اختصارات الموضوع

تتيح تطبيقات الهواتف الذكية العديد من الفوائد والخدمات للمستخدمين، ومن هذه التطبيقات متجر ابك بيور. يعتبر متجر ابك بيور منصة شاملة تمكن المستخدمين من تحميل العديد من التطبيقات والألعاب على أجهزتهم بكل سهولة. يتميز هذا المتجر بتوفير مجموعة واسعة من التطبيقات المتنوعة والمميزة، بالإضافة إلى الفلاتر والبحث المتقدم الذي يسهل على المستخدمين العثور على التطبيقات المناسبة لهم.

كما يتميز بتوفير تحديثات ودعم فني مستمر للمستخدمين لضمان استخدامهم المريح والممتع للتطبيقات المختلفة. في نهاية المطاف، يعد متجر ابك بيور خيارًا ممتازًا لمستخدمي الهواتف الذكية الراغبين في تحميل التطبيقات والألعاب ذات الجودة العالية والمصممة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة. 

شعار تحميل متجر APKPure للأندرويد
تنبيه : رابط تحميل متجر اي بي كي بيور APKPure للأندرويد أخر اصدار موجود في نهاية الموضوع.

تنزيل متجر Download APKPure apk للأندرويد برابط مباشر مجاناً

تنزيل APKPure 2024 للموبايل الأندرويد مجاناً برابط مباشر أخر إصدار هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية نتحدث عن متجر تطبيقات الأندرويد APKPure for Android التحديث الأخير عربي كامل برابط مباشر.

الذي تم إنشائه في عام 2014 لكي يدعم جميع الهواتف الذكية ويمكن من خلاله تثبيت التطبيقات والبرامج والألعاب بنقرة زر واحدة بصيغة APK مجاناً بالكامل, متجر اي بي كى بيور ماركت من أهم المتاجر الإلكترونية التي إنتشرت في الأونة الأخيرة بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن تحميل التطبيقات والألعاب بصيغة APK. 

كما يناسب المتجر الأشخاص الذين لا يستطيعون تحميل البرامج والتطبيقات من على متجر جوجل بلاي حيث يوفر APKPure جميع التطبيقات المحظورة في بلدك والغير موجوده على متجر بلاي ولا يختلف كثيراً عن باقي المتاجر الإلكترونية مثل موبوجيني أو أبتويد ماركت أو وان موبايل ماركت أو في شير وغيرهم من المتاجر الأخرى, ويتميز بأنه خفيف لا يأخذ مساحة على ذاكرة الجهاز وسريع عند التحميل حيث يمكنك تحميل أي تطبيق في أقل وقت ممكن بدون أي مشاكل. 

ما هو متجر APKPure ولماذا عليك تحميله؟

يعد تحميل apkpure مهكر أو برنامج APKPure من أفضل المتاجر التي تسهل عليك عملية الوصول إلى تحميل الألعاب والبرامج والتطبيقات حيث يتميز بأنه يحتوي على جميع البرامج الخاصه بهواتف الأندرويد والتي تعمل بصيغة APK وتدعم هواتف سوني وهواوي وأوبو واتش تي سي وسامسونج جالكسي وغيرهم من التطبيقات التي تعمل علي نظام تشغيل ويندوز.

متجر APKPure الجديد يمكنك تنزيله على الهاتف والدخول من خلاله إلي تطبيقات الموبايل سواء كانت خاصه بالدردشة والماسنجر أو التواصل الإجتماعي أو برامج الحماية وتنظيف الجهاز أو برامج مشاهدة الفيديو والتحميل من على الإنترنت. 

تحديث APKPure يحافظ على خصوصية وبيانات المستخدم ويدعم جميع الأجهزة وجميع اللغات ويتميز بالحجم الصغير والسرعة أثناء التحميل, كما يدعم تطبيقات وبرامج الكمبيوتر ويمكنك من تشغيل الألعاب على أجهزة ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, وتحميل أحدث إصدارات بسرعة وبحماية كاملة.

