اختصارات الموضوع

تحميل فيد ميت VidMate مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

في بعض الأحيان يريد البعض تنزيل فيديو او اغنيه من مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك والانستجرام ولكن يواجهون صعوبة في التنزيل بسبب حقوق الملكيه التي تفرضها جوجل على المستخدمين, توجد تطبيقات على المتجر تعمل على تنزيل الميديا والملفات من الفيسبوك والانستقرام ولكن لن تجد أي تطبيق لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب.

بالرغم من ذلك فإن تلك التطبيقات لا تعمل بشكل جيد وتحدث بها اعطال كثيرة أثناء الاستخدام, سنقدم لكم اليوم الاداة الافضل على الاطلاق لتحميل الفيديوهات والملفات من جميع المواقع ومن اليوتيوب بصورة أساسية وهو برنامج VidMate.

تحميل برنامج VidMate هو الحل الأنسب لك اذا كنت تريد تنزيل الفيديوهات التي نالت اعجابك لأنه يمكن التنزيل بكل سهولة من خلاله, لا يتوفر "تحميل برنامج VidMate مهكر" على اي المتاجر الالكترونية الاساسية للهواتف ولكنه وبالرغم من ذلك من أفضل التطبيقات وأشهرها في هذا المجال, يعتبر تطبيق سناب تيوب هو المنافس الأول لتطبيق VidMate ولكن ما يميز تطبيق فيد ميت VidMate مهكر بدون اعلانات هو سهولة استخدامه وواجهته البسيطة ودعمه لجميع صيغ التنزيل.

يريد البعض تنزيل الاغاني او الفيديوهات من الانترنت للاستمتاع بها بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ولكن تمنع حقوق الملكية التي تفرضها جوجل على جميع المستخدمين هذه الإمكانية, لكن مع برنامج VidMate Premium مهكر يمكنك القيام بهذا الأمر بدون أي مشاكل وهو متاح لجميع انظمة الاندرويد. 

شعار تحميل برنامج vidmate مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل تطبيق VidMate القديم الأصلي بدون اعلانات

يعمل مطوري برنامج VidMate Premium مهكر دائما على تقديم أفضل خدمة للمستخدمين بالإضافة الى تقديم طريقة سهلة للقيام بكل الخدمات, ولتنزيل فيديو من الفيس بوك ستجد ايقونة خاصة يمكنك الدخول عليها واختيار الفيديو أو العنصر الذي تريد تنزيله وبعدها يعرض عليك خيارات لاختيار الجودة ونفس الطريقة مع كل وسائل التواصل الاخري, ان تحدثنا عن اليوتيوب وهو ما يطلبه المستخدمين بصورة أساسية.

فسوف نخبرك أن تطبيق فيد ميت VidMate يتيح تسجيل الدخول بالحساب الخاص بمنصة اليوتيوب عليه ومن ثم التصفح وعند عرض أي فيديو تجد زر التنزيل في الاسفل يعرض عليك تنزيل الفيديو بجودات مختلفة أو تنزيل الموسيقى الخاصة به فقط, لأن تطبيق VidMate مهكر ولا يتواجد على أي من المتاجر الالكترونية الأساسية لأنظمة الهواتف المتخلفة من الصعب تنزيله على الهواتف الابل ونحن اليوم نقدم لكم تطبيق فيد ميت VidMate مهكر لتحميله على الهواتف الاندرويد من ملف ( Apk ).

نحن اليوم نقدم لكم النسخة المعدلة من تطبيق VidMate مهكر بدون اعلانات وهي نسخة تم حجب الاعلانات منها بشكل نهائي, سوف تجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميل "برنامج VidMate القديم" وخلال الفقرات القادمة تجد شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بالتطبيق بداية من التنزيل وصولا الى طريقة استخدامه, تابع الموضوع لتتعرف أكثر على برنامج فيد ميت مهكر VidMate وتتمكن من تنزيل النسخة الرائعة التي نقدمها بدون أي مشاكل. 

