اختصارات الموضوع

يعتبر تطبيق كريم للتوصيل واحدًا من أبرز التطبيقات التي تسهل على المستخدمين طلب واستلام المنتجات والطلبات في وقت قصير وبشكل موثوق. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق بسهولة من متجر التطبيقات على هواتفهم الذكية. يتيح التطبيق للمستخدمين تصفح قائمة واسعة من المتاجر المحلية ومعرفة المنتجات المتاحة وأسعارها وقت الوصول المتوقع.

ببضع نقرات فقط يمكن للمستخدمين طلب المنتجات وتحديد موقع التوصيل المرغوب فيه. كما يوفر التطبيق تتبع الطلب حيث يمكن للمستخدمين معرفة تحركات المندوب أثناء تسليم الطلب. إن تطبيق كريم للتوصيل يوفر تجربة استخدام مريحة وآمنة لجميع المستخدمين. 

تنزيل تطبيق كريم 2024 Careem اخر اصدار للاندرويد مجاناً

من التطبيقات التي إنتشرت بشكل كبير في السنوات الماضية هو تطبيق كريم, والذي يُقدم العديد من الخدمات الخاصة بالتنقل والتوصيل داخل الكثير من المُدن والمُحافظات الدول, لذلك إذا كُنت من الأشخاص كثيرين التنقل ولا تمتلك سيارة فسيكون من المُميز إمتلاكك لتطبيق كريم على هاتفك الأندرويد والأيفون.

وذلك بسبب سهولة التنقل من خلال "برنامج كريم" حيث إنه يُمكنك الأن وبكُل سهولة ان تقوم بتحديد المكان الذي تُريد الإنتقال إلية والموقع الحالي لك, وسيظهر لك جميع السائقين الموجودين في مُحيط موقعك ويُمكنك طلب أي سائق تُريده لكي تبدأ رحلتك بشكل سهل وبسيط جداً. 

شعار تحميل تطبيق كريم للتوصيل

تنبيه : روابط تحميل برنامج كريم توصيل وحجز السيارت للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

شرح تطبيق كريم Careem App للاندرويد برابط مباشر مجانا

يوفر لك "برنامج كريم للتوصيل" الكثير من المُميزات التي تجعله تطبيقك المُفضل في التنقل والتوصيل داخل مُحافظتك, وذلك حيث إنه يتم إظهار كافة بيانات السائق والسيارة التي سوف تنقلك في رحلتك وذلك حفظاً لسلامتك أثناء الرحلة, كما إنه يُمكنك تقييم السائق بالسلب أو الإيجاب بعد انتهاء الرحلة بُناءاً على مدى استمتاعك بالرحلة, كما يوفر لك تحميل كريم مشاوير تحديد نوع السيارة التي تُريدها والاختيار بين السائقين الموجودين في مُحيط موقعك الحالي, لذلك عليك بتجربة "تطبيق كريم" الان والإستمتاع بالتنقل بأقل تكلفة. 

تحميل برنامج كريم كابتن

كيفية تنزيل تطبيق كريم Careem للاندرويد برابط مُباشر

الان لكي تتمتع بكافة المُميزات الموجودة داخل تطبيق Careem عليك أولاً ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك, وبطبيعة الأمر كريم توصيل مُتاح للتنزيل على المتاجر الرسمية للتطبيقات مثل Google Play و App Store, ولكن إذا كُنت تواجه بعض المشاكل في تنزيل كريم كابتن من متجر جوجل بلاي ستور فقد قُمنا بتوفير روابط مُباشرة لتنزيل برنامج توصيل مشاوير نساء على هاتفك الذكي, كُل ماعليك فعله الان هو النزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل لتظهر لك جميع روابط تطبيق كريم كابتن المُتاحة, وإذا أردت تنزيل كريم توصيل مشاوير من متجر بلاي عليك إتباع الخطوات التالية. 

  • بعد الضغط على زِر "تنزيل تطبيق Careem" من روابط التحميل سيتم تحويلك إلى صفحة "تحميل تطبيق كريم إصدار قديم" داخل متجر بلاي, قُم بالضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي تبدأ في تحميل كابتن كريم للايفون في مصر بشكل سليم.