كما يعرض عليك الألعاب والتطبيقات والفئات الأكثر إستخداماً سواء كانت أدوات أو برامج إجتماعية أو تطبيقات إتصال أو ألعاب رياضية وإستراتيجية أو برامج خاصه بالتصوير الفوتوغرافي أو التعليم أو الكتب والمراجع والموسيقى أو برامج التسوق عبر الإنترنت وبرامج السفر والمعلومات المحلية وغيرهم من الأقسام المتعددة التي تضم مجموعة كبيرة من برامج وتطبيقات ألعاب لا حصر لها. 

كيفية تحميل متجر APKPure للكمبيوتر والموبايل مجاناً

إذا كنت تريد تنزيل برنامج APKPure على جهاز الكمبيوتر أو الأندرويد الخاص بك يمكنك فعل ذلك بكل سهوله من خلال النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونة المكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " بعد ذلك يتم فتح صفحة جديدة, كل ما عليك هو الإنتظار قليلاً حتى يتم الإنتهاء من العد التنازلي وتجهيز روابط تحميل متجر اي بي كيو بيور 2024 للكمبيوتر والموبايل الأندرويد برابط مباشر أخر تحديث عربي مجاناً بدون إنتظار.

لكي تتمكن من الدخول إلى المتجر وتحميل أي برنامج أو لعبة تريد تنزيلها على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك, بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة تحميل APKPure APK تقوم بالضغط علي " Download " كما هو مبين أمامك في الصورة, ثم تقوم بالضغط علي " OK " لكي تسمح للمتجر بالتحميل, وبعد الإنتهاء من عملية التحميل تقوم بالضغط علي " Open " لكي تبدأ في تثبيت التطبيق. 

تنزيل متجر APKPure للأندرويد

خطوات تثبيت برنامج APKPure على هاتف الأندرويد

تبدأ عملية التثبيت بعد الإنتهاء من التحميل مباشرة كما وضحنا في الفقرة السابقة.

  • أولاً : تقوم بالضغط على تثبيت أو " Install ".
  • ثانياً : إنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من التثبيت.
  • ثالثاً : تقوم بالضغط علي " Open " للدخول مباشرة إلى المتجر. 
برنامج APKPure لتحميل التطبيقات

إصدارات متجر APKPure 2024 أخر تحديث كامل

  • برنامج APKPure for PC للكمبيوتر : يعمل متجر اي بي كي بيور على الكمبيوتر واللاب توب ويدعم جميع إصدارات ويندوز ويوفر أفضل البرامج والألعاب الخاصه بالأندرويد والتي تعمل على الكمبيوتر من خلال إستخدام أحد برامج محاكاة الأندرويد بالإضافة إلى أنه تطبيق خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يستهلك موارد الجهاز ويساعدك في عملية تحميل البرامج والتطبيقات وتحديثها بشكل مستمر والإطلاع على الألعاب والتطبيقات المشهورة وعمل مزامنة بين جهاز الكمبيوتر والموبايل والدخول بإستخدام حسابك على المتجر لكي تكون على علم دائم بجميع البرامج والألعاب والتطبيقات الخاصه بك.
  • برنامج APKPure for Android للأندرويد : تطبيق APKPure يدعم جميع هواتف تشغيل أندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والقوية ويتميز بأنه فائق السرعة عند تحميل أي برنامج خاص بالهاتف, كما يمكنك من معرفة التحديثات الجديدة الخاصه بالبرامج المثبتة على الموبايل ويوفر مجموعة كبيرة من الألعاب الغير متاحه على متجر جوجل بلاي, كما لا توجد أي مشاكل خاصه بالتطبيق وفي حالة مواجهة أي مشكلة تستطيع الدخول إلى الإعدادات من على الهاتف والتواصل مع فريق الدعم الذي يوفر خاصية إرسال الشكاوى والمقترحات لكي يبقى APKPure الأفضل دائماً وينال ثقة وإعجاب المستخدمين حول العالم. 