تحميل برنامج vidmate مهكر اخر اصدار

مميزات برنامج VidMate Premium فيد ميت مهكر 2024 مجاني

يختلف تطبيق VidMate بدون اعلانات عن غيره من التطبيقات حيث انه مجاني بالكامل لا تحتاج الى اشتراك او دَفع رسوم كل ما عليك هو تنزيله فقط, سنذكركم بكل المميزات التي توجد داخل التطبيق على هيئة نقاط محددة لتسهيل عليك استخدام برنامج VidMate الأصلي فيما بعد. 

مميزات برنامج vidmate مهكر اخر اصدار

  1. الحجم : يُعد حجم التطبيق من اهم وافضل المميزات حيث لا يتعدى الحجم 46 ميجا لذلك لا يستهلك الكثير من الوقت او المساحة الداخلية للهاتف وايضا لا يستهلك الانترنت للتحميل, وايضا يمكن لأصحاب الهواتف ذات الاصدارات القديمة تحميل برنامج VidMate مهكر القديم لانه متوافق مع معظم الاصدارات من أندرويد 5.0 وأعلى ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط المتوفر في نهاية المقال.
  2. الأمان : ايضا من مميزات تطبيق فيد ميت VidMate مهكر الرائعة وهي الامان, يعتقد البعض أنه ليس آمن بسبب عدم وجوه على متجر جوجل بلاي, لا تقلق من أمان "تحميل برنامج فيد ميت مهكر", وقمنا بالفعل بتجربة الملف والتطبيق العديد من المرات للتأكد من خلو التطبيق او الملف من أي مشكلة أو فيروس يمكنه أن يحدث مشكلة في هاتفك.
  3. التهكير : من المميزات الحصرية في موقعنا هي التهكير, تتميز هذه النسخة انها لا يعرض اي اعلان, حيث ينزعج معظم المستخدمين من هذه الاعلانات بسبب عدم استمتاعهم بمميزات التطبيق بسهولة وظهور الاعلانات يكون اجباري, ولكن بعد تحميل هذه النسخة لا تجد أي إعلان أثناء الاستخدام.
  4. تنزيل فيديوهات واغاني : تحميل برنامج فيد ميت مهكر يقدم للمستخدمين مشغل فيديو ومشغل موسيقى رائعين يمكن استخدامها بصورة اساسية مع كل الميديا من الهاتف او يمكن استخدامهم لمعاينة الملفات التي يتم تحميلها وهذه المشغلات رائعة ومتطورة وتضم مميزات حصرية.
  5. الخزنة : من أفضل المميزات التي توجد داخل تطبيق VidMate Premium مهكر هي الخزنة حيث يمكنك إخفاء الفيديوهات او الصور الخاصة بك ووضعها في خزنة بكلمة مرور لا يمكن لأي شخص الدخول عليها, ليس الصور او الفيديوهات التي تقوم بتحميلها بل يمكن إخفاء أي من الوسائط الموجودة على الهاتف في هذا التطبيق.
  6. الجودة : تحميل فيد ميت VidMate مهكر يتيح لك عند تنزيل اي فيديو او اغنية اختيار الجودة المناسبة من بين العديد من الجودات المتاحة حيث يدعم الجودة وصولا الى 720P أو 1080P, وعند تحميل موسيقي سيتم تخييرك بالجودات التي تتوفر في التطبيق من صيغة MP3.
  7. اللغات : من المميزات الرائعة في برنامج VidMate مهكر للاندرويد وهي اللغات حيث يمكن التغيير واختيار اللغة المناسبة بين أكثر من 47 لغة حول العالم, ويدعم التطبيق اللغة العربية وهذا الأمر مميز لجميع المستخدمين العرب وسوف بسهل الكثير عليهم أثناء الاستخدام.
  8. اسخدامه كمتصفح : يمكن استخدام تطبيق فيد ميت مهكر للاندرويد كمتصفح حيث يضم خانة بحث وعند البحث عن أي شئ تجد النتائج كما هو مع المتصفحات المُختلفة والموجودة على هاتفك, والمتصفح في التطبيق يضم المميزات الاساسية مثل التصفح الخفي وعرض سجل البحث.
  9. التحديثات المستمرة : تأكد دائما من تنزيلك أحدث إصدار من "برنامج VidMate مهكر" حيث أن المطورين يقومون بتحديث التطبيق بصورة مستمرة ومع كل تَحديث يتم حل أي مشاكل كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات القديمة ويقومون بإضافة مميزات جديدة. 

