اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج سيجنال هو تطبيق يستخدم في مجال التواصل والمراسلات الفورية عبر الإنترنت. يعد سيجنال من أكثر التطبيقات أمانًا وخصوصيةً، حيث يوفر تشفيرًا قويًا للرسائل والمكالمات الصوتية والفيديو. يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل والملفات بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى إمكانية تشكيل مجموعات وإجراء مكالمات جماعية.

كما يوفر سيجنال خيارات للمحادثات السرية وحظر الرسائل المزعجة. يمكن تحميل برنامج سيجنال مجانًا على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآيفون، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يهتمون بالخصوصية والأمان أثناء التواصل عبر الإنترنت. 

تنزيل تطبيق سيجنال Signal بديل الواتس اب للاندرويد برابط مُباشر

يُعد تطبيق سيجنال من التطبيقات المُميزة جداً في مجال الدردشة النصية والصوتية بشكل عام, انتشر تحميل برنامج سيجنال عربي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب العديد من المميزات الجديدة التي تم طرحها في تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر الاصدارات الاخيرة. 

شعار تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر

تنبيه : روابط تنزيل سيجنال ماسنجر خاص Signal للكمبيوتر وللاندرويد عربي مجانا في نهاية الموضوع.

طريقة تشغيل برنامج سيجنال Signal علي الكمبيوتر والموبايل

يُمكنك Signal من التواصل مع الأشخاص عن طريق الإنترنت مثله مثل تطبيق واتساب وفيس بوك ماسنجر وتليجرام والعديد من التطبيقات الأخرى, ولكن يُعد تطبيق سجنال من أفضل تطبيقات الدردشة أمناً حيث إنه يدعم خاصية end-to-end encryption التي تقوم بتشفير جميع الرسائل والمُكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل كبير, وهذا الأمر الذي جعل "تحميل برنامج سيجنال" ينتشر بهذا الشكر في الفترة الأخيرة حيث وصلت عدد التنزيلات الخاصة بالتطبيق علي متجر جوجل بلاي ستور الى 100 مليون عملية تنزيل.

وأيضاً من المميزات الموجودة في برنامج سيجنال هو إنه تطبيق غير ربحي نهائياً, لذلك لن تجد أي اعلانات داخل التطبيق وأيضاً لا يوجد أي برمجيات تتبع داخل تطبيق سيجنال APK بشكل نهائي لذلك لن يتم جمع أي معلومات شخصية عنك أثناء استخدام شبكة سيجنال واستخدامها في عمليات الترويج والدعاية علي شبكة الإنترنت, لذلك أنت آمن تماماً بإستخدامك تطبيق Signal للدردشة. 

تحميل برنامج سيجنال

تنزيل تطبيق سيجنال للاندرويد Signal App Download

لكي تتمكن من إستخدام البرنامج علي هاتفك الاندرويد عليك أولاً تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس علي هاتفك, يُمكنك تحميل برنامج سيجنال عن طريق متجر جوجل بلاي ستور او تنزيل ملف Signal Apk علي هاتفك وتثبيته بشكل بسيط كما سنوضح الآن طريقة التنزيل من متجر جوجل بلاي ستور.

تنويه : روابط التنزيل موجودة في أسفل الصفحة, تم وضع رابط جوجل بلاي ستور ورابط تنزيل مُباشر لتطبيق سيجنال APK من موقع ميديا فاير.

  • كما هو واضح أمامك ستجد تحميل برنامج Signal علي متجر جوجل بلاي ستور (100 مليون عملية تنزيل), كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "تثبيت" أو "Install" على حسب لُغة الهاتف الخاص بك كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

برنامج سيجنال للاندرويد

  • ستبدأ عملية تنزيل تطبيق Signal علي هاتف الاندرويد الخاص بك فوراً, وكما تُلاحظ حجم التطبيق لا يتعدى 33 ميجا بايت, لذلك لن تأخذ عملية التحميل الكثير من الوقت, إنتظر فقط لحين الانتهاء من التنزيل والتثبيت.