شرح ومراجعة من داخل التطبيق APKPure للأندرويد مجاناً

  • الواجهة الرئيسية : واجهة البرنامج بأفضل الألعاب والتطبيقات المميزة كما تتميز بأنها سهلة الإستخدام بسيطة يسهل التعامل معها ويمكن من خلالها تحميل أي برنامج أو لعبة في أسرع وقت ممكن لأنها توفر خاصية البحث عن التطبيقات والألعاب وتستطيع معرفة أخر الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة الخاصه ببعض الألعاب.
Download APKPure

  • المتجر STORE : يضم أكبر عدد من البرامج الموصى بها ويمكنك الإطلاع على المزيد من التطبيقات وأشهر الألعاب في أخر 24 ساعة ومعرفة التطبيقات الشهيرة في أخر إسبوع للإضافة إلى قسم التصنيفات الذي يقوم بفصل الألعاب عن التطبيقات ويعرض عليك كبار المطورين, وقسم أخر خاص بالفئات ويضم ألعاب المغامرات والشباب والرياضة الألعاب الإستراتيجية والألغاز والتطبيقات الخاصه بالفن والإتصال أحداث والمنزل والخرائط والأخبار والطقس وغيرهم.
APKPure APK

  • تسجيل الدخول : تستطيع تسجيل الدخول إلى المتجر من خلال حسابك على جوجل أو الفيس بوك أو تويتر لكي تتمكن من إرسال الرسائل والإعجاب بالبرامج والألعاب وإضافة بعضها إلى المفضله لديك, كما يمكنك تشغيل الوضع الليلي وتغيير لون المتجر إلي البرتقالي أو البنفسجي الداكن وغيرهم من الألوان الأخرى التي تتناسب مع ذوقك وإختيارك.
تطبيق اي بي كي بيور للموبايل

  • إدارة التطبيقات : يتيح متجر APKPure للمستخدم إدارة جميع البرامج والتطبيقات الموجودة على الهاتف حيث يقوم بتحديثها جميعاً ويمكنك من الدخول إلى قسم التحميلات ومعرفة البرامج والتطبيقات المثبته على الهاتف وإدارة جميع تطبيقات وبرامج الموبايل التي تعمل بصيغة APK لكي تكون على معرفة كاملة بجميع البرامج والألعاب الموجودة على هاتف الأندرويد الخاص بك.
APKPure for Android

  • الإعدادات المتقدمة : تستطيع التحكم في الإعدادات الخاصه باللغة وتوفير البيانات وتحميل البرامج والتطبيقات عبر شبكة الواي فاي WiFi وتفعيل خاصية التحميل السريع وخيار التثبيت بعد التحميل ومعرفة مسار التحميل وتفعيل أو إيقاف إشعار بعد التنصيب والإطلاع على التحديثات المتاحه والتأكد من وجود تحديثات أو إصدارات جديدة خاصه بالمتجر معرفة معلومات أكثر حول الإصدار الذي يعمل على هاتفك المحمول.
تحميل برنامج APKPure الجديد

  • السوق المفتوح : يتيح لك "تحميل برنامج apkpure للايفون" إضافة ألعاب وبرامج مميزة خاصه بك لكي تصل إليها دون مجهود وفي أقل وقت ممكن, كما يتميز بأنه يقوم بتقسيم الألعاب والأدوات حتى لا تواجه مشكلة في عملية البحث عن أي لعبة أو برنامج تقوم بإضافتة إلى السوق, والعديد من الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها بعد تحميل متجر APKPure عربي كامل أخر إصدار مجاناً.
متجر سوق APKPure عربي كامل

ملخص عن متجر apkpure لتنزيل التطبيقات والألعاب للكمبيوتر

يعد برنامج apkpure من أفضل المتاجر الإلكترونية التي ظهرت في الأونة الأخيرة حيث يحتل المراتب الأولى في محركات بحث جوجل ونال ثقة وإعجاب العديد من المستخدمين حول العالم حيث أن تحميل برنامج APKPure للكمبيوتر يدعم كثير من اللغات ويوفر 99% من برامج وتطبيقات وألعاب هواتف الأندرويد والتي تعمل على الكمبيوتر بصيغة APK وبفضل الواجهة البسيطة سهلة الإستخدام التي تقوم بتقسيم الألعاب وترتيبها حسب عدد التحميلات بأخر تحديث وجعلها في فئات خاصه بالمغامرات والألغاز والألعاب الخفيفة والإستراتيجية.

وغيرها من التطبيقات الخاصه بالفن والتصميم والجمال والإتصال والمكتبات والصحة واللياقة البدنية والتصوير الفوتوغرافي والمجلات والأخبار والتسوق الإلكتروني والتعارف والتنقل والخرائط وعديد من الأقسام الأخرى التي تضم بداخلها مجموعات لا حصر لها من البرامج التي تفيدك في حياتك اليومية كما يتم عرض التطبيقات الأكثر تحميلاً على المتجر.