تحميل برنامج VidMate مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

سنقوم الان بشرح كيفية تنزيل برنامج VidMate مُهكر من الملف التي يوجد في الرابط المتوفر نهاية المقال, يجب اولا الاتصال بالانترنت لتحميل "فيد ميت مهكر للاندرويد", توجه الآن للأسفل الموضوع واضغط الرابط المباشر المتوفر وتابع معنا الخطوات القادمة.

  • بعد دخولك على الرابط المتوفر في نهاية المقال ستجد هذه الرسالة التي أمامنا, يمكنك من خلالها تحميل تطبيق VidMate مُهكر, تخبرك الرسالة أن التطبيق قد يكون ضار, لا تقلق لقد قمنا بتجربة وفحص الملف قبل تنزيله على الموقع وتأكدنا من عدم وجود أي شئ ضار وأن التطبيق صالح للاستخدام والتثبيت على هاتفك, قم بنقر ( Download anyway ) للتحميل.

تحميل برنامج فيد ميت مهكر

  • بعد ان تم الضغط على تحميل الملف سيبدأ تحميل برنامج VidMate مهكر كما ظاهر امامنا, كل ما عليك الان هو الانتظار والمميز في هذا أنه لا يستهلك الوقت او الانترنت او المساحة الداخلية للهاتف, حيث أن الحجم لا يتعدي 46 ميجا فهذا امر رائع ومُميز مقارنة بباقي التطبيقات المشابهة.

تنزيل برنامج vidmate مهكر

  • هكذا تم تنزيل برنامج VidMate Apk Mod سنقوم الان بالدخول أو النقر على الملف كما مشار لنا في الصورة, إذا لم يظهر هذا الملف يمكن الدخول على إدارة الملفات بالهاتف وستجد الملف بإسم VidMate قم بالنقر عليه لنبدء التثبيت على الهاتف.

تحميل برنامج vidmate premium مهكر

  • تم تنزيل برنامج VidMate Apk بنجاح بالفعل كما ظاهر أمامك, لتثبيت التطبيق الان انقر على ( install او تثبيت ) من الممكن في البداية ظهور رسالة بأن الهاتف لا يدعم تثبيت تطبيقات غير معروفة لتخطي هذه الخطوة ادخل على ادارة التطبيقات على اعدادات الهاتف وقم بتفعيل زر ( تثبيت تطبيقات غير معروفة ) وبعد ذلك ارجع خطوة إلى الخلف ستجد هذه الرسالة.

تنزيل vidmate premium مهكر

  • تم تثبيت برنامج VidMate مهكر اخر إصدار بنجاح وللدخول على التطبيق اضغط على ( Open ) وسيتم فتحه على هاتفك كما يمكنك إغلاق الصفحة الموضحة وفتح تطبيق VidMate مهكر من الأيقونة الخاصة به وظهرت تلك الأيقونة مع اكتمال التثبيت.

تحميل تطبيق vidmate مهكر

تحميل برنامج VidMate للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار

الكَثير مِنا يُريد تحميل فيديوهات اليوتيوب على الكمبيوتر, والطريقة الوحيدة لفعل هذا الأمر هو الإلتجاء لمواقع الويب التي تُقدم هذه الخدمة لمُستخدمي الكمبيوتر, وفي المُقابل تطبيق فيد ميت للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي وبالتالي لكي تستخدمه سيتوجب عليك تنزيل برنامج محاكي اندرويد.

