اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج جوم بلاير 2024 Gom Player للكمبيوتر والموبايل

برنامج مشغل الفيديو والصوت جوم بلاير GOM Player الذي يتيح لك مشاهدة الفيديوهات والأفلام على أجهزة الكمبيوتر وهو أفضل برنامج تشغيل وسائط في مجال مشغلات الميديا والأكثر إستخداماً حول العالم حيث يتميز هذا البرنامج أنه يدعم جميع صيغ تشغيل الفيديوهات mpg, ts, avi, DivX, asx بأعلي جودة ممكنة.

كما يمكن من خلاله تشغيل المقاطع الصوتية من على الإنترنت ويدعم صيغ الملفات الصوتية mp3, m4a, aac, ogg, flac وغيرها من الصيغ المشهورة والموجودة على الإنترنت وعلى الأجهزة المختلفة.

من الجدير بالذكر أن نقول أن برنامج Gom Player يعد واحداً من أفضل البرامج المستخدمة في تشغيل الملفات الصوتية حيث يتميز بصغر حجمه ولا يؤثر على موارد الجهاز كما لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ويتمتع بواجهة بسيطة بها أدوات يسهل التعامل معها في عرض مقاطع الفيديوهات ويدعم معظم لغات العالم تقريباً مما يجعل هذا البرنامج ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين وينال ثقتة وإعجاب الأشخاص بالإضافة إلى أنه برنامج مجانى بالكامل متوفر لجميع إصدارات ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا وتوجد نسخة لهواتف الأندرويد والأيفون متوفرة على المتاجر الإلكترونية. 

شعار تحميل برنامج جوم بلاير مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج Gom Player للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار مجاناً أسفل الموضوع.

امكانيات برنامج جوم بلاير لتشغيل الموسيقي والفيديو للكمبيوتر

يمكنك "تحميل برنامج جوم بلاير القديم" من عرض الفيديوهات والتحكم في حجم الفيديو وفي تحويل النصوص إلى كلام وبه خاصية إضافة الترجمة الخارجية إلى الأفلام, كما يدعم جميع صيغ تشغيل ملفات الصوت والفيديو ويمكن أخذ لقطة من الشاشة أثناء تشغيل الفيديو وفي الإصدار الأخير من هذا البرنامج تم إصلاح جميع المشاكل الموجودة عند تشغيل الفيديوهات وأصبح برنامج ميديا بلاير يدعم تدوير الفيديو 360 درجة وتم إضافة 5 لغات هي التركية والإيطالية والألمانية والفرنسية والبرتغالية.

وتم حل جميع مشاكل تشغيل الصوتيات التي كان يعاني منها هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يتميز بنقاء الصوت وبوضوح الصورة عند تشغيل الفيديوهات ولعل السبب الرئيسي في إستخدام برنامج جوم بلاير ويندوز 7 أنه مجاني وسريع وخفيف على الأجهزة ويتميز بالعديد من الخصائص الغير موجودة في غيره من برامج تشغيل ملفات الفيديو, برنامج جوم بليار يسمح لك بالتحكم في سرعة تشغيل الفيديو وتكرار مشاهد معينة ويمكن تصوير الشاشة وإضافة المؤثرات الخاصة إلى الفيديو من خلال واجهة البرنامج التي تسهل عليك كل هذا وأكثر. 

تنزيل برنامج جوم بلير GOM Player 2024 للكمبيوتر

تعتبر برامج الوسائط المتعددة مثل GOM Player من أهم البرامج الواجب توافرها لدى جميع المستخدمين عقب عملية تثبيت نظام ويندوز جديد وذلك لأن مشغل الميديا المدمج في الويندوز أصبح قديماً ولا يستطيع تشغيل العديد من الصيغ الجديدة ونظراً للطلب المتزايد علي مثل هذة البرامج تنافست العديد من الشركات لتطوير برنامج يتصدر قائمة برامج الملتيميديا.

وقد ظهرت العديد من البرامج الناجحة والتي تكلمنا عنها سابقاً مثل " QQplayer - VLC media player - RealPlayer - KMPlayer - AIMP Player - Winamp" تتشابه كل هذه البرامج فى نفس المهمة الأساسية وهى تشغيل الوسائط بكافة الصيغ ولكن يميز كل برنامج مجموعة من الخواص والادوات عن غيره.

