اختصارات الموضوع

يعتبر تحميل برنامج "اني ديسك" أمرًا ضروريًا لمستخدمي الكمبيوتر الباحثين عن حلاً متكاملاً لإدارة الملفات والمجلدات. يوفر هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات التي تسهل تنظيم الملفات بشكل فعال. يتيح "اني ديسك" للمستخدمين إمكانية البحث عن الملفات بسرعة وسهولة والوصول إليها بنقرة زر واحدة.

كما يتيح أيضًا إنشاء نسخ احتياطية للملفات والمجلدات وتشفيرها لضمان الحماية القصوى. من الميزات الأخرى التي يوفرها هذا البرنامج عرض الملفات بصورة مرئية وتحريرها وتنظيمها ونقلها وحذفها بسهولة. في المجمل ، فإن تحميل برنامج "اني ديسك" هو خطوة ضرورية لتحسين تجربة إدارة الملفات على الكمبيوتر. 

تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر anydesk من ميديا فاير مجانا

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل وتُريد التحكم به أو إتمام بعض الأعمال والمهام عليه وانت في الخارج فبكُل تأكيد ستحتاج إلي برنامج يقوم بتوصيلك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك, وإذا كُنت أيضاً تُريد أن تقوم بإصلاح بعض الأعطال في جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك وانت غير قادر علي الذهاب إلي مكان الجهاز فستحتاج إلي برنامج يوصلك بجهاز صديقك لكي تقوم بإتمام هذا العمل بنجاح.

هُناك الكثير من البرامج الموجودة والتي تقوم بهذة المُهمة بنجاح, ومن هذه البرامج برنامج خاص بنظام الويندوز والذي يأتي في برامج نُسخة الويندوز ولا يحتاج إلي تثبيت أي برنامج جديد وهو برنامج "Remote Desktop Connection" ولكن هذا البرنامج يفتقر إلي الكثير من الخصائص والمميزات الجديدة الموجودة في البرامج الحديثة, من البرامج المشهورة في مجال التواصل عن بعد بين الأجهزة برنامج تيم فيور teamviewer هذا البرامج المميز والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص علي مستوي العالم. 

شعار تحميل برنامج اني ديسك مجانا
تنبيه : روابط تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر اني ديسك وللاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

طريقة عمل برنامج اني ديسك AnyDesk أخر اصدار

وأما عن طريقة عمل برنامج "اني ديسك" فهو يعمل بطريقة سهلة جداً وبسيطة ولا تحتاج إلي اي خبرة في برامج الكمبيوتر لكي تتمكن من العمل علي البرنامج, كُل جهاز كمبيوتر يقوم بفتح ايني ديسك anydesk عليه يكون له رقم تعريفي خاص بالجهاز علي برنامج اني ديسك, هذا الرقم مكون من 9 أرقام, عندما تُريد أن يقوم أحد بالدخول إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك كُل ماعليك فعلة هو مشاركة الرقم التعريفي الخاص بجهازك مع الشخص الأخر وعليه هو أن يقوم بإدخال الرقم داخل برنامج anydesk اني ديسك للكمبيوتر الخاص به وبعد ذلك الضغط علي إتصال.

وبعد أن يقوم بطلب الإتصال بالجهاز الخاص بك سيصلك إشعال داخل برنامج anydesk يُخبرك إن هُناك أحد يُريد الإتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هل تقبل ذلك؟ وإذا كُنت تقبل ذلك ماهي الصلاحيات التي ستعطيها لها قبل قبول الدخول إلي جهازك, وبعد ذلك سيتمكن الشخص الاخر بالدخول إلي الكمبيوتر الخاص بك بناءً علي الصلاحيات التي قُمت بتحديدها له, ويُمكنكم التحدث عبر مُحادثة نصية خاصة ببرنامج اني ديسك أو ارسال وإستقبال الملفات عبر البرنامج أو إستخدام السبورة إذا كأن هذا الشخص يُريد تعليمك شئ علي الجهاز الخاص بك. 

