اختصارات الموضوع

تنزيل محاكي XePlayer اخر اصدار 2024 للكمبيوتر ويندوز

كثيراً ما تبحث عن طريقة لتشغيل التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وبطبيعة الأمر تطبيقات الاندرويد لا تعمل علي اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز Windows OS, ولكن هُناك طريقة واحدة لتشغيل العاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهي إستخدام برنامج مُحاكي لنظام الأندرويد على جهازك لكي يتم مُحاكاة جهاز أندرويد على الكمبيوتر الخاص بك, وإذا قُمت بالبحث عن تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت ستجد الكثير من البرامج المتوفرة للتنزيل علي شبكة الإنترنت ولكننا اليوم نقدم لكم "اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة".

ولكن من المشاكل التي ستواجهك أثناء محاولة البحث عن "تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر بدون نت" المُناسب لك وهي إن جميع برامج محاكى الاندرويد تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر ذات إمكانيات عاليه لكي يعمل المحاكي بشكل طبيعي, ولكن اليوم نُقدم لكم تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة من أفضل البرامج التي تُساعدك على تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو محاكي XePlayer 2024 احدث اصدار.

ويتميز محاكي اكسي بلاير بإنه يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ولا يتطلب جهاز ذات إمكانيات مرتفعة, فإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذات امكانيات ضعيفة أو متوسطة تأكد إن "تحميل محاكي XePlayer" سيعمل عليه بشكل سليم وبدون أي تهنيج. 

شعار تحميل محاكي XePlayer مجانا

تنبيه : روابط تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت للاجهزة الضعيفة في نهاية الموضوع.

لماذا نستخدم محاكي XePlayer على الكمبيوتر؟

قبل أن نبدأ في شرح كيفية تحميل محاكي XePlayer وتنصيبه علي الكمبيوتر دعونا نتعرف لماذا قد نحتاج إلي هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا! يبحث الكثير عن محاكي خفيف لكي يقوموا بتنزيل العاب الاندرويد عليه ولكي يتمكنون من لعب هذه الالعاب من الكمبيوتر لكي يتمتعوا بمزيد من التحكم اثناء اللعب, وهُناك اشخاص اخرى تبحث عن محاكي XePlayer لكي يقوموا بتنزيل برامج مشاهدة المباريات بث مباشر للاندرويد ومشاهدة المباريات على الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الاندرويد مثل تطبيق موبي كورة وتطبيق الأسطورة وتطبيق لايف بلس والمزيد من التطبيقات التي تُقدم خدمات البث المباشر. 

تحميل محاكي XePlayer للكمبيوتر

كيفية تنزيل محاكي XePlayer 2024 احدث اصدار على الكمبيوتر

الأن سنقوم بشرح كيفية تنزيل محاكي xeplayer وتنصيبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, في بداية الأمر عليك اولاً تنزيل اخف محاكي علي جهازك لكي تتمكن من متابعة الخطوات التالية وتنصيبه علي جهازك, قُم بالنزول إلي اسفل الصفحة لتجد زِر التنزيل الخاص بالمحاكي للأجهزة الضعيفة عليك الان بالضغط علي زِر التنزيل ليتم تحويلك إلي صفحة روابط مباشرة لتنزيل محاكي اكسي بلاير للاجهزه الضعيفه إضغط الان علي رابط مباشر لتنزيل محاكي ( XePlayer ) وبعد ذلك ستبدأ عملية التنزيل, حجم البرنامج حوالي 350 ميجا بايت إنتظر لحين الإنتهاء من "تحميل محاكي XePlayer للكمبيوتر" علي جهازك وإتبع الخطوات التالية.

  • بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج على جهازك ستجد ملف البرنامج بإسم "xeplayer_setup_full.exe" قُم الان بفتح هذا الملف لنبدأ في عملية التنصيب, بعد فتح الملف سيظهر لك نافذه مثل التي تراها الآن في الصورة المرفقة, كُل ما عليك فعلة الان هو تفعيل خيار Accept Agreement كما هو موضح في الصورة ومُشار اليه وهذا يعني أنك موافق على شروط استخدام "اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة" على جهازك, بعد ذلك عليك بالضغط على زِر Install كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم الان وذلك لكي نبدأ في تنصيب البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا.

تحميل محاكي XePlayer من الموقع الرسمي

  • سيبدأ البرنامج في عملية التنصيب وفي هذه الاثناء سترى أمامك النافذة الموضحة في الصورة المرفقة, إلي أن يتم الانتهاء من عملية التنصيب عليك الإنتظار وعدم إغلاق هذه النافذه نهائياً, قد تأخذ عملية التنصيب بعض الوقت حيث إنه يتم الآن نقل ملفات المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي يعمل المحاكي بشكل سليم بعد الانتهاء من التنصيب.