  • ولكن الآن سنُقدم لكم أداة صغيرة للكمبيوتر تعمل على تنزيل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة وبدون الحاجة لتنصيب على الكمبيوتر, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من الحُصول على الأداة وتحميل فيديوهات اليوتيوب للكمبيوتر.

  1. أولاً عليك بالنقر على رابط ( تحميل برنامج 3D Youtube Downloader للكمبيوتر ) الموجود أسفل المقال.
  2. الآن سيتم تحميل ملف مضغوط يُمكنك فك ضغطه عن طريق برنامج Winrar أو برنامج 7zip.
  3. بعد الإنتهاء من فط الضغط قُم بالدخول على مُجلد البرنامج, وستجد أمامك ملف الأداة بإسم ( 3D-Youtube-Downloader.exe ) قُم بتشغيل البرنامج من هذا الملف.سيظهر لك واجهة البرنامج البسيطة, والتي من خلالها ستتمكن من لصق رابط فيديو اليوتيوب في المكان المُخصص له.
  4. الآن يُمكنك النقر على زِر ( Download ) واختيار الجودة التي تُريدها لتنزيل الفيديو.
  5. وبعد ذلك سيبدأ البرنامج بتحميل الفيديو بالجودة التي قُمت بإختيارها في الخطوة السابقة.

برنامج 3D Youtube Downloader آمن تماماً للكمبيوتر ولا يحتاج إلى تفعيل, حيث إن البرنامج هو عبارة عن أداة تحميل فيديوهات يوتيوب للكمبيوتر مجانية بالكامل. 

شرح واجهة برنامج فيد ميت مهكر VidMate Mod بريميوم

واجهة برنامج VidMate مهكر اخر اصدار من الأمور المهمة وسنقوم بتوضيح الواجهة الرئيسية وما بها من خيارات الآن, يوجد في واجهة التطبيق شريط تبويبات مميز يضم العديد من الخيارات لصالحك سنتعرف عليها الآن خلال الخطوات القادمة.

  • تم الدخول على برنامج VidMate الأصلي مهكر بالفعل الآن والرسالة التي تظهر أمامك من الهاتف ويطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والفيديوهات والملفات, يجب السماح له من زر مشار له بالصورة ويسمي ( سماح أو Allow ), بدون الموافقة على هذا الاذن لن تمكن من تنزيل أي فيديو أو صورة من التطبيق.

تحميل برنامج فيد ميت مهكر 2024

  • في اول خانه او قائمة بواجهة VidMate الأصلي ( Home ) كما مشار لها, يظهر لديك في القائمة جميع الفيديوهات التي يرشحها التطبيق او فيديوهات قريبة للبحث الذي تقوم به على اليوتيوب وذلك عند تسجيل الدخول بحسابك.

تحميل برنامج vidmate مهكر للاندرويد

  • ثاني الخيارات يعرض القائمة الموضحة وفي هذه القائمة تظهر جميع اشتركات القنوات على منصة اليوتيوب التي قمت بالاشتراك بها وذلك بعد التسجيل داخل تطبيق VidMate مهكر للاندرويد, سنوضح طريق التسجيل لاحقا خلال الفقرات القادمة.

تطبيق فيد ميت مهكر 2024

  • ثالث الخيارات وهو خاص بعرض الملفات الخاصة بك وتشمل هذه الملفات جميع الصور والفيديوهات والاغاني التي قمت بتحميلها, سيسمح التطبيق بظهورها وان قمت باستخدام ميزة الخزنة ستختفي الملفات من تلك القائمة.