تنزيل سيجنال ماسنجر

  • الان لقد تم تنزيل وتثبيت برنامج سيجنال الاصلي احدث اصدار علي هاتف الاندرويد الخاص بك, لكي تتمكن من البدء في استخدام التطبيق علي هاتفك قُم بالضغط علي زِر "فتح" او "Open" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.
تطبيق سيجنال للاندرويد

ماهي مميزات تطبيق سيجنال 2024 Signal بديل الواتس للدردشة

  • يوفر لك تحميل برنامج سيجنال عربي إمكانية ارسال واستقبال الصور والفيديوهات بجودة عالية جداً وبدون أن يتم المساس بجودة الصور والفيديوهات على عكس واتس اب وماسنجر.
  • أفضل تطبيق دردشة يُقدم خدمة تشفير الرسائل والمكالمات بخاصية end-to-end encryption والتي تمنع أي طرف ثالث من الوصول أو التجسس على رسائلك ومُكالماتك والملفات التي تقوم بإرسالها واستقبالها عن طريق تطبيق Signal.
  • يتمتع تطبيق "سيجنال" بإمكانية إرسال واستقبال الرسائل مع سُرعات الانترنت الضعيفة على عكس الكثير من برامج وتطبيقات الدردشة.
  • سيجنال هو برنامج غير ربحي لذلك لن تجد أي اعلانات بداخل التطبيق أو وسائل تتبع لمعلوماتك وبيانات الشخصية نهائياً.
  • تم تحسين مستوى الصوت والفيديو في المكالمات وأصبح من أفضل تطبيقات التواصل من حيث جودة الصوت والفيديو.
  • يوفر لك خاصية امان عالية جداً تمنع أي طرف من اطراف المُحادثة من عمل لقطة للشاشة (Screenshot) نهائياً. 

كيفية انشاء حساب على تطبيق سيجنال Create Signal Account؟

بعد أن قُمت بتنزيل تطبيق سيجنال احدث اصدار وتثبيته علي هاتف الاندرويد الخاص بك, لكي تتمتع بخصائص ومُميزات تحميل برنامج سيجنال بشكل كامل عليك أولاً بإنشاء حساب شخصي على التطبيق, ويعتمد برنامج Signal علي رقم الهاتف الخاص بك لإنشاء الحساب مثل تطبيق واتس اب, إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من إنشاء حساب سيجنال والتواصل مع أصدقائك بكُل سهولة.

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها بفتح برنامج سيجنال على هاتف الاندرويد الخاص بك, سيظهر لك رسالة اختيارية إما ان تقوم بإنشاء حساب جديد او استعادة حساب خاص بك, سنقوم الأن بالضغط على زِر "Continue" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم بإنشاء حساب جديد.
تحميل تطبيق signal للاندرويد

تنويه : إذا كان لديك نُسخه احتياطية من حسابك قد أنشأته من قبل علي سيجنال, عليك ان تقوم بالضغط علي زِر "Transfer Account" الموجود باللون الأزرق في الصورة الموضحة.

  • سيظهر لك نافذه مُنبثقه تُفيدك إن "تطبيق سيجنال" يحتاج الى صلاحية الوصول الى الملفات وجهات الاتصال الموجودة على هاتفك لكي يعمل بشكل سليم, عليك بالضغط على زِر "CONTINUE" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.
تنزيل برنامج سيجنال للاندرويد

تنويه : هذه الصلاحيات لكي يتمكن التطبيق من إظهار جهات الاتصال المُتاحه علي تطبيق سيجنال, وصلاحية الملفات لكي تتمكن من ارسال واستقبال الصور والفيديوهات داخل التطبيق.

  • سيظهر لك تباعاً الصلاحيات المطلوبة للبرنامج, كُل ما عليك فعله هو الضغط علي زِر "Allow" او "سماح" علي حسب لُغة هاتفك كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, لكي نقوم بإعطاء الصلاحية للتطبيق بشكل سليم.
برنامج سيجنال بديل الواتس اب

  • الان وفي هذه الخطوة سنقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بِنا, عليك اولاً اختيار الدولة الخاصة بك مثل الواضح في الصورة "Egypt" وسيتم بعدها تحديد كود الدولة تلقائياً "+20" وبعد ذلك عليك إدخال رقم هاتفك بدون رقم 0 في المكان المُخصص له والمُشار إليه في الصورة الموضحة امامك.
انشاء حساب سيجنال Signal 2024