XePlayer 32 bit

  • ستظهر لك رسالة اثناء تنصيب اخف محاكي XePlayer 2024 علي جهازك الكمبيوتر توضح إنه في حال حدوث أي مشاكل في عملية التنصيب بشكل مُفاجئ عليك بإيقاف برنامج الانتي فايرس الموجود على جهازك أو الخاص بنسخة الويندوز إلي حين الانتهاء من تنصيب المحاكي علي جهازك واعادة تفعيل الحماية مرة أخرى.

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد الإنتهاء من تنصيب محاكي اكسي بلاير اخف محاكي اندرويد XePlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك نافذه مثل التي تراها الآن في الصورة الموضحة امامك, و ظهور هذه النافذة فقد تم تنصيب المحاكي علي جهازك بشكل سليم ويُمكنك الأن استخدام المحاكي الان. في الفقرة التالية سنقوم بشرح كافة الإعدادات الموجودة داخل المحاكي بشكل مُبسط لكي تتمكن من استخدام المحاكي علي جهازك بشكل سليم.
تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر رام 1 جيجا من ميديا فاير

شرح اعدادات محاكي اكسي بلاير 2024 XePlayer للكمبيوتر

الآن بعد أن قُمنا بتنزيل أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا, سنقوم بفتح المحاكي لكي نتعرف علي جميع الاعدادات الموجودة بداخله.

  • عند تشغيل محاكي XePlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك هذه النافذة الموجودة امامك في الصورة المرفقة, ويتم الآن تحضير ملفات المحاكي ليعمل معك بشكل سليم. في المرة الأولي التي تقوم فيها بتشغيل افضل واخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2024 قد تأخذ تلك النافذه بعض الوقت إلى أن يتم الانتهاء من إعداد ملفات النظام, لذلك عليك الانتظار إلى أن يبدأ المحاكي في العمل بشكل سليم على جهازك.
تحميل محاكي xeplayer

  • بعد أن يبدأ المحاكي بشكل سليم عليك الأن بالضغط على رمز "الترس" الموجود في الشريط العلوي الخاص بالبرنامج لكي نقوم بضبط الاعدادات المناسبه لنا على جهاز الكمبيوتر.

ستجد في نافذة الاعدادات الخاصة بمحاكي XePlayer عدة صفحات في الاعلي, سنقوم الان بشرح كُل صفحة على حدة.

  • سنبدأ بصفحة General Settings, لكي تتعرف على اعدادات البرنامج عليك باتباع الأرقام الموضحة على الصورة المرفقة وسيتم شرحها في نقاط بسيطة الان.

تنزيل محاكي xeplayer

  • 1- تحديث المحاكي : عليك دائماً الاهتمام بتحديث محاكي اكسي بلاير اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر إلي احدث اصدار وذلك لكي تتمتع بجميع الخصائص الجديدة التي يقوم مطوري البرنامج بإضافتها في كُل تحديث جديد, وللتأكد إنك تستخدم أحدث نسخة من محاكي اكسي بلاير عليك بالضغط على زِر Check for update لكي يتم التحقق من إذا كان هُناك نُسخة جديدة متوفرة عليك تنزيلها.
  • 2- البدء مع تشغيل الكمبيوتر : يُمكنك تفعيل هذا الخيار في حال إنك تُريد أن يتم بدء تشغيل محاكي XePlayer مع بداية تشغيل نُسخة الويندوز علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل تلقائي.
  • 3- إستخدام الـ Root : "مُحاكي الاندرويد" نتعامل معه مثل هاتف الاندرويد تماماً, إذا كُنت تُريد استخدام بعض تطبيقات الاندرويد التي تتطلب عمل روت للهاتف عليك بتفعيل هذا الخيار لكي يتم عمل روت لمحاكي XePlayer الخاص بك.
  • 4- تغيير لُغة المحاكي : إذا كُنت تُريد تغيير لغة المحاكي مثلا إلي اللغة العربية فعليك بالضغط علي القائمة المُنسدلة أمام خيار Language واختيار اللغة العربية, ليتم تغيير لغة المحاكي بشكل كامل إلي اللغة العربية.
  • 5- لوحة مفاتيح المحاكي : إذا كان لديك مُشكلة في لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك الكمبيوتر فيمكنك تفعيل هذا الخيار لكي تقوم باستخدام لوحة مفاتيح المحاكي والتي تكون مُشابهه للوحة مفاتيح هواتف الاندرويد تماماً.
  • 6- تنظيف المحاكي : بعد استخدامك للمحاكي وتنزيل التطبيقات وتصفح المواقع ستجد إن المحاكي يستخدم مساحة كبيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يُمكنك عن طريق هذا الخيار تنظيف المساحة الخاصة بالمحاكي, ولكن لا تقلق لن يتم حذف التطبيقات والألعاب التي قمت بتنزيلها على المحاكي, فقط سيتم حذف ملفات الكاش والملفات المؤقتة التي تم حفظها على جهازك. 
  • سنقوم الان بشرح الاعدادات الخاصة بمحاكي XePlayer اكسي بلاير الموجودة في صفحة Advanced settings, اتبع الأرقام الموجودة على الصورة المرفقة وسيتم شرحها في نقاط تالية.