شرح كيفية تنزيل برنامج انى ديسك لمشاركة سطح المكتب anydesk

اليوم سنقوم بالتحدث عن كيفية تنزيل برنامج إني ديسك AnyDesk الذي يمتاز بسهولة الإستخدام وأيضاً صِغر الحجم الخاص بالبرنامج حيث إن البرنامج لا يحتاج إلي تثبيت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكنك ستقوم بتنزيل ملف البرنامج Anydesk.exe وبعد ذلك ستقوم بفتح الملف بعد تحميلة ليعمل معك البرنامج حيث إن البرنامج يأتي للويندوز في نسخة محمولة Portable ونُسخة البرنامج لا تتعدي 20 ميجا بايت. 

بمجرد أن تقوم بتنزيل ملف البرنامج Anedesk.exe علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, كُل ماعليك فعلة هو فتح الملف في المرة التي تُريد إستخدام البرنامج فيها ويُمكنك نقل الملف من مكان إلي آخر دون أن يتأثر أداء البرنامج في المرات المُقبلة التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج وإستخدامة وهذه من مميزات البرامج المحولة أو Protable Apps والتي تعمل علي الاجهزة بدون تثبيت أو تسطيب. 

تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

شرح إستخدام برنامج AnyDesk للكمبيوتر نظام تشغيل ويندوز

كما ذكرنا من قبل إن من مميزات "تحميل برنامج اني ديسك 2021" إن البرنامج يأتي في نُسخة بورتابل أو محمولة وهذا يجعل البرنامج يعمل بسرعة أكبر علي الجهاز حيث إن البرنامج لا يلزم لإستخدامة عملية تثبيت علي الكمبيوتر لكي تتمكن من فتح البرنامج, ألان سنقوم بشرح كيفية تنزيل وتشغيل برنامج اني ديسك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيفية إتصال الكمبيوتر بآخر عن بُعد وبطريقة سهلة جداً.

  • الخطوة الأولي : أول شئ عليك فعلة الأن هو النزول إلي أسفل صفحة البرنامج وستجد روابط مُباشرة لتنزيل برنامج Anydesk, بعد ذلك قُم بإختيار الرابط الذي يُعجبك لتنزيل اني ديسك للاندرويد وللكمبيوتر وقُم بالضغط عليه لتبدء عملية التنزيل علي جهاز الكمبيوتر بشكل سليم.
  • الخطوة الثانية : بمجرد إنتهائك من تنزيل ملف البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط أصبح لديك برنامج اني ديسك ويندوز جاهز للإستخدام بدون عملية تثبيت أو تسطيب علي جهازك الكمبيوتر نهائياً, الأن كُل ماعليك فعلة هو فتح ملف البرنامج والذي ستجده غالباً بإسم AnyDesk.exe.
  1. بعد فتح البرنامج ستجد واجهة البرنامج البسيطة جداً كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة الأن تحديد ماهو الذي تُريد فعلة عن طريق البرنامج.
  2. إذا كُنت تُريد أن يقوم شخص آخر بالدخول إلي الكمبيوتر الخاص بك فعليك الأن بمشاركة الرقم الموجود أمامك في واجهة البرنامج "Your Address" مع ذلك الشخص ويجيب أن يكون لدية هو الأخر برنامج Anydesk علي جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  3. هو سيقوم بإدخال الرقم الخاص بك في خانة " Enter Remote Address " الموجودة في الشريط العلوي لبرنامج Anydesk كما تري في الصورة التي امامك.
  4. وبعد أن يقوم بإدخال الرقم الخاص بك علي جهاز الكمبيوتر سيأتي لك إشعار من برنامج اني ديسك يُخبرك إنه هُناك شخص ما يحاول الوصول إلي جهازك عن طريق برنامج anydesk,

تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

  • الخطوة الثالثة : في الصورة المُرفقة نافذة طلب الإتصال التي ستصلك عند محاولة أي شخص الدخول علي الجهاز الخاص بك عن طريق الرقم التعريفي الخاص تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر Anydesk الذي تقوم بمشاركة مع الأشخاص الذي تود أن يقوموا بالدخول إلي جهازك الكمبيوتر, وسنقوم الأن بتوضيح وشرح كل تفاصيل رسالة طلب الإتصال بشكل مُفصل وبسيط لكي تعلم جيداً ماهي الصلاحيات التي ستعطيها للشخص الذي يقوم بالدخول إلي الكمبيوتر الخاص بك عن طريق برنامج اني ديسك : 