  • سيظهر لك رِساله تأكيد رقم الهاتف, إذا كان رقم الهاتف صحيح عليك بالضغط على "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وإذا أردت تغيير رقم الهاتف عليك بالضغط على "Edit Number" وإعادة إدخال الرقم الصحيح.
انشاء حساب سيجنال Signal للكمبيوتر

  • في خلال لحظات سيصل لك رسالة نصية "SMS" تحتوي على الرمز التأكيدي لرقم الهاتف الخاص بِك, كُل ما عليك فعله هو إدخال الرمز في المكان المُشار اليه في الصورة الموضحة.
انشاء حساب سيجنال Signal للاندرويد

  • بعد وصول الرسالة لك سيقوم برنامج سيجنال بجلب الرمز التأكيدي بشكل تلقائي وسيتم تأكيد رقم الهاتف الخاص بك بشكل سليم في لحظات قليلة.
انشاء حساب سيجنال Signal للايفون

  • سيظهر لك بعد ذلك صفحة ضبط الحساب الشخصي الخاص بِك "Set up your profile" يُمكنك الآن الضغط على رمز "الكاميرا" الموجود في اعلى الصفحة واختيار الصورة التي تُريدها, وبعد ذلك قُم بادخال الاسم الاول والاسم الاخير في الأماكن المُخصصه لذلك, وبعد الانتهاء من ادخال البيانات الشخصية قُم بالضغط على زِر "NEXT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.
تسجيل الدخول الي تطبيق سيجنال الرسمي

  • الان سيظهر لك صفحة إنشاء رمز "PIN" هذا الرمز ستحتاجه عندما تقوم بعمل نُسخه احتياطية واستعادة حسابك مره اخرى, او عند حذف البرنامج من هاتفك ومُحاولة استعادة الرسائل مرة أخرى, قُم بإدخال رمز مكون من 4 ارقام وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "NEXT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.
طريقة تشغيل برنامج سيجنال

  • الان سيظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق Signal وبطبيعة الأمر ستجد السيجنال لا يحتوي على أي مُحادثات "No chats yet" كما هو ظاهر أمامك في الصورة المُرفقة, سنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية بدأ المُحادثات في تطبيق "سيجنال" وكيفية انشاء مجموعات "Signal Groups".
تطبيق سيجنال APK

ما هي عيوب برنامج سيجنال Signal للدردشة؟

لا يوجد في تحميل سيجنال أي عيوب تُعيق استخدامك الأمن نهائياً, والدليل على ذلك هو التقييمات التي حصل عليها التطبيق خلال الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي ستور ومتجر أبل ستور, لا يُمكننا وصف البرنامج إنه جيد فقط ولكنه مُمتاز وأصبح من أفضل تطبيقات الدردشة أماناً من حيث تشفير البيانات وعدم تعقب البيانات الشخصية من قِبل أي طرف ثالث. 

ما هي الاختلافات بين واتساب وتطبيق سيجنال؟

  • تشفير النُسخ الاحتياطية : من المميزات الموجودة في تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس هو تشفير النُسخ الاحتياطية وعدم امكانية استرجاعها إلا عن طريق إدخال رمز PIN الخاص بك على تطبيق Signal وهذا الأمر على عكس تطبيق واتساب.
  • خاصية Screen Security : يُتيح لك تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس خاصية حماية الشات من لقطات الشاشة, وبهذا الامر لن يستطيع الطرف الآخر من المحادثة أن يقوم بعمل سكرين شوت للمحادثة اطلاقاً.
  • عدم اضافتك عضو في مجموعات : من الامور المُزعجه في تطبيق واتساب هو امكانية اضافتي من قبل اصدقائك او اي شخص الى المجموعات بشكل سهل, هذا الأمر غير موجود في تطبيق سيجنال ويجب عليك الموافقة على طلب الانضمام اولاً.
  • تشفير تام للمعلومات : اصبح الان تحميل برنامج Signal هو التطبيق الافضل من حيث تشفير البيانات عن طريق end-to-end encryption وهذه الخاصية لا تُتيح لأي طرف ثالث ان يتوصل الى المحادثات الخاصة بك داخل تطبيق سيجنال. 