تحميل برنامج xeplayer

  • 1- إعدادات الموارد : في هذا الخيار سنقوم بتحديد الموارد المسموح للمحاكي ان يقوم باستهلاكها, بطبيعة الأمر كُلما زادت هذه الموارد كُلما زادت كفاءة المحاكي علي العمل بشكل أفضل, فإذا كانت امكانيات جهازك عالية يُمكنك رفع الخيارات إلي High والعكس إذا كانت امكانيات الجهاز متوسطة مثلاً.
  • 2- اعدادات الجهاز والشاشة : في هذا الخيار سنقوم بتحديد الجهاز الذي سنتعامل معه داخل المحاكي, هل نُريده Tablet أو نُريد التعامل مع موبايل هاتف وليس تابلت, وبعد تحديد الجهاز الذي نُفضله سنقوم بتحديد حجم الشاشة من الخيارات الموجودة أسفله, هذه الخيارات تكون على حسب احتياجك الشخصي ننصحك أن تقوم بالتجربة إلى أن تصل إلى أفضل إعدادات.
  • 3- اعدادات الريندر : اعدادات الجرافيك الخاصة بالمحاكي وهذا ايضاً يعتمد على امكانيات الجهاز الخاص بك وكارت الشاشة والبروسيسور, ولكن نهاية الأمر إذا كان جهاز متوسط عليك باختيار Compatible كما هو في الصورة الموضحة, وإذا كان جهازك عالي الامكانيات عليك باختيار Speed لكي تحصل على اداء اعلي من محاكي اكسي بلاير.
  • 4- اعدادات الالعاب : هذا الخيار خاص بالأكثر بالأشخاص الذين يقومون باستخدام محاكي XePlayer في الالعاب, إذا كُنت تستخدم المحاكي للالعاب عليك باختيار أعلى شئ في هذا الخيار وهو 60 FBS ولكن إذا كُنت تستخدمه لاغراض اخري يمكنك تخفيض الفريم إلي 30 او 20 FBS. 
  • في صفحة إعدادات Property settings ستجد أكثر من خيار سنقوم بشرحهم الآن تبعاً الأرقام الموضحة على الصورة المرفقة ايضاً.

تحميل برنامج xeplayer

  • 1- إعدادات الهاتف : في هذا الخيار نتمكن من اختيار موديل ونوع الهاتف الذي نستخدمه علي محاكي اكسي بلاير اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة, يُمكنك الضغط على القائمة المنسدلة الموجودة أمامك في هذا الخيار واختيار الجهاز الذي تُريده.
  • 2- رقم الهاتف الافتراضي : في حال إنك تُريد استخدام المحاكي مثل هاتف الاندرويد الخاص بك يُمكنك ادخال رقم الهاتف الذي سيتم اعتباره الهاتف الخاص بالشريحة الموجودة افتراضياً داخل المحاكي, وبذلك الأمر عند تنزيل البرنامج التي تعتمد على رقم الهاتف مثل تطبيق واتساب سيتم التقاط رقم الهاتف تلقائياً من الاعدادات, ولكن سيتوجب عليك تأكيد الهاتف اثناء التسجيل على واتساب.
  • 3- اعدادات الانترنت : يُمكنك تفعيل خيار وجود إنترنت علي المحاكي ام لا, في حال إنك تستخدم تطبيقات الانترنت فعليك بتفعيل خيار Enable كما هو موضح في الصورة المرفقة, اما خيار Network bridge فهو خاص للمستخدمين الذين يستخدمون خاصية تغيير الانترنت الخاص بهم باستخدام البروكسي Proxy وهو مثل برامج الفي بي ان VPN لإخفاء المعلومات الشخصية على شبكة الانترنت. 
  • والان سنوضح لكم اعدادات صفحة Interface settings, إتبع الارقام الموضحة على الصورة المرفقة.