  1. أول شئ ستجد في النافذة علي اليمين هو المحادثة بينك وبين الشخص الذي يقوم بعمل إتصال بجهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج اني ديسك, ويُمكنكم مُشاركة المحادثات أثناء مايقوم هذا الشخص بعمل أي شئ علي جهازك عن طريق الإتصال عن بُعد, وهذة المحادثات تكون مُفيدة جداً عندما تقوم بمحاولة تعليم شخص ما بعض الأشياء علي الجهاز الكمبيوتر الخاص به فتقوم بمحادثته عن طريق الشات أثناء ماتقوم بتنفيذ ماتشرحة عملياً امامة علي جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  2. ستجد أيضاً علي يمين الشاشة قائمة نقل الملفات أو "Files Transfer" وهذة القائمة خاصة بنقل الملفات بين جهازك الكمبيوتر وجهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص الاخر فبهذة الخاصية يُمكنكم مشاركة الملفات بين الجهازين بدون تنزيلها من علي الانترنت, كُل ماعليك فعلة هو تحديد الملف الذي تُريد إرسالة إلي الشخص الأخر وبعد ذلك تقوم بإرسالة بشكل سهل جداً, ويُمكنك أيضاً تحديد الجلدات التي سوف يتم تنزيل هذة الملفات فيها بعد أن يتم مشاركتها بين الجهازين.
  3. ستجد أيضاً في هذة النافذة الإسم الخاص بالجهاز الذي يحاول الوصول إليك عن طريق برنامج اني ديسك, وأسفل الإسم ستجد الرقم التعريفي الخاص بهذا الجهاز كما تري في الصورة المٌرفقة هذة البيانات مكتوبة باللون الأخضر في أعلي يسار الشاشة.

تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر

  • صلاحيات الإتصال Profile : وهذه الجزئية تُعتبر أهم شئ يجب أن تكون علي دراية جيدة به قبل قبول الإتصال من شخص تعرفة أو لا تعرفة, لإن بضغطة واحدة منك ستجعل جميع البيانات الخاصة بك علي جهازك تحت تحكم هذا الشخص فيجب عليك تحديد الصلاحيات التي سيأخذها هذا الشخص علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. ومن الصلاحيات التي يُتيحها برنامج AnyDesk أثناء إتصالك بجهاز كمبيوتر آخر سماع الصوت الخاص بجهاز الكمبيوتر المُتصل إلية عن طريق البرنامج, والتحكم في الماوس والكيبورد الخاصين بالجهاز الذي قُمت بالإتصال اليه عن طريق اني ديسك.
  2. أيضاً صلاحية لإيقاف تشغيل الكمبيوتر أو عمل إعادة تشغيل للجهاز من خلال برنامج اني ديسك, صلاحية بتسجيل الشاشة من جهازك الكمبيوتر أثناء الإتصال علية, كُل هذة الصلاحيات وأكثر ستجدها داخل قائمة Profile كما تري في الصورة المُرفقة الموضحة أمامكم.

تحميل برنامج انى ديسك لمشاركة سطح المكتب anydesk

  • الأن كُل ماعليك فعلة بعد أن تعرفت علي جميع الصلاحيات الموجود للإتصال عن بُعد هو الموافقة علي هذا الطلب للإتصال إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رفض الطلب, يٌمكنك الموافقة علي الطلب عن طريق الضغط علي زر " Dismiss " الموجود باللون الأحمر كما تري في الصور الموجودة بالأعلي, ولكن عند محاولتك للموافقة علي طلب الإتصال من شخص آخر إلي جهازك ستجد أكثر من زر أخضر للموافقة علي إنضمامة إلي جهازك.

  1. ولكن عليك العلم إن الزر الموجود وبجانبة علامة الحماية هذا الزر إذا قُمت بالضغط عليه فأنت تعطي للشخص الآخر صلاحية Administrator علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك قد يسمح له بتثبيت البرامج علي جهازك وتغيير إعدادات الجهاز وإعدادات الحماية داخل نُسخة الويندوز الخاصة بك.
  2. لذلك إذا كان الأم لا يستدعي هذة الصلاحية فعليك بالموافقة من زِر Accept بدون علامة الحماية الموجود بجانب الزر الأحمر في أسفل يسار شاشة طلب الإتصال الخاصة ببرنامج Anydesk كما تري في الصور السابقة عزيزي الزائر. 