تحميل برنامج كريم للتوصيل في مصر

  • الان كما يظهر أمامك يتم تنزيل تطبيق كريم للاندرويد وتثبيته على هاتفك, لن تأخذ عملية تحديث بيانات كابتن كريم الكثير من الوقت وذلك نظراً لحجم كريم توصيل مشاوير الصغير "32 ميجا بايت", إنتظر لحين الانتهاء من عملية التنزيل.

تحميل برنامج كريم اوبر

  • بعد الانتهاء من عملية تنزيل وتثبيت كريم توصيل مشاوير على هاتفك الاندرويد, قُم بالضغط على زِر "Open" او "فتح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تبدأ في استخدام برنامج توصيل مشاوير نساء بشكل سليم.

تحميل كريم مشاوير

ماهي المدن المتوفر فيها خدمة كريم Careem؟

نقلاً عن الموقع الرسمي لتطبيق كريم, نُقدم لكم قائمة بجميع المُدن التي تتوفر بداخلها خدمة "كريم" في الشرق الأوسط والوطن العربي بأكمله.

  • مصر: القاهرة, الاسكندرية, المنصورة, بنها, طنطا, الزقازيق, دمياط, الاسماعيلية, الأقصر, الغردقة, قنا, أسوان, سوهاج, أسيوط, بورسعيد, المنيا, مرسى مطروح, الساحل, الفيوم.
  • البحرين: المنامة.
  • الجزائر: الجزائر.
  • العراق: بغداد, البصرة, النجف, أربيل.
  • الأردن: عمان, إربد.
  • المملكة العربية السعودية: مكة المكرمة, المدينة المنورة, جدة, الرياض, القصيم, الدمام, تبوك, الطائف, الجوف, حفر الباطن, حائل, الليث, الجبيل, شرورة, الأحساء, جازان, القريات, عسير, نجران, العلا, ينبع, القنفذة, الباحة, محافظة تبوك, وادي الدواسر, الخرج.
  • باكستان: كراتشي, إسلام أباد, لاهور, فيصل أباد, جوجرانوالا, ملتان, بيشاور, سيالكوت, كويتا, أبوت آباد.
  • الكويت: مدينة الكويت.
  • لبنان: بيروت.
  • المغرب: الرباط, الدار البيضاء, طنجة.
  • فلسطين: غزة.
  • قطر: الدوحة.
  • الامارات: دبي, الشارقة, ابوظبي, العين, عجمان, رأس الخيمة. 

إنشاء حساب على تطبيق كريم Careem 2024 النسخة الأخيرة

بعد أن تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق كريم على هاتفك, يجب عليك الآن إنشاء حساب خاص بِك لكي تتمكن من القيام برحلتك الأولى عبر التطبيق, ويُمكنك انشاء حساب داخل برنامج توصيل مشاوير نساء عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • عندما تقوم بفتح "تطبيق كريم مشاوير" على هاتفك للمرة الأولى ستظهر لك صفحة تسجيل حساب جديد وذلك من خلال رقم الهاتف أو من خلال تسجيل الدخول عن طريق حسابك على Facebook, وتجنباً لمشاكل اغلاق حساب الفيس بوك سنقوم بشرح كيفية إنشاء حساب عن طريق رقم الهاتف.
  • كُل ماعليك الان هو الضغط على زِر "Continue with mobile number" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

حجز كريم بالتليفون

  • الان سيظهر لك صفحة إدخال رقم الهاتف الخاص بِك, قُم بكتابة رقم هاتفك الشخصي "يجب ان يكون الهاتف بجانبك لتلقي رسالة التأكيد" وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Continue" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

كريم توصيل

  • الان ستظهر لك رسالة تأكيد رقم الهاتف, قُم بمُراجعة رقم هاتفك جيداً وتأكد من صحته, وبعد ذلك قُم بالضغط على "YES" لكي تؤكد رقم الهاتف.

شرح تطبيق كريم

  • في خلال لحظات ستصلك رسالة نصية "SMS" على رقم الهاتف الذي قُمت بإدخاله في الخطوة السابقة, كُل ما عليك فعله هو إدخال رقم التأكيد الموجود داخل الرسالة وبعد ذلك سيتم تأكيد الرقم بشكل تلقائي.