برنامج فيد مات مهكر APK

  • أخر الخيارات في الشريط هو خيار (me) ويوجد اسفل برنامج VidMate مهكر اخر إصدار في شريط التبويبات, يمكنك الوصول لجميع الإعدادات الخاصة بالتطبيق او الخزنه او التحديثات م هذا الخيار, ايضا تستطيع التسجيل بالتطبيق من هذه الصفحة في أعلى الشاشة وكل هذا سنقوم بتوضيحه في الفقرة المخصصة له لاحقا.

vidmate تنزيل برابط مباشر

شرح ربط برنامج VidMate Premium مهكر باليوتيوب لتحميل الفيديوهات

كما ذكرنا في بداية المقال بأن يمكن بكل سهولة تحميل اي فيديو من اليوتيوب, فنحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح اولا طريقة ربط حسابك على اليوتيوب بالتطبيق, كل ما تحتاجه للتسجيل هو الايميل الخاص بك وكلمة المرور و سنوضح ذلك الآن.

  • نأتي لأول خطوة تسجيل الدخول في تطبيق فيد ميت VidMate مهكر, عن طريق قائمة ( ME) التي تقع في شريط التبويبات اسفل التطبيق تظهر هذه القائمة, سنقوم الآن بالنقر على ( sign in ) المشار له في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج vidmate القديم

  • استكمالا للخطوة السابقة في تسجيل الدخول على منصة اليوتيوب والتطبيق, سيتم ظهور جميع المميزات التي تتمتع بها عند تسجيلك فالان اضغط على ( sign in ) الذي نشير له بالصورة.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

  • ستظهر الان صفحة التسجيل وملئ البيانات الشخصية, قم الان بادخال رقم الهاتف او الجيميل للحساب الذي تريد التسجيل به ثم بعد هذا ننهي هذه الخطوة بالضغط على ( next) كما هو مشار بالصورة أمامك.

تحميل vidmate مهكر اخر اصدار

  • يظهر الايميل الذي قمت بالتسجيل وعليك استكمال التسجيل والان نقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بالايميل ثم ننهي هذه الخطوة بالنقر على ( next ).

تحميل برنامج vidmate من ميديا فاير

  • هكذا بالفعل تم تسجيل الايميل ويظهر الاسم الخاص بالايميل والصورة الخاصة به كما مشار له, بالطبع يمكنك تغير الايميل في اي وقت بكل سهولة بنفس الطريقة التي قمنا بها ولكن قم بتسجيل الخروج اولا وبعد هذا قم بنفس الخطوة التي فعلناها.

تنزيل برنامج vidmate اخر تحديث

تحميل برنامج فيد ميت مهكر لتنزيل الفيديوهات والموسيقى

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية تنزيل الفيديوهات والأغاني التي تريدها من اليوتيوب أو أي منصة أخرى, من محرك بحث مميز يوفره تطبيق VidMate بدون اعلانات يمكنك البحث وايجاد اغنية معينة تريدها, وسنقوم بتوضيح كيفية تنزلها تابع معنا لمعرفة الطريقة الصحيحة.

  • من الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك الاستمتاع بمحرك بحث مميز يقع أعلى تطبيق VidMate بدون اعلانات كما مشار له, اذا تريد تنزيل اغنيه او فيديو قم أولا بالنقر على هذا المحرك و سنقوم باستكمال باقي الخطوات لمعرفة كيفية التنزيل.

برنامج vidmate مهكر 2024 للاندرويد

  • هنا قمنا بكتابة اسم الاغنية او الفيديو التي نريد تنزيله في خانة البحث كما موضح امامك بعد هذا انقر على زر ( search ) وهو الزر الخاص بالبحث عن ما قمنا بكتابته في الخانة الموضحة.

تنزيل فيد ميت مهكر القديم الاصلي

  • تظهر الان جميع النتائج التي تحمل نفس الاسم التي قمت بكتابته بمحرك البحث, سنقوم الآن بتوضيح كيفية تنزيل فيديو بعد البحث عنه, اضغط على زر التحميل المشار له في الصورة التي أمامك.