الأن لقد قُمنا بشرح كيفية التحكم في الكمبيوتر عن بعد عن طريق برنامج Anydesk وكيفية التحكم في صلاحيات الشخص المُتصل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي, في الفقرة القادمة سنقوم بسرد أهم مميزات برنامج AnyDesk بشكل بسيط وسريع لكي تتعرف علي اهم الخصائص الموجودة بداخل البرنامج, أما إذا كُنت تريد تنزيل البرنامج بشكل مُباشر وتخطي هذة الفقرة فعليك النزول إلي أسفل الصفحة وستجد روابط مباشرة لتحميل برنامج anydesk كامل 2024 الجديد كلياً في اخر اصدار له. 

مميزات برنامج Anydesk 2024 للكمبيوتر اخر اصدار

سنقوم الان بتوضيح أهم المميزات والخصائص الموجودة بداخل برنامج اني ديسك للكمبيوتر, ولما يحتوية البرنامج علي خصائص ومميزات كثيرة جداً فسنقوم الأن بتوجية الضوء علي أفضل المميزات الموجودة بداخل البرنامج, لكي تتمكن من معرفة أهم مميزات التطبيق قبل أن تقوم بتنزيل برنامج Anydesk أخر اصدار 2024 الأصلي. 

  • حجمة صغير ولا يحتاج لتثبيت : من المميزات الكبيرة في تحميل برنامج اني ديسك من ميديا فاير هو صِغر حجمة علي عكس غيرة الكثير من البرامج في مجال الإتصال عن بُعد بين أجهزة الكمبيوتر والتي تكون حجمها كبير, وأيضاً مايجعل برنامج اني ديسك فريداً من نوعة دوناً عن باقي البرامج كلها هو إن البرنامج يأتي في نُسختة الأصلي بنُسخة محمولة Portable أي إن النُسخة لا تحتاج إلي تثبيت علي جهاز الكمبيوتر إطلاقاً, فقط كُل ماعليك فعلة الأن هو تحميل برنامج اني ديسك من ميديا فاير Anydesk exe علي الكمبيوتر الخاص بك وعند الحاجة إلي إستخدام البرنامج عليك بفتح الملف الذي قُمت بتنزيلة ويبدء البرنامج بالعمل معك بشكل طبيعي جداً علي جهازك الكمبيوتر.

تحميل برنامج اني ديسك من ميديا فاير

  • يدعم جميع الانظمة : أيضاً من الجميل في برنامج اني ديسك الجديد 2024 اخر اصدار إن البرنامج يأتي لما بأكثر من نُسخة مُخصصة لنسخ التشغيل المُختلفة, فستتمكن من تنزيل برنامج اني ديسك علي جميع أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتك فيتتمكن من : 

  1. تنزيل برنامج Anydesk للكمبيوتر Windows.
  2. تنزيل برنامج Anydesk للكمبيوتر بنظام تشغيل MacOS.
  3. تنزيل برنامج AnyDesk لهواتف الاندرويد Andeois OS.
  4. تنزيل برنامج AnyDesk لهواتف الايفون IOS.
  5. تنزيل برنامج AnyDesk لنظام تشغيل لينكس Linux.
  6. تنزيل برنامج AnyDesk لنظام تشغيل Free BSD.

برنامج anydesk كامل برابط مباشر

  • الإتصال بأكثر من جهاز : من الخصائص المميزة التي تجدها بداخل برنامج AnyDesk الجديد 2024 في اخر اصدار له هو إمكانية إتصالك بأكثر من جهاز كمبيوتر في نفس الوقت, ويُمكنك الإنتقال بينهم عن طريق الصفحات الموجودة في أعلي البرنامج مثل صفحات متصفح الإنترنت تماماً, فيمكنك متابعة أعمالك علي أكثر من جهاز كمبيوتر بالإضافة إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, كما إنه يمكنك فعل كُل هذا عن طريق تطبيق اني ديسك للاندرويد علي جهاز الموبايل الخاص بك والتحكم في جميع الأجهزة الخاصة بك سواء كانت اجهزة كمبيوتر أو موبايل أو تابلت, فيمكنك التحكم فيهم جميعاً عن طريق برنامج أو تطبيق اني ديسك للكمبيوتر أو الاندرويد أو الايفون.
  • سبورة الشرح : من الأشياء الذي ستجدها مُميزة جداً في برنامج انيديسك الجديد 2024 الاصلي هي إمكانية الكتابة علي الشاشة بالماوس أو عن طريق اليد, وكأنك تكتب علي سبورة لشرح بعض الدروس إلي تلاميذك, هذا الامر يُساعدك جداً إذا كُنت تُريد شرح بعض الأشياء للشخص الموجود علي الكمبيوتر الذي تتصل به أثناء قيامك ببعض الأعمال علي هذا الكمبيوتر يُمكنك الكتابة او تحديد الشئ الذي تُريد توضيحة علي الشاشة وبعد ذلك يُمكنك أيضاً كتابة مايحلوا لك بداخل غُرفة الدردشة بينك وبين هذا الشخص لكي تتأكد من وصول تلك المعلومة إلية بشكل بسيط وسهل جداً.