تحميل تطبيق كريم

  • سيظهر لك الان صفحة إنشاء رقم سري لحسابك الجديد على تطبيق "كريم للتوصيل في مصر", كُل ماعليك فعله هو كتابة رقم سري في المكان المُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Continue" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل تطبيق كريم

  • الان سيظهر لك صفحة تحديد إسم المُستخدم الخاص بحسابك على "برنامج كريم توصيل", قُم بكتابة إسمك الشخصي وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Submit" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تنزيل برنامج كريم

وبذلك لقد قُمنا بإنشاء حساب جديد على تطبيق كريم ويُمكننا إستخدام التطبيق بشكل بسيط, ولكي تتعرف على كيفية استخدام التطبيق عليك بإتباع الخطوات التالية. 

ماهي باقات التوفير في كريم Careem؟

من المُميزات الجديدة التي قامت الشركة بإضافتها داخل "تحميل تطبيق كريم" هو إمكانية الاشتراك في بعض الباقات التي توفرها الشركة بحسب "المشاوير" أو "عدد الكيلوميترات" وهذه الباقات مُناسبة جداً للأشخاص الذين يستخدمون رقم كريم توصيل بشكل مُستمر, حيث إن هذه الباقات توفر الكثير من الأموال. 


كيفية عمل رحلة في تطبيق كريم Careem وإلغاء الرحلة

الآن وبعد أن قُمنا شرح كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق كريم على هواتف الأندرويد, سنقوم بشرح كيفية إنشاء رحلة جديدة للحجز والاستعلام عن رحلات اليوم من داخل "برنامج كريم أوبر" بكُل سهولة, ستجد الأن شرح وافِ لجميع الخطوات اللازمة لكي تقوم برحلتك الأولى من خلال خدمة كريم, فقط إتبع الخطوات التالية.

  • اولاً يجب عليك لإستخدام رقم كريم توصيل أن تقوم بتفعيل خدمة المواقع "Location" على هاتفك, وذلك لكي يقوم "تطبيق كريم كابتن" بتحديد موقعك وإذا كانت المُحافظة الخاصة بِك تدعمها الخدمة أم لا, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر "Enable Location" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل تطبيق كريم كابتن

  • سيظهر لك الان نافذة صغيرة لتأكيد تفعيل خاصية الموقع على الهاتف, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة لتأكيد تفعيل الخاصية.

تحميل كريم سائق

  • الان لكي تقوم بإنشاء رحلتك الخاصة من خلال "تطبيق كريم 2024" قُم بالضغط على أيقونة "Car" الموجودة في شريط الاختصارات في الواجهة الرئيسية لتطبيق كريم للاندرويد كما هو مُشار اليها في الصورة.

تنزيل كريم لحجز السيارات

  • الان ستظهر لك الخريطة والتي عليك ان تقوم بتحديد المكان الذي تُريد الإنتقال إليه, يُمكنك فعل ذلك من خلال الخريطة بشكل مُباشر أو قُم بالضغط على شريط البحث في المواقع المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم بالبحث عن المكان الذي تُريده.

تحميل برنامج careem

  • الان سيظهر لك شريط البحث الخاص بالمواقع, كُل ما عليك فعله هو البحث عن المكان بشكل دقيق جداً, واختيار المكان من قائمة المُقترحات التي تُقدم لك في خاصية البحث, كما يُمكنك تغيير المُحافظة بشكل كُلي من القائمة المُنسدلة بجوار شريط البحث.

كريم تطبيق حجز السيارات apk

  • والآن سيكون عليك اختيار المكان الذي سيأخذك منه السائق "Pickup Place" وكما فعلنا في موقع الوصول علينا تحديد موقع الالتقاء من خلال الضغط على شريط تحديد المواقع المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل برنامج كريم واوبر

  • قُم بكتابة المكان الذي سيأتي إليك السائق فيه, واختر المكان بالتحديد من المُقترحات الخاصة بالبحث, كما يُمكنك تمييز المكان إذا كُنت تستخدمه كثيرا عن طريق الضغط على أيقونة "القلب" الموجودة بجوار المكان كما ترى في الصورة الُرفقة.