عند الحديث علي برنامج بقوة وشهرة جوم بلاير سوف نحتاج لصفحات عديدة لشرح مميزات هذا البرنامج العملاق الذي حقق شهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية وحاز علي إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم لما يقدمه من خواص ومميزات رائعة، للتوضيح برنامج GOM Player من صناعة شركة كورية عملاقة فى البرمجة وهى Gretech Corp والتي إستطاعت بكل ذكاء تحقيق جميع متطلبات المستخدمين في برنامج مجاني بسيط لتشغيل مقاطع الصوت والفيديو بكل سهولة ومع تطوير مستمر وجهد كبير من الشركة المطورة وصل عدد مستخدمى البرنامج إلي أكثر من 50 مليون شهرياً فيما يقرب من 190 دولة حول العالم وهذه الأرقام في زيادة مستمرة. 

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار

برنامج جوم ميديا بلاير GOM Media Player اخر اصدار

برنامج جوم بلاير هي النسخة الشاملة من البرنامج والتي تسمح بتشغيل جميع أنواع الوسائط بما فيها ملفات الصوت والفيديو حيث يدعم مختلف الصيغ مثل ( flv,mp4, mov, mpg, ts, avi, divx, asx, wmv, m4v, dat, ifo, vob, 3gp/3gp2, rm/rmvb, mkv, ogm. Additional ) و (mp3, .m4a, .aac, .ogg, .flac, .wav) وهي نسخة مجانية بالكامل فلا تطلب منك سيريال تفعيل أو ما شابه، كما تتميز بسهولة الإستخدام وبساطة التصميم التي تركز على الوظيفة الأساسية دون تعقيد، يوفر البرنامج العديد من المميزات الرائعة الأخرى التي تجعل منه مشغل ميديا رائع وهى :

  • إلتقاط الصور : إمكانية التقاط الصور من الفيديو فى وقت التشغيل بسهولة دون الحاجة إلى برامج اخرى أو إضافات ثم حفظها على جهازك وذلك بجميع الأبعاد والجودات المتوفرة.
  • تخصيص الواجهة : من الممكن تخصيص الواجهة كما يحلو لك حيث يمكنك التحكم فى الألوان وشكل الواجهة بالكامل عن طريق تحميل ثيمات جديدة او التعديل فى الثيم الإفتراضى.
  • إلتقاط الصوت : يمكنك تسجيل صوت من فيديو معين تقوم بتشغيله على البرنامج بكل بساطة ثم تقوم بحفظة على القرص لديك وذلك إيضاً دون الحاجة إلى إضافات او برامج.
  • مكتشف الترميز : مكتشف الترميز او الصيغ وهى خاصية رائعة تسمح للبرنامج بالكشف عن اى صيغة عندما تقوم بتشغيل مقطع فيديو او صوت بإمتداد غريب فيقوم البرنامج بالبحث عنه تلقائياً للحصول على حزمة التشغيل.
قامت الشركة في هذا العام بتوفير من خمسة نسخ من البرنامج تختلف كل منها عن الأخرى في وظيفتها في خطوة لحسم المنافسة في مجال برامج تشغيل الوسائط, إليكم أهم مميزات وعيوب ووظيفة كل نسخة منهم. 

برنامج جوم اوديو GOM Audio التحديث الأخير

جوم اوديو هي نسخة متخصصة في تشغيل مقاطع الصوت بجودة عالية وبدون أي مشاكل حيث أنه تم تطوير هذه النسخة على أيدي خبراء في هذا المجال, كما أنه مجاني بالكامل أيضآ ويتميز بالعديد من الخصائص وهي :

