اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج باور ايزو 2024 Power ISO احدث اصدار

يُعد برنامج باور ايزو من أفضل برامج قراءة ملفات الاسطوانات بامتداد ISO وحرق الاسطوانات على CD \ DVD, كما يتميز تحميل برنامج باور ايزو كامل عن غيره من البرامج انه يُتيح لك انشاء قرص افتراضي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سهل وبسيط, كما يُمكنك انشاء أكثر من قرص افتراضي يصل إلى 8 أقراص افتراضية عن طريق "تحميل برنامج باور ايزو للكمبيوتر" بكل سهولة ويسر. 

مرحبا بكم أعزائي الكرام متابعي موقع ترايد سوفت موضوعنا اليوم مفيد جدا ستحتاجة أكيد للاندرويد وللكمبيوتر حيث يعتبر باور إيزو poweriso أحد أهم وأفضل أداة قوية تسمح لمعالجة الصور ونسخها وضغط وتحرير وتشفير وتحويل الأقراص الوهمية للاسطوانات مجاناً علي الفلاشات المضغوطة cd/dvd بدون مشاكل, حمل الآن برنامج باور آيزو برابط واحد مجاني من الموقع الرسمي لجميع نسخ الويندوز بالتفعيل الصحيح كامل مدي الحياة مع شرح الادوات المستخدمة في تثبيت وتفعيل وتشغيل البرنامج وغيرها. 

شعار تحميل برنامج Power IOS

تنبيه : روابط تحميل برنامج باور ايزو مع مفتاح التفعيل للكمبيوتر اخر اصدار في نهاية الموضوع.

شرح كيفية حرق ويندوز على اسطوانة poweriso برابط مباشر

تحميل برنامج power iso مع السيريال من البرامج التي اشتهرت منذ زمن كبير بسبب خاصية إنشاء الأقراص الافتراضية, منذ وقت كبير كان هناك الكثير من الألعاب المتوفرة على الإنترنت بصيغة ISO وهذه الالعاب من المفترض ان يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك تقوم بحرقها على اسطوانة CD او DVD وبعد ذلك يُمكنك لعبها عن طريق هذه الاسطوانة.

ولكن تفعيل برنامج power iso مدى الحياة أصبح يوفر لك ان تقوم بعمل قرص افتراضي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وهذا الأمر يُتيح لك تشغيل اللعبة علي جهازك بدلاً من تشغيلها عن طريق حرقها على اسطوانات CD و DVD. 

سنقوم الان بشرح كيفية تنصيب برنامج باور ايزو 2024 أحدث اصدار بروابط مباشرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكن في البداية عليك تنزيل ملف تنصيب البرنامج علي جهازك, يُمكنك تنزيل البرنامج عن طريق روابط تنزيل POWER ISO 2024 الموجودة في أسفل الموضوع.

الآن عليك بالنزول إلى أسفل الصفحة لتجد زِر "تحميل برنامج power iso 32 bit" إضغط على هذا الزر ليتم تحويلك إلي صفحة التحميل اختر رابط تنزيل "باور ايزو" تحميل مباشر من ميديا فاير, وبعد ذلك ستجد أنه يتم "تحميل برنامج power iso مع السيريال" علي جهازك الكمبيوتر بشكل مباشر. 

تحميل برنامج Power iso مفعل مدى الحياة

كيفية تنزيل وتنصيب برنامج باور ايزو 2024 Power ISO للكمبيوتر؟

في بداية الأمر بعد أن تقوم بتنزيل ملف تنصيب باور أيزو الإصدار الأولي علي جهازك الكمبيوتر ستجد البرنامج باسم " power iso 8-x64.exe " , وعليك تنزيل ملف التنصيب المتوافق مع نسخة الويندوز الموجودة على جهازك الكمبيوتر سواء كانت النسخة 64 bit او نسخة ويندوز 32 bit, وبعد ذلك عليك اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل برنامج باور ايزو القديم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في استخدامه بشكل سليم.