شرح استخدام تطبيق سيجنال للمحادثات مع الأصدقاء

يعتمد تنزيل سيجنال في المحادثات داخله علي ارقام الهاتف, لذلك ستتمكن من عمل الدردشة مع أي شخص عن طريق رقم الهاتف الخاص به, ولكن يجب أن يكون هذا الشخص يستخدم تطبيق سيجنال على الهاتف الخاص به.

  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد زِر انشاء مُحادثه جديد, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي هذا الزِر المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم بفتح محادثة جديد.

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بعمل مُحادثه خلال برنامج سيجنال سيأخذ التطبيق بعض الوقت لكي يقوم بفحص جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك, وفلترة هذه الجهات وإظهار الاشخاص الذي يُمكنك مُحادثتهم داخل Signal apk, لذلك عليك بالانتظار بضعة لحظات لحين الانتهاء من فحص كافة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك الجوال.

تنزيل واتساب سيجنال

  • الان وبعد الانتهاء من فحص جهات الاتصال سيظهر لك جميع الجهات التي يُمكنك مُحادثتها من خلال تحميل سيجنال Signal, يُمكنك اختيار الشخص الذي تُريد فتح دردشة جديدة معه أو يُمكنك البحث عن جهة الاتصال التي تُريدها من خلال شريط البحث الموجود في أعلى الشاشة ومُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.
برنامج signal private messenger

كيفية تعديل الملف الشخصي والصورة في تطبيق سيجنال؟

يُعد تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس مثله مثل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات التي يُمكنك تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك داخل التطبيق وتغيير الاسم والـ BIO لكي يظهر الملف الشخصي الخاص بك لاصدقائك بشكل جذاب, لذلك عليك بإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تعديل الملف الشخصي Signal Profile داخل التطبيق بشكل بسيط.

  • كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أعلى يسار واجهة برنامج Signal للكمبيوتر الرئيسية كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة, لكي ننتقل إلى إعدادات التطبيق والملف الشخصي.

تحميل برنامج open signal

  • الان ستجد الكثير من الخيارات في القائمة الرئيسية لتطبيق Signal للكمبيوتر, لكي نقوم بتعديل الملف الشخصي علي التطبيق يُمكنك الضغط على خيار "الحساب" أو "Account" علي حسب لُغة التطبيق في هاتفك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج سيجنال الذهبي

  • الان سيظهر لك صفحة تعديل الملف الشخصي الخاص بك على "تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر", يُمكنك الضغط على زِر "Edit Photo" لكي تقوم بتغيير الصورة الشخصية داخل تطبيق سيجنال, ويُمكنك الضغط على خيار "Your Name" لتغيير الاسم الخاص بك علي التطبيق, وإذا أردت إضافة Bio للملف الشخصي او نبذه تعريفية يُمكنك الضغط على خيار "About" وكتابة النبذة التي تُريدها. 
تحميل برنامج signal private messenger

كيفية ربط حساب سيجنال Signal بجهاز الكمبيوتر؟

من المميزات الجيدة في برنامج سيجنال هو توفر تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر نُسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز Windows OS (رابط التنزيل أسفل الصفحة), بعد ان تقوم بالانتهاء من "تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 32 بت" وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من فتح حساب سيجنال الخاص بك على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم.

  • عليك اولاً بفتح تطبيق Signal علي هاتفك الاندرويد, وقُم بالضغط على صورة الحساب الشخصي الموجودة في أعلى يسار الشاشة الرئيسية للتطبيق, وبعد ذلك ستظهر لك قائمة التطبيق الرئيسية عليك بالضغط على خيار "Linked Devices" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تحميل برنامج سيجنال عربي

  • في هذه الصفحة ستجد جميع الاجهزة المُرتبطه بحساب سيجنال الخاص بك (في حال قيامك بفتح الحساب على اجهزة كمبيوتر من قبل), ولكن في المرة الاولى التي تقوم فيها باستخدام التطبيق سيظهر لك رسالة "No devices linked" وهذا دليل على عدم وجود أي اجهزة كمبيوتر مُتصله بحسابك في سيجنال, عليك الأن بالضغط على زِر (+) الموجود باللون الازرق والمُشار اليه في الصورة المُرفقة لكي نقوم باضافة جهاز الكمبيوتر وفتح الحساب عليه بنجاح.