تحميل vidmate premium مهكر

  • تأتي الآن أمامك صفحة منبثقة من الأسفل لاختيار الجودة المناسبة لك, يمكن اختيار تنزيل الفيديو ولكن الموسيقى فقط بدون الصورة او يمكن تنزيله صوت وصورة, عليك الآن اختيار الجودة التي تناسبك ولاحظ دعم برنامج VidMate Apk مهكر لجودة تصل إلى 1080, بعد تحديد الجودة اضغط على ( Download ).

تحميل فيد ميت مجانًا مهكر APK

  • يتم الان التحميل كما يظهر أمامك اسفل الشاشة عليك الانتظار ومتابعة التحميل بالنسبة المئوية التي يوفرها "تطبيق VidMate Apk مهكر بدون اعلانات" لك لمعرفة اذا تم التحميل بنجاح أم لا.

برنامج فيد ميت الاصلي APK

  • هكذا تم تحميل الفيديو, سوف يظهر الفيديو في الملفات الشخصية التي لديك على الهاتف, يمكنك بكل سهولة الدخول الى هذه القائمة لتجد أي ملف تقوم بتنزيله من التطبيق ومن الإعدادات يمكنك التحكم في مسار التنزيل.

تحميل برنامج فيد ميت نسخة مجانية للاندرويد

شرح ضبط إعدادات تحميل فيد ميت VidMate مهكر للفيديوهات

يتيح لك تطبيق VidMate Premium مهكر ضبط الإعدادات الخاصة بتنزيل الفيديوهات في الملفات على الهاتف, بمعني انه يمكنك تغيير المجلد التي يتم تنزيل أي ملف به من التطبيق, أيضا يمكن تغير طريقة التحميل اذا تريد ان يتم التحميل فقط باستخدام الواي فاي او اذا تريد تفعيل البيانات الخلوية والواي فاي معا, ليس هذا فقط بل المزيد من الاعدادات سنقوم بتوضيحها في الخطوات التالية.

  • سنقوم في أول خطوة الآن بالدخول على صفحة ( ME ) لتظهر هذه الصفحة التي امامنا ومنها سنقوم بالضغط على زر ( settings ) الذي نشير إليه بالصورة المرفقة.

تنزيل تطبيق VidMate بدون اعلانات

  • يمكن من الصفحة هذه تغيير اللغة او الموقع او الصوت وغيرهم ولكن سنقوم باستكمال باقي خطوات الضبط ونختار الزر المشار اليه وهو ( Download ).

تحميل برنامج Vidmate APK مهكر

  • من الزر المشار له بالصورة المرفقة ( Download path setting ) يمكن تغيير واختيار المجلد أو مكان تحميل الفيديوهات او الأغاني او الملفات بشكل عام.

تحميل vidmate القديم للاندرويد

  • بعد النقر على هذا الزر ستظهر امامنا الملفات والمجلدات الخاصة بك على الهاتف, عليك الآن اختيار المجلد الذي تريد تنزيل اي شئ عليه وبعد الاختيار اضغط على زر ( select folder) اسفل تطبيق VidMate Premium.

تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي

  • بعد اختيار الملف تظهر رسالة تأكيد بأنك تريد بالفعل استخدام هذا المجلد لاي شئ يتم تحميله ليأتي فيه , لانهاء التعديل اضغط الان على ( select ).

تحميل vidmate النسخة المدفوعة مجانا

تفعيل الخزنة لقفل الفيديوهات في تطبيق VidMate مهكر

يريد البعض حماية الفيديوهات والصور وبعض الهواتف لا توفر هذه الخاصية, يمكن داخل برنامج فيد ميت مهكر حماية الملفات لأنه يوفر ميزة الخزنة, سنقوم بتوضيح كيفية تفعيل الخزنة وطريقة حفظ الفيديوهات من الهاتف فيها بكل سهولة الآن.

  • في أول خطوة إخفاء الفيديوهات او الصور او الاغاني يجب الضغط على ( ME ) ثم اختيار ( Private files ) أعلى التطبيق.