  • في البداية عليك فتح ملف التنصيب الخاص بالبرنامج, وستجد النافذة الموجودة امامك في الصورة المرفقة والتي تحتوي على شروط استخدام البرنامج التي يجب عليك اتباعها, وعليك الان بالضغط على زِر I Agree كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة لكي نستكمل عملية "تحميل برنامج باور ايزو ويندوز 10" علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج power iso ميديا فاير 32 bit

  • في هذه الخطوة عليك بتحديد المكان الذي سيتم تنصيب "تحميل برنامج Power iso 32 bit" فيه وبطبيعة الأمر يتم تنصيب البرامج في مجلد Program Files كما هو موضح في الصورة, إذا اردت تغيير المكان الذي سيتم تنصيب البرنامج فيه عليك بالضغط علي زِر Browse وتحديد المكان الذي تُريده, وستجد أيضاً في هذه النافذة المساحة المطلوبة لتنصيب تحميل برنامج Power iso مفعل مدى الحياة وهي 20 ميجا بايت, عليك الان الضغط علي زِر Install ليبدأ في التنصيب ونسخ الملفات الخاصة بالبرنامج في جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج power iso مع السيريال

  • في هذه الخطوة ستجد تحميل برنامج Power iso ميديا فاير يتم تنصيبه علي جهازك إلي أن تظهر لك رسالة Installation Complete وهذه الرسالة تُعني انه تم تنصيب البرنامج بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, والآن عليك بالضغط على زِر Next كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة لكي ننتهي من عملية تنصيب برنامج باور ايزو علي جهازك بشكل سليم.

تحميل برنامج باور ايزو ويندوز XP

  • في هذه الخطوة سنقوم بتفعيل بعض المميزات الخاصة ببرنامج Power ISO لإستخدامها فيما بعد, وسنقوم الان بشرح كُل جزئية في هذه النافذة في نقاط بسيطة.
تحميل برنامج Power iso 32

  1. File Associations : هذا الخيار هو تحديد امتدادات الملفات التي سيكون برنامج باور ايزو هو المشغل الرئيسي لها, بطبيعة الأمر فلن نحتاج سوي لامتدادات Iso و daa كما هو مُحدد في الصورة المرفقة امامكم, ولكن إذا لم تكن تستخدم أي برنامج خاص بحرق الاسطوانات علي جهازك غير برنامج power iso فيُمكنك الضغط على Select All لكي تقوم باختيار كافة الامتدادات المدعومة من البرنامج.
  2. Virtual Drive Manager : هذا الخيار هو المسئول عن خاصية الأقراص الافتراضية, بطبيعة الأمر يقوم برنامج باور ايزو بإنشاء قرص واحد افتراضي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكن إذا أردت زيادة عدد الأقراص الافتراضية على جهازك عليك بالضغط على القائمة المنسدلة الموجودة في النافذة والتي يكون محدد بها 1 Drive وزيادة عدد الـ Drives علي حسب ماتحتاج في جهازك الكمبيوتر, واترك الخيارات الموجودة أسفل القائمة كما هي فيتم تحديدها تلقائياً عن طريق البرنامج.
  3. Miscellaneous : هذه الاعدادات خاصة ببرنامج باور ايزو لكي يتمكن البرنامج بالعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سليم اترك جميع الخيارات مفعلة كما هي, فستجدها مفعله بطبيعة الأمر, الآن عليك بتركها كما هي.

بعد ضبط الاعدادات السابقة على حسب استخدامك لبرنامج باور ايزو, الان عليك بالضغط على زِر Close كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة ليتم الانتهاء من ضبط اعدادات تنصيب برنامج Power ISO  64 بت علي جهازك الكمبيوتر.

شرح واجهة برنامج باور ايزو 2024 Power ISO احدث اصدار

بعد أن قُمنا في الخطوات السابقة بشرح "كيفية تحميل برنامج power iso ميديا فاير 32 bit" وتنصيب برنامج باور ايزو على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز, سنقوم الآن بشرح واجهة البرنامج لكي نعرف سوياً ماهي محتويات الواجهة وكيفية استخدامها بشكل بسيط.