تحميل برنامج xeplayer للكمبيوتر

  • 1- وضع الشاشة : يُمكنك تفعيل وضع الشاشة العرضي أو Landscape mode لكي تتمكن من استخدام محاكي اكسي بلاير وجميع التطبيقات الموجودة عليه بهذا الوضع تلقائياً.
  • 2- حجم شاشة المحاكي : إذا كُنت تُريد تثبيت حجم شاشة المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يُمكنك تفعيل خيار Fixed window size ويُمكنك تحديد الطول والعرض للشاشة, أما إذا كُنت تُريد تكبير وتصغير شاشة المحاكي فقم بإلغاء التفعيل كما هو في الصورة المرفقة.
  • 3- ازرار التحكم : بتفعيل هذا الخيار سيظهر لك في يمين المحاكي أزرار الاختصارات مثل الموجودة في هاتف الاندرويد "سنقوم بشرحهم في الفقرة التالية".
  • 4- الاختصارات المضافة : يمكنك الضغط على الاختصار الذي تُريد اخفاءة من شريط الاختصارات ليتم نقلة تلقائياً إلي الخيار التالي, الاختصارات الموجودة أمامك هي التي ستظهر لك في شريط الاختصارات في اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر XePlayer.
  • 5- الاختصارات المخفية : هذه الاختصارات التي تم اخفائها من شريط الاختصارات, في حال إنك تُريد استعادة احدهم كُل ماعليك فعلة هو الضغط على العنصر الذي تُريدة ليتم نقله إلى الخيار السابق وسيظهر في شريط الاختصارات علي واجهة محاكي اكسي بلاير


شرح اختصارات محاكي 2024 XePlayer احدث اصدار للكمبيوتر

كما هو موضح امامكم في الصورة المرفقة ستجد شريط خاص بالاختصارات في يمين محاكي اكسي بلاير, وهذه الاختصارات تُساعدك كثيراً في استخدام المحاكي مثل هاتف الاندرويد الخاص بك بدون تعقيدات نهائياً, وسنقوم الان بشرح كُل الاختصارات في نقاط بسيطة تبعاً للأرقام الموضحة امامكم في الصورة المرفقة. 

اختصارات محاكي xeplayer اخر اصدار

  • 1- اهتزاز الهاتف : هذا الاختصار هو المسئول عن خاصية Shake Mobile ويقوم بعمل اهتزاز للمحاكي مثل تحريك هاتف الاندرويد في يدك.
  • 2- الموقع الجغرافي : في حال إنك تُريد تحديد الموقع الجغرافي لك علي المحاكي مثل هواتف الاندرويد فيمكنك الضغط علي هذا الاختصار وتحديد الموقع, ومن مميزات محاكي اكسي بلاير هو إنه يُمكنك تحديد موقع جغرافي مُزيف وليس حقيقي ويُسمي موقع جغرافي افتراضي, إذا كُنت تستخدم تطبيق ولا تُريد الحصول علي موقعك الحقيقي فيمكنك اختيار أي موقع من أي دولة أخرى.
  • 3- وضع ملئ الشاشة : في حال استخدام "اخف محاكي اندرويد" لمشاهدة المباريات أو الألعاب فيمكنك الضغط علي هذا الاختصار لتستخدم المحاكي بشاشة كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكي تقوم بالخروج من وضع Fullscreen يُمكنك الضغط على زِر ESC من لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر بشكل بسيط وسهل جداً.
  • 4- التحكم في الصوت : ستجد أمامك أزرار التحكم في الصوت ومن خلالهم يُمكنك رفع او خفض مستوى الصوت الخاص بالمحاكي فقط بدون خفض أو رفع صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل.
  • 5- اعدادات الماوس : هذا الخيار مُفيد جداً عند استخدام الالعاب فتقوم بضبط اعدادات الماوس لكي تستخدمة بشكل صحيح اثناء اللعب, وضبط الازرار التي ستقوم مثلا بإطلاق النار بها داخل اللعبة او عمل Zoom بالسلاح داخل اللعبة.
  • 6- تثبيت ملفات APK : في حال إنك تمتلك ملف APK لتطبيق اندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتُريد تثبيته علي المحاكي, بكُل سهولة يُمكنك الضغط علي هذا الاختصار واختيار الملف من على جهازك الكمبيوتر والبدء في تثبيته على المحاكي بشكل بسيط جداً وبدون الحاجة إلى تنزيلة مرة أخرى من الانترنت علي محاكي XePlayer.
  • 7- لقطات الشاشة : إذا كُنت تقوم بعمل بعض الشروحات علي المحاكي او تُريد مشاركة بعض اللقطات من العابك المفضلة فيمكنك الضغط علي هذا الاختصار ليتم التقاط صورة لشاشة المحاكي وحفظها علي الكمبيوتر الخاص بك بكُل سهولة ويُسر.
  • 8- اعادة تشغيل المحاكي : مثله مثل هاتف الاندرويد الخاص بك, بعض المشاكل التي تواجهك في التطبيقات قد تحتاج إلى عمل Restart للهاتف الخاص بك ليتم حلها, اذا اردت عمل اعادة تشغيل محاكي الاندرويد قُم بالضغط على هذا الخيار وسيظهر لك رسالة تأكيد قُم بتأكيد الأمر ليتم عمل اعادة تشغيل كامل للمحاكي.
  • 9- تسجيل فيديو : الكثير من الأشخاص يقوموا بعمل تسجيل فيديو اثناء لعب العاب الهاتف, يُمكنك الأن القيام بهذا الأمر علي محاكي اكسي بلاير 2024 احدث اصدار بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات إضافية مثل هواتف الاندرويد, فبمجرد الضغط علي هذا الاختصار سيتم البدء في تسجيل فيديو لشاشة المحاكي وتسجيل كُل شئ تقوم به داخل المحاكي بشكل بسيط جداً. 