افضل نسخة vidmate مهكرة

  • في المرة الأولى لفتح هذه الصفحة يجب إنشاء كلمة مرور خاصة بك عن طريق النقر على الزر المشار اليه بالصورة ( set password ), ستجد معلومة أو تعليمات كيفية انشاء كلمة مرور على الزر.

تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير

  • الان قم بادخال كلمة المرور التي تريدها لتكون مكونة من اربع ارقام, يجب عدم معرفة أي شخص بهذا الباسورد لحفظ خصوصيتك.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk

  • يبدأ تطبيق فيد ميت VidMate مهكر في القيام بفحص وتحضير الملفات الخاصة بك لعرضها أمامك الآن ومنها تختار ما تريد اخفائه, تظهر نسبة مئوية توضح معدل هذه العملية انتظر قليلا وسوف تنتقل للصفحة التالية بصورة تلقائية.

برنامج vidmate الاصلي بدون اعلانات

  • هكذا تم الانتهاء من عملية تحضير الملفات ويمكنك الآن عرضها, اذا تريد إخفاء أي شئ من الملفات انقر على الزر الموضح أمامك بعنوان ( Import ).

برنامج Vidmate الإصدار القديم مهكر

  • تم فتح الفيديوهات يمكنك الاختيار بين المجلدات التي تضم أي فيديوهات, كما هو أمامك الآن قمنا بتحديد الفيديوهات التي نريد اخفائها وسوف نخفيهم بالنقر على ( Import ) اسفل تطبيق VidMate الأصلي مهكر.

تنزيل برنامج Vidmate بدون اعلانات

  • بالفعل الان انت في قائمة الشخصية أو الخزنة بعد اختيار الفيديوهات و قمنا بإدخالها ستظهر امامنا, يمكن إضافة المزيد بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها او يمكن الضغط على علامة ( + ) تقع في الاعلى واضافة أكثر, عند إغلاق التطبيق ومحاولة الدخول للخزنة سوف بطلب كلمة المرور وهكذا تكون فيديوهاتك في أمان ولن تظهر في الهاتف او التطبيق بدون ادخال كلمة المرور.

تطبيق VidMate مهكر بدون اعلانات

شرح تنزيل الفيديوهات بالرابط في برنامج فيد ميت مهكر بدون اعلانات

يمكنك أثناء التصفح في التطبيقات والمنصات الاخري نسخ الرابط الخاص بالفيديو او الثورة التي تريد تحميلها وتحميله من خلال هذا الرابط, سنقوم الآن بتوضيح كيفية تحميل الفيديو بنسخ الرابط الخاص به.

  • إذا تم نسخ رابط فيديو او صورة معينة والدخول على برنامج VidMate مهكر اخر إصدار سيقوم تلقائيا بقراءة الرابط وعرض امام كالرسالة الموجودة لتتمكن من الذهاب الى هذا الرابط, انقر على ( GO ) المشار لها سوف تقوم بالدخول عليه من خلال التطبيق.

تطبيق VidMate Premium مهكر للاندرويد

  • سيظهر أمامك الفيديو وعليك الآن اختيار الجودة التي تريدها وبعد هذا انقر على ( Download ) في الاسفل ويشار إليه بالفعل.

تنزيل برنامج VidMate مهكر 2024 مجانا

  • يتم الان التحميل يرجي الانتظار حتي يكتمل التحميل ويمكن متابعة عملية التحميل من خلال النسبة المئوية المشار لها أو بالدخول على صفحة التحميلات لتجد المعلومات الخاصة بالتحميل موجودة. 

برنامج VidMate مهكر اخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيد ميت VidMate مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق VidMate مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يعمل برنامج VidMate الاصلي بدون اعلانات؟

لا, إذا قُمت بتحميل النسخة الأصلية من برنامج VidMate من خلال الموقع الرسمي ستجد داخل التطبيق الكثير من الإعلانات, لذلك إذا كُنت تُريد تنزيل برنامج فيد ميت بدون اعلانات للاندرويد عليك بتحميل النسخة المُهكرة من الرابط المباشر الموجود أسفل المقال. 