تنزيل برنامج any desk اخر اصدار

  • حماية جهازك بباسورد : بطبيعة الحال عند محاولة أي شخص الوصول إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإتصال به عن طريق برنامج AnyDesk فسيتطلب ذلك موافقة منك علي هذا الطلب وأيضاً هذا الأمر يتطلب أن يكون برنامج اني ديسك يعمل علي جهازك ويكون الجهاز متصل بالانترنت, أما في حالة إنك تُريد الإتصال بين جهاز الموبايل وجهاز الكمبيوتر الموجود في البيت ولا يوجد أي شخص يُمكنة الموافقة علي هذا الطلب ستتمكن من ذلك عن طريق تفعيل الباسورد لجهاز الكمبيوتر وتفعيل المصادقة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك, لكي تتمكن من الوصول إلي الكمبيوتر عن طريق إدخال رقم التعريف الخاص به علي تطبيق اني ديسك علي هاتفك وبعد ذلك كتابة الرقم السري للجهاز لتتمكن من الإتصال إلي جهاز الكمبيوتر بدون الموافقة علي الطلب كما يحدث في طبيعة الأمر.
  • حفظ الأجهزة علي البرنامج : عند دخولك علي أحد الاجهزة عن طريق برنامج اني ديسك الجديد سيتم حفظ الرقم التعريفي الخاص بهذا الجهاز داخل برنامج اني ديسك علي جهاز الكمبيوتر الموجود عندك, وبعد ذلك في المرات المُقلبة ستتمكن من الدخول علي الاجهزة الخاصة بك بنقرة زر واحدة داخل برنامج AnyDesk لإن جميع الأجهزة التي تقوم بالإتصال بها يتم حفظها وحفظ لقطة من الشاشة لتمييز الجهاز الذي تم حفظة عن غيرة من الأجهزة, وبالتالي كُل ماعليك فعلة هو الدخول علي برنامج اني ديسك والضغط علي الجهاز الذي تُريد الاتصال به في الوقت الحالي وبعد ذلك عليك الإنتظار للموافقه علي طلب إتصالك من قِبل الجهاز الذي تُريد الاتصال بة, أو إذا كُنت قُمت بتفعيل المُصادقة التلقائية بين الجهازين أو تفعيل الباسود فستتمكن من الدخول علي الجهاز بمجرد النقر علية داخل البرنامج أو كتابة الرقم التعريفي الخاص به. 


هل برنامج AnyDesk آمن علي جهاز الكمبيوتر والموبايل ؟

بكُل تأكيد نعم, تنزيل اني ديسك للكمبيوتر من البرامج المعروفة جداً والمشهورة والتي لا يوجد أي غُبار عليها إنها آمنة بنسبة 100%, ولكن عليك الحذر دائماً إن المشاكل لا تاتي بسبب مخاطر برنامج اني ديسك AnyDesk ولكن تأتي من الطريقة التي يستخدم بها بعض الاشخاص هذا البرنامج, ولكن كيف يحدث هذا الأمر؟

عليك العلم عزيزي الزائر إن عندما تقوم لأي شخص بالسماح للاتصال بجهاز الكمبيوتر او الموبايل او التابلت الخاص بك عن طريق تحميل برنامج اني ديسك للاندرويد, فإنك تُعطيه صلاحية لكل البيانات الموجودة علي الجهاز ويُمكنه فعل الكثير من الأشياء أثناء إتصاله بجهازك وبدون أن تعلم أنت بهذا الأمر حتي وإن كُنت تنظر إلي الشاشة طوال فترة إتصاله بجهازك,لذلك عليك الحذر دائماً والتأكد من الأشخاص الذي تقوم بالموافقة علي طلب إتصالهم بجهاز الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك. 