  • يأتي لنا تحميل برنامج باور ايزو مع مفتاح التفعيل بواجهة بسيطة جداً وتحتوي على أكثر من خاصية سنقوم بسردها لكم الان فى نقاط بسيطة.
  • في بداية الامر عليك أولاً بتحديد الاسطوانة التي ستقوم بالتعامل معها هل هي اسطوانة CD او اسطوانة DVD, وعليك بعد ذلك الضغط على القائمة المنسدلة الموجودة أسفل يمين واجهة البرنامج والموجودة في الصورة المرفقة CD 700MB وبناءاً عليه سيتم تحذيرك في الشريط السفلي للبرنامج عند اقترابك من تجاوز المساحة المتاحة لك في اسطوانات CD.
PowerISO 7, 8 32 bit

  • ايقونة New : هذه الايقونة نقوم بالضغط عليها عندما نريد انشاء اسطوانة جديدة, سواء سنقوم بحرق الملفات التي سنقوم باضافتها علي اسطوانة او وضعها على قرص افتراضي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بنا, لذلك عند البدء في انشاء اسطوانة جديدة عليك بالضغط علي هذه الايقونة ليتم تفريغ مساحة العمل وحذف جميع الملفات الموجودة بالفعل بداخلها, وبعد الضغط عليها ستجد مساحة العمل فارغة تماما مثل ما هي عليه في الصورة الموضحة امامكم.
  • ايقونة Open : هذا الخيار نلجأ إليه في حالة قيامنا بإنشاء اسطوانة وحفظها ونريد العودة مرة أخرى للتعديل عليها.
  • أيقونة SAVE : في حال قيامك بوضع بعض الملفات في ساحة العمل الموجودة أمامك وتُريد حفظها لحين العودة لتعديلها مرة أخرى فنقوم بعمل حفظ لهذه الاسطوانة قيد الانشاء الى حين العودة اليها مرة اخرى.
  • ايقونة ADD : هذه الخيار يُتيح لنا اضافة ملف ISO الى تحميل برنامج Power ISO مفعل مدى الحياة لنقوم بالعمل عليه سواء بالاستخراج او الحرق, ويُمكنك الضغط علي هذه الزر واختيار الاسطوانة التي تُريد وضعها بداخل البرنامج سواء بامتداد ISO او امتداد DAA او اي امتداد يدعمه برنامج باور ايزو.
  • ايقونة EXTRACT : قد تُريد في بعض الأحيان افتكاك اسطوانة بامتداد ISO او انك قمت بتنزيل لعبة من على الانترنت بامتداد iso وتُريد الحصول علي الملفات الموجودة بداخل الملف, فيُمكنك اضافة الاسطوانة الى "برنامج Power ISO مفعل مدى الحياة" عن طريق ايقونة add وبعد ذلك الضغط على ايقونة extract لتفريغ محتوياتها في المكان الذي تُريده بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ايقونة DELETE : هذا الخيار نلجأ إليه في حالة اضافة بعض الملفات في ساحة العمل ونُريد إزالتها فنقوم بتحديد الملف المُراد ازالته بالضغط علي زر delete ليتم حذف الملف من داخل البرنامج فقط "لن يتم حذفه من جهاز الكمبيوتر".
  • ايقونة COPY : اذا كان لديك اسطوانة وتُريد نسخها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليقوم بحرقها على اسطوانة اخري, فنقوم بوضع الاسطوانة داخل الكمبيوتر والضغط على ايقونة نسخ او copy ليتم نسخ محتويات الاسطوانة علي جهازك الكمبيوتر.
  • ايقونة COMPRESS : يُمكنك الآن وضع الملفات التي تُريدها داخل البرنامج واستخدام هذا الخيار ليتم ضغط الملفات جميعها في ملف iso واحد وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ايقونة : BURN : هذا الخيار نقوم باستخدامه في حال نُريد حرق ملفات على اسطوانة موجودة بداخل الكمبيوتر, وذلك نستخدمه عند حرق اسطوانة نسخة ويندوز مثلاً او لعبة نُريد حرقها على dvd أو cd.
  • ايقونة MOUNT : هذا الخيار موجود في تحميل برنامج باور ايزو كامل بالسيريال مجانا وهو خاص بخاصية الأقراص الافتراضية, فإذا كان لديك اسطوانة وتُريد حرقها على القرص الافتراضي الخاص ببرنامج باور ايزو, قُم بوضع ملف الاسطوانة عن طريق خيار Add وبعد ذلك اضغط علي خيار Mount ليتم حرقه على القرص الافتراضي الخاص ببرنامج باور ايزو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

كيفية حرق اسطوانة ويندوز 11 على فلاشة USB Bootable؟

في بعض الأحيان تحتاج إلي تنصيب نُسخة ويندوز جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك لا تمتلك إلي اسطوانة CD او DVD لتقوم بنسخ النُسخه عليها وتنصيبها او بسبب وجود اي عطل في الـ CD ROM الموجود في جهازك, فتلجأ إلى فكرة حرق نُسخة الويندوز على فلاشة USB وتنصيبها علي الكمبيوتر بشكل سهل. 