تحديث برنامج كريم

  • كما ترى الان سيتم توضيح عدد السيارات الموجودة بجوار المكان الذي قُمت بتحديده في الخطوة السابقة, يُمكنك إنشاء الرحلة في الوقت الحالي عن طريق قائمة "Now" أو أن تقوم بجدولة الرحلة في وقت لاحق, ولكي تقوم بتأكيد العنوان عليك الأن بالضغط على زِر "Confirm Pickup" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل تطبيق كريم لحجز السيارات

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع العروض المُتاحة للمشوار الخاص بِك وستجد بجوار العروض السعر الخاص بالرحلة وأنواع السيارات المُتاحة في هذه العروض, يُمكنك الاختيار بين العروض على حسب إهتمامك وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "YALLA!" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي يظهر لك السائق الأقرب إلى موقعك الحالي.

تطبيق كابتن كريم الجديد

  • كما يُمكنك قبل تأكيد الرحلة أن تقوم بالضغط على كلمة "Cash" إذا كُنت لا تُريد الدفع للسائق بشكل مُباشر, حيث إنه يُمكنك اضافة كارت الدفع الخاص بِك والدفع من خلاله, وذلك عن طريق الضغط على زِر "ADD CARD" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج اوبر كريم

  • الان سيظهر لك صفحة إدخال بيانات كارت الدفع الخاص بِك, قُم بإدخال البيانات الخاصة بكارت الدفع والضغط على زِر "Verify CARD" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, ستصلك رسالة تأكيد الكارت قُم بإدخال الرمز الخاص بالتأكيد وبعد ذلك يُمكنك استخدام الكارت في الدفع للمشاوير داخل تطبيق كريم كابتن.

تحميل برنامج كريم للتوصيل

  • إذا كُنت تمتلك كود خصم "Discount Promo Code" يُمكنك إستخدامه لتخفيض سعر المشوار الخاص بِك, وذلك من خلال الضغط على "DISCOUNTS" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج اوبر كريم

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة إدخال كود الخصم الخاص بِك, قُم بكتابة الكود في المكان المُشار اليه في الصورة الموضحة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Activate code" لتفعيل كود الخصم الخاص بِك.

تحميل تطبيق كريم للتوصيل

  • الآن وبعد إتمام جميع الخطوات السابقة ستظهر لك خطوة البحث عن أقرب كابتن "Finding your Captain", كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من البحث عن الكابتن الأقرب لموقعك الحالي.

تنزيل برنامج كابتن كريم

  • فوراً سيتم تحديد السائق الأقرب لك وإظهار البيانات الخاصة بالسيارة التي ستأتي اليك في موقعك الحالي كما ترى في الصورة الموضحة أمامك, ويُمكنك تتبع السيارة باللون الأحمر على الخريطة إلى أن تصل إليك في موقعك.
تحميل كريم مشاوير

كيفية إلغاء الرحلة في تطبيق كريم 2024 Careem؟

إذا أردت أن تقوم بإلغاء الرحلة قبل وصول الكابتن اليك في موقعك الحالي, يُمكنك فعل هذا الأمر وتحميل جزء من تكلفة الرحلة إذا أردت وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • قُم بالنزول إلى أسفل صفحة المشوار "الرحلة" والضغط على خيار "Cancel ride" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل تطبيق كريم إصدار قديم

  • سيظهر لك الآن رسالة تأكيد إلغاء الرحلة, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Yes, Cancel" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بتأكيد إلغاء الرحلة.

تطبيق كريم كابتن للايفون

  • ستظهر لك قائمة الأسباب التي جعلتك تقوم بإلغاء الرحلة, يُمكنك اختيار السبب المُناسب لإلغاء الرحلة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Submit" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تنزيل كريم تطبيق حجز السيارات

طريقة اضافة كارت الدفع ( Visa - Mastercard ) في تطبيق كريم

يُمكنك الدفع في مشاويرك نقداً "Cash" أو من خلال بطاقات الدفع, ولكي تقوم بالدفع عن طريق بطاقة الدفع الخاصة بِك عليك اولاً ان تقوم بإضافتها داخل حسابك في كريم السعودية, فقط إتبع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح تطبيق كريم على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك عليك بالضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة كما هو مُشار اليها في الصورة, وبعد ذلك ابحث عن خيار "Card and accounts" واضغط عليه لنقوم بإضافة كارت الدفع بشكل سليم.