تنزيل سيجنال ماسنجر خاص

  • سيظهر لك في هذه الصفحة فاحص اكواد الـ كيو آر QR Code Cheker, كُل ماعليك فعله الان هو فتح برنامج سيجنال للكمبيوتر على جهازك وفحص كود QR الموجود في واجهة برنامج Signal علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وفي خلال لحظات سيتم فتح الحساب الخاص بك على برنامج سيجنال للكمبيوتر بشكل سليم.
signal تنزيل


كيفية التحكم في مظهر تطبيق سيجنال وتفعيل المظهر المُظلم؟

من الأمور المُميزة في تطبيق سيجنال APK للدردشة هو إمكانية تغيير المظهر الخاص بالتطبيق بشكل كامل, كما إن تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر ويندوز 7 يوفر خاصية الـ Dark Mode التي يبحث عنها الكثير, لتعديل مظهر التطبيق عليك بفتح سيجنال على الهاتف والضغط على صورة الحساب الشخصي الموجودة في أعلى يسار الواجهة الرئيسية للتطبيق اولاً.

  • ستظهر لك القائمة الرئيسية للتطبيق كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على خيار "المظهر" أو "Appearance" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
مظهر تطبيق سيجنال ماسنجر اخر اصدار

  • ستجد داخل صفحة اعدادات مظهر التطبيق أكثر من خيار سنقوم بشرحه الآن بشكل بسيط.
تنزيل سيجنال ماسنجر

  • 1- الثيم Theme : يُمكنك من خلال هذا الخيار تغيير المظهر الخاص بتطبيق سيجنال وستجد داخل هذا الإعداد الوضع الفاتح "Light Mode" والوضع المُظلم "Dark Mode" ويُمكنك الاختيار بينهم.
  • 2- مظهر المُحادثات Chat color & wallpaper : مثل الواتساب يُمكنك من خلال هذا الخيار التحكم في ألوان المُحادثات الخاصة بك داخل تطبيق سيجنال ويُمكنك أيضاً وضع أي صورة تُريدها كخلفية للمُحادثات.
  • 3- حجم النصوص Message font size : ذا كُنت تُعاني من ضعف النظر أو تُريد تهيئة التطبيق لكبار السِن يُمكنك من خلال هذا الخيار التحكم في حجم النصوص داخل المُحادثات وتكبيرها كيفما أردت.
  • 4- اللُغة Language : من هذا الخيار يُمكنك تغيير لُغة تطبيق Signal علي هاتفك بشكل بسيط, بطبيعة الأمر ستجد الخيار المُفعل هو "System default" وهذا الخيار يجعل تطبيق سيجنال APK يعمل باللغة الخاصة بهاتفك بشكل تلقائي, ولكن إذا كُنت تستخدم هاتفك باللغة الانجليزية وتُريد إستخدام التطبيق باللغة العربية يُمكنك تغيير اللُغة عن طريق الضغط علي هذا الخيار. 

شرح إنشاء مجموعة دردشة على تطبيق سيجنال Signal Groups

يُقدم لك برنامج سيجنال إمكانية إنشاء المجموعات "بعدد غير محدود" وإضافة اصدقائك داخل هذه المجموعات بشكل بسيط جداً, كما يُمكنك إضافة عدد غير محدود من الأشخاص داخل المجموعة وإرسال الصور والفيديوهات بجودة عالية جداً وبدون فقدان جودة الصور والفيديوهات بعد إرسالها.

  • قُم بفتح برنامج سيجنال على هاتفك وبعد ذلك عليك بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في أعلى يمين الواجهة الرئيسية للتطبيق, ستظهر لك قائمة جانبية قُم بالضغط على خيار "New group" او "مجموعة جديدة, علي حسب لُغة تطبيق سيجنال على هاتفك.