كيفية حل مشكلة البطئ في محاكي اكسي بلاير 2024 XePlayer

  • قد تواجهك مُشكلة بعد تنزيل وتنصيب محاكي اكسي بلاير "تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة" علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك رغم امكانيات جهازك الجيدة, وهذه المشكلة تكون بسبب عدم تفعيل خاصية Virtualization Technology علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وهذه الخاصية هي المسئولة عن تشغيل أكثر من نظام تشغيل على جهاز الكمبيوتر الواحد, لذلك عليك دائماً بتفعيل هذه الخاصية عند استخدام أي محاكي علي جهازك, ولكي تتمكن من تفعيل هذه الخاصية عليك الدخول إلي صفحة الـ BIOS عند بداية تشغيل جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق الضغط على زِر الدخول إلي BIOS Startup وفي الصورة المرفقة التالية سنقوم بتوضيح الزِر الخاص بكل جهاز على حسب شركة تصنيع الجهاز.

حل مشكلة بطئ محاكي XePlayer الجديد

  • بعد الدخول الى قائمة BIOS سيظهر لك شاشة زرقاء مثل التي تراها في الصورة المرفقة تماماً, عليك أولاً بالضغط علي تبويب Advanced كما هو مُشار اليه في الصورة تماماً, وبعد ذلك عليك بالدخول إلي خيار Processor Configuration كما ترى امامك ومُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل محاكي xe player وحل مشكلة التشغيل

  • سيظهر لك الكثير من الاعدادات كما تري في الصورة التالية, اتبع الأرقام الموجودة على الصورة و سنقوم بتوضيحها الآن.

حل مشكلة محاكي xe player غير مسموح بالاتصال

  • 1- ستجد من ضمن الخيارات خيار يحتوي علي كلمة Virtualization Technology وذلك لأن الاسم سيختلف من جهاز لآخر ولكن هذه الكلمة ستجدها على أي حال, إضغط على زِر Enter بعد ان تقف على هذا الخيار.
  • 2- ستجد هذا الخيار بطبيعة الأمر غير مُفعل, عليك الان تحويل الخيار من Disabled إلي Enabled كما هو موضح في الخطوة رقم 2 في الصورة المرفقة تماماً.
  • 3- الان لقد قُمنا بتفعيل خاصية Virtualization Technology ولكن علينا الأن بحفظ هذه الاعدادات, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط على زِر F10 كما ستجده موضح في شاشة BIOS ومُشار إليه في الخطوة رقم 3 في الصورة المرفقة. 

بعد ذلك سيتم اعادة تشغيل الجهاز تلقائياً, اترك الجهاز إلى أن يعمل بشكل كامل وقُم بتشغيل محاكي اكسي بلاير XePlayer وستُلاحظ الفرق في أداء اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بعد تفعيل خاصية Virtualization Technology علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

معلومات حول ملف تحميل محاكي xeplayer للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

💿 اسم البرنامجXePlayer
🏢 الشركة المنتجةxeplayer
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج339.58 MB
نسخة البرنامجV 6.0.1.0
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمحاكاة الاندرويد

تحميل برنامج محاكي XePlayer للكمبيوتر اخر اصدار 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.