اختصارات الموضوع

يُعد تنزيل برنامج الشير ات خطوة مهمة للأفراد الذين يرغبون في مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بسهولة وفعالية. يعتبر الشير ات أحد التطبيقات المجانية والموثوقة التي تتيح للمستخدمين نقل الملفات من جهاز إلى آخر بسرعة فائقة وبضغطة زر واحدة.

يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقدرات مشاركة متعددة، حيث يمكن تنزيله على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب. سواء كنت بحاجة إلى نقل ملفاتك الشخصية أو التعاون مع زملاء العمل في مشروع مشترك، فإن تنزيل برنامج الشير ات هو الخيار المثالي لك. 

تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2024 SHAREit APK برابط مباشر

يُعتبر تطبيق شير ات من أفضل وأسرع برامج نقل الملفات بين الأجهزة بشكل بسيط جداً, يتمتع شير ات APK بامكانية نقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة فائقة تصل إلى 200 مرة أسرع من نقل الملفات عن طريقة البلوتوث, كما إن تحميل SHAREit APK يأتي لنا بواجهة بسيطة جداً ولا يحتاج إلي خبرة في مجال التطبيقات لكي تتمكن من إستخدام SHAREit وارسال واستقبال الملفات. 

شعار تحميل شير ات للاندرويد مجانا

تنبيه : روابط تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد من ميديا فاير وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

شرح برنامج shareit للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

من المميزات الكبيرة في تطبيق SHAREit التحديثات المُستمرة التي يقوم بها الشركة المطورة للتطبيق, فقد تم اضافة بعض المميزات الجديدة في "SHAREit APK" مثل إمكانية عمل دردشة مع الأشخاص الذين تقوم بنقل الملفات من هاتفك إليهم بشكل سهل جداً, وخاصية مشاهدة الفيديوهات داخل التطبيق بشكل مباشر حيث إن تنزيل الشير القديم 2021 يأتي مشغل فيديوهات ومُشغل موسيقي مُدمج داخل تحميل برنامج "شير ات" للاندرويد لكي يُسهل عليك مُشاهدة الفيديوهات والاستماع الى الاغاني والموسيقى دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية إضافية.

بالإضافة إلي مدير الملفات الموجود بداخل تطبيق شير ات للاندرويد والذي يقوم بدورة في فرز الملفات الموجودة وتقسيمها إلى أقسام مثل الفيديوهات والصوتيات والتطبيقات والصور, كما أن تحميل برنامج شير ات للاندرويد يُتيح لك إمكانية إرسال الملفات بجميع الصيغ المعروفة والغير معروفة, إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تنزيل تطبيق SHAREit للاندرويد أو اي اصدار أخري مثل تنزيل الشير الجديد 2021, تنزيل الشير القديم 2020, تنزيل الشير القديم 2021, تنزيل الشير القديم 2019 على هاتفك الجوال بشكل بسيط. 

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

كيفية تنزيل تطبيق شير ات للاندرويد SHAREit من جوجل بلاي ستور

في بداية الأمر عليك التأكد إنك تقوم تنزيل شير ات للاندرويد الأصلي SHAREit وستجد التطبيق بإسم SHAREit Share & File Manager والتطبيق حاصل علي أكثر من +1B مليار تنزيله علي متجر جوجل بلاي ستور, وحاصل على أكثر من 4.4 مليون تقييم على المتجر.

  • وسيظهر SHAREit في المتجر كما تري في الصورة الموضحة امامك, ولكي تتأكد إنك تقوم بتنزيل التطبيق الأصلي عليك الآن بالنزول إلى أسفل المقال لتجد روابط التنزيل, قُم بالضغط على زِر التنزيل ليتم تحويلك إلى صفحة التنزيل ويُمكنك تحميل SHAREit APK عن طريق رابط مُباشر او عن طريق رابط جوجل بلاي ستور.