وفي حالة الدخول إلى أي لعبة أو برنامج سوف تجد رابط التحميل في بداية الموضوع, إضافة إلى ذلك الصور التوضيحية والوصف التفصيلي والمعلومات الخاصه بكل برنامج ومعرفة الإصدارات السابقة والإطلاع على المواضيع المشابهة للبرنامج أو اللعبة التي تقوم بتحميله. 

APKPure for Windows

هل تحميل برنامج ApkPure 2024 آمن علي الأجهزة

يتيح برنامج APKPure 2024 تحميل برامج المحاكاة المجانية والمراجع والمجلات والكتب ويتميز بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها ويمكن من خلالها الدخول إلى قسم الألعاب والتطبيقات والموضوعات الموصى بها وتعمل باللغة العربية والإنجليزية وعديد من لغات العالم المختلفة التي كانت سبب في إنتشار هذا التطبيق في الشرق الأوسط. 

برنامج APKPure آمن تماماً لا يحتوى على أى فيروسات خبيثة أو برمجيات ضارة ولا يحتاج تسجيل الدخول لتتمكن من تحميل وتنزيل أي برنامج أو لعبة, كما يعرض البرامج مع شرح مبسط لكيفية إستخدام وتحميل البرنامج ويقوم بإضافة جميع الإصدارات السابقة حتى تكون على إطلاع دائم بكل ما يخص البرنامج أو اللعبة التي تريد تنزيلها على الهاتف. 


أهم مميزات متجر APKPure 2024 للكمبيوتر والموبايل

  • مجاني بالكامل : تستطيع تحميل متجر APKPure أخر إصدار للتحميل عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة لجميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر برابط مباشر مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك للحصول على التحميل, كما يوجد كثير من العروض الخاصه بالبرامج المدفوعة والتي يمكنك تحميلها مقابل مبلغ قليل جداً.
  • التحديث المستمر : يتم تحديث تنزيل apkpure الاصدار القديم بإستمرار وبالتالي تحديث جميع البرامج والتطبيقات الموجودة بداخله, بإمكانك معرفة أخر التحديثات والإطلاع على المواضيع الجديدة الخاصه بالكمبيوتر أو الموبايل حيث يقوم فريق الدعم بتوفير وحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدم لكي يبقى APKPure الأفضل دائماً لدي الجميع.
  • السرعة والأمان : يتميز متجر اي بي كي بيور لأنه سريع ويحتوي على برامج خفيفة لا تأخذ مساحة على ذاكرة الجهاز ولا تحتاج إلى بيانات المستخدم لكي تتمكن من تحميلها مما يساعد في عملية الخصوصية وحفظ البيانات, كما أنه لا يحتوى على أى برمجيات خبيثة أو فيروسات وذلك بفضل معاملات الأمان والتقنيات الحديثة التي يعمل بها.
  • دعم اللغات والأجهزة : يدعم تحميل apkpure للاجهزة الضعيفة مجموعة كبيرة من هواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة بحيث لا تواجه مشكلة أثناء تحميل المتجر أو الدخول إليه لتحميل برنامج أو لعبة معينه, إضافة إلى ذلك أنه يعمل باللغة العربية مما يسهل على المستخدم الوصول إلى أي شيء يريد فعله داخل التطبيق ويمكن تشغيله بعديد من اللغات الأخرى.
  • التصميم الرائع : تم تصميم واجهة "تحميل apkpure من ميديا فاير" لكي تحتوي على الألعاب والتطبيقات والموضوعات والمنتجات الخاصه بالمتجر وتم تقسيمها إلى أجزاء وأقسام معينة منها التطبيقات الشهيرة والبرامج الموصى بها ويوجد مربع بحث يمكن من خلاله كتابة أي شيء تريد البحث عنه كي يظهر مباشرة والذي يعمل مع خاصية التدقيق الإملائي التي تعرض عليك البرامج قبل كتابتها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر ابك بيور 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متجر ابك بيور" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف تنزيل تطبيق ابك بيور APK؟

لتنزيل متجر Apkpure، يمكن للمستخدمين البحث عنه في مواقع البحث مثل Google و Yahoo و Bing.