كيفية تحميل أفضل نسخة VidMate مُهكرة للاندرويد؟

دائماً لكي تحصل على أفضل نسخة من VidMate عليك بتحميل اخر اصدار من التطبيق, ولذلك قُمنا بتوفير رابط تحميل فيدميت مهكر اخر إصدار, والذي يُمكنك من خلاله تنزيل أفضل وأحدث نُسخة من البرنامج بشكل مجاني. 

هل يمكن تحميل تطبيق VidMate من جوجل بلاي؟

لا, وذلك حيث إن برنامج فدميت يدعم تحميل الفيديوهات من يوتيوب وهذا الأمر مُخالف لسياسات جوجل في العموم التابع لها متجر Google Play Store و موقع Youtube ايضاً, وبالتالي لا يسمح المتجر بوجود اي تطبيقات توفر خاصية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب. 

كيف يمكنني تحميل برنامج VidMate القديم؟

ننصحك دائماً بتنزيل احدث اصدار من أي تطبيق تقوم باستخدامه على هاتفك, وذلك حيث إنه يتم إضافة الكثير من الخصائص والمميزات في الإصدارات الجديدة, وبالتالي نقوم دائماً بتوفير احدث اصدار من التطبيقات على موقعنا, وأما بخصوص برنامج VidMate القديم فقد تجد بداخله بعض المشاكل في التنزيل للفيديوهات, وبُناءاً عليه نوفر لك أحدث إصدار من فيد ميت يعمل بشكل سليم للاندرويد قُم بتحميله من الرابط الموجود في الأسفل. 

هل يمكن تنزيل برنامج VidMate للايفون مجاناً؟

لا, برنامج فيد ميت متوفر لهواتف الاندرويد فقط, ولكن إذا كُنت تود تنزيل فيديوهات يوتيوب للايفون يُمكنك ذلك من متصفح الانترنت الخاص بِك, كُل ماعليك هو النقر على رابط ( تحميل فيديوهات يوتيوب اون لاين ) وسيتم توجيهك لصفحة الويب, قُم بلصق الرابط في المكان المخصص له وبعدها أنقر على ( Download ) ليتم تحميل الفيديو بالجودة التي تُريدها. 

ماهي طريقة تحميل فيديوهات يوتيوب بدون برامج؟

لقد قُمنا بشرح كيفية "تحميل برنامج فيدميت للاندرويد" وبرنامج 3D Youtube Downloader للكمبيوتر, ولكن إذا كُنت تُريد تحميل فيديوهات بدون برامج, يُمكنك إتباع الخطوات التالية :

  • 1- قُم بالدخول إلى موقع تنزيل الفيديوهات.

  • 2- الآن عليك بلصق رابط الفيديو في المكان المُخصص له ( Paste Youtube Link ).
  • 3- بعد لصق الرابط قُم بالضغط على ( Start ).
  • 4- الآن سيظهر لك خيارين ( Audio ) لتحميل الصوت فقط و ( Video ) لتحميل الفيديو بالصوت.
  • 5- بعد اختيار المُناسب لك, سيظهر لك جميع الجودات المُتاحة لتنزيل الفيديو أو الصوت.
  • 6- الآن قُم بالضغط على ( Convert ) بجانب الجودة التي تُريدها.
  • 7- وبعد لحظات سيظهر لك زِر ( Download ) يُمكنك الضغط عليه ليتم تحميل فيديو اليوتيوب بشكل بسيط جداً على جهازك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل مجانا

💿 اسم البرنامجVidMate مهكر
🏢 الشركة المنتجةvidmateapp
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج45.9 MB
نسخة البرنامجV 5.0881
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل برنامج فيد ميت Vidmate Premium مهكر اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.