيقات والألعاب الموجودة على جهازك بشكل بسيط وسهل.

تثبيت محاكي Phoenix

  • في أسفل يمين شاشة جهازك ستجد اختصارات التحكم الموجودة في اجهزة الاندرويد والتي يُمكنك من خلالها الرجوع خطوة للوراء او التبديل بين البرامج التي تقوم باستخدامها في نفس الوقت كما هو موضح امامك في الصورة المرفقة, ويُمكنك أثناء استعراض جميع البرامج التي تعمل على جهازك ان تقوم بالضغط على أيقونة "سلة المحذوفات" الموجودة في يمين الشاشة لكي تقوم بإغلاق جميع التطبيقات والألعاب التي تعمل في خلفية الجهاز بنقرة واحدة.

Phoenix OS

تسجيل دخول جوجل بلاي في محاكي فونيكس للكمبيوتر Phoenix Os

بطبيعة الأمر الجميع يبحث عن طريقة تنزيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر, وبعد ان قُمنا بالانتهاء من "تحميل برنامج phoenix os 32 بت من ميديا فاير" وتثبيته على جهاز الكمبيوتر يتوجب عليك تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد على متجر جوجل بلاي ستور لكي تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب التي تُريدها بشكل بسيط, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تسجيل دخول حسابك في جوجل بلاي ستور.

  • قُم بالضغط على زِر نظام تشغيل "Phoenix OS" الموجود في أسفل يسار شاشة جهازك الكمبيوتر الان, وقُم بتمرير صفحة التطبيقات الى اليمين واليسار الى ان تجد ايقونة متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على ايقونة متجر جوجل بلاي لكي نقوم بالدخول الى المتجر وتسجيل الدخول.

تسجيل دخول جوجل بلاي محاكي Phoenix OS

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها بالدخول الى متجر Google Play سيظهر لك إنه يجب تسجيل الدخول اولاً لكى تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب من داخل المتجر بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "SIGN IN" الموجود أمامك باللون الأخضر, وبعد ذلك عليك بادخال الايميل الخاص بِك والرقم السري ليتم تسجيل دخولك بشكل سليم على متجر جوجل بلاي ستور.
محاكي Phoenix OS لتشغيل جوجل بلاي

تنويه : سيتم حفظ حساب جوجل الخاص بِك الذي قُمت بتسجيل الدخول به على جهازك لكي يتم استخدامه في جميع التطبيقات الخاصة بجوجل مثل Google Maps وتطبيق Google Drive واليوتيوب ومُحرك بحث جوجل. 

اعدادات محاكي فونيكس Phoenix Os للكمبيوتر أخر تحديث

نظام تشغيل Phoenix OS 64 bit يعمل على جهازك الكمبيوتر مثل نظام الأندرويد على هاتفك تماماً, لذلك إذا أردت ان تقوم بالدخول إلى إعدادات النظام عليك بالضغط على زِر "الترس" المُثبت في الشريط السُفلي الموجود في شاشة جهازك الكمبيوتر كما ترى أمامك في الصورة الموضحة.

سيظهر لك بعد ذلك جميع اعدادات النظام التي يُمكنك الدخول اليها وتغيير اعداداتها كما يحلو لك, مثل تغيير شبكة الواي فاي أو الاتصال بشبكة واي فاي جديدة, كما يُمكنك الدخول الى اعدادات الهاتف لضبط اللُغات الموجودة داخل نظام التشغيل بكُل سهولة وبساطة.

اعدادات محاكي Phoenix OS اخر اصدار

التحكم وادارة الملفات في محاكي فونيكس 2024 Phoenix Os للكمبيوتر

من الخصائص المُميزة الموجود في نظام تشغيل فونيكس للكمبيوتر Phoenix 2024 هو إنه يدعم التنقل بين جميع ملفات جهازك الكمبيوتر بكُل سهولة مثل نظام تشغيل ويندوز, وذلك عن طريق الدخول الى مُدير الملفات الخاص بنظام التشغيل.

ستجد أمامك في داخل مدير الملفات جميع بارتشنات الهارد ديسك الخاص بجهازك الكمبيوتر, يُمكنك استخدام جميع الملفات والصور والفيديوهات الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بدون الحاجة الى التنقل بين نظام تشغيل Windows ونظام تشغيل Phoenix Os, كُل ماعليك فعله هو الدخول الى مُدير الملفات في محاكي فونيكس لتجد أمامك الملفات التي تُريدها بشكل كامل.

ادارة ملفات محاكي Phoenix OS

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل محاكي فونيكس 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق محاكي Phoenix للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ماهي نُسخة الأندرويد التي يعمل بها محاكي Phoenix للكمبيوتر؟

من الأمور المُميزة في محاكي فونيكس للأندرويد هو إنه يعمل بنُسخة أندرويد حديثة على عكس الكثير من برامج محاكي نظام الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر, هذا الأمر الذي يتسبب في بعض المشاكل عند تشغيل الألعاب مثل لعبة ببجي موبايل pubg mobile والتطبيقات التي تتطلب أنظمة اندرويد حديثة.

بالدخول إلى إعدادات نظام التشغيل سيظهر لك إن محاكي Phoenix PUBG اخر اصدار يعمل بنظام اندرويد نُسخه 7.1 كما ترى امامك في الصورة الموضحة الآن.

Phoenix OS Android 7.1 32 bit

هل محاكي فونيكس للكمبيوتر Phoenix OS آمن على أجهزة الكمبيوتر؟

بكُل تأكيد نظام تشغيل محاكي فونكس هو آمن تماماً على جهازك وعلى بياناتك, حيث إن Phoenix OS 64 bit تحميل لا يقوم باستخدام اي بيانات او معلومات خاصة بك نهائياً, كما إنك يُمكنك حذف محاكي فونكس تماماً من على جهازك عن طريق الدخول الى نظام تشغيل ويندوز الأساسي والدخول الى لوحة التحكم وحذف "تحميل Phoenix OS بحجم صغير" بشكل بسيط جداً بالطريقة العادية التي تقوم بها بحذف اي برنامج من جهاز الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل محاكي Phoenix OS 2024 للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجPhoenix OS
🏢 الشركة المنتجةphoenixos
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج634.9 MB
نسخة البرنامجV 3.6.1.564
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج محاكاة الأندرويد

تحميل محاكي phoenix OS 2024 من ميديا فاير 32 - 64 Bit مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.