شرح برنامج shareit للاندرويد

  • بعد أن تقوم بالضغط علي زِر "تنزيل تطبيق شير ات للاندرويد" من متجر جوجل بلاي ستور سيتم توجيهك إلى صفحة التطبيق على متجر التطبيقات كما تراها في الصورة الموضحة, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط علي زِر "Install" او "تثبيت" علي حسب لغة الجهاز الخاص بك كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة لكي نبدأ في عملية تحميل برنامج شير ات للاندرويد وتثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد بدون اعلانات

  • قد تُلاحظ ظهور كلمة Pending في صفحة تنزيل SHAREit للاندرويد داخل متجر جوجل بلاي ستور, يتم الآن تحضير التطبيق قبل أن تبدأ عملية التنزيل على هاتفك.

برنامج شير ات للاندرويد من الموقع الرسمي

  • الان قد بدأنا في عملية تحميل شير ات للاندرويد علي هاتفك الجوار, لن تأخذ عملية تنزيل الشير القديم الأصلي الكثير من الوقت حيث إن تطبيق SHAREit لا يتعدى حجمه 33 ميجا بايت, كُل ماعليك فعلة الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنزيل وستظهر لك كلمة Installing ليتم تثبيت التطبيق تلقائياً علي هاتفك, إنتظر لحين تثبيت التطبيق.

تحميل shareit الاصدار القديم للاندرويد

  • الان لقد تم الانتهاء من تحميل برنامج شير ات للاندرويد علي هاتفك الجوال بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "فتح" أو "Open" علي حسب لغة هاتفك إذا كُنت تُريد البدء في استخدام تطبيق SHAREit الان كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.
تحميل برنامج شير ات للاندرويد من ميديا فاير

شرح تطبيق شير ات للاندرويد 2024 SHAREit احدث اصدار

بعد أن انتهينا من تنزيل وتثبيت الشير ات للاندرويد علي الهاتف سنقوم الان بشرح كيفية استخدام التطبيق للمرة الأولي بكل سهولة في خطوات بسيطة, كُل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من استخدام التطبيق علي هاتفك الاندرويد وارسال واستقبال الملفات على هاتفك الاندرويد.

  • بعد ان تقوم بتنزيل وتثبيت الشير القديم الاصلي وعند فتح رابط تنزيل الشير القديم الأصلي للمرة الأولي علي هاتفك الاندرويد سيظهر لك بعض النوافذ للمرة الأولي فقط إتبع الخطوات التالية تخطيها بنجاح, في البداية تظهر لك الشاشة الافتتاحية للتطبيق Splash Screen وأثناء ذلك يتم تحضير تحميل SHAREit APK ليفتح لك بشكل سليم فقط إنتظر لحين اختفاء الشاشة الافتتاحية وظهور واجهة التطبيق الرئيسية.

شير ات للاندرويد

  • ستظهر لك شاشة شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق وسياسة الخصوصية ايضاً, إذا أردت ان تطلع عليهم يُمكنك الضغط علي كلمة Terms of Service وكلمة Privacy Policy التي تراهم في هذه الشاشة باللون الأزرق, وعليك الان بالضغط على زِر AGREE AND CONTINUE الموجود باللون الأزرق والمُشار اليه في الصورة المرفقة لكي نقوم بفتح الشير الجديد 2024 بشكل سليم.

برنامج الشير apk

  • في بداية الأمر للمرة الأولى فقط التي تقوم فيها بفتح التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك سيطلب منك الشير الجديد 2020 بعض الصلاحيات علي جهازك لكي يعمل بشكل سليم, وفي البداية سيطلب برنامج شير ات للاندرويد صلاحية الوصول إلى الملفات والصور الموجودة على جهازك الأندرويد, عليك الأن بالضغط على زِر "Allow" او "سماح" علي حسب لغة هاتفك لكي تُعطي التطبيق هذه الصلاحية.

تحميل برنامج shareit للاندرويد

  • الان سيظهر لك نافذة جديدة يطلب فيها تطبيق SHAREit صلاحية الوصول والتحكم في جهات الاتصال والمكالمات, ولا تقلق من هذه الصلاحية فيجب اعطائها للتطبيق لكي تتمكن من ارسال جهات الاتصال الخاصة بك إلي الاشخاص الاخرين عبر تنزيل الشير الجديد 2021, عليك الان الضغط علي زِر "سماح" او "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل برنامج shareit للاندرويد