  1. بعد تحديد أحد الروابط في نتائج البحث، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق الارتباط والضغط على الزر لتنزيل برنامج Apkpure.
  2. بعد الانتهاء من التنزيل، يحتاجون إلى تثبيته.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يعد APKPure App (XAPK Installer) أداة تنزيل وتثبيت XAPK / APK خفيفة الوزن لكنها قوية ويمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة استخدامها لتنزيل تطبيقات Android وتثبيتها.
  4. يعد APK Pure أحد أفضل البدائل لمتجر Google Play لأنه يوفر تطبيقات وألعاب مجانية للتنزيل.
  5. علاوة على ذلك، يعد APKMirror أداة تنزيل تطبيقات أخرى توفر أحدث إصدار من تطبيق apkpure لهواتف Android.
  6. التطبيق غير متوفر في متجر Play ولكن يمكن للمستخدمين استخدام رابط مباشر يوفره تنزيل APK - التطبيقات والألعاب لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانًا.
  7. يحتوي هذا المتجر على مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب التي تنقسم إلى فئات مختلفة مثل البرامج. 

ما هو تعريف ملف ال APK؟

ملف APK هو حزمة Android Package Kit، وهو نوع من تنسيق الملفات يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع التطبيقات وتثبيتها.

  • يتم حفظ ملفات APK بتنسيق مضغوط يتضمن جميع الملفات الضرورية لتطبيق واحد وعادة ما يستخدمها نظام Android لتثبيت البرنامج.
  • من المهم التأكد من أن مصدر ملف APK موثوق به لأنه يحتوي على جميع البيانات المتعلقة بالبرنامج الذي يتم تنزيله.
  • تشبه ملفات APK الملفات القابلة للتنفيذ في Windows، والتي يتم من خلالها تثبيت التطبيقات وتشغيلها على الجهاز. 

كيف يمكن تثبيت التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك الأندرويد؟

قد يجد العديد من مستخدمي أجهزة Android أنفسهم في موقف يرغبون فيه في تنزيل لعبة جديدة رائعة أو تطبيق مميز من متجر Play ولكن يكتشفون أن التطبيق غير متوافق مع أجهزتهم أو غير متوفر في بلدهم. في مثل هذه الحالات، هناك عدة طرق لتثبيت البرامج غير المتوافقة مع إصدار الجهاز بدون الجذر.

ApkPure هو موقع آمن وموثوق يتيح للمستخدمين استخدام هذه الطريقة غير معروف لتثبيت أي تطبيق أو لعبة غير متوافقة مع هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام تطبيق apk editor pro لتعديل أي تطبيق وحل مشكلات التوافق.

ومع ذلك، إذا فشلت هذه الطرق، فقد يكون ذلك بسبب أن الجهاز قديم جدًا لتشغيل تطبيق مصمم لأحدث إصدارات Android أو لأن العديد من التطبيقات لا يمكن تشغيلها بشكل مثالي على الجهاز. في مثل هذه الحالات، قد يحتاج المستخدمون إلى تثبيت إصدار جديد من Android على أجهزتهم.

تطبيق آمن ماهي ملفات .APK .xapk و كيف يتم تثبيتها؟

ملفات .XAPK هي حزمة تستخدم لتثبيت تطبيقات Android على الأجهزة المحمولة.

  1. تم تطويره بواسطة Apkpure، وهو مطابق لتنسيق apk القياسي، ولكن بالإضافة إلى ذلك، قد يحتوي على مكونات تطبيقات آمنة مثل ملفات OBB و manifest.json.
  2. يتم تقسيم ملف APK الأصلي مع الملف الرئيسي أو أي ملفات مطلوبة للتثبيت.
  3. XAPK Installer هو تطبيق رسمي من Apkpure يستخدم لتثبيت ملفات .xapk على أجهزة Android.
  4. يمكن تنزيله من متجر Google Play ويساعد المستخدمين على تثبيت ملفات .xapk و .apk بسهولة.
  5. يعثر التطبيق تلقائيًا على ملفات xapk على الجهاز ويوفر تثبيتًا سهلاً لهذه الملفات. 

هل متجر ابك بيور APK امن؟

من الآمن استخدام APKPure حيث تم إصلاح مشكلة الأمان المحتملة بإصدار الإصدار 3.17.19.