  • مطور بإحترافية : تم تطوير هذا برنامج جوم اوديو بلاير ليحل جميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمين وذلك عن طريق توفير العديد من خيارات التشغيل والتحكم في الصوت للحصول علي أفضل تجربة صوتية فتم إضافة العديد من الخواص مثل Equalizer والذي يتحكم بوضع الصوت ليدك يمكنك تغييره حسب رغبة كما يمكنك ضبط المشغل ليكرر نفس المقطع أكثر من مرة أو يقوم بإختيار عشوائى بين المقاطع.
  • الراديو : ميزة أخرى رائعة وهي الإستماع إلي الراديو مباشرة من "تحميل برنامج GOM Player 64 bit" عبر الإنترنت فبإمكانك إختيار الإذاعة التي تريديها والإستمتاع بكل سهولة ولكن بشرط أن يتوفر لديك الإنترنت.
  • التحكم في الطاقة : قد ترغب في بعض الأحيان في الإستماع إلي موسيقى هادئة قبل النوم ولعل ما قد يمنعك من ذلك هو التفكير في كيفية غلق الجهاز بعد إنتهاء المقطع الصوتى الذى قمت بتشغيله وهنا يوفر البرنامج ميزة إختيار ما يقوم البرنامج بفعله في حالة إنتهاء قائمة التشغيل لديك فيمكنك إختيار الإغلاق أو وضع النوم وذلك على حسب رغبتك.
  • سريع وبسيط : يتميز تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار بالسرعة الكبيرة في تنفيذ المهم كما أنه لا يمثل أي عبئ على النظام لديك لأنه لا يستهلك إلا مساحات بسيطة قد لا تذكر من الموارد لديك فلا تقلق بشأن هذا فيمكنك الإستمتاع بالعمل على البرامج بدون أن تشعر بأي فرق في الأداء.
  • الواجهة : كما هو في النسخة السابقة يمكنك إختيار الواجهة التي تناسبك والتعديل عليه أو تحميل واجهة تحمل ذوقك من الإنترنت عندما تشعر بالملل من الواجهة القديمة. 

برنامج جوم فيديو بلير GOM Video Converter برابط مباشر

تتخصص نسخة جوم فيديو بلاير المجانية فى تحويل صيغ الفيديو ويتميز فيديو كونفرتر بانه سريع وسهل الإستخدام فيمكنك القايم بتحول فيديو لأى صيغة تريدها او لاى جاهز تريده دون اى تعقيد كما انه يدعم العديد من صيغ الإخراج لمختلف الاجهزة فهو يغنيك عن برامج تحويل الصيغ كبيرة الحجم والتى تتطلب قدراً من الخبرة قد لا تتوافر عن المستخدم العادى مثل برنامج فورمات فاكتورى كما ان "تحميل برنامج جوم بلاير من ميديا فاير" لا يوثر على أداء النظام أثناء عملية التحويل على عكس برامج تحويل الفيديو الاخرى والعديد من المميزات الرائعة التى يمكنك إكتشافها بنفسك. 

تحميل برنامج جوم بلاير القديم

برنامج جوم ريموت GOM Remote للكمبيوتر مجانا

تتلخص فكرة برنامج ريموت جوم في إمكانية التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تطبيق تقوم بتحميله علي الموبايل الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الأيفون وبالتالي يمكنك تشغيل الأفلام والمقاطع الصوتية علي جهازك الشخصي عن بعد ويتميز تحميل برنامج GOM Player 32 bit بأنه أمن حيث انه لن يكون لأحد غيرك الصلاحية في الدخول إلي الجهاز والتحكم به مع العلم أنه يمكنك التحكم في الثلاث تطبيقات السابقة معاً عن طريق نفس البرنامج وبكل سهولة بالإضافة إلي كونه مجاني أيضاً. 

برنامج جوم بلاير GOM Player للموبايل الاندرويد كامل

لم تنسى الشركة الهواتف الذكية التي أصبحت تمثل نسبة كبيرة حول العالم تتجاوز 60% فقامت بتوفير برنامج جوم بلاير للأندرويد موافق مع نظام الاندرويد بشكل يجمع بين البساطة والأناقة ويتوفر على جميع المميزات التي ذكرناها في النسخ السابقة يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من الروابط بالأسفل. 

متطلبات تشغيل برنامج جوم بليير على الكمبيوتر

يتطلب تشغيل "GOM Player download Windows 10" أن تتوفر على نظام تشغيل ويندوز مع مساحة رام فارغة تقدر ب 16 ميجا أو أكثر ومساحة من القرص الصلب " الهارد" 25 ميجا بايت ومعالج من نوع باينتيوم أو AMD بتردد 1 جيجا أو أكثر. 