  • واخيراً سيطلب منك تطبيق SHAREit صلاحية الوصول والتحكم في الموقع الجغرافي الخاص بهاتف الاندرويد, وهذه الصلاحية يطلبها التطبيق لكي يتمكن من ارسال الملفات عن طريق الواي فاي وخاصية GPS على هاتفك الأندرويد الخاص بك, قُم بالضغط الان على زِر "سماح" او "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تنزيل الشير ات للاندرويد

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح شير ات للاندرويد علي هاتفك سيظهر لك بعض التوضيحات لشرح المميزات الجديدة في تنزيل الشير القديم الأصلي كما يظهر امامك في الصورة المرفقة, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط علي زِر "OK" لكي تتخطي هذه الشروحات بشكل بسيط ونبدأ في استخدام التطبيق بشكل سليم.
تحميل برنامج الشير ات للاندرويد

كيفية ارسال الملفات عبر تطبيق شير ات للاندرويد Send Files SHAREit

الان لقد قُمنا بتنزيل وتثبيت تطبيق شير ات للاندرويد علي هاتفنا بنجاح, وفي الخطوات التالية سنقوم بشرح كيفية ارسال الملفات بجميع الصيغ والامتدادات إلى الهواتف واجهزة الكمبيوتر الأخرى, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من ارسال الملفات بسهولة.

  • بعد ان تقوم "تنزيل الشير القديم" 2021 بشكل سليم على هاتف الاندرويد الخاص بك قُم بفتح التطبيق لتظهر لك واجهة التطبيق بشكل بسيط جداً كما تراها في الصورة المرفقة أمامك, عليك الأن بالضغط على زِر "Send" او "ارسال" على حسب لغة هاتفك الاندرويد لكي نتمكن من ارسال الملفات.

حفظ الملفات من shareit للاندرويد

  • بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة اختيار الملفات التي تُريد إرسالها عبر تطبيق شير ات للاندرويد, ويقوم مدير الملفات الخاص بتطبيق SHAREit بتصنيف الملفات إلى عدة أقسام كما ترى في أعلى الشاشة, يُمكنك الآن التنقل بين تصنيفات الملفات مثل : 
كيف استخدم برنامج SHAREit

  1. الملفات Files : ستجد بداخل هذا التصنيف جميع الملفات الموجودة علي هاتفك الاندرويد, ونقوم بالدخول إلى هذا التصنيف في حال إننا نُريد ارسال ملف إلي شخص اخر وهذا الملف بصيغة غير معروفة مثل الملفات المضغوطة ZIP,RAR ملفات الفوتوشوب PSD وغيرها من الصيغ الغير مُصنفه داخل التطبيق.
  2. الفيديوهات Videos : إذا اردت ارسال فيديو إلى شخص آخر عبر تطبيق شير ات للاندرويد يُمكنك الدخول إلي هذا التصنيف واختيار ملف الفيديو الذي تُريد ارساله.
  3. التطبيقات Apps : من الشائع هو ارسال التطبيقات عبر "SHAREit" وهُنا ستجد إن التطبيق يقوم بتقسيم التطبيقات إلي قسمين وهم Installed وهُنا تجد جميع التطبيقات التي قُمت بتثبيتها على هاتفك في حال إذا اردت ارسال أحد تلك التطبيقات, وستجد أيضاً Not Installed وهُنا ستجد جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بصيغة APK ويُمكنك إرسال تلك الملفات إلي الأجهزة الأخرى تقوم بتثبيتها على الهاتف.
  4. الصور Photos : ستجد في هذا التصنيف جميع الصور الموجودة علي هاتفك ويُمكنك اختيار أكثر من صورة لإرسال الصور بشكل مجمع.
  5. الاغاني Music : أيضاً هُنا ستجد جميع الموسيقي والأغاني الموجودة على هاتفك, اختر الاغاني والموسيقى وقُم بارسالهم.