  • لا يحتوي هذا الإصدار على أي مكونات ضارة، مما يجعله خيارًا آمنًا لتنزيل وتثبيت تطبيقات وألعاب Android.
  • يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة من البرامج والألعاب على APKPure غير المتوفرة في متجر Google Play.
  • يضمن Media with Apk store ترتيب تنزيل آمن للعديد من التطبيقات والألعاب، مما يجعل APKPure أحد أفضل البدائل لمتجر Google Play مثل PUBG Mobile APK Pure PUBG.
  • التطبيق موثوق به من قبل هواتف Android نظرًا لميزاته وموثوقيته، مما يجعله خيارًا رائعًا لتنزيل المحتوى بشكل آمن. 

ما هي مميزات صيغة APK؟

Android Package Kit (APK) هو تنسيق ملف يستخدم لتثبيت التطبيقات والبرامج على نظام التشغيل Android.

  • إنها الطريقة الأساسية المستخدمة لتوزيع التطبيقات وتثبيتها على هواتف Android والأجهزة اللوحية.
  • توفر ملفات APK للمستخدمين ميزات وإمكانيات غير متوفرة من خلال متجر Google Play الرسمي، مثل الإصدارات القديمة من التطبيق، بالإضافة إلى خيارات التعديل.
  • تعد ملفات APK مفيدة أيضًا للمستخدمين المتمرسين الذين يرغبون في تخزين ملفات الوسائط أو الرسومات عالية الدقة أو الأصول الكبيرة الأخرى التي قد تتسبب في حدوث مشكلات في التخزين للتطبيقات العادية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاركة ملفات APK بين الأصدقاء، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الميزات التي قد لا تكون متاحة في منطقتهم الجغرافية.
  • في أغسطس 2020، بدأ متجر Google Play في مطالبة المطورين بتجميع تطبيقاتهم بتنسيق AAB بدلاً من APK. 

كيف احمل ملفات APK على الايفون؟

لا يعد تثبيت ملفات APK على جهاز iPhone مهمة سهلة، ولكنه ممكن.

  1. أولاً، يجب على المستخدم تنزيل برنامج يسمى Misplorer من Google Play، وهو أداة رائعة لفتح ملفات APK على iPhone.
  2. بمجرد تثبيت التطبيق، يجب على المستخدم إدخال الواجهة والبحث عن الجزء المتعلق بملفات APK.
  3. بعد القيام بذلك، يجب عليهم النقر فوقه لفتحه.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل محاكي Android لأجهزة iPhone واستخدامه لتشغيل ملفات APK على أجهزة iOS.
  5. ومع ذلك، يتطلب هذا من المستخدمين إلغاء قفل أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS من أجل القيام بذلك.
  6. إذا كان المستخدمون يكافحون لفتح ملفات APK على أجهزة iPhone الخاصة بهم، فيمكنهم أيضًا استخدام تطبيق "Move to iOS" للمساعدة في التبديل من جهاز Android الخاص بهم. 

كيف اشغل ملفات APK على الكمبيوتر؟

لتشغيل ملفات APK على جهاز الكمبيوتر، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل محاكي Android مثل BlueStacks.

  • بمجرد تنزيل المحاكي بنجاح، يمكن للمستخدمين بعد ذلك فتح Google Chrome وتنزيل البرنامج APK-Info.
  • بعد ذلك، يمكنهم تحديد ملف APK المطلوب من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والضغط على موافق لتشغيله.
  • بدلاً من ذلك، يمكنهم أيضًا استخدام Android Studio أو WinRAR أو WinZip لفتح ملف APK.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تنزيل برنامج تنزيل apk للكمبيوتر الشخصي للوصول إلى تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • بمجرد تنزيل التطبيق على الكمبيوتر، يمكن للمستخدمين بعد ذلك فتح BlueStacks والبدء في استخدام التطبيق. 

معلومات عن ملف تحميل برنامج apkpure للأندرويد أخر تحديث

💿 اسم البرنامجAPKPure App
🏢 الشركة المنتجةAPKPure
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج9.9 MB
نسخة البرنامجV 3.19.11
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل متجر APKPure أخر اصدار 2024 Download APKPure Store

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.