  • لقد قُمنا في السابق بشرح كيفية حرق نسخة ويندوز علي الفلاشه عن طريق برنامج Rufus يُمكنك استخدامه لحرق النسخة على الفلاشة, والان سنقوم بشرح كيفية حرق نسخة الويندوز علي الفلاشة عن طريق "تحميل برنامج Power ISO مع السيريال 64 bit" في خطوات سهلة وبسيطة, كُل ما عليك فعله الان هو تنزيل نسخة ويندوز 11 أو أي نسخة ويندوز تُريدها علي جهازك وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية بدقة لكي تحصل على نُسخة ويندوز قابلة للاقلاع على الفلاشه الخاصة بك.
  • في البداية عليك أولاً بالضغط على قائمة Tools الموجودة في الشريط العلوي الخاص ببرنامج باور ايزو 2024, وبعد ذلك ابحث عن خيار Create bootable USB drive كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة امامكم, اضغط علي هذا الخيار لكي نبدأ في حرق النسخة على الفلاشه.

تحميل برنامج باور ايزو مضغوط

  • ستظهر لك هذه النافذة المنبثقة والتي تُخبرك ان "تحميل برنامج Power iso مع السيريال 64 bit" يحتاج إلى صلاحية Administrator علي جهاز الكمبيوتر لكي يتمكن من حرق نسخة الويندوز علي الفلاشة الخاصة بك, عليك الأن بالضغط على زِر OK لكي يتم اعادة تشغيل البرنامج بهذه الصلاحية, بعد ذلك ستجد انه تم اغلاق برنامج Power ISO وفتحه مرة اخرى. اتبع الخطوة التالية تقوم بحرق النسخة بنجاح على الفلاشة.

تحميل برنامج poweriso كامل

  • الان وفي الخطوة الأخيرة ستجد أمامك هذه النافذة والتي تحتوي على الكثير من الخيارات التي سنقوم بشرحها في نقاط بسيطة لكي نتمكن من حرق النسخة بنجاح على فلاشة USB, إتبع الخطوات التالية.
كيفية استخدام برنامج power iso للالعاب

تنويه : عليك التأكد ان الفلاشة الذي سنقوم بحرق نسخة الويندوز خالية تماماً من أي ملفات هامة قد تحتاجها فيما بعد, وذلك لان برنامج Power Iso سيقوم بعمل فورمات للفلاشة او الهارد قبل حرق نسخة الويندوز عليه, لذلك أي ملفات موجودة على الفلاشة سيتم فقدانها بشكل نهائي ولن تستطيع استرجاعها مرة اخرى نهائياً.

  • خيار Image File : في هذا الخيار سنقوم باختيار ملف نُسخة الويندوز بامتداد .iso الذي قُمنا بتحميله من على الانترنت, اضغط الآن على زِر المجلد الموجود على اليمين واختر ملف نسخة الويندوز الذي تُريد حرقها على الفلاشة, وبعد ذلك إضغط على ok ليتم اختيار النُسخه بداخل برنامج باور ايزو بنجاح.
  • خيار Destination USB Drive : هذا الخيار هو المسئول عن اختيار الفلاشة أو الهارد الخارجي الذي سنقوم بحرق نسخة الويندوز عليه, إضغط على القائمة المنسدلة الموجودة في هذا الخيار لتجد أمامك جميع الفلاشات والهاردات الخارجية المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر الفلاشة أو الهارد الذي تُريد حرق النسخة عليه.