تنزيل تطبيق كريم كابتن

  • في هذه الصفحة ستجد جميع كروت الدفع الخاصة بك التي قُمت بإضافتها مُسبقاً داخل حسابك في كريم توصيل, ولكي تقوم بإضافة كارت جديد عليك بالضغط على زِر "Add a card" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تطبيق كابتن كريم للايفون

  • عليك الآن بإدخال بيانات الكارت الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Verify card" ليتم ارسال رسالة تأكيد على رقم الهاتف المُرتبط بكارت الدفع, وبعد ذلك ادخل كود تأكيد الكارت وسيتم اضافة الكارت بشكل سليم داخل حسابك وستتمكن بعد ذلك من استخدام الكارت في دفع رسوم المشاوير في برنامج كريم
تطبيق كريم كابتن للايفون

هل هُناك خطر في استخدام بطاقة الدفع في تطبيق كريم؟

بكُل تأكيد لا يوجد أي مخاطر في استخدام بطاقات الدفع الخاصة بِك داخل التطبيق لدفع الأجرة المقررة لكي تنجز عملك اليومي, وذلك حيث إن الشركة تؤمن جميع البيانات الشخصية الخاصة بحسابك داخل Careem.

تحميل تطبيق كريم Careem باللغة العربية للاندرويد

بطبيعة الأمر يتم "تنزيل تطبيق كريم" على هاتفك الاندرويد والايفون والايباد وماك بحسب لُغة الهاتف الخاص بِك, ولكن إذا أردت تغيير لُغة برنامج كريم الى العربية فعليك بإتباع الخطوات التالية.

  • اولاً عليك بفتح تطبيق كريم Careem على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بالضغط على أيقونة "الملف الشخصي" الموجودة في أسفل يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك إنزل إلى أسفل القائمة وقُم بالضغط على خيار "Language" المُشار اليه أيضاً في الصورة المُرفقة.

تنزيل ابلكيشن كريم

  • الان سيظهر لك جميع اللُغات التي يدعمها برنامج كريم كابتن كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعله الان هو اختيار اللُغة العربية من قائمة اللُغات المدعومة, وبعد ذلك سيتم تغيير اللُغة الخاصة بالتطبيق الى اللُغة العربية, ولن تحتاج الى تنفيذ هذه الخطوات إلا مرة واحدة فقط وبعد ذلك سيعمل كريم كابتن باللُغة العربية.
تحميل تطبيق كابتن كريم عربي

مميزات تطبيق كريم 2024 Careem للأندرويد أحدث اصدار

تُعد خدمة Careem من أنجح خدمات النقل والتوصيل في الدول العربية, وذلك بسبب الكثير من المُميزات التي تُقدمها الشركة للأفراد لضمان رحلات آمنة ومُمتعه, وسنقوم الأن بسرد أهم مميزات الشركة.

  • اختيار السائقين : يتم اختيار السائقين بعناية كبيرة داخل شركة كريم وذلك لكي تضمن للمُستخدمين أمان على أعلى مستوى, جميع السائقين العاملين في الشركة يتم تقديم لهم الصحيفة الجنائية والفيش الخاص بهم.
  • بيانات السائق : عند قيامك بعمل رحلة داخل تطبيق كريم سيظهر لك جميع البيانات الخاصة بالسائق, مثل الاسم والصورة الشخصية للسائق وارقام اللوحات الخاصة بالسيارة وجميع بيانات السيارة بشكل واضح.
  • تقييم السائق : من أنواع الشفافية التي تُقدمها الشركة هي إمكانية تقييم السائق بعد إتمام الرحلة بالسلب والإيجاب, كما يُمكنك تقديم شكوى للشركة ضد السائق إذا واجهت أي مُشكلة أثناء رحلتك.
  • رحلات مجانية : يُقدم لك تطبيق كريم رحلات مجانية ترحيبية عند استخدام التطبيق للمرة الأولى, كما يوفر لك "حجز كريم بالتليفون" بعض أكواد الخصم التي يُمكنك استخدامها داخل التطبيق لتخفيض سعر الرحلة.
  • تتبع السيارات : يُعد نظام شركة Careem من أكثر الأنظمة أماناً, وذلك حيث يتم تتبع جميع سيارات السائقين ومعرفة خط سير الرحلة حتى لا تواجهك أي مشاكل أثناء رحلتك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كريم Careem للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم البرنامجCareem - كريم
🏢 الشركة المنتجةCareem
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج36.6 MB
نسخة البرنامجV 12.14
🗓️ تاريخ التحديث3 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الخرائط

تحميل تطبيق كريم Careem توصيل مشاوير للأندرويد وللأيفون مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.