Download AnyDesk for Desktop

مزايا تحميل اني ديسك ويندوز 10 من ميديا فاير برابط مباشر

  • تسجيل شاشة الجهاز المُتصل : يُمكنك الأن تسجيل الشاشة الخاصة بالكمبيوتر الذي تقوم بالإتصال بة, فإذا كُنت مُتصل بجهاز ما لكي تقوم بعمل شروحات او توضيح لحل مشكلة معينة داخل الجهاز وتُريد أن تقوم بتسجيل ماتقوم بفعلة علي الجهاز المُتصل به فستتمكن من فعل هذا الأمر عن طريق أداة تسجيل الشاشة المُدمجة في برنامج Any Desk ولن تكون بحاجة إلي إستخدام برامج تسجيل الشاشة الخارجية والتي ستأخد المزيد من الوقت والعناء في تسجيل الشاشة, لذلك عزيزي الزائر يكون برنامج اني ديسك رغم بساطتة إلا إنه يحتوي علي الكثير من المميزات الكبيرة التي تجعلة مُميز.
  • سماع صوت الجهاز المُتصل به : من البرامج القليلة جداً التي تسمح بسماع الصور الخارج من جهاز الكمبيوتر التي تقوم بالإتصال به عن طريق برنامج اني ديسك 2024 الاصلي اخر اصدار له, فإذا قُمت بتشغيل مقطع فيديو أو موسيقي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانت تُشاهد الجهاز عن طريق تطبيق اني ديسك في هاتفك الجوال فستتمكن من سماع المقاطع الصوتية التي تعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, هذا الامر يشترط وجود إنترنت جيد لكي يتم نقل الصور والصورة في نفس الوقت الذي يتم عرضهم فيه علي جهاز الكمبيوتر, ولكن إجمالاً فيمكننا القول إن برنامج اني ديسك من أفضل البرامج للإتصال عن بُعد في نقل الصورة والصوت من جهاز إلي جهاز آخر.
  • صورة عالية الدقة : من الأمور التي يشتكي منها العديد من الأشخاص في البرامج الأخري مثل برنامج تيم فيور TeamViewer هو إن صورة الشاشة المُشاركة تكون رديئة جداً وهُناك بعض التفاصيل الدقيقة التي لا يُمكنك ملاحظتها داخل الشاشة وذلك بسبب جودة الصورة الرديئة, ولكن في برنامج وتطبيق اني ديسك الجديد الأصلي ستجد إن الصورة يتم نقلها بجودة عالية جداً, كما إنك ستجد إعدادات لتغيير جودة الصورة المنقولة من الجهاز الأصلي إليك.
  • غرفة دردشة بين الطرفين : من الأمور الموجودة في جميع برامج الإتصال عن بعد أو Remote Connection هي الدردشة بين الطرفين المُتصلين, وذلك لإن هناك بعض الأشخاص يريدوا أن يخبروا الطرف الأخر ببعض الامور أثناء إتصالهم عن طريق برنامج اني ديسك مثلا, فيمكنك فتح مافذة الدردشة وكتابة مايحلوا لك وإخبار الطرف الأخر بما تُريد بشكل مباشر وبسيط جداً.
  • مُدة إتصال غير محدودة : من الأمور المميزة أيضاً في برنامج AnyDesk هي إن مدة الاتصال بين الأجهزة غير محدودة أو يتم إغلاق الإتصال بعد وقت مُعين, فهذا الامر جميل جداً لكي تُحافظ علي عملك أثناء إتصال الأجهزة بشكل دائم وبدون أن يتم فصل الإتصال فجأة ودون أن تعلم مما يؤدي إلي فُقدانك بعد الخطوات أو الامور التي قُمت بتنفيذها علي جهاز الكمبيوتر الذي تتصل به. 

فيديو شرح تحميل برنامج انى ديسك 2024 AnyDesk للكمبيوتر وللأندرويد

معلومات حول ملف تحميل AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بُعد

💿 اسم البرنامجAnyDesk
🏢 الشركة المنتجةAnyDesk Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج3.62 MB
نسخة البرنامجV 7.0.4.0
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل اني ديسك AnyDesk download for Windows 10 اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.