  • خيار Write method : اترك هذا الخيار كما هو فسيتم تحديده بناءاً علي الفلاشة او الهارد الذي ستقوم باختياره في الخطوة الثانية التي قُمنا بشرحها منذ قليل.
  • خيار File system : إذا كُنت على علم بانظمة الملفات التي سيتم حرقها فيمكنك تغيير هذا الخيار, ولكن ننصحك بتركه كما هو فيقوم برنامج باور ايزو باختيار الخيار المناسب لنسخة الويندوز او الفلاشة الخاصة بك بشكل سليم.
  • الان قَد قُمنا بضبط جميع الخيارات الخاصة ببرنامج Power ISO مضغوط لحرق نسخة الويندوز علي الفلاشة او الهارد الخارجي بنجاح, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي زِر Start ليبدأ "تحميل برنامج باور ايزو القديم" بعمل فورمات للفلاشه وبعد ذلك يبدأ في حرق نسخة الويندوز علي الفلاشة بشكل سليم. وسيظهر امامك جميع الخطوات التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي في المكان الفارغ Progress كما تري في الصورة المرفقة امامك الان.
  • لكي يتم حرق نسخة الويندوز بشكل سليم علي الفلاشة او الهارد الخارجي لا تقم بالضغط علي أي شئ خلال قيام برنامج باور ايزو بحرق النسخة على الفلاشة, ويُفضل أن تترك جهاز الكمبيوتر بدون أي عمل إلى حين انتهاء برنامج Power ISO من حرق نسخة الويندوز علي الفلاشة بنجاح. 
  • الخطوات السابقة يُمكنك تنفيذها لحرق أي نُسخه ويندوز علي اي نوع فلاشة او هارد خارجي, يُمكنك استخدامها لحرق نسخة ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو حتى حرق نسخة ويندوز 11 علي فلاشة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج حذف Power iso للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Power iso علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج باور ايزو Power iso 2024؟

برنامج باور ايزو Power iso 2024 هو أحد أفضل برامج الحرق والضغط وإنشاء ملفات الأقراص في نظام Windows. يدعم البرنامج جميع أنواع الملفات الأساسية للأقراص البصرية مثل ISO وBIN وCUE وغيرها، كما يتيح إمكانية إضافة ملفات إلى الأقراص الحالية وإزالتها منها. 

هل يمكن استخدام برنامج Power iso 2024 لإنشاء ملفات ISO؟

نعم، يعتبر برنامج باور ايزو Power iso 2024 واحدًا من أفضل الخيارات لإنشاء ملفات ISO. 

هل يمكن استخدام برنامج باور ايزو 2024 لحرق الملفات على الأقراص؟

نعم، يدعم البرنامج ميزة الحرق التي تمكن المستخدمين من حرق الملفات على الأقراص بسهولة، كما يدعم البرنامج العديد من أنواع الأقراص المختلفة. 

هل يدعم برنامج باور ايزو Power iso الضغط على الملفات؟

نعم، يدعم برنامج باور ايزو Power iso ميزة الضغط، حيث يمكن للمستخدمين ضغط الملفات بعد تحويلها إلى صيغة ISO أو BIN أو غيرها من الصيغ المدعومة. 

هل يمكن استخدام برنامج Power iso لإنشاء قرص افتراضي؟

نعم، يعتبر برنامج باور ايزو Power iso 2024 واحدًا من أفضل الخيارات لإنشاء قرص افتراضي، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ملف ISO أو BIN محاكي لأي قرص بصري آخر. 

هل يدعم برنامج باور ايزو Power iso 2024 نظام التشفير؟

نعم، يدعم برنامج باور ايزو Power iso 2024 نظام التشفير، حيث يمكن للمستخدمين تشفير ملفاتهم المضغوطة بكلمة مرور لحمايتها.

في النهاية، يعتبر برنامج باور ايزو Power iso 2024 أحد أفضل الخيارات لإدارة الملفات البصرية في نظام Windows. يأتي البرنامج مع العديد من الميزات المفيدة والتي يحتاجها المستخدمون للعديد من الأغراض، وهو برنامج سهل الاستخدام وذو تصميم جذاب. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Power iso مفعل مدى الحياة

💿 اسم البرنامجPower ISO
🏢 الشركة المنتجةpoweriso
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج4.6 MB
نسخة البرنامجV 8.5
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج power iso ميديا فاير لحرق اسطوانات الويندوز مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.