بعد أن تقوم بالدخول على التصنيف المُناسب واختيار الملفات التي تُريد إرسالها, قُم بالضغط على زِر "SEND" الموجود باللون الأزرق والمُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

  • الان سيظهر لك نافذه مُنبثقه ويقترح عليك برنامج SHAREit بعض التطبيقات الأخري التي يُمكنك إرسالها رفقة الملفات التي تُريدها, وهذه التطبيقات تكون عبارة عن إعلانات مدفوعة بداخل تطبيق شير ات للاندرويد, قُم بإلغاء تفعيل هذه الخيارات وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "SEND" لتقوم بإرسال الملفات التي قُمت بتحديدها.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق SHAREit

  • الان ستظهر لك نافذة Preparation وفي هذه النافذة يجب عليك تفعيل جميع الخيارات الموجودة في الصفحة لكي تتمكن من توصيل الجهاز بالجهاز الآخر وارسال الملفات, عليك الان بتشغيل الموقع الجغرافي على هاتفك Open GPS وذلك عن طريق الضغط على زِر "OPEN" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف

  • سيتم توجيهك الى صفحة اعدادات الموقع الجغرافي على هاتفك الأندرويد, عليك الان بتفعيل خيار Access my location كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج مشاركة الملفات

  • بعد ان تم تفعيل الموقع الجغرافي ستظهر علامة "صح" امام الخيار, بعد ذلك عليك بالضغط علي زِر OPEN لتفعيل خيار البلوتوث أمام خيار Open Bluetooth لكي تقوم بتشغيل البلوتوث على هاتفك الاندرويد بشكل سليم.

حفظ الملفات من shareit للاندرويد

  • الآن وبعد ضبط جميع الاعدادات المطلوبة لإرسال الملفات ستجد إن زِر "NEXT" الموجود باللون الأزرق ومُشار اليه في الصورة المرفقة.

حفظ الملفات من SHAREit للايفون

  • في هذه الخطوة سيطلب منك البرنامج صلاحية الوصول إلي الكاميرا لكي تتمكن من فحص كود الـ QR Code الخاص بالجهاز الآخر الذي تقوم بإرسال الملف له, عليك الأن بالضغط علي زِر "سماح" او "ALLOW" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة, بعد ذلك يتوجب عليك فحص QR Code للجهاز الآخر وبمجرد أن تقوم بفحص الكود سيتم البدء في إرسال الملفات بشكل سليم.
برنامج شير بين الموبايل واللاب

كيفية استقبال الملفات عبر شير ات للاندرويد SHAREit احدث اصدار

لقد قُمنا في الفقرة السابقة بشرح كيفية ارسال الملفات من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز آخر عبر تحميل شير ات للاندرويد, ولكن إذا اردت ان تقوم باستقبال بعض الملفات من جهاز اخر إلي جهازك الأندرويد فعليك بإتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.

  • قُم بفتح تطبيق SHAREit للاندرويد على هاتفك وستجد في واجهة البرنامج زِر "Receive" او "استقبال" على حسب لغة الهاتف الخاص بك, قُم بالضغط على هذا الزِر كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق SHAREit

  • الان ستظهر لك صفحة Preparation والتي ستجد بداخلها جميع الاعدادات الواجب عليك ضبطها علي جهازك لكي تتمكن من استقبال الملفات عبر SHAREit بشكل سليم, الآن ستجد أن البرنامج يطلب منك تفعيل البلوتوث على هاتفك , قُم الأن بالضغط على زِر "OPEN" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة ليتم تشغيل البلوتوث علي هاتفك الاندرويد.

SHAREit تحميل

  • بعد الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات اللازمة لاستقبال الملفات عبر برنامج شير ات للاندرويد, ستجد انه تم تفعيل زِر "NEXT" كما هو واضح أمامك ومُشار اليه في الصورة المرفقة, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط علي هذا الزِر لكي نقوم باستقبال الملفات.

برنامج نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر

  • الان سيظهر لك صفحة الـ QR Code الخاص بهاتفك الاندرويد, اجعل الشخص الاخر يقوم بفحص الكيو ار كود الخاص بك لكي تتمكن من استقبال الملفات المُرسلة من الشخص الآخر, وبعد إتمام هذه الخطوة سيتم البدء بشكل مُباشر في ارسال الملفات من الهاتف الآخر إلى هاتفك وستتمكن من استقبالهم بشكل سليم عيل هاتف الاندرويد الخاص بك.
استقبال الملفات عن طريق برنامج الشير ات

تغيير الصورة والاسم في تطبيق شير ات للاندرويد SHAREit

بعد أن انتهينا من شرح كيفية استخدام برنامج شير ات SHAREit للاندرويد في استقبال وارسال الملفات بشكل سليم, سنقوم الآن بتوضيح كيفية تغيير اسم المستخدم وصورة المستخدم في SHAREit بشكل سليم, كُل ما عليك فعلة الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح تطبيق "شير ات" للاندرويد علي هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق بشكل سليم, بعد ذلك قُم بالضغط على تبويب "ME" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة وستجد في أسفل يمين واجهة التطبيق علي هاتفك.