تحميل Gom Player Plus أخر اصدار عربي كامل

نستطيع أن نقول أن برنامج مشغل الوسائط المتعددة جوم بلير الإصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل من أفضل المشغلات التي تدعم جميع صيغ الملفات كما أن لديه القدرة على تشغيل ملفات AVI التي لا تغطي الإطارات المطلوبة كما يتضمن البرنامج خاصية التخزين السحابي ويدعم خاصية السحب والإفلات والتشفير وبه مميزات رئيسية منها تشغيل جميع الملفات المحملة جزئياً, كما أنه برنامج خالي من برمجيات التجسس, إذا كنت تبحث عن مشغل ملتميديا جيد وجديد.

يمكنك الآن تحميل GOM Player أفضل بديل مشغلات الملتيميديا وذلك لأنه صغير الحجم يمكنك من مشاهدة الفيديوهات كبيرة الحجم بجودة HD كما أن به واجهة بها بعض الخيارات التي تعطيك القدرة على تغيير المظهر والتحكم اليدوي في تشغيل الفيديوهات وإلتقاط الصور وتخصيص الشاشة فهو يسمح لك بإكتشاف الصيغ ويقوم بتشغيل الملفات بجميع الإمتدادات بدون الحاجة إلى تفعيل.

كما يوفر عليك إستهلاك طاقة البطارية ويمكن من خلاله الإستماع إلى محطات الراديو بشرط الإتصال بالإنترنت كما يوجد منه كثير من النسخ التي منها برنامج جوم فيديو بلاير GOM Video Converter, برنامج جوم ريموت GOM Remote, برنامج جوم بلاير GOM Player القديم النسخة الأصلية للكمبيوتر والموبايل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج GOM Player مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق GOM Player علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج جوم بلاير GOM Player؟

برنامج GOM Player هو مشغل صوت وفيديو مجاني وشهير يستخدم لتشغيل مختلف أنواع الملفات الصوتية والمرئية على الكمبيوتر. 

كيف يمكن تحميل برنامج GOM Player؟

يمكن تحميل برنامج GOM Player من خلال زيارة الموقع الرسمي للبرنامج وتحميله من هناك أو البحث عنه عبر محركات البحث الشهيرة مثل جوجل. 

هل برنامج جوم بلاير GOM Player مجاني؟

نعم، برنامج GOM Player متاح للتحميل والاستخدام بشكل مجاني ولا يتطلب من المستخدمين دفع أي رسوم. 

هل يدعم برنامج جوم بلير GOM Player العربية؟

نعم، يدعم برنامج GOM Player العربية ولديه قادرة على قراءة العربية بشكل صحيح. 

هل يمكن استخدام برنامج GOM Player في نظام التشغيل ويندوز فقط؟

لا، يمكن استخدام برنامج GOM Player في العديد من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك نظام الماك MacOS. 

ما الأنواع الملفات التي يدعمها برنامج GOM Player؟

يدعم برنامج GOM Player الكثير من أنواع الملفات الصوتية والمرئية المختلفة، مثل MP4 وWMV وAVI وMKV وFLV وMOV وغيرها الكثير. 

هل يمكن لـ GOM Player عرض الترجمة؟

نعم، يمكن عرض الترجمة على شكل نصوص متحركة وتفاصيل البرنامج المعروض، كما يمكن تعديل أي خيارات تلبية احتياجات المستخدمين. 

هل يمكن تخصيص برنامج جوم بلير GOM Player؟

نعم، يمكن تخصيص برنامج GOM Player بحسب رغبة المستخدمين، وذلك عن طريق تحميل أدوات التخصيص الإضافية والقيام بعمليات التركيب والتحميل المناسبة. 

هل يدعم برنامج GOM Player الوظائف المتقدمة؟

نعم، يدعم برنامج GOM Player العديد من الوظائف المتقدمة الرائعة والتي تجعل من استخدام البرنامج أكثر راحة، بما في ذلك التحكم بالتباين والسطوع والدقة والتأثيرات المختلفة في الفيديوهات والصوتيات. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Gom Player كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجGom Player
🏢 الشركة المنتجةGOM lab
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج33.64 MB
نسخة البرنامج2.3.90.5360
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.