انشاء مجموعة دردشة علي برنامج السيجنال

  • الآن عليك بإدخال بيانات المجموعة, قُم بالضغط على رمز الكاميرا واختر الصورة التي تُريدها للمجموعة وبعد ذلك قُم بكتابة إسم الجروب الذي تُريده, بعد الانتهاء من ادخال بيانات المجموعة عليك بالضغط على زِر "إنشاء" أو "Create" الموجود في أسفل الصفحة باللون الأزرق ومُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبذلك لقد قُمت بإنشاء المجموعة بشكل سليم ويُمكنك مُشاركة الرابط الخاص بها مع اصدقائك او دعوتهم عن طريق جهات الاتصال الموجودة على جوالك.
آخر ظهور في برنامج سيجنال

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سيجنال 2024 Signal

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سيجنال 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ماهو برنامج سيجنال Signal؟

Signal هو تطبيق مراسلة يسمح بإرسال الرسائل الفورية عبر الإنترنت. يعتمد على بروتوكول Signal مفتوح المصدر، والذي يوفر تشفيرًا شاملاً للمحادثات. هذا يعني أن محادثاتك محمية من قراءتها من قبل أي شخص آخر، بما في ذلك تطبيق Signal.

كيف يعمل برنامج سيجنال؟

Signal هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر لأنظمة تشغيل Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر التي طورتها Open Whisper Systems، الشركة المصنعة لتطبيق Signal، لإرسال الرسائل. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن تطبيق مراسلة آمن.

على سبيل المثال، يستخدم Signal التشفير من طرف إلى طرف لحماية محادثاتك من أن يتم اعتراضها من قبل أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Signal ميزات أمان أخرى مثل المصادقة الثنائية والقدرة على إنشاء رموز احتياطية في حالة فقد الوصول إلى حسابك. بشكل عام، يعد Signal خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تطبيق مراسلة آمن وخاص.

برنامج سيجنال هل هو مجاني؟

Signal هو تطبيق مجاني يوفر تشفيرًا شاملاً لجميع محادثاتك. هذا يعني أنه لا يمكن فك تشفير رسائلك أثناء إرسالها بينك وبين أصدقائك. يوفر Signal أيضًا ميزات أمان وخصوصية أكثر من معظم روبوتات الدردشة، مما يجعله الخيار الأمثل لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم.

كيف اعرف اني محظور في برنامج سيجنال؟

من السهل معرفة متى تم حظر شخص ما على Signal، على سبيل المثال سترى كلمة "محظور" تظهر تحت اسمه. لا يعترف الأشخاص المحظورون بالإجراء الذي نتخذه. على تطبيق Signal دون علمهم والوصول إلى قائمة الأشخاص المحظورين.

الفرق بين برنامج سيجنال وتطبيق واتساب؟

كما نعلم، Telegram هو المنافس الأشرس لتطبيق WhatsApp من حيث الحماية والأمان، ومع ذلك، ظهر أيضًا منافس آخر، تطبيق Signal، منذ الإعلان عن Elon Musk. لدى Signal ميزات أقل قابلية للتخصيص من WhatsApp. بناءً على هذا المثال، سيكون من الإنصاف القول إن تطبيق Signal ليس آمنًا مثل WhatsApp.

هل تنزيل برنامج سيجنال Signal آمن علي الأجهزة؟

نعم بكُل تأكيد تحميل سيجنال مجانا Signal امن تماماً, ليس هذا فقط بل وان تطبيق سيجنال يُعد أكثر تطبيقات الدردشة أماناً في وقتنا الحالى وذلك بسبب التشفير التام الموجود داخل التطبيق والذي لا يُتيح لاي شخص أو طرف ثالث ان يتوصل إلى المُحادثات الخاصة بك والملفات التي تقوم بإرسالها واستقبالها خلال تطبيق سيجنال.

لمزيد من الأمان يُمكنك تحميل برنامج سيجنال من خلال متجر جوجل بلاي ستور, أو تحميله بصيغة APK من خلال الروابط الموجودة في أسفل الصفحة والتي قُمنا بفحصها جيداً قبل مُشاركتها معكم علي موقع ترايد سوفت

معلومات حول ملف تحميل سيجنال Signal للكمبيوتر من ميديا فاير

💿 اسم البرنامجSignal_مِرسال خصوصي
🏢 الشركة المنتجةSignal Foundation
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج114.96 MB
نسخة البرنامجV 5.36.0
🗓️ تاريخ التحديث3 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل برنامج سيجنال عربي للكمبيوتر Signal 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.