تحميل برنامج مشاركة الملفات شير ات الجديد

  • ستجد بداخل صفحة المُستخدم على SHAREit اخر اصدار جميع الإعدادات الخاصة بحسابك على شير ات عربي, قُم بالضغط على أيقونة "القلم" الموجودة بجوار صورة المستخدم الخاصة بك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي ننتقل إلي صفحة تغيير الاسم والصورة.

طريقة عمل SHAREit

  • الان سيتم توجيهك بشكل سليم إلي صفحة Manage Profile والتي يُمكنك تغيير الصورة والإسم وجميع اعدادات حسابك علي شير ات للاندرويد من ميديا فاير, يُمكنك الضغط على الصورة الخاصة بك "Avatar" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لتتمكن من اختيار الصورة الخاصة بك والتي ستظهر على الاجهزة الاخري عندما تقوم باستقبال الملفات من الاجهزة الاخرى, ويُمكنك الضغط على إسم المستخدم "Username" لتتمكن من تغيير اسم الجهاز الخاص بك داخل تطبيق SHAREit.
تغيير الاسم والصورة علي برنامج شير ات اخر اصدار


كيفية توصيل هاتف الاندرويد بجهاز الكمبيوتر عبر SHAREit

في جميع الخطوات السابقة قُمنا بشرح كيفية ارسال واستقبال الملفات عن طريق توصيل الهواتف الاندرويد والايفون بشكل سليم, والان سنقوم بتوضيح كيفية توصيل هاتف الاندرويد الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عبر تطبيق شير ات للاندرويد, ولكن في البداية لابد أن يكون جهاز الكمبيوتر قد تم تنزيل وتنصيب تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر عليه ويُمكنك الدخول إلي هذا المقال لكي تتمكن من تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير.

  • قُم بفتح شير ات للاندرويد على هاتفك, وستجد في أعلى يمين واجهة التطبيق زِر (+) قُم بالضغط عليه لتظهر لك القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق, ومن داخل القائمة اختر Connect to PC كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف

  • لكي تتمكن من توصيل هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هُناك طريقتين, الأولى هو ان تقوم بفحص عنصر الـ QR Code الخاص بجهاز الكمبيوتر عبر شاشة الفحص الموجودة امامك في الصورة المرفقة وبذلك سيتم توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر بنجاح, ولكن إذا كان هُناك عُطل في الكاميرا الخاصة بهاتفك فيُمكنك الضغط على كلمة "Connect manually" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.
برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر

الان عليك ان تقوم بخطوتين لكي يتم توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  • 1- قُم بتوصيل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة الاتصال الموضحة أمامك في الشاشة وذلك عن طريق البحث عنها في قائمة شبكات الواي فاي المُتاحة على جهازك الكمبيوتر, وستجد إسم الـ Hotspot والباسورد الخاص بها في شاشة الاتصال كما تراها أمامك في الصورة الموضحة الان أو من خلال برنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار.
  • 2- بعد توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة الاتصال بنجاح قُم بفتح مُتصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر والدخول على هذا العنوان (http://192.168.43.1:2999/pc) وسيظهر لك برنامج شير ات للكمبيوتر داخل المتصفح وبذلك يكون قد تم توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر بطريقة ناجحة ويُمكنك ارسال واستقبال الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس بشكل سليم. 

كيف اشغل الشير على الكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج شير ات للأندرويد احدث اصدار مجانا

💿 اسم البرنامجSHAREit APK
🏢 الشركة المنتجةuSHAREit
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج46.8 MB
نسخة البرنامجV 6.8.28_ww
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل شير ات SHAREit Apk 2024 برابط مباشر بدون إعلانات مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.